رواية أحفاد الشيخ علي الفصل الخامس 5 – بقلم تقى اللهيبي

رواية أحفاد الشيخ علي – الفصل الخامس

________________§§§______________________________________________

 

تراث:: يابه شگلنه غير اكلت حتى ما تبچي أعصابك عيني

 

سمرة:: سودة علية خايف لا تبچي هههههه

 

يامن:: يلا انچبو راح اروح انام

 

ايسر:: بعد وكت

 

يامن:: اهو هم حط روحه شدخلك يلا عيني تصبحون على خير

 

كمل كلامه و دخل صعد لغرفتة

 

سمرة:: هذا شبي متغير صارله هواي ينام من وكت

 

عراق:: ههههه وانتو مصدگين غير يصعد يخابر الحب و الحرب

 

نور:: عزاا صدگ

 

عراق:: اي نعم

 

تراث:: وانت شمدريك؟

 

عراق:: چنت اتصنت علية

 

تراث:: حشري ما تصيرلك چارة

 

نور:: لك لا تحچي على اخويه

 

عراق:: يروحلچ فدوة اخوچ و عشيرتة

 

سمرة:: ههههه يلا عمي ترى ماضل وكت راح اروح انام

 

نور:: اي خيه باچر يجون بابا هشام و البقية حتى اعرفچ على حور

 

سمرة:: شگد ما تحچين عنها صدگ صار عندي فضول اشوفها

 

عراق:: فدوة لألله انوب شلون اسم يجنن اذا هيچ اسمها عجل شكلها شلون؟

 

تراث:: انچب لك نسونجي و اني رايح انام اشوفكم باچر تصبحون على خير

 

نور:: و انت من اهل الخير

 

سمرة:: اني هم فايته انام

 

اردفو ياسر و ايمن بنفس الوقت

 

ايسر؛ ايمن:: اني هم اروح انام

 

ايسر:: غير لو يبطل يقلدني

 

ايمن:: هو انت منو بحالك حتى يقلدك

 

ايسر:: انت يا حلو

 

سمرة:: ايعع

 

………

 

في مكان اخر::

 

حور:: طلعنه للمطار و بقينه ننتضر نص ساعة تقريباً و صعدنه للطيارة متوجهين للعراق

 

عمر:: صدگ يابه بأي فندق راح نگعد

 

هشام:: لا مو فندق اشتريت بيت مرتب شافه النه وليد

 

علي:: اها و نور ما ترجع تعيش ويانه

 

هشام:: ما اعتقد لأن هي بيت جدها و يبقى البيت بيتها و ايمت ما تريد تجي كل الهلا بيها

 

حور:: يعني نوغ ما ترجع تعيش ويانه؟

 

هشام:: الله كريم الما نصل

 

………

 

في مكان اخر::

 

سمرة:: ولچ گعدي مو شلعتي گلبي كل يوم هيچ

 

نور:: استغفر الله منچ هيه كل يوم هيچ شنو السالفه خليني نايمة شويه

 

سمرة:: ولچ گومي خلي نطلع للسوگ

 

نور:: ما تولين الساعه 11 الصبح وين نطلع

 

سمرة:: ولچ يا 11 غير الساعة 4 العصر

 

من الصدمة گعدت على حيلي گمت ادور على تلفوني هاي من انام ابقى اتگلب
فـ التلفون ما ادري وين يصير لگيته
و باوعت على الساعة و طلعت صدگ الساعة 4 العصر

 

نور:: عزاا شنو بقاني لحد هسه نايمة و ليش محد گعدني

 

سمرة:: ردت اگعدچ بس خالة جواهر گالت خطية خليها نايمة عاد عفتچ نايمة ما گعدتچ

 

نور:: اهاا ولچ ما ادري بروحي شلون بقيت لحد هسه

 

سمرة:: ههههه صدگ تروحين وياي

 

نور:: وين؟

 

سمرة:: صديقتي من الطفولة يوم الأربعاء عرسها تروحين وياي؟

 

نور:: اي خيه ليش ما اروح ناقصني طول عرض

 

سمرة:: شدخل الطول و العرض المهم شوفي اليوم نطلع نشتري ملابس للعرس

 

نور:: اليوم تجي حور خلي تروح ويانه عادي مو؟

 

سمرة:: اي عادي عجل من نطلع نشتريلها ويانه لو هي ما يعجبها الا التشوفه و تختارة

 

نور:: لا عادي هي تحب ذوقي

 

سمرة:: عجل هاهية رتبي روحچ حتى نطلع و البسي شي مستور لأن راح نطلع ويه تراث

 

نور:: يبووو هم هذا شعندة ويانه؟

 

سمرة:: شني نروح وحدنه شبيچ خيه

 

نور:: يلا ميخالف

 

سمرة:: يلا عجل بدلي و نزلي راح انتضرچ جوة

 

نور:: تمام

 

طلعت سمرة و نزلت وراها غسلت وجهي و رجعت لغرفتي لبست بنطرون عريض و هاينك نص ردن و لبست بشت فوگ

 

الملابس و حطيت واقي شمس ما احب احط فونديشن و هل سوالف فـ حطيت

 

مسكارة و حمرة لون احمر و حطيت فوگاها مرطب شفايف حتى يبين بالحمرة لمعة و لفيت الحجاب لفة مرتبه و حطيت

 

تلفوني بالجنطه و طلعت من الغرفه نزلت جوة

 

سمرة:: مال هسه اطگچ بهلهولة حتى العروس بليلة عرسها ما أطول هيچ بالصالون ولچ فضيني

 

نور:: وجع شبيچ خوما اطلع مخنگلة بملابس النوم غير اطلع مرتبه حالي حالچ
شلون طالعه اني؟

 

سمرة:: غير تموتين صاروخ وربي

 

كملت كلامها و غمزتلي

 

نور:: ها ها شبيچ تغمزين؟

 

سمرة:: لا ماكو شي بس اعرف المن
مترتبة ههههه

 

نور:: ولچ مو الي بالچ بس اني دائماً مترتبة

 

سمرة:: شمدريچ منو أبالي ها ها

 

كملت كلامها و رجعت غمزت

 

نور:: هههه ولچ كافي انچبي

سمرة:: اي عمي هنياله تراث على هذا الگمر

 

نور:: ههههه ولچ كافي هسه تفضحيني

 

سمرة:: ههههه سكتنة بويه سكتنة

 

طلعنه و شفت تراث منتضرنة يم السيارة ولابس دشداشة سودة و هو كلش طويل من اوگف يمه اوصل لكتفه تقريباً و هو اسمر و الشمس تضرب بوجهه و عيونه مبينات صفر طالع يموت يطگ بالگاع
وجع شنو هل خفه استغفر الله چان واگف و كاض تلفونه يگلب بي انتبه لوجودنه و اردف

 

تراث:: ها الحمدلله على السلامة ساعه صارلي انتضر

 

نور:: هو بس انتضرت قابل اخذنه روحك

 

تراث:: انچبي لچ الصلفة مو زين مطلعچن

 

نور:: انوب مسوي علينه منيه

 

تراث:: و شعندچ حاطه حمرة طوخ المن ان شاء الله؟ طالعة لعرس مسحيها يلااا

 

نور:: ما امسحها ولا تصيح علية افتهمت

 

سمرة:: بعد اتمالخو من الشعر هاي شبيكم انوب تراث هسع هي جاهل و اذا حطت حمرة شبيك بويه؟

 

تراث:: شوفيها شلون طالعة انوب حمرة حمرة شكو تحط متگليلي تلبخن بوجهچن
و ترجعن ليورة

 

نور:: هسه لأن نلبخ ضاغطاتك شكو حاط روحك بنص سوالف نسوان استغفر الله

 

سمرة:: بويه كافي شمالكم انچلبتو ولكم ماضل وكت فضوني

 

تراث:: سمرة لا تچفصين

 

سمرة:: تمام

 

هاي خلق الله كلها ترجف منه و كأن لازم عليهم لزمه
سدينه السالفة و صعدنه بالسيارة و نزلنه يم مجمع يبيع فساتين كلش حلوة الواحد يحتار شنو يختار

 

سمرة:: ولچ نور تعالي شوفي هذا يجنن

 

باوعت للفستان ازرگ كلش حلو و صاير الحلگ و الكتف كله خرز ابيض يجنن و طويل مرتب مال محجبات

 

نور:: يجنن كلش حلو

 

سمرة:: يعني اخذة؟

 

نور:: اي خية اخذي

 

بقينه نفتر بالمحل و اني اخذت فستان صاير لونه أخضر كلش حلو و رداناته كلش عريضه و همات للمحجبات يجنن و اخذت
لـ حور فستان لونه ابيض و همات بي خرز الي فوگ الصدر و نازل على الكتف شويه يجنن

 

طلعنه من المجمع و تراث برة ينتضرنه

 

تراث:: ما كملتن ترى متت تعب صارلچن ساعة

 

نور:: يا شگد خطية چنت تفتر ويانه لو ما گاعد بالسيارة و مشغل تبريد

 

سمرة:: ههههه والله صحيح

 

تراث:: مو اگلج صلفة

 

نور:: عفية ترى اني جوعانه ما اكلت شي من الصبح و مشتهيه گهوه

 

تراث:: يلا اصعدن عجل تكو هنا مطعم قريب اكله حيل طيب خلي ناكل عود كملن

 

سمرة:: كملنا كلشي ضل بس الاحذيه

 

تراث:: يلا

 

صعدنه بالسيارة و رحنه على مطعم كلش حلو گعدنه و طلبنه اكل چنت كلش جوعانه اكلت كأن اول مرة اشوف اكل و تراث يضحك علية

 

تراث:: الي يشوفچ يگول هاي تاركينها اسبوع بدون اكل هههه

 

نور:: والله من الصبح ما اكلت شي لا تعيب خليني اكل لو مو عيب من الناس چان هسه بالخمسة اكل

 

سمرة:: ههههه عزا بعينچ ولچ عيب استحي منا العالم

 

تراث:: ههههه اكلي اكلي بالعافية

 

كملنا اكل و طلبنه گهوة شربت منها
و الحمرة مالتي طبعت على الفنجان كملنا

 

و گمنه حتى نطلع بس انتبهت لـ تراث كض الفنجان الي انطبع علية حمرة و گعد يمسح

 

بأثرها و دفع الفلوس و طلعنه استغربت من حركة تراث بس ما انطيت الموضوع أهمية

 

رحنه لمحل احذيه مو كلش چبير بس بيه احذيه حلوة اشترينه و طلعنه للبيت و اصلاً كل طلعتنه من 5 العصر لـ 9 باليل

 

دخلنا الحوش و أخذت سمرة الأغراض و دخلت للبيت قبلي و اني امشي وراها سمعت تراث يصيحني

 

تراث:: نوررر

 

نور:: ها عمو

 

تراث:: عمو؟

 

نور:: ههههه اي

 

تراث:: دحگي يولي هاذي الحمرة اذا اشوفچ بعد حاطتها افرك حلگچ افتهمتي؟

 

نور:: ههههه ولك صرت ارجف من الخوف

 

تراث:: و اگلچ صلفة بس اموت بصلافتچ هو انتي تخوفين عشيرة و ما تخافين

 

نور:: ههههه شگد صحيح

 

تراث:: شلون صارت ايدچ خلي اشوفها

 

رفعت ايدي حتى يشوفها

 

تراث:: شوفي شلون صايرة صاير بيها اثر شويه

 

نور:: اي والله

 

راح تراث للسيارة جاب عصارة و اجه حط منها على أيدي

 

نور:: شنو هاي؟

 

تراث:: عصارة مال حروق

 

نور:: اهاا

 

تراث:: اي بوية

 

________________§§§______________________________________________

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية أحفاد الشيخ علي) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق