رواية أحفاد الشيخ علي الفصل الرابع عشر 14 – بقلم تقى اللهيبي

رواية أحفاد الشيخ علي – الفصل الرابع عشر

 

أَنا تعبان
و اجيَتك خِيط
عَليمن جاي تكسرني؟
حتى بنومِي ما شَبعان
اظل يَمك و گوه مفتح عيونِي
شسَولفلك بعد
لا أنتَ ولا الناس يَردونِي؟🤍

 

^——————————–^

 

گام تراث على حيلو و وگف گدامه ومن شفنه تراث گام كلها كامت

 

تراث:: بنت منو تريد؟

 

منيب:: بنت وليد

 

كلها نصدمت و تراث گام يضحك و گال …..

 

تراث:: بنت منو تريد؟

 

منيب:: شبيك ما تسمع گلتلك بنت وليد

 

اجه تراث يركض و ضربة بوكس على وجهه وگعة بالگاع

 

تراث:: يول ابن الگ*** منو انت حتى تجيب سيرتها

 

رحنه نركض حتى نگضب تراث دحگ علينه و گال..

 

تراث:: الي يگضبني اكسر ايدو

 

كض منيب من ياختة و گومة

 

تراث:: ابن النع** تريد بنت وليد مو؟

 

كمل كلامة و ضرب راسة براس منيب بقوة وگع منيب بالگاع و تراث صار فوگا و ضربه بوكسات و

 

كلنا نريد نوخر تراث ما يقبل يهدو و الولد صار وجهو عبارة عن دم و بالگوة حتى وخرنه تراث منه و جابو

 

مي لـ منيب تا يغسل وجهه و تراث گاعد على اعصابو يريد يرجع يضربو

 

تراث:: يريد بنت وليد ابن الصگط

 

شيخهم:: شيخ حازم ما حبينه هل سالفة منكم و حيل عيب عليكم دمة الولد بديوانك و احنه ما گلنا شي و هذا حقهم رادو فصلية بمكان ابنهم

 

گام تراث يريد يكتلة بس ما گدر لأن گاضبينه عراق و حمزة و ايسر و ايمن

 

تراث:: يول ابن الكلـ* تريدوها فصلية يولو على گص رگبتي و اصلاً اني ناهي عليها و ما تصير لأحد و تحلم بيها ابن العـ**

 

كلهم وگفو مصدومين من كلامه و اهل الولد رادو يگومون على تراث بس شيخهم ما قبل گال كافي ما نريد نكبر المشكلة اكثر
يامن اجه يركض على تراث و ضربه بوكس

 

يامن:: تنهي عليها شنو ابن الكلـ* تنهي على منو؟

 

اجه عمي حازم يركض على يامن اخذة و حچة ويا و طلع يامن فاير

 

تراث:: ناهي على نور و شتريد تسوي سوي

 

و تراث نهى منيب حتى ما يگدر يحچي

 

كلها معصبه وفايره وناس تريد تاكل ناس والشيخ من شاف الوضع هيج گام وحچه

 

شيخهم:: دحگو ولدي كافي لحد هين الحق على الاسرتين مو بس عليهم ابنكم شايل سچينه ويريد يكتل ابنهم وهوه دافع عن نفسه و سوه هيچ فـ تاخذون فصل فلوس ونسد السالفه مانريدها تكبر اكثر من هيج

 

من حچه هيچ الشيخ هدء الوضع وقبلو بهل شي

 

حازم:: شگد تريدون

 

شيخهم:: رايدين 300 مليون

 

ضلو يوگعون لخاطر فلان و لخاطر علان الما وصلو 25 مليون و انتهى الفصل و انسدت السالفة

 

^—————————–^

 

في مكان اخر::

 

زهراء:: هسع الگعدة صارت يمكم؟

 

نور:: اي خية صارت يمنه

 

حور:: شنو غداكم؟

 

زهراء:: دحگي الجوعية احنه نگللها گعدة و شيوخ و هي تگول شنو غداكم

 

نور:: هاي فاصلة من الرئيسي

 

زهراء:: هسع ما شفتي الشيوخ؟

 

نور:: شفت نصهم من طلعت

 

زهراء:: حلوين؟

 

نور:: الطم اني هسه؟

 

حور:: اوگفي خلي اشغلچ لطمية

 

زهراء:: اني اريد واحد بس كون عيونو زرگ و شعرو اصفر و يعرف يطبخ

 

نور:: بعد ما تريدينو يحبل بمكانچ

 

زهراء:: ياريت بس كون معضل و اسمر

 

حور:: اسمغ (اسمر) و عيون زغگ (زرگ) و اشگغ (اشگر) محد سوة سوايتچ

 

زهراء:: كلمن و ذوقة

 

نور:: و ذوقچ زربة طبعاً حشة الزربة منه

 

زهراء:: طبعاً هذا من اخلاقچ

 

حور:: اني اغيد (اريد) واحد عندة اخلاق ثنين و مبادئ و سمعة زينه

 

نور:: و الحقيقة هي سيارات ثنين و فلوس هواي و بيت

 

زهراء:: والله يا حور عجبتيني خوش تفكرين

 

نور:: شنو رأيچن نزوج واحد ستيني و زنگيل و ما يطول يومين و ينجلط من عدنه و احنه نصير زناگيل

 

زهراء:: اللهههه و نخلص من السادس

 

حور:: اني موافقة بصوت محاسن ……..

 

^————————-^

 

في مكان اخر::

 

سمرة::

 

خلصت الگعدة و طلعو الشيوخ و لحد هسع ما نعرف
الي صار بس يامن طلع و هو معصب و ما حچة شي ضلو الولد و عمامي و ابوي وحدهم بالديوان شوية و دخلنة عليهم للديوان

 

حازم:: تراث الغي نهوتك على بنت عمك

 

تراث:: هههه على گص رگبتي ما شفته شلون يريدها والله لو يموت ما الغيها لو اعرف اموت اني ما الغيها

 

وليد:: كافي تراث ترى انت تخبلت ماضل بيك عقل اني سكتتلك على النهوة لأن رادوها فصلية

 

تراث:: عمي انت على عيني و راسي بس النهوة ما الغيها و شيريد يصير خلي يصير اني احب نور و رايدها

 

وليد:: نور ما راح تقبل وليدي عوف هل سالفة

 

ما جاوبة تراث و گام طلع برة و سد الباب ورا

 

سمرة:: لا صدگ يحچي هذا ولكم نور تتخبل اذا درت

 

حازم:: محد راح يگللها

 

نجلاء:: ترى من حقها تدري اذا انتو ما راح تگولولها اني اگوللها

 

كلهم گعدو صافنين و ما نعرف شنو نسوي لأن تراث تخبل رسمي اول مرة اشوفة هيچ عفتهم و صعدت الغرفتي گعدت على الچرباية و لزمت تلفوني و شفت رسالة من احمد…

 

احمد:: ليش ما مداومة؟

 

سمرة:: ما صارلي واهس

 

احمد:: باچر اداومين؟

 

سمرة:: ما ادري

 

احمد:: داومي باچر اريد احچي وياچ بموضوع

 

سمرة:: تمام

 

سديت تلفوني و حسيت من كلامة يريد يصالحني حسيت فراشات بـ بطني و ضليت افكر الما نمت بدون ما احس على نفسي

 

^—————————–^

 

في مكان اخر::

 

دخلت المدرسة و بدت تشرح و حور اخذت دفتر و بدت تكتب علية

 

حور:: اگلج؟

 

نور:: گولي

 

حور:: خلي اليوم باليل نطلع

 

نور:: ما اگدر اردلچ خبر الما اشوف ماما جواهر و ابوي

 

حور:: يبوو

 

اخذت ورقة ثانية من الدفتر و كتبت بيها و شمرتها على زهراء شوية و زهراء شمرت علية الورقة كاتبة

 

حور:: زهيرة نطلع باليل

 

زهراء:: تريدين اهلي يذبحوني و يشمرون عضامي للچلاب

 

كتبتلها حور

 

حور:: ما طالعين لملهى هو بس نتونس و ما نطلع وحدنه ناخذ احد ويانه

 

زهراء:: اشوف

 

شافتنه المدرسة و اجت اخذت الدفتر يمكن عبالها چنه نحچي عليها شوية و دگ الجرس للبيوت طلعنه و ما لگينه عمر رجعنه للادارة دگيت الباب باوعت علية المديرة

 

نور:: السلام عليكم

 

المديرة:: عليكم السلام تفصلي بنيتي

 

نور:: اخوي تأخر علينه نريد نتصل عليّ

 

طلعت تلفونها

 

المديرة:: رديلي الرقم

 

نور:: 077*****

 

اتصلت عليّ و انطته الي

 

نور:: الوو…..وينك…..تعال اخذنه خلص الدوام

 

عمر:: نسيتچن جاي بوية

 

سديته منه و انطيت التلفون للمديرة و طلعنة برة ننتضرة

 

نور:: هذا شبي؟

 

حور:: من اول البارحه تحسي مو على طبيعتة

 

نور:: اتفق وياچ

 

نص ساعة و اجه

 

نور:: عمر شبيك؟

 

عمر:: مابية شي

 

نور:: لا تچذب صارلك كم يوم مو على بعضك

 

سكت و شنو ما احچي ويا ما يرد
وصلت البيت و دخلت ماكو احد فتت للديوان كلهم گاعدين

 

نور:: السلام عليكم

 

الكل:: عليكم السلام

 

حازم:: تعالي بنيتي گعدي يمي اريد احچي وياچ بموضوع

 

نجلاء:: يريد يگلچ ترى تراث نهى عليچ

 

اني هنا حسيت تجمدت من الصدمة

 

نور:: تشاقين مو؟

 

حازم:: بنيتي بس گعدي و افهمچ

 

نور:: تراث وين؟

 

جواهر:: بنيتي گعدي بس خلي عمچ يحچي وياچ

 

باوعت على ابوي و هو ساكت و منزل راسة حتى ما باوعلي ……صحت بصوت عالي

 

نور:: جاي اگول تراث وين؟؟

 

نمارق:: على كيفچ عيني تراث بغرفته

 

عفتهم و طلعت اركض مثل المخبلة على غرفة تراث و لحگوني الولد و سمرة و سديم و عمامي بقو گاعدين بالديوان فتحت باب الغرفة و صحت بصوت عالي

 

نور:: ولك انت منو و تنهي علية شبيك لخاطر الله شبيك؟

 

عاط بوجهي تراث

 

تراث:: ابن عمچ و تاج راسچ

 

سجاد:: تراث خلي نتفاهم

 

تراث:: كلكم طلعو برة

 

محد حچة و كلهم طلعو برة

 

تراث:: منيب ايمت شافچ

 

اول مرة اشوف تراث هيچ معصب و عيونه حمر دم من شفته هيچ گلبي وجعني و جسمي رجف

 

نور:: منو منيب؟

 

كضني من ايدي قويو گال بعصبية

 

تراث:: من احچي وياچ جاوبيني عدل لا تستغبين

 

نور:: تراث وخر ايدك ايدي گامت توجعني

 

تراث:: نور منيب وين شافچ؟

 

ما تحملت و گمت ابچي

 

نور:: والله ما اعرف منو منيب

 

من شافني ابچي عاف ايدي

 

تراث:: منيب وين شافچ اخر مرة اعيدها

 

نور:: والله ما اعرف منو منيب شبيك تراث

 

تراث:: طلعتي برة من اجو؟

 

نور:: ما ادري بس طلعت للمدرسة

 

ضرب الحايط بوكس قوي و اني من الخوف گعدت و لميت رجلي لصدري و ابچي

 

عاط تراث بعصبية

 

تراث:: منووو گالچچچ روحييي للخررررة شعندچچ تطلعيننن

 

نور:: كافي تراث

 

تراث:: لااا تگولينننن كافيي لاا ابتلييي بيچچ هسع

 

گمت و رفعت ايدي بوجهه

 

نور:: ولك انت شلون تنهي علية الله ياخذك من دخلت حياتي و انت جاي دمر بيها

 

اني احچي و هو يفتر بالغرفة وگف گدام المراية صفن بيها شوية و ضربها بوكس و ايدة صارت كلها دم و اني گعدت بالگاع ابچي و شويه و انفتح الباب و اجت سمرة تركض علية

 

سمرة:: نور احچي خما ضربچ

 

اني بس ابچي ما اگدر احچي و سديم مصدومة من الي صاير بالغرفة

 

تراث:: اطلعووو برااا كلكمممم

 

گومتني سمرة و طلعنة من الغرفة و ساعدتني اصعد لغرفتي و ضليت گاعدة ابچي و اتحسب علية

 

سمرة::………

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية أحفاد الشيخ علي) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق