رواية عروس الجبايش – الفصل الحادي عشر
الحلقـة (11)
عــروس الچبـــايــش 🌼
بــقلم يـــاســـة الحلقة (11)
الوجع أن تبني أحلاماً
ويسكنها غيرك
………………………….
يُمـن :- من بقى مصر عليه اعوف العشة وارتاح رجعت للكنتور اخذت هدوم ورحت للحمام سبحت و رجعت للغرفـه مشطت واجيت تمددت بفراشي ظهري احسه صاير
نصين من التعب جاي اشتغل شغل الحواوين ما تشتغله وما اصدك يجي الليل حتى بس امدد جسمي وانام
جرني عليه وحظني و باس گصتي و گـال
— الصبح نروح نجهز بيتنا
— انا اروح وياك
— اي و أختاري كل شي بنفسج اريدج تشترين كل شي على ذوقج
— شكراً
— بلخدمه
ضحكت وانا اباوعله أبستم وضمني بحظنه حيل وگـال
— ادري بيج تعبانه وامي مأذيتج بس هانت هذا اخر أسبوع وترتاحين
— بجالك وبخيرك ان شاءالله اعيش الراحه والسعادة
ضحك و رد
— اللسانج حلو واسوالفج أحبها بس انتِ بخيله ما تحچين ولا تسولفين وياي
— لا والله مو بخيله بس انا ما احب احچي هواي ولا احب السوالف هذا طبعي من وانا صغيره
— هههه اعرف واني اصلاً احب هذا الطبع
يعني احبه وما احبه
— شلون يعني حزوره
— هههه احبه بوقت معين واضوج منه بوقت ثاني
— وشوكت تحبه وشوكت تضوج منه
— احبه من اصير عصبي و احچي واعيط وانتِ تبقين ساكته ما تردين و اضوج من تضوجين من شي وتبقين ساكته ما تگولين شبيج ولا شتردين احسج تعاقبيني
— لا مو اعاقبك بس انا من جنت صغيرة ماكو شي اضوج منه ابوي عايش وانا مدلله ومن مات واجينا البيت جدي گمت إذا انقهر ما احچي اخاف على امي لا تنقهر واخاف لا ننطك انا وياها
— هذا الوضع قبل هسه انتِ يمي يعني إذا ردتي شي لو ضجتي من شي گولي لا تخلين بگلبج
سكتت ما رديت رجع گال
— هاا شو رجعنا سكتنا
— شـگول يعني ما اعرف
— هههه كل شي لا تگولين تعالي
حظني و باسني بخدي وراها ضحك وگال
— شلون خدوم ناعمة يربي
ضحكت رجع تقرب عليه وانا ويا رحنا بعالمنا ماكو غير دقايق واجانا صوت عمتي تصيح بكل صوتها يُمـن ما يُـمـن فزيت مرعوبه من الصوت ومن گد ما انرعبت من صوتها دفعته من عندي قـوي رفع روحه منـي و حچى بعصبيه
— شبييييج
— عمتـي تصيح عليه
وخر منـي بعصاب و دفعني قوي و گال بصوت عالي
— خره بيج وبعمتج امشي وليي العمتج انعل حتى الساعه السودة العرفتج بيها
شلت ثوبي من الگاع لبسته و رديت عليه وانا واگفه مو تسمعها تصيح جاي عليه
— امشيي من وجهي روحي خدمي هذا قدرج وقيمتج يلاااا ولي من خلقتي
حصرتني البچيه واختنكت طلعت من الغرفه و هيَ بعدهي تصيح بكل صوتها
ضليت واگفه يم الباب و احچي وياه روحي
هسه هوَ ضاج مني انا شعليه غير امه تصيح ما يروح يحاجيها انوب ارد على روحي واگول حقه يعني رجال بعزه نومته ادفعه والله شني امك تصيح عليعه وتصيح شأسويلها
استغفرالله يا ربي هسه انا الغلطانه لو امه لو هوَ مشيت وباوعت الها من المحجر ورديت عليها
— ها عمه
— وعمه العماج مو كتلج سوي عشه
— مو جنت اسبح
— نزلي يلاا
بسرعه نزلت للمطبخ حضرت العشه
و كملته ورتبته على الميـز ورحت صحتهم اجوا رجعت صعدت اصيحه يجي يتعشه
سمعته من وره الباب يحچي بالتليفون جان يگول
— كتلج ما اجي الصبح عندي شغل
— اي ادري جمعه شغلي بالبيت مو بالدوام
— وانتِ شعليج تسألين
— اهوووو شكد تلحين ترى روحي طافرة وگوه صابر مالي خلكج العصر امر عليكم وكافي ملحه
فتحت الباب وطبيت اول ما شافني بسرعه عدل گعدت و گـال
— يلا ماشي
— اوك
— تمام
— باي
يُـمـن :- العشة كمل انزل تعشة
گام نزل وانا ضليت ما نزلت احس گلبي غده جمر وراسي گام يطلع نار متت
ياهي هاي و وين يريد يروح و النقال اخذه وياه وحتى لو عايفه هنا ما اعرفله بيه رمز
ضليت اخذ الغرفه و اجيبها اريد بس تبرد اعصابي ماكو كلي ارجف وگلبي جمر طلعت من الغرفه مديت راسي من المحجر اسمع صوته يتعارك وياه امه شلون تصيح بصوت عالي وليش ما يسون هنَ العشه وترجع عمتي تردله
— والله زين حتى بشغل البيت گمت تتدخل وتحط نفسك
رائـف :- هذا مو شغل بيت هذا شغل حيوانات حرام عليج جاي تصعد تنام مثل الميته من التعب وحاطه بيها فزه من صوتج
— والله هذا الموجود منو گالها تصير جنتي
— سهله يصير خير
— تهددني شنو
— لااا العفووو استغفرالله حقج عليه
حچه هيج وراها سمعت صوت الباب انطبك حيل عرفته طلع رجعت للغرفه
ميته من القهر هسه انا شمالني ما اكسبه شو جاي يدافعلي و يتعارك وياه امه الخاطري وسوالي بيت و يريد انا الاختار الغراض شبيه ما اعرف ارضيه ليش اخليه يكرهني ويروح يحچي ويا غيري
وگفت على المرايه واباوع الروحي وصافنه
هسه هاي منين اليخابر بيها أديان لو غير وحده ما ادري ليش گلبي يگلي هاي اديان
وما مخرب خطبته منها ويريد يكمل البيت و يحطني بيه ويجيبها هنا بهاي الغرفه وحتى عمتي گالت ما مخرب خطبته يچذب عليج يربي تعبت وحرت ساعدني هسه انا شأسوين
ضليت واگفه وصافنه بالمرايه اخـر شي فتحت شعري مشطته ولبست طوك حلو جابته امي ويا الغراض فتحت الجراره وحطيت كحل ومسكارة وحمره الخدودي والحلگي من الجابتهن امي حسيت روحي صرت غريبة بس طلعت حلوة
رحت للكنتور و اخذت سيت من الجابتهن امي لبسته و انا ميته من المستحه استحي من روحي اجر بيه منا ومنا وكوه امشي احسها عيب ما ادري هاي النسوان شلون تلبس هيج لبس وتضل تفتر بيه
گدام ارجالها ذابات فلك
رحت وگفت على المراية و احچي وياه روحي شو انا مستخقه ومستهتره شني شجاني هسه شيگول عليه والله زحمه منه
حطيت ريحه واجيت جريت الغطه
و تغطيت بيه وضليت نايمه على ظهري ومغطيه روحي و صافنه على السكف
ساعتين وانا صافنه ومغطيه روحي فتح الباب و طب اول ما شفته طب جريت الغطه زايد وغطيت حتى وجهي ضلت بس عيوني طالعه باوع عليه و اگف بمكانه وراها شمر تراكسودة على الميز و اجه يريد ينام جر الغطا ما انطيته بقيت مجلبه بيه
باوع عليه و رجع جره مره ثانيـة جلبت بيه اكثر گـال بصوت عالي
— شبيييج مجلبه بيه شكوو
— لا ماكو
سحبه من جديد جريته منه قوي وغطيت وجهي كله حتى عيوني عاد هو هنا جره مني بكل قوته انا بسرعه غطيت وجهي
بـ اثنين اديـه ما اريد اشوف وجهه استحي
ضحك بصوت عالي وراها گـال
— الحمدلله والشكر ربي
جر ايديه من وجهي و هو يضحك و يگول
— غير تنطيني خبر بالموضوع ارجع من وكت
ما احچي بس مغمضه عيوني حيل
— ههههه ترى مو اني المبدل حتى تغمضين مني شو فتحي
حچى بهدوء فتحت عيونه وانا كون الگاع تنشك وتبلعني ابتسم و سحبني گعدني گعده ، گعدت گباله
رائـف :- صدقه الربج شكد حلوة
يُـمن :- انا والله مو قصدي اضوجك بس فزيت من صوت عمتي
— ضوجيني يوميه اقبل بس صالحيني بهيج منظر
….. دعيني ارتوي بكِ عانقيني قبليني خذيني
الى حديث لا اعلم الى عالمك الجميل عالم الحكايات اللطيفـة دعينا نخوض المغامرات الشيقــة يا سيدتـي لا ترحميني
فـ انا مغرم بتفاصيلك المثيـرة
ولكننـي بذات الوقت مغـرور و بـلمساتك سيـزداد الغـرور احـذري وايـاك
أن تمنعينـي ولا ستكـون النهايــة مخيبـة معيبـة مريبـة …. ( بقـلمي يـاسـة)
الصبح گعدت من وكت سبحت ونزلت حظرت الريوك والميت البيت كله گبل لا يگعدون وطلعت غسلت الحوش ورشيت الزرع و عيوني ليفوك على المشتمل فرحانه
رجعت صعدت گعدته بس يرد اي وما يگوم ساعه كامله اگعد بيه لحد ما تعبت يلا گام
بوجهه للحمـام سبح وطلع لگاني اعزل بالغرفه أبتسـم ابتسامـه اول مره اشوفها
و اجـه عليـه رفع وجهي بـ ايده وباسنـي
ويگـول
— تدريـن بوجهج يفتح النفس من الصباحيات
— ههههه
— والله صدك مو شقه وجهج كلش حلو ويفتح النفس
بقيت ساكته ما اعرف ارد ضحك وگال
— معجب بيج لدرجة احـب حتـى هذا السكوت ليضوجني
— كملت الريوك
— ههههه يربي وين اني وين انتِ خرب بالحظ هههه نزلي هسه اجي وراج
نزلت فرحانه بيه صدك كل ما حچه وگـال خرب حظي بس وضعه هسه احسن من وضعه گبل گام يسولف ويضحك ويغازلني شرايد اكثـر
بس نزلت لگيتهم گاعدين وعمتي جايبه الريوك المحضرته انا و صابته الهم
و گاعدين يتريگون بيه ما حچيت شي بس صبحت عليهم و رحت للمطبخ بلايه ما صوت شي خليهم ياكلونه بالعافية
وگفت سويت غيره بين ما نزل مبـدل گعدنا نتريت هسه بدينا ناكل و دگ نقال عمتـي ردت وراها صرخت و ضربت على خدها وتگول
— عزااا العزاني وشلونها هسه
— يا مستشفى صخام بعين العدو
— يلا جايين جايين
حاكـم :- شكو
بديعـة :- أديان منتحره وماخذينها للمستشفى
حچت هيج و هي تمشي سريع الغرفتها
والباقين نخبصوا حتى رائـف عاف اكله وشال نقاله وطلع برى يخابر
دقايق وكلهم راحوا بقت بس هاله يمي
صادف يوم جمعه وماكو دوام ومن وصل هذا الخبر راحوا كلهم
انقهرت عليها وحطيت اللوم كله عليه وحملت روحي خطيتها وهاله گاعدة ونقالها بيدها كل شوية تخابر تسأل
لحد العصر وما راجعين بعدهم وياها
صح كالو زينه وحالتها استقرت بس بعدهي بالمستشفى طلعت المسودنه
شاربه سم بس ملحگين عليها و ماخذينها مسويلها غسل معده
انا راسي گام يوجعنـي بالليل نمت متأخره و گعدت من الصبح گلت خل اصعد ارتاح شوية وانوب انزل بقيت ساعه فوك و هاي الساعه كتلت روحـي كتل وكل الذنب حطيته بيه انا الاجيت وخربت حياتها كله مني لو ما متزوجته چا هسه مرتاحين
و الله هاديهـم وحياتهم بخيـر
بعدني گاعدة وحدي و سمعت صوت عمي و واثٓق بسرعـة لبست حجابي ونزلت لگيتهم جايين بس لا رائـف ولا عمتـي بس واثـق وغـادة و عمـي
هاله :- بشروني والله متت قلق
واثـق :- خبله واابتليتا بيها
غـادة :- مسكينـه خربت حياتها و ضاع حبيبها وخطيبها من بين اديها بساع بساع
ما اگول غير الله يجازي السبب
حچت هيج و صعدت الغرفتها و انا الچان الحايط يتحرك ويحچي فتحت حلگي وحچيت متت بدمي ضليت واگفـه والدمعه خنكتني خنگ
عمي ما حچه شي عافنا و راح الغرفته
و واثق شمر روحـه على القنفـه
هاله :- طلعوها من المستشفى لو لا
واثـق :- اي هسه طلعت
— لعد ماما وينها
— راحت وياهم
— ورائـف همات وياهم
— اي
انا افتريت وصعدت فوگ طبيت للغرفه وبچيت هسـه انا تحملت ذنبهـا وكسرت خاطرها واخذت حبيبها بيا وجه اباوع على الناس بعد شتگول عليه العالـم
ضليت فوك ما نزلت لحد الليل كلـش يلا اجه رائـف فتح الباب وطب بس شفته عدلت گعدت و گتله
— الله يساعدك
رائـف :- هلا بيج
حچى هاي الكلمه و راح للكنتور طلع هدوم وراح للحمام بقى هواي بالحمام ومن طلع عيونه صايره حمر شمر الخاولي على الميز و جر الغطا ونام بلا ما يحچي شي
وانا نفس الحال نمت بلايه صوت وثاني يوم
من گعدت البيت هدوء والوضع طبيعي
عمتي ابد ما حچت ولا فتحت الموضوع وياي توقعتها راح تتعارك وياي و تسويلها هوسة بس جانت ساكته و طبيعية كلش وهوَ گعد بلاية صوت وبلاية اكل بدل وطلع
يوم يومين ثلاثه اربعه لحد ما صار أسبوع كامل الصبح يروح الدوامه و يرجع الظهر يتغده و يصعد ينام ساعه ويگعد يبدل ويطلع ما يرجع غير بالوحده لو بالثنتين
لا يحچي وياي ولا يطلب مني شي
انا من شفته بعد روحه مني ضليت بعيده ولا حچيت وياه ولا ادنيت يمه اسبوع گامل على گد صباح الخير والله يساعدك وهذا هو
عمتي يوميه وره العشه تروح البيت اختها سميعة ام غـادة وما ترجع غيـر ويا رائـف بالوكت المتأخر
واليوم مثل كل يوم كلهم بالدوام وبس انا وعمتـي بالبيت هيَ بالصاله والنقال بيدها
تكتب بيه و انا انظف بالديوانيـة الباب انفتح و طب رائـف وراه طبوا زلم كل واحد لازم خشبه بـ ايده صعدوا بيها للمشتمل
ضليت واگفـه يم الشباك واباوع عليهم
يطببون بالخشب وراها مرايه جبيرة وانوب جربايـة عرفتة جاب غرفه نـوم
صعدوها فوك وما نزلوا بعد وانا رحت للمطبخ اكمل باقي شغلي شويه وشفته نزل وراح على باب الشارع فتحته وطبب زلم جدد وهاي المره غراض مطبخ كاونتر
وطباخ وثلاجة
گلبي طار من الفرح جاب غراض للبيت وراح اگعد وارتاح واصير مثل العالم عندي بيت وعائلة
اجت عمتـي باوعت من الشباك و افترت على الكاونتر طلعت كهوة حطتها واگفت يمها تحضر بكوبها عين على الطباخ وعين عليهم شلون يطببون بالغراض لحد ما فارت كهوتها اخذتها وراحت بلاية صوت
جريت الكرسي و گعدت بالمطبخ واسمع صوتهم وهوستهم لحد ما خلص إذان الظهر يلا كملوا وصلهم للباب و اجه بس طب بس شفت ضحكت و گمت من مكاني
يُـمـن :-الله يساعدك
رائـف :- ويساعدج
— جبت غراض للبيت
— اي
حچه هيج و طب ضليت واگفه واباوع عليه راح للصاله گعد حرت اروح اشوفهن لو لا شو ما گالي تعاي شوفيهن و ضايج وگـوه يحجي روحه بخشمـه
طبيت وراه لگيته نايم على القنفه وحاط فوگ وجه الكوشه حچيت وياه
— يصير اصعد اشوفهن
جر الكوشه من وجهه شمرها و گـام ويگول
— اي يصير ليش ما يصير تعاي
حچى هيج ولزمني من ايدي اخذني للمشتمل المطبخ يخبل يخبل لونه رصاصي و الغرفه بيضه و تخبل من هاي الراقيه عبالك مال ملوك صليت على محمد وانا اشوف الغراض وباوعت عليه فرحانه
رائـف :- شنو رائيج
— يخبلن الله يرزقك وان شاءالله تشوف على عينهن كل الخير
اجه عليه وجر الحجاب من راسي و باسني وگال
— يصير نستفتحهن بهذا الوجة الحلو
ما رديت بقيت ساكته ومستحيه منه رجع باسني بخدي و يگول
— تدرين تستاهلينهن
— الله يحفظك
دنگ عليه يريد يبوسني گتله
— بس اجيب هدومنا اول مره
— لاااا بعدين
حچى هيج وشالني وانا خربانه من الضحك وفرحانه من كل گلبي طببني للغرفة وسد الباب برجله
شوية و نقاله دگ وخرني من ايده ورد
— ها يـوم
— اي بالمشتمل
— اي وياي
— شعليج انتِ
— ههه والله اعتذر بعد ما تنعاد
حچه هيج و سده وشمره على ميز الجربايـة و رجع يباوع عليه ابتسمت فرحانه على خجلانه گـال
— راح اروح دقايق وارجع لا تنزلين ابقي هنا ماشي
هزيت راسي بلا ما ارد گام طلع وانا لبست وگمت افتر بالبيت فرحانه طايرة ما ناقصه شي ابد حتى تفزيون حاط بالصاله شو ما شفتهم صعدو جوز من گعدت صعدو هسه هو كمل الحمدلله بعد عوزه بس هدومنا خل يجي واروح اجيبهن
طبيت للمطبخ فتحت الثلاجة فارغه وبعدهي ما مشتغله ضليت افتح بخانات الكاونتر فارغات ما بيهن غراض رجع اجه بـ ايده صينيه صغيرة بيها طاوه و اثنين طماطيات وخيار وخبز و بطل زيت وعلية الملح ضحكت واگول
— شني هاي
— سويلياهن جوعان
— انا طابخة جوه خير من الله ليش تاكل طماطه
— اريدج اطبخين بالمطبخ
— هههه توازيت عليه اول وتالي اطبخ بيه خل ننزل نتغده جوه ومن نگعد هنا اطبخلك اشكال والوان
حطهن على الكاونتر و طب للصاله و يگول
— جوعان استعجلي
من شفته عاجبه ياكل هيج شغلت النار
و سويت الطماطه و غسلت الخيار اجيت اسويه زلاطه ما جايب مواعين عفته بكبره
بين ما استوت حطيتها بالصينية واجيت
لگيته بالغرفه صحته اجه گعد بالصاله
اكل بلايه صوت حرف واحد ما حجه وانا هم ساكته واكلت وياه على الواهس فرحانه اول اكل اكله بـ بيتي
بس كملنا شلت الصينيه للمطبخ صاح عليه مشمشة مديت راسي عليه من باب المطبخ والضحكة تارسه وجهي وطايرة من الفرح وگلبي يركص لان صاحني هيج
أبتسم وهو يشوف فرحتي و گـال
— عوفي من ايدج وتعاي
بسرعه اجيت لزمني من ايدي وگعدني بحظنه وعيونه بعيونـي ويگول
— انتِ طيبة حيل و حبابة زيادة عن اللزوم
گلبج نظيف و شكلج يفتح النفس بس حظج زفت
— هههه لا والله انا محظوظه بيك وحظي هاكبرة
— تحبيني
ابتسمت مستحيه رجع گـال
— تحبيني
— شعندي غيرك حتى ما احبك انتَ صرت كل شي بحياتي
— كلش ضجت من ابوي خطبج و دك صدره الاعمامج و جابج هنا غصب عليه
وجودج جان كلش زاعجني بس ابد ما كرهتج صح ضجت وانزعجت بس ما كرهتج جنت اشكي من وجودج بحياتي
و حاير شلون ارجعج الاهلج واخلص منج لحد ما غركت بيج وحبيتج واني ما حاس على نفسي
سكت وانا اباوعله واديه احسها صار حاره من گد مستحيه منه اول مره هيج يحجي وياي باسني بخدي و رجع يگول
— إذا اگلج اني احبج تصدگيني لو لا
— اي اصدگك وادري بيك تحبني لو ما تحبني ما سويتلي هذا البيت بس حتى ارتاح ما رجعتني من امي من زعلت ما عاركت عمتي على مودي وما خربت خطبتك الخاطري
— يا ترى راح تضلين هيج حبابة وفقيرة لو راح تغيرج الايام
— ابو طبع ما يغير طبعه وانا هذا طبعي من اول ما جابتني امـي لو تريد الايام تغيرني چا غيرتني من اول ما اجينا البيت جدي وعشنه وياهم
— اتمنى
— شوكت نجيب هدومنا
سكت ما جاوبني بس گام للغرفه واخذني من ايدي اتمدد و حظني لا هو يحجي ولا انا لحد ما غفينا اثنينه وهل النومه نومه لحد المغرب فزينا على صوت الباب يندگ
ردت اكول افتحه ما خلاني راح هو ثواني ورجع عليه گال
— هذا بُـرهـان جاي علينه واجت هاله انطتني خبـر لا تنزلين ابقي هنا شوية وارجع
— هدومي جوه واريد اسبح
— من اجي اجيبلج وياي
راح يشوف بُـرهان وانا ضليت بالبيت ما اسوي شي بس فرحانه طايره من الفرح
كل شـوية اگوم اباوع عليه وافتر بيه ما مصدگه روحـي
ساعه ورجع بس ضايج كلش وماله خلك حتى روحـه حط هدومي بالگاع و راح تمدد بالغرفه رحت انا سبحت واجيت فتح اديه وصاحني نمت على ايده
الصبح گال گومي ننزل نتريك وراها اخذج الامج تفاجأت شعجب راح يوديني الامي من رجعت منها لليوم هو ما يطق يسمع إسمها كيفت وخفت بنفس الوكت بس ما سألته بقيت ساكته عافني ونزل نزلت وراه محد گاعد بسرعه حطيت الجاي على النار و حظرت الريوك گعدت عمتي جرت الكرسي بدون ما تحجي شي وانا هم ما حجيت وياها شوية وگالت
بـديعـة :- متخجلين من نفسج ماكو عيب عندج
درت عليها متفاجأة ورديت
— ليش شمسوية
— ممسويه شي فقيرة فطيرة مو شوفي وين وصلتينا عائلتنا صارت ناس ضايجة من ناس ناس متتحمل ناس أديان فقدت صحتها و وصلت بيها للأنتحار وين تردين توصلين بعد شوكت تحسين على نفسج وتطلعين من حياتنا ، سوينا زين وياج
و حميناج من القتل هذا جزات احسانا
مو لگيتي امج مترحين يمها متخلصينا من شرج
درت وجهي منها ورحت للكاونتر طلعت الكلاصات حطيتهن بالصينية رجعت گالت
— عبالج اكرهج وهيج احجي وياج لا غلطانه اني ما اكرهج بس ما اگدر اتقبلج زوجة الأبني الكبير ابني تعبان على نفسه ودارس وفاهم ومثقف ومرتب وانتِ ابنية ريفيه لا فهم لا علم لا شهادة لا ترتيب لج حتى حچي ما تعرفين تحچين شجابج اله وفوگاها خاطب بنت اختي يعني ابداً ما اگدر اتقبلج بـ اي شكل من الاشكال
نفس الشي ساكته ما ارد بس احس اختنكت والغصه وگفت بلعومي
بديعـة :- ابقي ساكته لا تردين ولا تنطين اي ردت فعل بس خلي اگلج شغله كلش مهمه ومنها وعرفي قيمتج واخذي نصيحي لان صدگيني ما راح ترتاحين رائـف ما يحبج ولا يريدج و تمسكة بيج مجرد شفقه وبنفس الوقت مستفاد منج الخدمته لان نحس وكلشي يريده كون على مزاجه واجيتي انتِ على مزاجه تسوين كل شي بدون اعتراض بس اول واخر راح يخلص دورج وينتهي موضوعج
رحت فتحت الثلاجة طلعت الجبن وانا حرف واحد ما راده من شافتني هيج ساكته وما احجي گامت و گفت وگفه واجت عليه صارت كلش قريبة وحچت بصوت ناصي ما تريد واحد يسمع
بديعـة :- ابقي بدون إحساس بدون مشاعر وبدون كرامه وخلي اگولج من الاخير باجر حنه رائـف و عگب باجر الزواج والبيت الفرحانه هذا راح يزف بيه حبيبة عمره أديان وانتِ هناا مكانج يمي خدامه لا اكثر ولا اقل
عافتني وطلعت وانا بقيت لازمه الجبن واگفه صافنه لا چذب ماكو هيج حچي ما اصدگ ابد ابد
مشيت للصينية شلتها واخذتها للصاله لگيت عمي و رائـف گاعدين صبحت على عمي وحطيت الصينيه بالگاع ومشيت اريد اصعد صاح عليه
رائـف :- وين تعالي تريگي
يُـمـن :- بالعافية ما اريد راح اكل يم امي
حاكـم :- شنو رايحه الامج اليوم
— اي
سكت و باوع الرائـف و رائـف ما انطه اي رده فعل صعدت فوك و عيوني ما صدگت تلگه مكان فارغ حتى تصب براحتها متت شكو قهر بگلبي بچيته و طلعت حرگته بالبچي ومن ارتاحيت رحت للحمام غسلت و بدلت و نزلت لگيته گاعد يدخن وعمي وعمتي والبنات گاعدين يمه من شافوني نزلت سكتوا بسرعه وهوَ گام من مكانه
و گال
— بس ابدل واجي
هزيت راسي و رحت للحوش طلعت عيوني صارت على المشتمل صفنت عليه ميته من القهر بگلبي شگد حچي شگد سوالف شگد قهر بس ما اگدر احجي والسكوت موتني
محد اجاني ولا واحد حچه وياي ربع ساعه وطلع مبدل والسويج بـ ايده مشى گدامي وانا امشي وراه صعدنا بالسيارة محد بينا يحچي شويه و گـال
— المغرب جاي اطلع للشمال اني و بُـرهان عندي شغل نهاية الاسبوع ارجع ابقي هاي الايام بيت امج ومن ارجع من السفر امر عليج ماشي
هنا حسيت طلقه ونبتت بنص گلبي متت يعني صدگ حچي عمتي و جابني الأمي يريد يعرس إذا راح يعرس شكو عايفني ليش جاي يقشمرني ويسوي روحه يحبني ليش خلاني انام بالمشتمل إذا مو الي والغراض مو غراضي
رائـف :- تعرفين اني وامج مو على وفاق ما راح انزل وياي للبيت
ما اجاوب رجع گال
— ليش ساكته بيج شي
–لا ما بيه
— ممنوع اطلعين من البيت بدون علمي
و إذا اجه زوج امج حاولي تقللين احتكاكج بيه خليج بعيدة عليهم بس هالكم يوم فهمتيني
ما اجاوب من شافني ما ارد ولا اباوع عليه استغفر وسكت لحد ما وصلنا للباب شال فلوس وانطاني
يُـمـن :- ما اريد شكراً
رائـف :- خليهن مصرف اسبوع كامل راح تبقين هنا خاف تحتاجين شي
— رحم الله والديك بس ما احتاج وإذا احتاجيت امي عدها وتنطيني
— هههه اي بهاي حقج امج عدها فلوس من رجلها الشريف الأمين
باوعتله وهو نفس الشي باوعلي وهز ايده ورجع يگول
— ممنوع اطلعين وياها فهمتي مو
— اي فهمت
عفته ونزلت وهوَ بقى بالسيارة دگيت الباب وهو گاعد ويباوع عليه لحد ما فتحت امي الباب وطبيت يلا راح
شهينـاز :- شلونج حبيبتي شخبارج طرت من الفرح من دزلي رائـف رساله گال راح تجين
— الحمدلله زينه انتِ شلونج
— بخير إذا انتِ بخير تعاي فوتي
طبينا للديوانية وهي طايرة بيه گامت تحضر بالاكل وجابت الماي والجاي وكل شوية و جايبه حاجه
ما ادري شلون مر عليه اليوم وشلون خلص كل الوقت جنت گاعده وصافنه وروحي احسها شايطه ثاني يوم امر من القبله نفسي مگطوع وعـيوني تحركني
ما خابر ولا سأل ولا شافني وانا ميته
امي شگد فرحانه بجيتي وگاعدة يمي تسولف وتضحك وتجيب وتحط وانا بغير عالم شگد سألت شبيج وليش ضايجة وياهو وياج ما ارد غير بس مابيه شي
ثالث يوم اللي على اساس يوم عرسه الساعه بـ 3 الظهر خابر على امي وطلب يحچي وياي جاوبته گال
— شلونج
— الحمدلله
— مشتاقلج
— بعدك بالشمال
— اي
— شوكت ترجع
— گتلج نهاية الاسبوع
— خير ان شاءالله
— شكو ماكو شسويتي ما سويتي
— ماكو شي ما سويت گاعدة وساكته
— زوج امج هنا
— لا ما جاي من اجيت الهسه
— ها زين
— اي
— يُـمــن تدرين بيه احبچ
— اي ادري واثقه بيك كلش
سكت ما رد بقى ساكت شوية وانا ساكته وراها گـال
— شنو تردين اجيبلج وياي من ارجع
— سلامتك ما اريد غير تبقى سالم الي وهذا هو
— راح اروح هسه عندي شغل وبعدين اخابرج ديري بالج على نفسج
— الله وياك
سد الخط وراح وانا حطيت راسي بين رجليه وبچيت بچي روحي احسها طلعت اجت امي تركض على صوتي تسأل شبيج ما ارد گاعدة گبال و تسأل تريد بس تفهم
ماكو ما اجاوب بس ابچي بصوت عالي وبحرگه گلب لحد ما تعبت عفتها وگمت غسلت وجهي ورجعت عليها لگيتها گاعدة بمكانها وصافنه بموضوعي گالت الها
يُمـن :- گومي وديني للبيت
يتبع…..
الفصل التالي: اضغط هنا
يتبع.. (رواية عروس الجبايش) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.