رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل السبعون
************
***************************************
براء…. ودزلي صور هوايه انصدمت واني اشوف فرات يشرب المخدرات ورحت قفلت باب المطبخ بسرعه واتصلت عليه وكلت
براء…. الله ياااخذذذك ان شاء الله
شريف…. اخخ اخخ فوك مااطلعلج حقيقته
براء… شتررريد منييي انتت هااا شترريد
شريف… اكلج خلي نلتقي عندي خبر مثل القمبله الج
براء….. لاتسمعني صوتك القذر وهاي اخر مره تتصل عليه فهمت
وردت اسد الخط وكفني كلماته وهوه يكول
شريف…. زين اذا الخبر يخص ابوج مثلا
ورجعت الموبايل على اذني وكلت
براء… شنو شمعرفك بابويه
شريف… استغفر الله اني اعرف شكو واحد تعرفه حبيبت گلبي نسرينتي
براء…. الله ياخذك متحرش
شريف…. هسه عوفينا وتعالي خلي اشوفج وها اذا ماجيتي راح ادز كلشي الفرات
استغربت شنو علاقه فرات بالفيديو وكلت
براء… شنووو فرات شعليه
شريف…. هسه انتي تعالي وشوفي شعليه بالموضوع
وسد الخط بقيت صافنه افكر وانفتح الباب فزيت وباوعت وشفتها نسرين وكالت
نسرين…. ويينج يمعوده
براء… ها ءء هياني
نسرين… ديلا تأخرتي
براء… تمام هسه بسرعه اخلص
ورحت طلعت المواعين وجهزنا كلشي اني وياهه واخذناهم عالصاله واني افكر بكلامه وكعدت مع البنات
اركان… هسسسه تحجننن شلجن شغل ويااا هذااا يلااااا
نسرين…. كلتلك رحت اشوف امي وهوه جان موجود
اركان…. اخخخ بويه تريديني اقتنع انوا مااتصلتي عليه واخذتي العنوان
نسرين… اي اخذته لا لا لا اقصد اني عرفته
اركان… اي بلا شلون عرفتي
نسرين… يعني ءءء اخذته
نور… من سلام صح
وعلي الاكبر باوعلها ورافع تك حاجب وكال
علي الاكبر… ومنهو هذا القندره هااا
نور… ها هذا منو؟؟
حور… عمهااا
ميرال…. تقصدد عم نسرين
نسرين… اي صح عمي اخذت منه العنوان
فرات… وانتن شكوووو رايحاات
نسرين…. غييير امي
اركان…امم هسه يلا تذكرت عدها ام
نسرين… اي ماعرف جنت لحضه انت شلون عرفت؟
غيث…. بوووويييههه وكعت بيها
اركان… اني اعرف اصلا هيه عايشه
نسرين… شنووووووووووو
اركان… لج صووتج خررب
نسرين… كل هالوقت جنت تعرف وماكلتلي؟؟
اركان… هسسه احنه من شوكت فاتحين موضوع اهلج همممم
نسرين…. حتى لووو مافاااتحين انت المفروووض ادكوول الييي وانت تعرف اني كايلتلك امي ميته
اركان… وهسه طلعت عايشه وروحه بعد ماتروحيلها
نسرين…… ههههههه عفووواااااا ليش منو انت وتمنعني منها
اركان…. بصفتي رجلج
نسرين…. لااا احنه مطلكين وانتهى الموضووع واخر مره بعد تحجي ويايه
وشالت جنطتها وطلعت وهوه لحكها ويكول
اركان… لجججج وييين بهاليل نسرررين نسرين ولجج
فرات… هل انت معي في الاتصال؟
وباوعت اله وكلت
براء… ها؟
فرات… ويايه؟
براء… شكو
فرات… شبيج
وكفت على حيلي وكلت بانفعال
براء… الله هم انت تريد تتحكم مثله هاا يلا يلا احجي لاتخاف
فرات… هسه اني شحجيت
براء…. هااا ليش ماتريد تحجي همم تخاف ازعل ليش مثلا ازعل همم انت ماتهمني اوكي وبعد لاتتصل عليه
واخذت اغراضي وطلعت
غيث… هههههههههههههههه واحد افشل من الثاني
علي الاكبر…. وانت هم وياهم
نور…. هاااله ويييين
علي الاكبر… اخذها
نور.. شنوووو
براء…. طلعت خارج البيت كامل واخذت تكسي ورحت باوعت من الجام فرات طلع من البيت بس ماشافني واخذت تكسي وكلت
براء…. اخذني على*******
……………………………………….
ميار…. جهزت اغراضي وطلعت وطلع بوجهي كرم
كرم… سلام عليكم
ميار… وعليكم السلام
كرم… شنو طالعه
ميار… اي للصيدليه
كرم… اوصلج
ميار… لا لا ماريد ازحمك واخواني مايعرفون
كرم… لا ماكوا زحمه شسالفه وعلي الاكبر يعرف وهوه كالي وصلها
ميار… صدك
كرم… اي صدك يلا قبل لاتتأخرين
هزيت راسي وطلعت وصعدت السياره وساق
كرم… شلونج
ميار… الحمدلله بخير وانت
كرم… من شفتج احسن صرت
استحيت من كلامه وصديت للجام اباوع هسه شورطني انيي يبووو على حضج يميار
كرم… مامفكره بالزواج
ميار… ها؟
كرم… مامفكره بالزواج
ميار… لا مامفكره اهم شي وضيفتي حاليا
كرم… حلو اهم شي هذا طبعا ليش ماتجين ويا اخوانج
ميار… وين
كرم… البيتنا
ميار… ها لا شيجيبني ابقى بلبيت وهم عندي دوام ماكدر
وهوه سكت وكل سياقه وصلني ونزلت وهوه نزل
كرم… انتبهي على نفسج
ميار… شكرا
كرم… العفوا عيوني
ورحت طبيت للصيدليه وكعدت بمكاني واجت صديقتي
سجى… هااا ولججج منو هذا
ميار… هذا صديق اخويه
سجى… هممم اشو هوه يجيبج ها ولج
ميار… يو لاتلمحين على شي سكتي احسن
سجى… ليش مو تحبينه
ولتفت بسرعه وكلت
ميار… ولجج سكتيي هسسه يسمعووونه عييب
سجى… بلا ليش عيب مو تحبينه لو غلطانه وبعدين هوه خوش رجال مرتب وحلو يخبل اصلا
ميار… بعد بعد روحي اعترفيله واطلعي ويا
سجى…. ودكول مااحبه هسه تخليني احجي
ميار… يبووو راااححح يسمعووونه يحضييييي
سجى… تمام تمام سكتنا
وردت احجي واتفتح الباب بقوه ودخلوا انور ويا رجال ماعرفته بس من ولد عمه وانور جانت ايده مجروحه جرح كلش جبير واشرلي ابن عمه
يسار… تعاالي لججج
سجى… منو اني
يسار… البصفج تعاالي
ورحتلهم واخذوا انور عالجربايه وتمدد وابن عمه كال
يسار…. انضرب طلقه على ايده عالجي
ميار… بس هذا مو اختصاصي لازم عالجراحي
يسار… لييش بلا چا انتي مو دكتوره هااا
ميار… ايي بس مو اختصاص جراحي ومااكدر
يسار… حااولي بأي طريقه المهم تطلعين الرصاصه
ميار… بس راح يتلوث جرحه
يسار… عاادي بس عاالجي
وراح وعافني ويا باوعتله جان تعبان ومو بوعيه ورحت جبت المعقم وعقمت جرحه وهوه صيح وفززني
انور… لجججججج اخخخخخخخخخ
لزمت گلبي وكلت
ميار… بسم الله على كيفك خوفتني
انور… بس خلصيني بسررعه
ونسيت انطي ابره مخدره ضربت على راسي ورحت جبت ابره مخدره وردت انطي وهوه رجع بسرعه ليوره نسى جرحه وكال
انور… لججج شنوو هاي بيدج
ميار… ابره
انور… هاااا يعني اني ماعرف هاي ابره
ميار… انت سألتني
انور… يلا بنياتي رجعيها يلا
ميار… شنوو بنيااتك احترم وبعدين شلون اعالج بدون مخدر همممم
انور… من اشوفج اخدر
ميار…. عزززاااا متحرررششش
انور…. ههههههه فديت العزا كون
ميار… احترمم نفسسك شكد متستحي هسه اطردك وماعالجك تريد
انور…. لا لا بربج لاتطرديني اريد ابقى يمج
سايرت ويا كلامه واتقدم شويه شويه عليه وهوه يباوعلي ومبتسم بخبث
انور… هاا ولجججج احنه بصيدليه هسه اليشوفنه شيكول
انصدمت من كلامه وردت احط الابره بعينه تمالكت اعصابي وهوه جاي يحجي غرزت الابره بزنده وهوه صيح
انور…. اخخخخخخ خرب بعشيييرررتجججج
ميار.. من اطيب تعال واجهني
وهوه شويه شويه خدر وبديت اعالجه لحد ما خلصت كامل وهوه بقى تحت تأثير البنج كعدت يمه انتضر يروح التأثير خاف يأذي نفسه باوعلي وضحك
انور… حلووه انتييي اخذتي عقلي
ميار… وانت لعبت روحي
انور… شرايج نروح نطلع ونروح على..
حطيت ايدي على حلكه ماريده يحجي وهوه عضها وخرتها بسرعه وكلت
ميار… اييي شبيك جلب وتعض
انور… لييش ماتريديني احجي هممم لو تخافين من اخوانج الحيوانات
ميار… احتررم نفسككك
وبعد وقت راح تأثير البنج منه ورحت طلعت خارج الغرفه واجى ابن عمه كومه وطلعوا واجى ابن عمه انطاني فلوس وانور يباوعلي وراحوا طلعوا…
……………………………………………….
براء…. وصلت المكان وباوعت مابي اي بشر ضليت التفت ادورله وماموجود اتصلت عليه مايجاوب وسمعت صوت سحب اقسام سلاح ورايه التفت وشفت…
يتبع……
///////////////////////////////////////////////////
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.