رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثلاثون 30 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثلاثون

بريئه بين قيود مجرم

هاله… جاي اتذكر الخطه بالتفصيل شنو راح اسوي
….
رجوع للماضي
نور… اني متاكده همه راح يجون وياخذونا يطلعونا من سجن ويدخلونا السجن ثاني اووووفففف
هاله… نوور
نور… ها
هاله… ولج ولله لكيييتهاااا
نور… احجي شكو
هاله… احنه نكدر نهرب منهم
نور… شلون
من يرجعونا ثاني يوم نهرب منهم
نور… شنو ضامنه الهروب وهمه موجودين
وطلعت شي من جيبها وشوفتني
هاله… هاي الحبوب المخدره
نور… هاي منين اخذتيهم؟
هاله…. من انور اخذتهم
نور… زين وشراح نسوي بيهم؟
هاله.. بكل بساطه راح ننطيهم الهم وناخذ موبايلاتهم ونتفق عالطلعه
نور… تمام بس احس ماراح تنجح الخطه
هاله… لا هالمره راح تنجح اشش اجى جاسم
رجوع للحاضر

هاله… بعد ماراحوا وضليت وحدي بالمطبخ اخذت موبايل عمر واتصلت على نور وايدي على گلبي بس لافشلت بالخطه واخيرا جاوبتني
نور…. هاله
هاله… جاهزه
نور… خايفه
هاله… لاتخافين هلمره متاكده راح ننجح صدكيني
نور… ان شاء الله وهسه شراح نسوي؟
هاله…. شوفي من انطيج الوقت المناسب تطلعين خوش
نور… تمام بس شلون راح اعرف
هاله… اسمعي هسه اني راح اطلع وانتي هم واخذي فلوس وياج حتى نطلع تمام
نور… تمام
………………
نور
وسديت الاتصال ورحت سريع للغرفه رجعت الموبايل وهوه طلع من الحمام مستغرب
علي الاكبر… شبيج؟
نور… ها مابيه شي
علي الاكبر… احجي
نور… شحجي
علي الاكبر… شبيج اليوم موطبيعيه
نور… ها مابيه شي
علي الاكبر…. شهاااا
نور… شكو؟؟
علي الاكبر…. يصير خير
وراح طلع ملابسه يريد يبدل واني نزلت جوه كعدت وره شويه هوه نزل وكال
علي الاكبر… اني رايح عندي مهمه نور الي براسج طلعي اني احذرج من هسه
نور… ليش شكو ماعندي شي اريد اسوي
علي الاكبر… خوش اني نبهتج حتى الباب ماراح اقفله اريد اشوف شلون تشردين
نور… ماريد اشرد
علي الاكبر… خوش
نور… اي خوش
وراح طلع وسد الباب وراه وكعدت اقلد حركاته بقهر
نور… خوش اني نبهتج على الاساس راح اخاف
ورحت صعدت فوك ركض احضر اغراضي ونزلتهن جوه ورحت فتحت الباب بعد ماتاكدت انوا راح وطلعت بوجهي بنيه ماعرفته ضميت الجنطه وره الباب وكلت
نور…تفضلي
ريام… هلاو شلونج انسه نور اني ريام
نور… اهلا وسهلا تفضلي
وطلعت وراهه بنت عرفتها المحققه نسرين وتذكرتها من خابرتها وكلش خفت ودخلت وسلمت عليه ودخلن للصاله ورحت للمطبخ صبيتلهم ماي ورحت الهن قدمتلهن وكعدت
نسرين… اكيد استغربتي من جيتنا بس اريد اسالج كم سوال اعتقد انتي تذكرتيني كلش زين صح؟
هزيت راسي بمعنى اي وكلت
نور… طبعا المحققه نسرين
نسرين… حلو مثل ماعرفت انوا علي الاكبر خاطفج صح؟
اول شي خفت احجي بس هاي فرصتي الوحيده حتى اكدر اتخلص منهم كلهم
نور… اي خطفني
نسرين… وين المكان بالتحديد
نور… ب ****
وريام تسجل وهيه تسالني اساله
نسرين… شلون عرفتي انو هوه تاجر مخدرات
نور… لان جان ينطيني حبوب وخلاني مدمنه
نسرين… حلو؟ وفرات شنو علاقته
وبديت احجيلها كلشي بالتفصيل وحجيتلها على خطتنا وتخلي مساعدتها تسجل ومر الوقت وخلصن كامل وكامن وكالت
نسرين… اوعدج انتي واختج راح اخلصجن منهم واسجنهم
نور… شكرا الج
نسرين… تعالي معاي اوصلج
هزيت راسي وشلت جنطتي وطلعت وراهه وصعدت السياره واخذتني على مكان الفندق ومن نزلت شفت هاله ورحت الها بسرعه وحضنتها ووكفت يمها وهيه جانت مستغربه من نسرين وحجيت الها كلشي وكالت
هاله…مااعرف شلون اردلج ياهه شكرا الج
نسرين… هذا واجبي وهسه صار لازم اروح
ودعناهن ورحنا للفندق حجزنا غرفتنا وكعدنه بيها لان الوقت تاخر وباجر نرجع البيتنا بعد مااتفقنه مع نسرين
هاله… وااخيييرا
نور… ياااااي
وحضنا بعض ونضحك بصوت عالي خلصنا منهم….
…………………………………
كاعدين ننتضر الدكتور يجي حتى تبدا المحاضره بس تاخر. واني جنت كلش دايخه وراسي يوجعني
ريم… ليش تاخر الدكتور فرات؟
براء… ان شاء الله مايجي كون
ريم… هههههه ليش
براء… ماشفتي شلون غثني يطردني من المحاضره وفوك كل هذا يكلي مره ثانيه لاتتاخرين
ريم… حبيتكم سويه كون تتزوجون
براء… شنووو لو يضل اخر واحد مااقبل بي
ريم… هواي كالوا مثلج
براء… ريم طلعيها من راسج لان ماراح يصير
ريم… نشوف
براء… اجى الغثيث
ودخل وبدت المحاضره واني راسي يوجعني وماجنت منتبه على شرحه وطلعني من افكاري صوته
فرات… انسه براء ويانه؟
باوعت عليه وكلت
براء… اي دكتور
فرات… زين شنو جنت اشرح؟
ماحجيت والطلاب ضحكوا وسكتهم بنضره وكال
فرات… زين ممكن تحلين هذا السوال
باوعت عالسوال وجان كلش سهل لان درسته البارحه وكمت توجهت عليه واخذت القلم بثقه وهوه يباوعلي وحليت المساله كلها والطلاب مصدومين لان جان السوال صعب
فرات… عفيه عليج ابهرتيني
براء… ان شاء الله دوم ابهرك دكتور
ورجعت القلم ورجعت المكاني مبتسمه
ريم… ولله عفيه عليج واني صار شكد احاول افهمها وماكدرت
براء… لاتاخفين حبيبتي اشرحلج ياهه
وخلص الوقت وطلعنا للكافتريا كعدت ويا ريم نحجي واجوا شباب اثنين رادوا يكعدون ويانه ماردت اقبل بس ريم كالت عادي وكعدوا وصاروا يحجون ويتعرفون عليه واحد كال
.. شنو اسمج؟؟
براء… اسمي براء
.. اسمج حلوا مثلج
براء… تسلم
.. من وين؟؟
فرات… شعليك
التفت عليه مصدومه يمه هذا شجابه
.. عفوا وانت منو؟؟ جاي احجي وياه مو وياك
فرات… ماعندك حجي وياهه وانتي كومي
وجرني من ايدي
براء… ليش ماريد اجي
.. عوفها هيه ماتريد؟
ولزم ايدي يرجعني المكاني وفرات يباوع على ايده وعيونه حمر وباوع عليه وخرني منه وضربه على وجه اله وكع بالكاع
براء… فرااات لاااااا عوووفههه
وجريته ابعده عنه
فرات…. جرررب مره ثااانيه تلزمهااااا اذا مااطيح حضك ابن الكلبببب
جان كلش عصبي اول مره هيج اشوفه وكال
فرات… وانتي تعالييي ويايه
وجرني من ايدي سريع وطلعني بره المكان
براء… فررررااات عوووف ايدييي وين ماااخذنيييي فرررااات
وهوه مامهتم وجرني وصعدني السياره وردت انزل وقفلها وهوه اجى وفتح الباب وصعد وساق…..
يتبع….. 👑✨

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق