رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثامن والخمسون 58 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثامن والخمسون

/////////

 

***************************************
نور….
هاله… يممممههههه
نور…. يبووووووو
انور… وزهرررر شكوووو تصيحين
هاله… اعوذ بالله من الشيطان شجااابك
انور… انعل شنو شفتي وتتعوذين من الشيطات
نور… يممه عبالنه جني
هاله… وربي عبالي زومبي
انور… اخخخ هاي تاليتك انور تصير جني وزومبي خرب بحضي وخررييي
وراح دخل للمطبخ وجانن حور وميرال يباوعن من الشباك اجت الكهرباء وانور شغل الضوه والتفتن بسرعه خايفات وهوه كال
انور… ولجن على شنووو صااافنااات
حور… ها ءءء جنه نتاكد اذا فاصله
ميرال… اي بس اجت يلا سدي الشباك حره
انور… شووو وخري خل نشووف
وراح حتى يشوف وحور صارت تلطم بسكوت عرفت اكوا شي ورحت بسرعه وكلت
نور… هههههه انور تعال اكلك شي
انور… شكو
نور… هسه دتعال
وجريته من ايده واشرتلهن وهنه سدن الشباك والبرده بسرعه وهوه يباوعلي مستغرب وكلت
نور… تعرف شنو
انور… شنو؟؟
نور… غيرت رأيي ماريد شي
انور… نور
نور…. ها
انور… روحي من يمي واصله الخشمي شمكعدجنننن لحدددد هسسسسههه
ميرال…… جنه نباوع على فلم
حور… اي وانت شمكعدك ابن عمي
ميرال… ليكون ابن عمي عاشق
حور… ولله سرسري تطلع منه هاي السوالف
وهوه يباوعلهن مصدوم وكال
انور… ولج منو سرسري
حور… انت ابن عمي
وهوه راحله بسرعه وهيه راحت ركض ولزمه من ملابسها ورفعها وكال
انور.. اذا اذبج من الشباك احد يكلي ليش
ميرال… لا طبعا ذبها
حور… لا ابن عمي بعتزر منك
انور… عدلي سوالفج لااعدلهن ببوكس
حور… بتأمرني ابن عمي
ميرال… تؤبشني
وهوه نزلها وكال
انور…. يلااااا رووووحن نااامن
هاله… تأمرني اخي
نور… تأمرني ههههههههههه
وهوه اخذ ماي وراح صعد فوك ورحت سديت باب المطبخ وكلت
نور… شجنتن تسوون هااا
ميرال… لجج هذااا حمززه جااي يريد يحجي وياي
حور… اي ولج وانتي من شوكت تحجين ويا
ميرال… يمه مافاتحه معا كلمه ماعرف ليش اجه
هاله.. وهسه لساته موجود؟
ميرال… اي لو شايفه انور تصير مشكله خل اروح
وراحت فتحت الشباك وكالت
ميرال… عفيه روح من هنا ولله يذبحوني
حمزه… هاي شبيج بس خل نحجي
ميرال.. يمه شنحجي بنص اليل روح يمعود
حمزه… ماروح اليوم اله احجي وياك
ميرال… يبووو شتحجيييي مووو راح يلكفووني وياك وتصير مشكله
حمزه… وخل يلكفون شسويلهم وهسه تطلعين خل نحجي
ميرال… لا انت اكيد تخبلت
حمزه…. مييييرررراااال
ميرال… يمه لاتصييح شبييك
حمزه… كلتلج طلعييي
ميرال… ماكدر اخاف
حمزه… لج من شنو تخافين وانا يمج طلعي مو موتيني
ميرال… احجي هنا
حمزه… ميرال طلعي ماكدر احجي هنا
وراحت هاله وكالت
هاله… حمزه روح عفيه غير مره عود احجي ولله هسه يجون
حمزه… خررررب اني الج ميرال صبريلي
ميرال… شسويلي همم
حمزه… بس خل نلتقي وانا اعلمج شسويلج
وراح وعافه بصدمته وسديت الشباك وعدلت البرده
حور… وهاي الثانيه اصبحت عاشقه
ميرال… هذا شكد مايستحي
نور… اوي خجلتي
حور… يمه قلبي مايتحمل هنالك عاشقان
ميرال… لا عشق ولا شي دروحن
وراحت صعدت فوك ولحكناه
هاله… يمههه العاشقه لكك سلفتي تعي لهووون ههههههههه
نور… ههههههههههههههه
حور…. لك اختي عشئانه الشب هههههههههههه تعي..
………………………………………
براء… نسريين جاي اكلج متاكده يلا بسرعه تعالي
نسرين.. شلووون تروووحين تلتقين بي ها؟
براء…. بعدين راح تعرفين وهسه تعالي
وسديت الخط وجهزت كل اغراضي ولبست بنطرون جينز كابوي وبدي بني ولبست قمصله لونها ابيض وحذاء اسود وشديت شعري وشلت جنطتي ونزلت جوه
براء… يلا بسرعه
كرم.. شنو ماتتريكين
براء…. ها لا بالجامعه راح اتريك
كرم.. تمام يلا لعد خلي نروح
وراح طلع ولحكته صعدت السياره وصلني للجامعه ودعته وطبيت ومن راح طلعت خارج الجامعه واخذت تكسي ورحت الشركه ابويه وصلت وجانن البنات كلهن هناك ورحتلهن بسرعه وكلت
براء… جاهزات
نسرين… اني وريام راح ننتضرج هنا لان اكيد راح يشكون بينا
براء… حلو اني راح اعرف وين مكان ملفاته ونور وهاله راح ياخذنه وينطنه ال حور وميرال حتى يستنسخنها ويودنها على بيتي خوش
نسرين… اتفقنا
ريام… يبقى بس النشر شلون؟
نور… احنا راح ننشرها
هاله… اي صح هاي خلوها علينا
نسرين… تمام واني راح انشر كل فضايحهم العندي ياهه حتى يعرفون شنو همه
براء… راح ادخل
نور… يلا بسرعه
ورحت دخلت جوه ورحت على مكتب ابويه بدون ماادك الباب وشفته بوضع مخزي مع السكرتيره كاعده بحضنه ومن شافتني كامت وراحت طلعت وذبيت جنطتي عالمكتب وكعدت وهوه كال
اسماعيل… هاي بعدج عايشه
براء… شتريد مني؟
اسماعيل… هاي جزاء كل بنت ماتسمع كلام ابوها
براء… انت حاولت تموتني لييش
اسماعيل…لان اكرهج و اكره الساعه الجيتي بيها
گلبي عصرني واني اسمع كلماته معقوله يطلع منه هيج ابويه
براء… بينت على حقيقتك
اسماعيل… انتي بنيتي بس بوكت المصلحه
براء… ليش هيج سويت؟؟
اسماعيل… عندي صفقه مهمه واكيد بنيتي ماتخيب ضن ابوها وراح توافق تشتغل مع ابني عبدلله
براء… مااوافق
اسماعيل… بس هذا مو زين الكرم؟؟
براء… عندي شرط
اسماعيل…. وهوه
براء… اعرف كلشي يخص شغلك
اسماعيل… شنووو لا مستحيل
براء… تمام لعد اني رايحه وماموافقه
اسماعيل… وكرم؟
براء… مايهمني ولاتنسى صفقتك راح تخسرك كل شغلك
اسماعيل… تمام موافق
براء… انطيني ياهن
وهوه طلعهن كلهن وانطاني ياهن قريت بي كل فضايحه وكلت
براء… اخليهن يمي
اسماعيل… شنووو مخبل اخليييهن يمج
براء… شوكت ماريد اشوفهن اشوفهن خوش
اسماعيل… الله يلعنج
وردت اطلع وشفته حطهن بخزنه وقفله ورحت طلعت بسرعه نزلت جوه وشفتهن
نسرين… ها؟
براء… شفتهن بس اذا اشتكي مراح يصدكوني والخزنه بيها رقم سري ماراح نكدر
نسرين… لا لا اني اعرف افتحها
ريام… اي صح نسرين بكل قضيه سريه هيه جانت تفتحهن
براء… كلش زين
نور… زين والملفات
ريام… اني راح اتدبرهن وانطيهن الجن وانتن انشرنها تمام
هاله… تمام من حساب مجهول
براء… طبعا
…………………………………..
نسرين… صار اليل تجهزت كامل لبست بنطرون جينز اسود مع بدي احمر وجاكيت اسود وشديت شعري ونزلت جوه ودخلت للصاله على ابويه وكلت
نسرين… بابا
ادريس… عيوني
نسرين… اني راح اطلع مع ريام بشغل
ادريس… شنو هالشغل
نسرين… عندي قضيه ولازم اروح
ادريس… انتبهي على نفسج بنيتي وحاولي تاخذين اذن لان راح نروح على عمامج
نسرين… عمامي؟
ادريس… اي بنيتي الاسبوع الجاي نروح
نسرين… زين ليش
ادريس… همه يريدون منا حبيبتي
نسرين… تمام بابا احاول اخذ اجازه
ورحت طلعت مستغربه ابد ماشايفتهم وهسه نروحلهم وصعدت السياره وصلت للشركه واجن براء ونور وهاله ورحتلهن وكلت
نسرين… جاهزات
براء نور هاله… جاهزات
براء… راح ادخل اني وانتن تجن ورايه خوش
نور…خوش
وراحت دخلت ورحنا وراهه ودخلها الحارس وردنا ندخل وكال
الحارس… وين؟؟؟
والتفت براء وكالت
براء… خليهم وياي اريد اختار السكرتيره الخاصه بيه اريد اجربهن
الحارس… تمام
ودخلنا جوه وكلت
نسرين… مالكيتي غيرها
براء… ولله ماكو غيرها حبيباتي يلا بسرعه
وجانت الشركه ضلمه دخلنا للداخل وصعدنا الدرج وصلنا مكتبه ودخلنا وسدينه الباب ورحت بسرعه للخزنه حتى افتحها وطلعت معداتي وبلشت افتحها وبراء واكفه يم الباب ونور وهاله يدورن على ملفات تخص شغله ومر وقت وبعدني مافتحتها وبراء كالت بهمس
براء… بسررعه
نسرين… مابقى شي
نور… لكييت ملف
هاله… واني هم لكيت واحد
براء… حلو استمرن
وبقن يدورن وضغطت كلش قوي وانفتحت ضحكت وكلت
نسرين… فتحتها
واجت براء بسرعه وضحكت وصفكت وكالت
براء… يلا خلي ناخذهم
ومديت ايدي حتى اخذهم وانفتح الباب كمت بسرعه والتفت وكفنه كلنا مصدومات وشفت…
يتبع…..
///////////////////////////////////////////////////

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق