رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الأول والثلاثون 31 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الأول والثلاثون

بريئه بين قيود مجرم

علي الاكبر… ليش اجينا هنا احس اكوا غدره
عمر… لا اني متاكد راح نستلمهن هنا
علي الاكبر… هاي اجينه هنا والمكان فارغ واحنه بنص الساحه وين المتاكد منه ممكن تفهمني؟
عمر… لحضه يجوز مخربط
علي الاكبر… لادكوووولها بعد كل هاي المسافه
وفتح موبايله يشوف وانصدم
علي الاكبر… شبيك؟ احجييي
عمر… كدرت تلعب عليه
علي الاكبر… شنو شلون؟
عمر…. مغيره العنوان يعني..
علي الاكبر…. ضحكن علينا واني اكول اليوم شبيها
خرررب شلووون هيييج يسووون
عمر… احنه لازم نلحكهنن بسرررعه
علي الاكبر… يمكن تاخرنا
عمر… شنو؟
علي الاكبر… دحج وراك
والتفت وشاف
نسرين… انتوا الاثنين انتهيتوا يلا اعتقلوهم…
…………………………
براء… وييييننن مااااخذذذنييييي
فرات… شلوووون تكعديييين ويااااهمممم
براء…. انتتتت شعليييك هاااا شدخلك
فرات… لا دخلني وماااااتكعدييييين ويااااهم
براء…. نزلنييييي يلااا افتح الباب
فرات…. اوصلج
براء…. مااريددد افتح الباب جاي اكلك افتح الباببب
وهوه مامهتم ومستمر يسوق حاولت افتح وماينفتح وكال
فرات… لاتحاااولين مقفول
براء… انت شتريد مني هااا وليييش حاط روحك بحياتي هااااا شتريدددد جااااااوووووب
وهوه ماجاوبني وضربت الباب بيدي واضرب عالجام واصيح
براء….. ياااانااااااااس سااااعدووووني ياااعاااالم
ولزمني من ايدي وكال
فرات…. شبييييج تخبلتيييييي شنوووو هااااي التصرفاااات
براء… نزلنييي يلاااا نزلني لككك اكرهك اكرهك فهمتتتت وهسه راح تنزلنيييييييي
فرات… ماانزلج هنا وشيصير خلي يصيررررر فهمتييييي
وضليت اضرب بلسياره والباب وكلت
براء… شوووف اني محد يتحكم بيييه فهمتتتت وهسه تنززززلنييييييي
فرات…. لججججج بسسسسس اهدييي صووووتججججج
براء…. لاتصيييح عليييه فهمتتتتت
وهوه وكف السياره بعد ما قاطعت طريقنه سياره شرطه وهوه نزل واني هم نزلت
فرات… خير؟
الشرطي… انت متهم بتهريب مخدرات
فرات… وين دليلك؟
واجى الشرطي شوفه واني زدتها عليه وكلت
براء… الله يخليييكم ساعدوني هذا خاااطفني وهوه باوع عليه بصدمه
الشرطي… اخذوا يلا
فرات… اني الج يصير خير
براء… اي يصير خيررر باااي
ورحت بعيد عنه بعد مااخذوا واخذت تكسي ورجعني للبيت
فتحت الباب ودخلت وطلع بوجهي كرم جان كلش متوتر
براء… شبيك شصاير؟
كرم… انسجنوا
براء… منو؟؟
كرم…. عمر وعلي الاكبر وغيث وحمزه
براء… ليش
كرم.. اكووو غيييرهن غيرن العنوان وكعوا بيها وغيث وحمزه ماادري شنوو السبب اني لازم اتصل على فرات هوه يكدر يخلصنا
براء… ها فرات؟ ءءء عوفه انت دبرها
كرم.. مااكدر فرات هاي السوالف كلها يمه
واتصل عليه وجاوب
كرم… الو
وباوع على الموبايل يتاكد من الرقم ورجعه على اذنه وكال
كرم… منو وياي شرطه خوش
وسد الاتصال وكال
كرم… فرات هم انسجن بتهمه تهريب مخدرات وخطف لييش
براء… شوف اكلك شي بس لاتعصب
كرم… شسويتي احجي
براء… اني اتهمت فرات انو هوه خطفني
كرم… شنووو عيدي التمسلت الكلتيييي شنووووو
براء… اي اني سجنته
كرم… لييييش
براء… هوه اخذني غصبا عني من الجامعه
كرم… خرررررب انتوا هسههه وكتكممممم هسههه شسوييي انيييي
براء… زين ليش مانروح على المحامي اركان يمكن يساعدنا
كرم… ماعندي غيره امشي ويايه
وجرني من ايدي وطلعنا سريع وصعدنا السياره وساق وصلنا للمكان ونزلنه دكينا الباب ودخلنا مكتبه استغرب من جيتنا
كرم… السلام عليكم
اركان.. اهلا وسهلا
كرم… اريد مساعدتك بشي
اركان… وهوه
وصار يحجيله كلشي بالتفصيل واخيرا وافق يجي ويانه ورحنا للمركز وطلعناهم وهمست الكرم
براء… كرم لاتطلعون الغثيث خلو
كرم… منو الغثيث
براء… فرات الغثيث راد يخطفني
كرم… طلع هسه اني احلها
وطلعوا كلهم وجوهم ماتكصها السيف
كرم…. غيث شصار وياكم؟
حمزه… يلا احجي احجيييي
غيث… اهوووو واني شمدريني ذوله انسجنوا
علي الاكبر… اي وانت السااانككك ماااوكف ذبيت الاول والتالي
كرم… شلون فهموني
حمزه… اني افهمك رحنا حتى نستلمهن والمحترم اتصل على اخوا وذبله الاول والتالي وخطتنا الجايه و شراح نسوي والجاوبنه الضابط وكعناا بيهااا
كرم… هههههههه
عمر… اركان شكرا الك
غيث… هاي المره الثانيه تساعدنا اشوا مامرتاحلك احس راح تطلعنا اعدام
اركان… ولله يمكن خطتي الجايه هيج
غيث… شوووف ولله عرفتتتتت سبحان الله
علي الاكبر… شكرا الك
وفجاه كلها التفت على علي الاكبر يباوعون عليه مصدومين وهوه يباوعلهم وكال
علي الاكبر…. خييييررررر؟
حمزه… انت بيك شي؟
غيث… سوده عليه اخويه شصااايرلك
علي الاكبر… انجبب كرم عرفت شي؟
كرم… لا اختفن
علي الاكبر… اخخخ لووو اعرف منو صاحب هلخربطه
حمزه وغيث مره وحده…. اخوانهن
علي الاكبر…. شنهوووو ليش وين اخوانهن هااا
عمر… خليتهم يمي
علي الاكبر… لااا انت حيل مصختهاااا دروووح
وراح طلع خارج المركز
اركان… اني رايح عندي شغل
وهم لحكه وراح وكلهم طلعوا واحنه هم
فرات… انتي حسابج بعدين
براء… يمه خفت
فرات… لججج اني خاااطفججج
براء… اي انت
فرات… وانتي من شوكت منفتحه وتحجين ويه الرايح والجاي وضحكتج ماتوكف؟
براء… اي وانت مالك دخل
ورحت على كرم وطلعنا….
…………………………………………..
بعد مرور يومين..
نسرين… كدرتي تطلعيهم؟
ريام… اي كدرت
نسرين… اوووف خايفه لا احد يعرف
ريام… لا ماكوا احد بالمكان
وفجاه اشر موبايلي وفتحته وريام اجت بسدي تسمع
.. شنو الشي الي خلاك هيج تسوي انت مو عندك عداوه وياهم
اركان… اكوا شي واني اريد اعرفه وارتاح لان حيل تعبت
.. زين انت شسويت هسه
اركان… انطيت عنوان البنات ال عمر وعلي الاكبر…
يتبع….. ✨👑
…………………………
انتضروني….. ❤✨

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق