رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل السابع والخمسون 57 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل السابع والخمسون

 

***************************************
نور..
فرات.. منو هذا؟؟
علي الاكبر… ابن اسماعيل
كرم… شنوووو اخووووييييه
عمر… اي
كرم… اليوووم انعل اسماااعيييل اليووووم اننننعل عشيييييرررررتتتته
وراح دخل على غرفه براء ورحنا دخلنا الغرفه وشفتها نايمه وكعدنا يمها وفرات يباوعلها ومبتسم والتفت على جاسم وكلت
نور….اروح اجيبلي ماي
جاسم… ابقي حبيبتي انا اجيبلج
نور… لا اريد امشي شويه
جاسم… بس انتبهي على نفسج خوش
نور… تمام
ورحت طلعت بره ورحت جبتلي بطل ماي وفتحته وشربت وشفت علي الاكبر يتقدم بأتجاهي خفت باوعت بكل مكان اريد اشرد بس اجى بسرعه ولزمني من ايدي وجرني وكال
علي الاكبر… وييييننن جننننتيييييي هااااا
نور… يممه شبيك تصيح
علي الاكبر… احجييييييييي
نور… مدري وين جنت
علي الاكبر… نووورررر احجييي لاتخليييني اتخببل علييييج
نور…شوف راح احجيلك بس ماتعصب
علي الاكبر… احجيييي!
نور… يممه من هسه عصبت
علي الاكبر… لججج احجييييييييييي
نور… مااحجي ما
وردت اروح وجرني من ايدي غمض عيونه واخذ نفس وكال
علي الاكبر… احجي
نور… تذكر من خابرني جاسم
علي الاكبر… اي
نور… كال راح اجيج فد يوم واجى عليه ورحنا للحديقه الخلفيه لان يريد يحجي بموضوع
علي الاكبر… اي
نور… ورحت وانطاني موبايل وكال خلي يمج اخبارج منو خاف يصيرلج شي ومااعرف
علي الاكبر… اي
نور… وكال لاتحجين الاحد على هذا الموبايل وكلت تمام وضميته عنك
علي الاكبر…. اي
وفد يوم طلعت الموبايل كلت يجوز جاسم داك عليه وماادري واخذته واجتني رساله بنفس الوقت من
علي الاكبر… من منوو!!
نور… من يسار
علي الاكبر… شنووووووووو لججججج هذذذذاااااا منيييين جااااابببب رقمجججججج اخوووج الكلبببب انطاااه موووووو اليوووم انعل
وراح حتى يضربه بسرعه رحتله وكلت
نور… يبووو تعااال يمعووود خلي اكملك مووو هوه تعااال
وجريته وهوه وكف وكال
علي الاكبر… كملي
نور… وصار يهددني
علي الاكبر… لا ويهدد ابن ب***
نور… وكال دوريلي على ملفات انت ماخذهن منو يريدهن
وهوه رفع تك حاجب وحط اديناته على خصره وكال
علي الاكبر…. اي وانتي شسويتي؟؟؟
نور… ءءء اني
علي الاكبر… لحضههههه ذاك اليوم من جنتي دورين ماعرف على شنو وجانت بيدج الصوره جنتي ادورين عالملفااااااات
نور… ها موو خفتتت
علي الاكبر… لججججججج من شنوووو خفتيييي هااااااا
نور… صار يهددني بأخواني وخفتتت
علي الاكبر… كمليي
نور… اي ومالكيتهن ودزيتله رساله
علي الاكبر… لجججججج ليييييششششششش ترااااسليييينه هااااا
نور… يووو غييير اكله
علي الاكبر…. ماتكووولييييييين يصير خير كملي
نور…. وضميت الموبايل وبعد يومين اخذته وراسلني وكال اكوا حبوب منومه عفتهن بالحديقه الخلفيه اخذيهن وشربيهن لوه حتى اجي اخذج واذا ماسويتي اعتبريهم ميتين واني رحت حطيتهن بالعصير حبايتين وشربتهن ونمت ورحت بسرعه حضرت ملابسي وشردت وانور هوه اخذني وياه مو يسار ومن رحت طلع عندي اب اسمه راموث هوه مخطط الكلشي حتى يجيبنا يمه وسفرنا على تركيا وبقينا هناك على تهديداته لمده شهر وبس
علي الاكبر…. خرررررررب لججججج انتي هااالكدددج كل هذاااا يطلععع منجججج
نور… شعبالك احذر مني يجوز فد يوم اخنكك
علي الاكبر…. اي حتى انهيج گبل لاتفكرين وليدي
واجه انور معصب عليه وكال
انور… شسااالفه؟؟
علي الاكبر… شكو؟
انور… شعدكم؟؟
علي الاكبر… اشششش مرتي وبكيفي يلا توكل
انور…. الله واذا مارحت شتسوي
وتقرب عليه ورادوا يتعاركون وكفت بنصهم ابعدهم وكلت
نور…. ههههههه احنه بمكان عام لاتفشلونه يلا انور تعال
وجريته من ايده ورحنا رجعنا للغرفه وبراء صحت ورحت عليها لزمتها من ايدها وكلت
نور… براء خوفتيني عليج شلون صرتي
براء… احسن حبيبتي
كرم… شوكت نطلعها؟؟.
غيث… راح فرات يشوف الاجراءات وتطلع
كرم… خوش
وبعد وقت اجى فرات وكال
فرات… يلا تجهزو
وراح كرم كوم براء وبقينا معاهه وهوه راح طلع وبقينا بس احنه ساعدناهه تلبس ملابسهه وطلعناهه واجوا فرات وكرم ومشوها للسياره وصعدوا وردت اروح ويا جاسم وكال
علي الاكبر… خييير
نور… شنو؟
علي الاكبر…. تعااي وياي
وجرني من ايدي ورحنا صعدنا السياره وصلنا بيت براء ونزلنا يمها وبقوا الولد جوه ورحنا اني وهاله ونسرين وحور وميرال وريام نساعده وتمددت عالجربايه وكعدنا يمها
براء…. شلون عرفوا مكانه؟؟
نسرين… همه هم جانوا بنفس المستشفى
هاله… ريام شلون لكيتينا؟؟
ريام… جهاز كشف الموقع يم نسرين والحمدلله ماماخذينه منها وكدرت اوصللكم
نور.. يمهه يعني لو ماخذينا جان احنه هسه
براء… احتركنه بسبب ابووويه الله يلعنه
نور… لاتنسين الراموث هم ويا الله يلعنهم
براء… ماراح اسكتتله اببددد
نسرين… شراح تسوين
براء… راح اشتكي عليه
ميرال… ينفذون منها لاتعبين روحج
حور… اوووف لعد شنسوي
براء… لازم افكر بخطه اوكعه بيها
ريام… مانكدر
نسرين… اني لازم اروح باجر اجيج ونفكر
هاله… احنه لازم نروح يلا بنات
براء.. تمام حبيباتي
وبوسناهه وطلعنا بره ورحنا نزلنا جوه وكاموا جاسم وانور واجى علي الاكبر وكال
علي الاكبر… تروحين؟؟
نور.. اي اروح وياهم هاي الفتره ابقى هناك
علي الاكبر… ليش
نور….تعرف الراموث ماراح يعوفنا احسن نبقى سويه
علي الاكبر… خوش اني احلها
نور.. تمام…
………………………………
هاله…
شلت اغراضي وطلعت بره وحسيت احد جرني من ايدي وباوعت وشفته عمر وكال
عمر… وين جنتي كل هالفتره
هاله… جنت مسافره
عمر… اريد احجي وياج
هاله.. ماعندي حجي وياك لازم اروح
ورحت وانتضرت جاسم وانور يطلعون والتفت وكلت
هاله… ها لاتنسى حاول تطلكني بأسرع وقت
ورحت طلعت بعد مااجى جاسم وصعدت السياره ورحنا للبيت وصلنا ورحت للغرفه وطلعت تراكي ورحت سبحت ولبست تراكي وطلعت انشف شعري ودخلت نور اخذت تراكه وراحت للحمام خلصت شعري ونزلت جوه وسويت اكل وخلصت كامل ونزلوا كلهم واكلنا وخلصنا ورحت كعدت بالصاله مع البنات
حور… بنات ابويه مستمر يهددني
ميرال… نفس حالتج
نور… ايييععع شوكت نخلص منهم
هاله… الله يلعنهم شلووون بيييهاا
ميرال… لاتهتمون نشاهد فلم
هاله… اي يلا
حور… اروح اجيب فوشار
وراحت وشغلنا الفلم واجت وطفينا الاضويه كلها بعد مراحوا جاسم وانور ينامون وشغلنا فلم رعب وبنص الفلم سمعت صوت بالمطبخ خفت وكلت
هاله… سمعتوا
ميرال… يممه ولله اكوا صوت بالمطبخ
نور… خاااف زووومبي
هاله… يمممه نور اسكتي شنو زووومبي
وكملنا الفلم والصوت صار يم الدرج خفت ونور كامت وكالت
نور… منوووو هناااااا
حور… خاف صدك زومبي
ميرال… خلي نرووووح فوك
وفجاه طفت الكهرباء وصار المكان اضلم
ميرال… شو طفتت
حور… خلي نطلع بره
هاله… يمهه شبيج نطلع بره شنو تريدين نمووت
نور… لعد وين نروح ولله هسه يطلعلنا شي
وحور شغلت ضوه موبايله وضوت وصار الصوت اقوي بالمطبخ ورحنا حتى نصعد فوك وسمعت صوت يجي من فوك ورحت ركض للصاله وهنه ورايه ونور كالت
نور… شكووو
هاله… اكواا صووت فوووك
ميرال… خلي نصيح جاسم او انور بسرعه
ورحت حتى نصعد فوك وانضرب شي عالشباك وباوعت عليهن بخوف وكلت
هاله… ولله اكوا احد بالحديقه
حور… هالمره صدك زوومبي.
نور… يبووو ولله امووت ليييش باااوعت صوووجي كلتلكم فلم روماانسي
هاله… شمدريني عود كلت نتحمس شويه
ميرال… يبووو عاد انتي وحماااسج
حور… خلي نروح نشوف شكو قابل منو
وراحت ولحكناهه ودخلنا المطبخ وجان الشباك مفتوح خفت وكلت
هاله… منوو فااتح الشبااك
نور… لا غيرت رأيي خلي نرجع ورحنا رجعنا وبيدي الضوه وانضربت بشخص وضويت عليه وصيحت
هاله…. يمممممههههههههههه…
يتبع….
////////////////////////////////

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق