رواية بين قبضتهم وقلبه الفصل الخامس 5 – بقلم رقو الجوهر

رواية بين قبضتهم وقلبه – الفصل الخامس

5

5

ياقوتَ

::

ساجدده

ساجده

شغلولنه

نقطة ضعفي ساجدة عبيد

گلبي

بدأ يرجف على صوتها ههههههه شيلاء

تركص

صاحتني

رحتلها

تگابلت

اني وياها،

وگمنه

نركص

سوا

ورا شويه وكفت

تستراح

بقيت بس اني واجه البارت مالت الاغنية من تكول:

ـ

اجيبلك

للدرب

كتلك اجيبك

متراهن

عليك اصبح حبيبك .

گمت

اهز

بخصري

واحرك

بجسمي

واهز

بركبتي

شيلاء

تسويلي

فعاليات

شيلاء::ولج

اييي

حيييل

هزيها

هزيها

ياقوت::لا

تتعاند

وياي

ماتكدرلي

يهواي

انه قافل عليك الا اجيبك .

لمحت ريماس

تصورني

بتلفونها

وتشجع بيه

ريماس::

لججج

اي

للكاع

.

گمت العب بشعري شعر، حسيت روحي اندجمت والناس الحوالي كلهم

ابتعدو

فتحولي

مجال بقيت بس اني بالساحة، واني

اركص

اجت امي

ابابيل

:: كافي بنات

طفوو

الدي جي استراحة حبايب

باوعت

للباب ولد عمامي

واكفين

ومن بينهم فهد واعتقد شافوني من جنت

اركص

، رحت يم

ريماس

شردت

ريماس::

لجج

كسرتي السيراميك، اخوي راح يشبع دلال بليلة عرسه، هههههههه

ياقوت::انجبي بس يمجن

اركص

هيج استحي

اصلاً

ريماس

:: هههههه عيارة عود شوفوني اخجل .

ضربتها على

ايدها

وهيه

تسولف

، واني

كاعده

يمها، اجت شيلاء

فهد

دازها

يريدني

رحت

بس

شافني جرني من ايدي

واخذني

للغرفة فوك .

ياقوت::

فهدد

شبيك كدام الناس

فشلتني

صاح

بوجهي

فهد

:: شنو هذا الركص

ياقوت::عرس اخوي وبكيفي اني حره

فهد

:: خاف

عبالج

نوار مو هنا تسوين

بكيفج

ترا اني موجود اكسر راسج

ـ

احلفف

؟ من شوكت دريت عندك بنت عم ولازم

تحاسبها

، من جانو

يضربوني

ويعذبون

بيه اهلي ماجنت موجود

صاح بيه

فهد::

ياااااقووت

لا

تنرفزيني

، وبعدين هذا

لبسج

شنو وهاي الغريبه

كاعده

بصفج

وتباوعلج

وتصور بيج

ماتفكرين

ياقوت

::

بشنو

افكر صديقتي ترا وبعدين هذا لبسي واني حره بي

اهووو

لا تدخل

لزم راسه متعصب ونتر بعصبيه

فهد::تمشين هسه تبدلين

ملابسج

تخزي ترا

جسمج

كله مبين

يااقوت

:: والله ما

ابدلها

لو تطلع نخله بنص راسك

وخررر

عني اريد انزل

فهد::والله

متنزلين

الا

تغيريهن

،

واحنا

نسولف

صعدت امي علينا،

ابابيل

::

شبيكم

، هسه الناس

شتكول

عليكم هنا

خاتلين

، اذا اني شفتكم

واعرفكم

مثل الاخوة غيري لا

فهد

:: عمه بس افهم…

ماخلته

يكمل كلامه

وكالت

ابابيل

::

انزلووو

انزلوو

يمه لا

تفضحونه

فرحت لان اجت امي

وخلصتني

منه

نزلت وهوا نزل وراي

رحت يم

ريماس

ريماس

:: هذا منو وليش هيج جرج من ايدج

شفته

ياقوت

:: هذا ابن عمي

ماكو شي بس هوا شويه عصبي

ريماس

:: اها

كاعدين

اني ريماس اتصل عليها

دِيهم

ريماس

:: الووو

دِيهم

:: اني برا

تعالن

حتى نرجع كافي

ريماس

:: اي اي

دِيهم

هسه جايين

كالت

لـ

امها

ـ ماما نمشي

دِيهم

ينتضرنه

برا

ياقوت

:: حبيبتي بعد وكت والله

ريماس

:: لا

يبووو

الساعة 9 ونص الليل، مابقى وكت وهم ماما تعبانه

ريماس

::

يعمري

مرونه مره ثانيه عود

ياقوت

:: ان شاء الله

طلعت

وياهن

وصلتهن

لـ

باب الخارجي مالت الصاله، لان الحديقه مليانه زلم،

باوعت

لـ

باب الحديقه شفت

دِيهم

واكف

ينتضرهن

، لابس رسمي

البنطرون

اسود والقميص ابيض والحذاء اسود، والشعر نازل على عيونه وعضلات

ايديه

بارزه من القميص، وهوا جسمه اسمر،

ومورث

جكارته

وضايج

عاكد

حواجبه

،

يابووويه

طالع

يموووتتت

،

باوعتله

وابتسمت

لا

ارادياً

ام

دِيهم

::

چنتي

ام عيون الحلوه، ان شاء الله مره ثانيه اجي واكون

خاطبتج

لـ

دِيهم

وليدي

ابتسمت

ودنكت

راسي خجلت

يابويهه

سرسحت

راحن

امه وخواته عليه،

ولوحتلهن

بأيدي بمعنى باي ريماس هم

لوحتلي

بأيدها

باي، وهوا عيونه ما شالهن عني بس عيونه

تجدح

نار من عندي

هذا شبي

رجعت للصاله، والناس قلت بعضهم راح وبعضهم بعدهم،

بعد ساعات كلها راحت والبيت صار فارغ

وخواتي

كلمن راحت لبيتها، والبيت بقى براسي رحت بدلت

ولبست

دشداشه

لونها ابيض وبيها ورده صغيره حمره ، لزمت البيت  اني

وشيلاء

رشينه

الماي نريد نغسله، اجت امي

ابابيل:: شيلاء

تعاي

انت لا تشتغلين

بعدج

صغيره مو زين عليج الشغل ياقوت انتي

عزلي

وحدج

وكملي

وبعدين روحي نامي

اكعد

الصبح اريد

الكه

البيت يلمع

عافني

ومشن

الثنتين

، صفنت على روحي،

هذولي

شبيهم

وياي يهوديه خما يهوديه اني، البيت كله

نضفته

وطلعت للحديقه

انضفها

ورجعت

اسگي

الاشجار والورود الساعه بل 1 بليل اهلي كلهم نايمين، سمعت صوت خطوات وراي قريب مني،

گلبي

راد

يوكف

من الخوف، التفتت وراي بدون تفكير، لمحته بس

ماتعرفت

عليه من

، توني اريد

اصيححح

، سد حلكي

بأيده

،

ودفعني

جوا الشجره مالت التين

وگع

فوگاي

همسلي

دِيهم

:: لو بس تبطلين خوف

الخوافه

وخر ايده عن حلكي وهو يبتسم

ياقوت::

ددِيهم

شجابك

ولك يمه

خرعتني

ابتسم وهوا

يتأملني

دِيهم

::ترا متلهف عليج

ياقوت::

وخررر

هسه

يجون

دِيهم

:: منو

ياقوت

::  شنو

منوو

دِيهم

:: منو اللي يجي

ياقوت::

اهلييي

منو يعنيي

دِيهم::خرررب

عرجهم

لأهلج

ياقوت

::

دددِيييهمم

اهلي

ذولي

دِيهم

::

وشنو

يعني

والله

ادفنهم

واحد واحد

واخذج

ياقوت

:: حباب

عفيةة

بس

روووح

خاف يشوفوك والله يذبحووك

خله اصبعه الابهام على شفتي وهوا يتأملها همسلي

دِيهم

::

بشرفج

خليني بس

اضوگهن

ضربته على ايده

ونترت

ياقوت

::

شهههل

سوااالف

دِيهم

::بس مره وحده

ياقوت::همممم

دِيهم

::  لا تخليهن بنفسي

صفنت بوجهه وتذكرت

ماجابلي

طاري العرس هم الحمد لله ياربي

ماطنكر

على راسي

واني

صافنه

، هذا يلعب بشعري

وبشفايفي

، فزيت من

صفنتي

ياقوت

::

ددِيهم

وللك

بس

كوووم

عني

دِيهم

::  ليش

ياقوت

::

خنگتني

،

خنگوو

اهلك كوون جنك ثور

وخر عني كام بطوله

وانطاني

ايده

گومني

وقربني منه وهمس

دِيهم::يرحولج

فدوا

اهلي

وطوايفهم

ياقوت:: صدك والله

دِيهم

:: الله شكد يحب

انبيائه

ورسوله

ياقوت

:: اي

دِيهم

:: لدرجه ارسلهم

رسُل

علينا حتى

يهدونه

للطريق الصح، وانا

احبچ

بگد

حب الله

لـ

انبيائه

ورسوله ﷺ

جاوبته

خجلانه

ياقوت::واني هم ونبي

دِيهم

:: انت هم شنو

همستله

:: اح..ـبك

دِيهم

::

اووف

گلبي

ضحكت سد

حلگي

بأيده

وهو

يحجي

بخفوت

دِيهم

::

ضحكةةة

السحاره

فضحتينه

بنت

الكواد

وخررر

ايده عن حلكي..

ياقوت

:: ولك لا تغلط على ابوي والله

يگطع

راسك

دِيهم

::ياحبيبي شنو كالج

دِيهم

قبل

ياقوت

:: همممم

دِيـهم

::محد

يگص

الراس غير المركبه …

يتـبع

الفصل التالي: اضغط هنا

يتبع.. (رواية بين قبضتهم وقلبه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق