رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الخامس والخمسون
بريئه بين قيود مجرم
***************************************
هاله… هبطت طيارته بمطار بغداد ونزلت منها كلش فرحانه واخذت نفس مرتاحه واخيرا رجعت ونزلوا جاسم وانور ونور وحور وميرال
جاسم… واخيييرا
انور… اي هسه ارتاحيينه
جاسم… يلا للسياره لا نتاخر
ورحنا صعدنا السياره ورجعنا للبيت فتحنا الباب وجان البيت اضلم شغل الاضويه انور باوعت البيت جان كله تراب متوصخ كحيت اختنكت
نور… لازم نضفه
حور.. يلا بنات سويه خلي ننضفه
ميرال… اروح اصعد الجنط نور تعالي ويايه
وراحن شالن الجنط وصعدنهن فوك
جاسم… يلا انور
انور… وين؟
جاسم… نروح نتسوك ونجيبلنا اكل يعني وين مثلا
انور… اهووو ولله تعبانين
جاسم… يلا انور بدون كلام
وراحوا طلعوا ورحت صعدت فوك بدلت ملابسي الي جانت عباره عن بدي اخضر وبنطرون ابيض بدلت ولبست تراك ولميت شعري والبنات بدلن وجبنا اغراض التنضيف
وحور جابت صونده ونور الماسحه واني وميرال جبنا الغسولات وصرنا نسوي وغف وبدينا نضف وبعد مرور وقت طويل خلصنا التنضيف كامل والبيت صار نضيف كلش كعدنا بالصاله من التعب
ميرال… اخخ ضهري انفصخ
حور… بعد مابيه حيل اني
هاله… يممههه التعببب يبووو
نور….ايدي توجعني
واندك الباب قوي ورحت بسرعه وفتحته وشفت براء ونسرين حضنتهن فرحانه ونسرين كالت
نسرين… اخذووو اركان
هاله… شنو؟؟
واجت نور بسرعه مع البنات وكالت
نور… شلون صار هيج؟
براء… اخذوا كرم وفرات وعلي الاكبر وعمر مختفيين
نور…منووو خطفهممم هاا
نسرين.. ماعرف منو لازم نروح؟
نور… وين؟؟
نسرين… ندور عليهم لو نخابر الشرطه
هاله… نخابر الشرطه لان اذا ندورلهم ماراح نلكيهم
واندك موبايل براء وباوعت وكالت
براء… هذا ابوويه
نسرين.. جاااوبييي
وهيه جاوبت وفتحت سبيكر مافهمت وكالت
براء… وييين كررررم
اسماعيل… بنيتي الحلوه اذا تريدينهم عايشين تعالي ووافقي عالزواج
براء… شترييييدد منيييييي
اسماعيل… ماريد شي بس اكوا صفقه مهمه واذا ماوافقتي عالزواج مستعد كلشي انهي بس حتى توافقين
براء… مسسستحيييييل اوااااافققق تفففهمنييييي مستحيييييييل
اسماعيل… اعتقد تأخرتي
وسد الاتصال وبراء باوعت علينا وكالت
براء… ش.. شنو؟
حور… منووو هذذذاااا شنووو تأخرررتيييي
وفجاه اجت مجموعه سيارات ونسرين كالت
نسرين… دخلللننننن جووووه بسررررعه
ودفعتنه للداخل وقفلت الباب
حور… خليييي نصعددد فوووك بسرررعه يلاااااا
ورحنا ركض بسرعه فوك ودخلنا الغرفه ونور قفلت الباب
وصار صوت بلبيت قوي وصوتهم صار يتقرب اكثر واكثر
ودكو الباب وسمعت
.. افتتتحن البااااببب
براء…. شتررررريييييدوووون منااااا هااااا
نسرين… روووحوووو ولله اخااابر الشررررطه
.. جااااي اكووول فتحننن البابببببب يلاااااااا
نور… اوووف جاسم وانور ليش مارجعوا
هاله…. يجوز خطفوووهمممم
وصار ضرب عالباب يحاولون يكسرونه رجعنا ليوره وكسروا الباب علينا وتقدموا وتقدم رجال وجرني من ايدي
.. خدرووووهنننن
براء… لاااااااا
نور….منوووو انتوووو وخرررررر عنييييييي
وحط وصله على خشمي واغمى عليه…
……………………………………..
جاسم… رجعت للبيت وجان الباب مفتوح خفت ونزلت بسرعه وانور ورايه ودخلت للبيت ماجان بي احد ورحت صعدت فوك
جاسم… نوووورررررر هاااااله وييينكممممممممم
وراح دخل الغرفه ومالكى احد واجى انور وكال
انور… اكييييد خطفووووهنننننن خرررررب شلووون نعووووفهننننن
وطلع موبايله ويتصل على احد وكال
انور… حضرلي ياهم كلهم ودورولي على نور وهاله
وضربته وكلت
جاسم… همممم التجأت الهمممم لككككك انتتتت غبييييي هاااااا
انور… مااااكوووو غييييرررر حل امشييييي
وراح طلع ولحكته وصعدنا السياره متوجهين البيت ياسين وبعد طريق وصلنا ودخلنا وشفناهم موجودين
جاسم…. وييييييييينهههههنننننن احجيييييييييي
ياسين… هلا بأبن اخويه حبيبي
ورحت بسرعه وضربته بوكس على وجه ولزمته من خوانيكه وكلت
جاسم… احجييييي وييييييينهننننننن
واجى احمد دخل وكال
احمد… لكككككك شلوووون تضرررربهههه
ولزمه انور وضربه على وجه وكال
انور… استريح حبيبي جينا نسأل على احد بطريقتنااااا
عامر… اطلعوووا بررره ماااكووو احدددددد
انور…. احجوووا وييييينهههننننم لا وربي اروح انشر الملفات وافضحكممممم
خالد… مانعرررف ليييش تهجمووون عليييينااااا هااااا
انور… حلو چا رايح انشرهن
وراح حتى يطلع وياسين اشرله
ياسين… يم ابوك هوه يعرف
وعفته ورحت بسرعه طلعت وصلت السياره وصعدت وصعد انور بعد مااخذ العنوان ورحنا البيته وبعد طريق طويل وصلنا ونزلت بسرعه وردنا ندخل ومنعونا الحرس واحد منهم كال
.. هوب هوب وين تريدوون
انور… وانت شعلييييك يلااا خليييي ندخللل
جاسم.. لا اني ماليه خلك رسميات
وضربته ودخلت جوه وانور كمل عليهم ومن دخلت ماجان اكوا احد وصيحت
جاسم… الرااااااااامووووووووث ويييييييييينننننككككك اطلععععععععععع
وسمعت صوت ضحك ورحت بسرعه دخلت عالصاله وشفته جاي يشرب ورحت بسرعه لزمته من خوانيگه وكلت
جاسم… تحجييييييي وييييينهنننننن احجييييييييي
الراموث… اهدء حبيبي ذيبي يخاف على اخواته عفيه عليك وليدي ماضيعت تربيتي بيك
جاسم…. احجيييييييييييي
ودفعته وكفت كباله وكلت
جاسم…. احجييييييي ويييينهنننننن
الراموث… اسمااااعيل تعال اسمااااعيل
وتقدم وكف مقابيله وكال
اسماعيل… أمرني ريس
الراموث… وين الحلوات وبناتي لبواتي
اسماعيل… محجوزات يمي
انصدمت من كلامه وضربته وكلت
جاسم… لككككك منوووو انتتت وشتررررييييد منهن هااااااااا
اسماعيل…. ههههههههههههه بالقانون مالنا اي ولد او بنت يخالف كلام اهله مصيره الموت حبيبي
جاسم…. وييييييييينهههههنننننن ابننن القننندرررره وييييييييينهههههنننننن احجيييييييييي
الراموث…وبناتي متزوجات بدون علمي وازواجهن يمي ومصيرهم شنو
اسماعيل…. ههههههههههههه الموت
وضربت وضليت اضربه ودفعته واجى انور بسرعه وراح على الراموث وضربه بوكس على وجه وكال
انور… اييي هسسه بردت گلبي احجيييييي وينهننننم يللاااا
الراموث…. يااااكلبببب منووو علمككك تضرررب ابووووك هاااااااا
انور… وييييييييينهههههنننننن احجيييييييييي يااااانعااااال وييييينهننننن
الراموث… لاتهتمون الهن هنه بمكان اليستحقنو لان خالفن اوامرنا واي واحد يحاول يدافعلهن مصيره الموت
جاسم… وين اخذتهن ها وين
الراموث… اذا سويت الاكلك عليه راح يطلعن ومابيهن شي
جاسم… خوش شنو هوه..
………………………………………….
براء… كعدت راسي يوجعني لكيت نفسي مربطه بغرفه كلش جبيره تخوف والبنات مغمى عليهن نفس حالي
براء… منووووو هنااااااا سااااعدووووناااااااا هاااله نسررررييين نووووووررررررررر حووور ميييرااال
وكعدت نسرين وباوعت وانصدمت وكالت
نسرين… وييين احنههه منووو هذووول
براء… ابووويه ناووويلنه على شررر شنووو نسوووي نووووورررر
نسرين… نووور هاااالهههه نوووووورررررر
وبعد وقت كعدن اربعتهن وانصدمن من مكانهن
هاله… الله ياااخذذذهمممم منووو هذووول فهمووووني
وحجيتله كلشي صار وياي من ابويه حجزني يمه لحد ماهربت
ميرال… ماراح يعوفونا ابد
حور… ياسين اله يموتني يلا يرتاحح الحقييير
نور…. الحقيييير شلووون هيييييج ينطي ببنته الكلبببب
هاله….اووووفففف
نسرين… طلعوووووناااااا منووووو انتواااااا طلعوووونااااااااا
وجان اكوا مروحه كلش جبيره گدامنه وفجاه انفتح الباب ودخلوا مجموعه زلم وتقدم واحد بأتجاهي وكال
.. شسمج
براء… شعليييك
وضربني راشدي وكال
.. شوووفيييي لججججج لاتحطين راسج براسيييي فهمتيييييييييي
براء… منو انتوا وشتريدون مناا هااا
..شسمججج اسمعي اذا ماجاوبتي اعتبري اخوج وحبيبج ميتين
براء… براء
.. شنو يشتغل حبيبج واخوج
براء… ماعرررف
.. احجيييييييييييي
براء…. جاااااي اكلكككك ماااعرررررفففففف
.. انتي جبتيها النفسج
وراح طلع وطلعوا ويا واحنه بقينا مربطين ودخلن مجموعه بنات مبين عليهن بنات ليل واحد منهم كال
.. اريد منجن تشبعنهن ضرب واذا ماوقعن كلهن عالاوراق اعتبرن نفسجن ميتات خوش شوفن شغلجن
وسد الباب باوعت عليه وهنه تقدمن بأتجاهنه سبع بنات وحده منهن تقربت عليه وضربتني راشديات حاولت ابتعد عنها بس مااكدر مربطه بسلاسل وهيه جرتني من شعري وضربتني على خشمي وحلكي وضربت راسي شويه وافقد ووجمعنا بمكان واحد وضلن يضربنا برجلينهن هاله ضربتها على بطنها ونور على خاصرته وضربتني على ايدي ونسرين على بطنها وحور وميرال ثلاثه عليهن وضلن يضربنهن حسيت راح افقد من الضرب والدم ترس وجوهنا وعافنه وحده جرتني من شعري وكالت
.. يلا حبيبتي وقعي
باوعت على نسرين جانت فاقده من الضرب ونور نفس الحاله وهاله تبجي وجها كلوا دم وخشمها يجري دم
ولزمت القلم حتى اوقع وتراجعت لو اموت مااسويها وذبيت القلم بعيد وهيه عصبت وضربت راسي عالكاع وطلعن بره واجى حارس كال
.. لا انتن تريدن تموتن واضح ههههه
وراح طلع وفجاه الغرفه صارت لونها احمر تخوف واشتغلت هاي المروحه كلش جبيره وصارت تفتر كلش سريع وتنطي هوه كلش حار عيوني دمعت وفجاه صارت تطلع دخان والغرفه انترست دخان ضليت اكح اريد افل نفسي وهاله اغمى عليها ونور صيحت
نور…. رااااححح نموووووتتتت سااااعدوووونااااااا
ونسرين ضلت تكح واغمى عليها وحور وميرال يحاولن يفكن نفسهن وحاولت بس ماكدرت والهوى يزداد اكثر واكثر والدخان ترس المكان وحور وميرال اغمى عليهن بقينا اني ونور نحاول نفك نفسنا نور وكعت
نور…. ب.. ع.. د ما.. كد.. ر
واغمى عليها وراسي صار يوجعني وكعت بالكاع اباوع عالمروحه وصار نضري مغوش وهيه تفتر سريع واحتل نضري الضلام واغمى عليه…
يتبع…
///////////////////////////////////////////////////
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.