رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثاني والسبعون
***************************
هاله… انفتح الباب ودخلت بنيه ماعرفتها كمت وكفت وكلت
هاله… تفضلي
.. هاي انتي صارلج ساعه تبجين وين البنات
هاله… يابنات
.. شبيج خيه زهراء وليام جيت عليهن انتي جنتهم صح اني أيه
وتقدمت عليه وبوستني بخدودي ووخرت وكلت
هاله… هلا بيج اني هاله اصي..
ايه… مريه عمر
هاله… للاسف
أيه… ياااا ليييش
هاله… قصه طويله راح تدوخج
ايه… يممه اموت عالقصص الطويله يلا تعالي غرديلي
وراحت نزلت استغربت ولحكتها جوه وماكوا احد جان شلون دخلت استغربت وراحت بالمطبخ طلعت عصير وصبت الي والها وطلعت ماعونين وكيك وحطتهن عالميز وكعدت وكعدت مقابيلها وكالت
أيه… هسه انتي تتسألين منو اني صح
هاله.. صح
أيه… عرفت اني أيه بنت عم عمر سمعت بيج بس اليوم يلا شفتج يابه حقه متعلق بيج
هاله… شكرا الج أيه
أيه…. بلا رسميات كولي أيوشه مثل مايكولولي
هاله… هههههههههه حلوو
أيه… انتي الاحلى وهسه احجيلي
حجيتلها من اول جيتي للبيت وشصار ويايه واهلي وعمامي من خطفوني ماخليت شي ماحجيتلها ارتاحيتلها كلش وكالت
أيه… ولله قصتج فلم اكشن هههههههههه خوب هذا عمج قصه ثانيه
هاله…. اي ولله ولا فوگاهه يريد يزوجني واني متزوجه
أيه… هذا مايعرف بل دين والقران
هاله… بحياتهه ماشاايف
أيه… واكتشفتي عندج اخ وااو
هاله… اي وعائلتي الماتوا همه متبنينا والراموث يكول اني ابوكم ماصدكنا بس من ضهرت نتائج التحليل تأكدت
أيه… يااا مثل المسلسلات ولله
هاله… اسوء من المسلسلات
أيه… وهذا شريف منين طلعلكم
هاله… ماعرف بس يصير زوج ام نسرين لو شايفته متعلقه بزوجها اهيج
وطبكت اديني وهيه ضحكت وكالت
أيه… هاي مهوسه بزوجها يعني اذا باعت بنتها مااستغرب
هاله… لا ماتوقع تبيع بنتها
أيه… اني اتوقع ولله
هاله… وانتي احجيلي عنج
أيه… اني قصتي خايسه الصراحه يعني مثلا ردت اكمل دراسه وصلت الخامس علمي وابويه بطلني من الدراسه وجان هسه اني مرحله اولى
هاله…. ياا انتي بكد اختي هم مرحله اولى وخطفها الاستاذ
أيه.. هم عمرها 19 حبيت
هاله…. ههههههه اي واني عمري 21
أيه…. حبيت حبيت يعني انتي اكبر مني بس مو تفرضين كلمتج علينا عيني عيني
هاله… طبعا افرضها عليكم لان اني الجبيره يعني انتي ونور اذا ماتسمعن كلمتي بالنعال
أيه…. هههههههههههه اني اخويه اكبر مني بعشر سنين مايگدرلي مو عاد انتي خيه هههههههه
هاله… عرفتج لان عمر ناهي احد يفتح الباب وانتي شسويتي
أيه…. فتحته قابل اضل وحدي ولله يألله يعني اني اجي اريد اتعرف عليج وهوه يقفل الباب لاعيني ماصدكت اجيت خلصت شويه من ابويه
هاله… يااا ابوووج شبي
أيه… ابويه كلمته وحده يعني بطلني بطلني واخواتي من غير امايه هم بطلهن
هاله…. اييععع هم متعلق بالعادات والتقاليد ولله لعب روحي
أيه… خلينا ساكتين احسن
وانفتح الباب كلش قوي خفنا وكفت ودخل عمر معصب وتقدم عليه وكال بعياط
عمر…. هذذذااااا اخوووووججج اذااا مااشگه
هاله… يممه شبي يااخ منهم
عمر…. جااااسم الحيوان
هاله… غيير اعرف شسوووه
عمر…. خاااااطفلجججج لييييياااام
هاله…. شنووووو لا لا مايخطفها
عمر… اي اني تخبلت واحجي بكيييفيييي
ودك موبايله وجاوب وفتح سبيكر وكال بعياط
عمر…. اذااا مااااكسسسسرررتككك
جاسم… هسسه اني كلتلك لوو انيييي اخذذذه لووو الله ياااخذهاا
عمر…. اببببن الجلبببب رجعهاااااا
جاسم…. وانت هم رجع اختييي
عمر…. متزوووجهاااا مررررتييييييي
جاسم…. اني هم احب اختك واريد اتزوجها وهيييه رااضيه
عمر…. خررررب لا تكفرررنيييي رجعهاااااا
جاسم… رااح توااافق
عمر…. جااااي اكلكككك رجعهااااااا
جاسم…. مارجع وهسسه رااااح نتزوج
عمر….. لااااا رجعهااااا واذا هيييه مووواافقه انطيييك يااهه بس رجعهاااا
جاسم…. خوش
وسد الخط وعمر ضرب الميز وراح صعد فوك باوعتلي وكالت
أيه…. ههههههههههه ولله الحب المستحيل نجح
هاله… ياااا هذاا اخويه ولله متوقعت هههههههههههه
أيه…. ههههههههههههههه تعالي كمليلي…
…………………………………….
براء…. رجعت للبيت وكلهم جانوا موجودين واجى فرات وكال بهدوء
فرات…. وين جنتي؟
براء… جنت طالعه
فرات… ويا منو؟
براء… مو ويا احد وحدي
فرات… احجيييييييي
براء… طلعت لان راسي يوجعني واريد اريح نفسي
فرات… وتطلعين برا وحدج؟؟
براء… اي
فرات…. بررررررااااء
براء… يووو كلتلك جنتتت طااالعه
فرات… شوووفي قسما عضما اذا ماكلتي وين جنتييي
اسوي..
براء… شسوي؟؟؟
فرات…. ابوسج
براء… ياااا ماتستحييي
كرم…. هيييووووووو ترى اختي
فرات…. انت انجب وانتي يلا احجي
براء… ررحت طلعت افتريت شويه ورجعت تمام
ورحت دخلت جوه وعفتهم كعدت بالصاله وهمه اجوا وكعدوا ودخلوا نور وعلي الاكبر ونور اجت يمي زعلانه وكلت
براء… شبيج؟؟
نور…. يريد يرجعني للانبار واني حتى هاله ماشفتها ياالله راح اتخبل
براء… طلعت خمس دقايق بهذلوني
نور… صدك وين جنتي
براء… افتر
نور… هسه تريديني اصدك؟؟
براء…. يوو نور بس لاهم انتي مثلهم
نور… هههههههههه تمام تمام
واندك الباب وراحوا فتحوا ودخلوا اركان ونسرين وعمر وهاله ونور راحتلها وحضنتها وهيه بادلتها
نور… وييين جنتييي
هاله… خطفني
عمر… استغفرر الله
نور… شنووو
هاله… اييي اني اله اذا مااشتكي عليه
عمر… اي اشتكي كولي زوجي خطفني عفييه عليييج
هاله… طبعا
واندك الباب وراح اركان يفتحه ومااجى استغربنا خفت ورحت اشوف ولحكوني كلهم وجانت الشرطه وياهم شريف ايده مجبرها وكال
شريف… هذني هنه حضره الشرطي هنه هجمن على رجال مسكين وشايلات اسلحه بيدهن اني راح افتح عليهن قضيه بالمحكمه تهجم مريضات نفسيه
علي الاكبر… انتتتت شجاااااااييي تخرررربط
الشرطي…. اشششش صوووتكم
عمر…..يخربط هذا مو صحيح
الشرطي… يبين كلشي بالمركز
الشرطي…. نور هاله براء نسرين عليجن شكوه بتهمه اعتداء بالاسلحه..
يتبع….
///////////////////////////////////////////////////
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.