رواية راعوث – الفصل الثلاثون
part 30 ”
راعوث :- الصاله فارغه البيت هدوء درت وجهي اله ، محد موجود ؟
– تقدم للميز سحب اجهزه و وايرات كمت ارجف وادير وجهي للباب اتاكد مقفوله لو لا حتى اشرد اذا سوالي شي
– تقدم مني لزم ايدي اخذني يم التخم ودفعني على التخم كعدت صافنه عليه ثنه رجله وكعد كبالي وبيده الاجهزه لزم ايدي
عُقاب :- انتي قويه ؟
راعوث :- هزيت راسي بـ اي
عُقاب :- تصيرين سباعيه وتساعديني بمهمه بشغلي ؟
راعوث :- شنو من مهمه
عُقاب :- تجيبيلي معلومات من شخص جان وياج بيت الدعاره
راعوث :- تغيرت ملامحي وردت ابجي ، اخاف ما اريد اشوف واحد منهم
عُقاب :- انتي قويه تكدرين لا تخلين بكلبج هاذا الخوف ، باوعي بعيوني راعوث من احجي وياج باوعي بعيوني
راعوث :- باوعت بعيونه كلهن قوه ، اخاف من ايمان حباب
عُقاب :- مو ايمان
راعوث :- اخاف غزوان
عُقاب :- نسرين
راعوث :- نسرين هنا
عُقاب :- اي
راعوث :- ردت اكوم لزم رجليه حيل كعدت ، اريد اشوفها
عُقاب :- اسمعيني
راعوث :- امم
عُقاب :- راح اخلي هاذا الجهاز جوه ملابسج يسجل وهاي سماعه باذانج شكلج تكليلها خوش بويه أي سؤال اطرحه عليج تحجي الها
راعوث :- يعني هيه تدري انته تحجي وياي
عُقاب :- لا بويه لا تصيرين فاهيه ماتدري على اساس انتي وحدج تحجين وياها كليلها ماحجي لشرطه بيناتنه خوش اني بعدين احجي كلام وانتي احجي واذا مافهمتي او ما سمعتي كولي اخ بس مو تتماوعين وتشعلين الباشا تره هاذا شغل مهم ماريد يخرب شي
راعوث :- واذا كلتلي ليش تكولين اخ
عُقاب :- لا ربحنه شو عيدي ال اخ
راعوث :- اخ
عُقاب :- چؤ طلعي جبار البداخلج وكوليها
راعوث :- اخخخ
عُقاب :- وسيراميكات الحمزه ناقص بس ننزع محد وهدوء وحدنه هيه نسرين وفوك مقفوله الباب ولا تسمع ولا تراه
راعوث :- عُقاااااب
عُقاب :- حتى اصعدك على الحصان ها؟
راعوث :- شبيكك شتريد
عُقاب :- اخخخ بويه يله مستعده
راعوث :- والله ما انزع رجعني يم فرح
عُقاب :- هاي شبيج مستعده تاخذين معلومات من نسرين
راعوث :- ها
…
عُقاب :- نيتك نيتك لكك
راعوث :- اي يله شوكت اروح اشوفها
عُقاب :- كومي
راعوث :- كمت وكفت وكف يمي ودارني صار ضهري اله سحب الثوب من يم ركبتي وحط الاجهزه ويسحبني حيل اله
راعوث :- شجاي تسويلي
عُقاب :- شسوي يعني اركب الجهاز بملابسج مو تفضحينه وتشوفه
راعوث :- لا تسحبني هيج ، سحبني اقوى نركعت بجسمه ، اوووي عُقاب
عُقاب :- هههههههه
راعوث :- حط السماعه باذاني ونزل شعري مابينت لزم ايدي وصعدنه لفوك
عُقاب :- مستعده ؟
راعوث :- رفعت راسي باوعتله هزيت راسي بـ اي باس راسي وهمس
عُقاب :- يابعد ابوي
راعوث :- فتحلي الباب واشرلي براسه بمعنى طبي طبيت بخطوات بطيئه شفتها كدامي كاعده على الكرسي على عيونها وصله بيضه وعلى حلكها هم وبيدها كلبشات السجن وبرجليها هم كلبي كام يرجف تذكرت كلشي نعاد كلشي بذاكرتي حاسه بخوف مو طبيعي سمعت الباب انطبكت درت وجهي ماهوه عُقاب ومسدوده الباب بقيت واكفه بمكاني وصافنه عليها من كد الهدوء بالمكان كمت اسمع انفاسي ثواني وسمعت صوته باذاني حسيت روحي كمزت للسكف ورجعت
عُقاب :- تسمعيني ؟
راعوث :- اي اسمعك ، عاط بصوت عالي وصار اعصار
عُقاب :- ك*** الكحا** كلهن شنو هاي الفهااااااوه اليوم ليلتج حمره وداعت عيونج الشلعن كلبي لا تحجين وياي اسكتي بس اسكتي رحت فدوه لسيراميكات الحمزه
راعوث :- سكتت و اله شويه ابجي لان عاط عليه هيه حركت راسها بس سمعت صوتي
عُقاب :- تقدمي يمها
راعوث :- تقدمت يمها
عُقاب :- اذا تقدمتي كحي
راعوث :- كحيت نسرين حركت راسها وحركت ايدها
عُقاب :- فتحي عيونها وحلكها
راعوث :- فتحت الوصله مشدوده حيل بقيت بالنص ساعه واضافري تكسرن شادها حيل اخر شي انفتحت باوعتلي فتحت عيونها على وسعهن وخرت الي على حلكها
نسرين :- راعوث؟ انتي هم جابوج هنا راعوث عفيه طلعيني اريد ارجع لاهلي فتحي ايدي ماطول بعدهم مارابطيج عفيه راعووث حباابه
عُقاب :- رجعي ليوره
راعوث :- رجعت لوره
نسرين :- ابوس ايدج مثل ما ساعدتج هواي ساعديني
عُقاب :- سحبي كرسي وكعدي من تاخذين كرسي طلعي صوت حتى اعرف جاي تسمعيني
راعوث :- درت وجهي سحبت الكرسي ركعته بالكاع وكعدت عليه حسيت بعد ماحس كلشي يكلي اسوي وكانو هوه جاي يتحكم بجسدي
عُقاب :- عفيه ابني عدلي كعدتج خليج واثقه من نفسج خلي تصير هيه اضعف منج رخي روحج رفعي راسج وكولي بصوت مسموع وين جنتي
راعوث :- سويت كل الكاله وهيه تحجي وياي شبيج وليش ماتجاوبيني أردفت
راعوث :- وين جنتي ؟
نسرين :- اخذونه الشرطه كلنه دخلو علينه للبيت واخذونه دورت عليج بعيوني ماشفتج وين رحتي اخذونه للسجن وشوفونه انواع التعذيب وحكمو علينه مؤبد والزلم اعدام واني اليوم طلعوني من السجن حطو على راسي مادري شنو كلشي ماشفت لمن دخلوني لهاي للغرفه شدو عيوني وحلكي ومثل ماتشوفين ربطوني
عُقاب :- حجت كلشي الم***
راعوث :- حج.. ، ردت اكمل عاط
عُقاب :- لا لا لا لاتحجيهااا جاي احجي وحدي اخخخ يلسانييي
نسرين :- شبيج راعوث ليش ما تجاوبيني شصارلج وين اخذوج
عُقاب :- كليلها اتزوجني مدير هاذا السجن كله واني بكيفي ياهوه اريد اطلعه اكول لحبيبي ويطلعه واكدر اطلعج انتي هم
راعوث :- مشتاقتلج
عُقاب :- تسمعيني
نسرين :- والله العظيم حتى اني ميته لشوفتج وداعتج بالسجن كله تفكيري يمج ابد ماشفتج بس كليلي وين رحتي
راعوث :- احجي وياها وهوه ينعل ويغلط ويسب ويعيط تسمعيني ، اتزوجت
نسرين :- شلون اتزوجتي شردتي من دخلو علينه لو شنو
راعوث؛ :- لا حالي حالكم اخذوني لسجن بس بعدين اجه بابا وتأكدو اني بريئه وراها بفتره اجه مدير السجن هوه بيده كلشي يكدر يطرد اليعجبه ويفرج سجن أي واحد يريد يطلعه خطبني من ابوي لان عجبته وعرف اخلاقي واتزوجنه وهوه يموت عليه شريد يسوي اليه حتى كرايبي مسجون وكلتله اريد اطلعه طلعه من السجن
عُقاب :- بربوگ بت الكو** طلعت مو هينه يله كملي بالله راح اخليج تشتغلين بدالي
نسرين :- ابوس ايدج كليله يطلعني ابوس ايدج والله اهلي ينتضروني اني متأكده اهلي بعدهم منتضرين رجوعي ابوس ايدج
راعوث :- اخخ
نسرين :- شبيج
عُقاب :- ها تريدين مساعده سمعيني بويه كليلها اكدر اطلعج بس سولفيلي قصتج كامله وعرفيني بيهم واحد واحد وبيتهم وشغلهم وعنوانهم
راعوث :- اكدر اطلعج والله بس اكله عليج يطلعج بس اريد تسولفيلي قصتج؟
نسرين :- والقران اني من جان عمري عشرين جنت طالعه من الجامعه شارع بيتنه قديم ومحد بي وكله درابين جاي امشي وطبكت سياره بصفي نزلو زلم ملثمين وصعدوني بالسياره صرخت بس انطلقت السياره ومن وقتها ماعرفت شي عن اهلي نهائياً اني امي مره جبيره مريضه وعندي اثنين اخوان صغار واخت اني جبيرتهم ابوي متوفي اني متحمله مسؤليتهم اتمنى هسه اعرف وين صارو المهم من اخذوني وصحيت وعرفت اني بيت دعاره تخبلت حاولت انتحر وحاولت اشرد وحاولت اكتلهم بس ماكدرت انسدت الدنيا بوجهي بعد سنه كامله تعودت أيست صرت اني اريد اشتغل هيج شغل و بقيت وياهم
راعوث :- اسمعه هوه يحجيلي السؤال واني احجي وراه ، وين جنتو اول ما اخذوج
نسرين :- بـ …….
راعوث :- تبيعون مخدرات
نسرين :- اي ، صفنت ثواني ، انتي عندج شي موصيج مو اني شبيه شبيه حجيتلججج
راعوث :- اذا ما تحجين ماخلي يطلعج والله
نسرين :- ليش تردين تعرفين
راعوث :- بكيفي تبيعون اعضاء جسم
نسرين :- اي يبيعون
راعوث :- جم وحده انكتلت بيدهم القذره ، ماجاوبتني سمعته وحجيت ، تحجين لو اروح وبعد منو يطلعج من السجن وسمعت زوجي يخابر وكال اعدام حتى لنساء الي ويا ايمان
نسرين :- كولي والله اطلعيني
راعوث :- والله
نسرين :- 36 بنيه ذبحونها وباعو اعضاء جسمها
راعوث :- وين بيت غزوان بالضبط
نسرين :- مادري
راعوث :- تحجين لو؟
نسرين :- بغداد
راعوث :- صفنت استوعب و عُقاب يحجي وياي
عُقاب :- تسمعيني وين رحتي زقوچتي
راعوث :- اخخ
نسرين :- شبيج اكو شي يوجعج
عُقاب :- كليلها ط** يوجعني
راعوث :- ههههههههههههههههه
نسرين :- مخبله؟ راعوث شبيج ابوس ايدج حاجيني جابريج تحجين وياي مو مخبليج جذابه مامتزوجه؟
عُقاب :- لككك حسااااام *** امك الجابتك فرخة ابنك خربت الشغل
راعوث :- احاول انقذ الموقف ، اضحك على غزوان تذكرت من ضربته
نسرين :- ضربتي؟
راعوث :- اي بيوم الدخلو علينه الشرطه حاول يتقرب مني وضربته صحتلج ما اجيتيلي
نسرين :- والله ايمان ماتخليني اجي والله العظيم
عُقاب :- تربيتي شبل عُقاب بعد كليلها وين غزيوان بيته
راعوث :- كلتيلي غزوان بغداد وين بيتهم
نسرين :- والقران مادري
راعوث :- اسمعه واعيد كلامه ، احجي لا تحلفين جذب حرام
نسرين :- وروح ابويه مادري بس سامعه بغداد
راعوث :- من زمان يشتغل وياكم غزوان لو بس اجه يتونس
نسرين :- قبل فتره اجه يريد بس يتونس
راعوث :- بقه ينطيني سؤال واسألها كوه اجر منها الجواب اختنكت بالغرفه احس انكطع الاوكسجين واشوف غواش مابيها تهويه بس من جوه الباب وتعبت من الحجي هواي حجيت وياها وشرحتلي شلون يذبحون وعلى اغتصاب البنات هوه كالي خلتشرحلج حتى يتسجل كلشي اسمعه يحجي وياي اريد افهمه يجي اليه شلون احاجي تركت سؤاله وأردفت
راعوث :- نسرين شلون متحمله هاذا المكان
نسرين :- راح اموت والله اتمنى اموت ولا اشوف هاذا العذاب
راعوث :- احس دايخه مادوخين ، سمعت عُقاب كام وصارت صوت طكه
عُقاب :- راعوث لاتوكعين جاي بابا بس لا توكعين انتي قويه تتحملين هذني الثواني بين ما اجي بس كومي شدي عيونها بس شديهن بابا ماريدها تشوفني راعوث تسمعيني ابد لا تكولين اسمي جايج
راعوث :- انتهيت صارت وشوشه باذاني حطيت وجهي بين ايدي اغمض وافتح صارت ضلمه الأوكسجين صار باارد وراسي ثكيل اسمع صوت عُقاب بعيد صوت نسرين بعيد وناصي تصيح باسمي
– سمعت صوت الباب انفتح بقوه ماكدر ارفع راسي منتهيه كوه كاعده على الكرسي دخل اوكسجين من الباب فتحت حلكي واجر النفس جر اسمع خطواته مر من يمي والهوى لفحني رفعت راسي خف الضلام اشوف غواش مبين طوله وضخامته وره نسرين واسمع نسرين تبجي وتتوسل رفعت راسي باوعتله واكف وراها ملثم وعلى عيونه نضارات سود مال جنود وكلشي ما طالع من وجها ردت اكول اسمه رفع اصبعه السبابه بمعنى اسكتي شد الوصله على حلكها وعيونها احس الدنيا تفتر بيه بعد ماسيطر
راعوث :- سيدي
– تقرب مني وشالني اخذني لغرفه سحب دوشك شمره بالكاع ونيمني عليه جان مدنك عليه راد يكوم لزمت ايده
عُقاب :- هسه اجي ارتاحي
راعوث :- هديت ايده وغمضت عيوني طلع من الغرفه وره شويه واجه نزع النضاره شمرها على الميز سحب الثام من وجها عسريع جذبن نضري شواربه اخذ نفس وزفره نطاني بطل مي وخر الاجهزه اخذهن على صفحه ورث الجكاره وكعد بصفي مد رجليه والثانيه رافعها سحب دخان نفخه مضيق عيونه ومبين تعبان مدري شبي بدون مايباوعلي أردف
عُقاب :- خفتي؟ كسر بيدي
راعوث :- ما اخاف اني قويه بس ماكو هوى بالغرفه ولعبت روحي من حجت على الشريان ودخت
عُقاب :- شسوي يبوي ماكو غيرك يكدر يساعدنه بهاي المهمه ماتحجي هواي حاولنه ماحجت الحجته الج
راعوث :- اخاف غزوان يكتل بابا لان كالت هوه بغداد
عُقاب :- اني ليش اخذتج يمي خايف عليج
راعوث :- مين شراح يصيرلي ، عاط
عُقاب :- خااااايف عليجججج باباااااا غزوان بغدااااد
راعوث :- يعني تدري من زمان
عُقاب :- راصدته كامرات مركز شرطه بغداد بس الي محيرني شعنده راح لمركز شرطه ومن حدها اختفى بس الزمه الزمه واشوفه العجايب
راعوث :- كعدت متربعه على الفراش فركت وجهي فتحت المي شربت شويه ارتاحيت
عُقاب :- اشغلك وياي خوش محقق
راعوث :- ابتسمت هزيت راسي بـ اي
عُقاب :- شني يابه اذا هيجي المحققين ارتكبلي جريمه واكابله ما اجاوبه حتى ابقه اباوعله
راعوث :- نروح لحصاني
– نام على الكاع بدون مخده ولا شي حط ايده على عيونه ويدخن طلع موبايله اتصل فتح سبيكر وحطه يما بالكاع سمعت صوت الولد بالتلفون
رائد :- هاااااااا سيدددي وجااان صاحبها وخذاهااااا لعبو لعب صحبااانه على عناد اخوانه غيرتها الك يبعد جبدي شني صارلك سنه ماكو يابه هيج الزواج حلو خليني باقي اكل كيك بزواج ولد اخوي اليوم اجيت للبصره كلبت بغداد كلاب مالكيته الفاره يكولون جاي لشغل صدك جا غير هستوك متزوج
عُقاب :- تعال لبيت المزرعه
راعوث :- انسطرت من كد ما حجه جاوبه عُقاب ببروده وصوته التعبان قهرني سمعت صك بطل مي مدري شنو وره هاذا الحجي كله
رائد :- افيششش شلون لبببببن يلوك لحلكك سيددددي ، ها عيد ماسمعتك
راعوث :- باوعت على عُقاب انتهى نايم مدري شصارله والجكاره بين اصابعه وهاذا مدري شياكل
رائد :- خااايب الووووووو شني حاصر وحده وتخابرني حاجيني عووويقيب ما سمعتك والله يعني مايصير واحد مايسمع بس كلي شنو مزرعه
راعوث :- دنكت على الموبايل وأردفت بصوت ناصي ، تعال لبيت المزرعه
– سمعته كح وحسيته عدل كعدته صوت حركه يما حجه وصوته نهائياً مو نفسه القبل شويه يحجي
رائد :- اهلاً وسهلاً خير بي شي عُقاب؟
راعوث :- اخذت نفس وسكتت اباوع على عُقاب خاف مايقبل احجي سمعت حركه يما وصوت باب السياره انطبك
رائد :- جاي بالطريق
راعوث :- انطفت شاشة الموبايل تقربت من عُقاب اخذت الجكاره من ايده عدلت شواربه باصابعي تقربت من وجها اكثر
راعوث :- شبيگ ، همس بصوت منتهي
عُقاب :- تعبان
راعوث :- تريد مي
عُقاب :- العلاج
راعوث :- موجود هنا وينه اجيبه الك
عُقاب :- بالبيت
راعوث :- مين اجيبلك ثاني
عُقاب :- تقربي مني علاجي عندج
راعوث :- وينه
حط اصبعه الابهام على شفايفي وأردف ،
عُقاب :- هنا شفايفچ صارن علاجي
راعوث :- عضيت شفتي الجوه
عُقاب :- تقربي يا عروك گلبي
راعوث :- درت وجهي اباوع على الكاع واحس بحراره بوجهي من المستحه شفت الموبايل انفتحت الشاشه وهستوه انطفه الاتصال فتحت عيوني على وسعهن وبلعت ريكي كمت طفيت الجكاره بالنفاضه وكعدت على الفراش حضنت رجليه واباوعله رجع غمض ونام بعد تقريباً نص ساعه عُقاب نايم سمعت جرس الباب يدك
راعوث :- تقربت منه ضربته على صدره ، عُقاب اكعد مادري منو اجه عُقاااب حباب اكعد خايفه
– فتح عيونه على النص باوعلي
عُقاب :- كومي اوكفي
راعوث :- كمت بسرعه وكفت
عُقاب :- انطيني ايدج كوميني
راعوث :- انطيته ايدي لزمها كعد راد يكوم من قوة لزمته وكعت بالكاع حيل هوه سحبني مو اني انلطش وجهي بالكاع حنجي خدر رفعت راسي باوعتله وصاكه على سنوني من الوجع بحنجي سمعت صوت ضحكته العاليه واكتافه تهتز والجرس يدك انخبص البيت
عُقاب :- هههههههههه كوم بويه كوم
راعوث :- كعدت لازمه حنجي وباوعله كام بتعب راد يوكع لزم مقبض الباب دنك راسه وغمض عيونه ثواني فتح الباب وطلع
عُقاب :- هلا بابو اللبن
رائد :- خيرك عُقاب صاير شي
عُقاب :- علاجي بالبيت واحس منتهي تفضل عندي سالفه وياك
رائد :- وهاذا العلاج
عُقاب :- منو كالك
رائد :- غير صويحبي واعرفه من صوته شيريد
عُقاب :- متأكد
رائد :- اي امم اي شنو ردت تكول يا سالفه
عُقاب :- بلعت الحب ، اخذ نسرين لسجن جان عندي وياها تحقيق بالبيت
رائد :- يا نسرين
عُقاب :- لا تصير جلوك رائوودي نسرين من جماعة ايمان
رائد :- اكو واحد غيرها بالبيت
عُقاب :- ليش
رائد :- يعني اكول
عُقاب :- لا تدخل وروح اخذ نسرين بالغرفه الفوك على يسرتك طلعها منا بأسرع وقت لان احس بيتي خربان بوجودها
راعوث :- بقيت كاعده اباوع بالغرفه بيها ميز وكنتور فارغه مابيها هواي اشياء والغرفه بيها نسرين هم غرفه تصفر بس الصاله حلوه ومرتبه وبيها اثاث وره 20 دقيقه اكثر دخل عُقاب باوعلي واشرلي بيده بمعنى تعاي كمت وكفت يما مشه مشيت وراه شفت باب الغرفه ال بيها نسرين مفتوحه نزلنه جوه فتح باب المطبخ وطبيت
– يجنن لون الكاونتر رمادي غامق لون المطبخ بين الرمادي وبين الابيض تصميمه حيلل حلوو مرتببب كله لمسات هادئه ومريحه لنضر وطاوله طعام حلوه ملمومه مو حيل جببره وعليها صينية ديكور وبيها شموع وسندانه ورد وردي صغيره
عُقاب :- مطبخج اطبخين بي لفريخاتنه
راعوث :- حلو
عُقاب :- تعاي
راعوث :- طلعنه سد الباب طب لغرفه فارغه
عُقاب :- هاي الغرفه لفرخنه الاول
راعوث :- باوعتله وسكتت طلعنه طب الغرفه البصفها كلها العاب جيم رياضيه
راعوث :- اريد العببب
– راح سحب ملابس من الميز وشمرهن اليه
عُقاب :- لبسي
راعوث :- ماريدهن العب بملابسي
عُقاب :- اي فستان وتلعبين واشبع شوف
راعوث :- باوعت للبس شورت مال ولد وكيمونه ، البس هذني
عُقاب :- اي شني
راعوث :- ماريد العب
عُقاب :- تلبسيهن لو اجي البسهن الج بيدي
راعوث :- مايصير شوف هاذا ، رفعتله الشورت ، جبير مالتك
مسح شواربه وعض شفته الجوه
عُقاب :- مالتي
راعوث :- اي شوف شكبره
عُقاب :- هذني ملابس علاوي فـ بلا جذب كولي مالبسهن مو كبار
راعوث :- اي رجليه كلهن يطلعن
عُقاب :- عادي ، تقدمت للباب وأردفت ، يله لبسيهن
راعوث :- طلع وسد الباب رحت وره الباب نزعت ولبستهن على كدي بس الشورت مايصعد للبطن هواي وكفت كبال المرايه باوعت لجسمي عزه والرضا ما عييب هستوني درت وجهي اريد اروح يم الباب انفتحت ودخل عُقاب
– صفن عليه باوعلي من فوك لجوه اخذ حسره وشراين ركبته برزن نزع فالينته وشمرها هوه ويتقدم ناحيتي رافعه راسي اباوعله وكلبي يدك سريع خفت من قربه ونضرته صرت ارجع لوره بدون ماحس بنفسي انركعت بالحايط حط ايده اثنينهن على الحايط وقيد حركتي باوعلي من فوك لجوه
عُقاب :- جبن وداعت اهل البيت عليهم السلام جبن الله مافكر بيه من خلقج ؟
راعوث :- ماحسيت غير شفايفي بين شفايفه لأول مره يوجعني هلكد الدم ينزل على حنجي انفاسنه عاليه كرصني قوي بفخذي صرخت ضرب فخذي بيده حيل وشفايفي بين شفايفه خفت من تصرفاته اول مره أذاني هلكد ومايتفاهم ابد كلبي يدك سريع وجسمي كله يرجف شك القميص كمت ارجف واباوعله بخوف وتوسل رجع حضني واخذ شفتي لحد ان انتهيت جوه ايده غمضت عيوني وسلمتله نفسي …
راعوث :- حسيت بألم اخترق جسدي السفلي ضربات خفيفه على خدي صوته بأذاني خوفه عليه نضراته الكلها خوف شصار اني وين نايمه شنو هاذا الوجع اني لابسه لو نازعه كلشي مادري حسيت روحي طلعت من الدنيا بيني وبين الموت شبر حسيت حياتي على حافة الموت من الوجع المزق رحمي انفاسي عاليه مسموعه ماكدر اصرخ صوتي راح اختفى حسيت انخرست احس بحرارة بين افخاذي واسمع صوته قريب مني
عُقاب :- أذيتج بويه عساني ميت ولا مأذيج فقدت ابني انته سباعيتي لا تخافين ماكو شي يأذيج انتي قويه وداعت عيونج ماسيطرت بويه متأذيه بسببي عساني طالع جنازه ولا أذيج باعيلي راعوث لا تغمضين اني يمج لا تخافين راعوث بابا
– مسحت وجها لميت شعرها لوره ابد ماحجت ولا تحركت بس باوعتلي نضره اخيره كلها وجع وخوف وفقدت الوعي …
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية راعوث) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.