رواية أحفاد الشيخ علي – الفصل الرابع
________________§§§______________________________________________
تراث:: ما اتشاقة اني
نور:: تمام تمام
تراث:: اني طالع محتاجه شي اجيبلچ شي وياي
نور:: لا سلامتك بس ديربالك على نفسك
تراث:: صار تأمرين أمر انتي
نور:: ههههه
تراث:: يلا اشوفچ من ارجع
نور:: بالسلامه
طلع وبعد نص ساعة تقريباً اجه بابا وليد و گعد على الديوان و حط رجل فوگ رجل و سمعته يصيحني و مبين علية كلش فرحان
نور:: ها عيني وليد فرحنه وياك
وليد:: هههه تعاي گعدي خلي احچيلچ
رحت گعدت يمه عدل گعدته و اردف
وليد:: باچر ان شاء الله يجي هشام و وياه مرته ايلين و الجهال للعراق بأذن الله
نور:: تشاقة ههههه لا والله صدگ
وليد:: والله شبيچ لگيت بيت الهم حيل حلو و مرتب يرتاحون بي فـ گلتلهم و ان شاء الله باچر يجون بأول طيارة
نور:: هو شنو تسميهم جهال أصغر وحدة بيهم عمرها 18 سنه لو يسمعوك يگعدون يلطمون
وليد:: ههههه انتو شگد ما تكبرون تضلون بعيني جهال صغار
نور:: ههههه
وليد:: ان شاء الله بس يگعدون بالبيت و يستقرون اعزمهم علينه
نور:: اي عفيه ههههه
^———————^
في مكان اخر::
حور:: اني كملت كلشي الحمدلله
علي:: ادري ثلث جنط متگليلي وين موليه هو بابا مو كلچ باقي الأغراض اشتريها من هناك
حور:: الواحد لازم ياخذ احتياطاته
عمر:: اني اخذت جنطه وحدة حطيت كل اغراضي بيها
حور:: علي اغيد جنطتك احط بيها باقي غغاضي
علي:: و اني وين احط غغاضي على گولتچ
حور:: حطها ويه عمغ بنفس الجنطه تكفيكم و زايدة
عمر:: ما طيرين
حور:: للأسف ما عندي اجنحه
علي:: بعد تمالخو من الشعر
عمر:: ديلا كملو حطلع اخذلي فرة الما ربك يفرجها
حور:: شنو قصدك؟
علي:: مو وياچ وليدي كملي يلا
^———————–^
في مكان اخر::
نور:: صدگ يابه شلون علمود المدرسة؟
وليد:: نور انتي متأكدة تردين تبقين هنا بين اهلچ و ناسچ لو ترجعين
نور:: لا يابة اريد ابقى هنا كلش فرحانه بسمرة و اخواني
وليد:: هاهيه بنيتي عجل ان شاء الله راح اگول لهشام يجيب نقلچ وياه
نور:: هاهيه يابه
وليد:: و الأسبوع الجاي انتي مداومه هنا شدي حيلچ الوزاري مو لعبة وليدي
نور:: حاضر استاذ وليد
………
في مكان اخر::
سجاد:: شبيك عمي مبين جاي تنجرف ويه التيار
تراث:: متگلي من ايمت صاير تحچي هيچ انوب يا تيار هذا
سجاد:: تيار الحب عمي… يابه ما اريد تزوج و تعوفني
تراث:: شبيك عمي يا حب يا بطيخ و انت اصلاً مگضيها ليل و نهار ويه النسوان متگلي من ايمت صاير اني غالي عليك
سجاد:: من حسيتك تحب
تراث:: منو گلك بالله؟؟
سجاد:: من شفتك تبوس ايد نور
تراث:: يا ابن الملعونه چنت تراقبنه
غمز سجاد و اردف
سجاد:: لا استغفر الله مريت بالغلط
تراث:: خطيه غير ضالمك اني مريت بالغلط
………
في مكان اخر::
جواهر:: نور تعالي اريد احچي وياچ بشغلة
نور:: اي عمه جيتچ
جواهر:: هلا حبيبتي
نور:: اي عمه محتاجه شي؟
جواهر:: راح تضلين هنا؟
نور:: اي اريد ابقى خوما ضوجين؟
جواهر:: لا والله جيت اريد اگلچ ضلي هنا و اعتبريني مثل امچ
نور:: يمه يمه شكراً الچ ما اعرف شنو احچي والله
جواهر:: اسفه بنيتي بسببي بعدتي عن اخوانچ و راح اسوي كلشي حتى اعوضچ و ان شاء الله تتحسن علاقتچ بيهم
نور:: اي عمه لا تخافين تتحسن ويه الوقت
جواهر:: اشش صيحيلي ماما جواهر و من اليوم اني امچ و اي شي تريدي او اي احد يحچي وياچ تعالي علية
نور:: تمام ماما جواهر
جواهر:: ههههه ربي ما رزقني ب بنيه و هسع صار عندي احلى بنوته
نور:: هههه ترى اني استحي
………
الساعة 10 باليل و الكل گاعدين بالصالة
حمزة و عراق و يامن و سمرة و ايسر و ايمن و ياسر
حمزة:: اشو تراث و سجاد ماكو من گعدت ما شفتهم
عراق:: هو انت احد شافك اذا گاعد الساعة 4 العصر الله يعلم ويه منو چنت سهران
كمل كلامه و غمز
سمرة:: ههههه
يامن:: عجل نور وين اشو مختفيه؟
ايسر:: شفتها من العصر بالمطبخ مدري شنو چانت تسوي
سمرة:: هاي سوي دولمة ههههه و من العصر هيه بالمطبخ
ايمن:: هي مو ما تعرف تطبخ
سمرة:: اي طلعت على اليوتيوب و گعدت تتعلم
ايسر:: ما تعلميها انتي الخايسة
سمرة:: دمشي لك الخايس احترم اكبر منك و ما بيه حيل اعلمها خليها هيه تتعلم
ايسر:: منين جيتي اكبر مني؟
يامن:: انچب يلا اني اكبر منك
ايسر:: اكبر مني بخمس دقايق
سجاد:: الله بالخير
يامن:: نورو الگوا***
سمرة:: هاي وين چنتو
تراث:: چان عدنه شغل كملنا و طلعنا افترينه و اكلنه برا ليش خما صاير شي
ايسر:: لا عمي سلامتك ماكو شي
يامن:: وحدة راسلتني تسأل عليك
تراث:: علية؟
يامن:: عمي وين عليك على النسونجي العدنه
سجاد:: مفتهم غلط عمي ترى چنه نختم القرآن اني وياها شبيكم انتو
يامن:: اي خطيه تختمون قرآن
تراث:: هههه
سجاد:: يابه شگد ضوجه
ايمن:: اي عمي ضوجه ادور نساوين
سجاد:: لا استغفر الله شنو هل سمعة
سمرة:: اي عمي شنو هل سمعه عساس ما نعرفك ربك دينك النسوان
سجاد:: لا لا استغفر الله
تراث:: خاب انچبو يله هذا ابن عمي و ضلعي و اعرفه من البيت للجامع و من الجامع للبيت هو و النسوان شنو؟
سجاد:: اوف ضلعي تعال ابوسك من راسك
تراث:: ههههه
اجت نور شايلة جدر و الدموع بعيونها شافها تراث و ركض عليها
تراث:: شبيچ راح تبچين احچيلي خما انچويتي؟
الكل واگفين مصدومين من ردة فعل تراث
نور:: لا بس احترگت الدولمة و من العصر اني اشتغل بيها
تراث:: عبالي بيچ شي يابه تروح فدوة لعيونچ شو انطينياها
حطها بالارض و گعد
تراث:: منو يريد ياكل؟
يامن:: لا عمي شني ما اخاف على نفسي
نور:: ههههه هاي عود انت اخويه
يامن:: اختي على عيني و راسي بس اعذريني ما اريد اتسمم
نور:: هههه
عراق:: اني هم ما اكل
سمرة:: اني هم ما اريد شبعانه
ايمن:: اني اصلاً اكلت من زمان
البقيه هم ما قبلو ياكلون
تراث:: طبكم مرض جعلكم لا أكلتو
كمل كلامه و صار ياكل من الجدر
نور:: هههه لا ولك لتاكل محروگة ما تنأكل
تراث:: كلشي من ايدچ طيب حتى السم يصير دوة
نور:: ههههه
عراق:: اشو انت فد مرة ماكو خجل ولا كأن اخوانها واگفين
يامن:: اي والله اشو انت صاير تگود علني
تراث:: يابه شگلنه غير اكلت حتى ما تبچي أعصابك عيني
يامن:: ……
________________§§§______________________________________________
.
.
.
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية أحفاد الشيخ علي) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.