رواية بين قبضتهم وقلبه – الفصل الثالث
3
..
همس بأذني بصوت مبحوح و كله رهبه
_ حنيت
لـ
هل ملاك
النايم
.
فزيت توني اريد اعيططط سد حلكي بأيده وهمس
_
اشش
لا
تفضحينه
صوت البربوك
بقيت اباوعله بعيون مفزوعه وهوا يتأملني ويبتسم همسلي وايده على حلكي
_ملهوف
عليچ
مثل طفل ملهوف
لشوفة
امه
وخر ايده عن حلكي ونزل اصبعه على شفتي
_انطقي اريد اتأمل الكلام من
شفايفج
المرطوبه
.
ياقوتَ
::
منو
انتَ
وشتريد
مني
_
اريـــدج
.
ياقوتَ
::
شنوو
اسمك
!
_
احزري
ياقوتَ
::
شأحزر
حزوره
هيه كول شنو اسمك
_سميني
انتِ
على
ذوقج
.
ص
فنت افكر واصبعي على حنكي وگتله
ياقوتَ
::
ح اسميك
حُـر
ربتسم وكال
_
وشمعنى
هل اسم
ياقوتَ
::
احسه
يعبر عنك عايش بحريه
وتتكامز
وبكل مكان
تطلعلي
ومتخاف
من احد
شعره مبعثر على عيونه وهوا يتأمل بعيوني وهمس
حُـر
::
ابوس
هلعيون
انا
من سمعته هيج كال خجلت
غطيت وجهي بأديني
ياقوتَ
::
حُـر
ونبي اخجل.
ابتسم وكال
حُـر
::
نزول عل يخجلون
شلووون
عيارة
ياقوتَ
::
ميهمك
تعرف اسمي .
حُـر
::
مومهم
المهم
انتِ
عايشة
بوسط
روحه
الحُـر
ارتكبت نضراتي من الخجل ماعاد اكدر اخلي عيني بعينه تقرب مني .
ياقوتَ
::
حُـر
شدسوي
لزم زندي ضاغط علي بيدة
ياقوتَ
::
اوي
وخررر
حُـر
شبيك
قرب شفايفه من شفايفي حسيت بأنفاسه مثل الجمر تلچع بشفتي
رمشه طخ برمشي جسمي بدأ يخدر
اسمع صوته وهوا يبلع بريگه
شفته صارت كلش قريبه من شفتي
وفجأة سمعنه صوت احد يصعد لفوك لغرفتي
فزيت مرعوبه ودفعته واشرتله جوا الجربايه
هوا بسرعه ختل واني سويت روحي نايمه بفراشي وغمضت
انفتح الباب اباوعله بعيون نص مغمضه شفته نوار وكف وصفن بغرفتي متخوصر
نوار
::
ياقوتِ
ڪاعدة
؟؟
ما جاوبته عود نايمه.
نوار
::
ياااقووتَ
صاح بصوت عالي فزيت من طولي
عود جنت نايمه فركت عيوني وباوعتله
ياقوتَ
:: ها نوار شبيك
نوار
::
سمعت صوت يمج شنو
كاعده
ياقوتَ
::
لا خويه متوهم
تقدم للشباك واني ابلع بريكي وجهي كام يصفر ويحمر من الخوف
يارب ما يباوع جوا الجربايه يارب يارب.
ياقوتَ
::
خويه يجوز صوت الهوى يضرب الستاره
بالشباك .
باوع من الشباك ماكو احد سد الشباك ورد الستارة ورجعلي
نوار
::
لا
تخلين شباك
غرفتج
مفتوح بعد
عافني ومشى رحت اركض سديت الباب وطگيته قفل وخليت ضهري عليه وهمست
ياقوتَ
::
اوووفف حيلي مات
طلع راسه من جوا الجربايه وهمس
حُـر
::
عيدي
شنو
ڪلتيي
ياقوتَ
::
حيلي
مات
من
الخووف
حُـر
:: لالا القبلها
ياقوتَ
::
ياهي
گام من جوا الجربايه وتقدملي واني يم الباب
ياقوتَ
::
حُـر
ارجع ورا هسه يسمعونه
تراجع. ليورا وسحب خصري وياه
حُـر
::
عيديها
للأوووف
مالتج
مو
شلعت
گلبي
من
مكانه
وخرت ايده عن خصري واشرتله بيدي عل شباك ا
ياقوتَ
:: ا
طلع برا
طلع جكارته ورثها يشرب ويباوعلي
تنهد وكال
حُـر
::
راح اروح بس اذا
مارجعت
ياقوتَ
::
بعد احسن لا ترجع
جر نفس من الجكاره بقهر والتفت عل شباك راح وكمز منه والجكاره بحلكه واشرلي بأيده شايل خصله من شعري
باوعتله مصدومه
شعري لزمت شعري بأيدي طلع گاص من عنده وماخذ
ياقوتَ
::
خرب رووووحك
حُـرررر
ابتسم ونزل ورااح
سديت الشباك ورحت لفراشي سحبت غطاي تغطيت واحس بكومه فراشات بگلبي اول مره احس هيج
صار الصبح وكعدت بكل نشاطي
اول مره اصحه هيج
نزلت رجليه بالكاع لبست الشبشب برجليه وعدلت لحافي
طبيت للحمام غسلت وجهي فرشت سنوني
باوعت للساعه بل 9 ونص
لبست دشداشتي وسويت شعري كعكه ونزلت للمطبخ سويت ريوك لـ اهلي وخليته بالصاله
صحتلهم كلهم نفر نفر انجمعو عل سفره
رحت جبت الملح واجيت اريد اكعد لان كلش جوعانه
اشرلي ابوي بأيده وكال
حڪيم
::
كومي لا
تكعدين
ويانه
روحي
اكلي
بلمطبخ
.
انداريت وتوجهت للمطبخ شيلاء كامت تريد تلحكني
حڪيم
::
اكعدي
بمكانج
لا تتحركين
خليها وحدها تزقنب
شيلاء::
بابا اني شبعت
حڪيم
::
ارجعي
مكانج
طلعت بيضه طگيتها وطلعت خبز من الثلاجه وكوب چاي وكعدت اكل عل طاوله اللي بالمطبخ واني اكل سمعت احد دك الباب مال بيتنا كمت رحت فتحته لگيت محمد بوجهي اللهم طولج ياروح استغفر الله ياربي شجابك وجه جدي الميت.
محمد
::
كال عادي ادخل لو مطرود
ياقوتَ
::
ادخل محمد ادخل
دخل للبيت وصاحوله عل ريوك اهلي
محمد
::
والله ما اريد
هستوني
تريكت
واجيت
اشوف
احتياجات
ياقوتَ
حڪيم
::
البيت بيتك محمد وليدي
رجع
اسمع
خطواته اجه بأتجاهي
فتح باب المطبخ وطب جوا
بس اني بالمطبخ
وكف ع الكاونتر ارتجه وكتف ايديه الاثنين وگال
محمد ::
اشتاگيتلج
ام خشه
ياقوتَ
::
شعندك
جاي محتاج شي
محمد
::
لا بس جبتلج فلوس
محمد :: محمد
لا
تحط ابالك تكدر تقشمرني بالفلوس
وتخليني اقتنع
بيك
محمد
::
ومنو
گلج
اني
اريدج
بالفلوس
اني اريدج تحبيني بدون ذني
محمد
::
وگلبي
ما يحبك
شلووون
يعني
اجبره
تقرب مني وضرب الطاوله بيده الا فززني
محمد
::
يااققوتَ
عجبج
ولا ما
عجبج
انتِ
هسه
الي ومسجله بأسمي
ياقوتَ
::
والله ياالله مسجله
بأسمك
تعاملوني
معامله
الحيوان لو قطعه ارض مسجله
بأسمك
دوخر
وخر ايدك
ابتعد عني وانفاسه تترادم من العصبيه كعد ع الكرسي وطلع جكارته ورثها
ضل يتأفأف خليت الخبز بالثلاجه ورجعت اغسل الماعون عل سنگ التفتت اريد اشرب مي من البراد لگيته بوجهي فزيت مخترعه
ياقوتَ
::
محممددد
شبيييك
خوفتنيي
وهوا قريب مني همس
محمد
::
بس ارحمي
لـ
كلبي الما يصبر
بدونچ
لا
تصرفين هيج وياي
وخرته عني ونترت
ياقوتَ
::
محمد
وخرر
عني لا
تقربلي
هيج بعد
انيي
مو
ناقصني مشاكل اذا شافوك اهلي هيج قريب مني
يذبحوني
.
محمد
::
وشحده
اليمد
ايده عليج
تجاهلت كلامه
عصر ايده حيل بكل قوه شمر الفلوس عل كاونتر وطلع وراح البيتهم
اهلي جانو كلمن بغرفته ما شافو من طلع جان موتوني كتل لان تعاركنه .
صعدت لغرفتي بدلت ملابسي وكعدت كدام المرايه فتحت شعري وكعدت امشطه.
واجه حُـر على عبالي واني امشط گمت ادندن ويا روحي بأغنية ماجد المهندس:
هذاِ
اول مره احس كلي
عشگ
كلي
عشگ
انطيني فرصه
اتنفسك
خاف
اختنگ
التفتت وراي لمحت قمصلته عل جربايتي كمت من مكاني ورحت لزمتها بين ايدي وانا اغني حضنتها وخليتها على وجهي
وياك انت تأكدت اني قبلك
ماعشت
وعلى كل
لحضة
بدونك ياحبيبي
اتندمت
وانا اغني دخلت عليه شيلاء فززتني
ياقوتَ
::
شبيج
اسم الله
خرعتيني
شيلاء ::
هلووو
شدسوين
تشمين
بقمصلته
ياقوتَ
::
انجبي شهل حجي
شيلاء ::
شايفتج
ترا
وحاسه
بگلبج
المليان حب
ياقوتَ
::
ياحب هذا نسيتي اني
على
ذمتة
لـمحمد ابن
صــابرين
.
شيلاء ::
عادي واذا اذا
حبج
حقيقي
ميروح
لغيرج
ياقوتَ
::
سدي
حلكج
رجائا
بديتي
تضوجيني
كامت تضحك وتحجي
شيلاء :: ترا
اكدر
انطيج
تلفوني تخابري
ياقوتَ
::
صدك والله
شيلاء ::
والله
جاوبتها
بلهفه
ياقوتَ
::
لعد جيبي
تلفونج
اتصل بي هسه
شيلاء ::
اصبري
الملگوفه
نوار
واشهب
بالبيت خاف
يصعدون
ويلگون
التلفون بيدج
حيل خوفتني ماعرف ليش
ياقوتَ
::
اوك تمام لعد بليل
.
خلص النهار بشكل عادي مثل كل يوم اخواني ميطيقوني ولا اني اطيقهم واحد يگص بالثاني بنضراتنه
واجه الليل كاعدة اتعشه وحدي بالمطبخ
اسمع صوت محمد .
استغفر الله ياربي شنو هل لزكه خما كل شويه جاي.
محمد
::
شلونج خاله شخبارج
امورج
ابابيل
:: هلا وليدي ياقوتَ بالمطبخ
محمد
:: لا
اجيت
اريد اشوفكم
وجبتلكم
هاي الفواكه بدربي
شيلاء :: مشكور نسيبي تعبت روحك
ويانه
دفعت
الماعون من كدامي وكمت غسلت ايدي وطلعت للصاله لكيته واكف بوجهي
واني اتعوذ الشيطان بكلبي ما اريد انفجر بي صاحتلي امي
ابابيل
::
تعاي
جيبي مي
لخطيبج
چاي شي
ياقوتَ
::
صار يمه
رجعت للمطبخ خليت مي وچاي وجيت ع الصاله خليت الصينيه عل طاوله وصعدت لغرفتي
سمعت امي تگله
ابابيل ::
اشرب
چايك
واصعد
فوك
اكعدو
سولفو
اخذو
راحتكم
عرفتها لـ امي تفتح اله مجال حتى اقتنع بي بس لو يفطس كدامي ما اتقبله
دخلت للغرفه حسيت بخطواته قريبة
التفتت للجربايه سمعته دك الباب
صحت
ياقوتَ
::
فوت
يمعود
فتح الباب ودخل.
محمد
::
عادي اكعد
ياقوتَ :: اي تفضل
اشرتله عل كرسي سحب الكرسي وكعد واني عل جربايه
محمد ::شكو ماكو
ياقوتَ ::ماكو شي
محمد ::جبتلج تلفون وخليتج بي رقمي بس.
ياقوتَ ::شأسوي بي اني ما احب التلفونات
محمد :: لعد شتحبين
ياقوتَ :: ما احب شي حياتي عاديه
محمد :: امداني عبالي ح تكول احبك
ياقوتَ :: ليش نضحك على انفسنا انت تعرف كلش زين
محمد :: شنو اعرف شنو
ياقوتَ ::تعرف انو انا انجبرت عليك
محمد :: بكلشي اعرف وبعدني احبج
ياقوتَ :: خلاص لعد لا تلح عليه
محمد :: اعرف حتى من انهزمتي ورجعتي على اهلج.
جاوبته مصدومه
ياقوتَ ::وشنو تعايرني يعني
محمد :: لا ما اعايرج بس گلبي حبج رغم كلشي
ياقوتَ :: اني بريئه وما انهزمت مثل ماسمعت
محمد :: المنطقه كلها تعرف بسالفتج كون تطلعين وتشوفين جوارينكم شيحجون عنج.
ياقوتَ :: شيحجووون يعني يكولون عني مو شريفه؟؟ عادي انيبب مو شريفة بس خليهم يسكتون.
محمد :: ترا اني ردت اخذج من بينهم واحميج من كلامهم
ياقوتَ ::قصدك شفقه اشفقت عليه.
محمد:: لا مو شفقه
حبب هذا بس شتردين تسمي سمي
انيي من سمعت كلامهم عنچ بالشوارع والبيوت يكولون بنت سيد حڪيم شيخ ال هواشم انهزمت ورجعت انهز كل كياني
ياقوتَ::وانت مو ملزوم بيه.
محمد:: هذا گلبي لو بس اكدر عليه چان اني بخير بس عنادج سوا عله بگلبي
ياقوتَ:: مو عناااااد هاي نفس ونفسي ما تريدك مو كوووه افهمني.
جررر حسره وهوا يباوعلي طلع جكارته ورثها طلع التلفون من جيبه وشمره عل جربايه وكال
محمد::هذا تلفون
وهوا يحجي انتبه للقمصله
محمد:: شنو هاي
ياقوتَ:: شنو
محمد::القمصله مالت منو
ياقوتَ:: مالت نوار غسلتها اليوم ولميتها من الحبل ونسيت اخليها بغرفته.
محمد::اهاات يلا رايح اني عود اخابرج
ياقوتَ::تمام
گام على حيله وراح.
…..بعد مرور ٣ اشهر….
دخل علينا ابوي بالصاله
حڪيم::حضرو الغده اليوم راح يجون علينا عمامكم
شيلاء:: منو منهم راح يجي.
حڪيم::عمج علي وحسين
ابابيل:: جان گوللنه من وكت هسه مانلحك.
حڪيم::لا بعدها الساعه بل 10 ونص تلحكون
ابابيل:: ياقوتَ كومي حزمي نفسج اريد ٤ مناسف قوزي.
ياقوتَ:: يمه بس هواي ٤
ابابيل::ميخالف للأحتياط خاف احد يجي وياهم.
ياقوتَ::صصار ماما
گمت للمطبخ وبديت اسوي بالغده
وحدي محد ساعدني متتت من التعب
باوعت الساعه بل ١٢ ونص
اندگ الباب طلعو اخواني عليهم تلكوهم سلمو عليهم واجه ابوي هم سلم اني وشيلاء نباوع عليهم من باب المطبخ مخلي شويه مفتوح ونباوع
شيلاء::يقو يقوو شوفي منو جاي وياهم
ياقوتَ::منو
شيلاء::عمت عينج هذا فهدددد.
شيلاء:: فهههدد ولجح ابن عمو علي باعيله شكد حلو صاير.
ياقوتَ:: ااممم عاجبج
شيلاء::ايعععع ماريد الكرايب
ياقوتَ::تطربين عل غريب ام حلك
شيلاء:: وانتتتِ على اساس ماتخربين عل غريب
ياقوتَ:: جاوبتها ولج بربوك لزمتيها عليه
شيلاء::لا بس هاي الحقيقه ههههههه
واحنا نسولف صاحلنه ابوي
حڪيم:: ياقوتَ شيلاء بنياتي تعالن سلمن على عمامجن
كمت اكمز ورا الباب
يربي شلون اطلع اني عبالك سعلوه
شيلاء:: والله اني رايحه تردين تجين وياي تعاي متجين طبج مرض
ياقوتَ::لا لا اصبريييي خل البس شالي
خليت الشال ع راسي وغسلت وجهي من السنك وعدلت ملابسي وطلعنه عليهم
سلمنه عليهم ابوي كال
حڪيم:: هاي ياقوتَ وهاي شيلاء
بس ذني بقن عندي الباقيات كلهن ازوجن
علي:: البنات المؤنسات الغاليات هنه حلاوة البيت
حڪيم:: اي والله
فهد عيونه عليه ما شالهن
من العيب سلمت عليه
ياقوتَ::شلونك فهد اخبارك
فهد:: هلا ياقوتَ اني بخير وانتي شلونج اخبارج
ياقوتَ::علۍ الله
شيلاء::شلونك فهد
فهد:: هلا شيلاء بخير
سلمنه عليهم وطلعنه للمطبخ
نوار واشهب يم فهد كاعدين ويسولفون اشهب يسولفله عن الدين والاسلام.
لان كلش متعلق بالدين الاسلامي واكثر واحد متدين وملتزم وماله علاقه بأحد ونوار كاعد يمهم يسمعهم. صاح نوار
نوار:: ياااقوتَ جاي هنا لـ فهد
ياقوتَ:: اي خويه
الجاي حار بس صبيته واجيت قدمتلهم لعمامي ولفهد واخواني
احس فهد عيونه عليه.
ياربي ان شاء الله ما يكون جاي علمود يحاجي ابوي عليه
رجعت للمطبخ صبيت الغده وصحتلهم يتغدون
نوارر كال
نوار:: ياقوتتَ الملح فاهي ترا كسر اليكسر ايدج كوون
ياقوتَ:: خويه والله ملحته
نوار:: مو مالح تجذبيني يعني
فهد:: صدك جذب خويه ماتسوا
نوار:: لا خليها تترزل حتى ماتعيد هيج اغلاط انوب. عمو حسن:: علكيفك عليها ياب شسووت
فهد:: كول ياالله هنه ملحات
عمو علي ::عاشت ايدج بنيتي والله حيل طيب.
نوار::منين طيب هيه وخشتها هاي من اشوفها تلعب روحي
فهد:: نووار تشاقه اكيد.
نوار:: لا والله ما اشاقه هاي الحقيقه انت شايف. خلقتها
عمامي وابوي واشهب وامي كامو يضحكون حيل فشلت
فهد حس بيه.رحت للمطبخ والحسره بگلبي عيوني دمعت گمت اشهگ.
يمي شيلاء كالت
شيلاء:: هها نوار فشلج.
ياقوتَ::ليش هيج يتصرف وياي هسه خلاني نعال ما اسوه كدامهم فشلني كدام فهد وعمامي.
شيلاء:: اوفف الله ياخذه..
ياقوتَ:: انجبي اخوج لا تدعين عليه
واني ابچي سمعت محمددخل عليهم بالصاله وامي تهلي بي
محمد:: اكعدو كملوو عشه امانه.
سمعت بخطواته اجه بأتجاهي
مسحت دموعي بسرعه سويت نفسي طبيعيه
دخل علينا اني وشيلاء بالمطبخ.
محمد::ها شلون الحلوات
وهوا يباوعلي حس بيه مو طبيعيه
بسرعه تقرب مني وباوع بوجهي وكال
محمد:: شبيهن عيونج حمر.
وخرت وجهي عنه وگتله
ياقوتَ:: مابيه محمد بس من البصل عيوني دمعت
شيلاء:: اني رايحه لغرفتي.
هزيتلها راسي روحي.
تقرب مني اكثر وهمس بوجهي
محمد::حبيبي شبيج منو المزعلج.
ياقوتَ:: لا تلح گتلك والله محد ويايه.
محمد:: هذا نوووار موو
هزيت راسي لا
محمد:: قنعي روحج اني ميمشن عليه
هسه اطلع انعل والديه برا
ياقوت::بداعتي لااا يمنا عمامي وعيب.
محمد::عيب من شنو شو هوا اخوج ماعرف العيب
بس فهميني شسوالج
ياقوتَ:: فشلني
وهوا يباوع بوجهي گال
محمد:: على شنو فشلج
ياقوت:: يكول الاكل فاهي طلعني نعال ما اسوى. ضرب الكاونتر بأيده
محمد::خرب روحه الكوادهسه اذا اطلع اخذ روحه منو يكلي ليش
ياقوت:: مححمد الله يخليك عوف المشاكل اني حجيتلك لأن لحيت عليه ماريد شي
همس
محمد:: اوووف
صد وجهه عني فرك عيونه بأيده طلع جكارته ورثها كعد ع الكرسي كدامي
محمد:: شكو عدهم جايين عمامج
ياقوت:: مادري جايين على ابوي
محمد:: الله يديم المحبه.
ياقوت:: يبقون عمامي ما اسمحلك.
محمد:: من عيونج ام عيون التوح.
ياقوت:: عوف الشقه كوم اكعد يمهم عيب كملو عشه سلم عليهم.
محمد::رايح رايح ادري بيج بس تردين تخلصين منيي ام عيون
ياقوت::كووووم
كام وطلع سلم عليهم ابوي يكللهم
حڪيم::هذا نسيبي محمد
عمامي:: ياهلا نتشرف
نوار::شباب نطلع بالحديقه نكعد ضوجه جوا
فهد::يلا براحتكم خويه
كامو وطلعو برا اشهب ونوار وفهد و محمد
اخذت ماي العمامي
اجت امي
ابابيل ::اخوج نوار اتصل عليه يريدون مي برا ياقوتَ:: هسه رايحه يمه
خليت الماي بصينيه وطلعت عليهم
خليت الطبله وخليت الماي عليها
محمد يخزر بيه
اشرتله يدي شبيك
طبيت للبيت شو هذا لحكني يدردم
طب وراي متعصب وضايج لحكني للمطبخ
محمد :: يااقوت
ياقوتَ:: ها
محمد:: اوكفي خل احجي وياج.
ياقوتَ::احجي اسمعك عندي شغل
محمد::شكو طالعه جايبه الميي انت جان صيحيني. ياقوتَ ::ميحتاج اني اجيبه
محمد:: فهددددد كاعدد شبيججج.
ياقوت:: واذا كاعد ابن عمي.
محمد::مشفتي شلون يباووع عليج راح اشلع عيونه. ياقوت:: محمدد مالي خلك عفيه
ضل يتأفأف باوع للقوري عل طباخ
محِمد::الچاي راح تجيبي مو
ياقوت::كتله اي.
محمد::كل شويه جاي شني
ياقوت::هاهيه ذولي عمامي وهذا ابوي يموتون ع جاي.
محمد::لا تطلعين انت دزي ويا اختج.
ياقوت:: محمد شيلاء ماتطلع اني راح اجيبه
محمد::اااكلج لا تجيبيييي انتتتتِ ليش تعاندييين
اذا جبتي امحيج من اساسج افتهمتي
ياقوت:: دروووووح راح تفضحنه كدام عمامي هسه يسمعوك
عافني معصب وطلع برا
صبيت الچاي رحت لشيلاء
ياقوت:: كومي اخذي الجاي اخوج صدع راسي بطلباته
شيلاء:: والله ما اروح جاي ادرس وعليه متراكمات اعلى من راسي
ياقوت:: يعـني مابيها مجال
شيلاء:: لا والله اعذريني
رحت لـ امي
ياقوت::يمه الجاي كومي ودي يمعوده
لكيت امي نايمه وشاده راسها بالشال ويوجعها
ابابيل:: ودي انتِ مالي خلك.
استغفر الله ربي تجبرت نفسي .وطلعت وديت الجاي لمحت محمد يريد يمحيني من الارض بنضراته.
وفهد يباوعلي بدون ماتنكسر عينه
اسمعهم يسولفون عل مباريات وعل ببجي.
خليت الجاي وطبيت للبيت وكفت ع الكاونتر لزمت راسي بأيدي ميته تعب
رحت لـ ابوي بالصاله
ياقوت::يابه محتاجين شي
عمو علي ::لا بنيتي سلامتج
صعدت لغرفتي
اول ماطبيت اندك الباب
ياقوت::خير ان شاء الله حرامات واحد يرتاح به
محمد:: انيييي محمدد افتحيي للباب.
ياقوت:: روح اريد انام بعدين نحجي
محمد::افتحي لا اكسره ورب الكون.
فتحت الباب.
لزم ايدي ولواها ورا ضهري.
محمد:: اني شگلت ياقوووتَ اني شگلتتتت
ياقوت::عوف ايدي وجعتني عوفنييي.
محمد:: ياقوت تعانديني تعاندينيييي ليششش.
ياقوت::ما اعاندك بس والله ماكو احد غيري يجيب الجاي
لوه ايدي اكثر كامت توجعنيي.
ياقوت:: اخخ مححمد وخررر عنييي دتأذيني
محمد:: اموتج هنا اموتجج فهمتييي
تدرين بيه اغااااررر ليش تطلعين.
ياقوت:: ترا فهد مثل اخوي نوار واشهب ما عندي شي وياه.
محمد:: و لا لا اني بديت اشك بأمركم وهاي القمصله اللي معلگتها بغرفتج مالته مووو تحبي تحبييي.
ياقوت::وخرررر عنييي وثول
احاول افك ايدي من عنده
ضغط على ايدي اكثر
محمد:: اكسرها لأيدج اكسرهااا لا تطلعين كدامم احد لا تطلعين
ياقوت::: اطلع وغصب عنك انييي بالاخير ما حبيتك ولا ردتك مو ضروري اسمع كلامك
وخر ايده عني ولزم راسه
محمد::لججج اني اشتريتج مشتره من اخوججج بعت عمري كله حتى اشتريج.
جاوبته مصدومه
ياقوت::شش شنو شلون اشتريتني
تقربلي ولزم ايدي
محمد:: عبالج اخوج انطاج الي هيج بدوم مقابل ياقوت::شنو باعني الك بفلوس يعني
محمد:: انطيته 20 مليون يلا قبل ينطيج الي حبيبتي اني انتضرج يوم يوم تكبرين وتصيرين بحضني
ياقوت:: انتتت شدتكولل
محمد:: من وانت صغيره واشوفج ويا عمو ابو نوار گلبي يرف عليج وكبرتي واشتريتج من اخوج ليش گلبج ميرحمني ولا شويه
سحبت ايدي من ايده مصدومه وكمت اعييط وابجي
ياقوت::حقراء منافقين الله لا يوفقكم الله ينتقم منكم.
قرب مني وسد حلكي بأيده وخرت ايده وكمت اكمز ياقوت::عوفنييييي ياجذاب يا منافق انت احقر من اهلي تففف عليك وع الخلفوك
ماحسيت بي الا ضاربني براشدي عمامي وابوي سمعونه ابوي صاح لخواني علينه امي وشيلاء
اجن صعدو علينه بالغرفه
نوار::كالو شكو شبيكم تصيحون كال
محمد:: شوف اختك نووار لحد هسه تعاندني
نوار;; وخر عنها
وخر عني محمد اجه نوار وكف بوجهي وكال
نوار:: ولج تفرضين كلامج علينا احنا رجال وكلمتنه هيه المسموعه
وهوا يسولف تدخل بيناتنه فهد وكال
فهد::خويه شبيج
توني اريد احجي وجاوبه محمد
محمد:: مابيها شي رجائا مشاكل عائليه لحد يدخل عمي علي:: ليش مندخل احنا عمامها وعزوتها خلينه نشوف شبيها شبيج يابه ياقوت
فهد:: ياقوت احجي اني اخوج كولي احد مأذيج
حسيت الوقت فرصتي اخلص من محمد رحت ركض وختلت ورا فهد وگتله
ياقوت::فهد نواار نوار بايعني لـ محمد بفلوس اني
ما اريده جبروني.
حڪيم:: شهل حجي انت مو بلسانج وافقتي
ياقوت:: لا لا فهد جذب والله جذب ما اريده
نوار:: يااااقوت اعقلي..
فهد:: هسه يطلكها دامها مو رايدته
نوار:: فهد رجائا لا تخرب حياتها..
فهد::جاي تكلك ماريده
محمد::فهد كتلك لا تدخل بيناتنه
نوار:: ياقوت اليوم اشرب من دمج
فهد::ومنو كال الكم اخليها يمكم هسه تروح ويانه عمو علي:: فهد يابه بتفاهم.
عمو حسن:: علكيفكم يابه علكيفكم ماتسوه.
تقدم نوار عليه يريد يسحبني من ورا فهد
فهد سحب السلاح من خاصرته عليه وگله
فهد:: لا تقرب والله احطها بنص كلبك
عمامي انصدمو وابوي ابو فهد
عمو علي :: فهد رجع سلاحك
حڪيم:: فهد تنحل بالهداوه مو هيج.
فهد:: والله اليقربلها احطها بنص عيونه
اني متتت خوف خفت على اخواني وعلى فهد كلت خاف واحد يذبح الثاني وتصير من عندي.
ياقوت:: خلاص خلاص انيي جنت مو بوعيي وحجيت هيج.
فهد:: لا تتراجعين اخذج ويانه والله.
ياقوت:: فهد نزل سلاحك والله ماعندي شي ويا محمد بس چنه نتناقش واني عصبيه ما اتحمل.
لمحت ابوي يأشر لـ محمد براسه اطلع روح لبيتكم محمد دار وجهه وطلع.
فهد نزل سلاحه ورجعه لخاصرته وكال
فهد:: يصير خير يااانوار اني اراويك منو فهد
طلع وعافهم عمامي ترخصو من ابوي واعتذرو ومشو وابوي راح وراهم..
بقى بس نوار يمي
ابابيل:: فضحتينه ساقطة كدام عمامج
ياقوت:: يمه انتو جبرتوني ودمرتوو حياتي كلهاااا حتى انتو جبتو السمعه المو زينه عليه خليتوو الناس كلها تحجي بشرفي وسمعتي انتو قضيتو عليه
واني اسولف جرني نوار من ايدي ولزم فك حلكي بأيده
نوار ::شلوووون يعني شلوووون اموتج هنااا
ياقوت:: موتني ولا تخليني اتعذب يوميه ويا محمد
ضربني على حلكي بأيدن الثانيه حسيت حلكي انفك كله عيوني دمعت سنوني كامت تأذيني
ابابيل:: حيييل ولك حيييل بعد ايدي ايدك يمه
لزمني من شعري ولطشني بالحايط ورفعني فوك
ياقوت::نووواار اخخ شعري يوجعني الله يخليك لا
نوار::مو زين لكيتي واحد يرضه بيج ام الملاهي رحتي لعبو عليج وجيتي،
ياقوت::نووار عوفنيييي
نوار ::اني اعرف مكانج وين انتِ
سحلني من شعري وداني عل ملحق شمرني بي
نوار:: اذا اشوفج بالبيت ادفنج
عافني ومشى، كعدت بصف الباب ابجي
بعد ساعات اجت ششيلاء تتهجس بالضلمه
شيلاء:: جبتلج التلفون علمود تشغلين بي ضوى الملحق يخوف،
ياقوت::وشسوي بالضوى وگلبي اضلم،
شيلاء:: هاج التلفون وخلي هاي الليله تعدي على خير وباجر اني احجي ويا ابويه يرجعج للبيت،
عافتني ومشت فتحت التلفون اتذكرت حــر ودموعي توكع ع التلفون
حر وينك وينك جنت حافظه رقمه دخلته بالتلفون بسرعه ودموعي تنزل بغزاره، اتصلت عليه من اول رنه فتح الخط
حـُر:: الو،
شهكت وكتله
ياقوت:: حر .
حـُر :: شمعتي شبيج .
ياقوت:: حر الحكنيي حيل خايفه .
حـُر :: ثواني واكون يمج انتِ بالملحق
ياقوت:: اي بالملحقق
سد الخط
بعد ربع ساعة
حسيته اجه خطواته قريبه اسمعها كأنما بنص كلبي
فزيت بطولي
ياقوت:: حُـر
وخر الباب مال الملحق وهمس
حـُر:: روحه لـ حر انا اجيت
ركضتله بدوت تفكير وحضنته وضميت راسي بصدره
حـُر:: يهّ يهّ منو مزعل بنيتي
ما جاوبته مغمضه عيوني بحضنه، خله ايده على راسي وهمس
حـُر ::شمعتي انا يمچ شكو تشهگين
وخرت راسي من صدره ودنكت راسي وگتله
ياقوت:: حـُر لا تسألني اي شي
حـُر :: صار بنياتي
كعد بالكاع وتربع واني كعدت كدامه وهم تربعت اباوعله يشرب بجكارته
ياقوت:: حر .
لزم خدي بأيده وهمس
حر:: روحه
ياقوت:: ميهمك تعرفني اڪثر
حر::شلون يعني
ياقوت::انت متعرف كلشي عني شلون تحبني هيج
حر:: ميهم المهم انت عايشه بنص روحي
ياقوت:: بس لازم احجيلك كلشي .
خله اصبع الابهام على شفتي وكال
حر:: اشش لا تحجين
ياقوت:: بس خل…
قاطعني وعيونه بعيوني وهمس
حر :: اشش من تتحرك شفافج يتحرك كلشي بداخلي
جاوبته بثول
ياقوت::شيتحرك يعني
حر:: اشوفج شنو يتحرك
اجتني لحضة ادراك وخرت ايده من شفتي ياقوت::حررررر انجب شهل سوالف الخايسه،
ابتسم واشرلي بأيده على حضنه
حر:: تعالي هنا
تقربت لحضنه وخليت راسي على صدره، همسلي حر::نامي حبيبي انا يمج ما اعوفج
ياقوت::حررر جكارتك
حر::شكوو
ياقوت::ريحتها موتتني
حر::صار بويه خلها تولي
شمرها بالكاع وضم ايديه على جسمي
بقى يمسح على شعري بأيده واحس بأنفاسه بوجهي ادفيني
كعدت الصبح لگيت روحي بفراشي نايمه بالملحق اتذكرت ليلة البارحه
الشمس تضوي بنص الملحق والجو صافي ودافي
مرت ايام وراحت ايام واني على حالتي
..
كاعدين اني وشيلاء نتعشه بالمطبخ
شيلاء:: اليوم يجي
ياقوت::منو
شيلاء:: محمد
ذبيت الخبزه من ايدي وگلتلها
ياقوت::اهووو ياربي شهل ثبره
شيلاء::صارله هواي ما اجه من ذاك الخلاف
ياقوت:: واذا ما اجه عساه لا اجه كون
دخلت علينا امي
ابابيل::كومي عدلي نفسج لا ضلين مثل الارمله راح يجي خطيبج .
ياقوت::يمه كلشي مابيه
غمتني ومشت
بعد ساعات
اجه محمد كعدنه بالحديقة وحدنه، كعدت مسافه عنه، هوا يباوعلي متندم ع السواه بيه، واني عيوني بالكاع
محمد::ياقوت بعدج زعلانه مني
ياقوت:: لا عادي نسيت،
محمد:: اممم واضح ناسيه،
ياقوت:: اي .
محمد:: حقوده ام خشه
ما جاوبته، بقى يحاول يخليني احجي وياه ما حجيت مل مني وراح گمت طبيت للبيت سبحت ومشطت وضفرت شعري هوا رطب وطلعت للملحق لان ابوي ونوار لحد هسه ماكو بكلبهم رحمه، واخذت صوبه صغيره وياي سحبتلها كهرباء من غرفة شيلاء
لان قريبه عل ملحق وكعدت ادفى كدامها، فتحت تلفوني محمد يتصل عليه،، رديت عليه كال
محمد:: ها كاعده،
ياقوت:: اي هسه راح انام .
محمد:: هاي طرده يعني،
محمد:: اي طرده،
سديت الخط بوجهه، صفنت بالتلفون وذڪرت حر
فتحت واتساب توني اريد ادز مسج اله، سمعت خطواته قريبه مني حافضتهن حفظ، كمت لحيلي طلعت راسي من الملحق باوعت لگيته خاتل جوا الشجره ضحكت وكتله
ياقوت:: ها الحرامي شتسوي .
حر::اووفف حرامي يدور حلوات
ياقوت::اممم ماعدنه حلوات
حر:: لعد وهذا الكيك الكدامي منين
ياقوت:: انجب حر وامشي منا،
طلع من جوا الشجره ودفعني ودخل بالملحق يمي لزك جسمه بيه فرني ع الحايط وقرب وجهه من وجهي رمشه طخ برمشي حسيت بأنفاسه تلفح بوجهي حاره،
جسمي بدأ يرتجف، قرب شفته يم اذني حسيت انفاسه حاره ردت افقد. وهمس
حر:: اشتعلو اهلج على هل جمال
همستله :: حررر وخرر حباب
قرب شفته لشفتي بديت احس برجفة شفايفه، اسمعه يبلع بريگه
مرر ايده على جسمي صعدها لصدري وخر دلعة الدشداشه بأصبعه يريد يوصل لصدري
نزل راسه لـ ركبتي حط راسه بيها
حسيت بشفايفه تلعب على ركبتي
بديت احس بحرورة لسانه على ركبتي،
بديت افقد السيطره، بس قاومته، دفعت صدري بأيدي
ياقوت:: حررر ميصير حرام
ما جاوبني وبقى مستمر احس بنغزات شواربه بركبتي، كزبر جلدي كله نزل راسه على صدري انفاسه حاره تلفح بجسمي، دفعته بقوه عني
ياقوت:: حررر شدسوييي
وخر عني
حس على نفسه مسح كصته بأصابعه وگال
حر:: انا حيوان
ياقوت::حشاك ليش
حر:: ما اسيطر على شهوتي كدامج .
ياقوت:: عادي
طلع حجارته ورثها وكال
حر ::شلوون عاديي
انا اخاف اذيج اخاف عليج من الهوى
بس روحي من تشوفج تگوم ترجف مثل السعفه
انتِ نقطة ضعفة لـ حرر .
ياقوت:: حر…
قاطعني وهو يحجي ويمسح بوجهه
حر ::انا رايح اذا بقيت اكثر راح ارتكب خطأ
ياقوت:: حر اوكف
تجاهلني ومشى
لحگته
ياقوت :: بس اوكف اكلك
ما التفتلي تجاهلني ورااح
بعد ٣ ايام كاعدة باب الملحق الصبح ع الشمس كلش احب اكعد بيها اجت شيلاء جايبه ريوك
شييلاء :: يقوتي تعاي ناكل .
ياقوت::ماريد مو جوعانه
شيلاء:: لخاطري حبابه،
تربعت كدام الصينيه وكعدت اكل وياها، اجت امي
ابابيل:: كملي ريوكج وكومي سوي غده اخوانج وابوج يجون جوعانين، اني رايحة للسوبر ماركت على ابوج اتسوگ واجي .
ياقوت::تمام يمـه .
كملنه ريوك وشلت الصينيه رحت للمطبخ اغسلها، امي تلبس بعباتها
ابابيل:: كملي الغده وارجعي للملحق اخوانج اذا شافوج م يضوكون الغده،
هزيتلها راسي تمام، كملت الغده ورحت لـ للملحق بقيت للعصر كاعدة ملل ماكو شي اسوي، فجاة سمعت صوت نسوان وامي تهلي بيهن مديت راسي من الباب اشوف منو
نسوان شكولتهن غريبه
وامي وشيلاء يبوسن بيهن ويهلن، طبن جوا ع البيت، بعد ١٠ دقايق اجت شيلاء تركض عليه
ياقوت:: ها خير شكو
شيلااء::ولج الحكي صديقتج هنا تسأل عليج
ياقوت:: يا صديقه هاي
شيلااء::كومي ولج صديقتج ريماس جايه هيه وامها تسأل عليج تكول ما شايفتها من چنه ندرس سوا، بدلي ملابسج وتعاي امي تصيحج،
استغربت ماعندي صديقات بالمدرسه هيج يحبوني گلت اكوم واشوف منو هاي،
شيلااء::اني رايحه كدامج الحكيني
جان عندي صندوق مخليه بي ملابسي بالملحق والمشط وقلم الحمره مالتي لونها وردي فاتح على كرزي
بدلت ملابسي وشعري ممشوط بس ضفرته و خليت حمره شويونه على شفتي وخدودي وانداريت عليهن، اول ماطبيت الصاله اجتني البنيه تركض وحضنتني،
ريماس::حبيبي اشتاگيتلجج
اول ماحضنتني حلكها صار يم اذني وهمستلي
ريماس:: اني اخت حررر، سوي نفسج تعرفيني من ايام المدرسه هوا دزني عليج
جاوبتها فرحانه
ياقوت:: هلا ريمو حبيبي وين عنج صار هواي،
ريماس:: حبيبتي والله مكانج خالي بالمدرسه اتقدمت على امه لگيتها من وجهة حبابه،
ياقوت::شلونج خاله
ام حر::هلا بنيتي يمه هلا شلونجج
ياقوت:: بخير خاله شلون الاهز
ام حر ::تمام الحمد لله كلنا بخير
ياقوت:: عساكم دوم خاله
ام حر :: يبعد عيني انتِ اكعدي نشوفج يمه
عيون امه عليه ما شالتهن ابد
ام حر :: والله ريماس دوم تحجيلي عنج موتتني
فهمت قصدها تقصد حر .
ياقوت ::عاد تحجيلج عني بالزين لو بالمو زين هههههه
ام حر :: لا والله بكل خير تحجيلي عنج، كلتلها امي
ابابيل:: نورتونه ما ادري بـ ياقوت عدها هيج صديقه حبابه مجانت تحجيلي عنج .
ريماس::اي ياقوت عوبه ماتذكرني هههههه
همست لـ ماما،
ياقوت::يمه راح اخذ ريماس واروح للغرفه
ابابيل:: يمه روحن للغرفه فوك اخذن راحتجن البيت بيتج ريماس حبيبتي .
ريماس :: مشكوره خاله رحمه الله والديج
اخذتها من ايدها وصعدنه للغرفه، كعدنه عل جربايه كالت
ريماس ::بصراحة ماتوقعت دِيهم يعرف يختار هيج صدمني لجج شهل جمال كله
ابتسمت وگتلها
ياقوت:: اسمه دِيهم
ريماس:: لج شنو متعرفين اسمه خرب
ياصوت::لا اعرفه بس انساه احياناً
لزمتني من ايديه وكالت
ريماس::يمه يمه شهل شعر حقه اخوي ذايب يوميه يسوي عركه علمودج ههههه
ياقوت:: يااا صدك امانه ليش يتعارك
ريماس:: والله العظيم يريد امي تجي تحاجي اهلج علمودج ميت ميت عليج منتهي الاخ، هههههه صدكك اكلج امي هسه راح تحاجي
امج عليج لـ دِيهم وليدنه الصغيرون اخر العنگود، جاوبتها مصدومة
ياقوت:: شلون هيج بهل سرعه
ريماس:: لج شنو شلون اني من شفتج تحمست تصيرين مرتي بمكان اخوي،
متنه ضحك هههههههه، بس حسيت بنغزات بگلبي لان عرفت امي شنو راح تجاوبهم …
بقينه كاعدين نسولف اني واياها واتعرفت عليها اكثر واكتشفت انو حـر عنده اخوان ثنين اكبر منه وهوا اصغر واحد وعنده خوات ٥ وحده مزوجه والباقي ما اجاهن نصيبهن وابوه عايش واخوه الجبير متزوج والوسطاني يحب وحده بس ميقبلون ياخذوها اله، واحنا نسولف اجت شيلاء
شيلاء:: ريماس حبيبتي امج تصيحج راح تروحون، كامت وكالت
ريماس ::يلا اشوفج بخير .
ياقوت:: الخير كله بوجهج ياحبيبي
نزلنه من الغرفه ودعت امه، صاحتني ولمتني لحضنها وكالت
ام حر:: الله يرضى عليج يايمه اهنيج ام نوار على هل تربيه ما شاء الله بنات مثل الورود، امي جاوبتها ابابيل:بعد روحي مشكوره، مرونه مره ثانيه مرونه
ام حر ::ان شاء الله ام نوار ان شاء الله،
طلعنه وصلناهن لباب الحوش لمحت حـر بالسياره ينتضرهن برا، باوعتله وابتسمت، شاف امي نزل راسه سوا روحه عود ثكيل ابو الشبابيك بس يكمز منها، راحت امه واخته صعدن بالسياره، لوحت لـ ريماس بأيدي باي، اني قصدته هوَ لوحتلي ريماس بيدها هم ومشوو، رجعنا للبيت اني وامي، امي تسولفلي عليهم
ابابيل::والله خوش ناس فد حبابين، جاوبتها
ياقوت::والله صح يمه بالأخص ريماس
ابابيل::ليش وامها هم ادميه وبنت اصول امبينه، كعدت امي عل قنفه وگالت
ابابيل::ولجج شيلاء جيبيلي كلاص ماي، صدك اكلج ام ريماس حاجتني عليج لـ ابنهم الصغير،
ياقوت:: اي يمه شگتيلها،
ابابيل:: يعني شگللها گتلها انت مخطوبه وعلى ذمة رجال،
سكتت ما جاوبتها، گالت
ابابيل ::والله كتلها اذا تردين شيلااء انطيها الج بس ماقبلت، مُصره تريدج انت،
ياقوت:: الله يسوي عل زين يمه
ابابيل:: بس ليش شاكه بيج اني
ياقوت::بشنو شاكه،
ابابيل::شاكه بيج تعرفيهم راح يجون وانت مخططه لكلشي، تدرين اخلي اخوانج يذبحونج اذا طلعتي انت جايبته .
ياقوت::صدك جذب يمه منين اجيبه هيه مدرسه وحرمتوني منها وهسه شوف العينج حتى ملابسي ادزهن طلبية متخلوني اطلع،
ابابيل:: اي مو من اعمالج، انت خليتينه هيج نشك بيج ونكرهج، تدرين حتى اخاف انطيج لـ اخو ريماس وتفشليني وياهم هما خوش ناس وانت مو على كدهم،
صدمتني بكلامها تشوفه حرامات بيه العيشه الزينه والعيله المتفاهمه والعاقله
سحبت نفسي من الحديث بدون جواب رحت للملحق خابرت عل شيلاء
ياقوت:: جيبيلي عشه بروح ابوج كتلني الجوع،
اجت وبيدها صينيه بيها ماعون كبه وحده وبتيتات اصابع وياهن كجب حيل قليلات
ياقوت:: هسه مخليني بالملحق مثل الجلب عادي بس اكل ليش ماكو
شيلاء::والله العظيم ما باقي بس هذا امي كله مخليته لنوار واشهب وابوي،
ياقوت:: سم وزهر كون
شيلاء:: انجبي حتى على ابوي
ياقوت::جميعاً بدون استثناء حتى انت وياهم ههههههه،
كامت تضحك كالت
شيلاء:: هسه ادزلج نوار يكسرج هنا
ياقوت:: دولي ام سنون المطبكه لا اجي ادوس بطنج
عافتني وراحت تعشيت وذبيت الصينيه برا حتى ماغسلتها،
اكو حنفيه بصف الملحق غسلت ايدي منها ورحت لفراشي انام
بعدني بين غافيه وبين كاعده، حسيت على اشهب يحاجيني
اشهب:: ياقوت ياقوت . الملحق يصب عليچ ماي كومي
فزيت باوعتله وهمست
ياقوت::ها
باوعت للسكف الدنيا تمطر والملحق مزروف ويبدي مي
ا كمت لحيلي شلت فراشي
اشهب::كومي لغرفتج .
ياقوت::مننو دزك عليه
اشهب::محد دزني بس جنت اخابر ومريت منا سمعت صوت الماي ينگط بالكاع
الفراش كله ماي ذبيته بمكانه ورحت لغرفتي الله صار هواي عنها الجربايه ترد الروح ناعمه وعاليه تمددت طول بعرض بعدين حسيت ملابسي مبلله گمت فتحت الكنتور طلعت تراك لبسته
راحة نفسيه تأكدت من الباب مقفول
الله ياخذكم حتى محد يزعجني
اجيت لفراشي كمزت بي وتغطيت ورحت بسابع نومه، بعد ساعات من نومي العميق فزيت فزة خفيفه انگلبت اريد انام ع جهة الثانيه، لگيت غيمه سوده بوجهي
فزيت توني اريد اعيييط
صم حلكي بأيده باوعت بعيونه عيونه تجدح شرار وعاگد حواجبه بزعل
يمه اليوم شيخلصني منه ،همس
حـر :: دورتج بالملحق مالكيتج، خايفه من دِيهم مو
بهل لحضة اتمنى الكاع تنشگ وتبلعني جسمي كله يتراجف.
حـر :: رجفتج جاي اسمعها ترا
اممم شضام عليه وليدي
وخر ايده من حلكي واني واكفه مفزوعه بدون جواب،
ياقوت:: انا اعرف شضامه،
اباوع بعيونه بتوسل گتله
ياقـوت :: حر والله والله انت ماخليتن…
قاطعني وگال
حـر:: انتِ بس الييييي تفهمينننن
محد اله حق بيچ غيري ومنو هوا منو هذا الخاطبججججج، اخخخ
عض اصبعه وكال
حر:: الا اجرم بي بس كوليلي اسمه
ياقوت:: حر ما اريد مشاكل عفيه
حر:: ها خايفه عليه مني تحبينه تريديه، هاويته مو
عيوني دمعت ونزلت راسي بالكاع، طلع جكارته ورثها وابتعد مني
حر::والله لـ اطلع روحج ويا روحه اذا
صدك تحبينه ياقوتَ.
تقربت منه لزمت زنده
دفعني وسحب ايده مني، همستلة بحسره
ياقوت:: ماكو بوسط روحي غيرك والله
بس اني مجبوره حر اخوي جبرني عليه وانت مانطيتني حتى فرصه احجيلك
همس:: اوووف
ويورث جكاره ورا جكاره سطرني، التفتلي وگال حر::والله لأخذ روحه لـ اخوج، بس اصبري وشوفي حر شيسوي
كمت من طولي وتقربتله
ياقوت::حر عوفهم خيولون ماريدهم يأذوك والله يذبحونك حر
حر::محد يگص الراس غير المركبه بويه
ياقوت:: منين تجيب هاي جرائتك كلها
حر:: بدمي تمشي، اذا مابردت گلبي بي لهذا الحيوان اخخخ
كام يملخ بروحه التفتلي وكال
حر:: لججج شلووون شلووون هم يلمسج هم يلعب بشعرججج هم يشوفجججج يوميه، راح انجن انا بكثررر تفكيريييييي
ياقوت:: حبيبي عليك الله هسه يسمعوك والله يذبحوني حرررر،
حر:: وشحده اليمس شعره منج، اطره وصلتين
بس اكلج انا اعلمج
ياقوت::ليش
حر:: حسابج بعدين وليداتي
كمز من الشباك وراح
اليوم الثاني الساعه 4 العصر، كاعدة بالحديقه اقرة كتاب وبصفي كوب گهوه، اجت شيلاء
شايله صينيه بيها قوطيتين ببسي
ـ جبتلج ببسي نشرب اني وياج
ـ ما اريد جاي اشرب گهوه
ـ شنو جاي تقرين
ـ كتاب العراق قديماً .
ـ والله الج خلك
ـ كتلها الما يقرأ جاهل حتى حرامات تناقشي بالكلام
شيلاء::ديلا يلا غير يكعد البروفيسور
ـ ههههه انجبي
واحنا كاعدين نسولف اجة محمد يرررركض والخوف محتل گلبه، يلطم على وجهه ويعيط، كمت بطولي حيلي مات رحت يمه
ـ محمدد شكووو شصاير،
وهوا مستمر يلطم ويخمط بوجهه، اجت امي على صوت عياطه.
ابابيل::شبيك وليدي شكو ياااقوت مسويه شي محمد ::ييارييتتتتتت ياريييتت مسويه شي
عمه ابنج ابنج .
ابابيل :: شنو ابني شكو شصاير
راحت شيلاء تجيبله ماي
واحنا واگفين مفزوعين گللها
محمد ::عمه ياسر كسررر ضهرييي كسررره
ياقوت:: جاوبته شبي ياسر شمسوي
محمد::ووولجج اخيتي عمه اختي
ابابيل:: شبيها اختك مسرة شبيهاااا
محمد ::اااابنج نوااار سلب منها شرفها
عض شفته بعصبيه وتهور سحب المسدس من خاصرته
محمد:: اليوم اطشر راسه نواارر،
فزت امي مرعوبه وتبجي
ابابيل:: يمه وليدي ابوس ايدك كلشي ولا تحرك كلبي على وليدي،
ياقوت:: محممد نواار مو هنا،
وبعدين ترا مافهمت كلشي من الحجيته هاك ماي وفهمنه،
دفع ايدي وكال
محمد:: يااااقوووت
اخووج البارحه بليل طاب لبيتنا واصل لغرفه اختي ومعتدي عليها
لگيتها الصبح كما ربها خلقها ومجننها البنيه من الخوف حتى صوتها مكتوم
جاوبته مصدومه
ياقوت:: لا لا اخوي ما يسوي هيج، ماعنده هل سوالف
محمد::اخووجج؟ هذا اخوج اكبر غدار ومصلحجي كل هل فتره عينه على اختي واني حسبالي يحبني ومعتبرني اخ اله،
عض اصبعه وكال
ـ اخخخخ يا حسافه وخروووو عني اريد احط الطلقه بين عيونه،
وكفت بوجهه وگتله
ياقوت:: ماعندك دليل على اخوي
ومنو يكول هوا سواها اخواني مو دايحين
محمد:: لججج اني اتبلاه هيج من گلبي، لگيت ملابسه لـنواارر وحتى هويته، بصف مسسررة
الصبح ومرعوبه وخاتله بالزاويه وترجف اخوج سلب شرفهااااا لـ اختي
الجيران يباوعون علينه من فوك الحايط،
ابابيل:: يمه انفضحنا يمههههه
اخذي جوا بالبيت
محمد::والله ثم والله ما اطب ولا تصيرلي مره من بيتكم
وع طلاگ تدللين اطلگج من هسه اخوج يريد هلشي
جاوبته مستغربه،
ياقوت:: بالعكس نوار اكثر واحد مستفاد من زواجي منك .
محمد:: كاتبلي ورقه عل رف بغرفتها تطلك ياقوت باجر من الصبح، النغل دمر حياتها لـ اختي ودمر سمعتي
انصدمت من كلامه
اجتني لحضة ادراك حُـر هوا اللي سواها بأخت محمممد، يريد ينتقم منه لأن خاطبني وبنفس الوقت ينتقم من نوار، خرب روحه الساقط وين لگه هوية نوور وملابسه الله ياخذه الدايحح
وامي تتوسل بـ محمد لا يتهور ويروح يذبحه لـ نوار
،صعدت لغرفتي
شلت التلفون من الميز، طلعت رقم حُـر، اتصلت عليه
ما جاوبني رجعت اتصلت مره ثانيه يرن وما يجاوب، جاوب ابن الكواد، رجعت دزيتله مسج
ياقوت::حُـر اريد احاجيك رد
حر::ها عجبتچ المفاجأة
ياقوت::الله يطيح حضك الخايس البنيه شنو ذنبها حر::ذنبها اخوها يصير خطيبج
لا هذا ما من وراه حل شمرت التلفون ونزلت على امي منهاره بالكاع وتلطم وجارتنه ام جاسم يمها وامي حاجيتلها القصه كلها، يمعوده يمه مو هيج فضحتينه، تعذرت من ام جاسم، خاله ام جاسم
يااقوت:: اعذرينه والله امي تعبانه، جاوبتني
ام جاسم:: عادي يمه بس شبي محمد
ياقوت:: خاله مابي شي بس سوء تفاهم بسيط،
ام جاسم:: شلون سوء تفاهم اخوج نوار معتدي على اخته
ياقوت::خاله كولي يالله شهل حجي عيب اخواني ماعدهم هيج سوالف اهلنه ربونه عدل
ام جاسم:: اي اي صح
حسيتها تريد تعايرني بالماضي مالتي
رفعت امي من الكاع وطببتها جوا وشيلاء تعذرت من ام جاسم مره ثانيه وطردناها خوش طرده
بقينا كاعدين ننتظر اخواني وابوي يجون
صار الليل، واحنا كاعدين بالصاله لا غده ولا عشه، دخل ابوي وراه اشهب وانوب نوار،
اول ماطب نوار كامت امي لحيلها وراحت لزمته من ياخته، وجرته
ابابيل::ولككك شلوووون شلووون تكسر ضهري شلوون، عمت عيني من يوم خلفتك،
ابوي باوعلها مصدوم رجع التفت علينا بأستغراب وهز راسه وكال
حڪيم ::شبيها امجن،
شيلااء:: يابه اجه محمد ويكول نوار معتدي على اخته مسرة
ابوي طلعن عيونه برا مصدوم و
حڪيم::شلون شهل خرابيط
ابابيل:: شوف شوف ابنك خزاني ولككك شكول للعالم هسه شكول للبنيه واهلها
ابوي انجن عل نوار تقربله
حڪيم:: نواار شمسوي ولك
جاوبه مصدوم
نوار::يابه والله ماسويت شي والله اني اصلاً ما اروح لبيتهم ابد
اشهب:: الله يطيح حضك جان صدك سويتها
ابابيل:: اي مسويها اي لاگين هويتك بغرفتها وحتى ملابسك
كامت تضرب بصدره وتعيط
ابابيل:: ولكك ليشش ليشش شدعي عليك
حڪيم:: انت مافكرت الدنيا دواره يجي يوم وترجع بخواتك ذني الثنتين
اشهب::هذا صاحبك يول شلون هيج تغدر بي والله ماتوقعتك،
ياقوت::يابه انطوو فرصة لـنوارر يبرر موقفه يجوز هوا بريئ
اشهب:: يابريئ ماسدين حلكج انت ديكلج لاگين ملابسه وهويته يمها،
نوار لمس جيوبه يدور على هويته ماكو، طلع يركض مثل الخبل للسياره، يدورها ومالكاها، اجه عرگان ويلهث مصدوم وخايف،
نوار :: مالكيتها مالكيتها منو ماخذها
حڪيم:: ليش انت وين مخلي هويتك نوارر
نوار:: مخليها بالسياره يابة
، دنك على ركبة رجله ولزم راسه بيده خايف،
اشهب:: زين وملابسك هم باكوهن
نوار:: ااااكيدد هسه لو دورون ملابسي تلكوهن ضايعات،
باوع لـ ابوي، ابوي ضايج ويروح ويرد
نوار::يابه مصدكني انت مو
حڪيم:: اشش ولا حرف،
باجر اذا اجاني اخو البنيه شريد اگله شلون اريد احلها وياه،
اشهب::خليه خليه يتحمل اثر افعاله القذرة،
ابابيل:: عليمن
اشهب:: على ابنج المدلل نوري، دلالج هوا الفسده، عافنه وراح لغرفته،
حڪيم:: اكو حل واحد يحل كلشي
ويستر علينا كلنا هم .
يتـــبع ….
▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭
الفصل التالي: اضغط هنا
يتبع.. (رواية بين قبضتهم وقلبه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.