رواية بين قبضتهم وقلبه الفصل الأول 1 – بقلم رقو الجوهر

رواية بين قبضتهم وقلبه – الفصل الأول

 

 

1

اني بنت عشيرة ال

هواشم

 

ابوي شيخ الهواشم

منطقتنه

ريفيه مليانه بساتين

واشجار

واشكال انواع الفواكه والورود

 

والمشاتل

من تدخلين

قريتنه

بس تتمنين

ماتطلعين

منها

هلكد

ما حلوه

وتجنن

اني عايشه بيت ابوي قصر جبير كلش وفخم… ابوي كل العشيره تمشي

بكلامه

وتحسبله

الف حساب وهوا الامر الناهي بكل الديوان… بيتنا بأطراف المنطقه بحيث النمله

ما تمر من يمه كل الناس تخاف من اخواني الاثنين

وابوي

لانهم متشددين

ودمهم

حار حتى

محد يكدر يناسبهم او

يتعلل

يمهم الكل حذر منهم… والاهم دائماً يفرقون بيني وبين خواتي..

احنا ٥ خوات ٣

مزوجات

و اني وحده وياي

بعدنه

بالبيت

يحبوهن

كلهن

ومدلليهن

الا اني عكسهن

دائماً

يكرهوني

وينتقدوني

ويقللون

مني كدام الناس الغربه

ويشوفوني

عار عليهم بدون اي سبب

او مبرر اذا ضحكت

يضوجون

واذا

بچيت

وانكسرت

يفرحون عكس خواتي اذا

وكعت

الهن

دمعه يحركون الدنيا صح عايشه بقصر جبير وفخم

وكلشي

اريده من فلوس وجاه تحت

امرتي

بس مو كلشي بالحياة فلوس .الفلوس

ماتجيب

راحة البال .

..

اجيت

فرحانه

وشايله

شهادتي بأيدي ناجحه

 

من نصف السنه

اجيت

اركض

واكمز

بنص الشارع

الجو مطر خفيف والدنيا شتاء واضحك

بعلوو

صوتي وشعري ماما

مسويته

ضفيره .

ضفيرتي كلش طويله

واصيح

_ هيييي

نحجت

هيييييي .

وصلت البيت

لگيت

ابوي كاعد

يتغده

واخواني هم وامي بالمطبخ واختي

هم

نزعت حذائي

وطبيت

رحت لحضن ابوي

ياقوتَ

:: بابا نجحت نجحت

شتاخذلي

رد عليه ببرود

حڪيم

::

ياقوتَ

وخري من يمي جاي اكل

دفعني

بأيده

وخرني

حسيت شي انكسر بداخلي ابتسامتي اختفت من

شفايفي

تراجعت

ليورا

سحبت نفسي منه رحت للمطبخ على ماما

لكيتها

جاي تصب غده

لـاختي

اسمع اخواني

بالصاله

يحجون

نوار :: بس تنجح ع السادس

نبطلها

حتى تشتغل بمكان امنه .

ياقوتَ

:: ماما ماما نجحت

 

قدمتلها

الشهاده بأيدي وعيوني تتأمل بعيونها اريد اسمع رد يفرحني

 

ما

باوعتلي

اهملتني

وكالت

أبابيل::

ياقوتَ

مالي

خلكج

عفيه اريد

اصب

غده

لاختج

.

سحبت نفسي منها

بخذلان

اكبر وتوجهت لغرفتي حتى

ماتغديت

.

 

اسمعهم يضحكون

ويسولفون

ولا احد اهتم الي

وگالي

تعاي

تغدي او ليش ما اكلتي .

نزعت ملابس المدرسه وتوجهت للحمام

اسبح

 

واني بالحمام اذكر كلام صديقتي من تكول

_ ماما

تسبحني

وتمشطلي

وتغنيلي

لحد ما انام

فتحت ضفيرتي بكل خيبة امل وخذلان ودموعي تنزل على خدي احر من الجمر .

 

كملت سبحت ورحت

لفراشي

نمت

الثاني يوم

كعدت

على صوت اختي شيلاء

تعييط

بالصاله

.

نزلت اركض خايفه

وانصدمت

من

المنضر

ابوي

شايله

ويفتر

بيها

والشهاده

بيدها وامي واخواني نوار

واشهَب

اصوات ضحكهم تارس الصاله

حڪيم

:: راح

اجيبلج

اي شي تريدي بس امري

وادللي

نوار

::

انجحي

وصيري

محاميه حتى تطلعين

اخوج

من السجن

اشهَب

:: لا اريدها دكتوره حتى ارفع راسي بيها

أبابيل :: لا اريدها معلمه تصير عاقله

ومثقفه

واكفه

مصدومه ع الدرج .

 

لا اني

الساحبه

نفسي

وصاعده

ولا اني النازله

اباوعلهم

بحسره تترس

گلبي

ترس.. صاح ابوي

حڪيم

::

ياقوتَ

تعالي

اختج

شوشو ناجحة شوفي درجاتها كلها عاليه .

 

وهوا يحجي باسها وحضنها

ويلاعب

بيها

تجاهلت كلامه وصعدت لغرفتي حضنت رجليه

بأديني

وضميت

راسي بينهم

وبديت

ابچي

، مرت ساعات واني بمكاني ماتحركت

نوار

::

يااقووتتَ

اطلعيييي .

فزيت على صوته نايمه

بالكاع

 

رفعت نفسي من

الكاع

ورحت

فتحتله

الباب

نوار

:: امشيييي من الصبح لليل نايمه

وامج

بالمطبخ تطبخ

وتتعب

شكبرج

بعد

اتصيرين

بكد المطي

 

جاوبته

بـ

برود

 

ياقوتَ

::

نواار

تعبانه ارحموني .

 

صاح بوجهي

 

نوار ::تعبانه من شنو من

التلفونااات

تنزلين

هسههه

كداميي

ع المطبخ تسوين عشه

وتمسحين

البيت

كله اريد يلمع لمع جرني من ايدي

ونزلني

سحل من الدرج واني

ابجي

واتوسلة

يعوفني

 

شمرني

بالمطبخ وكال

نوار :: هنا

مكانج

يل

ماتسوين

فلس .

 

عيوني دمعت بدون جواب بدت صوت

شهكاتي

تطلع

 

رفعت نفسي ورحت خليت طبله

وطبخت

الغده لان

گصيره

وما اوصل

للطباخ

 

وتوجهت للبيت كله غسلته

ونشفته

ومسحت

الدرج على طوله وغرف اخواني

وشيلاء

وحده وحده  وغرفه ابوي وامي..

اجيت

اريد

انضف

غرفتي

حسيت شي

سحبني

من ورا

ورفعني

لفتني عليه  رأساً اجاني راشدي

اشهَب

:: نوار كال

غرفتج

عوفيهاااا

كومي صبي عشه جوعان

وابوي

اجه

من الديوان

وينتضر

الاكل

بالصاله

يلااا

نفضني

من ياختي وطلع

 

رحت صبيت عشه

وتعشو

كلهم

وغسلت

المواعين

واخيراً

بعد تعب طويل رحت اريد انام

 

طبيت

للغرفه

لكيت

شلاء

كاعدة

جربايتي

انصدمت من شفتها

گلتلها

_

شيلااء

شبيج هنا خما بيج شي حبيبتي

_ لا بس

اجيت

اشوفج

اشتاگيتلج

.

تربعت يمها عل

جربايه

وضميتها

لصدري

 

_ ترا ادري واشوف شلون اهلي

يعاملوج

بس مابيدي شي

 

_شيلاء حبيبتي اني

اريدج

بس تدرسين

وتنجحين

وتجيبين

معدل

يرضيج

قبل لا يرضي الناس ولا تهتمين الي

ولحياتي

اني احل كلشي .

هزت راسها بحضني رفعت راسها

باوعتلي

وكالت

شيلاء:: عادي انام يمج اليوم

 

ياقوتَ

:: ليش لا عادي والف عادي هم

واحنا

نسولف

سمعنا

عيااط

اخوي نوار من غرفته .

نزلنه

ركض

لكيناه

يعيط

بالصاله

أبابيل ::شكو شبيك نوار

حڪيم

:: فهمنا لا تخلينه مثل

المخابيل

اشهَب

واكف

مصدوم

 

نوار

باوعلي

بنضره

مليانه شك وحقد وكره .

تقرب مني ع الدرج

ونتر

نوار ::

انتِ

ادري

انتِ

سويتيها

.

ياقوتَ

:: شنو بس فهمني شكو

ضربني على حلكي

بأيده

حلكي

طك

دم

نوار

:: ولج

تبوگينه

تبوگين

فلوسنه

يا حراميه سا***

انتِ

مال اعدام

سحلني

من ثوبي

ويعيط

نوار

:: اليوم

اربيج

***

ابوي وامي

بالصاله

يكلوله

:: اي حيل

ربيها

شنو

مسويه

من مصيبه

وداني لغرفتي

وشمرني

بالكاع

وبدأ يضرب بيه برجليه وين ما تجي الضربه يضرب على بطني على وجهي على سنوني على

ايديه

على و ضهري

وداسني

برجله ورجع

خنكني

دنك وجهه يم وجهي وكال

نوار :: تحجين وين الفلوس لو

ادفنج

هنا

صرت ما احس بشي جسمي خدر واحس عايشه بحلم كتله بنطق تعبان

ياقوتَ

::

والل

..والله نوار

ما

 

ماكملت

كلامي و رفع راسي من

الكاع

ورجع ضربه

بالكاع

 

التفتت

لشيلاء

واكفه

بالباب

تبجي

ومرعوبه

نوار

::

انطيتيهن

لك***

مووو

بكتيني

بنت الكلب اليوم

گبرج

هنا يصير

اشهَب

اجه

ووخره

عني

وگله

اشهَب

::

نوااار

عوفهاا

البنيه جاي

تكلك

ماخذتهن

يجوز

وكعن

منك بمكان او

نسيتهن

يم احد لا

تضلمها

.

نوار اشر عليه بأصبعه وهمس

نوار

:: الدنيا كلها

اضلمها

بس هاي العاق ما

اضلمها

ابد .

اني

خاتله

ورا

اشهَب

وغركانه

بدمي .

 

نوار

:: احمدي

ربج

اشهَب

 

فكج

مني

هلمره

مره ثانيه هنا

كبرچ

.

عافوني

وطلعو

اشهَب

اخذ شيلاء ونزل

قفلت الباب على روحي ورحت بزاويه الغرفه

وكتفت

رجليه

بأيديني

واهمس

بيني وبين نفسي

ياقوتَ

:: مو اني مو اني والله مو اني

دموعي تنزل بغزاره وجهي حار من الضرب

وحلكي

كله دم و

اشهك

بعلوو

صوتي

 

ماحسيت

على نفسي الا نايمة للصبح

بالكاع

.

فزيت على صوت العصافير يم شباك غرفتي

 

كمت

باوعت

لوجهي

بالمرايه

انصدمت حلكي كله دم وجهي وارم شعري

مكفش

من الكتله رددت بداخلي

 

ياقوتَ

:: الله يكسر ايدك يا

نوار

.

 

كون تريله بدون رقم

تسحك

عضامك

سحك .

اندك الباب واسمع امي تكول .

ابابيل ::

ياقووتَ

ست الهانم

كوميي

وراج

ريوك

اخوانج

جوعانين

وافتري

عل ديوان كولي

للكهوجي

يحضر

الكهوه

والفناجين

وخل

ينضف

الديوان زين .

 

جاوبتها

بصوت

مبحوح

ياقوتَ

:: اي صار يمه

غيرت ملابسي

وغسلت

وجهي

وفرشت

سنوني وطلعت سويت ريوك بيض وجبن عرب

وكيمر

عرب

وخاثر

ومربى

و كاهي

وصمون

حار

وچاي

وخليته عل طاوله رحت لغرفه نوار

صحتله

حتى ياكل

وصحت

لـ

اشهَب

وشيلاء

ولـ

ابوي .

التمو كلهم عل سفره

اجيت

اريد

اكعد

اشاركهم

بالريوك

.

نوار

::

يااااقوتتَ

اني شكلت

وجهج

ماريد اشوفه هنا للمطبخ يلا

اشرلي

بأصبعه

 

نوار :: روحي

ازقنبي

وحدج

.

باوعت

لـ

اهلي محد مهتم

يدافعلي

 

سحبت نفسي ورحت للمطبخ طلعت جبنه من الثلاجه وكوب چاي

تريگت

طلعت

لكيتهم

مخلصين ريوك غسلت المواعين وملابسهم كلها

وشريتها

عل حبل .

 

و رحت

لـ

لكهوجي

ياقوتَ

:: رتب الديوان وحضر

الكهوه

والفناجين

ابوي

حڪيم

عنده طلابه جديده اليوم

ماتخلص

طلايبهم

ال

هواشم

الله ياخذهم .

الكهوجي

:: الله

يخليج

بس

انتِ

بينهم لان تختلفين ومميزه بينهم .

ياقوتَ

:: احترم نفسك لك ترا

انتَ

خلگ

واحد تشتغل عند ابوي

كهوجي

نزل راسه

فشلان

مني عفته وطلعت .

مرت ايام واني على هل روتين اليومي

 

واخيرا اجت امتحانات نهاية السنه

كاعده

بالحديقه

اقرا

واحضر

ومندمجه

 

فات من يمي نوار وكال

نوار :: ديلا شراح تطلعين

 

مسفطجيه

مال

نعالات

بالباب ما

اخليج

.

باوعتله

وكتله

 

ياقوتَ

::يجي يوم

وتشوفني

فووك

القمه

 

تشوفني احلى دكتوره

ضحك

بأستهزاء

وكال

نوار ::

انتَ

هواي تحلمين

 

منو كلج

اخليج

تروحين تمتحنين.

ياقوتَ

:: هذا حقي ومو من حقك تحرمني منه اني راح امتحن يعني راح امتحن

 

گلتها

بتحدي تقرب مني

عيونه

بكصته

نوار

:: نشوف

امتحانج

باجر اذا رحتي اطلع اني مو رجال .

عافني ومشى

ثاني يوم

كعدت

من الصبح بدلت وشلت كتابي بكل

فخرر

 

امتحنت ورجعت واني متأكدة انو جاوبت ١٠٠٪ رجعت ساعه 12 الضهر

طبيت

البيت

البيت

مگلوب

من العياط

ياقوتَ

:: شكو

شبيكم

 

جرني نوار من شعري وهوا مضفور

سحلني

بكل البيت

وذبني

جوا رجلين ابويه .

رفعت راسي مصدومه شبيهم

 

حجيت

بخوف

:

 

_

شبيكم

وياي

شصاير

 

جاوبتني

امي

ابابيل

::

شصاير

يا ***واحد

يلحكج

بالسياره

ويدگلج

هورنات

بنص الشارع

ياقوتَ

:: شوكت يمه شوكت

حڪيم

::

نزلتني

راسيييي بنت اللذين شلون اليه وجه

اكعد

بين الناس

ويشوفون

شواربي

ولحيتي

بطولي وبنتي هيج خفيفه و*** مسحتي

بكرامتنة

الكاع

 

حتى

اليهاب

اخوانج

وابوج

ماعاد

يهابهم

من

تصرفاتج

القذره

دفعني برجله

وحذائة

طخ بوجهي

 

شالني

اشهَب

من

الكاع

وكال

اشهَب

:: تسوين علاقات فاشله نزلتي راسي

أبابيل ::هاي بنت السيد

حڪيم

شيخ ال

هواشم

والله ونعم هاي تربيتك سيد

حڪيم

.

ابابيل

::

تربيتج

انتي

ماعرفتي

تربين

بناتج

 

اشر عليه بأصبعه

حڪيم

::هاي هاي الوحيده كسرت ضهري من بين

خواتها

و نزلت راسي بعد ماريد اشوف وجهه هنا

كدامي

 

رد

غترته

على

عكاله

وطلع وبقيت

بأيدين

اخواني

 

ابتسم نوار بخبث وڪال

نوار ::من اليوم مدرسه ماكو طلعه ماكو لبس ماكو

كشخات

ماكو تلفونات ماكو

ايبادات

ماكو حتى

الهوى يحرم عليج لان

انتِ

وحده مو امان اخاف

تكسرين

ركبتي

 

ردت عليه امي وهي

تباوعلي

بحقد .

ابابيل ::اي احسن هيج عفيه عليك وليدي اريدك هيج رجال وتكسر خشمها

لهاي

النذله

القذره

بنصهم

مصدومه

شديحجون

شيكولوننن

ياقوتَ

:: ترا والله محد

يلحكني

ومحد عندي حتى

تلفوناتي

فتشوهن

وايباداتي

معندي

احد

اصلاً

اني صغيره على هذا الشي

ماعرف

عشنو

تحجون

اشهَب

::

اشرلي

بأيده

ونتر

اشهَب

:: اصعدي

للغرفه

لا تشوفيني

وجهج

بعد

تفل عليه ومشى وامي راحت لغرفتها

 

بقينه

بس اني ونوار

تقربلي

وهمس بأذني

نوار ::ها

شگتلج

مو

گتلج

اخليج

تعوفيها

للمدرسه

وتصيرين

خدامه جوا رجليه .

ياقوتَ

:: هاي لعبة منك صح؟.

 

جاوبني وهو يضحك

نوار

:: لعبة

ومشيتها

على

اهلنه

كلهم بهاي الحاله

يصدكوني

ويكذبوج

ميحبوج

انتِ

مجرد بنيه اجت بالغلط على هاي العائله الكريمه

ضحكت ببرود ودموعي تصب

وجاوبته

ياقوتَ

::

نووووااار

حوبتي

تكسر ضهرك ترا

نوار ::خل تكسره المهم كسرت

خشمج

 

انتِ

راح تبقين تحت رحمتي لما تموتين

ياقوتَ

:: الله ياخذكككك

كام يضحك صعدت لغرفتي بدلت ونزلت صبيت غده تغديت وحدي

متغدين

وعايفيني

وشيلاء

بالمدرسه لحد هسه

ممخلصه

امتحان

 

تغديت وصعدت نمت

بفراشي

كعدت

ساعه ٧ ونص الصبح بدلت وشلت كتابي اريد اروح

للأمتحان

نزلت للصاله شفت ابوي

ونوار

واشهَب

 

يريد يروحون للجامعه

وابوي

يريد يروح للديوان نزلت على اساس ما

مهتمه

الهم لزمت الباب الخارجي اريد افتحه واطلع صاح بيه نوار

نوار ::ويييين ست الحسن

تعاي

تعاي

 

اشرلي

بأصبعه

رجعتله

وكفت يمه

وتخوصرت

وكتله

ياقوتَ

::

خيررر

ماحسيت

الا راشدي

طووش

اذني

نوار ::يابه تعال شوف بنتك

متكشخه

ونازله

تنتضر

حبيب الكلب بشارع

ياخذها

للمدرسه

اجه

ابوي يمشي

بأتجاهي

ويصيح

حڪيم

::

يااااقوووتَ

لغرفتج

مدرسه ماكو

انسيها

انتِ

خدامه بهذا البيت

تخدميني

اني

واخوانج

رحت اركض ورميت روحي جوا رجلين ابوي

وبديت

اتوسل

ياقوتَ

:: يابه ابوس رجلك خليني اكمل لا تحرمني من ابسط حقوقي

حڪيم

::

ماعندي

بنيه عاق تكمل دراستها

 

جاوبته

بتوسل

ياقوتَ

:: ابوس التراب اللي تمشي عليه يابه لا تكسر ضهري

دفعني برجله ورجعت لزمتها واني

ابجي

ياقوتَ

::

ياااابه

اني بنيتك اني

جوهرتك

ياقوتَ

اللي جنت تضمها جوا

عباتك

من جانت صغيره مستحيل

ادنك

راسك

 

وعگالك

الكله

هيبه وعز ما عندي شي

وبريئة

ماخلاني

اكمل كلامي وسحبني نوار من

الكاع

نوار

:: ابوي

ديكول

لا يعني لا

لغرفتجججج

يلاااااا

صعدييي

.

توجهت لغرفتي

وبداخلي

الف انكسار وانكسار الف حلم انهدم بكذبه من اخوي الف امنية ضاعت بسبب حقده

وانانيته

وغيرته

 

ما كملت طريقي رجعت التفتت اله وگلتله

نوار ::

انتَ

واحد جبان ومنافق

وحسود

وراح ابقى ادعي يجي يوم واشوفك

بأسوء

حالاتك

نوار بعصبية ::

ها

ترادديني

تدعين عليه اني هسه

اعلمج

ع نوار شيسوي

 

اخذني من شعري سحل للمطبخ طلع

الخاشوكه

من

الجرار

وحماها

عل طباخ واني

اصيييح

ياقوتَ

::

وخررر

عنيي

نوووااررر

شدسوي

.

حماها

للخاشوكه

حد ما صارت حمره دم وقربها على ايدي اليسرى اللي اكتب بيها

وچواني

فاحت ريحة العطاب مال لحمي

اشتميتها

دخلت خشمي حسيت روحي ماعت

بالكاع

شاغت

روحيي

ياقوتَ

::

نواااررررر

لاااا

بغلات

حبيبتك

 

مَيس

لااااااا

ما سمعني بقى ضاغط

الخاشوكه

على ايدي الا طلعت رماد

بالخاشوكه

فقدت

بالكاع

ذب

الخاشوكه

بالسنك

وعافني

وطلع واني احس روحي فقدت

بالكاع

واهمس

ياقوتَ

:: يمهههه

الحكيني

يمههه

ايدي يمه

لااا

ايدي ايدي راحت

اخر شي حسيت بي راسي

انضرب

بالكاونتر

من فقدت .

كعدت

لكيت روحي بالمستشفى اريد افتح عيوني ما

اكدر

حسيت اكو شخص حاضن ايدي

بأثنين

ايديه

وجان بيهن

دفوو

وحروره

اريد افتح حتى اشوفه

ماكدر

..حسيت ايد تتمسح على شعري بحنان  بعد ساعه اسمع صوت امي تتوسل بيه

ابابيل

::

ياقوتَ

لا

دخلين

اخوج

السجن ابوس ايدج

انكري

انكري

كلشي

ياقوتَ

::يمه وين اني .

ابابيل ::

انتِ

بالمستشفى و الشرطه يفترون هنا يريد يحققون وياج علمود الحادثه لا

تكولين

اخوج

هيج سوا بيج يبقى

اخوج

يمه بنيتي

ما

جاوبتها

اندك الباب ودخل علينه ضابط طول بعرض كال

_ حجيه ممكن

تتركينا

على انفراد اني

والانسة

 

ياقوتَ

حڪيم

 

امي

تباوعلي

بنضرات

توسل

 

كلتله

 

ابابيل :: ما اطلع اخاف على بنتي منك شتريد تسوي بيها

 

كامت تعيط

جاوبها

الضابط

_يمه هوا تحقيق امني

لسلامتها

خاف كاعد تتعرض

للأذى

رجائا

حجيه تفضلي برا

طلعت

وهيه

تخوزر

بيه

حط الكرسي

كدامي

واني ع

السديه

 

كعد

عليه

وارتجه

عل سديه مالتي من يم ايدي اليسرى وكال

_ تتعرضين

للأذى

صح .

باوعتله

بنضره

بارده وما

جاوبته

_ احجي حتى لو مهدده من شخص

انتِ

تحت حماية القانون  اني

منطيج

الامان

ياقوتَ

:: مجرد حادث جنت اطبخ

وطفرت

عليه

الخاشوكه

.

_ احنا

كشفنه

جسمج

ولكينه

اثار تعذيب ثانيه مو بس ايدج

 

وهل اثار تدل على تعنيف قوي يوميه يحصل وياج

 

جاوبته

بخفووت

ياقوتَ

:: حضرة الضابط اهلي ما الهم علاقه واني بكامل قناعتي محد

ديأذيني

منهم

_ ارجع

واكلج

اني هنا

وانتِ

بحمايتي

 

اي شي

يزعجج

تكدرين

تحجيه

بحيث ما

اسلمج

الهم

اخذج

وياي لمكان ثاني تعيشين بي .

هزيت راسي

لاا

وحجيت

بخووف

ياقوتَ

:: ماكو هيج شي مجرد حادث وصار واني

متأكده

من نفسي .

هز راسه الضابط بس مو مقتنع

 

عافني وطلع من الغرفه اجت امي تركض فتحت الباب

 

كامت تنفض بجسمي

وتكول

ابابيل ::خما كلتي شي خما

اعترفتي

على

اخوج

هاا

كوليي

ياقوتَ

احجي

ياقوتَ :: لا يمه

ماجبت

طاري شي

ابابيل

:: الحمد لله الله

يهديج

ياربي

گمت

من

السديه

لگيت

جواي ورقة مكتوب بيها رقم غريب

وكاتبلي

 

ـ

اتصلي بيه ـ

 

خليتها بأيدي كلت هاي الممرضه لو الضابط بعدين

رجعنا

للبيت

نواࢪ

كاعد

كدامي

يتسمم سم

اليسمه

اسمعه

يدردم

بخفووت

ويكول

نوار :: ناس فاضيه تدلع علينه

صعدت لغرفتي سبحت

وعقمت

جرحي ونمت

كعدت

الصبح خواتي كلهن يمنه نزلت من غرفتي البيت صاير روضه بس حيل فرحت

بوجودهن

رحت عل اختي سلطانة

الوسطانيه

سلمت عليها

ياقوتَ

:: شلونج شخبارج

سلطانة

:: الحمد لله بخير

وانتِ

ياقوتَ

:: تمام الحمدلله

حسيتها تتهرب مني او

تتنگس

 

سلمت عل

اساور

اختي

الجبيره

وراها الاخيره الثالثه

اصغرهم

كلهم اسمها ميسون سلمن عليه من طرف خشمهن،استغربت

شبيهن

رحت تريكت

وغسلت

المواعين هنه

بالصاله

واني بالمطبخ

اباوعلهن

بطرف عيني يتهامسن عليه

ويضحكن

رحتلهن

ياقوتَ

:: خير خما اكو شي سولفن

اسمعجن

ليش

بالبوگه

مثل الحراميه

جاوبتني

اختي

الجبيره

اساور ::اسكتي ام الرجوله

 

ميسون :: شلون اهلي

لازميج

ويا سايق تكسي

وت

****ردت عليهم

سلطانة

 

سلطانة ::

ماتوقعناها

هيج تطلع

ياقوتَ

فاشله

بدن يضحكن

وكالت

سلطانة

_ ابتعدي عنه لا تمشين

ويانه

تخربين سمعتنه

ياقوتَ

:: مادام الله يعرفني بريئه هاي تكفيني

اساور

::

لججج

انتِ

حتى دراسه ماراح تكملين ع الاقل احنا

درسنه

وبرضاتنه

بطلنه

وتزوجنه

كالنها

بأستحقاراليه

وهنه

يحجن وياي اجت بنت اختي اساور اسمها ياسمين جت

وحضنتني

لان كلش متعلقه بيها

حضنتني

وكالت

ياسمين

::

ياقوتَ

 

ياقوتَ

::

يحبيبي

يعيونها

لـياقوتَ

صاحتها امها كأنها خايفه مني لا اكلها

كالتلها

اساور

::

ياسوووو

تعالي هنا لا تروحين على اماكن

تلوثج

اخلاقياً

هنا اكتشفت حتى الاخ ممكن يكون عدو

لـ

اخوه

جانن

يحتفلن

بنصرهن

وخسارتي

مرت الايام وجرحي طاب واهلي داسو

برجليهم

على احلامي كلها

 

وقررت اعيش

وارضى

بالامر الواقع

يتبـبع

الفصل التالي: اضغط هنا

يتبع.. (رواية بين قبضتهم وقلبه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق