رواية بين قبضتهم وقلبه – الفصل التاسع
9
▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭.
❂رقــــــو ـ الجـــوهر ❂
بـين قبضتهُم وقلبة
💙 .
..
عن ياوجع اسولف لو سألني الغير؟
توجعني الشلونك وانه اردها بخير
كسروا خاطري كسرة جناح الطير
وياطير اليعيش بكسرة جناحه ..
بقلمي ـ الڪاتبه ــ رقـــو
..
ديهم :: والله لو يعدموني ما اعترف بشي ما سويته
ابو بـلال : اللهم طولج يارووح هذا الولد راح يجلطني
بـلال : ما الك كعده بالبيت اطلع برا
تضاربنه وتدافعنه بيناتنه اخوي الوسطاني حجز بيناتنه وكال
سـالم : شجاكم تخبلتووو
ابو بـلال : هسه اني شأكول للناس اذا عرفو؟ يريدون دم ابنهم منيييي انا ابو بـلال الناس كلها تسمع كلمتي انتَ تجي تعاندني
ديهم : يُبه شلون تريدني اعترف بشي مامسوي لا تخبلونييي
لزمت راسي بعصبيه ونترت
ديهم : انا رايححح
بـلال : وين ترووحححح وتعوف المصايب ورااااك رجعنه تضاربنه وتدافعنه وفاككنه اخوي الوسطاني رحت لغرفتي الم ملابسي واسمع اهلي يحجون .
ــ يا سليمه هاي الراح تتورط بيك والله لتضل هيج دايح لما تموت
ابو بـلال : محد راح يموتني غير هذا الولد حسبي الله عليه
توجهت للباب اريد اطلع وهما يحجون ويرزلون بيه
*****
الرمادي الساعـة 9 صباحـاً
ــ نزلني هنا شكد الكروه
ــ 4 دينار
انطيته ونزلت عل مطعم اول ماكعدت رن تلفوني
ديهم : هلا اموري شلونك
امير : هلا اخويي وين انتَ
ديهم : انا هسه بالرمادي
امير : اكدر اشوفك
ديهم : هسه؟
امير : اي عندي موضوع وياك
ديهم : اذا موضوع يخص سارة اكرمني بـ سكوتك امير : ديهمم البنيه حالتها تعبانه
ديهم : محيتها من بالي اموري هيه رادت هيج
امير : انطيها فرصة ترا تحبك
ديهم : تخطيتها لتلح وياييي
امير : وصتني اوصلك شغله
ديهم : شنو
ديهم : گلي وين انتَ واني اجيك هسه
ديهم : تمام
دزيتله المكان انـتضرتة بعد مدة اجـاني
اول مادخل للطمعم انصدمت بـ سارة دخلت وراه تمالكت نفسي وماكضيته وكتلته هوه وياها
امير : العزيز
ديهم : السند شلونك
صافحته وكرصته بخاصرتة
سارة : شلونك دديهم
ديهم : بخير خيتي وانتِ
ما جاوبتني تنضرلي بحسره كعد امير اشر االها بعيونة وكال
امير : اتفضلي سارة
گعدت ويانه الصلفه وهذا بس يحجي
امير : شعجب رجعت
ديهم : اريد شغل مادبرلي
امير : اشوفلك صاحبي
ديهم : اريد شي خفيف مطاعم او كوفيات مقاهي امير : بعيني
سارة : شكلك متعوب ديهم
ديهم : لا ابد منو كال
سارة : محد اني شايفتك هيج
ديهم : بالعكس احسن من قبل
سارة : لان تفارگنه صرت احسن مو؟
مانطيتها اهتمام لو اكدر اكوم اموتها هنا
امير : ڪـابتن 3 چاي
ورثت جكارتي وهيه تنضرلي غضيت نضري عنها امير : حلوها بالتفاهم
ديهم : اميررر على شنو نتفاهم
سارة : اهلكك مارادوني وانجبرت اعوفك
جاوبتها بنتره
ديهم : كلشي انتهى سارررة وانتِ هسه مخطوبه سارة : وحبنا؟
ديهم : غلطـه ومتنعاد
سارة : بس خل…
قاطعتها وحجيت ببرود
ديهم : اتقبلج كـ أخت الي ولو ادري جايه
ويه هذا الجلب ما ابقى هنا فـ رجائا انسي الماضي وعيشي حياتج خطيبج يحبج لا دمرين كلشي بأيدج كامت تبجي امير بس صافن ماتدخل لان يخاف مني الڪابتن جاب الجاي
طفيت جكارتي ورثت الثانيه اجاني اشعار فتحت التلفون مسج مـن شمعتي فز گلبي على صوت المسج كاتبتلي
ياقـوت : ديهم بالي يمك صاير وياك شي؟
ابتسمت لا ارادياً
ديهم : شـوي واجي اترخص
طلعت برا اتصلت عليها جاوبتي بخووف
ياقوتَ : وين انتَ
ديهم : ابويه انتِ انا بخير
ـ روحي مقبوضه خايفه عليك
ديهم : لتخاف وليدي بس صارتلي شغله
واضطريت اروح .
بصوت خايف همست
ياقوت : ديهم ؟
ـ روحه
نطقت كلماتها والبچيه بصوتها
ـ لتروح وتعوفني
ديهم : كون تروح روحي اذا اعوفج
بقت ساكته عرفتها جاي تبجي
ديهم : بويه لا تبجين وغلات دموعج راجع بس انطيني وقت
ياقوت : راح ابقى انتظرك
ديهم : ميخيب انتظارج أبداً مستحيل اخليج لغيري شمعتي
ياقوت : احد اجه راح اسده
سدته بوجهي وراحت رجعت كعدت يم امير وسارة سارة : هيه
ديهم : ياهيه
سارة : التحبها
ديهم : لا
سارة : ديهمم اعرفك اكو وحده بگلبك ونسيتني
وكف امير وگال
امير : شويه واجي
عافنه وحدنه وراح
ديهم : ماكو احد بحياتي بس انا ماريد نرجع انتِ غلطه ومتنعاد
سارة : بس اني مانسيتك
ديهم : تنسين بمرور الايام
عفتها وطلعت لگيت امير واكف برا
امير : ها
ديهم : انا ردت اشوفك وحدك جايبلي سااارة وياك ليييش
امير : هيه اصرت ع انو تشوفك
ديهم : شوف امير اذا تضل بهاي تصرفاتك وتدخل بيناتنه لا اعرفك ولا تعرفني ترا
امير : شدعوه عليك خطيه البنيه
ديهم : انسى الموضوع ولا تفتح موضوعها بعد وهسه تروح ترجعها منين ماجبتها ما ناقصني مشاكل هز ايده ورثت جكارتي راح جابها واجه تباوعلي تتحسر احس عدها كلام هواي بس مانطيتها فرصه تكوله اخذها وراح خابرت صاحبي
ديهم : اكلك المكان موجود
ـ اي موجود
ديهم :هسه جايك
ـ ترا الغرفه يحتاجلها تنضيف
ديهم : عادي المهم انطمر بيها
ـ تعاي ونرتبها سوه
ديهم : تمام جاي جاي
اشرت بأيدي تكسي صعدت بأول تكسي وكفتلي انطيته المكان وصلني سلمته كروته ودكيت الباب طلعلي صاحبي مُناف تصافحنه واحد حضن الثاني صعدت للغرفه اشوفها عجبتني نضفتها واستقريت بيها.
بعد مرور 3 ايام
كاعد اتريگ الصبح رن تلفوني ابوي
ديهم : هلا يابه
ابو بـلال : وين انت
ديهم : بالرمادي
ابو بـلال : ارجع
ديهم : شسوي ارجع انتو طردتوني
ابو بـلال اهل الولد ماعرفو القاتل لحد هسه والشبهات تجاهك بعيده
ديهم :ياابه انتَ مو انييي السويتها ليش تريد تلبس التهمه براسي انت تعرف اخوي سواها قاطعني وكال ابو بـلال : تسد حلكك ولا حرف اخوك شدخله انتَ اساس المصايب كلها العصر اريدك بالبيت واذا مارجعت اجيك للرمادي
سد الخط بوجهي ضربت الميز بكف ايدي وكعت الصينيه بالكاع طلع مُناف مفزوع
ـ شبيك ديهم
ما جاوبته
ـ احجي شكو
ديهم : لا تدخلل مناااف رووح لشغلك
بدلت ملابسي ورحت للمطعم الي اشتغل بي
صار الليل ورجعت للبيت دخلت الغرفة االي اخذتهه سبحت وشسورت شعري اريد انام رن تلفوني ابويه
هم اتتتصلل اله يورطووني الا يرتاحووون
ابو بـلال : تررجعع لو شلووون
ديهم : باجر
ـ الصبح الگاك بالبيت
ديهم : بس انا ما اعترف بأي شي
ـ ماكو شي ارجع الوضع تمام
سد الخط نمت ثاني يوم الصبح توكلت وتركت شغلي ورجعت لـ بيتنا توجهت للباب الخارجي اريد ادخل للبيت وسعت عيوني بصدمة وانا اسمع صوت ابوي وهو ينطي بأبنـه ويكول .
ابـو بـلال : اعتقلوه بساع اذا اجه لتتهاونون وياه اخذت ختله بسد الحايط مالت جوارينه اتسمع لكلامهم سيارات شرطة ماكو بس اسمع اصوات غريبه بداخل حوشنه بقيت بمكاني مصدوم ابوي يريد يورطني بشي ما مسوي؟ اسمع شخص يگللهم
ـ اذا ما اجه راح نضطر نتعقب الموقع مالته ونجيبه اجباري عنه
طلعت تلفوني من جيبي مفزوع كسرت الخط والتلفون وكع من ايدي ع الارض فتحت جنطتي طلعت اللثام لبسته رجعت اريد اطلع منين ما اجيت لمحوني وطلعت اركض
ــ الحكوووو لا يروح من ايديكم
رموني بالسلاح حسيت بشي اخترق ايدي بدت توجعني خدرت وانا مستمر اركض بس اريد اخلص روحي منهم ضيعوني ختلت بمكان اضلم وغميج
وكعت اتلاهث اريد اطلع حسيت بخيبة امل جبيره بأهلي وبالوضع اللي انا بي باوعت لـ ايدي متصاوب وتنزف شگيت من قميصي وشديتها حتى ينگطع الدم انتضرت نص ساعه طلعت من المكان ورحت اشتريت خط وتلفون اتصلت على امير
ـ وين انت
ـ بالبيت شبي صوتك
ـ لكك اخخ ااممير نار شابه بضلوعي عليهم
ـ عليمن ولك شكو
ـ هسه راح ارجع للرمادي وامرك
ـ انتظرك .
رجعت للرمادي حجيتله الصار كله
ـ لترجع بعد ما متوازي ترجع
ديهم : شلووون اميير ما اكدر اعوفها
ـ شني ولك
ديهم : انا هايم بيها ما اگدر
ـ اخذها وفض الموضوع
ديهم : ياريت امميير اهلي معاندين وياي چي عرفو احبها يگلولي اعقل وناخذها الك بس والله ثم والله احرگهم هما والبيت اللي ساتر عليهم اخليهم لا ستر ولا بيت
ـ شلون شغله هاي
ـ انسى تهون وتصير سوالف
اذا ما انطوها اهلها الي رأي ثاني واذا اهلي عاندوو وياي هم الي رأي ثاني بالحالتين اني مسوي مصيبه صفن بيه ضحك وكال
امير : متسودن انت هههههه
ديهم : تسودنت وخلصت ماعندي شي اخسره
بقينه نسولف بشغلات مو مهمه كلش عاديه
رجعت لشغلي وللغرفه الاجرتها وبقيت شهرين بالرمادي وماكدر اتواصل ويا ياقوتَ خفت عليها خفت اخابرها وريماس تتواصل وياها ويحصلون موقعي ويعرفوني وهم يأذوها حتى تكول اني وين
تحملت 3 اشهر
ماكدرت اتحمل اكثر خليت
رقمها بتلفوني واتصلت بيها
فتحت الخط سمعت صوتها
گلبي ما طاوعني اجاوبها خفت عليها خفت تتعلق بيه وياخذون روحي واكسر ركبته
ــ تحجي لو احضرك
ما جاوبتها سدت الخط بوجهي رجعت اتصلت عليها بالليل متجاوب حرگت تلفونها حرك ماجاوبت الصبح اتصلت بيه وانا بالشغل
عصبت كلش من عرفت انا اللي اخابرها وجانت زعلانه مني هواي ما هان عليه ورديت لـ ديرتنا خابرني صاحبي امير
امير : لا ترجع يول
ديهم : ماتحمل بعد اشتاگيتلها
امير : وابوك
ديهم : خله يسوي ليريده
امير :واذا اعتقلوك
ديهم : ميكدرون
امير : والله ماعرف شحجي وياك يا اخي انت تعاند
ديهم : لاتخلي بالك يمي معليه شي
سديت الخط ووصلت البيت بالليل لديرتنا وصلت بيتنا ماكو احد البيت هدوء فتحت الباب لگيت امي بالهول كاعده اجتني تركض متلهفه والدموع بعيونها حضنتني
ــ يا يمهه وين كنت
مسحت دموعها بأيدي وحضنتها
ديهم : يمه اشتاگيتلج
ــ يمه ابوك ما يطاوعه قلبه يأذيك لتغوح وتعيفنه بعد
اجتي ريماس تبجي
ريماس : دييهممم
حضنتني وتبجي وهي تبجي صاحت على خواتي البقيه
ريماس : تعالن اجهه دديههمم اجههه
اجتي رنيم و ريام ورغد الحسره بعيونهن حضنني يناشغن
رنيـم : قلنه ماتغجع يا يمه حيلنه مات بدونك خويه وين كنت
ديهم : ابوجن انا لو ما ابوجن ما اعيفجن واغوح وصدك وين هوه
ريام :طالع ما يغد هسه .
سالم : ها غاجع ابن المسعده
ديهم : ها ابو المصايب تسوي المصيبه وتذبوها براسي انت وابوك
سـالم : انا ماقلتله اشمرها براسك هوا يحاول يخلصني بأي طريقه
ديهم : اخوك الكبير وين
سالم : طالع وي ابونا
ريماس : اسوي لك شي تاكله
ديهم : ماريد شي حبيبتي رموسه راح اطلع ارتاح من احتاج شي اكلج
طلعت لغرفتي سبحت وشسورت فتحت تلفوني ردت اتصل بـ ياقوتَ ترددت رجعت التلفون لجيبي اندك باب غرفتي
ـ منو
سالم : ابونا يناديك
ـ هسه نازل
نزلت وراه ابوي بس شافني تقرب
ديهم :ها خير يُبه
غـيدان : ومنين يجي الخير وانتَ مقابلني
ديهم : محد اصر عليك تخلفني
غـيدان : والله ثم والله لو تموت قدامي ما امشي وياك خطوه لـ بيت اهلها دام هيج تصرفاتك
ديهم : انتو حاولو توكفون بوجهي وشوفو شيصير بيكم
✸
الحـــاضــر
✸
ـ
ياقوتَ
ـ
عافني بدون جواب ومشى انقبضت روحي احس ماراح يرجع هل مره دخلت
البطات
للحقل ورجعت
لـ
بيتنا لكيت مسرة
كاعده
تسوي سمبوسه لـنوار لان هو كلش يحبها
ياقوت
: اممم جنتنا الحلوه
شدتسوي
مسرة
: سمبوسه
لأخوج
هههه
ياقوت
: معدله
فديتججج
دخل نوار واحنا
نسولف
نوار
:
شبيج
ياقوت
متكدرين
تسويها بمكان مسررة عل
اليعلج
كوون
ياقوت
: خويه هسه سمبوسه بس تلفها واني
احمسها
بدهن
نوار
: سرطان
بگلبج
شو
دخذيها
من
ايدها
وسويها
انتتتِ
مسرة
: لا اني
اسويها
سهله
نوار
: لا
انتِ
حامل
ارتاحي
خليها هيه تشتغل شنو راح يصير عليها قابل
تموتت
اخذت السمبوسه من
ايدها
ونوار
اخذ مرته
للغرفه
اجه
اشهب
كال
اشهب
:
بشرفج
كثري منها ميت جوع
اشهب
:
شجاكم
خويه الغده هسه يجهز ع طباخ هاي
ماتشبع
اشهب
:
ميخالف
مشتهيها
وهوا
يسولف
لمحت
رگبته
حمره
ياقوت
:
خويهه
شلون الحب
مالتك
غمزتله
ضحك
وهو
يكول
اشهب
: زينه هههه تسلم عليج
ياقوت
: تاخذني بالليل اشوفها
ـ
اي بعيني اني هم ناوي اروح اليوم
ياقوت
: تمام بس بلغني من وكت علمود احضر روحي تدري اختك ساعة يلا تجهز
ضحك وكال
ـ
اووو
انتن النسوان مصيبه
ياقوت :ههههه يلا
روووح
لا
تعطلني
خل اكمل شغلي .
صار الليل
اجه
اشهب
اشهب
: تحضري نروح
ل
ايلاف
ياقوت
: 5 دقايق
ما جان الي خلك شي بدلت شلون ماجان
ولبست
بشت
وهيلز
وطلعنه
بيتها قريب
رحنه
مشي
وصلناهم
استقبلونا
اهلها احسن استقبال
وجانو
كلش
حبابين
وهيه جانت كلش لطيفة
كعدت
بغرفتها
واشهب
بالدوانيه
مالتهم
ياقوت
: شلون اخوي وياج
دنكت
خجلانه مبتسمه
ايلاف : ماشي الحال
ياقوت : خما
يزعلج
ايلاف
: لاااا يمه
شهوبي
ماكو منه
ياقوت :
هستوج
جنتي خجلانه
ايلاف : الحق
ينگال
اشهب
حباب
وماكو
منه
بقينه
نسولف
ونضحك
وخواتها
جانن
كلش
حبابات
ولطيفات
واني
كاعده
اجاني اتصال من
ديهم
ايلاف
كاعده
بصفي
حسيتها لمحت الاسم جنت
مسميته
ريماس على اسم اخته حتى محد يعرفه فتحت الخط
وگلت
بخفوت
ـ
الوو
ـ
يبعد حيلي وينج
ـ موجوده
انتِ
