رواية أحفاد الشيخ علي – الفصل الواحد والعشرون
أَنا تعبان
و اجيَتك خِيط
عَليمن جاي تكسرني؟
حتى بنومِي ما شَبعان
اظل يَمك و گوه مفتح عيونِي
شسَولفلك بعد
لا أنتَ ولا الناس يَردونِي؟
________________§§§______________________________________________
عمر:: “السلام عليكم”
سمرة:: “وعليكم السلام منو؟”
عمر:: “اني عمر”
انصدمت و عدلت گعدتي
سمرة:: “هلا دكتور”
عمر:: “سمرة باچر اداومين؟”
سمرة:: “لا دكتور”
عمر:: “غياباتچ صارن هواي و هالشي راح يسبب بفصلچ و همات اجاچ انذار”
سمرة:: “دكتور هل شي ما يهمني يردون يفصلوني عادي”
عمر:: “هذا مستقبلچ وليدي مو لعبة”
سمرة:: “ترتاح نفسيتي و اداوم”
عمر:: “باچر اريدچ اداومين و عندي حچي وياچ”
استغربت من كلامه
سمرة:: “احچي هنا دكتور”
عمر:: “هل حچي ما ينحچي مراسله لازم وجه لوجه”
سمرة:: “تمام دكتور راح اداوم”
عمر:: “انتصرچ باچر”
سمرة:: “ان شاء الله”
عمر:: “ان شاء الله”
تفاعلت بالرساله و سديت الجهاز و حطيته جوه راسي و اني جاي افكر شني هيه السالفهه بعدين تذكرت من حچيتله عن احمد ضربت راسي
سمرة:: شگد غبيه لخاطر محمد شلون تحچيلهه ياربي شلون احچي اني… بس چنت مقهورة و احتاجيت احد افضفضله و ما لگيت بس عمر و حچيتله بس گالي ثقي بيه و هو مبين ثگيل مو مال هيچ سوالف ضليت افكر الما غفيت
………
في مكان اخر::
سارة::
حمزة:: حچيت ويه عمي حازم
سارة:: اي شگال؟
نزل راسه و بينت عليه الضوجه
سارة:: حمززة هاي شبيك ادري ما قبل والله چنت ادري بس لحالي متحمسه عبالي اطلع من هل بيت و اخلص من هل عگارب الي بيه
ضليت احچي و ادردم و هو گام يضحك واردف….
حمزة:: هههه يولي كافي قبل والله قبل يمعودة
باوعت عليه و اني مصدومه و گمت من مكاني
سارة:: تشاقههه؟!!
حمزة:: لا والله ما اشاقهه و باچر طالع من الصبح ادور النه بيت
سارة:: اووو ماييي گاددد وربي مجاي اصدگ لا مستحيل
حمزة:: ههههه
گمت من مكاني و جيت على حمزة ركض و حضنتهه قويي وهو حضني و يضحك عليه لان طايرة من الفرحه و شويه حط راسه بشعري يشتم بيه
حمزة:: اوفف شهل ريحه لا تنمل ولا ينشبع منها
سارة:: هههه
وخرت راسي شويه
حمزة:: خلي اشتم بعد
سارة:: هههه هاي شبيك
تقرب بعد شويه وخر شعري عن رگبتي وطبع بوسة خفيفه عليها حطيت ايدي مكان البوسه
سارة:: ههه اريد انام
حمزة:: هههه
ضحك و اخذ يدي و باس اصابعي واحد واحد وهو يتنفس بطيئ و نفسه حار و عيونه مبينه ذبلانه حيل من التعب شويه و تمدد بالفراش و فتحلي اديه
حمزة:: منو تجي اضمها قوييي
سارة:: اني انيي
جيتت تمددت يمه وسد اديه حضني حيل و بقى يشتم بيهه
حمزة:: هلا يريحت هلي وكل هلي هلا بلتسوه ناسي وهلي
سارة:: هههه
صديت عليه و بقيت اباوع بعيونه و نفسي صار يختلط ويه انفاسه
سارة:: حمزة
حمزة:: عيون حمزة
سارة:: هههه تذكر من چنه نصعد اتصال قبل ما نتزوج
حمزة:: اي شلون انسه
سارة:: ومرة سمعت صوت انفاسي و گلتلي ايمت اسمعهن بحضني تذكر
حمزة:: هههه ابد ما انسه
زاد بحضنه عليه اكثر
حمزة:: وهسه انتي حلالي و مرتي و اسمعه واشمشم بكيفي
سارة:: هههه كافي ادبسزز خلي انام
حمزة:: يعني ماكو شي اليوم
سارة:: لا تعبانه
ضحك شويه و غمض عينه
سارة:: حمزة نمت؟
حمزة:: هو انتي تخلين احد ينام؟
سارة:: هسه سؤال؟
حمزة:: هههه جواب بويه
سارة:: ليش تحبني؟
حمزة:: شلون ما تريديني احبچ و انتي جيتي مليتي الدنيا عليه؟
سارة:: شلون؟
حمزة:: صحيح اني عندي اخ بس من ماتت امي واني احس الدنيا سودت بوجهي صحيح محد يعوض مكانها بس انتي جيتي و خليتني احيا من جديد و احب الدنيا جيتي مثل نور لحياتي وتريديني ما احبچ
سارة:: اني اموت عليك
حمزة:: هو منو يستاهل ينحب غيرچ؟
سارة:: ههههه محد
قربت شفتي على شفته و طبعت عليها بوسة
حمزة:: هههه هسه ليش تسوين هيچ مو جاي تموتيني ولازم نفسي گوة
سارة:: هههه بطلت بعد ما اسوي شي
………
في مكان اخر::
الساعه 7:30 صباحاً
سمرة::
گعدت من نومتي و اجمل حلم من وره المنبه و عمر يابه لو مو دكتور بالجامعه مالتي چان عرفت شحچي وياه گمت من مكاني و اني اجر بروحي جر بدلت و لبست تنوره سوده ويه قميص احمر و كعب احمر و جنطه سوده و حجاب احمر حطيت مكياج خفيف و طلعت انتضرهم بالصاله شويه و سمعت دگت هورن شلت جنطتي و طلعت بسرعه
صعدت بالسياره
سمرة:: السلام عليكم
حور ، عمر :: وعليكم السلام
شفته يباوع عليه من المراية اجت عيني بعينه و نزلت راسي و اني مرتبكه شويه و وصلنه حور للمدرسه وطلعنه بأتجاة الكليه
عمر:: شلونچ اليوم؟
سمرة:: الحمد الله زينه و انتَ؟
عمر:: زين دامچ زينه
سمرة:: دومك
عمر:: بعد ماكو غياب
سمرة:: مالي خلگ اداوم
رفعت راسي و باوعت للمرايه يباوع عليه بنضرات حاده و مخنزرلي
عمر:: باعي سمرة اريد من الله بعد تغيبين يصير عندي حچي ثاني وياچ
سكتت و نزلت راسي
عمر:: ولچ بابا هذا مستقبلچ محد يستاهل تخربي علموده و اذا خطب و اذا عافچ طبه الف قندرة راح…. باچر الله يعوضچ بالأحسن الرجال الي يستاهلچ و ما يخلي دموعچ تنزل لا تقنعيني چان يحبچ
سمرة:: كلامك صحيح والله
عمر:: جمعت الچ كل المحاضرات الي فاتتچ و الشي الي ما تفتهمي اني حاضر و كلشي تردي اني موجود و اي شي يصير وياچ بالجامعه اكون اني اول من يدري تمام؟
سمرة:: تمام
عمر:: عفيه بويه عرفتچ قويه لا تضعفين انتي شخصيتچ حلوة و بنية قويه لا تضعفين
سمرة:: تمام دكتور
عمر:: وهاي همات لا تصيحيني دكتور و احنه مو بالجامعه بره الجامعه لا اني دكتور ولا انتي طالبه
ضحكت و اردفت….
سمرة:: هههه صار دكتور
ضحك هو كمل سياقه شويه و وصلنه الجامعه نزلت اني وهو راح يصف السيارة باوعت عليه و اشرلي بأيده افوت للجامعه فتت و دخلت اول محاضرة صحيح گلبي يوجعني اخاف لا اشوفه بس قويت گلبي و حاولت ادخل و اني كلي ثقه بنفسي و اركز على دراستي و اعوف هل سالفه
………
في مكان اخر::
حور::
دقتني زهراء من خصري وحچت بهمس
زهراء:: هذا الدرس ايمت يخلص احس نفسي راح انام
حور:: غيغ لو تنچب بابا خلي نفتهم الدغس
زهراء:: يا چذابه صارلچ ساعة تحوصين على السبورة ما باوعتي
حور:: بابا انچبي خلي نسمع
زهراء:: اكلچ
حور:: گولي
زهراء:: اني جوعانه
حور:: جوع البلوع انتضغي شويه و نطلع للساحه
و يدگ الجغس مبقى شي
زهراء:: راح اتخربطط
باوعت المدرسه علينه و اشرت بأصبعها
المدرسه:: انتن بعد اذا اسمع منچن صوت تطلعن بره ما عاجبچن الدرس اطلعن لا تشوشن على زميلاتچن
حور:: اسفين ست بعد ما نحچي
اردفت زهراء بهمس….
زهراء:: لخاطر محمد هاي شگد غثه سبحان رب السواها
حور:: ولچ اشش راح نطلع
زهراء:: ياريت
ردت باوعت علينه
المدرسه:: ما تگدرن اذا ما تحچن گومن ثنينچن طلعن برة
زهراء ما صدگت على الله گامت و گضبتها من ايدها و گعدتها
حور:: اسفين ست اخغ مغه بعد ما تتكغغ
المدرسة:: تمام
رجعت تشرح و جتي زهراء تا ترد تهمس چان اضربها على رجلها و سكتت
……….
في مكان اخر::
نور::
گعدت على رنه جهازي حطيت ايدي جوه المخده و سحبته و حطيته على اذني
تراث:: الو
نور:: ها منو؟
تراث:: صار ساعه اتصل عليچ ليش ما تردين
نور:: هو انتَ ياهو؟
تراث:: هو شنو ياهو يولي تراث اني
نور:: هاا شتريد؟
تراث:: ولچ وجعا كومي ماضل وقت تا نطلع نعقد
نور:: ليش الساعه بيش؟
تراث:: ولچ الساعة بالـ 8:30
نور:: ها اي شويه و اگوم
تراث:: دحگي تكومين لو اجيچ
نور:: گايمه گايمه الواحد ما يرتاح
تراث:: يلاا بسرعة
نور:: اگلك؟
تراث:: گولي
نور:: خلي نأجلها لباچر؟
تراث:: راح اجي عليچ؟
نور:: لا لا اشاقه گمت
سديته و گمت و اني اتأفأف و بالگوة احرك بروحي فتحت الكنتور و طلعت عبايه لبستها و لبست حجاب حطيت مكياج خفيف و لبست كعب طلعت و اني اجر بروحي خطوه امشيها عدل و الثانيه عوج من شافني تراث بهاي الحاله گام يضحك عليه
نور:: باع لا تخليني ابطل
تراث:: لا بويه يلاا نمشي
نور:: يلاا
مشه شويه و وگف واني وگفت و باوع عليه بأستغراب وتقرب شويه
تراث:: حاطة حمرة؟
نور:: سحريه ما تبين
تراث:: مسحيها
نور:: ارجع؟
تراث:: انچبي و امشي گدامي صبرك يارب
طلعنه من البيت و ركبنه السياره و من بدينه نمشي شويه و طلع جهازه و حطه بالتوصاله مالت السيارة حتى يشغل اغاني و شويه و شغل اغاني وبديت اسمع اغنيه هادئه و كلش حلوة حيل عجبتني هل اغنيه بدايتها نغمه حلوه و هادئه و بعدين تبدي….
بروحي فتاتٌ بالعفاف تجملت وفي خدها حب من المسك قد نبت وقد ضاع عقلي وقد ضاع رشدي منذ اقبلت ولما طالبت الوصل منها تمنعت ولما طلبت منها تمنعت……….بلغوها اذا اتيتم حماها انني متت في الغرام فداها وذكروني لها في كل جميلً فعساها تحن عساها……………
ومحد حچه كلمه ضلينه الطريق كله ساكتين ونسمع الاغنيه شگد حلوه حيل حبيتها وصلنه و نزلت من السياره و راح تراث يصفها و اجه فتنه للمحكمه واحنه ننتضر القاضي يعقد النه
نور:: اگلك؟
تراث:: گولي
نور:: اني حيل جوعانه
تراث:: صار بويه هسه نكمل و نطلع لمطعم نتريگ
نور:: تمام
ما تأخر و اجه القاضي و چنه احنه اول ناس بده يعقد النه كمل حچي و انطانه اوراق وقعنه و بصمنه و شويه كمل كلشي تراث و طلعنه صعدنه السيارة و متجهين لمطعم
نور:: چان المفروض اوقع برصاص
تراث:: ها ليش؟
نور:: ما اگدر أمن واحد مثلك ناهي عليه على حياتي
تراث:: هههه هسه صرتي الي وقعتي يعني هالشي بكيفچ و برضاتچ
نور:: لا تكيف هيه سنه و اطلگ منك و اخلص
من حچيت هيچ سكت و اختفت ابتسامته واردف…
تراث:: الله كريم
وصلنه لمطعم و رجع هم طبگ السيارة و نزلنه چان كلش چبير فتنه و گعدنه على طاوله و اشر لواحد من الي يشتغلون بالمطعم و اجه علينه
_ شنو طلبكم
باوع عليه تراث
نور:: مم اريد كباب اني و بيتزا
ضحك تراث و باوع عليه
تراث:: مثل ما گالت خويه
راح وما طولو ونزل الاكل و چان شكله يشهي و يموت حيل طيب بديت اكل
نور:: اوف احس نفسي صارلي سنه ما ماكله
تراث:: ههههه على كيفچ هسه تغصين
فتحلي قوطه الببسي و انطانياها و اني اكل و اشرب مثل الي مو شايفه من الجوع وهو يباوع عليه و يضحك كملنه اكل وهو راح يدفع و بقيت واگفه انتضرة وما اشوف بس طفل اجه يركض عليه وحضن رجليه باوعت عليه وهو رفع راسه باوع عليه
الطفل:: ماماا
نور:: ههههه يمه يمه شني هل جمال
نزلت شويه صرت بطوله
نور:: شني هل حلاوه يمه يمه
الطفل:: ماما
نور:: وينها امك؟
اجه تراث ومن شاف الطفل استغرب
تراث:: هذا منو؟
نور:: ما ادري يصيحلي ماما
اجه تراث عليه و شاله من البدي مالته من وره بيده و باوع عليه
تراث:: منين جت امك وجه المنغولي
نور:: ولكك عوفه لا تفضحنه جاهل
تراث:: شنو يگلچ ماما هذا شبي؟
نور:: ولكك الولد خنگته نزله عززاا
تراث:: خلي اشمرة بعيد
نور:: فضحنههه بعد هو شنو وتشمرة بعيد
اخذته منه و نزلته چان حلگه متمصخ مبين من الاكل طلعت كلينسه من جنطتي و مسحت حلگه
تراث:: هذا امه وينها حيل جاي يتماده و انتي الثانيه شكو تمسحين حلگه ما شايفه جهال عوفي
نور:: شبيك خلي نشوف امه و نطلع خطيه يبقى وحدة
تراث:: تجيك المصايب وانت گاعد بابا شعلينه بأمه امشي خلي نروح
باوعت عليه بنضارت حاده وسكت وهو وطخ على الطفل
تراث:: شايف لو ما هاي چان علگتك فوك بالسگف
نور:: اسكت ترى جاي تخوفه
اخذته منه وشلته
تراث:: شكو شلتي انطيني اني اشيله
استغربت من تصرفاته چنه يغار من الطفل عليه اخذه مني وضل شايله الما شويه و اجتي مره تركض علينه اخذته من تراث وضلت تباوع عليه وتتفقده اخاف صايرله شي
مرام:: اسفه والله چنه ملتهين ناكل وما شفنا وهو حرك
تراث:: حيل حرك وهم ما متربي
استغربت المريه
مرام:: شنو؟
نور:: هههه يشاقه وياچ حبيبتي احنه طالعين خوما محتاجه شي
مرام:: سلامتچ حبيبتي
عفناها و طلعنه للسيارة صعدنه وشغل تبريد
نور:: امداك اي والله فضحتنه فضيحة الله شبيك بابا
تراث:: اني شعليه ابنهم مستهتر ما يعرف امه
نور:: ولك جاهل عمره 3 سنوات مدري 4
تراث:: ااشش يله سدي السالفه
سكتت اني وهو سكت فتنه البيت الساعه 12 الضهر واني ميته تعب طلعت على غرفتي گبل بدلت ونمت
………
في مكان اخر::
سجاد:: عابت هل وجهه
نمارق:: انتَ مباوع على وجهك
سجاد:: يطگ بالگاع
نمارق:: اني لو بمكانك وهذا وجهي وين ما اشوفه بمرايه اتفل على روحي
سجاد:: دنچبي لچ الحيه انتي بنيه ماريد اجاوز عليچ
نمارق:: هو انت شخليت بس اني ما اخلي عقلي ويه جاهل
سجاد:: محد غيرچ الجاهل يا زعطوطة ام السحورة السحارة
صاح عراق بصوت عالي
عراق:: كافي لخاطر محمد صدعتو راسي
نمارق:: هو هم صوچي گاعده ويه جهال
عراق:: رحمة الله والديچ سويتيني جاهل اني شعليه؟
نمارق:: اشش سدو حلوگكم خلي اگوم اكل اشوف الغده وين صار
گامت من مكانها و سحبت البدي مالتي من ياخته ورفعت راسي
سجاد:: يارب دعوة مطلگة و دعوة ارملة و دعوة گحـ** يارب سگطعها تسگطط
عراق:: گحـ** ليش
سجاد:: الگحـ** دعائها مستجاب
عراق:: امده حضي الي گعدني وياك
سجاد:: هو اني هم صوچي مگابلك و مگابل هاي نمارق وجوهكم تجيب الفگر يا فگر
عراق:: هو محد فگر غيرك
سجاد:: دمشي لكككك حيواننن
عراق:: استغفر الله
گام من مكانه وطلع من الاستقبال
سجاد:: هل ايام كلها نفسية محد يتحمل شقه
________________§§§______________________________________________
.
.
.
.
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية أحفاد الشيخ علي) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.