رواية القسوة تشع من عيناه الفصل الخامس 5 – بقلم الكاتبة زهرة

رواية القسوة تشع من عيناه – الفصل الخامس

بارت 5

ام رافت :- شنو هالصياح البنيه شبيها

 

مهاب :- تتنعوص

 

ام رافت :- هذا مو رد اريد اعرف ليش تصيح البنيه

 

مهاب :- حجيه كلتلج تتنعوص شكو غيرها

 

ام رافت :- انتَ تضحك عليه

 

مهاب :- حجيه فدوه لعيونج تعبان وكلبي خلصان معليج بيه وبترف

 

ام رافت :- استغفرالله العظيم واتوب اليه استغفرالله

 

مهاب :- جوعانه تردين شي تاكلين هسه لو بعد شويه اني عني جوعان

 

ام رافت :- كلشي ماشتهي خليني وحدي

 

التفتت ؏ فتحت الباب شفته مهاب دخل يفك دكم قميصه

 

مهاب :- كومي **** ام الولد صفاء يوميه مدخل عليجن زلم امج متونسه عليهم كومي سويلنه سم نتزقنبه كووومي

 

كمت بسرعه من مكاني نزلت جوا خزرت ام رافت ودخلت للمطبخ اطبخ ودموعي ؏ خدي حتى ابيت ابوي ماحسيت بهاي المشاعر وهذا الحزن والوجع كله

 

صبيت العشه ومهاب نزل كوه سحل امه كعدو ياكلون واني واكفه اباوعلهم وام رافت تباوعلي وتباوع لمهاب

 

مهاب :- كعدي بيج بواسير؟

 

ترف :- ماشتهي

 

مهاب :- كعدي لا انعل روح موتاج

 

بقيت واكفه بمكاني عيوني عليه ابجي وامسح بدموعي كام ؏ حيله جرني كعدني ؏ الكرسي ودنالي الماعون لم شعري بيده يفرك بوجهي حيل يمسح دموعي

 

ام رافت :- مهااااب مو اني كاااعده

 

مهاب :- اششش اش اكلي يلا بسرعه اكلي بابا اكلي

 

اكلت غصب عليه جر كرسي وكعد بصفي ياكل ويباوع لحلكي شلون اكل اللكمه وام رافت عافت الاكل وكامت طلعت من المطبخ

 

معدتي قبطت عفت الاكل وبقيت كاعده يمه ادعي ماينتبهلي ويكمل اكله

 

مهاب :- اكلي

 

ترف :- شبعت والله

 

مهاب :- اكلي بت الزمال

 

ترف :- معدتي توجعني الله يخليك

 

دنك ياكل واني كاعده بمكاني ومن ردت اكوم خله ايده ؏ جسمي رجعت كعدت خانسه بس دموعي تنزل ؏ خدي شويه شويه تجرأ بلمساته هوه وياكل

 

لعبت نفسي من كلشي موجود بهاي الحياه حسيت الحياه بدون معنى باوعتله بقرف واستفرغت روحي لاعبه جعلني ميته ولا واصله لهذا المكان

 

كام من يمي نفسه لاعبه يباوعلي بقرف واني عيوني دم اخزر بي روحي شايطه

 

عافني وصعد لفوك كمت للسنك اغسل وجهي شفته طلع من البيت ارتاحيت عفت الاكل والمواعين بمكانهن وصعدت للغرفه ام جربايه نفر

 

لفلفت روحي ونمت جسمي يرجف بردانه ربع ساعه واجه شمر علاكه بحضني كلها ملابس ؏ كدي ومن بينهن ملابس فاضحه

 

مهاب :- لبسي وتعاي وراي

 

عافني وطلع شلت العلاكه وشمرتها من حضني لافه روحي بالغطه ارجف عيني ؏ الباب دقايق واجه باوع ؏ العلاكه وعليه ابتسم تك خد

 

مهاب :- تحبين العنف

 

ابتعدت لورا فاكه عيني عليه اتقرب عليه يضرب بيه ويتقرب عليه بوحشيه جرني من شعري يحجي كلام بذيييئ واني فاكه عيني عليه يريدني اجاوبه واني ماعرف

 

ترف :- عفيه شكول عفيه شنو يعني

 

مهاب :- كولي انتَ

 

ترف :- انتَ عمو والله انتَ

 

مهاب :- هاي مال عمو حطيها ****

 

ترف :- انتَ مهاب

 

مهاب :- انتِ شنو

 

ترف :- شنو

 

مهاب :- منو **** ؟

 

ترف :- شكول عفيه

 

مهاب :- كولي انيييي *** كولي اني يلا كولييي

 

ترف :- اني

 

مهاب :- انتِ شنو

 

ترف :- ****

 

اتقربلي بكل وحشيه وخياطي بعده ملجوم عشت الموت واني عايشه وهوه ولا هامه كمل مني وراح للحمام يسبح ويدردم باغنيه بصوت ناصي ومن طلع شاف وضعي ضحك وراح ؏ المرايه يعدل شاربه وشعره

 

هستوني غفيت واجه عليه يعدل نومتي ويغطيني فزيت خايفه

 

ترف :- لا عفيه عمو كافي والله تعبانه

 

مهاب :- اشششش نامي بويه محد يمج

 

اباوع بعينه بتوسل الوجع ياكل بروحي اكل كانما جزئي السفلي كاطعي واني عايشه مهاب عافني وطلع من الغرفه ..

 

..
مهاب :- ها حبيبه شبيج ياروحي

 

ام رافت :- شنو ماتت انكطع حسها

 

مهاب :- والله بطرانه تفكرين بهاي حجيه نامي رغد كلشي مايصير عليها

 

ام رافت :- انتَ وين رايح شو مبدل

 

مهاب :- رايح يم صاحبي عبيس محتاجه شي

 

ام رافت :- سلامتك

 

مهاب :- نامي بعد العافيه لا تضلين تفكرين مع السلامه

 

ام رافت :- الله وياك يمه الله وياك

 

..
عباس :- هلا بالعزاز

 

مهاب :- يابعد اعزازي كلهم عمرلي نركيله وياك بعد الخوه

 

عباس :- لك مو يدلل عريسنه ديلا فضها خلي نفرح بيك شوكت عرسكم

 

مهاب :- حبيبي انتَ بعالم اظلم ماتشوف

 

عباس :- ليش شصاير واني مادري

 

مهاب :- اتزوجت بعد اخوك

 

عباس :- هاااه ، وما عازمني ولك وسفه العشره

 

مهاب :- ماسويت عرس

 

عباس :- جا شني فصليه ماخذلك حتى الفصليه الوادم كلها تدري بيها

 

مهاب :- هددتها

 

عباس :- لا مو ثوبك جاي تسوي مقالب بيه انتَ لو شارب شو افتح حلكك

 

مهاب :- وداعتك

 

عباس :- مهاب

 

مهاب :- وعيونك

 

عباس :- زين ليش شصار ليش اني مادري

 

مهاب :- بت صفاء جتال ابوي

 

عباس :- لا مهاب مو ثوبك جاي بعد هذا الزمن كله تنتقم لو شنو ترا ماضي وكلنه نسينا لا ترجع تفتح مواجيعك وتأذي بنيه مالها ذنب بعمايل ابوها وحتى صفاء ماكو داعي يتعاقب بعد هاي السنين كلها لان جان مو بوعيه

 

مهاب :- لو ابوك المكتول ماحجيت هذا الحجي

 

عباس :- اعترض ؏ السويته هسه ماشي ابوي مكتول والكاتل عايش شعليه بنته مشكلتي ويا مو ويا بنته

 

مهاب :- اريد ادمرهم واحد واحد اضوك بناته طعم المر الضاكنه اخواتي وضوك صفاء العذاب واكتله بهذني الادين شوفهنننن بهذني الادييين وفنه اليعارضني

 

عباس :- وهسه شنو منو ليش وين البنيه شصار بيها هددتها بشنو وليش

 

مهاب :- اتزوجتها

 

عباس :- شكد عمرها

 

مهاب :- عبيس گلبي نار لا تسأل

 

عباس :- بداعت الخوه

 

مهاب :- 14 صغيرونه

 

عباس :- يبوووو ؏ عمرك عبيس بشرفك كول جذب بشرفك مهاااب طفلللله اللهم طولج ياروح تفهم السويته انتَ 14 سنه قاصر محسوبه ؏ جهال تعتبر مغتصبها

 

مهاب :- مع السلامه

 

عباس :- مهاااب الله عليك لا تدنالها الله يشهد تموت بين ايدك وتكضي عمرك بالسجون

 

مهاب :- الله كريم

 

..
ترف :- فزيت ؏ رجل مهاب محاوطه رجلي الساعه ب4 الصبح يبوس باذني ويهمس ..

 

مهاب :- ترجفين ، بردانه؟

 

ضميت وجهي بالمخده اعصر بروحي عصر من الوجع البيه

 

ترف :- عمو حباب دايخه وخر

 

مهاب :- وج منين دختي

 

دخل وياي بالغطه تلمس جسمي ومن تعبي ما كمت لبست ملابسي لوه خصري بيده يهمسلي

 

مهاب :- بعدج مصلخه

 

ترف :- راح اكوم اسوي ريوك

 

مهاب :- الساعه بالاربعه ياريوك انطمري تريد تشرد بت الجلب

 

فرني اله يباوع بعيوني عين عين غمضت اسوي روحي نايمه حتى يعوفني وينام وفززني راشدي طبعه ؏ خدي فكيت عيني لازمه خدي وهوه يضحك

 

ترف :- شسويتلك

 

مهاب :- بكيفي

 

رجعتله راشدي بقوته ماحسيت غير شايلني وشامرني جوا الدوش فتح المي واتقربلي لحد ان وكعت بالكاع اصرخ متخبله عقل ما باقي براسي عافني وطلع من الحمام

 

ختلت بالزاويه مي الدوش حيل قوي وصوته عاليييي عقلي بعد مايميز الاصوات وصرت اسمع صوت الدوش صوت مرعب مستمر سديت اذني اصرخ بعلو صوتي متخبله

 

مي مي اهدي ترف صوت مي لا تخافين ماكو شي صوت مي صدكينييي مي

 

دخل عليه مهاب لكاني ساده اذني باثنين ادين اصرخ سحب الخاولي ولفني بي طلعني نيمني ؏ جربايه واني خنست ساكته لمني ؏ صدره يبوس براسي

 

جسمي كله يرجف بين ايده وكلبي ينبض بشكل مو طبيعي جابلي ملابس ولبسني واني ساكته ؏ صفنتي راح سد الدوش وطلع من الغرفه غمضت عيني گلبي يرجف ودكاته مو منتظمه..

 

للـ 8 الصبح سمعت صوت مياسه جوا وصوت جهال مالي البيت اجت ؏ بالي ورده وكلت بلكي اطلع واشوفها كبالي

 

طلعت من الغرفه كعدت ؏ بايه الدرج اباوعلهم من محجر الدرج عدها اثنين بنات واثنين ولد بقيت كاعده استمع الهم ام رافت تحجي عليه وع مهاب وهيه فاكه عينها عليها تستمعلها

 

شويه وانفتح الباب دخل مهاب ومياسه كامت بسرعه راحت حضنته تبوسه

 

مهاب :- يا كل الهلا وانه اكول شنو هذا النور اليشع من بيتنه طلعت مياسه هنا شلونج خويه شلونهم الجهال

 

مياسه :- الحمدلله بعد كلبي يا خويه انتَ شلونك والله مشتاقتلكم

 

مهاب :- شعجب اليوم طلعت منج وشفناج

 

مياسه :- سمعت مزعل امي واجيت اشوف شصاير بيناتكم

 

مهاب :- هااا اكو واحد يزعل روحه

 

مياسه :- اي وسالفتك هاي السويتها كلنه ما متقبليها شنو تزوج طفله قاصر خويه تدري انتَ لو مزوج بنتك بطولها شلون نفسك تدنه عليها وهيه بهذا العمر

 

عافها وصعد الغرفته مامهتملي ولا كانما اني كاعده ؏ درج مياسه تحسرت وراحت للمطبخ والبنات يلعبن يم ام رافت وسند عمره اشهر نايم ؏ قنفه يلعب برجله

 

نزلت كوه اخطي الخطوه من الوجع البيه دخلت للمطبخ شفت ازهر ياكل جبس وحلكه احمر فاك عينه عليه ومن شافني ركزت بي ابتسملي

 

ومياسه فاكه عينها عليه مسحت وجها تستغفر

 

مياسه :- شلونج

 

ترف :- بطني توجعني

 

سحبت كرسي وكعدت يمي تقربت عليه مدنكه عليه تباوع بعيوني لزمت ايدي ايدها ثلج واني نار

 

مياسه :- عفيه احجيلي بعدج صغيره ليش وافقتي ها ليش سولفيلي اني مثل امج او اختج الجبيره شتردين حسبيني

 

باوعت لازهر ودنكت ساكته التفتت عليه وكالت

 

مياسه :- روح حبيبي روح يم بيبي

 

طلع من المطبخ ولزمت ايدي تباوع بعيني
– احجي

 

ترف :- اخاف يضربني اذا حجيت

 

مياسه :- يضربج؟

 

ترف :- اي والله يوميه يضربني حبابه حاجي هوَ مو اخوج

 

مياسه :- بس احجيلي ليشش ليش ساكته وين اهلج مو عندج ام واب شنو السالفه ترف راح تخبليني

 

ترف :- صورني وهددني بي كالي اذا ما وافقتي انشره بكل مكان وخفت وافقت

 

بعدني ما مكمله وبجيت منهار اشهك وهيه تضرب ؏ ايدها متخبله

 

مياسه :- شلون هددج شلون بيمن شمصورج ولج شلعتي كلبي احجي

 

ترف :- والله ماعرف والقران ماعرف شصار مادري شنطاني نمت ومن كعدت شفته ، شفته كاعد يمي بالغرفه واني ما لابسه ملابسي

 

مياسه :- سوده بوجهج مياسه متقربلج بالحرااام؟

 

ترف :- مادري والله مادري ماعرف

 

مياسه :- زين اهلج شلون قبلو توافقين

 

ترف :- ماعندي اهل

 

مياسه :- ليش وابوج وامج

 

ترف :- هوَ ابوي فرحان بروحتي علمود مهري

 

مياسه :- حتى مهرج اخذو

 

ترف :- اي ماريده والله بس خلي يخلوني يمهم والله اخاف من مهاب حبابه لا تخليني وحدي الله يخليج محد يصدكني والله فاطمه ما تصدكني ولا خاله ام رافت بس انتِ صدكتيني حبابه لا تعوفيني

 

مياسه ابقي جوا لا تصعديله هسه بس اكمل شغلي اروح احاجي

 

هزيت راسي موافقه باستني وكامت اسوي ريوك ؏ صوت الجهال طلعت للصاله كعدت ؏ تخم بصفي سنودي يباوعلي ويدفر برجله يناغي

 

تقربت عليه بسته اكرص بخدوده اتمنيت ارجع بكده كلشي ما فاهمه من الحياه وعندي ام مثل مياسه وفزيت ؏ صوت مهاب ينزل من درج وگـال

 

مهاب :- شهلصياح ماتخلون الواحد ينام عود عندي اجازه اليوم

 

الجهال خنسو يلعبون بهدوء كعد بصفي مد ايده بين افخاذي عض شفته الجوه يباوع بعيني جمدت بمكاني لا كمت ولا تحركت

 

طلعت مياسه وكالت
– مهاب تعال للغرفه اريد احجي وياك

 

مهاب :- بعيني

 

صعدت لفوك وهوه صعد وراها الهدوء سكن البيت وشويه شويه صوت الجهال بدا يعلى رخيت راسي ؏ تخم افكر شراح تكله وشراح يصير معقوله بعد ما يتقربلي ولا يضربني

 

دائمًا بعد الهدوء عاصفه وفززني صوت طلقه خله سند يصرخ فاحط وام رافت انشلت رجلها تريد تكوم وماتكدر والطفل يمي صار قطعه دم واني جامده بمكاني فاكه عيني ..

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية القسوة تشع من عيناه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق