رواية راعوث – الفصل الرابع والثلاثون
part 34 ”
راعوث :- بقه يعيد بالصوت سمعت صوت ضحكته عاليه واني ابد ماتحركت مغطيه وجهي واسمع نبضات كلبي وصدري يصعد وينزل من قوة ضربات كلبي سمعته سجل صوت
عُقاب :- ههههههههههه وسيراميك الحمزه اله اشتريلك السياره التريدها
راعوث :- دز الصوت واني كمت ارجف احسه يباوعلي سمعته حركه على الجربايه اسمع صوت خطواته يتقدم مني سمعته كال
عُقاب :- وهسه نشوف شغلنه
راعوث :- كال هيج واني احس هاهيه متت حسيت ثكل عليه كعد على بطني غمضت عيوني بكل قوتي ولزمت الغطه حيل على وجهي
– سحب اللحاف من وجهي بقيت مغمضه عود نايمه وجفن عيني يرجف
عُقاب :- فريخي يريد يباوعلي بس مستحي الله يعذبگ يحسيم
راعوث :- بلعت ريكي وابد مافتحت
عُقاب :- بربوگه الفاهيه فتحي عيونج مو جاي احجي وياج
راعوث :- نايمه
عُقاب :- بويه فريخي نايم ويحجي
راعوث :- عوفني اريد انام
عُقاب :- شو كولي يجنن
راعوث :- فتحت عيوني باوعتله ، مو عليك تره
عُقاب :- جا على نويصر
راعوث :- اي على بابا
عُقاب :- شو اني اتذكر ابوك كصير وماعنده عضلات ولا شواربه ثخان
راعوث :- هسه صار طويل وسوه عضلات وثخن شواربه
عُقاب :- ها شني لكاله مره
راعوث :- رفعت كتفي بمعنى مادري
عُقاب :- على غزلك هاذا اليوم اگطعهن
راعوث :- بلعت ريكي حسيت خنكتني العبره ، شتكطع كلتلك على بابا مو عليك
– تقرب من وجهي بسرعه غمضت عيوني وعضيت شفتي الجوه تقرب من اذاني انفاسه حاره همس
عُقاب :- اريد انسه التعب والواقع عادي أذيهن !؟
راعوث :- صوتي يرجف اخذت نفس وزفرته ، شتأذي شبيك عُقاب
عُقاب :- مخدراتي
راعوث :- عُقاب ماريد عُقاب
– سحب شفتي الجوه بسنونه دفعته من صدره صحت من الوجع انطبكن شفايفنه باوعت بعيونه ذبلانات كمت اغمض وافتح تلمست خده بيدي ذبلت بين ايده وغمضت عيوني …
– فتحت عيوني احس مغص بطني مو طبيعي توجعني عصرتها حيل استوعبت ماعليه ملابس حتى داخليات بس متغطيه باللحاف ايده حاوطتني سرت بجسمي قشعريره عاقجه حواجبي بوجع باوعتله نايم بصفي
– دورت على ملابسي بالكاع تلمستهن بيدي سحبتهن باوعتله يباوعلي طكيت بالبجي من الوجع وافكر شلون البس يما
راعوث :- شهكت بصوت عالي ، غمض عيونك
عُقاب :- منو جان خانس جوه ايدي ومصلخ
راعوث :- غمض عيونكك كاااافي عوفني بحالي
عُقاب :- شايفج بابا
راعوث :- كافي حباب كافي والله راح اموت بطني توجعني اريد البس
– لبس وكام يدور بالمجرات احس شفايفي مشككيهن بموس وينزل على حنجي الدم وبطني تتكطع لبست بسرعه شلون ما جان وكمت عاط وراي
عُقاب :- لا طلعين بهاذا الخررره
راعوث :- ركضت ماريد اشوف وجها طبيت للحمام غسلت وجهي غسلت حلكي حيل بقه ينزف انفتح الباب درت وجهي باوعتله
راعوث :- اطللع بررره لا تتقرب مني عوفني
– ولا كأنو جاي يسمعني الجكاره بين اصابعه والايد الثانيه لازم ملابسي
عُقاب :- هاج بويه سبحي
راعوث :- ما اسبح عوفني بردااانه
عُقاب :- لازم تسبحين يله بابا بلا لغوه المي دافي واسبحي يله فريختي
راعوث :- ما ليش اله اسبح ما عوفنييي
عُقاب :- اكلج ليش؟
– تقرب مني رجعت لوره نركعت بالمغسله دنك عليه وشاورني
عُقاب :- …………..
راعوث :- صرت حمره وكلبي يدك سريع انفاسي عاليه ماكدر حتى ارمش بقيت واكفه بمكاني ومانطيت أي ردة فعل باوعلي ابتسم تك خد ذب نفس جكارة وطلع من الحمام
– رحت قفلت الباب وطبيت جوه الدوش سبحت وبدلت باوعت على المرايه شفتي مشكوكه وماتوقفت نزيف حطيت الخاولي على حلكي ونزلت لصاله كعدت على التخم صفنت وبطني احس واحد يدفر بيها باوعت لساعه راح تصير 1 نمت على التخم عاصره الخاولي على حلكي ولازمه بطني بيدي الثانيه صفنت بالسكف
– احس روحي جاي تطلع من الوجع نزلن دموع على خدي بين ما اني افكر
– شنو ذنبي؟ اتزوج واتحمل مسؤوليه واتحمل هاذا الوجع شنو ذنبي اتزوج واحد اكبر مني بهواي ومتزوج ومرته تدعي عليه وكارهتني بسبب قرب زوجها الي ليش اني من بين اخواتي؟ ليش بابا اختار يضحي بيه اني الطفله الي كلشي ما شافت من حياتها بس الفقر والضيم اني ليش ماعندي حظ ليش ماما ماتت وحتى ماشايفه شكلها بس بالصور
– كتمت شهكتي خاف يكعد واحد غمضت عيوني بقيت اتوجع من بطني اريد شي يطيبها تحركت كعدت ما فاد نمت على ضهري شويه احسن
– بين الكاعده وبين الغافيه حسيت ثكل عليه فتحت كوه منتهيه من النعاس شفته عُقاب نايم عليه باوعتله ورجعت غمضت حضني حيل وحط راسه بركبتي انفاسه حاره شعره مبلل شواربه طخ بركبتي غمضت همست
راعوث :- عمو
عُقاب :- بعد روح عمچ
راعوث :- بطني تأذيني اريد اموت
عُقاب :- گسر بيدي
راعوث :- ماتحمل بعد توجعني والله
– رفع راسه باوعلي رفع خصلات شعري وره اذاني بضهر ايده تلمس كصتي يشوف حرارتي
عُقاب :- چؤ ، اخذ نفس وزفره
راعوث :- سمعت واحد يكح درت وجهي مين ما جاي الصوت باوعت بعيوني الذبلانه عمتي ابتسام طلعت من الغرفه ماتدري مدنكه وتكح رفعت راسها شافتنه بقت صافنه رجعت طبت وسدت الباب
عُقاب :- انشهرت يعويقب
راعوث :- ايدي خدرانات وراسي يوجعني واحس واحد يدفر بطني ورجليه يوجعني
عُقاب :- خاف هاذا فريخي يدفر
راعوث :- چؤ چؤ انته أذيتني
– شالني من التخم وصعدني للغرفه نيمني على الجربايه غطاني باللحاف راح جاب مي وعلاج كعدت بلعت حب باس راسي وكعد بصفي يلعب بشعري غمضت سحب ايدي فركها وباس بطن ايدي
راعوث :- حجيت بصوت تعبان ومنتهي ، بعد لا تأذيني
عُقاب :- تمام
راعوث :- لا تبوسني ونام يم زينب هيه تحبك
عُقاب :- تمام عيني
راعوث :- غفيت وهوه ايده على شعري وايده الثانيه لازم ايدي
راعوث :- كعدت الصبح الساعه بـ 11 عُقاب ماموجود نزلت جوه الكل باوعلي بنضره غريبه استغربت طبيت للمطبخ حطيت قوري الجاي على النار وغسلت وجهي سويت لفة جبن كعدت على الكرسي انتضر الجاي يفور
– دخلت زينب للمطبخ خزرتني من فوك لجوه
زينب :- شنو استجاب دعائي
راعوث :- باوعتلها بعدم فهم دخلت وراها فرح باوعتلي وراحت تسوي بالدجاجه زينب اخذت مي وطلعت وهيه تباوعلي من فوك لجوه
راعوث :- فرح
فرح :- همم
راعوث :- شكو هيج تباوعولي والله اخذتني النومه وانتو ماتكعدوني واصلاً اول ماخطبتوني كلتو نامي شكد ماتردين
فرح :- جا منو حجه عليج ما تنامين
راعوث :- ليش تباوعون عليه هيج
فرح :- لان جاي نشوف شي مو طبيعي
راعوث :- شنو الشي المو طبيعي ملابسي؟
فرح :- صدرج ركبتج شفايفج مريضه بيج شي وما تحجين؟
راعوث :- شبيهن
فرح :- كومي باوعي بالمرايه
راعوث :- طلعت لصاله وعمتي تباوعلي صافنه باوعت بالمرايه ركبتي وصدري بي خراميش واثار حمر شفتي مشكوكه ومبين الشك تذكرت الصار اخذت حسره ورجعت للمطبخ صبيت جاي
فرح :- ها
راعوث :- ها
فرح :- شفتي؟؟
راعوث :- اي
فرح :- شنو اي شنو هاذا
راعوث :- مادري
فرح :- اخذج لطبيب
راعوث :- كااافي عااااد
– سمعت صوت عمتي صاحت
ابتسام :- كااافي فروحه عوفي البنيييه
راعوث :- اخذت كلاص الجاي ولفة الجبن طلعت للحوش اذكرت اكو كامرات اريد حريتيييي طبيت للغرفه و كعدت اكل وحدي انتبهت على الكرسي المتحرك كمت كعدت عليه رخيت جسمي حطيت رجل على رجل واكل واحس روحي فد مديره بشركه عضيمه
– كملت اكل كمت فتحت المجر الي حاط بي غراضي لكيت فلاش رام جديد مضيوف للغراض اخذته واني افكر شنو بي شلون اعرف ماكو غيره هوه يساعدني عفت الي بايدي ونزلت
راعوث :- علوش
علي :- ها
راعوث :- تعال
علي :- مزاعلتني
راعوث :- لا بس تعال
– كام وياي اخذته للغرفه بالباب ووكف
راعوث :- طب علوش مايدري والله
علي :- لا ما ما
راعوث :- حباب حباب علوووش والله مايدري بس شويه وروح
علي :- شتريدين نحجي هنا
راعوث :- بس علمني شلون افتح هاذا الفلاش اشوف شنو بي
علي :- وينه
راعوث :- تعال ، طب للغرفه طلعته اله باوعلي ودنك
علي :- ماكدر عُقاب مايقبل
راعوث :- والقران ما اكول علي فتحه اليه والقران
– اخذه مني وراح للابتوب دخله بالابتوب وفتحه طلع ملفات طلع ملف اشتغل فيديو بي اني كاعده بصف الجربايه اضاة الغرفه ضلام بس شويه مبينه وبيدي الكلبشات
راعوث :- طفي كوم علوش كوم اطلع
علي :- هاذا شنو اريد اشوف
راعوث :- طفي علوش طفيييي باوعت على الفيديو طكني بفخذي تذكرته من صورني اسمع صوتنه طفه الفيديو وباوعلي صفن عليه
علي :- شنو هاذا الفيديو
راعوث :- اطلع روح علوش جاي اكلك اطلع لا يجي عُقاب مايخليك
– باوعلي باستغراب وطلع من الغرفه شغلت الفيديو وبقيت اعيد بي واسمع الصوت اباوع على ملامح وجهي عيوني طالعات زركك وحلكي احمر والخوف مبين على وجهي دورت على الحذف ماعرفت طلعت الفلاش ورجعته لمكانه انفتحت الباب ودخلت زينب
زينب :- ها عيني اسمعيني اريد احجي وياج
راعوث :- احجي
زينب :- الج يومين بس والله اذا ماخليتي عُقاب يطلكج ما افك السحر السويته لاهلج
راعوث :- يا سحر شنو؟
– فتحتلي موبايلها وطلعتلي صوره باوعتله ورقه كلها طلاسم السحر ويمها قفل فتحت عيوني على وسعهن
راعوث :- شنو هاذا؟
زينب :- ماتعرفي خطيه فقيره هاذا يخرب بيت اهلج خراب تام واذا ما طلكتي منه اسوي الج واخليج تكرهين حياتج وتتمنين الموت
راعوث :- بقيت صافنه عليها وكلبي يرجف
زينب :- يله لا تبقين صافنه فكريلج بشي يقنعه يطلكج لا اخرب بيتج وبيت اهلج من صغيركم لجبيركم
راعوث :- عافتني وطلعت اخذت حسره وكعدت على الكرسي صفنت باوعت بالمرايه لوجهي وضربت على وجهي حيل وحجيت على روحي واني اباوع على المرايه
راعوث :- اكره شكلج اكرهج
بـ 9 بليل
عُقاب :- حركت الستيرن ورائد كاعد يمي ، اي رائد سولفلي اندار حديث بينكم
رائد :- بين منو ومنو
عُقاب :- مرتي
رائد :- لا لا من رجعتها بالسياره
عُقاب :- اي
رائد :- لا بس انطيتها مي وكلتلها لا تخافين وهاهيه
عُقاب :- حجت وياك
رائد :- يمعود هيه تحجي عبالي خرسه
عُقاب :- اخذت نفس من الجكاره وزفرته ، الحديث مع الغرباء يسبب المشاكل
رائد :- غريب انه وسفه عليك
عُقاب :- بالنسبه الها
رائد :- عدها اخوات
عُقاب :- احترم نفسك لا تنشمر من الجامه
رائد :- اخوااات اخوااات مو هيييه ، داس بريك بكل قوته
عُقاب :- البنيه عمرها 16 شتحب
رائد :- شتحب هنه كل البنات نفس الشي
عُقاب :- اي هنه شيحبن يعني اكل ملابس
رائد :- شنو من اكل
عُقاب :- هوه اني جاي اسألككككك ك** عرض عماتك
رائد :- شتريد انته
عُقاب :- ط*** اشكه
رائد :- غير تفهمنيييي
عُقاب :- يعني اريد اشتري شي حلو يخلي البنيه تفرح
رائد :- اني سامع يحبن الورد مادري بس يحبن هيج هديه ورد
عُقاب :- ها لك مين تعرف
رائد :- غير انتتته سألتني اني صوجي والله
عُقاب :- ماريد ورد ماحب هاي السوالف هديه تبقه وياها وتعجبها
رائد :- اكسسوارات وهاي السوالف شرأيك
عُقاب :- تروح وياي
رائد :- امشينه
عُقاب :- توكلنه على الله
– حركت السياره ورحت محل ذهب بقينه اكثر من ساعتين نختار اخر شي اختاريت سوار حسيته يلوك لايدها دفعت الحساب وطلعت …
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية راعوث) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.