رواية القسوة تشع من عيناه – الفصل الرابع
بارت 4
غمضت عيني حيل حابسه النفس جسمي كله ينتفض وماحسيت غير رجليه مسحوبات صرخت بعلو صوتي فكيت عيني بعينه مبتسملي تك خد
دفرته برجلي اصرخ متخبله لزم وجهي عصره بين ايده يضحك بعلو صوته
مهاب :- بنت صفيوه
ترف :- شتريد مني ابوس ايدك كلي شتريد انطيك كلشي والله بس عوفني حباااب
مهاب :- اكلج شريد منج
ضربني راشدي يهمس ، همممم
ترف :- الله يخليك عوفني حباب ابوس اديك
مهاب :- بوسيها
قرب ضهر ايده يم شفتي اتقربت وبستها بدون وعي لعلى وعسى يعوفني بحالي
مد ايده ؏ صدري دفعته متخبله ردت اكوم لزمني من البدي ومن سحلت روحي من جوا انشك البدي عليه
الم بالشك واستر بجسمي كمت للباب فتحتها مقفول بين ما طلع المفتاح واخلي بالباب ايده حاوطت خصري شمرني ؏ جربايه تقرب عليه يفتح دگم قميصه
ترف :- لا لا بداعت امك لا
مهاب :- اششش اش
صار فوكي ولزم وجهي يكفخ بيه ويشبع رغبته ولا كانما طفله جوا وصلت الموت اصيح بعلو صوتي بالجذب ام رافت ما صعدت ولا صاحت
شفت كلشي كدامي ينهار كلشي بنيته انهار صرت سجينه لإنسان قذر ماعنده ذرة رحمه
اغتصبني اكثر من مره فقدت الوعي ومن صحيت لكيت روحي بالسياره اون والألم ياكل بروحي
احس بين رجلي مي جمر اصرخ ومهاب يسوق ما منطيني اهميه ومن شدة الوجع فقدت الوعي مره ثانيه
صحيت اتلفت الغرفه بيضه نايمه ؏ سديه بيدي كانونه ومغذي ومهاب كاعد گبالي رجل ؏ رجل يدخن مضيق عيونه
غمضت عيني ارجف همست بتعب ، بردانه
مهاب :- ها بويه شتردين
التفتت عليه ما سامعني شفته يغتصب بيه بوحشيه صرخت مفجوعه اضرب بايدي حيل ؏ السديه وادفر برجلي والألم برحمي مثل سجاجين تكطع بيه
ترف :- اطلع برررررره اطللللع
وكف فوكي لازم رجلي يثبتني
مهاب :- اهدي مو كل ساعه نخيط الجرح وصرف يا مهاب
تمددت بعد ماكدر ارفع رجل من الوجع دموعي ؏ خدي وروحي مشتعله نار لزم اديه باسهن ضربته ؏ حلكه بكل قوتي
ثبت اديه بايد وحده وبيده الثانيه تحسس رگبتي همسلي..
مهاب :- اذا تعامليني بهذا الأسلوب أذيج اكثر من هاي الاذيه
ترف :- ربي ان شاء الله يحسسك بنفس الوجع الجاي احسه
مهاب :- هههه شترديني انفتح
ترف :- دمرتني وجاي تضحك الله ياخذك
مهاب :- وياخذج وياي ؏ الواهس
انداريت ؏ جهة الثانيه عيوني جمر وروحي تلوب ينرفز الى ابعد الحدود ماتوقعت بحياتي راح اقابل هيج شخص بدون إنسانيه ولا رحمه غير ابوي
طلعنه من المستشفى ورجعنه للبيت كوه اخطي الخطوه ابجي نار واجه بروحي من الوجع صعدني الغرفته وقفل الباب عليه ونزل جوا
اخذت مخده من الجربايه ونمت بالكاع مغمضه هادئه حتى دموعي نشفت هستوني بديت اغفى من كد المسكنات الاخذتهن وانفتح الباب بقيت مغمضه اسوي نفسي نايمه
خطواته قريبه عليه ايده اتخلت جواي ورفعني الصدره نيمني ؏ جربايه غطاني وراح للحمام
بعد عيني ما يجيها نوم خايفه منه واجذب نفسي واسوي نفسي نايمه لحد ان طلع كعد ؏ الكرسي شكد دخن يراسل وصوت الكيبورد يدك براسي وصوت الرساله كل ساعه يفززني
لمن كمل اكثر من جكاره اجه وراي رفع الغطه ودخل وياي حاضني ؏ صدره جسمه بارد واني نار واجه بيه من الصخونه
وماغمضتلي عين واني بهيج وضع لمن دكت السته الصبح ومهاب بسابع نومه صافنه ؏ سگف الغرفه روحي تلوب شلون اشرد اذا حتى اهل ماعندي بيهم حظ
؏ صفنتي ايده اتخلت ؏ جسمي فزيت فاكه عيني ادفع بيده مايوخرها التفتت عليه مفتح عيونه ؏ نص انطيته ضهري وابتعدت لحافه الجربايه
اتقرب اليه سفط ضهره بضهري ايده تتلمس جسمي بجرئه بجيت منهاره اتقرب ؏ ركبتي انفاسه نار همس
مهاب :- جوعان بت صفاء
ترف :- والله اسويلك اكل والقران بس وخر
مهاب :- شتسويلي ، اريد حليب
ترف :- ميخالف والله اسويلك
مهاب :- ما يحتاج تكومين
ترف :- لا والله اكوم ما تعبانه عادي حتى لخاله اسوي ريوك والله بس عوفني
اتقرب ؏ اذني يبوس بيه يهمس بكلام بذيء ما لازم بنيه بعمري تسمعه ويكمشني بجرئه ولا كانما امس جنت بالمستشفى
ترف :- ابوس ايدك عوفني ابوس رجليك وخر عني وخررررر
ضربني مستمتع بصياحي
– صيحي اعلى صيحيي ****
اصرخ متخبله اتلفت ؏ الباب بلكي حس منها معقوله ماترحم بحالي هيه هم مره وعدها بنات معقوله لو بناتها بمكاني تسكت
استسلمت اله اديه ذبلن رفع راسه خله كصته بكصتي العرك ينزل ؏ كصته
مهاب :- احب اشوفج هيجي مستسلمه بين ايدي
باوعت بعيونه بتعب :- عفيه بس وخر والله جاي اموت
وخر مني ونام ؏ صفحه كمت لبست فانيلتي وضربته راشدي بكل قوتي بقيت اضرب بي لحد ان كام ؏ حيله شمرني بالكاع وضربني وكعت مستسلمه لضرباته رفع راسي من الكاع بين ايده
مهاب :- يلاااا كومي سوي ريوك كومييي حيواااانه
سحلت روحي من جوا ضربني ؏ ضهري كمت اسحل بروحي سحل كوه انزل بايه بايه روحي تشيط من الوجع
لكيت ام رافت كاعده ؏ الكرسي مقابيل الدرج ايدها ؏ خدها باوعتلها بحقد ورحت للمطبخ
ماكدر احرك ايدي توجعني وجسمي كله يوجعني دايخه ماعندي طاقه ارفع رجل كعدت ؏ الكرسي خانسه
لحد ان سمعت مهاب نزل وصار حجي بيناتهم عليه واحد يعلي صوته ؏ ثاني نفس عيشتي القديمه بس اسوء بمليون مره نزلت من الكرسي وكعدت جوا الطاوله ارجف حاضنه رجلي الصدري
دخل مهاب للمطبخ ضرب الطاوله بيده حيل فزت روحي من صوتها الهز مسامعي نزل المستواي ماعرف شلون عرفني اني جوا الطاوله معقوله سمع شهكتي لو انفاسي العاليه
خله عينه بعيني اباوعله بخوف وهوه يباوعلي بحقد نزلت عيني بالكاع عيوني مليانات دموع الغصه بلعومي واول ما رجعت عيني بعينه شهكت غاصه بعبرتي
حسيت بمي ينزل بين افخاذي نزلت عيني ؏ الكاع المي ينزل من جواي باوع ع المي بقرف وگـال
مهاب :- قذره
وطلع واني روحي فرفحت ابجي واملخ بروحي اصعب المواقف بعمري شفتهن ويا مهاب روحي احتركت بجيت مفرفحه لحد ان كمت ؏ حيلي طلعت للصاله امسح بدموعي
صعدت للغرفه وكعدت بصف الجربايه ابجي دموعي نار يحركن وجهي انفتح الباب ولمحت ام رافت واكفه كوه ؏ عكازتها
ام رافت :- شبيج
ترف :- خاله عفيه اريد ملابس
دارت وجها ومشت شويه واجت بيدها ملابس دخلت للغرفه خلتهن بيدي
ام رافت :- هذني من ملابس بنات رافت لبسيهن بين ما يجيبلج مهاب لان ما شاء الله حتى النيشان ابوج اخذه
طلعت وطبكت الباب وراها دخلت كوه سبحت خايفه من الخياط بدلت وطلعت نمت ع جربايه غفيت كم ساعه وبعد ماكدرت اكمل نومتي للـ10 الصبح وسمعت صوت فاطمه بنت ام رافت جوا
نزلت كوه اخطي الخطوه شفتها دخلت للمطبخ دخلت وراها كعدت ؏ الكرسي وهيه ترش المطبخ مي وتمسح بالماسحه
ترف :- عفيه خلصيني من اخوج والله اخاف منه والقران يأذيني واني كلشي ما مسويتله بس خلصيني منه حاجي حبابه الله يخليج كليله عوف ترف
خزرتنني وراحت تطبخ ما دايرتلي بال
ترف :- والقران هوَ هددني اله اوافق عليه ليش ما جاي تفهميني حبااابه فاطمه حبابه تسمعينييي فاطمه عفيه اذا ما مصدكه اشوفج اثار الضرب والقران يضربني واني كلشي ما مسويتله
والله اكوم اطبخ وانظف واسوي كلشي يريده بس لا يضربني والله يوجعني تقبلين واحد يضربج ويخليج تبوسين ايده حبابه الله يخليج حاجيني
دارت وجها وطلعت من المطبخ اسوء شعور عشته بحياتي حسيت عايشه مثل واحد يخيطوله جرح عميق وهوه صاحي انخلقت حتى اكون ضحيه لذل وشهوه وانتقام
رجعت الغرفه مهاب للعصر ونزلت كعدت ؏ درج اباوع ؏ فاطمه خلت عبايتها ؏ راسها وبيدها علاليك
فاطمه :- يلا يمه عندج العافيه مع السلامه العشه كملته بس احمو شنسوي خدامتنا صارت مرت مهاب وبعد ماتكوم تكبرت علينه
– نست ماضيها جانت خدامه بالبيوت هيه وامها وابوها السكرجي ابو النسوان يصجم الرايح والجاي هوَ منو كبر راسها غير ابنج مهاب
ام رافت :- الله وياج ييمه لا تفرفحين عليمن شسوي هوَ هذا حظي بالولد
طلعت وسكن البيت الهدوء وام رافت اسبح خايفه تباوعلي بطرف عين خاف اكوم اخنكها وهيه وحدها
اتذكرت مهاب راح يجي هذا وقته طلعت للحوش وام رافت اصيح وراي
ام رافت :- وييين والله يكطعج تكطع وين رايحه
فتحت باب الشارع وطلعت اعاند الوجع وامشي حيل خوفًا منه يجي وصلت لبيت اهلي ودكيت الباب كسرتها لحد ان طلعتلي ورده لميتها بحضني اشهكها
مشتاقتلها بكد رحمة الله لو بيدي اضمها بروحي ما اشبع منها لسنه كدام روحي من الدنيا ورده
وهيه اصيح فرحانه :- اجت ترررف
دخلت جوا خايفه ابوي يكون موجود وبس شفت امي وشافتني بجينه اثنينه فتحتلي حضنها وكعت بين ايدها لمتني حيل الصدرها تبجي وتضرب ؏ رجلها
منى :- يمه سوده بفكري شصاااير بيج ولججج يمممه انتِ وصلتي روحج لهنا انتِ ماكو واحد غيرج
ترف :- يمه مصدكه حبابه كليلي مصدكه بكل الصار
منى :- ماصدك بس من شفت الفيديو عقل ما بقه براسي اني ام ويجي يوم تصيرين ام وتعرفين شصار بيه من شفتج بهيج وضع وفوك كل هذا وافقتي عليه هذا يدل ؏ شنو
ترف :- ليش ما تنطوني مجال اسولف الكم ليش
منى :- سولفيلي يمه سولفيلي ياروحي من الدنيا يا گلبي وعمري الله يشهد ؏ كل كلمه اكولها من رحتي لهسه ابجي عليج كل ما انام وكل ما اكعد وكل ما اكل اشوفج كبالي واكول اكلت شربت نامت
ترف :- يمه حبابه اخاف منه والله يضربني حاجي ابوي ابوس ايدج
منى :- سوده عليييه جعلني ميته ولا مخليتج موافقه لو ذابحتج بديه ارحملج وارحملي
لمتني بحضنها اناشغ وهيه نار من الصخونه طلعت ورده وسديت الباب وكعدت سولفتلها الصار من البدايه للنهايه وحلفت ماتخليني ارجعله بعد
بستها خاتله بحضنها خايفه منه يجيني اندك باب الغرفه ورده كالت ، عادي ادخل
ترف :- تعاي
دخلت ركضتلي حضنتني بست راسها ، مشتاقتلج
ورده :- بابا يضربني ويضرب ماما
ترف :- ابوي يضرررب ورده ؟
منى :- لا يمه بس يصيح عليها ماخلي والله
ورده :- ماما تبجي بطنها توجعها وبابا مايديرلها بال يشتري لفه ياكلها وما يجيبلنه شي واني ميته جوع وماما من تبقى واكفه ؏ طباخ تسويلي اكل تكوم تبجي وماتكدر تبقى واكفه
هيه اسولف واني اتامل ملامحها احفظهن بذاكرتي اخاف بعد ماشوفها وفزيت ؏ صوت المواعين وكعن بالمطبخ ورده ختلت فاكه عينها
ترف :- شنو ابوي هنا
منى :- لا معقوله شفته طلع خاف بزونه وكعت المواعين
كمت ؏ حيلي دخلت للمطبخ واكعات معجانات ستيل رحت اشيلهن وايد اتخلت ؏ شفتي تكتم صوتي كمت اشيل روحي واركعها بس اريده يعوفني ماكو التفتت عليه خليت عيني بعينه مهـاب
مهاب :- اذا طلعتي حس هذا المسدس يتفرغ براسج وراس اهلج
ياشرلي بالمسدس ابعد بيده من شفتي مايوخرها هزيت راسي اي لعدة مرات
اخذني وطلع من البيت صعدني بالسياره وصعد يسوق يضحك مشغل اغاني رخيت راسي ؏ الكشن الطريق كله ساكته لحد ان وصلنه الباب البيت
اشتعلت عاصفتي وضربته متخبله اضرب واصرخ اغلط واكفر وافشر مثل ما جنت اسمع من ابوي ومن مهاب
وماحسيت غير ايده مطيره نص وجهي بيده محبس وصار ؏ شفتي وحسيت سني وكع من قوه الضربه كعدت هادئه خانسه لا بجيت لا صرخت اول مره احس بهذا الهدوء وكل هذا الوجع بيه
مهاب :- اطلعين بدون علمي مو بنت صفاوي
ترف :- غصبًا عليك وعلى اهلك اطلع وين ماريد أساسًا انتَ مو زوجي ولا محلل عليه ولا الك دخل بيه وين اطب وين اطلع فهمت لو لا
مهاب :- هاي نازلين ارد اشوف منو يطلع لسانه بالغرفه
ترف :- ههه ما يهمني بعد تضربني لو تغتصبني
مهاب :- حلو مستقويه
نزلني من السياره صعدني للغرفه سحل شمرني بنص الغرفه وسحب الحزام طبكه طبكتين وبدون أي مشاعر ولا رحمه ضربني لحد ان وكعت فاقده بين الحياه والموت
كوه افك عيني وكف يدخن منتظرني اصحه ويضربني حتى احس بالوجع اتقرب عليه وطفه جگارته بيه
مهاب :- اعتذري
سكتت اون من الوجع البجسمي ورث جگاره وطفاها بيه بنفس المكان صرخت روحي رايحه
مهاب :- اعتذري بت صفاء
ترف :- اسفه
مهاب :- عيديها
ترف :- حباب عوفني
مهاب :- منو كالج اني حباب عيديها
ترف :- عفيه الله يخليك
سحبني الحضنه لمني ؏ صدره يشهكني واني خانسه لحد ما شمرني من حضنه ضربني راشدي وطلع من الغرفه طبك الباب بكل قوته ..
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية القسوة تشع من عيناه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.