رواية أحفاد الشيخ علي الفصل الثاني والعشرون 22 – بقلم تقى اللهيبي

رواية أحفاد الشيخ علي – الفصل الثاني والعشرون

 

من شفتچ؟
عرفت الدنيا ماتنعاف
من شفتج
لكيت الناس موش أنظاف
ولگيت بدمي
شي منچ
كبل لا اشوف الـ بروحي
شفت روحي احبنچ .

 

________________§§§______________________________________________

 

سمرة::

 

مروة:: هاذي صعبه ما اعتقد راح تگدرين تفهميها لازم دكتور يشرحها الچ

 

سمرة:: هو منو اخذكم؟

 

غفران:: دكتور عمر

 

سمرة:: الي اجه جديد؟

 

غفران:: اي والله اول مره الكليه تحط دكتور بيه خير

 

سمرة:: ليش شرحه حلو؟

 

غفران:: يا شرح يا بطيخ ولچ تحسي كامل مكمل سبحان رب الخالقه يجنن خلقه و اخلاق

 

سمرة:: شبيچ بويه تخبلتي

 

غفران:: يولي والله هنيالها الي راح تصير مرته طول و عضلات و كلشي بيه جنن

 

سمرة:: انچبي هاي شبيچ؟

 

غفران:: وجع خليني احچي

 

سمرة:: ايي؟

 

غفران:: اجه اول محاضره لابس قميص اسود خفيفه عضلاته مبينه تجنن و جسمه حيل مرتب و انوب طويل ولچ خيه يطلع طوله 187 هيچ لان صدگ يملخ

 

ضجت حيل من حچيها و نتردت بيها….

 

سمرة:: كافي شبيچ ترى عيب هل حچي سدي السالفه

 

باوعتلي بأستغراب و اردفت….

 

غفران:: شبيچ عيني شحچينه

 

سمرة:: كافي حبابه سدي السالفه

 

غفران:: صدگ احمد خطبها و بعد اسبوع زواجهم

 

حسيت گلبي نعصر من صدگ و تمنيت ما گايلتلي

 

سمرة:: اني شعليه ليش تحچيلي ماريد اسمع عن هل قذر شي

 

غفران:: هههه مبين متخطيه لازم… شو بهل سرعه؟

 

سمرة:: لا خيه بس گلت انسى و افتح صفحه جديدة و ربچ ما ينسى احد و الحوبه تبطي وما تخطي و تهدم وما تعمر

 

غفران:: اي والله كلامچ صحيح هوه صحيح ابن عمي بس على الي سواه شتحچين وشنو ما تدعين حقچ والله

 

سمرة:: اي خيه ف سدي السالفه و ياريت ما تجيبين سيرته بعد يمي

 

غفران:: تمام خيه وهسع شلون ذني تقريهن؟

 

سمره:: الله كريم سهله ان شاء الله

 

غفران:: ان شاء الله خيه

 

سمرة:: راح اطلع للحمامات اعدل مكياجي

 

غفران:: اني راح اروح افوت محاضرة كملي وتعالي

 

سمرة:: تمام

 

گامت هيه و طلعت تحضر المحاضره و اني ضليت صافنه على المحاضرات لان ما مفتهمه شي و شويه واسمع صوت خشن

 

عمر:: ها شبيچ تضربين صفنات؟

 

سمرة:: هههه لا هيچ

 

عمر:: شكو گاعده هنا ما عندچ محاضرات؟

 

سمرة:: اي عندي بس هذني مجاي افهمهن

 

عمر:: شو خلي اشوف

 

اخذ الدفتر مني و گعد يباوع عليهن

 

عمر:: ها هاي المحاضره اني القدمتها الهم مكان دكتور محمود

 

سمرة:: اي گالت غفران

 

عمر:: شو شويه سويلي مجال اگعد

 

وخرت شويه و گعد يمي

 

عمر:: باعي هاي هيچ وهاي هنا تنحط و هيچ تصير………

 

وبدء يشرحلي و يحچيلي عن المحاضرة و اخذنه الواهس و گعد يحچيلي عن الدكاترة الي هنا

 

………

 

في مكان اخر::

 

زهراء:: هاي اختچ أيمت اداوم لو صارت مزوجه ما ينحچي وياها؟

 

حور:: والله مادغي بس الما يستقر وضعها و اداوم

 

زهراء:: شني لازم حامل؟

 

حور:: شبيچ ثوله يا حامل بس مادغي شبيها

 

زهراء:: احنه هنا نلطم و هي بحضن تراث گاعدة و مرتاحة

 

حور:: مال الوجع بطلي و تزوجي

 

زهراء:: ما اگدر

 

حور:: ليش؟

 

زهراء:: الزلم مالهم امان ف لازم اكمل دراسه تا ما احتاج احد و اذا حچه ويايه حچي ما يعجبني اطلگه

 

حور:: غبحنه مادام من هسه مخططه لطلاگ

 

زهراء:: اعجبچ حيل خيه

 

حور:: حيل حيل

 

____________________

 

گعدنه اني و سديم و سارة بالاستقال و حطينه اكل و حلويات و بدينه نحچي و نسولف و سديم حطت رجل على رجل و شويه طلعت رجلها من دشداشه بيها زراگ انتبهت سارة لرجلها

 

سارة:: شنو هاي؟

 

سديم:: شنو؟

 

نزلت الدشداشة بسرعه و اجتي سارة عليها رفعتها

 

سارة:: سديم شنو هاي؟

 

سديم:: انضربت بالغلط

 

سارة:: تضحكين عليه ترى هذا باقي اثر احد ضاربچ احچيلي منو؟

 

سديم:: لا

 

سارة:: تحچيلي لو اگول ليامن؟

 

سديم:: هاي امي

 

انصدمت اني و سارة من حچت هيچ

 

نور:: ضربتچ؟؟

 

سديم:: ايي

 

گامت سارة و رفعت دشداشه سديم رجليها ثلج من البياض بس چانن عباره عن بگع زرگه و منها سودة و خضرة و حمرة نزلت دشداشه شويه و شفنه كتفها كله تخمش انصدمنه اني و سارة وگف شعر راسي من الاثار الي شفتها بجسمها

 

نور:: يامن يدري؟؟

 

سديم:: لا ما اگدر اگلة

 

سارة:: من كل عقلچ هذا المفروض مو بس تگليله المفروض تحچين حتى للشرطه

 

گامت سارة من مكانها على سديم و رفعت دشادشتها لضهرها وشهگت من الصدمه و الاثار

 

سارة:: عززا بعين امچ و نمارق ولچ شنو هذاا انتي مخبله ساكته؟؟

 

گمت من مكاني و شفت ضهرها كله اثار ضرب و اكو حتى اثر حرگ بكتفها اشرت عليه

 

نور:: شنو هذا؟

 

سديم:: هاي تعاركت ويه نمارق و شعفتها و گامت امي حرگتني بسچينه حمتها على الطباخ و حطتها على جلدي

 

نور:: لا مستحيل هاي مو ام مستحيل ولچ ماكو هيچ شي تشاقين

 

سديم:: والله

 

سارة:: شلون متحمله كل هذا انتي مخبله ما تحچين؟؟

 

سديم:: ما اگدر احچي شي امي و اختي شنو اگدر احچي و اگول ما اگدر اسوي شي محد يصدگ يلوفنها عليه

 

نور:: ولچچ ايمت تحچين الما تموتين بيدهن؟؟

 

سارة:: لا صدگ انتي مخبله اني راح اگول ليامن

 

اجتي سديم عليها وكضت ايدها وعيونها متروسه دموع و ترجف

 

سديم:: لا عليچ الله لا تگوليله حبابه امانه برگبتچ لا تحچيله سارة احلفچ بالله لا تحچين لأحد

 

سارة:: لچ بابا انتي مخبله موتچ على ايدهن ولچ مخبله انتي؟؟

 

عيونها انملن دموع و گعدت تبچي و هي تحچي

 

سديم:: سارة عليچ الله لا تحچيله عليچ الله

 

گعدت سارة گدامها

 

سارة:: لچ بابا علمودچ راح يموتنچ شوفي جسمچ كله اثار و جروح و حرگ منهن

 

سديم:: يكتلهن والله ولچ والله يگدرن يلوفنها عليه لا تحچين شي اني من يجي الوقت المناسب احچيله

 

دنگت سارة راسها و مسحت دموعها وهي تشهگ و تبچي گلبي انعصر عليها كل هل جمال و عايشه بتعذيب جوه رحمة امها و اختها الي المفروض سند الها

 

سارة:: هاهيه بويه ما احچي شي مسحي دموعچ

 

نور:: ليش هيچ ليش مخليتهن يسون بيچ هيچ و ساكته ليش ما تبلغين عليهن؟

 

سديم:: نور وين ابلغ عليهن من كل عقلچ هاي امي اخوتها كلها بضهرها ابلغ منا يطلعوها منا تكتلني والله ما تخليني عايشه

 

نور:: والله طبها الف مرض شهل ضلم هذا؟

 

سديم:: ماعرف شسوي بس من جيت هنا محد بعد يندگ بيه ولا يجن يمي من وره يامن يخافن منه

 

نور:: مرجفهن كون يارب يدري و يكسر اديهن و انتي ابقي هيچ الما يموتنچ

 

نزلت راسها و بقت تبچي و تمسح بدموعها و لمت رجليها لراسها وهي تشهگ وتبچي باوعت على سارة وهي تباوع عليه گعدنه يمها حاولنه نهديها حتى تسكت لان منضرها يعصر الگلب عصر

 

نور:: هاهيه ما نحچي شي بس انتي لازم تحچيله ليامن وهو يكرهن ما راح يصدگ احد بس انتي

 

سارة:: يدمنچ و انتي صايرة دم سنونه الحگي على نفسچ قبل ما يخلصن عليچ

 

سديم:: بس الگه الوقت المناسب احچيله

 

سارة:: باعي هذا ما چان راح يصير حالي لو منطيتهن مجال و جوه القنادر اردهن كلمه بكلمه والي تحچي كلمه اردها عشره بابا لا تصيرين ضعيفه ياهو الي يجي ينهشچ

 

نور:: اي والله صحيح گليله ولا تخافين من احد دام يامن بضهرچ ولچ لو يدري اله يحرگهن

 

سديم:: ادري والله و اعرف كلامچن صحيح و من يجي الوقت المناسب احچيله كلشي

 

سارة:: اي لأن اذا بعد اشوف وحده مدت ايدها الوصخه عليچ اني بنفسي اگله و انتي بعد بكيفچ

 

سديم:: لا محد يمد ايده عليه بس على كيفچن

 

نور:: كل هذا وعلى كيفچن؟

 

سارة:: صدگ نور اكو مواعين بالمطبخ تغسليهه بمكاني قليلات

 

نور:: ليش يمهه شني خدامه اني لو جنه قاب

 

سارة:: ههه شبيچ تخبلتي ولچ فريت البيت فر كله نضفته انكسر ضهري

 

نور:: شعندچ؟

 

سارة:: غير هاي الحيه نجلاء واگفه فوگ راسي وين ما اوگف العقيم الجايفه مدري حمزه شاف بيچ و اخذچ مبين مسويتله سحر ام السحورة

 

نور:: هههههه هاا لچچ ام السحورهه

 

سارة:: انچبي وطلعي غسليهن

 

نور:: يلاا عمي هاهيه راح اغسلهن بس لا تحچن شي اله اني اجي

 

طلعت من الاستقبال وفتت للمطبخ گاعده عمه مروه وياها تراث رحت على السنگ و فتحت المي واسمعهم يحچون واني اغسل مواعين

 

مروة:: اي وليدي بعد بكيفك

 

تراث:: هو المريه خوش مره

 

مروة:: اي وليدي عشرة عمر احنه و اهلها والله جمال و اخلاق ما شاء الله عليها

 

تراث:: اي يمهه

 

مروة:: راح اروح اشوف عمتك جواهر وين

 

تراث:: يمه تلگيها گاعده بالحديقه ويه الحيه

 

باوعت عليَّ و خنزرتلة

 

مروة:: عيب وليدي

 

سكتت عمه مروة وطلعت شويه وگام واسمع صوته بأذني

 

تراث:: بويه شني هاي صايرة نادرة و تغسل مواعين

 

نور:: تروح منا لا اهبط راسك بهذا الماعون

 

تراث:: هبطي واموت بين اديج بويهه

 

شلت الماعون و شفت جواه سجينه شلتها و گعدت اجلف بيها

 

نور:: عن منو چنتو تحچون؟

 

تراث:: هيچ سالفه

 

نور:: منو هاي البنيه؟

 

تراث:: يا بنيه؟

 

نور:: الي تحچون عنها

 

تراث:: معرفه قديمه الله يستر عليها

 

تقربت منه ورفعت السچينه عليه وهو يضحك

 

نور:: منو هاي هاا؟

 

تراث:: ههههه خلينا نتفاهم

 

نور:: ما تحچي شبيك… لازم حبيبتك

 

تراث:: هو العنده هيچ مره هم يگدر يباوع على غيرها

 

نور:: يا چذاب عبالك تمشيني و تقشمرني بهل كلمتين

 

تراث:: لا وداعت جدي وجديتي

 

رفعتها بعد عليه اكثر و تقربت منه وهو تراجع واني اتقرب الما وصل الحايط واني حصرته عليه

 

تراث:: اني شايف الواحد يحصر مرته مو مرته تحصره

 

نور:: دمشي لك اني مو مرتك

 

تراث:: مرتي وغصبن عليچ وعلى اهلچ

 

نور:: تريد تموت مو؟

 

تراث:: شحلات الموته على ايدچ

 

نور:: مخبل مو صاحي انتَ

 

تراث:: انتي خبلتيني على ايدچ من شفتچ ماضل عندي عقل

 

نور:: تحچي منو هاي البنيه لو يصير حچي ثاني

 

تراث:: هههه لازم تغارين عليه

 

رفعت صوتي عليه شويه

 

نور:: عليمن اغار متگلي عليمن؟

 

سمرة:: عززاا تردين تكتلين اخوي

 

فتريت وهي واگفه گدام الباب وتباوع علينه بسرعه نزلت السچينه وحطيتها وره ضهري

 

نور:: لا يابه افتهمتي السالفه غلط

 

سمرة:: هو شنو الغلط؟

 

وخر عني تراث بسرعه و راح وره ضهرها

 

تراث:: صار ساعه رافعتها عليه و تهدد بيَّ ما شفتي شلون چانت حاصرتني انقذي اخوچ قبل ما يروح من اديكم

 

سمرة:: ولچچ انتي الي عبالي فقيره هسه تردين تكتلين اخوي

 

نور:: بااعع الچذاابب شلون يألف

 

سمرة:: اذا چذب شكو شايله السچينه عليه

 

نور:: چنت اريده يشوفها نضيفه لو وصخه

 

تراث:: اي تحصريني و شايلتها عليه تريد اشوفها و صخه لو نضيفه شنو تضحكين علينه

 

سمرة:: ههههه اي والله شني تضحكين علينه

 

نور:: معليه عمي هوه چان شايلها عليه

 

سمره:: اي صحيح شكو شايل سچين عليها

 

تراث:: هاا شني اختلفتن عليه شسالفه

 

سمره:: شكو شايل السچينه على هالمسكينه

 

تراث:: يابه دام اختلفتن عليه اسف و اعتذر منچن هسع يصير اطلع

 

نور:: گلعه

 

سمرة:: ههههه

 

طلع تراث و سمرة بقت صافنه بيه

 

سمرة:: شكو شايله السچينه عليه؟

 

نور:: ديخوني هذا اخوچ

 

سمرة:: ههههه مو عساس ما تردي

 

نور:: انچبي انتي وكملي المواعين

 

طلعت نور و اني بقيت صافنه

 

سمرة:: لچچ تعاي توي رجعت مابيهه حيلل اغسلهن

 

____________________

 

حمزة:: سارة تعالي شويه اريد احچي وياچ

 

سديم:: ههههه گومي

 

سارة:: گمتت گمتت ههههه

 

گمت من مكاني و طلعت لغرفتنه فتحت الباب و شفته گاعد

 

حمزة:: تعالي بويه

 

جيت و گعدت يمه وچان لازم الجهاز وطلع صورة لبيت كلش حلو

 

سارة:: شنو هذا

 

حمزة:: هذا بيتنه بويه عجبچ لو ادور غيرة؟

 

سارة:: تحچيي صدگگ؟

 

حمزة:: ما عجبچ؟؟

 

سارة:: ولكك يجننن يموتت حيل حلوو

 

حمزة:: والله

 

سارة:: ايي والله

 

حمزه:: ههههه ضل بس اجيب عمال ينضفو و نختار اثاث

 

سارة:: ياا عمال اني والبنات نروح العصر و نضفه و نرتبهه

 

حمزة:: بويه عمال احسن ماريدچ تتعبين

 

سارة:: شتعب غير بيتنهه اذا هو ما انضفه واشتغل بيَّ عجل وين اشتغل حمزهه عليك اللهه خلي اروح اني والبنات نشوفه و نضفه

 

حمزة:: هههه هاهيه بويه اني وياچ والبنات نروح العصر

 

حسيتت نفسيي اريد اطير من الفرحه گبل طفرت عليه وحضنتهه قويي وهو يدغدغ بيهه و اني متت ضحك

 

سارة:: هههه ولكك حمزهه كافي راح اموتت ههههه

 

حمزة:: شويهه شويههه

 

سارة:: هههه ولكك وخرررر

 

من شاف وجهي صار احمر من الضحك وخر عني يخاف لا اختنگ

 

سارة:: ههه ربي لا يحرمني منك ابد ابد

 

حمزة:: اني عايش بهل دنيا علمودچ وعلمود ضحكتچ الحلوه

 

حضنته قوي و حسيت نفسي حيل مرتاح

 

سارة:: احبك حيل حيل

 

حمزة:: اروحن فدوه الچ

 

سارة:: يلاا راح اروح اگول للبنات حتى يحضرن نفسهن

 

حمزة:: تمام بنياتي العصر نطلع

 

سارة:: تمام

 

طلعت من الغرفه و سديت الباب و نزلت للاستقبال فتت و شفتهن كلهن گاعدات و گاعده وياهن نمارق

 

نمارق:: شيريد منچ حمزة؟

 

ساره:: شعليچ حوبي؟

 

سمرة:: ههههه

 

نمارق:: عابت لهيچ صلافة

 

تجاهلت سارة الي گالته نمارق و باوعت علينة و گالت…..

 

سارة:: حمزة اشترى النه بيت و راح ننتقل وگال العصر تروحين تشوفي انتي و البنات و تنضفو

 

سمرة:: كلللووووششششش

 

نور:: الفف الففف مبروك حبيبتي

 

سارة:: يومن الچ و تطلعين من هل خيسه

 

حسيت نمارق حيل ضاجت ف گامت من مكانها و طلعت و سدت الباب قوي

 

نور:: ههههه عرفت نحچي علية والله

 

سارة:: يلاا عيني كلچن گومن بدلن الساعه 3 الما نكمل بل 4 نطلع للبيت عود نكمل شغل و نتعشه هناك كلهن وافقني الرأي و طلعن تا يبدلن ويتحضرن

 

_______________________

 

نور::

 

نور:: الوو

 

حور:: هلا

 

نور:: باعي سارة هيه وحمزة اشترو بيت تروحين ويانه؟

 

حور:: لا خيه طالعه اني

 

نور:: ويا منو؟

 

حور:: اليوم علي نزل عليه الوحي و طلعني بس احس اكو سالفه وغه هل موضوع يلهه حبيبي يصيحني من اكمل اتصل عليچ وشوفي زهغاء اذا تغوح وياچن

 

نور:: تمام هسه اتصل عليها هلا

 

حور:: هلا

 

سديت الاتصال منها و اتصلت على زهراء

 

زهراء:: الو

 

نور:: هلا

 

زهراء:: خوما اكو شي؟

 

نور:: سارة اشترت بيت هي وحمزة ورايحين نشوفه تروحين ويانه؟

 

زهراء:: ولو ما أعرف احد بس تعالذي متت ضوجه

 

نور:: تمام عود نمر عليچ من نكمل

 

سديت الاتصال منها و بدلت و لبست عبايه و حجاب و نزلت جوه كلهن گاعدات بالاستقبال و شفت سارة ونجلاء وحده تحچي على ثانيه

 

نجلاء:: ادري على شنو اشترى الچ بيت وانتي لا جهال ولا خلفه

 

سارة:: اريد نطلع من هل خيسه والحيايه الي هنا

 

نجلاء:: باع الصلافه هذا حمزة يدري بلسانچ الوصخ

 

سارة:: درة ولا ما درة لا تحطين نفسچ انتي چبيره ماريد اقلل منچ ابد عمه ترى عيب عليچ تدخلين اني و رجلي و عمي حازم قبل انتي ليش تحطين نفسچ

 

گامت نجلاء من مكانها مصدومه من كلامها وجتي عليها تريد تكتلها……..

 

________________§§§______________________________________________
.
.

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية أحفاد الشيخ علي) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق