رواية بين قبضتهم وقلبه الفصل الثاني 2 – بقلم رقو الجوهر

رواية بين قبضتهم وقلبه – الفصل الثاني

2

2

..بعد مرور سنة …

الساعه 10 الصبح

ـ

الجو بارد

ويجنن

طلعت

اتمشى

بالحديقه

مالتنه

كلها ورد عطره يفتح النفس

سمعت صوت ابوي يصيح

رحتله

ولكيته

يصيح على اخواني يريد احد يروح وياه للسوبر ماركت

مالتنه

ويريدهم

ينضفو

ويرتبو

صاح وحجه ومحد نزل عليه ولا اهتموله اتقربت منه وگلتله

ياقوتَ

:: يابه عادي اروح اني اساعدك

سكت ورجع كال

حڪيم

::بشرط تلبسين عباية

وتلبسين

شال

براسج

بعدين

ماريدهم

يحجون على بنتي

جاوبته طايره من الفرح

ياقوتَ

:: صار بابا اطلع

كدامي

ع سياره واني

الحگك

.

رحت بسرعه لبست عباية و شال بس

ذبيته

فوك شعري وشعري بقى

بضفيرته

وطالع من جوا الشال جوا خصري

ولبست

حذاء وطلعت لسياره لكيت ابويه

ينتضرني

صعدت

ومشينه

وصلنه

الاسواق نزلت ابوي فتح المحل

لزمت المحل وكله

نضفته

طلعته يلمع لمع ورحت

كعدت

بصف ابوي يم الة الحاسبة

وبههذا

الاثناء اجت حجيه جبيره بالعمر كوه تمشي كسرت خاطري

اشرلي ابوي

حڪيم

:: بنيتي

روحيلها

اخذي

سله وخل تشتري كلشي تريده

وساعديها

خطيه مره جبيره بالعمر

ياقوتَ

:: صار يابه بعيوني

رحتلها وكتلها

ياقوتَ

:: حجيه

اساعدج

شنو تردين بس

كليلي

امشي وياي

ياقوتَ

::الله

يرضه

عليج يا يمه الله يريح

بالج

وينطيج

ع كد

نيتج

ابتسمت بوجهه

ياقوتَ

:: امين حبيبتي خاله يلا مشينا

واحنا

دنمشي

والحجيه

تشتري بين الاقسام

والرفوف

مالت السوبر ماركت حسيت اكو شي غريب كأنما شخص

يراقبني

استغفر الله

ياقوتَ

تخبلتي

منو

يلحكج

من

حورج

انتِ

كملت طريقي ويا الحجيه ويا تشتري حسيت احد يمر من وراي كل شويه

تعمدت ما التفت كملت طريقي صرت بأخر قسم بالسوبر ماركت

مالتنه

.

واسمع صوت وراي خشن مبحوح كله هيبه وهوا

يكول

::

_ الشعر هيج

چا

الخصر

شلوون

فزيت لزمت شعري

همسته

بأيدي طالع من الشال التفتت

اتجمدت

بمكاني لابس اسود

بأسود

بنطرون

وتيشيرت

وحذاء بوت

وفوكه

ستره سوده جلد

ونضراته

بيها شرار من

گد

قوتهن

وجرائتهن

الملامح حاده

وبشرته

سمره

ارتكبت اريد انطق ضيعت الكلام .

نضرتله بعيوني وخليتهن بعيونه وگلتله بعصبيه

ياقوتَ

::ابن ا***د تمشي منا لا الم عليك

الاوادم

.

جاوبني

بخفووت

وهدووء

وهوا يبتسم

_لا تطلعين بهيج ملابس خفيفه بعد الجو بارد اتدفي زين

ياقوتَ

:: عسى ما اريد اموت شلك غرض بيه

_

بالشريان

انتِ

روحه لهذا

الواكف

كدامج

انتِ

ياقوتَ

:: تف بوجهك

الخايس

ابن ال***

عفته ومشيت دار وجهه ومشى

والحجيه

تصيح عليه

وعلكانه

الدنيا واني

متعاركه

وياه

خرب

گصته

الخايس

ابن

الخايس

.

كملت مشتريات الحجيه و رحت

كعدت

يم ابويه وهوا يحاسب الناس واني اتصفح

بتلفونه

فجاه

اجه

نفس الشخص اللي تعاركت ويا جوا كال

_عمو شكد الحساب

حڪيم

:: ١٠ الف .

ماخذه

كله مشروبات طاقه

اباوعله

بطرف عيني يسوي نفسه فقير

وحباب

لان ابوي موجود

اني عاگده حواجبي عليه دفع الحساب وطلع..

ياقوتَ

:: بابا هذا وجه جديد هنا ع الديره

مشايفيه

قبل .

حڪيم

:: صح هذا مو من هنا اعتقد هذا تكريتي من طريقة كلامه وحتى شكله

واحنا

نسولف

اجو

جيرانه بيت ابو جاسم ويا بنته ريم سلمو على ابوي

ابو

جاسم

:: شلونك ابو نوار

شخباركك

امورك

حڪيم

:: والله بخير الحمد لله

اني وريم

تحاضنه

… ابوي

گال

لـ

ابو جاسم

حڪيم

::

اخذو

ياقوتَ

وياكم ع البيت اذا رايحين

ياقوتَ

::لا بابا اني اضل يمك لحد ما ترجع

حڪيم

:: بنيتي والله اطول اني

ريم

::

ياقوتَ

عادي شكو واذا

اخذناج

للبيت احنا

مرينه

من هنا

گلنه

نسلم على عمو ابو نوار ونطلع امشي

نوصلج

واخيرا اقتنعت اروح وياها

صعدنه

السياره وقبل لا نمشي

وگفنه

شخص يريد يصعد عبريه

اشر

بأيده

عرفته هوا نفسه الشخص

وكفله

ابو

جاسم

وصعده

ويانه

احنا ورا وهوا كدام

ابو

جاسم

:: شلونج بنيتي

ياقوتَ

شلون

اختج

شيلاء.

ابو جاسم هسهه اجت سوالفك

ياقوتَ

:: والله بخير عمو الحمد لله بفضل الله

_ عساكم دوم بنيتي

ابو جاسم :: الله بالخير عيني

_ الله بالخير

اغاتي

طول الطريق ساكتين

وصلنه

البيت نزلت يم بيتنا وهوا

ويانه

بسياره

مشوو

واني

طبيت

للبيت لكيت الغده موجود

كعدت

اتغده

.

واني

اتغده

ويمي

امي

واشهب

وشيلاء

دخل علينا نوار معصب

نوار ::شنو تطلعين

بكيفج

انتِ

ياقوتَ

::

مارحت

لمكان رحت ويا ابويه للسوبر ماركت

نوار

:: واذا حتى لو

تاخذين

شوري اول

ياقوتَ

:: وخر من يمي عفيه مالي خلك

نوار

::

راسج

اكسره ترا احجي عدل

ضربني

بأيده

على راسي واني

اتغده

ذبيت

الخاشوكه

وگمت

عن الاكل

بقى يحجي

ويعيط

ويكول

نوار

:: والله ثم والله

ماتطلعين

الباب

رجليج

اكسرهن

اني صعدت لغرفتي فوك

.

لگيت

الغرفه منثوره

ومخبوصه

من فوك

ليجوا

گالبين

الملابس والجرارات وحتى

الجربايه

.

انصدمت عرفته نوار

نزلت عليه بسرعه قبل لا يروح

لكيته

جوا كاعد يتسمم

صحتله

ياقوتَ

:: نوارررررر

شدور

بغرفتي

نوار

:: ادور على شي للحبيب

اليركض

وراج

بسياره

ياقوتَ

:: شلون تفتش

بملابسي

واني بنيه

متكول

عدها اشياء خاصه بيها

كام على طوله

ويمنه

اشهب

وامي

وشيلاء

يتغدون ولا واحد بيهم دافع عني

تقدم عليه وكال

نوار

::

ياااقوووتِ

اكرهج

اكرهج

من الله

موتج

راح يكون على ايدي

اوعدج

.

باوعتله

بنضره

استحقار

وجاوبته

ياقوتَ

::بعدة ما

انخلق

اليطخ

شعره مني

نوار

::

ياااقوووتَ

ابابيل ::عوفي

اخوج

وامشي للمطبخ اغسلي

الكدوره

ذبيت

عباتي

وكتلها

ياقوتَ

:: صار يمه

عيني بعين نوار

خازرته

.

طبيت

للمطبخ

اجيت

اريد افرغ

المركه

بجدر

صغير

لحكني

نوار واني افرغ

بالمركه

جرني من ايدي

البيها

الجدر

وتبدت

على ايدي وحركتها على طولها

روحي شاغت

ياقوتَ

::

نوااااارر

االحكنييي

عفيه ايدي

نواار

كمت

انفخ

عليها

وهوا

ملتهي

يحجي

ويغلط

ويفشر

بوجهي اني ما اسمعه ايدي شاغت

جريت ايدي من ايده

ياقوتَ

::

وخررر

عمه بعينك الله ياخذك حركت ايدي

نوار ::

هااا

الله ياخذني تدعين عليه

مووو

اني

اعلمج

طلعني

سحل من ايدي

وايدي

حمره صارت وبدت تورم

اخذني للصاله

وگال

نوار

:: ال***

اليوديها

المستشفى انعل والديه

جاوبته

وروحي

شايغه

ياقوتَ

::

نوواررر

بس وديني ايدي عليك الله

واني احجي

خنگني

عل

حايط

نوار ::

حسچ

ما اريد اسمعه

صوتج يزعجني هيج يخليني

اكرهج

اكثررر

دفعته مني

وصحت

ياقوتَ

:: هسه اني رايحه اقدم

شكوه

ضدك

اصلاً

ندمااانه

ما اعترفت

ذيج

المره

من

گتله

هيج عيونه صارت حمر رجع عليه ضربني

براشدي

ذبني

بالكاع

..

اشهَب

::

عوفها

نووار البنيه

ايدها

محروكه

ابابيل

:: لا

دافعلها

خل

يربيها

.

شيلاء مصدومه من الموقف بس

تباوع

شالني

نوار من

الكاع

وسحلني

للغرفه

مالتي فتح الباب و

شمرني

بيها

ياقوتَ :: لو تموت ما

اخضعلك

ولا تحط

ابالك

خايفه منك

نوار

::

يااااقووووتَ

راح

ادفنج

هناا

.

ياقوتَ

:: تبرز عضلاتك عليه

ورجولتك

روح

ابرزهن

على غيري على واحد رجال مو بنيه

بس

گتله

هيج بعدني ما كملت كلامي

وضربني

برجله بطني

زوعنيي

الغده كله

رفعني

من شعري

ولطخ

راسي

بالحايط

وهوا يضرب بيه دخل ابوي علينا.

نوار

:: يابه بنيتك نزلت

راسنه

انوب

حڪيم :: شكو.

نوار :: مصاحبه ابن ابو جاسم جيرانه

ويدزلها

حتى فلوس

ابوي سمع هيج عيونه

صارن

براسه

ياقوتَ

:: يابه والله لا والله ابد ما سويت شي اني بديت

اتوسل

بي تقربت

بالكاع

اسحل

بروحي سحل اريد اوصل رجليه.

اشر

لنوار

بأصابعه.

يروحله

طلعوو برا واسمع ابوي

يكول

حڪيم

:: جيبلي كيبل اليوم

اطلعلها

گلب وجلد جديد

باوعت

للجراره

وجسمي كله يرجف كمت

لحيلي

ورجليه

ماتشيلني

فتحت

الجراره

بسرعه

لگيت

الرقم بالورقه

باوعت

تلفوني عل رف

سحبته بسرعه

وايدي

ترجف مثل السعف وملابسي كلها دم

وحلكي

غركان بدمه

خليت الرقم بالجهاز واتصلت.

سمعته فتح خط.

بعده ما حجه

وگتله

ياقوتَ

::

اا

.

الو

. الوووو

الحگنييييي

ابوس ايدك

ررر

..

رااح

يمو

بعدني ما كملت كلامي دخل عليه

نوار شايل بيده كيبل رفيع.

جرر

التلفوني

من ايدي

وگال

نوار

:: ها تتصلين

بحبيب

الگلب

يجي

يفكچ

.

صاحح

.

نوار

:: يابه تعال شوف

شتسوي

بنتك

بنت شيخ الهواشم

شتسوي

دخل ابوي واشر

لنوار

ينطي

الكيبل

بديت اتراجع

ليورا

ع الحايط…

وگتله

بخووف

ياقوتَ

: يابه

يابهه

والله هاي الممرضه والله

ماسويت

شي والله

ماسويت

عيوني مدمعه تتوسل بي

جاوبني

حڪيم

::

خزيتيني

خزيتينيييييي

وما احس

بالكيبل

الا

اجه

بوجهي طره بالنص

انكتم

صوتي

وكع

وجهي ع

الكاع

حسيت الدنيا افترت بيه

ضربني كيبل الثاني

اجه

عل

حرگ

اللي بيدي الا

صلخ

الجلد

صلخ

من مكانه.

ماعاد

اتوسل

روحي شاغت انتهت

اباوع

اللحم ايدي

انشلع

وطار

بالكاع

وكع

كدام عيني

ضربني واجت على عيوني الا شال الجفن هوا ولحمه

بديت يغمى عليه ما احس الا

الكاع

فايضه

بدمي

احس كلشي مثل الحلم سمعت ابوي مدري

شيكول

لنوارر

كلام مو

مفهموم

وطلع

وعافنه

سحلني

نوار

بالكاع

نزلني

الدرج

والصاله

جان

مابيها

احد اعتقد لان

ماسمعت

صوت امي ولا

اشهب

اخذني عل ملحق الوراني

ورا البيت صاير والدنيا

ضلمه

والليل يخوف اني اخاف منه حيل

بديت

اتوسل

بي

ياقوتَ

:: عليك الله لا

نوار

::

انتِ

هذا

مكانج

**** المفروض من زمان انتي هنا .

جاوبته

ياقوتَ

::

نواار

بأي ذنب هيج

تعاملوني

شسويت

اني .

نوار :: مالج ذنب بس اني

اكرهج

اكرهججججج

.

وصلني الملحق

وشمرني

بي وقفل الباب عليه

نوار

:: هذا

مقبرتج

هنا راح تصير.

الباب جام شفاف خليت جف ايدي عل باب وعيوني

غركانه

بدمعها

.

واجتني

لحضة

ادراك .

ليش اني الوحيده هيج يسوون بيه..

باوعت

لـ

ايدي

المحروگه

اللحم كله

مشلوع

وطالع الدم منها

وتحركني

حييل

بس مو مثل

حركةة

كلبي من تصرفاتهم وياي

اباوع

لنوار

راح بخطوات ثابته بدون ما يلتفت الي ولا انهز كلبه عليه

حسيت اشياء انكسرت بداخلي بهاي

اللحضه

تراجعت

وكعدت

بصف الباب

بالكاع

وميلت

راسي على جهة الباب

اشهگ

من

البچي

و اتأمل ذكرياتي بهل مكان الكئيب

واني

كاعده

اجه

بالي بيت شعر يوصف حالتي

:

هَلي

وَ

عَضات

الأصَابع

كُلها

مَنكم

أنهَ

المَفرهد

المنسِي

المَوش

إبنكم

.

رجعت

اتذكرت

شعر ثاني

يكول

:

هلي يهدمون ساسي. وانه بنهم

واخو

زينب نسوني . وانه ابنهم

ماسويت

شينه . وانه ابنهم

ولاساري

عليش

الكطع

بيه

شهگت

بعلو صوتي

والدمع

مثل الجمر على جفني. نزلت راسي وخليته بين رجليه

وحضنت

نفسي

بأديه

ثوبي لونه ابيض من الدم

انگلب

احمر

وبديت

اشهگ

واهمس

ياقوتَ

::

شسويت

يمههه

شسويتتت

ارحموني

والله

انيي

بنتكم مو عدوتكم .

مرت ساعات واني بنفس

الكعده

ماتحركت

ودمعي

مانشف

من خدي

صار الليل والمكان

مضلم

الساعة ١ بالليل هيج حسب تخميني

الهدووء

ترس المكان

ماكو بس صوت الذئاب

والضباعه

عالي يخوف

حيييل

الحديقه

مالتنه

ضلمه

.

الهدوء بدأ يسكن المكان

رفعت راسي الجو بارد والملحق مابي بس

فراش

بالكاع

والفار

والجريذيه

تتكامز

بي

لميت روحي خايفه منهن. صوت الذئاب

والضباعه

اخترق

گلبي

بدأ الخوف يسيطر عليه

وفجأة اسمع صوت خطوات غريبه

خطوات كلش

ثكيله

شخص يفتر حول الملحق

وكأنما

مضيع شي

صحت

بخووف

ياقوتَ

::

منووو

منو

انتَ

تعال

طلعني

من هنا.

اني عبالي

اشهب

استنجدت بي.

فجأة اختفت خطواته.

التفتت عل باب سمعت كأنما احد يريد

يشلع

الباب او يكسر

الققل

.

وضله

لهذا الشخص

مقابيل

الباب جان كلش طويل

الخوف تسلل

لگلبي

سحبت روحي

ليورا

دك ضهري

بالحايط

بزاوية الملحق كتفت رجليه

بأيديني

واني عيوني

مفزوعه

واباوع

للضل

مالته بالباب وهوا يحاول

يكسره

كسره وطب عليه المكان جان

اضلم

كلشي

ميبين

بس حسيت

بخطواته

كلش

ثكيله

عل كاع وطوله يرعب

لابس كله اسود

بأسود

.

بدأ

يتقربلي

واني اختل بزاوية المكان

ضميت

راسي بين رجليه

وعصرت

عيوني

حسيت ايده

انمدت

اليه

باوعتله

بعيون

مفزوعه

كلشي

ميبين

من شكله حسيت بس

بهمسة

ايده كلش خشنه

يأشرلي

بأيده

تعاي

.

وخرت

جسمي منه و كورت نفسي بالزاويه

خايفه

وهمستله

ياقوتَ

:: م م

منوو

انتَ

.

ما جاوبني

سحبني

بأيده

بكل

هدووء

وشالني

بأدية

الثنين

من الخوف

ضميت

راسي بصدره

وشبكته

كلش

من

رفعني

من

الكاع

حسيت بطوله لان

الكاع

كلش صارت بعيده عني

طلع يمشي بطوله بنص حديقة اهلي

وصلنه

للباب الخارجي التفت وراه ماكو احد كمل طريقة ووصل عل بساتين

مالتنه

البساتين مالت اهلي ما الها حد من كبرها وكبر

اشجارها

وعمقها.

دخل يمشي بدون خوف سمعت صوته يهمس

بـ

اذني

_ يمج

يمچ

كافي ترجفين!

ما

جاوبته

وهوا يمشي

وشايلني

بين

ايديه

سمعنه

صوت احد قريب من

عدنه

.

شجرة قريبه من

عدنه

هوا بسرعه

ختلني

وختل

وياي

جواها

.

قرب وجهه عليه وجان لابس لثام اسود حتى عيونه ما

يبينن

وهمسلي

_

اشش

لا تتحركين رايح ما ابعد عنج بس اشوف منو .

كام على طوله وطلع من جوا الشجره

اني لميت روحي

وختلت

بكل

ماعندي

قوه جوا

الشجره حيل خايفه

رجعلي

بعد ٥ دقايق

اجه

جوا الشجره

وكعد

بصفي

واشرلي

بأيده

على حضنه بكل حنيه همس

_

تعاي

هنا

رحت

بردانه

واريد بس شي

يدفيني

رحت

وخليت

راسي على صدره وباقي جسمي

بأحضانه

وهوا متربع لمني

بأيدية

الاثنين

خله وحده من

ايدينه

على شعري وبدأ يمسح بي بحنية

وايد الثانيه حاضن جسمي

ولازگه

بجسمه

انفاسه جانت قريبه من وجهي

وكلش

حاره

دنك راسه على وجهي وهوا

يمسحلي

بشعري

وهمسلي

_ كافي ترجفين

هزيتي

لگلبي

ترا

هزيتله

راسي بمعنى اي

_انوب منو مسوي

بيچ

هيچ

.

بديت

اشهگ

بحضنه ودموعي تنزل بدون ما

جاوبته

…. سمعته سحب نفس كلش قوي ورجعه

زفيرر

. وبدأ

يغنيلي

: وردة

سگيتها

من دمع العيون

صارت بالحسن فتنه للعيون

انگطعت

من غصنها

وضيعت

كل حسنها

وردة وردة

وهوا يغني بهمس بصوت مبحوح ويمسح بشعري

_ وردة ومن زمان الها اداري

حارس ترابها ليل ونهاري

بنهران المحبه دمعي جاري

زارع وردتي مثل

اليزرعون

وردة وردة

شكد ارتاح بس اشتم عطرها

محاسنها

بدليلي

صار اثرها

زارع وردتي مثل

اليزرعون

وردة وردة

حسيت نفسي نمت بين

ايديه

.

اليوم الثاني

فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفة من خشب فزيت مرعوبه

باوعت

لنفسي ملابسي متغيره جنت لابسه دشداشة بيضه وكلها دم

هاي

دشداشه

لونها احمر

باوعت

لـ

جروح جسمي

والحرگ

كلها

متعالجه

ومتضمده

ببلاستر

جروح

بديت اتذكر شلون

اجه

واخذني

من الملحق همست

بخووف

ياقوتَ

:: عزا عزا

بعينج

ياقوتَ

شسويتي

.

كمت من طولي ركضت للباب طلعت لكيت روحي بوسط غابه كلها اشجار

مابيها

ولا كائن حي حتى بيوت ماكو

والااشجار

محاوطه

المكان

صحت

بعلوو

صوتيي

ياقوتَ

::

اكوو

احد

هناا

ساعدونييي

طلع شخص يمشي من بين الاشجار

مدنگ

راسه

ومتعمد

ميريد

يطلعلي

وجهه

جسمه يرهب وطوله يرعب

شايل

بأيده

ارنب

متصاوبه

وكسريه

بالأيد

الثانيه

ياقوتَ

:: منو

انتَ

وخررر

عني لا تقرب

اذبحك

والله.

ماسمعلي

وبقى

يتقربلي

واني ارجع ليورا

ياقوتَ

:: منو

انتَ

احجيييي لا

اعيييط

والله

وخر اللثام من وجهه

وگال

_

عيطييي

هنا محد يفز على

صوتج

غير انا وروحي .

باوعت

بوجهه مصدومه

وكلتله

بصعبيه

..

ياقوتَ

::

انتَ

؟ المتحرش القذر اللي شفته بالسوبر ماركت شكو شكو

لاحكني

منين لكيت بيتنا

رجعني

هسه .

_واذا

مارجعتچ

شنو راح تسوين

ياقوتَ

::

افضحك

ونبي اكلهم

خطفني

واعتدى عليه

جاوبني يبتسم

_اريدها من الله

تكوليها

اتمناها

اصلاً

كعد

بالكاع

وكام

يحضر

بالارنب

للاكل.

ياقوتَ

:: شلون الك نفس تاكل حيوان فقير

وممأذيك

.

_ اوي حيوان فقير نزول ع

المايعه

طبي جوا

ارتاحي

علما

اشويها

واجيج

.

ياقوتَ

:: هسه

ترجعنيييي

شسويت

بيه حقيرررر

كام على طوله و

لزمني

من معصم ايدي وهمس بوجهي

_

ماسويت

بس

نزعتج

ملابسج

وعالجت

جروحج

وهوا يحجي

غمزلي

بطرف عينه

ياقوتَ

:: تف بوجهك حيوان سرسري

مامتربي

_

شأسويلج

انتي

خابرتيني

وكتيلي

الحكني

هد ايدي

وكعد

يكمل الارنب للشوي

ياقوتَ

:: انت انت نفسك اللي خليت الرقم جوا

السديه

مالتي بالمستشفى

خبزت روحي

بالكاع

ياقوتَ

:: حقيرررر

شعندك

تلحكنيي

كوم وديني اهلي يدورون عليه هسه

التفتلي

وكال

_

ترجعيلهم

يعني

ياقوتَ

:: اي اي

رجعني

.

صفن بوجهي طلع

جكارته

ورثها وسحب نفس منها بقهر

ايده كلها دم من الارنب.

فات من يمي راح يغسل بالغرفه وطلع.

اشرلي

بأيده

_

انطيني

ايدج

ياقوتَ

:: وخرررر اني اعرف امشي

_ اذا ضعتي

واكلتج

الذيابه

بنص الغابه اني معليه .

صفنت بوجهه بخوف

وانطيته

ايدي

يابه امري لله بس خل

يوديني

لبيت

اهليي

بقينه

نمشي ونمشي هواي ساعات واحنا نمشي هوا يدخن

جكاره

ورا

جكاره

ياقوتَ

:: ترا

خنگتني

كافي

خنگك

الحمزه كون

_ تسكتين لو هنا

افترسج

بنص الغابه

ياقوتَ

الزمي

لسانج

يمعوده

هسه

يتخبل

علينه.

وصلنه

السياره

صعدني

ورا وهوا يسوق

اول

ماصعدت

فرر

المرايه

علية هاي

الفوك

اللي يم العيون عيونه صارت بعيوني

گلبت

عيوني عود

ماراضيه

مشينه

والطريق جان كلش طويل.

اباوع

بالمرايه

يباوعلي

استغفر الله يربي

يااااقووووتَ

لا

تباوعيله

خيولي

_ شنو تخافين مني

ياقوتَ

::

عشتوو

ليش اخافف

سمعت صوته يضحك بدون جواب

لميت روحي جان الجو كلش بارد مدلي ايده لورا

وشايل

قمصله

_

ادفي

بيها لا

تبردين

اخذتها من ايده بس اريد

ادفى

خرب بروحه شيريد يفكر خل يفكر خليت

قمصلته

على

اجتافي

وكلش

جبيره طلعت لان هوا ضخم واني ناعمه لفتني لف بيها

جبت

القمصله

على انفاسي

اشتميت

عطرة دخل خشمي سطر راسي بديت

اذوووب

ياناس

الحقونيي

عطر

قمصلته

اخذني لعالم ثاني

عيوني ذابت غمضت

والقمصله

بين ايدي وعلى انفاسي

واشم

بيها

فتحت عيوني

باوعت

للمرايه

لگيته

يتأمل بيه بعيون حاده

فزيت وعدلت

كعدتي

ورددت

بداخلي عمة

بعينج

يااقوتَ

شافج

شافججججج

ثول كون

شهل

ستهتااار

سمعته يضحك ويهمس بينه وبين نفسه بكلام مو

مفهومم

وصلني مسافه بعيده عن بساتين اهلي بس بمكان فارغ ماكو بشر بي

اشرلي

وكال

_روحي وانا

اوكفلج

هنا لحد ما توصلين

ياقوتَ

::

ميحتاج

لا خلفت عليك امشي منا

سديت الباب بكل قوتي

وانطيته

ضهري ومشيت متجهة عل بيتنا

حسيته

يباوعلي

رددت بداخلي

يااقوتت

كضي

روحج

لا

تباوعيله

كملي

طريقج

ما قاومت نفسي

والتفتت

اله

لكيته

واكف

والجكاره

بحلكه

يسحب نفس منها

بأنتقام

رجعت

انطيته

ضهري

وكملت

طريقي للبيت.

طبيت

البساتين

مالتنه

وعبرتهن

وصلت بيتنا

لگيت

العيااااااط

بالحوش

امي تعيط

وتلطم

شيلاء

تبجي

واخواني

متعاركين

دخلت مصدومه

ياقوتَ

::

ابابيل

::

هااا

واخيراً

شرفتي وين جنتي ويييييييين

نوار سمع صوتي طلع يركض روحه طايره

نووار

:: ها****

وجيتينه

.

اشهب

::

لعبووو

عليج

يولييي

كسرتي

اركابنه

امي سحبت

القمصله

من

اجتافي

وكالت

ابابيل

:: من هاي

عرفتج

متواعده

ولعبو

عليج

ودزوج

عليه

ماخلوني

احجي

جروني

اخواني

ثنينهم

للبيت

صعدوني

للغرفه

نوار اشر

لـ

اشهب

كال

نوار

:: جيبلي حبل

حطني

عل كرسي وثبتني

بقوووه

ياقوتَ

::

نووارر

خليني

افهمكم

اني لو

منهزمه

ما ارجع

نوار

::

وشحدج

ما ترجعين غير

اكلب

الدنيا عليج

اجه

اشهب

وبيده حبل

ربطوني

(

رقو

الجوهر💕:

خوب

اشهب

لا

يحل

ولا

يربط

يكلوله

روح

يروح

يكلوله

تعال

يجيهم

🙂😂)

ربطوني

عل كرسي وجابو شطب رمان رفيع ومنگع بمي بارد علمود يوجع

اسمع امي تعيط برا

وتلطم

ونسوان

جيرانه

ملتمات

عليها

ويهدن

بيها

قفلوو

الباب عليه

اخواني

وجرني

من شعري نوار

وضربني

بالشطب

على خدي الايمن صحت

ياقوتَ

::

نوااار

خلوني احجي

ابوس ايدك

رد ضربني مره ثانيه على نفس المكان بدت دموعي تنزل اسمع

اشهب

يكول

_ تشردين يولي تشردين

وتكسرين

خشميييي

ماحسيت

الا بشطب رمان ثاني اجاني على

اديه

الاثنين

شووغ

روحي…

ياقوتَ

::

اشههببب

ما شردت والله ما شردت جنت يم المضمده

نوار :: ترا

تلفونج

عندي ورجعت اتصلت عل رقم مغلق لييييش مغلق انتي

كتيله

تلفوني عند اخوي اكسر الخط موو

رفع ايده

وضربني

على رجليه شاغت روحي

اشهب

جاب تيب

ولزگ

حلكي حتى ما احجي

جرني من شعري

ونفضني

نفض

شلع

شعري كله جواي

وكع

ضربوني

ثنينهم

بنفس الوقت

حسيت

اضفر

رجلي اجت ضربه عليه

وشلعته

من مكانه

باوعت

لجوا لكيت اصبعي يصب دم جواي

فتحت عيوني

مفزوعه

من

المنضر

ضربوني

ضرب بوحشية بدون

مانطوني

حق ادافع عن نفسي

جسمي بدأ يخدر ما احس

بالوجع

كل ضربه تجيني جانت ابرد من الثلج

بديت افقد الوعي حسيت

بخطواتهم

يطلعون

من الغرفه

طلعو

وقفلو

الباب عليه اسمعهم يرددون

ونوار

يكول

_

نوار

لحد

ينطيها

سم

حتى الماي

ماريده

يوصل غرفتها

صوت خطواتهم

نزلو

من الدرج.

واني بقيت

مربطه

عل كرسي وروحي فاقده الوعي

احس الدم

ينگط

على ثوبي من حلكي

واللثه

مالت سنوني

وارمه

وخدرانه

من الضرب

بقيت هيج للصبح

فزيت

باوعت

للساعه ساعه 9 الصبح

والشمس تضوي من الشباك بوجهي

والستاره

جانت مفتوحه

عصرت عيوني من ضوا الشمس

بديت

ارافس

برجليه اريد افك نفسي من الحبل

ماكدرت

والتيب

على حلكي اريد

اعيط

ماكدر

باوعت

لـ

ايدي الحبل مرتخي يعني

اكدر

افك ايدي

بديت اتحرك واحاول افك نفسي

وبعد محاولات

واخيراً

ايدي بدت تفلت من الحبل لان كلش صغيره

فلتت ايدي من الحبل

وفكيت

رجليه

باوعت

لقمصلته

مخليها ع

جربايه

كمت من مكاني ورحت

للجربايه

شلت

قمصلته

بين ايدي

وحضنتها

خليتها على وجهي الداخل

مالتها

ناعم عبالك ريش

عطره وصل انفاسي

شهكته

حسيت بالأمان تمددت ع

جربايه

حسيت

للحضه

اتندمت

لان حجيت وياه هيج

وخليت

القمصله

يم انفاسي

وحضنتها

ونمت جسمي كله متكسر من الوجع

بعد ساعات سمعت امي مرت من يم غرفتي

فزيت ركضت للباب

وباوعت

من

جواه

وصحتلها

ياقوتَ :: يمه عليج الله

فتحيليييي

الباب

ابابيل

:: خيسي جوا

اخوج

مو قابل يشوف

وجهج

اذا

يطلعج

يخليج

بالملحق

هناك يصير

بيتج

بنص الفار

والجريذيه

.

بدون تفكير

جاوبتها

وكتلها

ياقوتَ

:: يمه

قبلانه

والله

قبلانه

بس

طلعووني

والله ما سويت شي اني

عافتني

ومشت ورا دقايق اجت شيلاء يم الباب

همستلي

شيلاء ::

ياقوتَ

جبتلج

اكل

دخلت الماعون من جوا الباب بي كيمر عرب

و مربى

وخبزه

بكد كف ايدي

وانا يوم كامل ما

ماكله

متتتت عل الماعون بسرعه

جريته

وكعدت

اكل

ياقوتَ

:: روحي خاف يحسون عليج

ويموتو

شيلاء :: اريد

اجيبلج

ماي بس شلون

ياقوتَ

:: ماريد بس روحي روحي هسه

يجون

شيلاء ::

لتخافين

بس يجي ابوي اقنعه

يفتحلج

الباب

ياقوتَ

::خلي يولون كلهم

حقراء

وخبيثين

من

اخوانج

لـ

ابوج

احجي وياها صوتها اختفى

سمعت قفل الباب ينفتح

نوار ::

تغلطيين

بنت ****

تغلطييين

مووو

فتح الباب وشال الماعون

ولطشه

بالحايط

وطشر

الاكل بكل مكان

نوار ::كومي .

هزيت

ل

راسي بمعنۍ لا

نوار

:: اكلج كوميييي لا تكفرينييي

ياقوتَ

::

عوفنييي

نوااار

عوفنييي

شتريد مني

جرني من

دشداشتي

وكلها

مشككه

.

طلعني

برا البيت وداني عل ملحق

ودفعني

بي

نوار

:: هنا

مكانج

**** بالبيت بعد ما اريد المح حتى

خيالج

صوت

انفاسج

ما اريد اسمعه .

ما

جاوبته

تركته بدون جواب عافني ومشى

يوم عن يوم جاي تكبر

انكساراتي

وخيباتي

بـ

اهلي واحد واحد

يعاملوني

معاملة

العدوو

مو بنت الهم..

تراجعت

ليورا

وباوعت

للمكان كله تراب

وصخ

و بيوت عناكب

شلت الفراش نفضته

وطلعته

بالشمس

اجت شيلاء

_ رايحه

اشمرلج

مخده

وبطانيه

من الشباك مال

غرفتج

راحت

شمرتلي

واخذتهن

وخليتهن

بالملحق

كنست الملحق

ورتبته

وفتحت الشباك

هويتة

صار العصر

انداريت

على بيت اهلي اريد

اشوفهم

اشتاگيتلهم

لگيت

اشهب

ونوار

كاعدين

بالحديقه

وياكلون

عنب

وامي بالبيت

وشيلاء

ع التلفون تتصفح

بالحديقه

لمحني

نوارر

بدون ما التفت كال

نوار ::

اررجعييي

منين ما

اجيتي

مو

كتلج

ماريد اشوف

وجهج

هناا

التفتلي اشهب

اشهب

:: امشي منا اعتبري

نفسج

ميته بالنسبه

النه

انت مو

بنتنه

باوعتلهم

بنضره

مليانه حسره

ردت

اعاتبهم

بس

ميفيد

العتب هيه المحبه من الله

تراجعت

ليورا

ودرت

وجهي ومشيت وانا دا امشي اسمع امي تكول

لـ

اختي

ابابيل

::

لا تمشين وياها هاي راح

تفسدج

لان اساسها فاسده

وصلت الملحق

كعدت

بالكاع

برا

وجانت

الاشجار تغطي الملحق بشكل مخيف

وصوت العصافير

بأذاني

يزعجني كلشي بعيني يوم عن يوم يتغير.

ياقوت

َ هم يجي يوم

وتتخلين

عن

طيبتج

واطباعج

تتخلين عن

حبج

الجبير

لـ

اهلج

.

تتخلين عنهم

وبگلبج

يموت الحنين

هم يجي يوم

وتنسين

اجت شيلاء بيدها

دشداشه

انطتها

الي

وكالت

شيلاء :: بدلي

ملابسج

كلهن دم

ومشككات

عيب خاف

يشوفوج

جوارينه

اخذتها من

ايدها

بدون ما

جاوبتها

مشت

وعافتني

اجت امي وراها .وكفت

وتخوصرت

ابابيل ::

شلون كاسره باب الملحق

هاي الليلة راح

يكتلج

البرد

جاوبتها

ياقوتَ

::

وانتً

حيل

مهتمه

لـ

امري

ابابيل

::

والله

انتِ

اخر وحده افكر بيج

طبج

مرض ترا محد يجيب المصلح يسوي

ع

افتني

ومشت

صار الليل والهدوء احتل المكان

والضلام

صار بكل ركن من بيت شيخ

حڪيم

.

اخذت فراشي بالزاويه

والبطانيه

والمخده

وختلت

بيها

غطيت كل جسمي

وحتي

راسي بقن بس عيوني طالعات

وعيني عل باب الملحق

مشلوع

واخاف احد يجي

يأذيني

وخاصةً

اهلي عدهم عداوه ومحد يحبهم.

يارب عدي الليلة على خير يارب والخوف

محتلني

كل

ني

.

فجأة وانا نايمه حسيت شي يلعب بشعري

شي ملمسه دافي مثل الجمر.

عصرت عيوني احاول ما التفت كورت نفسي

بفراشي

حسيته يتقرب

اكثرر

خله وجهه يم وجهي لابس اسود

ويخوف

همس بأذني

_

رجفتج

هاي

اتمناها

بحضني

من صوته عرفته التفتت

باوعتله

بس عيونه طالعات من عيونه عرفته

فزيت

وكعدت

لحيلي

وخرت

ايده عني

وحجيت بأرتباك

ياقوتَ

::

شجابك

ش… شكو

تقرب مني وخله ايده على شفتي

لزمها

بأصابعه وعيونه بعيوني وهمس

_ احجي اي شي بس اريد اسمع

صوتج

كناري

وخرت

ايده من شفتي

وهمست

بخوف

ياقوتَ

::

وخرر

لا تقرب عليه والله

اصيح

والم عليك اهلي

حضنت روحي

وختلت

بقى كاعد بمكانه

يتأملني

طلع

جكارته

ورثها وتربع

كدامي

وبقى يدخن يسحب نفس ويرجع

يزفره

عيونه عليه ما شالهن ابداً

_منو

ديسوي

بيچ

هيج.

_

معليك

لا تدخل بحياتي واصلاً انت منو

قرب مني وهمس

_ انا الروح

العايشه

جوا

صدرج

وهوا يحجي خله

چف

ايده على صدري

حسيت

بدفو

ايديه

وحبه بداخل روحي بس قاومت .

دفعت ايده بأيدي

ياقوتَ

::

روووح

منا هسه

يجون

ويشوفوك

وكف على طوله وهوا يدخن وكف باب الملحق.

يتأملني

.

_كومي .

ياقوتَ

:: وين

_

اخذج

وياي

ياقوتَ

:: وين تاخذني

_

لـ

مكان بس انا وياج نتواجد بي

ياقوتَ

:: ما اروح

عوفني

بحالي

وروووح

حسيت ملامحه تغيرت زعل

وضاج

مني

وهوا يشربها

لجكارته

بأنتقام

عافني ومشى

حسيت

گلبي

بهل لحضه يريد يطلع من مكانه من كمية الخوف والاحاسيس الغريبه

مرت ايام وهوا مختفي ما

اجه

بدت روحي

تنتضره

وتنطره

بديت احن اله احن

لحنانه

رغم هوا شخص مجهول وما معروف منو .

.. بعد مرور ٥ اشهر ..

بالمطبخ اسوي غده وامي واختي

بالصاله

واشهب

بالجامعه

وابوي

بالديوان

دخل علينا نوار وگال

نوار :: عزلن البيت

ورتبنه

ونضفنه

راح

يجون

خطار اليوم بليل

ياقوتَ

::

گتله

صار

نوار :: ياقوتَ

ياقوتَ

:: ها خويه

نوار :: راح تجي ام صاحبي واخته

يريد

يخطبوج

لـ

ابنهم محمد صاحبي

ياقوتَ

::

وميحتاج

يجون

انطيهم

خبر

وكللهم

متريد

وممفكره

بالزواج

نوار :: اني

ماجاي

اخذ

رائيج

جاي

امرج

تنفذين وبس

ياقوتَ

:: هيه مو كوه انا ما اريد

يابشر

نوار

:: اشوف منو

الميريد

حضري

نفسج

ولا

تطلعيلهم

بهيج ملابس تلعب النفس بدلي

واكشخي

وقراري

نهائي انتي

لـ

محمد

عافني ومشى

ياقوت :: يمه احجي وياه

شبيججج

بعدني طفله ع زواج

ابابيل

:: وهم الج لسان تحجين نسيتي

شسويتي

قبل لو

اذكرج

ما جاوبتها بقيت ساڪته

مقابيلهم

ثابته وقوية بس

ڪلبي

يبجي

ع حالي .

ابابيل

:: اسكتي

احسنلج

اسكتي

صار الليل

اجت شيلاء للغرفة مالتي كالت

شيلاء ::يقو

جهزتي

راح

يجون

ترا

ياقوتَ

::عساهم لا

اجو

ان شاء الله

كامت تضحك كالت

شيلاء ::

انتِ

هيج تحجين بس تشوفيه ترضين لان سمعت

يكولون

حيل حلو

ياقوتَ

:: والله لو يصير آلهة هم ما اريده

واني احجي وياها

ضفرت

شعري

ولابسه

دشداشة لونها اسود وبيها تطريز ذهبي

وميكب

ماخليت

كلت بلكي يشردون

وميريدوني

اجت امي

اباييل

::كومن

انزلن

النسوان

كاعدات

جوا

ينتضرن

مو عيب لا عصير لا ماي لا كلشي

ياقوتَ

:: روحي ماما هسه نازلين

راحت

والتفت

لـ

شيلاء

_ انزلي

انتِ

ما انزل.

_ ولج ليش

_ والله ما ما اريد انزل اخاف يقبلون بيه

ونوار

يجبرني ع زواج هذا

_ كومي ونبي نوار اذا. عرف الا

يذبحج

بمكانج

ياقوتَ

:: خليه يذبحني ولا يجبرني على شخص ما اريده

راحت وبقيت وحدي بالغرفه

كاعده

عل كرسي

انتضرهم

يروحون

اجه

نوار فتح باب الغرفه

وگال

نوار ::تنزلين لو شلووون

ياقوتَ

:: ما انزل ما انزل ما اريده افهمني

نوار

:: تكومين

احسنلج

انا مو زين ما

ذبحتج

ذيج

المره انزلييييي وانما نزلتي اجي هنا

اسحلج

كدامهن

عافني وراح.

يربي شسوي يربي شلون والله ما اتقبل حتى

اشوفهن

.

اخر شي جبرت نفسي

نزعت الشال وبقيت بس شعري مضفور ونزلت عليهن

لگيتهن

كاعدات

بالصاله

ويسولفن

ويضحكن

ياقوتَ

::السلام عليكم

_ وعليكم السلام

ياقوتَ

:: شلونج خاله

كامت

لحيلها

بوستني

وهي

تڪول

_ هلا يمه هلا يابعد عيني

انوب

لزمتني

دك تبوس

كعدت

مقابيلهن

عل

قنفات

كلتلهن

امي

ابابيل :: هاي بنتي

ياقوتَ

جاوبتها

ام محمد

_ هاي اكبر لو

ذيج

اللي بالمطبخ اكبر

ابابيل

:: لا

ذيج

اصغر

وهاي اكبر منها

جاوبتها

ام محمد

_ اللهم صل على محمد وآل محمد

بناتج

جمال جمال ما شاء الله

ابابيل :: بعد روحي ام محمد عيونج الحلوه

المرة

الثانيه

::

هنيال

محمد على ياقوتة

هم جسم وهم وجه الحسن وهم شعر يسحل وراها

ام محمد :: صلي ع نبي يمه

چنتنه

الغاليه هاي اخاف عليها من الهوى والله.

ابابيل ::

رعتبروها

من اليوم الكم

وحلالكم

وچنه

الابنكم

محمد وهوا هم ان شاء الله مثل واحد من اولادي

_ان شاء الله ام نوار ان شاء الله واحنا هم

ماعدنه

شي بيتنا جبير وواسع ومرتب ومحمد

عنده سياره على حسابه وهوا يداوم

بالحشد

راتبه مليون ونص

منريد

من عدها كلشي نريد بس تقيم بواجبها تجاه زوجها

ابابيل :: لا لا ولا يهمج ام محمد

ياقوتَ

تسمع الكلمه اني مربيتها بأيدي

بقيت مصدومه

وممستوعبه

راح اعيش ويا شخص ما اختاره

گلبي

ابداً ولا حتى عيني شايفته

شيلاء جابت العصير وقدمته

الهن

شربنه

وكملن

واتفقن

ويا امي عل يوم العقد واني ترخصت منهن

ام

محمد

:: يمه بعد عيني الله وياج

_

هنيالج

على محمد ابد لا تخافين من هل ناحية م يدلل مرته

جاوبتها

ياقوتَ

:: حياتي الله يسوي عل زين ان شاء الله. صعدت لغرفتي

وهنه

راحن

.

كاعده

بغرفتي و افكاري مو وياي

شلووون

شلون راح

اتعووذ

اعيش

وياه واني حتى مااعرف شنو

اطباعه

بهذا الاثناء دخل عليه نوار

وگال

نوار

:: تحضري باجر تعقدون عقد سيد

ومهرج

المقدم 10

والمأخر

150 اكلج

هلشي

بس حتى يكون عندج علم

بقراري

مو حتى

تتشرطين

باوعتلة

بكرررره

ياقوتَ

::

ياانوووواارررر

لككك

ما اريد ما اريد قرب مني

ولزمني

من فك حلكي

نوار

:: اني

گلت

انتي

لـ

محمدد يعني انتهى انتي اله لا

تناقشيني

نفض ايده وطلع من يمي عيوني

غركت

بدمعها

وكعت

بالكاع

جسمي يرجف

اجت شيلاء

شيلاء ::

حبيبتي كومي ليش هيج تسوين

بروحج

لي

ش .

ياقوتَ

::

ما الي نفس بي مالي نفس انتو ليش

ماتفهمو

وون

شيلاء ::

عسى

ولعلى

يطلع احسن من اهلي عليج

وترتاحين

وياه

ياقوتَ

::

وين الراحه بالموضوع وهوا يصير صاحبه

لـ

نوا

ر واحد

اخيس

من الثاني

شيلاء تروح وترد دوختني من كد ما افترت

ياقوتَ

::

كافي والله فريتي راسي بروح

جدج

اكعدي

شيلاء ::

ادورلج

حل لهل مصيبه

وهيه

تسولف

كالت

_ اييييي

لكيتهااا

ياقوتَ

:: شنو

شيلاء :: هسه بابا على جيه انزلي

وحاجي

يمكن يقتنع

وميخلي

نوار يسوي بكيفه

ياقوتَ

:: شيلاء

بس

ابونه

وتعرفيه

صارله

سنه

ميحاجيني

بسبب شي اني ما سويته

شيلاء :: كومي جربي وشوفي

ماتخسرين

شي

شجعتني انزل

وادافع

عن نفسي

لگيت

ابوي كاعد

بالصاله

ينتضر

نصب الغده

رحتله

.

ياقوتَ

::

بابا

اصبلك

غده

تتغده

حڪيم

::

ما اريد من ايدج القذره

اتقدمت

يمه

وكعدت

بالكاع

وهوا عل

قنفة

وخليت

ايدي على ركب رجلي

ه

ياقوتَ

::

يابه نوار يريد

يزوجني

غصب

واني

اكولها

عيوني دمعت

حڪيم

:: عندي علم بهذا الشي الولد جان كاعد يمي بالديوان

وطلبج

مني

وانا ويا

اخوج

نوار لان اريد بس رجال يستر عليج

ويطم

عارج

جاوبته

بخيبه

ياقوتَ

:: يابه والله العظيم والله ما يوم نزلت راسك او خليت احد يحجي عليك

بالمو

زين اني بنيتك

ياقوتَ

اللي جنت

تشيلني

على ضهرك

وتاخذني

للمحل

تشتريلي

تذكر بابا.

حڪيم

:: وخري من يمي

ياااقوتتَ

ميته بالنسبه اليه ياريت ما

خلفتج

ولا

جبتج

على هاي الدنيا

من طلعت الجمله من حلكه حسيت بنفسي اضعف مخلوقه بهل دنيا

اتعس انسانه بين اهلي اكثر وحده منبوذه

بنصهم

.

كمت

لحيلي

وتراجعت

ليورا

بدون جواب توجهت لغرفتي

والخيبات

تسكن بيه من كل جهة

حسيت المكان اللي عايشه بي سجن مو بيتي صعدت لغرفتي

اشهگ

ودموعي تنزل بغزارة

طبيت

وقفلت

الباب عل نفسي

ثاني

يوم

ا

جه

السيد يعقد

النه

و محمد

واخواني الاثنين محمد الوحيد

لـ

اهله بس

اجو

وياه ولد عمامه

ترسوو

الفرع

مالتنه

ترس سيارات وابوه متوفي بس امه عايشه اني بالغرفه

متبهذله

وكاعده

اجه

اشهب

صاحلي

اشهب

::

ياقوتَ

لبسي شي

براسج

راح

اخذج

للديوان هسه حتى

يعقدلكم

السيد

ياقوتَ

::

صار خويه

خليت شال عريض على راسي وبس ما بدلت ولا كلشي سويت

نزلت لكيت

اشهب

ينتضرني

اخذني وراح لباب الديوان ما دخلني جوا لان مليان زلم

اجه

السيد وكف بالباب وكال

السيد

:: ابنتي هل تقبلين الزواج من محمد عبد الجبار على سنه الله ورسوله

ياقوتَ

::

نعم اقبل

رجع كرر عليه هل جمله ثلاث مرات

واني

اجاوبه

بـ

نعم اقبل لان ايست من حياتي كلها

وم

حمد

واكف

جوا باب الديوان

ميبين

بس

ايديه

وطوله كلش طويل وضخم هم سأله السيد

_هل تقبل الزواج من

ياقوتَ

بنت

حڪيم

***

على سنة الله ورسوله

جاوبه

محمد

:: اقبل

كررها

ثلاث مرات

اخذني

اشهب

ورجعني

للبيت

انتهت فتره العقد

وكلمن

راح بيته واني طلبت ما يسوون اي حفله او اغاني لان ما اريد ردتها مختصره

اجو

اخواني

وابوي

وياهم

محمد

واني وامي

وشيلاء

كاعدين

بالحديقه

ابوي طب للبيت ينام.

اخواني كعدو يمنه

وياهم

محمد

سلم على امي

محمد :: شلونج عمه شخبارج

امورج

ابابيل

::

هلا وليدي الحمد لله اني بخير انت شلونك اخبارك

محمد

::

بخير خاله على الله

نوار :: يمه يلا كومو

نعوف

العرسان وحدهم

ابابيل

::

اي ليش لا خليهم

اخذو

راحتكم يمه

اشرت

لـ

شيلاء

ماريدها

تكوم

غمزتلي

وشردت

وياهم

بقيت بس اني

وم

حمد

بالحديقه

شال الكرسي

وخلاه

بصفي

باوعلي

وكال

بخفوت

محمد ::شلونج

جاوبته

بدون ما

باوعتله

وراسي

بالكاع

نازل

ياقوتَ

:: بخير وانت

محمد :: هم بخير

سكتنه

شوية

وقاطع

سكوتنه

من

كال

محمد

:: ترا اعرف

باقوتَ

::

شتعرف

محمد :: اعرف مجبوره عليه بس ..

قاطعته

وباوعتله

وكتله

ياقوتَ

::بس شنو من تعرف بيه مجبوره شكو كملت

عوفني

وروووح

.

جاوبني ملهوف لزم ايدي

بأيده

وكال

محمد

::

ياقوتَ

متعرفين

بگلبه

لـ

محمد

شكد

عاشگج

حقج

تلوميني

ما

الومج

.

سحبت ايدي من ايده

و

نترت

ياقوتَ

::

وخرررر

محمممد

شدسوي

تحلم

اخليك

اطخني

بيوم

انيي

مو الك

هز راسه

وجاوبن

ي

محمد

::

يصير خير

ياقوتَ

گام

من يمي وراح

لـ

بيتهم

طبيت

للبيت البيت كله

هدووء

كلها نايمه صعدت لغرفتي

سبحت وطلعت

شسورت

شعري

ومشطته

وخليته مفتوح

وخليت

عطر ورحت نمت

نايمه

وغركانه

بنومي

حسيت اكو شخص بالغرفه وياي انفاسه

تتلاهث

يم اذني .

شي

يتمسد

على شعري .

يلعب

بخصري

بأصابعه

.

تعوذت

الشيطان يجوز جاثوم

استغغر

الله العظيم ربي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.

وبعده مستمر

بحركاته

الغريبه.

حسيته ورا ضهري واني نايمه وجهي من جهة الباب والشباك صاير وراي

همس بأذني بصوت مبحوح و كله رهبه

_ حنيت

لـ

هل ملاك

النايم

.

يتــبـ؏ …

الفصل التالي: اضغط هنا

يتبع.. (رواية بين قبضتهم وقلبه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق