رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل السادس والخمسون 56 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل السادس والخمسون

 

***************************************
ريام… دخلت عالمكان بعد ماعرفته ودخلت جوه وكلت
ريام…. نسسسسرررريييين وييييينننننججججججج نسرييين
ورحت دخلت جوه ودخلت مجموعه شرطه ويايه وكلت
ريام… دخلوا جوه فتشولي كلشي
وراحوا دخلوا ورحت دخلت جوه بس اكوا غرفه وحده ورحت ركض جان اكوا جام باوعت منه جان اكوا ضوه احمر وضبابي مايبين شي دكيت الباب بقوه
ريام… نسرررررييييين نسرييييين
وحاولت اكثر وماكدرت واجوا الشرطه وحاولوا يفتحون الباب وماكدروا وبقوا يحاولون يكسرونه بقوه وانكسر ودخلت جوه جان دخان كلش قوي اختنكت واجى الشرطي وكال
الشرطي… انسه ابقييي بره الوضع خطر
ورحت طلعت وهوه صيح وكال
الشرطي… خاااابروووا الاسعااااف بسرررررعه
وخابروهم
ودخلت بسرعه وباوعت جان المكان عباره عن حريق ودخان بكل مكان ومقيدينهن بسلاسل حديديه ومغمى عليهن والنار شويه وتوصلهن فكوا السلاسل منهن وطلعوهن بسرعه خارج الغرفه واحد منهم كال
.. مااااكووووا نفسسسس بسسسرررررعهههه
ريام… نسررررييين تسمعيييينييييي نسرررريييين
وطلعوهن بره ورحت طلعت واجت الاسعاف واخذتهم وصعدت السياره ولحكتهم وصلنا المستشفى بسرعه ونزلت ونزلوهن ودخلوهن جوه والدكتور كال
الدكتور…. حاااالتهننن خطرررره بسرررعه الغرفه العمليااات بسرررعه مااااكووووا نفسسسسسس
واخذوهم جوه ضليت ابجي ورحت كعدت انتضرهم واجى الشرطي وكال
الشرطي… هذا موبايلاتهن واكوا رساله وياهن
فتحت الرساله وجان مكتوب بيها
***هذا مصير الماتنفذ كلام ابوها**
وكفت وباوعت عليه وكلت
ريام… شنووو هاااي هااااا
الشرطي… ماعرف لكيتهن ويا موبايلاتهن
ورحت كعدت انتضر منهم خبر…
……………………………
انور… تأكدت منهم
جاسم… اي هوه مخليهن هناك
وبعد طريق طويل وصلنا المكان جان اضلم ومعزول ونزلت من السياره ونزل انور ولحكني ورحنا دخلنا جوه جان اضلم وصوت قطرات ماي تقدمنه جوه اكثر وكال
انور… اكلك خاف انطونه العنوان الغلط والعباس اشگهم
جاسم… بس انطيني مجال اني هم مافاهم كلشي
ورحنا تقدمنه اكثر وسمعت صوت ونه شخص وانور كال
انور… سمعت؟؟
جاسم… اكوا احد هنا
انور…خلي نروح بسرعه يجوز هنه
ورحنا ركض دخلنا جوه وشفنا علي الاكبر وجماعته كلهم متصاوبين ومربطين وياهم ولد ماعرفه
جاسم…. انووور بسرررعه حلهمممم
ورحت ركض فكيت عمر وانور فك علي الاكبر وفكيت فرات واركان وانور فك غيث وحمزه وكرم
انور… كلهممم متصاااوبين
جاسم… خاااابر الاسعااااف بسرررعههه
وطلع موبايله واتصل عالاسعاف وشلناهم وطلعناهم بره وبعد وقت طويل اجت السعاف واخذتهم ورحنا بالسياره لحكناهم للمستشفى دخلوهم عمليات ورحت كعدت وشفت بنيه جاي تبجي باوعت على ساعتي ماضل وقت وردت اروح ادورلهن واجى انور وكعد بسدي وكال
انور… تتوقع اسماعيل اله ايد بخطفهم؟
جاسم… اكيد هوه والراموث خطفوهم لان همه مو سهلين علي الاكبر وجماعته
واجى الدكتور وراحتله البنيه وكال
الدكتور… منو اقارب هاله
انصدمت وردت اروح وجرني انور وكال
انور… ويين؟؟
جاسم… ماسمعته
انور… يابه مو اختنه شبيك
جاسم…ولك هييه
ورحت اله بسرعه وكلت
جاسم… اني اخوها
الدكتور… تجاوزت مرحله الخطر وصحت تكدرون تشوفونها
ورحت بسرعه للغرفه واجت البنيه هم وانور ودخلت فاتحه عيونها وتون من الوجع ورحت الها بسرعه ولزمت ايدها وكلت
جاسم…. حبيبتي انتي زينه
هاله… اني وين؟؟
جاسم… جانوا خاطفينج بالمستشفى شصار وياكم ها؟
ريام… تعرضن للخطف من قبل شخص تعرفهم؟؟
هاله… اي هذاا ابو براء خطفنا شنو جان اسمه؟ ها اسماعيل هوه الخطفنا
انور… لا يا ابن الجلبههه اذا ماشكيت حلكه ابن القندددررره
هاله… لحضه نور وبراء ونسرين ضلن وميرال وحور شلوونهن هاا
جاسم… خررررب شلوونن انساااهن انور ضل يمها اروح اشوووفهننننن
ورحت طلعت وسألت عنهن بعدهن وطلع الدكتور وكال
الدكتور…. منو اقارب نسرين
ورحت بسرعه وكلت
جاسم… اني هنه يقربلي كلهن
الدكتور… ميرال ونسرين وحور تجاوزن مرحله الخطر
جاسم… ونور وبراء؟؟؟
الدكتور… بعد ماكوا عليهن خبر
ضليت انتضرهم وقت طويل وانفتح الباب وطلعت نسرين معاهه البنيه وكالت
نسرين… ووينهن زينات؟؟ هااا
ريام… حبيبتي مابيهن شي زينات
وطلعت هاله من الغرفه وانور لازمه ورحت ركض وكلت
جاسم… ليييششش تطلعنن هااا
هاله… اريد اشوووفهن الله يخليييك خوما بيهن شي
جاسم… مابيهن حبيبتي روحي ارجعي
هاله… لا ما…
وفجاه طلع الدكتور وكال
الدكتور…. نور تجاوزت مرحله الخطر بس…
جاسم… بس شنو؟؟
الدكتور… براء وضعها حرج
نسرين… يااااربييي ان شاءلله مابيهااا شيييي
وداخت واخذتها البنيه وكعدتها عالكرسي ورحت بسرعه على غرفه نور وجانت تبجي وتحاول تفك نفسها وشافتني وكالت
نور… جااسم جاااسم الله يخليك وينهن هنه زينات
ورحت بسرعه عليها وحضنتها وكلت
جاسم… مابيهن شي حبيبتي
نور… اريد اشوفهن
جاسم… مايصير
نور… كلتلك اريد اشوفهن وخرر
ورادت تروح ولزمتها من ايدها وطلعتها وراحت على نسرين وهاله وحضنتهن وكالت
نور… برااء حور وميرال وينهن؟؟
انور… حور وميرال بغرفهن بعد ماصحن
نور… وبراء؟
جاسم… بعد ماعليها خبر
وراحت كعدت بسدهن تعبانه واجى الدكتور وكال
الدكتور… الشباب زينين ماعليهم اي خطر وصحوا تكدرون تشوفونهم
جاسم… خوش
وردت اروح وهاله كالت
هاله… منو؟
جاسم… عمر وعلي الاكبر والبقيه متصاوبين وجبناهم هنا
وكامن بسرعه وكالن
نور… شنووووووو
نسرين… وينهممم هاااا
جاسم… بالغرفه مايصير تروحون ارتاحن
نسرين… لا لازم اشوفهم
وراحت بسرعه وهاله لحكتها ورحت ورحنا وياهم دخلن على غرفه ودخلت وشفته عمر ونسرين راحت طلعت وهاله بقت وبقيت وياهه وهيه راحتله وهوه مامستوعب وكال
عمر… شصاير وياكم؟؟…
……………………………………….
نور…. راحت نسرين بسرعه على غرفه وفتحت الباب وطلع فرات انصدم من شافنه ونسرين طلعت وهوه كال
فرات… انتن هنااا؟؟؟
نور… ءء اي
ورحت طلعت ولحكتها وراحت على غرفه اركان وراحتله ركض وحضنته وهوه بادله ويتفحصها وكال
اركان… حبيبتي سوولج شي بيج شي؟؟؟
نسرين… لا مابيه شي وانت بيك شي؟؟؟
اركان… لا بس جرح بسيط
ورحت طلعت من الغرفه وخليتهم ورحت على غرفته وردت افتح الباب وخفت ورجعت وطلع الدكتور وبين جان متمدد عالجربايه وقميصه دم ورجعت وهوه شافني وانصدم خفت ورجعت بسرعه على غرفه براء واجى فرات بسرعه يدور ونسرين واركان وهاله وعمر وجاسم وانور كلهم اجوا وهوه اجى بسرعه وشافني وجان عيونه حمر ومعصب وكفت بعيده ننتضر عليهم خبر وماكوا وبعد وقت اجوا دكاتره هوايه دخلوا الغرفتها خفت وكمت بسرعه
نور… شكوو
هاله… ليشش هيج دخلوا شكوو
نسرين… احجووووواااا شيييي شكو شبيهااا هااا
فرات… خرررررببب خليييي احدددددد يححححجيييييي
وراح حتى يدخل ويدك بالباب قوي وراحوله عمر وعلي الاكبر واجى كرم بسرعه متخبل وكال
كرم…. ولكممممممم ويييينهاااااا هااااااا وييييننننهاااااااا
فرات….ليييييشششششش مااااترررردووووون شصاااار هاااااا احجوووواااااا
وباوعت خايفه وصاروا يسولها جهاز كهربائي كلش خفت نبضها وكف
نور… لاا بررراءءء الله يخلييييج لاتعوووفييينييي برررااااء
نسرين…. بررررراااااااء لاااا الله يخليييكم سوو شي
هاله… برااااء يمممه شبيييهاااا برررااااء
فرات… ولكمممم شنووو وكففف نبضهاااااا يوووولوووو احجوووا شيييييييييييي
ويصيح ويريد يدخل وعمر وعلي الاكبر يجرونه واجن حور وميرال بسرعه وكرم حاول يدخل وحمزه وغيث واركان يجرونه بقينا ننتضر خايفين وندعي وهمه مستمرين يعلون ويسولها وماكوا اي استاجبه خفت ورجعت ليوره نفسي صار ضعيف واجى انور عليه ولزمني وكال
انور… اششش لاتخافين حبيبتي
ورحت رجعت وكلت
نور… برااء الله يخليج كووومي براااء لاتعوووفيييناااا بررراء
وبعد وقت طلع الدكتور وراحوله بسرعه ونسرين كالت
نسرين… شلوون صارت ها؟؟
الدكتور… الف الحمدلله تجاوزت مرحله الخطر
كلها ارتاحت وكرم كعد بالكاع وفرات راح كعد وكعدوا ويا فرحت كلش واجت هاله وحضنتني وبادلته وحضنا البنات فرحانات وكال الدكتور
الدكتور…بس سيف اسماعيل..
ريام… شلون صار؟؟
الدكتور… البقيه بحياتج بنيتي
يتبع….
…………………………………..
///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق