رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الأول والسبعون
***************************************
براء…. سمعت صوت رفع اقسام سلاح التفت وشفته شريف موجه السلاح عليه خفت وجمد الدم بجسمي وهوه ضحك وتقدم وكال
شريف… شنو خفتي ياروحي
براء.. نزله شنو تخبلت
وهوه تقرب والسلاح بيده وخفت لايسويها ويضربني وهوه صيح وصيحت ويا
شريف…. هااااااا
براء…. هاااا لا لا نززله
شريف…. ههههههههههههههههه اخخخ بطني اخ ههههههههههههه وجهج صار جنه بومه ميته هههههههههههههههه
براء.. الله ياااخذذذذككككك شتررريد
وهوه نزل السلاح وكال
شريف… الله شكد حلو من تلزملك فد مكسره تخص احد بووويه راحه نفسيه
براء… شبييك
شريف…. اني بصفتي رجال شريف اسم على مسمى طبعا ماراح اطلب منج فلوس ولو ابوج يتقيئ فلوس
براء… ايييع اسكتتت
شريف….. خلي اشوفج فيديو راح يصدددمجججج
براء..يمه انصدمت شوف
شريف… خلي نصدمج اكثر
وفتح موبايله وباوعت وشفت كرم لازم السلاح ومصوب على بنيه ماعرفتها وجانت معذبه كلش باوعت عليه وكلت
براء… منو هاي؟؟
شريف… بسس لاماتعرفييينه
براء.. منووو؟؟
شريف…. هاي البنيه الحلوه اخت ابوا النسواان فرراات
براء… شنوووووو
شريف… اي واخوج كتلها تؤ تؤ تؤ مايرحمم مجررررم
براء…. اششش جذااااب كله جذذذب
شريف… اخخخ اخخخ هاي تاليتك ياشريف تطلع جذاب بعيون الجهال
براء…. انتت شبييك لييش تجذذذب
شريف….اوووووهه كااافيييي كل سالفه مسووويني جذاااب ماينفع معاكم الخير يابه درووحن فوك ماانبهجن هذووول مايفيدوووكوووم
براء… وكأنوا مابقى غيييرك ينبهنا بلا
شريف… انبهج مره ثانيه شرايج
براء…. ماريد وبعد لاتتصل عليه فهمت
وردت اروح وجرني من خصري انصدمت وضربته على صدره بهستريه وادفعه وهوه يباوعلي بنضرات قذره ودفعته بسرعه وضربته راشدي وهوه لزم خده وكال
شريف…. يااااحيوووااانهه تعااالي هنااااا
وردت اهرب ولزم ايدي صيحت وهوه مستمر يجرني وضربته على رجله قوي ودفعته وكع بالكاع والسلاح وكع بعيد ورحت بسرعه جريت السلاح وجهته عليه وهوه يباوعلي بصدمه وكال
شريف…. براء بنيتي حبيبتي عوفي السلاح مايصير تضيعين عمرج السبب تافه
براء…. هااا هسسه صرررت بنتك يالمتحرررششش انتت جبتنييي هناااا حتى تعتديي علليييييه حقييير
شريف… ولله العضيم والكريم اني مااجذذب اخووج حااول يقتل اخت فررات وكتلها
براء… جذذذذاااااب ولله جذذذااااب
شريف…. لااا
براء… وتقدمت اكثر واوجه السلاح عليه حتى يعترف وهوه كال
شريف…. كرم كرم كتل اخت فرات كتل اخت فرات كتل اخت فررررااااااات
براء…. لاااااااا جذااااب
وضربته بالسلاح على كتفه وهوه صاح بعلو صوته
شريف…. اخخخخخخخخخخخ
خفت ورجعت ليوره وهوه يصيح ويون من الوجع ذبيت السلاح ونزلن دموعي وهزيت راسي
براء…. ءءاني شسوووييييتتتت شسووووييييتتت لا لا لا
وذبيت السلاح ورحت ركض طلعت خارج المكان واخذت تكسي وصعدت ارجف وكلت
براء… اخذني على ***
واخذت نفس انفاسي سريعه دك موبايلي خفت ولزمته وشفت نسرين تتصل رفضت بسرعه وقفلت موبايلي….
………………………………………..
نسرين…. مااتجااوب وين راحت بهاليل ياالله
فرات… لا هاي اكيد تخببلتتت وييين ولتتتتت
اركان… يااخي بنات بنااااات شلجن شغل بهييييججج مووواضييع
نسرين…. نعتذر محامي اركان ءءاقصد مجرم اركان خلينا هاي السوالف الك
اركان… اسستغفرر الله
نور… وين راحت حتى اخوها مايجاوب
علي الاكبر…. نطلع ندور احسن شي
فرات… الحمددلله يلااااا
وراحوا طلعوا وردت اطلع وكف اركان وكال
اركان…. خييير عيوني وين تريدين
نسرين…. ارووح وييياهممم
اركان… بلا يلا بنياتي رجعي نامي
نسرين… شنوووو لا ولله اريد ارووح
اركان…. نسسسررريييننن
نسرين… اركاااان
اركان…. عافيته انتي
نسرين… خلي نروح
اركان… لا ماكوا روحه
نسرين… شنو ماكوا روحه اختيي ضاايعه مااعرف بيها وينن
اركان… اني وياج باجر نروح هسه فرات وعلي الاكبر يروحون خوش
نسرين…. اووووف منكممممم اووووفففف
ورحت رجعت للصاله وكلت
نسرين… هسسسه انييي موووبايلي ماكوااا وملابسي ماااكوووا ومصفطه وكاعده يممك
اركان… راح نشتريلج باجر تعالي انطيج من ملابسي
وجرني من ايدي ورحنا فوك وطلعلي ملابسه تيشيرت اسود وبجامه لونها اسود
نسرين… يلا اطلع
اركان… وين اطلع؟
نسرين… يعني ويين بره الغرفه غير اريد ابدل
اركان…عادي بدلي
نسرين… وانت موجود
اركان… عادي اصلا اني زوجج
نسرين…. لاااا مووو زوووجييييي
وجريته من ايده وهوه يضحك وطلعته بره الغرفه وراد يجي وسديت الباب وقفلته وكلت
نسرين…. حتى ماتخلي الواحد ياااخذ رااحته
اركان… هسسسه شبيييج وذا تبدلين كدامي شراح يصير
نسرين…. مااااتستحيييييي انتتتتتت
اركان… مااستحي انتي مريتي
نسرين… لاااااا
وبدلت ملابسي ولبست ملابسه وجانن كلش كبار التيشيرت يوصل الافخاذي والبجامه لازمتها بيدي ورحت فتحت الباب وطلعت وكلت
نسرين… ارررركااااان
اركان… عييونه
نسرين… اررريد حزام
اركان…. ههههههه ليش بويه تكتليني بي
نسرين… يووو لا ءءء يعنييي الملابس
وهوه باوعلي باستغراب وكال
اركان… شو تعالي
وتقدمت وهوه باوعلي وضحك وكال
اركان… يمهههه الجمااال مالييي يممه شنووو طااالعه انتييي
نسرين… اي تمضحك عليه عفييه عليييك
اركان…. هنه غييير يموتن علييج
نسرين… اركاااان انطيييينييي حزززااام
اركان…. هههههههه تعالي تعالي شسوي بيج هسسه
وراح دخل ودخلت وياه وطلعلي حزام باوعت عليه وياشرلي حتى اخذه وكلت
نسرين… شلووون اخذذه ذبه عالجربايه
اركان… هاا تخاافين لاتوكع لاتستحين مني عادي اني زوجج
نسرين… استغفررر الله اركان انت صاير كلش متستحي
اركان… هههههه دحلي ايدج
نسرين… اطلع بره احححسسسسن
اركان… تؤ ماطلع باقي بغرفتي
نسرين… تمام
ولزمت البجامه بيد وحده ورحت اخذت الحزام ودخلت للحمام وقفلته وهوه يضحك وصرت اشد الحزام…
………………………………….
هاله…. نزلت جوه بعد مافتحت الباب بدون علمه وباوعت ماكوا احد ارتاحيت وصلت يم الباب الخارجي وفتحته ماجان اكوا احد ارتاحيت وطلعت وسديت الباب والتفت وكفت سياره خفت وردت ارجع ونزلوا من السياره باوعت وانصدمت واني اشوف عمر هوه وحمزه وهوه شافني وانصدم وكال
عمر… ولجججج تريدين تشررردييين
هاله… هاااءءلا وين اشرررد
عمر…. تعااالي
وتقدم عليه ولزمني من ايدي حاولت ابعده ماكدرت وهوه فتح الباب ودخلني جوه واحاول املص ايدي ومااكدر وصعدني فوك ودخلني الغرفه وقفل الباب ورحت بسرعه احاول افتحه ومااكدر وضرب الباب قوي ومااكدر ورجعت كعدت وبعد وقت طويل سمعت صوت احد يتقدم للغرفه وانفتح الباب ماباوعت اكيد ماكوا غيره الحقير وانسد الباب وباوعت واستغرب واني اشوف..
يتبع…
///////////////////////////////////////////////////
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.