رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثالث والسبعون
بريئه بين قيود مجرم
***************************************
نور…. رادوا ياخذونا الشرطه وعلي الاكبر سحبني وكال
علي الاكبر…. وييين تااااخذوووونهن اكوووااا غلططط هنه ماعليهن
الشرطي…. لاتدخل تفاهموا بالمركز يلا سحبوهن
واجوا الشرطه وسحبوني وكلبجو ايدي واخذونا بلسياره واجى علي الاكبر بسرعه راد يجرني وماخلوه وكال
علي الاكبر… لاتخافين حبيبتي راح اطلعج ماخليهم ياخذونج
وراح عمر على هاله وفرات على براء واركان على نسرين وجروهم الشرطه عن السياره وصعدوا وساقوا وصلونا للمركز وبنفس الوقت وصلت سيارتهم ونزلوا منها واجوا علينا بسرعه
نسرين… اركاان ولله مامسوين شي لاتخليهم ياخذونا
هاله… عمررر انت ورطتني انتتتت ياالله
عمر… راح اطلعج حبيبتي لاتخافين
هاله… الله يخليك سوي شي
عمر….رااح اطلعج
وراحوا دخلونه جوه وامرهم الشرطي يدخلونه السجن ودخلونا وسدوا الباب ورحت كعدت ونزلت دموعي شلال ونسرين كعدت بسدي وهاله وبراء بقن واكفات هاله تبجي وبراء ساكته استغربت ماحجت شي
نور… براء
ماجاوبت بقت صافنه بالفراغ ونسرين باوعتلي باستغراب هيه وهاله وكالت
نسرين… برراء
والتفت بسرعه وكال
براء… هم ها
هاله… وين صافنه ليش ماسويتي شي
براء… شسوي
نور…. دخلونا واحنا مالنا ذنب ليش
براء… بب بنات
التفتنا الها وهيه متوتره ونزلت دموعها وكالت
براء… اا اني السبب
هاله… شنو
نور… مالنا سبب احنا لاتتهمن نفسجن
نسرين… لا اكيد اكوا غلط هسه يطلعونا
براء…. بنات
هاله… لا لا راح نطلع
براء… انييي السببب اني رحت على شريف وواجهته لان هددني
بقينا مصدومين ونباوعلها ونسرين كالت
نسرين… شنو؟ وضحي؟
براء… من جنت اقطع الفواكه بالمطبخ اجاني اتصال من شريف وجاوبته وصار يهددني بفرات وابويه مسوي شي التقيت بي وكال انو
هاله… شكال؟؟
نور… شنو كال احجي؟؟
نسرين… براء احجي؟؟
براء… كال انوا كرم كاتل اخت فرات
وكفت نسرين مصدومه واحنه وياهه احاول استوعب كلامها بس ماكدر
نسرين… شنووو
هاله… لا لا مو لهالدرجه
براء… بالبدايه ماصدكت بس
نسرين…. بسس شنووو
براء… من شوفني فيديو كرم موجه السلاح عليها صدكت
نسرين… مستتحييييل شنووو هالاجرررااام
هاله…. ياااربييي ماجاي اصددددك
براء… ماعرف شسوي هسه اذا فرات عرف راح ينهي اخويه بلا شك
هاله… مو صح
براء… متأكده صح
نور…. زين هوه ضربها بل سلاح؟؟
براء… لا الفيديو جان قصير ماضربها بس موجه عليها
نور… لا لا ماضربها مو صح
نسرين… اي هذا مو دليل
براء… بس خايفه لا هوه ضربها
نسرين… لا لازم نتأكد
هاله… شلووون نتأكد واحنه بالهجممممم
نور… يااارب نطلععع من هنا
وفجاه دخل الشرطي وفتح الزنزانه باوعلي البنات بصدمه وكالن
براء… استجاب دعائج
نسرين… اي ولله الحمددلله
هاله… الحمددلله والشكررر
نور…. يممهه هههههههههه واخييرا الحمدلله والشكرر
الشرطي… طلعوكم بكفاله وباجر محكمتكم
هاله… محكمه شنو
الشرطي…. ماعرف همه يفهمونكم
واخذونا وطلعونا خارج المركز وجانوا موجودين رحت على علي الاكبر وكفت يمه وهوه جرني وحضني قوي كسر ضلوعي بادلته وبعدت وهوه كال
علي الاكبر… ولله ماخليج دقيقه هناك
نور… جذذذااب
علي الاكبر… ها يول منهو جذاب
نور… اني دعيت وطلعت ربي استجاب دعائي
علي الاكبر… زين طلعتي الحمدلله
نور… بس محكمه شنو
علي الاكبر… ابن القندره فاتح محكمه وعز الدين استغل هذا الشي
نور.. منو عز الدين
علي الاكبر… لاتفكرين بي حتى يلا امشي
وجرني من ايدي ورحنا بالسياره وصلنا بيت عمر ونزلنا وهاله كالت
هاله… اضل بالشارع وماادخل بيته
عمر… ياااربي ولججج تعالي
هاله… ولكككك انييي متصدكنيييي انييي مسسستحيييل ادخل بيتك
عمر… شووو تعاااالي
وراحله وراد يلزم ايدها وهيه انهزمت واجت ورايه وكالت
هاله… يلا نور حبيبتي خلي نروح مانبقى هنا نروح ءءء انور اي انور اتصلي عليه
وطلعت موبايلي اريد اتصل واخذه علي الاكبر وحطه بجيبه وكلت
نور…. هاي ليش
علي الاكبر… ماكوا تبقين هنا وماكوا روحه المكان
نور… شنووو هوه سجنن
نسرين… انتوا مفعلين وضعيه التأمر لو شنو
اركان… اي ماكوا روحه المكان
نسرين… بلا اركان اريد اتنفس عادي؟؟
اركان… عادي مريتي تنفسي
نسرين… لااا انتوا مو معقووولين
براء… نرريد نرجعع للبيت
فرات… لااااااااااا
براء… لييش لاااا هااا نريييد نرررجع
فرات… واني كلت ماكوا رجعه
ودخلونا جوه وكعدنا بالصاله ودك موبايل هاله وجاوبت
هاله… ميرال واخيرا ولجن تعااالن
ميرال… ردت اكلج انتي وين
هاله… ببيت عمر
ميرال… شنووو شسوووين هنااك
هاله… تعالي بس تعالي
ميرال… تمام ناخذ تكسي ونجي
وسديت الخط وكفوا حمزه وغيث مره وحده واحد يباوع عالاخر بقينا نباوعلهم وهمه واحد يباوع للثاني ومبتسمين
فرات… خيير؟؟
غيث… احمم احنه نتوكل
حمزه… اي رايحين
عمر… وين
حمزه… شنووو لككك اشووو انت ماتحترم
عمر… شنووو
حمزه… نروح نجيب البنات يعني عيب نخليهن يجن بتكسي
غيث… اي عيب شنهو مركب گرن مثل بعض ناس
وباوع عليهم
فرات.. لككك منو تقصد
عمر… اكسرك بعلي
علي الاكبر… دخلي نكتلهم احسن
وراد يكوم وهمه راحوا طلعوا ركض واحنه نضحك عليهم…
…………………………………..
ميرال… تجهزنا كامل وطلعنا حتى ناخذ تكسي وكفت سياره يمنا ونزلو الجام باوعت وشفت حمزه وغيث وحمزه يباوعلي وكال
حمزه… خيرج وين تردين
ميرال… عفوا؟
حمزه… وين تردين ترحين
ميرال… اريد اروح على بيتكم
حمزه… خوش چا صعدي احنه هماتين نريد نروح
ميرال… بس..
حور… وشعرفكم احنه نريد نطلع
غيث… يولي صعدي بدون حجي زايد
حور… لا ولله يلا عيني ناخذ تكسي احسن
وجرتني من ايدي ومشينا وهمه ويانه بالسياره يمشون
حمزه… يلا صعدن نضل هيج؟؟
ميرال… لا شكرا نروح تكسي
حمزه… شنوووووووو مررررركبببببب كرنننن
ميرال… يمه شبيك تصيح؟؟
غيث… يلا صعدددن
حور…. تتأمرر؟؟
غيث… طبعا
حور… اسمعني لكككك
غيث…. اييييي
حور…. انييي مووو ياااهوو الجان
غيث… اييييي
حور… جررر عدددل ويايه
غيث… ايييييييييي ابو الحر
حور… لااسوي الع…
وسديت حلكها وهوه كال
غيث… لا خل ابو الحر يكمل قطعتي اجمل محادثه
ميرال… لا لا لسانه اشتغل هههههه يلا نصعد
ورحنا صعدنا
حمزه… ايي شلوونج
ميرال… الحمدلله وشكرا الك
حمزه… هذا واجبي
حور… شفتونا صدفه لو شنو
غيث… لا ضلعي حسيت بيك
حور… ضلعي شنووو
غيث… عجل شنو غير ضلعي انت
حور… مااااتعووووفنيييي انت ابنن…
ميرال…. الاوااادم مو حررره
غيث… اويلييي شلووون حررره دخليهااا تحجي ليش تقاااطعووون جووونا اليخبل
حمزه… خليهم وانتي هم احجيييلنا
ميرال… شحجي خلي نوصل بسرعه
وبقوا يحجون ويانه وغيث يتحرش بحور وحور تفيط بي وتريد تغلط واصحح اغلاطه لحد ما وصلنا ودخلنا جوه وشفناهم بالصاله كاعدين ورحنا كعدنا وياهم ورحنا احنه البنات للغرفه الجوه وكعدنا..
…………………………………..
أيه…. اجن البنات ورحنا كعدنا وياهن وشافتني هاله وحضنتني بادلتها وكعدنا
هاله… احب اعرفكم ايه بنت عم عمر
نور… هلا بيج حبيبتي
أيه… بل مهلي حبيبتي
نسرين…. اني نسرين وهلا بيج
أيه… بل مهلي حبيبتي
براء… واني براء
ميرال… واني ميرال
حور… واني حور
أيه… هلا بيكم اعرفكم كلكم
نسرين.. شلون؟
هاله… طبعا اني ماقصرت
نور… عرفينا عنج
أيه… اني أيه عمري 19 متوقفه دراسه
نور… يااا بكدي هسه المفروض مرحله ثانيه مثلي
أيه… متأخره سنه اني يعني مرحله اولى للاسف
زهراء… اكوم اجيبلجن شي
أيه…. لا لا ابقي اني اروح
ورحت طلعت ودخلت المطبخ وطلعت مشروبات غازيه وكيك وجهزت كامل ورحت حتى اجيب گلاصات وانضربت ضربه راسي افتر دخت لزمت راسي وباوعت وشفته رجال ماعرفته وكلت
أيه… ثول حتى ثول كون
كرم… يااابه ماشتفتج
أيه.. كل هالطوول مااشفتنيييي
كرم… وانتي شعندج مستعجله عيني
أيه… هااا يعنييي هسهه اني الصوج مني هاا
كرم… لا مو هيج قصدي
أيه… لا لا هيج قصدك وخررر من يمييي
كرم… شبيج معصبه شسويتلج اني هسه
أيه… فقدتني الذاكره انت وهاذي ضخامتك
كرم… شنو عجبتج؟؟
أيه….. اييييييععععععععععع
كرم…. لجججج هاي عليمن
أيه…. عليك وخررررر يلااا
ودفعته ورحت اريد اطلع گلاصات وجانن عاليات رفعت رجلي وماكدرت وهوه اجه من ورايه وطلع الگلاص التفت عليه ودفعته وكلت
أيه… انتتت ماتستحييي هاااا
كرم… هاي ليش
أيه… ديلا عود قلد المسلسلات يعني اني قصيره ومااصل وتجي انت الطويل تطلعلي گلاص
كرم… بوووويه شنووو انتييي اروووح اشرفلي
أيه… اي ولله تسويلي فضل
وهوه راح طلع معصب واخذت الكلاصات وجهزت كامل واخذته للبنات…
………………………………..
هاله…. تجهزنا كامل وطلعنا وصلنا المحكمه اليوم محكمتنا لبست بدي اسود وستره لونها ابيض وكيلوت ابيض وشعري شديته ذيل حصان دخلنا بعد مابدت محكمتنا ودخل الحارس وكال
الحارس… سيدي الاستاذ عز الدين اجى يشهد ضد البنات
القاضي… دخله
وهوه دخل وباوعت وشفته وانصدمت…
يتبع….
///////////////////////////////////////////////////
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.