شلونج
ـ
امممم يمج
احد صوت التلفون جان عالي
نصيته
خفت تسمعه ايلاف
ماعرف
حسيتها سمعت صوته
ـ ياقوت حبيبي اني رايحه ثواني
واجيج
گتلها
ـ
انتظرج
مو
طولين
طلعت وسدت باب الغرفه وراها
ياقوت : لا تتصل
فدوا
الا اني اخابرك
ديهم
:ليش
ياقوت : اخاف عفيه
ديهم
: جبانه شو انا ما اخاف
ياقوت
: انت رجال محد يكدر
يحاجيك
ديهم
:
مااكو
فرق بين الرجال
والبنيه
بالحب اثنينهم من حقهم
ياقوت : نحجي بعدين عفيه اني طالعه
ديهم
:
ووويين
طالعه
ياقوت : وانت
شعليك
ديهم
:
اهوو
احجي عدل
يااقووت
ياقوت
: والله وانت منو
ديهم
:لا
ضوجيني
فدوا
ابوس ايدج
ياقوت
: اممم
ديهم
: وسم احجي وين طالعه
ياقوت
: يم
خطيبـة
اشهب
اخوي
ديهم
: وين
صايره
هاي
ياقوت : يمنه بالمنطقة مو بعيده
ديهم
:
هممم
عدها اخوان
ياقوت
:
يبووو
عدها 7 وكلها ضباط ومهندسين
ديهم
:
تحرگين
بيه
ياقوت : هذا واحد منهم يمي هسه
اخليك
تحجي وياه
اخوها الصغير يمي عمره 5سنوات
حجيت
بهمس
ياقوت : اسمر سولف ويا عمو كله شلونك عمو ياقوت مالتي اموت عليها
طبق
كلامي
وحجيه
مكسر
كوه
ينفهم
بس
مادري
هذا
شون
فهمه
بسرعه
ديهم : تتلعبييييننن
بأعصابي
يااقوتتت
ياقوت
: ترا طفل
ديهم
: واذا طفل
بوويههه
ياقوت
:
تغاار
من طفل
ديهم
:
صدككك
تحجييين
انعل ابوه لابو
اخوج
الكواد
الجابج
عليهم
كومييي
ارجعييي
للبييتتت
ياقوت : اعصابك اعصابك هدي
ديهم
: ترجعيييين
للبييييتتت
ياقوت : خبل
ديهم
:
لتختبرين
صبرييي
كومييي
يمه
شو
هذا
يحجي
صدك
وعصبي
عبالي
يشاقه
صحت
لـ
ايلاف .
ياقوت : كولي
لـ
اشهب
نرجع للبيت لان نعست
رجعنا وكل الطريق
اشهب
خابصني
بـ
ايلاف
وشكد
يحبها ويموت بيها واني
صافنه
وكلساع
اكول
هنيالهاا
وصلنه
البيت اهلي نايمين بس شيلاء
كاعده
بالصاله
ع تلفزيون
شيلاء : ها
شبعتو
دياحه
واجيتو
اشهب
اجاه
اتصال راح لغرفته بقينه انا وياهل
ياقوت
: الحب اتصل بي هههه
غمزت
واشرتلها
؏
اشهب
ضحكت
وكالت
شيلاء : هوا هم حاله حال نوار بس يتزوج
يبلش
بيج
كفاخ
شكو فرحانه بيها
ياقوت
:
اشش
اشهببب
يختلف هذا حبيب روحي اخوي ابو السوالف الحلوه
شيلاء : اممم لا تثقين هواي
ياقوت
: راح اصعد ابدل ملابسي وانزل اريد اسهر وياج اليوم ماريد انام
شيلاء : يلا راح
اكوم
اجيب شي
ناكله
على ما تجين
صعدت لغرفتي بعدني ما واصله الباب
صاحني
اشهب
اشهب
:
ياااقوت
التفتت اله
وگتله
ياقوت : ها خويه خير
اشهب
:
تعاااي
نزلت من الدرج
بأتجاهه
اشهب
:
تلفونج
وين
ياقوت
: هذا عندي
گال
بنتره
اشهب
: جيبي
ياقوت
: هاك
اخذه مني
بعصبيه
وراح لغرفته
فهمت
اللگفه
صحت
لشيلاء
ياقوت
:
تعاييييي
بسرعههه
شوشووو
شيلاء : شكو شبي
اشهب
اخذ
تلفونج
؟؟
ياقوت
: بسرعه انطيني
تلفونج
اخذته منها وصعدت لغرفتي بسرعه اتصلت
بـديهم
ياقوت
:
دييهممم
اي اتصال او مسج يجيك من تلفوني احجي ع اساس انو انت بنيه .
ديهم
: ليش بويه
شكوو
ياقوت
:
اشهب
اخذ تلفوني
دربالكككك
ديهمم
خطيبتهه
يمكن
سمعتني
احجي وياك وحجتله
ديهم
: هيج طلعات بعد
لتطلعين
راح
تورطينه
ديهم
: مو
وكتها
هسه بسرعه نفذ اللي كتلك عليه
عفيهه
ديهم
: اشي بويه
لتخافين
ياقوت : مسجلة رقمك بأسم ريماس ااختك ترا
ديهم
:
هاهيه
كتلج
لتخافيين
سديت الخط
وبدلت
ونزلت
بالصاله
يم شيلاء
رجعتلها
تلفونها
وكعدنه
ع تلفزيون نسهر بعد نص ساعه
اجه
اشهب
شمرلي
التلفون
وگال
اشهب
: ياقوت انتبهي
لنفسج
وتصرفاتج
ياقوت
: ليش خويه خما اكو شي
اشهب
: لا ماكو بس جاي
اوصيج
عافنا وراح
كملنه
سهرتنه
ورحت لغرفتي انام رن تلفوني فتحت الخط
وگتله
ـ
اصبر بس اقفل الباب
قفلت الباب ورجعت احجي وياه
ياقوت
: اني مو
گتلك
لتتصل
الا اني اتصل عليك
ديهم
: بويه خابرت شيلاء
وكالت
رجعلها
التلفون
ياقوت
:
ميخالف
لا تجازف هيج بعد
لتثق
غير بكلامي
ديهم
: هسه شلون
ياقوت
: شلون
ديهم
: اريد
اشوفج
ـ وين انت
ـ انا بتكريت
ـ تكريت شنو
ـ
هها
متدرين
ـ صدك تعال تعال انت وين ساكن
ـ
بعد وكت بويه جان لمن نزوج يلا
تسأليني
هههه
ـ والله صدك اني شكد
طافيه
ـ
بويه انا تكريتي وحتى سكني
بتكريت
ـ
بعيد منا
ـ كل المسافات
متبعدني
عنج
ـ
هممم
شكد تبعد عن بيتنا
ـ
٤ ساعات
ـ
هواااييي
ـ تخيلي
اتعنالج
حتى بس اشوف عيونج
الاحبها
ـ
دييهمم
ـ
عيونه
ــ
اخجل
ـ
ما طاح
المستحه
لهسه
ـ ابد
ميطيح
ـ
بووويه
شلون بيه انا
ـ
لييش
جريتها
قلد صوتي وكال
ـ
ليييش
تخجلييين
ـ ههههه ما ادري من اسمع سوالف مدري
شيصير
بيه
ـ تذوبين
ـ لاااااا
ـ وجعااااا ابد مو رومانسيه
ـ
يلا رووووح اريد
انامم
ـ انام يمج
ـ
لااا
يمهه
ـ حباب ما اسوي شي
ـ
اريددد
اناممم
ـ نامي يا امي انت
ـ يلا باي
ـ
اصبريي
ويين
ـ انام
ـ
انومج
همست بصوت نعسان
ـ
يارييت
ـ
يلا نامي
بفراشج
ابقى
اسولف
وياج لمن تنامين
ـ
تمام
نمت
بفراشي
وبقى
يسولفلي
لحد
مانمت
بعد مرور فتره
اتزوج
اشهب
ما
سوينه
عرس لان جانت كورونا ومرت نوار جابت ولد يخبل من
حلاته
على عمته فديته
وشيلاء
نجحت وراحت جامعة بس اجلت الجامعة ع السنة التجي لان تعبانه من السادس وما ادراك ما السادس
الساعة ٩ بالليل
خليت الكيكة بالفرن انتظرها تستوي
ولازمه
تلفوني
واتصفح
ع تيك توك شيلاء
كاعده
يمي بالمطبخ هم تتصفح ع تلفون ماما
بالصاله
اجانه
صوتها وهيه تكول
ابابيل : الو يا هلا بيج ام بلال شلونج
اخبارج
شلون الاهل كلهم والله احنا كلنا بخير تمام
فز
گلبي
على صوتها
وكمزت
يم شيلاء
ياقوت :
ولججج
هاايييي
ام
دبيهممم
دتحجيي
وياا
امييي
ولججج
شيلاء :
وكفتي
كلبي يمه
شجاج
واذا ام
المسودن
هدي لا
يطگ
عندج عرج
ياقوت
:
يمهه
اموتتت
عليها ام الغالي هاي ههههه رحت وكفت يم امي اسمعها
شتسولف
ابابيل
: اي ياهلا بيهم
ينورونه
عسى مليون اهلا وسهلا
ماتجن
انتي
وريماس
تمام اني ابلغ ابو نوار بالموضوع باجر يا ساعة اي اي تمام بعيوني كل
الهلا
بعد روحي
سدت الخط
وانا
صافنه
بوجهه
ياقوت
: ها يمه شبيها خاله ام
بلال
ابابيل : يمه يريدون مره من
عدنه
لأبنهم
ديهم
تذكرين
ذيج
المره من
حاجوني
عليج وجنتي مخطوبه
لـ
محمد
واتعذرت
منهم
ــ
اي يمه
ابابيل
: اي وهسه راجعين يريدون مره ثانيه يحاجون مدري عليج مدري على شيلاء
المهم اي وحده بيجن ماكو فرق
ــ
يصير خير يمه
ــ
والله هما خوش ناس ذهب ما
صارو
ــ اي والله ماما
شيلاء :
ولججج
كيكتج
احتركتت
فزيت ورحت اركض
يمههه
عطبت الكيكه
طلعت الكيكه من الفرن مو
محتركه
شويه بس رن تلفوني
ديهك
يتصل
انطيته
رفض لان امي
بصاله
خفت تسمعني رجع اتصل
شيلااء
:
دجاوبي
للرجال مو راح
يتخبل
هههه
ـ
انجبي نصي
صوتج
لتفضحينه
ـ هسه
اصيح
امي
واكللها
عليج
ـ
تسويها انت والله
ـ انجبي لو اريد جان سويتها من زمان بس مالي خلك هههه
رجع اتصل
ـ
يمه جاوبي وكف عقله اني راح
اراقبلج
لحد يجي فتحت خط وقبل لا احجي شي كال
ديهم
:
سمعيني
ضحكتج
هسه
ياقوت :
يمهه
لو
اكدر
اكمزز
من الفرحه
ديهم
:
كمزيي
لتخليها
بنفسج
ياقوت
:
ماكدر
امييي
ديهم
: فديت امج
ياقوت
: انجب شهل حجي
ضحك وكال
ديهم
: امج هيه امي خبله
ياقوت
:
هممم
هسه شنو باجر تجي
وياهم
ديهم
: اجي بس بشرط
ياقوت
: وهوا
ديهم
:
تطلعيلي
كدام
ابوج
ابوسج
واحضنج
ياقوت
:
طلقه
براسك
وطلقه
براسي
ها
خوتي
ها
شيلاء :
هاا
ياقوت
:
وجعه
رجعي
لمكانج
وانتَ
شكد
متستحي
وكدام
ابويه؟؟
ديهم : اي
گدام
ابوج
الكواد
ياقوت
: ها رجعنا
ديهم
:
عموو
هذا الغالي
اغديله
فدوا
.
ـ اليوم الثاني ـ الساعة 4 العصر ـ
ابوي ونوار واشهب راحو للمضيف يستقبلوهم
رتبته بالليل وصيت الكهوجي ع الكهوه وكلشي مثل ماطلب ابوي سمعت صوت سيارات
كلت الشيلااء بلهفة
ياقوت : يمكن اجووو
رحت اركض من المطبخ للديوانيه لان الشباك مالتها من جهة ع المضيف باوعت من الشباك شفتهم جايين ووياهم ١٥ سيارة جارجر والباقي حديث بس ما اعرف اسمائهن ولونهن اسود كلهن السيارات عبت حديقة المضيف وجانت اكو سيارة كلش مميزه من بينهن كلهن كلش فخمه راحو اخواني وابوي يستقبلوهم يلعبون بخرز السبحة مالتهم ولابسين الدشاديش والخاجيات على روسهم يمشون بأتجاه السيارة المختلفة
نزل من عدها شخص جبير بالعمر اكبر من ابوي لابس دشداشه بيضه ويطگ بالسبحة مالته ويا حماية فتحوله الباب وسدوه بعد مانزل
ياقوت : انخووك هذا بس لا عميي
ركزت بملامحه اكثر يشبه ديهم يمه تسرسحت لججج يااقووت هذا عمج والنبي واكو5
ويا واضح ولده او من اقاربه كلهم كشاخين بس ديهم ماكو ليش ماجاي اني اعلمه صارو كلش قريبين من بعض ابوي وابوه على بعد مترين بينهم واسمعهم يحجون بكلام مو مفهوم ركزت اكثر وياهم اسمع ابوي يگله
حڪيم : هذا انت؟؟
غـيدان : الدنيا صغيره ابو نوار
حڪيم : ردو منين ما اجيتو مضيفي يتعذركم
غـيدان : وانا اساساً ما اتشرف بيكم
حڪيم : ارجع واذكرك بشي ابو بلال
غـيذان : لا اني اذكرك ابو نوار تذكر الاجاكم دخيل من اولادنه وغدرتووه وذبحتوووه وشمرتووه بالبير حڪيم : ابو نوار ما ينسى اي شي الكم دين والنا دين متصيرلكم مره لو ع گطع راسي
اصواتهم بدت تعلى
اسمع شخص من طرف ديهم يهدي بـ ابو بلال ويگله ــ على بختكم عموو بالتفاهم حلوها
ابوي صرخ
حڪيم : يا تفاهممم احنا ويا البو عيسى النا ثااارررر مو ننطي نسوان الهممم
غـيدان : الغدر يمشي بدمكم ال هواشم متصيرلي چنه منكم لو السماء تنطبگ ع الارض انا لو ادري انت ما اجي واوصلك يلا نتوكل راجعين
حڪيم : منين ما اجيتو ردووو وبعد ما اشوفكم هنااا ماعندي نسوان للزواج
غـيدان : الزموو بنتكم لعد لا تخلوها تتمعشك تالي الليالي وتخابر عل زلم
انصدمت من كلامه جسمي كله ارتجف راح يذبحونييي اليووممم
نوار : شنو احنا ماعدنه حتى بنات اصلاً
غـيدان : لعد منو هاي التحجي ويا ابني تالي الليالي بس لا بنت جيرانكم
ابتسم بخبث واتجه ع السيارة ابوي تعصب وصرخ عليه
حڪيم : الدم بعمره ما صار ماي ابو بلااال
ال هواششمم ما يتركوووون ثارررهم لووو بعدد الف سنه
غـيدان : نلتقي مره ثانيه والدم تارس الارض ان شاء الله
اخواني ماتحملو كلام ابو ديهم وهدو على اهل ديهم صارت عركه شكبرها واقاربه لديهم وابوه سحبو السلاح على اخواني وابوي سحبوو اقسام يريد يرمووهم واني واكفه مفزوعه من الخوف والمكان ماعاد يحسسني بالامان وبالصدفه اجه صاحب ابوي وتدخل بيناتهم
ــ يجماعه شديصير عيييب مو هيج بتفاهم منو بقى يتبع الثار
حڪيم : وهوا يكول الدم مايصير مايي
غـيدان : حتى الكواعي مالتنه والمزارع اخذتوها وعليهن ثار ذني مو بس الدم يجيك يوم ابو نووار تموت وتندفن بهل اراضي
رجعوو تعاركو وبالكوه فاككهم صاحب ابوي
وراح يريد يصعد بالسياره ابوديهم صاحله ابوي حڪيم : ابو بلاال مضيفي يتعذرك لا تكرر هاي الجيه بعد
ما جاوب ابوي وصعدو بسياراتهم وراحووو اباوع اخواني دمهم يفوووررر عليه اني اعرفهمم شكوو بيه
وكعت من طولي احس بالخوف وقلة الحض وقلة الحيلة
ــ يااقوت ليييشش ليششش الا اهله يكونون اعدااااء ابويي انتهينههه ديهم انتهينههه اني وياك
دخلت عليه شيلاء خايفه
شيلاء :امييي سمعتج تكول شبيها
گتلها بصوت يرجف
ياقوت : عشيرته لديهممم عشيرتهههه
شيلاء : شبيهههمم
ياقوت : طلعت اكو عداوههه قديمه بينهم وبين ابوييي منين اجت هل عداوه منيننن لو هذا حضييي شيلاء : يمههه راح تفضحينه اسكتي هسه يسمعوج الله يخليج
بديت ابجي واناشغ راحت شيلاء وعافتني خليت ايدي على حلكي خفت يسمعوني واني اناشغ ودموعي تنزل بغزاره فتحت التلفون ديهم يتصل جاوبته بقى ساكت سكوته بحسره
ماحجيت شي بس ابجي واناشغ وكاتمه صوتي بأيدي گال بصوت مبحوح ومليان قهر
ديهم : الله لا يريح اهلي واهلج الله ينتقمم منهههمم حسيته ضرب شي يمه وكسره
ياقوت : د. دديهم اني مو من قسمتكك الله ماراد ديهم : لتگوليهااااا يااااقووت انتتتِ الي الي انتِ انخلقتي الي انا حاس واحساسي ما يخيب الله دينطيني اشارات انتي الي يااقوت تخيلي ما انام من حبجج ما انام من لهفتي عليججج انجن اذا يووم ما اسمع صوتجججح انا لگيت روحييي من لكيتججج انا جنت انتظرج يوم يوم تكبرين كدام عيوني حتى تصيريننن بحضنييي ما جاوبته عاصره عيوني ابجي
سمعته يجر نفس من جكارته
ديهم : انا بس يمج حسيت بالامان بلياااج اضيعععع افهميييي
سمعت صوت خطوات اجت بأتجاهي وصوت نوار
نوار : وينها هااااي
مالحكت اسد الخط وضميت التلفون جوا الفراش دخل نوار وبيده سلاح ولگاني بالديوانيه
نوار : ها گاعده؟ فرحانه بالفضيحه السويتيها
جرني من شالي واني كاعده رفعني ضربني راشدي بأيده الثانيه لف الشال ع رگبتي وخنگني بي روحي رادت تطلع
ياقوت : نواارررر اختنگتتت
نوار : هوو اريد اموتجج موتجج راح يكون على ايديييي
ياقوت : والله ماسويتتت شي نوااار عوفنييي
نوار : ما مسويه شي ها؟ وهذا الكواد يكول تتصل وتخابر على ابني هيج رخيصه طلعتي
اجه ابوي واكف وراه عيونه ددمم يخزر بيه وهمس
حڪـيم : اعرفك رجال اذا ذبحتها اليوم …
يتبــع ….
▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭
الفصل التالي: اضغط هنا
يتبع.. (رواية بين قبضتهم وقلبه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.