رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل التاسع والخمسون 59 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل التاسع والخمسون

* //////////

 

***************************************
نسرين… وكفت بسرعه وباوعت وشفته الحارس يباوعلنه مستغرب وكال
الحارس… انسه راح نقفل الشركه
براء… اي خلي اخلص شغلي واقفلها
الحارس… تمام
وراح طلع وسد الباب وبسرعه اخذت الملفات
نور… بس لا شاف
براء… لا ماشاف بسررعه خلي نطلع
وحطيتهن بجنطتي وطلعنا خارج الشركه ورحت للسياره صعدتها وصعدن وسقت
نور… بقى نستنسخها لازم نلحك قبل لا يقفل الشركه
واخذت موبايلي واتصلت على ميرال
نسرين… ميرال وينج؟
ميرال… احنه ب**** تعالن بسرعه
وسديت الخط وسقت وصلت للمكان ونزلنا ورحتلهن بسرعه وانطيتهن الملفات وكلت
نسرين… استنسخيها بسرعه
حور… ماكو محلات استنساخ مفتحه بهالوقت شلون
براء… اني عندي بالبيت جهاز استنساخ
نسرين… اي زين خلي نروح
براء.. بس اني هربت من البيت
نور… شنوووو
هاله… لا مستحيل
نسرين… شلون ندخل؟؟
براء… تمام اهدن هسه المفتاح يمي بس منو تروح اني لازم ابقى بالشركه
حور… تمام اني وميرال نروح انطيني المفتاح
براء… بس كرم
ميرال.. ندبرها اني وحره يلا بسرعه
وانطتهن المفتاح وراحن وكالت
براء… احتاج احد وياي حتى نحذف كاميرات المراقبه
هاله… اني اعرف
براء… اي زين يلا تعالي وياي
وراحن دخلن للشركه وبقينا اني ونور وكلت
نسرين… نروح ننشر الملفات اليمي
نور… ههههههه واخيرا انتقمنا منهم يلا
ورحت للسياره وصعدنا وسقت متوجه المكتبي وصلنا ونزلت ودخلت للمكت وطلعت كل الملفات التخصهم وطلعت موبايلي واخذت صور الهم
نور… ههههههههه كفج
وطكيت ايدي بايدها وضحكنه…
…………………………………………..
حور…. وصلنا بيت براء ونزلت وفتحت الباب بهدوء ودخلنا للبيت وبسرعه اشتغل الضوه خفت وباوعت وشفت كرم وغيث وحمزه وكرم مستغرب وكال
كرم… حور؟
حمزه… ميرال؟
غيث… حور؟
حور… ءء انتوا؟
كرم… شسون هنا؟؟
حور… اسمعني…
ميرال… ءءء نسيت موبايلي هنا واتصلت على براء وكالت تعالي اخذي واجينه
كرم… منيلج المفتاح
ميرال… ها؟
غيث… بس لاتريدن تبوگن
حور…. شنوو لكككك نبو…
وسدت حلكي وكالت
ميرال… ههههههه ماعليكم بيها المفتاح براء خلت يم نور نسخه خاف تحتاج شي يعني ماعرف بيناتهن
كرم… ها فهمت اي مو مشكله دخلن
غيث… وخري ايدج عنها خلي تحجي عجبني الوضع
ميرال… لا مو من اوخر ايدي ماتسكت
غيث… اويلي ههههههه رقيقه
وخرت ايدها معصبه ورحت صعدت فوك ولحكتني وكالت بهمس
ميرال… شبيييج ردتي تطلعين المسترجل البداخلج
حور… ماشفتي شلون يحاجينا شنووو نبوووك
ميرال… طبعا يشك غير داخلين بيتهم بسكوت مثل الحراميه
حور… صح يلا بسرعه
ورحنا دخلنا الغرفه وميرال وكفت يم الباب ورحت على جهاز الاستنساخ واستنسخت واباوع عالباب خايفه وخلصت كامل وسمعت صوت يتقدم بأتجاهنه خفت وميرال ضلت تفر براسه وكالت بهمس
ميرال… اجووووو
حور… شش.. شنووو ولججج شلوون هسسه
وباوعت عالجربايه ورحت بسرعه تمددت وغطيت راسيي
……………………………………
ميرال… انفتح الباب رجعت ليوره وطلعت موبايلي وهوه كال
كرم… لكيتي؟؟؟
ميرال… ها اي لكيته بس انتضر حور
كرم… ليش براء نايمه؟؟ كعديها
ميرال… ءء لا خليها خطيه تعبانه
كرم… حور وين
ميرال… بالحمام
كرم… ها على راحتجن
وراح طلع وسد الباب ذبيت نفسي بأريحيه وكلت
ميرال…. يممه جان رحنا بيها
حور… خلي نطلع لايقرون الفاتحه علينا هسه
ورحنا طلعنا وسديت الباب ونزلنا جوه وحور تباوع الغيث بحقد وحمزه يباوعلي وكال
حمزه… تعالي
ميرال… يمه وين
حمزه… شبيج خايفه نحجي
ميرال… ءء لا مااكدر احجي هسه لازم اروح مع السلامه
ورحنا بسرعه للباب وحور تعثرت وكعت عليه ووكعت عالباب
غيث… انتببهييي
واجوا غيث وحمزه علينا وحمزه لزمني من ايدي وكال
حمزه… انتي زينه؟؟
ميرال… اي زينه شكرا
غيث… شبيج يولي مستعجله
حور… لا مامستعجله يلا خلي نروح
ميرال… شكرا مره ثانيه
وفتحت الباب وطلعنا بسرعه وهمه يباوعولنا وطلعوا ورانه وردنا نروح وقفني صوت غيث يكول
غيث… يابه شلون جيتن انتن ها؟؟
حور… ها؟
ميرال…. اجينا بسياره انور ينتضرنا بنهايه الشارع
ورحنا بسرعه وغيث كال
غيث… لاتوگعين
حور… منتبه حبيبي
غيث… يمه گلبي
وجريتها وكلت
ميرال… شنوو حبيبي
حور… الساني ماخذ وهذا ماخذه الواهس يمه گلبي
ميرال… دمشي
وجريتها وبقينا ننتضر نور ونسرين وبعد وقت اجوا وصعدنا السياره وكلت
ميرال… واخييرا اجيتوا جان رحنا بيها
نسرين… ليش شصار
حور… لزمونا كرم وغيث وحمزه
نور… شنوووو
ميرال… بس دبرناهه
وحجيتلهن كلشي ونسرين كالت
نسرين… الحمدلله جان انفضحنا
نور… ياترى براء وهاله سونها؟
نسرين… اي اكيد
وساقت سريع متوجه للشركه…
…………………………………………………..
هاله…. دخلنا مكتبه ورحت بسرعه كعدت بمكتبه وطلعت الابتوب وشغلت كاميرات المراقبه وحذفتهن كلهن وكلت
هاله… خلص
براء.. يلا خلي نطلع لايلزمونا ولله نروح بيها
ورحنا طلعنا بسرعه خارج الشركه واجت نسرين ورحت بسرعه صعدنا السياره وبراء كالت
براء… تمت
نسرين… احنه هم
حور… واحنه هم بس…
براء… بس شنو
حور… كرم وغيث وحمزه موجودين بالبيت
براء… لاااا يمممه رحت بيها
نسرين… لازم نلكي حل
نور… خلي نوصل اول شي
ورحنا بالسياره وصلنا على بيتها ونزلنا ورحنا من اتجاه شباك غرفتها وجبنا درج وكلت
هاله… يلا صعدي
براء… بسم الله
وصعدت ولزمنا الدرج وثبتنا وصلت شباك غرفتها الحمدلله جان مفتوح ودخلت وحور كالت
حور… عرفت راح تحتاجه وفتحته
فرحت كلش وهيه دخلت ونزلنا الدرج وشلناه وهيه كالت
براء.. شكرا الجن
ورديناله كلنا… عفوا حبيبتي
براء… دزلي نسخه وخلي ننشر
نسرين…. هههههههههههه كلنا راج ننشرهن من حسابات مجهوله
نور…. حماااس يلا بسرعه
وصعدنا السياره وصلتنا للبيت ونزلنا ودعناهه ودخلنه بهدوء للبيت جان اضلم سديت الباب بسكوت ورحنا للغرفه وسمعت صوت ونور باوعتلي وجرتني ودخلتنا للمطبخ
نور… هذااا جاااسم
هاله… شنووو ولججج شراااح نسووي
نور… دخلييي جوووه الميييز
ورحنا بسرعه جوه الميز دخلنا وبقينا ننتضر وانفتح الباب ودخل المطبخ جان اضلم شغل الضوه وطلع كلاص ماي وراح حتى يملي وحبينا على ركبنا بسرعه وطلعنا خارج المطبخ ورجلي انضربت عالدرج وكلت
هاله… ايييييي
ونور سدت حلكي وحطت اصبعه على حلكه وفاتحه عيونها وكالت بهمس
نور… اششش ولجججج راااحح يسمعنا
وهوه طلع وهيه جرتني بسرعه للدرج وصعدنا ومااهتميت الوجع رجلي ودخلنا الغرفه وسدينا الباب وطفيت الضوره ورحنا للجربايه وغطيت راسي وهيه هم وانفتح الباب ودخل جاسم مستغرب وشغل الضوه انكطع نفسي من الخوف ونور مغطيه وجها بيدها وكاطعه نفسها سديت حلكي خايفه وهوه رجع طفه الضوه وسد الباب وخرت الغطى وكلت
هاله… يممه گلبي
نور… راح
هاله.. ايي جان متنا
نور…. يمممه لججج خوفتينييي
ونزعت جاكيته واني هم نزعته وذبيناهم عالميز وكلت
هاله… انضربت رجلي بلباب توجع….
ماكملت كلامي لان انفتح الباب ودخل جاسم وشغل الضوه باوعتله بصدمه وباوعت على نور وهيه باوعتلي وهوه كتف ايده وكال
جاسم…. خير شبيجن؟؟…
………………………………………..
نسرين… فتحت باب البيت ودخلت جوه جان اضلم ورحت عالمطبخ وطلعت بطل ماي وفتحته وشربت منه وطلعت تفاحه وغسلتها وقطعتها وطلعت كيك وعصير وجبت كلاص وصبيتلي عصير وقطعت كيك وحطيته بماعون واخذته عالصاله وحطيته عالميز ورحت على غرفتي بدلت ملابسي ولبست تراكي وشعري شديته طبه مبعثره ونزلت جوه ورحت عالصاله وبقيت الضوه طافي واكلت من الكيك وشربت عصير ولزمت موبايلي حتى انشر واشتغل الضوه انصدمت وباوعت وشفته اركان وكال
اركان… انسه نسرين مو بعد وكت على جيتج؟؟؟
يتبع…..

 

////////////////

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق