رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل السادس والثمانون
بريئه بين قيود مجرم
***************************************
براء…باوعت على لبسي لابسه فستان اصفر بي خرز ابيض مو كلش قصر ونص وردن كلش حلو وشعري مخليته محلول وزينته بشي بسيط ومكياج خفيف يجنن
واجت نسرين لابسه فستان احمر طوله متوسط يجنن عليها ومسويه شعرها تسريحه تجنن طالعه وكلت
براء….تجننيين
نسرين….انتي تخبلين حبيبتي
حور….واني
ميرال…واني
التفت الهن وحده احلى من الاخرى حور لابسه فستان وردي قصير ورافعه شعرها ومكياجها يجنن طالعه كلش حلوه وميرال لابسه فستان اسود هم قصير يخبل وشعرها مسرحته ومخليه مكياج طالعه كلش حلوه وكلت
براء….تخبلن وحده احلى من الاخرى
حور….حبيبتي
نسرين…تجنن
ميرال….گلبي انتوا
ابتسمت طلعت خارج الصالون وطلعت موبايلي حتى اتصل على كرم وكفني صوت يكول
فرات…. لجججج شطاالعه
التفت اله وشفته فرات يباوعلي وصافن عليه وكلت
براء… ها؟
فرات… شها انتي ناويه تكتليني لو شلون
براء… ليش؟
فرات…. جماالج موتني
براء… ياا خوفتني واني حسبالي اكو شي
فرات… شكو قابل بس دستي على كلبي ومشيتي
براء.. يااا
فرات…. تعالي
براء… وين
فرات… اشتعلو وين تردين؟
براء… نروح للخطوبه
فرات… خلي انا اوصلج
براء… لا هسه يجي كرم
فرات… انعل ابو كرم تعالي انا اوصلج
براء… لا هسه هوه يجي
فرات… ليش هيج تحجين سحلتيني
براء… ممسويه شي ترى
فرات… تعالي اوصلج
ومدلي ايده وكلت
براء… مارييد
فرات… تعالي اوصلج اميرتي
براء… خلي افكر اممم
فرات… هاي شنو عود تتدلعين عليه
براء… لا بس افكر انت راح توصلني او لا
فرات… اخطفج ونروح وحدنا شرايج
براء…. مااا متستحيييي
فرات…. ههههههههه لا ابد مااستحي هوه اليشوف هيج جمال هم يفكر بنفسه انتي استحوذتي تفكيري
حسيت خدودي اشتعلت نار نزلت عيوني وهوه كال
فرات…. بوووويه تستحي لجج تعالي
ولزم ايدي ونزلني وكال
فرات… يلا اصعدي ام عيون الخضر
براء…. شكرا
وصعدت وهوه صعد وساق…
………………………………….
نسرين…. طلعت وجان اركان موجود وشافني وبقى يباوعلي نزلت ورحتله وكلت
نسرين… ماتوقعت تجي؟
اركان… شلون اعوفج انا
نسرين…. زين اجيت
اركان… عافيتي الحلوه
نسرين… لاتحجي هيج
اركان… شنو شنو قابل جذب انتي حلوه وتسحلين ياهو اليشوفج وماتردين احد يحجي
نسرين… مو اخجل
اركان… اروح فدوه لليخجل انا
نسرين… لاا
اركان… احجي وربي احجي مااتخطى هيج جمال
نسرين… لاتتخطى
اركان… لوو اموووت
نسرين…. ههههههه
اركان… ممكن تقبلين اوصلج انستي وعافيتي الحلوه
نسرين…. امم اقبل
اركان… بووويه جعل محد غيرج يقبل يصعد ويايه
نسرين… اوووييي
اركان…. يممه گلبي
نسرين… شبي گلبك حبيبي
اركان… نسرين
نسرين… ياروحها
اركان… لججج انتي ناويه تموتيني
نسرين… يااا اسم الله عليك
اركان… خلينا احنه هم نتزوج
نسرين… اممم مواافقه
اركان…. بربج
نسرين… ياا متصدكني
سويت روحي زعلانه ومديت شفتي ونزلت راسي
اركان…. لاتزعلين مصدكج لج انا اجذب روحي واصدكج حبيبتي عافيتي
نسرين…. امم تأخرناا
اركان… خلينا شويه
نسرين… لا لا راح نتأخررر خلي نرووح
اركان… بس شويه
نسرين… لااا
اركان…. يلا تعالي عافيتي
ولزمت ايده ورحت صعدت السياره وهوه صعد وساق ويتغزل بيه…
…………………………………
ليام…. هففف متوتره اكوا شي ناقص
زهراء… تخبلين ماكوا اي شي شبيج متوتره
أيه… يممه جمااالجج ما شاء الله
زهراء…. راح يصلون المعازيم لاتتوترين
اباوع على روحي بل مرايه لابسه فستان ابيض طويل بي لمع مابي اكمام وشعري رافعه نصه والباقي محلول وحاطه مكياج خفيف وباوعت على أيه لابسه فستان بنفسجي طويل ورافعه شعرها ومخليه مكياج كلش حلوه طالعه وكلت
ليام… تخبلين
أيه.. من الصبح كاعده كبالج هسه لاحضتيني
ليام… من التوتر
باوعت على زهراء لابسه فستان ازرق حبري يجنن عليها وشعرها هم رافعته مع مكياج خفيف
ليام… وانتي هم طالعه تخبلين
زهراء… حبيبتي انتي
ودخلت امي وكالت
ام عمر… يلا ليوم اجوا اهل العريس
ليام… ها ءءء خلوني ابقى هنا
ام عمر… مايصير بنيتي يلا ولج
زهراء…. ماعليج بيها ماما هسه اني اجيبها
وهيه راحت طلعت وهنه جرني من ايدي وأيه كالت
أيه…. لحضضهههه
زهراء…. شكو
أيه… العطرر
زهراء…أيه لج كافي
أيه… الحمره
زهراء… عدله بس امشي
وطلعني بره ودخلت ميار شافتني واجت جانت لابسه فستان وردي فاتح طويل يجنن عليها ونزعت الحجاب رافعه شعرها بتسريحه مع مكياج يجنن
ميار… حبيبتي تخبلين
ليام… عمري وانتي طالعه تجننين
واجن نور وهاله وبراء ونسرين عليه
هاله… حبيبتي طالعه تخبلين
نور… حبيبتي الجميله
براء… حقه جاسم مسرع
نسرين… جمالها ميتفوت حبيبتي
أيه… يمه خمسه وخميس امشن
نسرين… ياا احنه نحسد
أيه… كلشي يصير بهالزمن ماتعرف منو اخوك من عدوك
زهراء… هذا من يا مسلسل
أيه… لا مو مسلسل هاي كلمتي انا
ليام… امم واضح واضح ههههههههههه
أيه… ماراح اهتم الضحكج واركز بمستقبلي
نور… مستقبلج؟
زهراء… قصدها فارس احلامها
هاله… اهاا مالكيتي
أيه… لا ولله كلهم مو من ذوقي الصراحه
براء…. اخويه من ذوقج؟
أيه… ايييعععع كلشي ولا هذاك الخايس
براء… يااا ليش ولج هذا اخويه ماقبل عليه ترى
أيه… اي ولله مزعج كلش
زهراء… جلطتني بي
أيه… منوو انيييي
ليام… اي انتي
أيه… مع الاسف عليجن شوكت جبت طاري
حور… يمممه الجمميييييله
ميرال… حبيبتي تخبلييين
ليام… حبيباتي انتوا وين جنتن
حور… خليني ساكته
ميرال… اي ولله لان من تحجي بعد ماتسكت
حور… ماااشفتييي شلوون
نسرين… ممكن تفهمونا؟
ميرال… وصلونا غيث وحمزه وغيث تغزل بيها وهيه عصبت
حور… بشرفج هذا هم غزل
نور…. شنو كالج
حور… ابو الحر طالع حلو
هاله…. هههههههههههههههههه
حور… لاتضحكين لا هسه افلش وجهج
ميرال…. يممه على كيفج ولله انفضحنا بس تصيح ونوب هوه مستمره ابو الحر الحبيب طالع يخبل اول مره نشوف الحبيب بل فستان يخبل عليك
حور… وانتي وحمزززه نحجي
ليام… ياا اخويه
حور… اي يتغزل مايكف اريد اطفي مايطفى
براء… شنو يكول
حور…. وردتي السوداء اميرتي الهادئه الحلوه السحلت گلبي وعشيرتي واهلي جعل محد غيرج يلبس اسود ووو
ورادت تكمل وكرصتها ميرال وكالت
ميرال… ليييش هيييج
حور… مو صح وانتي صرتيلج طماطيه بس مبتسمه
نور…. حلوين
حور… يخبلوون
هاله… وانتوا؟
حور… لا احنه اذا نجتمع تصير معركه اربع مرات نزلت من السياره وصعدت
ميرال… ماصدكنه شوكت وصلنا ولله
ام عمر… دخل العريس يلا اخذج الحجي
ليام… يممه
زهراء… يلا حبيبتي انتي كدها
حور… شنو هوه امتحان
أيه… مو اكوللها بس يحضي ماتفتهم
حور… امشي ولج يلا
وجرتها من ايدها وكفتها امها يم الباب ورحنا احنه وكفنا كلنا وصار الشيخ يقره وكال
الشيخ… اذا انتي موافقه قولي نعم قبلت وانت وكيلي
صار يكولها ثلاث مرات وكلت
ليام…. نعم قبلت وانت وكيلي
والهلاهل صارت بكل مكان وشغلوا الاغاني ويهوسون وانفتح الباب ودخل جاسم جان لابس قاط اسود طالع يموت بي وجان متوتر وتقدم الي وانطوا الحلقات ولزم ايدي ويباوع عليه ومبتسم ابتسمت بهدوء وهوه لبسني الحلقه واني هم لزمت ايده ولبسته الحلقه وامي جابتله الذهب لبسني الگلاده والسوارات والنسوان تهلهل وهوه لزم راسي وباسني من گصتي وامي صارت تذب جكليت هيه وزهراء وأيه وهوه گال
جاسم… اميرتي الحلوه
ليام.. وانت تموت
لزم ايدي وباسهه والنسوان كالوا خلو العرسان بوحدهم
وامي اخذتنه للصاله وحدنا وسدت الباب كعدنا عالقنفه وهوه كعد مقابيلي وكال
جاسم… واخيرا اخذتج بعد كل هالسنين اخخ شكد احبج
نزلت راسي ماكدر احجي اول مره احس بهذا الشعور الغريب بين الفرحانه والخايفه شعور يجنن وهوه كال
جاسم… حاجيني حبيبتي
ورفع فكي يباوع على وجهي وكال
جاسم… اريد الزمن يكف واضل اباوع لعيونج الميت بيهن
ابتسمت ماكدرت احجي وتقرب يريد يبوسني حرارتي صعدت وانفاسه الحاره صارت تضرب وجهي غمضت عيوني وفجاه انفتح الباب وخرت بسرعه ودخل حمزه وكال
حمزه…. خييييييررررررر
جاسم… شجاابك
حمزه…. شعدكم وحدكم
جاسم…. مرتيي وكاعد وياهه اكو اعتراض
حمزه.. بعدها مو مرتك يلا ليام كومي
ليام… بس
حمزه… ليام
جاسم… يااابه خلييهااا شبييك
حمزه… من تتزوجها ابقى يمها شكد ماتريد
ولزم ايدي وطلعني وبقى جاسم وحده وكال
حمزه… تبقين يم البنات ماترحين اله
ليام… هف تمام
حمزه… يلا
ورحت عالبنات وكعدت يمهن
هاله… شصار
ليام… اجى حمزه وخرب كلشي
أيه… يايمه شكد يغار هذا
زهراء… ولله ماتحمل من طلبها هوه يراقب بيها خاف تحجي ويا
نور… يبوو الله يساعد اخويه
واجن النسوان وصبوا العشه دولمه ورحنا كعدنا على ميز واكلنا وخلصنا
أيه… هسه تجي ام الصالون ليومه حضري روحج
ليام… مو لهلدرجه
زهراء… بلي حبيبتي الحنه وانتوا هم بنات
نور… احلى شي الحنه
ليام… خلي اكوم اتحضر…
…………………………………………..
نور….. رحنا واخذنا ليام حتى تتجهز عدلت مكياجي وشعري ورشيت عطر وطلعت ليام لابسه فستان احمر قصير وغيرت وعدلوا مكياجها وشعرها
نور… حبيبتي الجميله
نسرين… تخبلين
أيه… يلا خلي نطلع اجت السياره
واخذناهه ونزلنا جوه واجت امها وانطتها عبايه لبستها وخلت الحجاب على راسه من الطريق وحطيت الحجاب على راسي وطلعت مالكيت وكلت
نور… ماراح يجي اجي وياج
هاله… تعالي
علي الاكبر…. وين تعالي
التفت مبتسمه وكلت
نور… شوكتت اجيت هاي
علي الاكبر… هسه
وتقرب عليه ولزمني من ايدي واخذني للسياره وصعدتها وهوه كال
علي الاكبر… عدلي الحجاب
نور… عدل عدل
علي الاكبر… لايكون تنزعينه هناك
نور… بس بنات
علي الاكبر… حتلو بس بنات
نور… مو هييج
علي الاكبر… نور
نور… انزعه واركص هم
وهوه وكف السياره والتفتلي وكال
علي الاكبر…. شتسوين
نور… ماسوي شي
علي الاكبر…. هسه نرجع
وساق حتى يرجع وكلت
نور… لا لا لا ماركص شنو ركص بس اريد اروح
علي الاكبر… خير خير
وفر السياره واستمر يسوق وصلنا القاعه ونزلت وهوه نزل ومشى ويايه ودخلت القاعه وشفتهن وصلن كل البنات وهوه كال
علي الاكبر… مثل ماكتلج
نور… تمام
وهوه راح ونزعت الحجاب ورحت كعدت مع البنات
هاله…. انجلطت يريدني اضل كاعده
نسرين…. انيي هممم
براء… واحنه شراح نسوي
نور… نرگص
هاله… ههه يلا
واشتغلت الاغاني ورحنا بنص القاعه نرگص….
يتبع……
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.