رواية راعوث الفصل الأول والثلاثون 31 – بقلم زهراء نجم

رواية راعوث – الفصل الأول والثلاثون

part 31 ”

عُقاب :- شوفيهااااا شبيهاااا شوفيهااا متأذييييه بيها شي بسرررعه كدااامي

 

– كامت الدكتوره وكفت كدامه تحاول تبعده عني

 

نهاد :- اهدى اهدى مابيها شي بس اهدى واطلع بره لو سمحت

 

عُقاب :- جاي اكلج شوفيهااا كدامييييي متأذيه لو لااااا

 

نهاد :- جاي تنزف البنيه اريد اسويلها فحص نسائي ادري خايف عليها بس مو لهاي الدرجه اطلع بره شويه وانطيك نتيجه الفحوصات

 

رفع اصبعه بتحذير وابد ما رمش
عُقاب :- قسماً بالله العلي العظيم اذا أذيتيها اخليج تتعلعلين بالسجون

 

نهاد :- اي يا عيني مو البنيه خلص دمها

 

راعوث :- اسمع هيج كلام واني ادوخ ازيد وألالم مو طبيعي عدمت السديه دم ودموعي ماتوقفت طلع عُقاب اجت يمي الدكتوره حطت المخده عدل

 

نهاد :- نامي اذا ممكن

 

راعوث :- نمت على السديه واباوعلها تسوي بالابره وحجت

 

نهاد :- ليلة دخلتج؟

 

راعوث :- حجيت بصوت يرجف واشهك ، اي

 

نهاد :- لا تخافين ماكو شي يخوف كل البنات مثلج هواي اجن اصغر منج واصلات للموت وهسه يركضن ركض

 

راعوث :- خاف اموت

 

نهاد :- هههههه لا اسم الله عليج

 

– تقربت مني لزمت ايدي وضربتلي الابره صرخت بصوت عالي ولا اهتمت

 

نهاد :- هاذا زوجج الكلب المستشفى جهنم

 

راعوث :- اي

 

نهاد :- يبووو عصبي الله يساعدج بس شني من حب يابه كتل نفسه عليج

 

راعوث :- اباوعلها تقربت من رجليه وتحجي وياي تريد ترفع الثوب لزمته

 

راعوث :- استحييي حبااابه

 

نهاد :- مين تستحين اني بنيه مثلج تره خلي اشوفج احسن ماتموتين

 

راعوث :- يعني اموت

 

نهاد :- اذا ماتخلين الدكتوره تتقربلج جا طبعاً

 

راعوث :- حبابه مايصير من بطني تشوفين

 

نهاد :- ههههههههه هوه انتي ما فاهمه السالفه اصلاً العتب على الي اخذج بهيج عمر وهلنعومه وهوه شضخمه

 

راعوث :- باوعتلها وابجي واتذكر لمحات من الصار وياي

 

نهاد :- غمضي عيونج ومراح تحسين بسرعه اخلص

 

راعوث :- غمضت عيوني وجسمي متشنج من المستحه بس لزمتني صرخت وفتحت اباوع لغير جهة بالغرفه ماريد اباوعلها اشوف خياله من جوه الباب يفتر يروح يمنى و يسرى كملت اخذت حسره وتقدمت خطوات من الميز كتبت بورقه بيضه

 

– وطلعت بره الباب مفتوح على النص شفته وقع مدري شسوه وطلعلها هوياته مدري شنو حجت ويا ودخل تقدم مني

 

راعوث :- شكلتلك

 

عُقاب :- كالت قويه وسباعيه ومابيها ايشي بس مجروحه بفخذج شويه تريد اداوي وتضمده

 

راعوث :- مااااا مااااا تجذذذذب عليييييييه مااااا سمعتهاااا

 

عُقاب :- اشششششش شسمعتي اششش صوتج من اكلج جرح صدكيني خوش بويه

 

راعوث :- تريد تخيط جرحي مدري شنو والله اني سمعتها والللله عوفنييي وخر ايدك

 

– شالني واخذني لغرفة ثانيه نيمني على السديه شفت السجاجين والمكص كبار وابر وادويه وديتول وقطن بسرعه كمت من السديه والدم ينزل بين رجليه شفت سدو الباب واني صرخت

 

راعوث :- مااااااريدددد مااااااااا طلعونييييييييي

 

– اجه عُقاب حضني حيل ويبوس براسي وباصابع ايدي رفع شعري وره اذاني رفع راسي وباوع بوجهي

 

عُقاب :- ماتتأذين والله تنطيج مخدر والله ماتحسين بابا ليش تكسرين گلب عُقاب يعني بسببي جاي يصير هيج وياج صيري سباعيه وخلي تخيط جرحج ها بويه

 

راعوث :- ماااااا ماااا والله اموت وماخليها والله مااا شوف الابر والسجاجين ماااااا

 

عُقاب :- وحق من خلق الانس والجن مو الج هذني

 

راعوث :- مااااااااا عوفوني بطني توجعني راح امووووت عوفوني انااام واطيييب

 

راعوث :- شالني نيمني على الجربايه حاضني وباوع بوجهي

 

عُقاب :- اذا خليتيها تضمد جرحج اشتريلج لعابات واكلات تحبيهن واجيبلج ناصر وافراح واخواتج كلهن واشتريلج اكبر لعابه هيج بطولج نيميها يمج واشتريلج فساتين وكيكه جبيره

 

راعوث :- امسح بدموعي وارجف ، خاف يوجعني

 

عُقاب :- لا والله اصلاً اني ما اقبل اذا يوجعج راح تخدر جسمج وماتحسين عفيه بالقويه الماتخاف بس من ربها

 

راعوث :- اباوعله وابجي احس قنعت بس بعدني خايفه بقيت ساكته دار وجها لدكتوره مدري شنو اشرلها وطلع من الغرفه تقربت مني وطمنتني بكلام وبدت بشغلها

 

– ماحسيت لا بوجع ولا ايشي كملت ساعدتني بـ لبس وطلعت بالباب طلع فلوس عُقاب ونطاها حجت ويا وراحت دخل للغرفه حضني باس راسي درت وجهي لغير جهة ودفعته من صدره

 

عُقاب :- افاا مطنكر فريخي

 

راعوث :- انته السبب والله بعد ما احبك

 

عُقاب :- اخخ گلبي جنت تحبني ومادري

 

راعوث :- سكتت ودنكت راسي بعده الوجع بطني بس نشفن دموعي وتعبت من الصايح نزلني من السدية لزمته حيل

 

عُقاب :- تكدرين تمشين؟

 

راعوث :- چؤ

 

– شالني اخذني لسياره كعدت وسد الباب رجع دخل للمستشفى وره شويه واجه بيده علاكه ادويه حطها بالسياره وحرك الستيرن رخيت جسمي على الكشن وغمضت عيوني ولازمه بطني

 

عُقاب :- شني يابه كل ما اتذكر شكلك بشورت علوش الملوح يشتعل جد جده للباشا

 

راعوث :- مغمضه وجاي اشوفك

 

عُقاب :- من الحب

 

راعوث :- ط**

 

– سحب بريك وشخطت السياره شخط فتحت عيوني باوعتله فاتح عيونه على وسعهن وعاض شفته الجوه سحب باكيت الجكايره ورث الجكاره ودخنها ضرب الستيرن بايده رجع باوعلي عض شفته الجوه

 

عُقاب :- والله و انحرفت فرختك يابن حسام

 

راعوث :- هوه ط** عادي

 

عُقاب :- يبوووي وتعيدها خاف انطوج شي بالغرفه واني مادري

 

– تباوعلي وعيونها تعبانات مو بوعيها

 

راعوث :- بردانه

 

عُقاب :- لزمت وجها ايدي احتركت من صخونتها شربتها مي ولبستها جاكيتي وحركت السياره

 

عُقاب :- ششتريلج

 

راعوث :- جبس بالطماطه وعصير تفاح

 

عُقاب :- بعد

 

راعوث :- علج بالدارسين

 

عُقاب :- يابه جان ابالي بس اني اشتري منه طلعت تحبه

 

راعوث :- ما احبه بس العندك طيب

 

عُقاب :- يوم يومين وتتعودين عليه وتحبي

 

راعوث :- شبيگ تضحك

 

عُقاب :- نيتي ما جاي تصفه ، اي كملي بعد شتريدين

 

راعوث :- حسام

 

– جان يضحك تغيرت ملامحه رجع عُقاب وملامحه القاسيه

 

عُقاب :- شبي؟

 

راعوث :- ابوك حسام

 

عُقاب :- اي شبي؟

 

راعوث :- ليش ما تحبه

 

عُقاب :- منو كال

 

راعوث :- تغلط عليه وتدعي وتفشر

 

عُقاب :- راح انزل للمحل تريدين بعد شي غير الطلبتي

 

راعوث :- جبس بالجبن وككو ونستله بالعسل لونها اسود وبيها رسم عسل

 

عُقاب :- هاهيه

 

راعوث :- جيب لعلاوي احبه

 

عُقاب :- الله ياخذك زيوودي

 

راعوث :- طبك يم محل نزل من السياره وطبك الباب باوعت على الساعه بالسياره هستوها صارت بـ 8 بليل طب للمحل من زجاج اشوفهم سلم على ابو المحل دكه على كتفه وحجه ويا ويأشر على الغراض رخيت روحي على الكشن ودرت وجهي لجهة الثانيه شفت ولد اثنين واحد كاعد على الصبه وثاني واكف يباوعون على السياره وعلى عُقاب جام مضلل ميشوفوني بقيت اباوعلهم اباوع على شارع واني افكر شنو من حياه جاي اعيشها معقوله حلم وافز بحضن امي وامي مامتوفيه واحنه بعدنه صغار نلعب يمها تنهدت ورجعت اباوع على عُقاب

 

– طلع باب المحل بيده جكاره ومخصر واكف يباوع على الولد الثنين علما يحسب الغراض ابو المحل رجع طب اخذ بطل كزاز سفن فتحه بالمحل اخذ العلاكه انطاه فلوس وطلع من المحل هوه واكف على الرصيف صك البطل بشربه وحده وشمره بالزباله صعد بالسياره سد الباب

 

– باوع من الجامه للولد حرك الستيرن بيد وحده وانطلق درت وجهي لجامه واحس خدودي نار بس بردانه غفيت بالسياره واشوف كوابيس دم ومنضر رجليه والدكتوره والمستشفى تعبت حيل فزيت من كابوس اون باوعتله يدخن ومضيق عيونه يباوع من الجامه ويباوع لكدام حجه بدون مايباوعلي

 

عُقاب :- ها بويه شنو اليوجعج

 

راعوث :- جاي اتأذه

 

عُقاب :- اسم الله عليج من الأذيه يابعد ابوي

 

راعوث :- غمضت عيوني وارجف من البرد

 

عُقاب :- يله نزلي اختاري اللعابه التعجبج

 

راعوث :- فتحت عيوني شفت محل لعابات و بره بالباب بايسكلات صغار نزل عُقاب من السياره فتح الباب نزلت من السياره احس اريد اوكع من الصخونه ماكدر اوكف على رجليه حضني ومشاني وكفت ماكدر بطني

 

عُقاب :- امشي بويه زين المشي كالت لا تخافين اني لازمج

 

راعوث :- تمشيت علكيفي طبينه للمحل

 

عُقاب :- اختاري حتى المحل اذا تريدي اشتري الج

 

راعوث :- من حماسي للالعاب نسيت الوجع تقدمت بخطوات بطيئه شفت لعابه جبيره مثل الطفل بكرتون لونه وردي شعرها بوي اشكر وملامحها لطيفه لابسه فستان وردي شفت السعر على الكارتون 25 باوعت لـ عُقاب ودنكت

 

– تقدم مني عُقاب و أردف بصوت حنون

 

عُقاب :- بس اشريلي على التريديها

 

راعوث :- نعسانه

 

عُقاب :- ماعجبج شي نروح لغير محل

 

راعوث :- تقربت من اللعابه وسحبتها مدنكه

 

عُقاب :- بعد

 

راعوث :- بس هاي واذا ماعندك فلوس ماريدها

 

عُقاب :- انعلج ابو الفلوس بعد اختاري ومعليج

 

راعوث :- ماريد شي بعد بس هايه

 

عُقاب :- باعي هاي مشنيه هاذه مشنوه ماتردي

 

راعوث :- ابتسمت وهزيت راسي بـ لا ، بس هاي ماريد اشتري غيرها تغار

 

عُقاب :- بسم الله منو يغار

 

راعوث :- لعابتي

 

عُقاب :- حاضنه الكارتون مال اللعابه وكفتها وكلامها انكسر كلبي لان أذيتها لو مو بالمحل جان كسرت ضلوعها بحضني

 

راعوث :- اتأملني ثواني وعيونه يلمعن ايده حاوطت كتفي ورحنه يم المحاسب

 

عُقاب :- عندك صرف 100 دولار؟

 

– خلي اشوف

 

راعوث :- بقه يحسب بالفلوس و عُقاب يحجي ويا الولد الي بصفه ما انتبهلي تمشيت علكيفي وبيدي حاضنه اللعابه طلعت بالباب وكفت واتذكرت الانفجار احس روحي تلعب بطني تتكطع هوى بالجو والسيارت تمشي سريعه انعاد الموقف كله كدامي الانفجار وافراح فز جسمي من واحد ركعني بكتفي وصوته مقرف همس

 

– جعلني لعابه بين ايدج الناعمه

 

– صفنت عليه ماحسيت غير خيال اسود غطه المكان وحركته سريعه مر من يمي والهوى طير شعري من سرعته عُقاب بضخامته وطوله وشواربه ونضرت عيونه الرعبتني

 

– لزم فالينة الولد لفها بيده الولد كام ينزل للكاع من الخوف يريد يشرد منه مايكدر لازمه لزمه قويه وصاك على سنونه ونضرته مرعبه من يمي كمت ارجف عاط بصوت كزبر بدني

 

عُقاب :- شلون تحاول اطخ بنيه حست بالأمان ووكفت وحدها ؟

 

– انت انت انت انته ش ش شعليك

 

عُقاب :- شعلييييييه اطخ عرضييييي وتكول شعليكككككككك قسماً بالله اليوم اشوفك غضب الله تحجي ويا الرائد عُقاب بهاذا الاسلوب وتتحارش بعرضه هاي النماذج لازم يربطوها مو الحيوانااااااات

 

– بالغلط مو قصدي بالغلط والقران بعد ماعيدها والقران بعد ابد ماعيدها مادري بيها ماشفتها

 

– ضربه بوكس بايده الثانيه عينه انغلقت بعد ماتنفتح ويتوسل بي يهده و عُقاب يضرب ببطنه وبوجها وهوه يحاول ينزل للكاع لازمه قوي ويضرب وكأنو جاي يطلع حركت الدنيا بي التمت العالم واسمع صوتهم

 

– شبيهم ، شكو عليمن؟ ، متحرش بالبنيه ، اهدى اخوي هد الولد راح يموت ، يستاهل ليش يتحارش

 

– رجعت لوره واشوفهم يوخرون بـ عُقاب نيم الولد بالكاع وداس على وجها بالحذاء لعبت نفسي ماتوقعت يسوي هيج تلعب روحي من هيج مذله والزلم يسحبو من الولد ما يكوم منه طلع المسدس وحطه براسه والزلم عاطو اللهم صلى على محمد وصار صايح بيناتهم

 

– رحت يم السياره فتحتها مقفولها كعدت بالكاع على الرصيف وشفت شرطه المرور اجو كومو من الولد شفت الولد كام يمشي ملابسه مشككه ويعرج وجها مورم جنه بزونه كاتليها الشرطه عرفو عُقاب رتبته رائد ماحجو

 

عُقاب :- قسماً بالله العلي العظيم اذا بعد شفتك مفكر بس مفكر تتحارش اطلعلك من جوه الكاع اسويلك سبراااايز واكلك بسنوني اكل افترسك

 

– حجه ويا واحد لابس زي الشرطه

 

– كافي راح تجيله الدوره من الخوف

 

– عُقاب خزر الشرطي ولا اضحك وانفاسه عاليه دار وجها وتقدم لسياره و يباوعلي صاك على سنونه ويجر النفس من بين سنونه فتحلي باب السياره صعدت طبكها حيل بكل قوته صوتها عالي انطرمت اذاني وغمضت عيوني بقوه من قوة الصوت ركب السياره وانطلق السياره تمشي وما لازم الستيرن لازمه كلبي لزم خاف يصير حادث فتح دكم القميص بعد ماعنده صبر طكه حيل وكعن الدكم كلهن نزعه وشمره لوره فتح الحزام شفت ضوه سياره جايه علينه

 

راعوث :- شهكت بصوت عالي وعطت ، يممممه عُقاااااب

 

– ولا اهتملي فر الستيرن بايد وحده ووخر من السياره حاضنه لعابتي حيل وباوع من الجامه بالطريق ارجف لمن شفته يسوق بايده غمضت عيوني وماحسيت على نفسي غفيت من وره العلاج والابره اغفه بسرعه

 

ابتسام :- دخل عُقاب وبين ايده راعوث شايلها نايمه وبيدها كارتون لعابه و عُقاب بدون قميص وعيونه نار وما يتحاجه واصله عنده لخشمه اني اعرفه عُقاب اذا ضايج من وجها

 

ابتسام :- ها يمه خير شبيها البنيه يمه عُقاااب حاجيني بيها شي شكو ليش نايمه وين جنتو عُقاب ليش اتصل عليك ماترد حاجيني يمه اني امك

 

– عافني وصعد لغرفته بقت فكره تجيبين وفكره توديني وره شويه ونزل بسرعه طفرت فرح وراه

 

فرح :- بس حاجيني بيها شي راعوث صاير شي بس انطيني كلمه خويه ليش ماتحجي اكو شي

 

عُقاب :- بشرفچ روحي من وجهي بشرفچ احلفج بروح امج طبي جوه ماريد اشوف واحد گدامي

 

فرح :- عفته وطبيت كعدت بالصاله

 

ابتسام :- ها شبي

 

فرح :- هسه هوه يحجي يا عمه ابنج بس يعيط ماتكليلي اشفتي من جبتي

 

ابتسام :- طالع على حسام الكو**

 

فرح :- هوه مبين مثل ابو هسه غير يفهمنه شصاير

 

ابتسام :- والله مادري ييمه الله كريم تكعد البنيه ونفهم

 

راعوث :- فتحت عيوني الغرفه ضلمه بس ضوه ازرك مشتغل كوه مفتحه حلكي ناشف اريد مي صحت بأسمه

 

راعوث :- عُقاب

 

راعوث :- ما جاوبني الغرفه هدوء دورت عليه بعيوني ماهوه عصرت بطني حيل حتى يروح الوجع كمت أون واتكلب بالفراش شفت بحضني الكارتون مال لعابتي درت وجهي لجهة الثانيه باوعت على السكف نزلت نقطة دمعه حاره على خدي

 

– وين افراح وبابا اريدهم اريد بيتنه القديم البارد اريد اتغطه ويا اخواتي وانام بحضن افراح ونحجي سوه اني وابرار اريد حمامنه القديم اريد ارجع بنيه مو جبيره ومتزوجه وسويت هاي العمليه مدري شنو ماتحمل هاذا الوجع الدوره كوه اتحملها هاذا اقوى منه ما اريد اعيش هنا زينب تكرهني اذا خلت عُقاب يكرهني بعد وين اروح حتى بابا يمكن مايرجعني يما اله يرجعله فلوسه وبابا ماعنده فلوس

 

– دموعي تنزل على خدي حارات انفتح الباب دخل عُقاب سحبت نفس شميت عطره وسحبه من ريحة الجكاير باوعتله شافني ابجي طفه الجكاره بالنفاضه وتقرب مني نام بصفي مسح دموعي باصبعه الابهام

 

عُقاب :- ليش البجي ليش ؟

 

راعوث :- بطني توجعني و اخاف تضربني مثل الولد

 

عُقاب :- اششش لا تذكري على لسانج گسر بيدي اذا ضربتج لج انتي فرختييي بووويه تفهمين شنو فرختيي

 

راعوث :- باوعتله وغمضت عيوني بتعب حسيت شواربه طخت طرف شفايفي رجف جسمي ودرت راسي لجهة الثانيه باس ركبتي حطيت ايدي على حلكه

 

راعوث :- لا عُقاب والله توجعني

 

عُقاب :- شصاير بيها يابه هيج الفقد يسوي هاي اول مره بحياتي افقد من وره فرخه

 

راعوث :- اني مو فرخه وعوفني نعسانه

 

عُقاب :- بربوگه زقچه فرخه

 

راعوث :- كمت ابجي بصوت عالي حضني لصدره حيل ويبوس بكل وجهي

 

عُقاب :- اشششش بربوگه

 

راعوث :- ضربته حيل بصدره باسني وشم شعري بقوه بقيت نايمه بحضنه وامسح بدموعي ومن اخذ نفس اشم عطره وره نص ساعه رفعت راسي باوعتله نايم اتلمست شواربه باصبعي ونمت على مخدته بالطرف وباوع لوجها لرموشه حواجبه خشمه فك وجها شفت شفايفه تحركن ركزت بيهن عض شفته الجوه

 

– ابتعدت عنه عرفته كاعد نمت بطرف الجربايه اخذت لعابتي اباوع عليها من بره الباكيت اتذكرت ابرار جنه نشوف لعابات بالسوك يعجبنه حيل بس ماعدنه فلوس نشتري حضنت الباكيت حيل وابتسمت

 

– شفت الساعه بـ 10 شبسرعه شكد نمت بقيت مفتحه عيوني وافكر بالصار كله ارجع اتذكره شلون شاف جسمي شلون خليته شصارلي ليش من يتقربلي احس روحي تطلع من الدنيا واسلمله نفسي

 

– حسيت ثكل عليه ايده حاوطت خصري وهمس بأذاني

 

عُقاب :- اكو شي يوجعج

 

راعوث :- چؤ

 

عُقاب :- سباعيه

 

راعوث :- انفاسي سريعه وكلبي يدك سريع

 

عُقاب :- جوعانه

 

راعوث :- اي

 

عُقاب :- شجيبلج

 

راعوث :- جبس

 

عُقاب :- لا اكل مو هذني السوالف

 

راعوث :- اريد جبس

 

– وخر من عندي وانطاني العلاكه طلعت مشروب تفاح غازي كزاز

 

عُقاب :- هاذا مو الج بابا

 

راعوث :- وينه مالتي

 

عُقاب :- ادليج وينه

 

راعوث :- اي وينه

 

عُقاب :- اخخخ يحسيم ، طلعي باكيت عصير هاذا غازي مو زين عليج اشتريته اليه

 

راعوث :- طلعت الباكيت باوعتله ، ماريده هاذا العصير اشتهيت هاذا مالتك انته اشتري غيره

 

عُقاب :- بووووويه حساااام انسطرررر الباشاااا

 

راعوث :- باشا منو

 

عُقاب :- ماتعرفي

 

راعوث :- باوعتله بعدم فهم قدمتله البطل ، فتحه

 

عُقاب :- شفتح

 

راعوث :- البطل ، اخذه مني وفتحه ويباوعلي من فوك لجوه بنضرات غريبه طلع علج من العلاكه علجه

 

راعوث :- كعدت اكل جبس واشرب مشروب التفاح وباوعله نام على مخدته وحط ايده على عيونه ياخذ حسرات يتكلب بالفراش بعدين باوعلي كعد على حيله تقرب مني بدون تفاهم رجعت لوره واتذكرت الصار يريد ياخذ شفايفي دفعته حيل

 

راعوث :- لا لا عليك الله لا عليك القران الله يخليك

 

– وخر من عندي كام من الجربايه دفر الغراض بالكاع برجلي واخذ شورت وطلع

 

– مسحت شفايفي ورجعت اكل واني جسمي كله يرجف خوفاً ينعاد الصار كملت وخرت العلاكه من الجربايه ردت اكوم اغسل ماكدر اخذت كلينس مسحت ايدي وحلكي اريد افرش سنوني بس مالي خلك وتعبانه ماكدر اوكف نمت على المخده وره شويه وطب شعره منكع ولابس بس شورت نام على المخده أردفت بصوت ناصي ومامسموع نهائياً

 

راعوث :- نشف شعرك

 

عُقاب :- نامي

 

راعوث :- شبيك

 

عُقاب :- تعبان بابا نامي

 

راعوث :- نعسان

 

– باوعلي بعيونه الذبلانه وأردف

 

عُقاب :- نعسان لحضنچ

 

راعوث :- ها

 

– ابتسم ابتسامه بيها تعب وغمض اني هم وره ثواني وغفيت

 

راعوث :- فتحت عيوني شمس فايته من الشباج اثاوبت باوعت لساعة بالوحده شهكت وطفرت من مكاني اتاكد بالوحده بليل لو الضهر هاي شمس يعني ضهر شصايرر؟ ليش محد يكعدني عُقاب ماهوه كمت مشيت حسيت صايره احسن

 

– طلعت ملابس ورحت علكيفي للحمام غسلت حد نصي وغسلت وجهي بدلت ونزلت من الدرج علكيفي خايفه اتأذه محد موجود رحت لغرفة فرح دكيتها

 

فرح :- طب منو زيد

 

راعوث :- فتحت الباب وطبيت بسرعه كامت

 

فرح :- ها راعوث شلونج شبيج صاير شي ليش عُقاب مايخلينه نصعدلج ولا نكعدج والامس شايلج وانتي نايمه حاجيني شكو شصاير مو كلبي جمر عليج

 

راعوث :- ماكو شي شبيج

 

فرح :- متأكده

 

راعوث :- اي وين عُقاب

 

فرح :- بالشغل بس حاجيني شصاير

 

راعوث :- شصاير

 

فرح :- الامس ليش نايمه وين رحتي

 

راعوث :- اخذني للحصان ومن رجعنه بالطريق نمت وماكعدني شالني

 

فرح :- صدك اخذج لبيت المزرعه

 

راعوث :- اي يجنن

 

فرح :- انشاء الله اشوفكم بي بالمستقبل انتو وجهالكم

 

راعوث :- ابتسمت ، شلونك علوشي

 

– اجه يركض حضني بسته وكعدت يمهم

 

فرح :- اصبلج غده

 

راعوث :- تكدرين

 

فرح :- يا صدك جذب شلون ما اكدر فدوه الج التعب

 

راعوث :- كامت حمت الاكل بقيت العب ويا الجهال

 

علي :- شفتي الحصان مال عمو

 

راعوث :- اي يخبل شايفه

 

علي :- اي عُقاب هواي ياخذني ونلعب هناك رياضه سوه والجلب الهاسكي احبه حيلل

 

راعوث :- تذكرت مكان الرياضه دنكت العب ويا قمر

 

– صبتلي تغديت وبقيت يمهم للعصر وطلعت اريد اروح للمطبخ شافتني زينب مشيت للمطبخ اجت وراي

 

زينب :- استحي على روحج نايمه لضهاري لا تكومين لا تنضفين لا تسوين اكله شغله بيها حض

 

راعوث :- عليمن اكوم وانتي موجوده خدامتي تخدميني وتخدمين عُقابي

 

زينب :- اني خدامتج؟ و عُقابج؟

 

راعوث :- ترست مي من البراد حطيت ايدي على خصري شربت المي بللت شفتي أردفت

 

راعوث :- اي خدامتي و عُقابي وحدي

 

زينب :- تاكلين قنادر لو اجي اوكلج بيدي

 

راعوث :- ماتكفين بحلكي

 

زينب :- شنو قصدج

 

راعوث :- مثل مافهمتي

 

زينب :- ماكو غيرج قندره وبت قندره

 

راعوث :- تقدمت مني وضربتني بوكس بخصري بكل قوتها لزمت خصري وفتحت عيوني على وسعهن من الوجع حسيت راح اوكع بمكاني

 

زينب :- هاي خاف حامل اوكعه لعيونج

 

راعوث :- باوعتلي بنضره كلها شر والابتسامه شاكه حلكها صرخت بعلو صوتي ، اخخخخخخخخخخ

 

– على صوتي الكل اجه يركض ابتسام وفرح والجهال

 

فرح :- شفت راعوث صايره حمررره ولازمه بطنها وتصرخ وزينب واكفه بعيد عنها

 

– رحت ركض حضنتها شربتها مي اغسل وجها انتهت البنيه كلت ماتت بس تصرخ اني منا وابتسام منا والجهال يبجون

 

فرح :- كومت راعوث اخذتها لصاله كعدتها على التخم وفرك بيدها وجها وهيه تبجي وتصرخ من الوجع عمتي كامت للمطبخ وزينب باقيه واكفه بمكانها

 

ابتسام :- انتي ضربتيهااااااا احجييييي

 

زينب :- اي اني ضربتها شتسوين يعني؟ حتى عُقاب ماموجود بالبيت واذا اجه وسولفتيله لو تموتين مايصدكج

 

عُقاب :- ماصدك الحجيه بشنو ؟

 

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية راعوث) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق