رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الستون 60 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الستون

* /////////////

 

***************************************
نسرين… باوعت عليه مصدومه غصيت وكحيت وهوه اجه وكعد بسدي يضرب على ضهري وبعدته وكلت
نسرين… يمه شجاابك
اركان… نسرين وين جنتي
نسرين… بمهمه ءءاقصد قضيه
اركان… والقضيه هالكد تطول
نسرين… يوو ليش تسالني هالكدد
اركان… لاننن بكل بساااااطهههه خطييييبتيييي طاااالعهه ماعرففف ويييين وانييييي اخررر واااحدددد يعررررف ويييين جنتيييييي هااااا
نسرين… ليييش تصيييح هسسسه يكعددد ابووويه
اركان…. امشييي وياايه
نسرين… ويين؟؟؟
اركان… تعااالي
وجرني من ايدي وصعدني للغرفه وكعدني عالجربايه وكعد وكال
اركان… احجييلي
نسرين… ياا ارك…
اركان… كلتتتت احجيييييليييييي
نسرين… شحجييلك كلتلككك شغللل
اركان… نسرييين لاتخبلييينيييي وين اكوووا شغل لل3 الفجررر هاااااا
نسرين…. كلتلككك التهيت اشتغل مع ريييااام
اركان… استغفررر الله لسااعه ادكووول شغل لجججج احجيييييييي
وكفت وكلت
نسرين… شنوووو ماتثققق بييييه كلتلكككك شغل لييييش مااااتصددك هاااا شغللللل
اركان…. مووووو شغللل عننندجججج شيييي جنتيييي وييييااااهن صح؟
نسرين…. ويااااا منووووو
اركان…. وياااااااااهنننننننن
نسرين…. لاااا ماجنننت مع احددد كااافيييي تصييييح
اركان… خوش اني راح اعرف وين جنتي واذا طلع مسووويه شيييي مااارحمممجججج
نسرين… ماااتصدددكنييييي
اركان… جاااايتنييي بل 3 لججججج شنووو هالشغل
نسرين… شغل مهم واضطررريت اطووول
اركان…. شنووووو هوهههه
نسرين…. بقضييييه اسممماعيل ابوووو برااااء
اركان… شنووو لججج انتي جاااي تلعبيييين علييييهممممم
نسرين… اي خلي ينااال جزاااءهه شلووون حااااول يحركنيييي
اركان… كلتلجججج انننييييي احل المووووضووووع
نسرين… ليييش انتوا ليييش بكل مررره انتووووا اني محققه ومن حقي اسجنه واخلي ينااا عقاااابه افهمنييييبيي
اركان… موووو تشتغليييين من ورى ضهررري
نسرين… اذااا اكلك هم راح تحبسني وتروووح انت تفض شغلككك وياااااهمممممم
اركان…. ايييي لان اخااااف عليييييج ومااااريييد اي شيييي يصييييرلجج
نسرين… يااااا مااايصييير بيههه شيييي انييييي اعرررف اخذذذ حقييييي خووووش
اركان…. كااافييييي اعرف اعرف
وراح نزل جوه ولحكته وكلت
نسرين… شنووو راحح تسوووي
اركان… راااايححح اعرررف ويييين مووولييييااات بهاليييل
نسرين…. مااااجنننننت ويييياااااهن اركااان
ولحكته وهوه راح وردت الزمه وكعت ورجلي التوت وصيحت
نسرين… اييييييي
وهوه اجه ركض عليه ولزمني من ايدي وكال
اركان… شبيج ها احجييي
ودفعته وكلت
نسرين… كلو منك وخرررررر
وردت اكوم وماكدرت رجلي وجعتي وهوه شالني ودخلني جوه ضربته على صدره وكلت
نسرين… عوووفنييييي
اركان.. ماعوووفج
نسرين… ارركاان
اركان…. تعب عمره
نسرين… عووفني
اركان… ماعوووفججج لوو اموووت
نسرين… كلو منك وهيج صاار
اركان… انتي تعاانديين لوماتعاانديين مايصير هيج
نسرين.. شسوويلك اذا انت ماتصدكني
اركان… لج لاتطلعين بدون علمي لاتخبليني عليج ماكدر بدونج انا
ودخلني للغرفه وكعدني عالجربايه ولزم رجلي وفركها ولزم ايدي وباسه وكال
اركان… متوجعه
نسرين… اي
اركان… كون بيه ولابيج
نسرين…راح تروح
اركان… اي لان عندي شغل
نسرين… الله يخليك لاتسوي شي
اركان… ماسوي شي حبيبتي لاتخاافين
وباسني بخدي وغطاني وراح طلع وسد الباب واني نمت..
………………………………….
نور….ها؟
جاسم…شبيجن
هاله.. مابينه شي بس هيج كعدنا جوعانات صح نور
جاسم…شووو هيييج لابسااات
هاله….ها شبي لبسنه
جاسم…ووييين جنتنننن
نور… ووين جنه موجوداات بس احنه حبينا نغير لبسنا
ودخل انور وكال
انور…. اكووا عاااقل ينااام ببنطرووون احجننن وييين جنتن لاانعل اجدادجن هسسه
نور.. شبيك ولله جنه هناا بس غيرررنا لبسننا
انور… وييينهننننن
نور… مم.. منو؟؟
جاسم…. حووووورررر ومييييررررال
وفجاه طلعت حور وراه وكالت
حور…. انا هون ابن عمي
وباوعتله وشفتها لابسه تراك هيه وميرال بس شلون انصدمت وباوعت على هاله نفس الشي مصدومه
ميرال… جنه بالحمامات
انور… خررررب شمممكعدددجنننن لحددد هسسسسهههه هاااااا
نور… ءءء هيييج حبينا نكعد وشعليييكم حبينا نلبسسسس هيييج
جاسم… يلا نااامن
وراحوا طلعوا ودخلن وسدن الباب وكمت وكلت
نور… شنووو هاااييي شلووون
ميرال… شلنا احتياطاتنه لان عرفت راح يصير هيج
هاله… يمه احنه شلون مافكرنا
حور… يمه همزين ماعرفووا بينا مابيه حيل كتله من الفجر
نور… اي ولله اروح ابدل
وشلت تراكي ورحت بدلت ولبسته وطلعت وهاله هم بدلت وطلعت وطلعت موبايلي ونشرت كلشي وهاله هم نشرت والبنات هم وضلينا نضحك ونسولف لحد مانمنا…
…………………………………..
براء… صار الصبح وكعدت وبدلت لبست فستان احمر وفردت شعري وحطيت مكياج خفيف ونزلت جوه وشافني كرم وكال
كرم… يمه شهالجماال
براء… شكرا من ذوقك
كرم…. اكلج
براء… كول
كرم… البارحه اجن حور وميرال
براء… اي اعرف بيهن رادن شاحن
كرم… شاحن؟ بس هنه اجن على موبايل
براء… ها؟ ءء اي اجن على موبايل واخذن هم الشاحن
كرم… شلون صرتي
براء… احسن حبيبي
كرم… خلي اوصلج يلا
ورحت طلعت بره البيت وكفت سياره مقابيلي ونزل الجام باوعت وشفته فرات وكال
فرات… صعدي
براء… بس ك…
فرات… كلت صعدي
كاله بنتره وصعدت وكلت
براء… هممم
فرات…. وين جنتي البارحه؟؟؟؟
براء… ووين جنت؟؟
فرات… برااء
براء… ها
فرات… كلت وين جنتي البارحه
براء… جنت مع البنات
فرات… ومع البنات لل 3 الفجر؟؟
براء… شنوو منوو كالك لل 3 الفجر
فرات… براء شايفتني غشيم شي؟
براء… شبيك كلتلكك مو لل3
فرات… خوووش يصييير خييير وييياااج
براء… شنووو تهدد
فرات… اشششششششش
براء… هسه شبيك كلتلك جنت مع البنات ورجعت من وكت اسال كرم حتى اذا ماتصدكك
فرات… لا اني اعرف بطررريقتيييي
وصلني للجامعه وردت انزل وكال
فرات… خرررررب تعااااالي
خفت وصعدت وسديت الباب وكلت
براء… شكو؟
فرات…. مرككببب شي شااايفتنيييي مررركبببب كرننن
براء… يووو بطلووو سااالفتكممم شبيك
فرات… لججججج شهااالبسسسس هااااا شنوووو هذاااا
براء… شبي لبسي ها يخبل
فرات… هسسسه نررررجعععع وتبدليييينه
وشغل السياره وفرها ورجعنا للبيت وكلت
براء… لاااا هسسسسه اتاخرررر فرررراااات
وهوه مستمر يسوق ورجعني للبيت وكفنا وجانت اكوا سياره شرطه بكل مكان انصدمت وخفت…
يتبع….

 

///////////////////////////////////////////////////

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق