رواية صرخة في الظلام الفصل الثامن عشر 18 – بقلم بهار الطائي

رواية صرخة في الظلام – الفصل الثامن عشر

 

تسند حيلي وتاخذ وجعي بنظرة،
وجودك طيب، وغيابك عليّه عثرة.

 

~~~~~~~~~~~~~~~

 

ريناد: جان اشوف ايهاب كاعد بزاويه والمكان كله ضلمه كلشش يخوف

 

تقربت عليه بخطوات ثكيله جان
اعثر بطل عبالي بطل عصير بس
شميت ريحته بودي استفرغ شمرته
ومسحتايدي بالبلوزه

 

رفعت راسي مامبين شكله كلش
بس ضلام بلعت ريكي ومتردده
اروح يمه لان المكان ضلامه كلش
يخوف واكو شعور بداخلي كلش محلو

 

بس غلست وكلت
يلاا قبل شراح يسويلي هوه مو
غريب حتا اخاف اكعد يمه بس
كلبي ابد مجانمطمئن بوكته غلست

 

ومشيت بخطوات خايفه اوكع
وكفت يم راسه جان دنك عليه
هوه جان ما منتبه صافن بالفراغ

 

رحت كعدت يمه و هوه مدنك راسه
مخلي راسه بين رجليه وكاعد شكله
ابد مو طبيعي وشعره نازل ع وجهه
ولحيته عاليه صايره و شكله تعبان

 

الزمت ايده و اردفت…

 

ايهاب ليش كاعد هنا وشدا تسوي
بهل ضلامه كوم تعال وياي
خلي نكعد

 

بصاله ما مليت من الغرفه

 

رفع راسه عليه وكوه مبينات بس
عيونه ضوء الصاله عاكسه ع الغرفه
باوعت عل عيونه مورمات
من البجي

 

جر حسره شكبره وساكت
مايحجي

 

ريناد: شبيك ليش هيج
تطحن بهل قهر مو كافي

 

ماحجه شي رجع ضهره ع جربايه
مسح وجها وردف بصوت بي بحه..

 

ايهاب:ريناد تعبان اني كلش
وياريت لو اروح يم امي ارتاح مليت
هاي العيشه وهيه مو وياي تعبان
ومشتاك الشوفته

 

ريناد: اشش لا تحجي هيج
معقوله انته هم تريد تروح
وتعوفني منو يبقه اليه اني
هم بحاجتك

 

كافي رحمه الله كافي مو
فطرت كلبي عليك ارحم
بحالك ليش هيج تسويها
قابل انته بمكان رب العالمين

 

شوف حالتك شلون صاير تبجي
الكافر حتى بيبي هسه مامرتاحه
بكبره من وراك خطيه كافي

 

خلي ترتاح اذا انته ما تفكر بنفسك
ونفسك هينه عليك فكر بيه شويه
ليش تعذبه هيه وجوه التراب

 

تره كل شي بيد الله فا كاف
دافن نفسك بهاي الغرفه شو
كوم وياي جنت اكول خليه
ع راحت بس الضاهر عجبك
تبقه بهل غرفه حابس نفسك

 

جنت دا اريد اسحبه من ايده
كومته وياي مشينه خطوتين
وجان يوكع ع الارض

 

اوف الحمدلله على وعد الله
شوف حالتك شلون ومن اكولك
انتبه لنفسك زين

 

الكلام مايعجبك هيج احسن
يلاا انطيني ايدك خلي اخذك
الحمام حتا تسبح وترتاح

 

جنت اريد اسحبه ماحس غير

 

واكعت فوكاه ونلزكت بصدره بقيت
الحضات صافنه بشكله و هوه
كذالك صافن

 

رفع ايده ع وجهي مرره ع خدي
وردف بصوت مرهق..

 

ايهاب:انتي هم تعوفيني مثل
امي هاا كولي هم تعوفيني وتخلين
شوفتج حصره بكلبي

 

ريناد: اول شي واخر خلي اكوم
وثاني شي جاي تحجي انت اليوم
ابد مو بوعيك

 

واني ماعوفك لان انته الربيتني
و محد ضل اليه من هاي الدنيه غيرك

 

فا اطمن وياك وياك باقيه ع كلبي
بس واخر كلش ضايقتني

 

اني احجي وهوه صافني
عليه معرف شبي بس نضراته
تغيرت كلش وعيونه حمر من
شفته هيج دفعته اريد اكوم

 

بحركه سريعه سحبني اله اكثر
وشد قبضة ايدي ع خصري

 

قيد حركتي ماكدر حتى احرك
جسمي وأنفاسه صارت تضرب بوجهي
وكلبي من الخوف وكع بطني

 

ايهاب: شبيج ليش هيج خايفه
تره ماراح اكلج شنو تخافين مني
له له ماتوقعتج هيج جبانه

 

ريناد: ابتسمت مجامله وردفت

 

لا مو جبانه بس انته معرف شبيك
تصرفاتك وحركاتك غريبه
مو من عاتك تتصرف هيج

 

عفيه اريد اكوم لان كلش اختنكت
باوعت عليه ضحك بخبث

 

وبحركه سريعه كلبني وصار فوكايه
وريحته كله ريحت شرب

 

لان بذيج اليله هم جان هيج
ريحته والهاذا السبب عرفت شارب

 

اهنا عرفت شكد جنت ثوله بيدي
شلت البطل وماعرفته شنو

 

صرت ارجف لان كلشي يسوي
مايحس على نفسه سوده بوجهي
شورطني واجيت يمه

 

احممم ايهاب فك ايدك حباب
اريد اكوم واخر عني لو سمحت

 

لا هيج تخوفني والله اني اخاف
فدوه فك ايدك ليش هيج
مقيد حركتي

 

ايهاب: هههه ش… شنوو ليش
هيج تخافين مني م… ماسويلج
شي لا ترجفين

 

اثبتي بمكانج بس خليج
بحضني لان اني احس بالامان
بوجودج ابقي يمي

 

انه انه اموت بدونج
لا تلوعين كلبي عليج

 

ريناد: بقيت من الصدمه ماعرف
شحجي

 

هوه حجه الكم كلمه وخله
راسه بركبتي
جسمي تخشب لا اخذ ولا انطي

 

تغير 180 درجه صار
مثل الوحش وهجم عليه

 

يبوس ويمص بكل وحشيه
نفسي لعبت منه صرت ارفس جواه
وادفر بي و هوه ولا كانو

 

صرت ابجي وادفع بي بس
هوه فاقد ردت اصرخ جان

 

بحركه سريعه لتهم شفايفي
بكل وحشيه

 

يعض ويبوس كطعهن تكطع
حتاريت شنو اسوي والنفس
كوه كمت اجره

 

واني مكدر اله هوه ضخم ومعضل

 

الزم ايديني وخلاهن يم راسي
صار عبالك مو ايهاب العرفه لا واحد ثاني

 

ماهد شفايفي لحد ما حسيت
بطم الدم بحلكي اخذت نفسي
ورأدفت اني وابجي

 

حب… حباب عوفني ايهاب
والله انته مو صاحي فدوه لا
سوي شي تندم عليه بعدين

 

واخر عني خليني اكوم فدوه
لا تسوي شي

 

تره والله العظيم اموت نفسي
جاي احذرك واخررر ولك هدني

 

هوه ولا كأنو بقه رافع اديه
يم راسي وصار يسوي حركات
هوه بعمره ما مسويه

 

بلحضته كلش كرهته ونفسي
لعبت منه كلش

 

واخر الله يعضب عليك
كوم عندي ياجلاب حيوان

 

والله النتحر واخلص من قرفك
تخبلت ارفس جواه مثل طير مذبوح

 

وهوه فاقد ولاكأنو بشر جواه
ماحس غير يشك البلوزه مالتي

 

دموعي نزلن ع وجهي حيلي راح
حتا صوتي طبك من الصريخ

 

وهوه مستمر يعض ويبوس بيه
هد ايده و بقه الزمني بيد وحده
مرر السانه ع ركبتي

 

باسني بوسه سطحيه
ميلت ركبتي عنه العبت نفسي
منه ومن ريحت الشرب

 

حتا مابقه بيه حيل احجي
لو ابجي او توسل

 

صار يبوس بيه بهمجيه
رجع خله راسه بركبتي يشم
بلهفه كلش ضجت منه

 

اخخ كافي والله جسمي صار يوجعني
شبيك تخبلت لك واخرر عني

 

ياعاررر اني شرفك حقيرر
الله ياخذك ياقذر شلون تدني نفسك عليه

 

ماحس غير لطمني براشدي ع حلكي

 

ايهاب: اشش ولا حرف هسه
اشوفج شنو يكدر يسوي بيج الحقير كح…

 

ريناد: صرت اهز براسي ب( لا)
فدوه لا بداعتي هوه مايسمع ولا حرف

 

تحول الوحش يعصر بجسمي
بهمجيه حتار شنو يسوي بيه
واني خلصت طاقتي مابيه حيل

 

اعيط واصرخ اخر شي نزل ايده
يريد ينزع البجامه هنا تخبلت
ادفر بي عضيت ايده

 

لك واخرر ايهاب بداعت بيبي
لا سوي شي والله اموت نفسي
وخطيتي بركبتك

 

والله انته مو صاحي عوفني
بداعت امك عوفني حرام عليك
والله حرام ليش هيج تسوي

 

بقيت ابجي واحلفه بداعت بيبي
الدنيا صارت ضباب كدامي نكطع
نفسي مابيدي شي

 

سلامة أمري الله بقيت دعي
بلكت الله يهدي ويعوفني

 

شويه و مثل الوعه ع نفسه
جان يكوم عني بسرعه

 

ماصدكت عبالك طلعت من
حبل العدام الميت نفسي مثل
الخبله باوعت عليه فرك وجهه

 

ورجع عليه اني من الخوف رجعت
وره الباب الزكت نفسي

 

واخر كافي والله راح اموت عوفني
دار وجها راح تقدم عالجربايه جاب
الي جرجف وانطاه اليه

 

جان يدير وجهه عني وكال..

 

ايهاب:والله العظيم اسف مجنت
بوعيي ماعرف شنو سويت
وحتا شلون دنت نفسي عليج
دخيلك يربي سامحني

 

ريناد:ليش هيج معقوله تريد تغتصبني
حجيت هل كلامتين

 

ونفجرت بالبجي ملخت شعري
وخرمشت وجهي راد يقترب مني
ضرخت بوجها

 

دير بالك توصل يمي وحق
هوه الله هسه اقتل نفسي
بس ابعد عن احسلك

 

ماكفاك السويته بيه روح
بحق محمد وآل محمد

 

كون بعزيز كلبك يا ايهاب
مثل ما فرفحت كلبي

 

سكت ماحجه راح كعد بعيد عني
بقيت اناشق وادعي ع نفسي بالموت

 

بلكي الله يخلصني من هل عذاب
بعمري ماتوقعت يجي يوم واصير
بهل موقف ربي اخذ امانتك وخلصني

 

شنو سويت حتا هيج تعاقبني
فقدت من البجي لميت نفسي
بحضني ودمعتي
مانشفت ابد كلش حقدت عليه

 

بقيت ابجي معرف شنو اكول
لو شنو اسوي بس قررت
انهي هاي المهزله لي دا تصير

 

اخاف من الي راح اسوي وصرت
ارجف لان بعد ماكدر ابقه وحدي وياه

 

رفعة راسي شفته يباوع عليه
بنضرات ندم ضخكت وردفت

 

بعد وبعد راح اشوف لندم ياكلت
ولي راح اسوي محد مسول عليه
غيرك سمعت لولا

 

كمت من مكاني وركضت
عالغرفه سديت الباب وقفلته
كعدت ورا البابابجي من كل
كلبي صوتي ماعد يطلع
ودموعي تنزل والندم ياكل بيه
أسئل بنفسي

 

اني عل شنو باقيه عايشه
ههه ماضل عندي شي اخاف
اخسره اشو لا من اهل ولا
من اخت ولا اخ ع شنو باقيه
بعد خلي اموت ورتاح

 

جنت أظنه هوه الاسند هوه الأمان
هسه صرت اخاف حتا اكعد يمه
صارد مصدر خوف بالنسبه الي

 

ضليت أبجي ومتردده اكوم
واوكف كدام المرايه جسمي
كله يون من الوجع

 

استجمعت قوتي ومشيت خطوتين
وكفت كدام المرايه وكلبـي طاح من
الصدمه… عيوني توسعن

 

شفت جسمي كله زرك
ومتروس عض اثر بوس
باقي ع ركبتي اختل توازني

 

وكعدت كدام المرايه باوع
عل ركبتي زركه

 

كلش قرفة من شكلي
وبودي اموت نفسيي
احس كلبي نار نار تطلع
منه واريد شي ابرد كلبي
بي مالكيت طريقه غير
اعذب نفسي بلكي شويه
يبرد كلبي

 

اللطمت عل وجهي وگمت
أملخ بشعري وأضرب نفسي
مو مصدگه الي سواه دموعي
تنزل مثل المطر

 

بقيت اصرخ من اعماق كلبي
احس نار وشابه بيه

 

وهوه واكف ورا الباب تخبل
يدك ويتوسئل حتا افتح الباب

 

اسمع صوته وره الباب يحجي
بكسره بس ماهميت يطبه مرض
عسه مايموت

 

احس اختل توازني من البجي
عيوني مورمات صافنه ع شكلي
بالمرايه مسحت دموعي

 

و رادفت بقهر

 

هاي هيه ريناد خلص كلشي
ورأتاح من هاي الدنيا الكل
شي ماحصلت منه غير بس
الوجع والقهر بس اليوم الزم
ينتهي كلشي كافي

 

خلصت طاقتي بعد مالي واهس
اعيش بهاي الدنيا الان ماضل عندي
سبب حتا اعيش علموده

 

چنت كاعده كدام المرايه
واحس انطفة الدنيا بعيوني
گمت جبة قنينة العطرشمرته
ع المرايه جان اصير طحين

 

اسمعه يدفر بالباب وصوت
واحد جاي يبجي كوه صوته
واضح يتوسل

 

ايهاب: ريناد لا تسوين شي
عليج الله لا بداعت الغولي
والله شتردين اسوي بس لا
تسوين شي بنفسج والله اموت
ولج والله اموت وراج

 

والله زلت شيطان مجنت بوعيي
وداعتج حتا اذا تردين اعوف البيت
كله واطلع بس لا تسوين شي

 

ريناد:مسحت وجهي وحجيت
بعصبيه تأخرت والله كلش

 

بعد ماتفيدني اعذارك اصلاا
كرهتك والكره كلش عبر حده
عذرك بعد مايفيد بشي

 

درت وجهي تقربت من المرايه
المكسوره خفت اول شي بس
تقربت وأيدي ترجف الزمته
خليتها ع ايدي غمضت عيوني
ودموع حارة نزلن ع خدي
مسحتهن ورأدفت

 

“سامحني يارب بس مابقه
عندي حل ما عندي غير هاي
الطريقه حتا اخلص

 

قرات الشهادة وجرحت نفسي
وبعدها… كلشي صار ضباب
بس الدم بقه ينزلاحس روحي
شويه شويه بدت تنسحب مني

 

اخر شي أتذكره ايهاب كسر الباب
و اجا يركض عليه…

 

وكف فوك راسي وتوسعت عيونه
من الصدمه وجهه اصفر شافني مدده
عالأرض

 

والكزازه بيدي وايدي الثاني
متروسه دم لان كطعت الشريان

 

خلاني بحضنه ويبجي مامصدك
سويته وانتحرت

 

اني افتح عين واغمض عين
ضحكت ورادفت…

 

واخيرا راح أخلص من هاي الدنيا
تعبتني كلش واني بعمر الورد

 

إيهاب:لااااا ريناد شسويتِي
ولج ليش هيچ ولج واللهاموت وراج
لا تعوفيني الله عليج كومي فدوة
لعينج كومي لا تموتين

 

ولج لااا دخيلك يربي
لا تاخذه مني فدوه العينك ربي
بويه لا عل إيدي تموتين مو كافي
أمـي راحت؟”

 

ريناد: جان صوته بعيدكلش
مثل شي ضايع بين الضباب
بس حسيت بشي بارد نزل
علخدي عرفته جاي يبجي

 

صوته جان منهار يحجي وكأنو
الدنيا انهدت فوك راسه

 

ايهاب: ريناد بويه فدوه العيونج
لا تسدين عيونج هسه انتصل ع
الاسعاف فدوه لا تنامين ابقي
صاحيه

 

ريناد:بيده جان يسد الجرح وإيده
الثانيه شايل التلفون وينتصل
عالاسعاف هوه و يرجف

 

ايهاب:ألو ألووو تعالو بسرعه البيت…
اكو حالة انتحار تعالووو بسرعه البنيه
راح تروح من ايدي جاي تنزف

 

الله يخليكم لحكوني لا تتأخرون

 

ريناد:چان يحچي ويشهك
ودموعه ترسن وجهي اني
نص وعيه ونص بغيبوبه
اسمعهيحجي بكسره

 

ايهاب بدموع سامحيني… سامحيني
والله اني ما چنت صاحي وغلاتج
ما چنت أدري شجاي اسوي بويه
الله ياخذني ويخلصج مني ومن
شري فدوه اصحي ريناد لا تكسرين
ضهري كومي والله بعد ماعيده بس
اصحي

 

الله ياخذ روحي شلون هيج صار
معقوله تروحين من ايدي بسبب غبائي

 

ولج اني اموت وراج
انتي روحي شلون اكدر
اعيش بدونج ها فدوه
الطولج بكلشي عاقبيني
اقبل بس لا بهاي الطريقه

 

خايبه اضيع والله اضيع
اني حيوان وكلاب ابن كلاب شلون
هيج اسوي بيج كون ايدي بل
كسر يبعد رويحتي

 

ريناد: آخر شي اتذكره شفة
طبو الغرفهبنات لبست ملابس
المستشفىوصوت صافره
الاسعاف بعده الدنيا
صارت سوده…

 

ريناد: معرف شكد مر وقت
فتحت بثكل عيوني دايخه
واشوف المروحه تفتر وحتى
الغرفه احسه تفتر بيهراسي
يوجعني كلش عبالك احد
ضربني عليه باوع لكيت إيهاب
نايمولزم ايدي

 

باوعت عليه بنظرة حقد
وسحبت ايدي منه حيل
فز وكعد مرعوب رفع راسه
شافني

 

بسرعة طفر من مكانه
وسألني بلهفة:

 

ايهاب:الحمدلله على السلامة بنيتي
ليش هيج سويتي والله من شفتج
واكعه عالارض كلبي راح ورجليه
اريد بس يشلني ماكو

 

ريناد:درت وجهي عنه وأردفت..

 

طبعاً بفضلك كلشي صار ولا
تكول سامحيني ومادري والله
لو تبوس ايديه ورجليه هم ما
يغفرلك عندي السويته بيه

 

بعمري ماتوقعت انو نفسك
راح تدنه على طفله جانت
حاسبتك الاسند بس روح

 

حسبي الله ونعم الوكيل

 

ريناد: عسى حوبتي ما تتعداك
يتيمه وعيني بعين الله

 

حجيت واني كلبي مثل
النار ومجمره باوعت عليه
وهوه ولا حجه حرف بس
واكف مدنك راسه بقيت

 

أشيرلهع ركبي وشفافي المجرحات
على جسمي اللي صار زرگ

 

ايهاب: (بنبرة ندم)
حقج كلشي تحجينه وادعي
بلكي الله يخلصج مني بس
والله ما چنت
بوعي وداعت امي سامحيني…

 

ما چنت أعرف شجاي أسوي
سامحيني هاي اول المرة
واخر مره ما چنت دا أدري
شنو جنت أسوي…

 

ريناد: مسحت دموعي واردفت..

 

بكسره بقهر بوجع أحس گلبي
يريد يطلع من مكانه من الوجع

 

ريناد: روح ايهاب ولا شوفني
وجهك تحلام ارجع وياك البيت
بعد مستحيل

 

ارجع اثق بيك لانك واحد مريض
نفسي بعد ما أئمن أبقه يمك
لحظة وحدة؟

 

ايهاب: لا ابوس ايدج لا هيج
تعاقبيني ورب العزه

 

كلبي مايتحمل غيابج عني
والله بعد ماتقرب عليج

 

ريناد: ضحكت بستهزاء واردفت..
وحق لوعات كلبي بعد حلام
اشوف ضلالي

 

اذا عندي خاطر يمك لو شويه
تروح وبعد متشوفني ركعت وجهك
لان كلش كرهتك فوك ما تتصور

 

ايهاب: ليش ريناد هيج تعاقبيني
ولج والله اموت بغيابج

 

غيابج ياذيني احرميني
من كلشي اله منج لا تحرميني

 

ريناد: مارديت لان كلش كرهته
درت وجهي عنه ودموعي تنزل
مثل المطر ما أعرف أبچي على
نفسي، لو عليه

 

هو هم مكسور، تايه، ما يدري شيسوي
وموت بيبي خلاه مثل الخبل
بعده مصدوم ومامصدك

 

رغم كل هاذا اني ماكدر انساه
السواه وياي لو ما الفتت الله
جان فقدت عذريتي بسببه

 

صح جان سكران بس اللي سواه
ما أگدر أغفرله بسهولة.

 

شوية ودخلوا جنديين ويا ضابط

 

من شفتهم بسرعة مسحت دموعي
وسحبت الجرجف على ركبي
لأنها صايرة خرائطه وشكله
يخوف

 

حتا الزمال هم من يشوفه يعرف
احد حاول يعتدي عليه

 

الضابط: السلام عليكم الحمدلله
على السلامة خوية ما على كلبج
شر إن شاء الله،

 

ممكن ناخذ أقوالچ
شنو سبب محاولتچ للانتحار؟

 

ريناد: نربط الساني ما عرفت
شنو أگول

 

وطبعًا ماكدر اعرف بالحقيقه
وأگول هوه جان سكران وحاول
يعتدي عليه عن لأنه إذا دخل
السجن أني اروح برجلين واديح
بالشارع

 

مو الخطر سواد عيونه لا والله
بس انتحرت وصلت الموت ورب العالمين

 

ماتقبل دعاء واخذني بس
والله الندمه اني اله

 

فكرت وگلت خلي اكوله كلشي صار بالغلط

 

ريناد:العفو حضرة الضابط بس
منو گال حاولت أنتحر؟
أسفة، بس يمكن فهمتوا الموضوت
غلط

 

الان أنجرحت بالغلط هذا كلشي
ما عندي غير هالحچي لأن ماكو
غيري اني وزوجي بالبيت
فليش أحاول أنتحر

 

الضابط: إي خويه الحمدلله
قابل إحنا شنو نريد بعد؟
يلاا نترخص منكم، وإن شاء الله
و تكومين بالسلامة

 

ريناد: الله يسلمك خويه هلا بيك
جان واكف عالصفحة وساكت ما
حچى عباله راح اروح اكول هوه
حاول يعتدي عليه

 

راحت الشرطةوظل هو…
باوعت عليه مدنك راسه
يمسح وجهه بحيرة وندم، وتقرب مني گال:

 

إيهاب:ليش ما حچيتي ليهم؟
وخليتيهم ياخذوني
چان ترتاحين مني ليش نكرتي
ها ولج والله كلبي نار

 

ما أعرف شلون أباوع بعيونچ
بس وحق ربچ ما أعرف شسويت
بس هسه أحلف الج وغلات امي
الراحت وضلت شوفته حسره
بكلبي

 

بعد ما ألمسج ولا ادنه يمج
وحتى هذاك السم ماشربه ورب الكعبة
بس سامحيني…

 

ريناد: من شفته تدنه مني
خليت ايديه ع وجهي وصرخة
بخوف هوه من شافني
رجع وره وفتح عيونه بصدمه

 

لا عليك الله واخر لا تتقرب
والله اخاف منك لا تضربني

 

اسمعه يستغفر حك طرف
حاجبه واردف..

 

ايهاب:معقوله هالكد مرعوبه مني
انتي مو تعرفين حالتي شلون
صارت بعد وفاة امي

 

ريناد: تقرب مني الزم إيدي
صار يبوسها واني مخليه ايديه
ع وجهي خايفه يضربني بجيت
من كل كلبي مد إيده واخر ايديه
عن وجهي مسح دموعي ويبوس
بعيونيوطاحت دمعته ع خدي

 

مدّيت إيدي ولمست خدي
لكيت دمعة نازله عليه معقوله؟
ايهاب انته تبجي

 

ايهاب: اني صح رجال وجبل
مايهزني بس يمج اضعف
وحق عيونج اضعف كلشي
ولا اشوفج تبجين بسببي

 

اكره نفسي والله العظيم

 

ريناد: محجيت شي باوعت بعيونه
بنظرات كله كره و نفسي كلش جازه
منه وماطيقه ابد
فجأة خنكته العبره حضني وكال..

 

ايهاب: فدوة اروحلج أبوس
إيدج لا هيج تباعين عليه بنظرات
كله كراهيه وحقد
أمي كسرتني… لا تكسريني إنتي هم

 

ريناد: محد كسرني غيرك
مستحيل اسامحك وحتى
البيت ماراح ارجع وياك سمعت

 

اطلع ايهاب مالي خلك احجي اكثر
باوع عليه دار وجها وطلع

 

ريناد: وره ما طلع دخلت الممرضة
ابسمتلي تقدمت عليه وگعدت يمي

 

الممرضة: حبيبتي ريناد بعد شويه
راح يجي الدكتور ويجيب وياه
نتايج التحاليل.

 

إحنا سوينا أكثر من تحليل لأن
هو طلبهم، وهسه فد كم دقيقه
ويوصل جهزي نفسج حبي.

 

ريناد:هزيت راسي وسكت طلعت
هي وبقيت اني صافنة بالفراغ
دموعي نزلن بصمت ما سامعه
غير صوت دگات الباب.

 

مسحت دموعي بسرعة
وعدلت نفسي
فتح الباب ودخل الدكتور.

 

الدكتور (بابتسامة خفيفة)
: الحمدلله عالسلامة بنيتي،
شلونچ هسه؟

 

ريناد: تمام دكتور الحمدلله
شويه احسن

 

چنت جايه احچي، بس فجأة
انفتح الباب ودخل إيهاب
بيده كيس أكل حاطهن عالطاوله
وابتسم للدكتور.

 

مد إيده وسلّم عليه.

 

إيهاب: ها دكتور؟ بشرني، شنو
نتايج التحاليل؟ إن شاءالله الأمور
طيبه وماتخوف صح؟

 

ريناد: باوعت عليه بنظرة شك
رجعت باوعت للدكتور
رفعت حاجبي وگلتله بقلق:

 

ريناد: تحاليل ايش شنو قصدكم؟
ليش ماخذين اليه تحاليل؟
اني شبيّه؟ بيه شي واني مادري
ليش محد يحجي

 

جان يرد ايهاب عليه
بصوت هادئ

 

ايهاب : شبيچ ماكو شي
الدكتور گال نسوي چم تحليل
للاطمئنان، ليش دا تخافين؟
شوفي شلون نخطف شكلج هههه.

 

الدكتور: تعال ابني خل نحچي بره،
أحسن من هنا حتى المريضه ترتاح شويه.

 

إيهاب: تمام دكتور، تفضل.

 

ريناد :چنت أباوع عليهم وهم ي
طلعون، كلبي لعب منهم و صابني
إحساس غريب جنت أحس أكو
شي كبير بس ضامينه
عليه وما يريدون يكولولي

 

ما كدرت اتحمل، شلعت الكانونه
والمغذي وگمت جان الدم يطفر
وما همّني، طلعت أمشي عكيفي
فتحت الباب بهدوء، شفتهم واكفين
قريب بس معطينيه ظهورهُم
يعني حتى لو وكفت وراهم، ما
يشوفوني.

 

چنت مركزه بكلامهم
لحد ما سمعت الدكتور يحچي
يحجي بصوت ناصي كوه ينسمع
بس سمعته لان قريبه منهم

 

الدكتور: هيه مريضة بهالمرض،
ولازم تبدي تاخذ علاج من هسه،
لأن إذا ما أخذته، راح… يقضي عليها

 

ريناد:من سمعت هالكلمه… الدنيا
ضلمت بعيوني وكلشي حوالية
اختفى حنى نفسي ضاك عليه
وگمت أحس بجسمي يرجف.

 

رجلي ما عاد يشيلني حسيت
راسي يلف وكلبي يدك مثل الطبل
وما حسيت بنفسي غير واني واكعه
اغمه عليه والدنيا اضلامت…

 

~~~~~~~~~~~~~~~

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية صرخة في الظلام) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق