رواية تجبر أبناء العم الفصل السابع والعشرون 27 – بقلم ضحى اليوسف

رواية تجبر أبناء العم – الفصل السابع والعشرون

بارت 27

رحيق من الصدمه عيونهااا جحضن
وكعت لا يد ولا رجلللل اتصلنه عل
اسعافف واجووو اخذوهم للمستشفى

 

اجرنه تكسي وكبل رحنه وراهم اني
وسارة ورحيق وعمتي شكريه وزهرة
عمتي شكريه ليكدام واحنه ليورة …

 

عله ماوصلنه للمستشفى روحنه مفرفحه
عليهممم بس وصلنه نزلنه نتراكض

 

فوتوهم لغرفه العمليات بس حسين
اخخخخ يا حسين بس شافوو عرفووو
ميت لان الطلقه نابته بنص گصته
وماسولفلكم عن حال سارة ….

 

صارت تخرمش خدودها وتصيح

 

سارة: شنوووو ولكمممم شتحجوننن
ولكممم اخويبي مامصالحنييي
ولكمممم كلمههه خويههه بعده ماگايليي
جذبونننن عليههههههه ولجججج يمهههههه لحگولييي ولككك خويههه كوم اكعدليي
وينننن عفتتت اختكككك ولككك شلي
بدنيههه وانت ماكووو يبووووووو
ربييييي ليش هيجججج والله احبهههه
جذب جذببب ماكرهاااا ولككك شلونن
اتناممم واختكك مامصالحههه

 

///////////////////////////////////////

 

“”إيه””

 

رجعنه للبيت بس ياديرة الي تلم سارة
وحزنها عله اخوهاا وعمي جعفر دخلو
عمليات بس لان هوة عنده ضغط صعد
الضغط بل عمليه وهم توفى

 

ليله صعبه ماترضه تخلص نفجعنه
بيهم ثنينهم وبنفس الوقت. عمي
جعفر الي عمره مازل أحد ولا كسر
خاطري أحد مات مات وحسين الي
ماشاف شي من شبابه عمرة 20 لا
تزوج ولا جاب اطفال راح وخله
أخته بحسرتهه

 

دخلنه للبيت والصياح والعياط والبجي
لگيناهه مگلوبه كلاب اجو عمي ابو
حسين وعمامه الباقين الي من سمعو
سالفه العرگه راحوو ويه الولد بس الغريب
همه اجو والولد

 

ماكوو ولا واحد منهم اجو وأخذو
حسين وعمي جعفر للمغيسل

 

وبعد فترة جابوهمم وما احجي شصار
الان الي صار يوجع الكلب ….

 

كعدت سارة كبال تابوت اخوهاا
تعاتب اخوها

 

سارة: هيج اني اهون عليكك ولكك
كوم لا تخلي اختك بعازت أحد كوم
اسندني كوم خليني اتباهه بيكك كدام
الناس كوم خويه بداعتي كوم ولكك
شلون ينطيك كلبك كلي يبعد روح اختك
كوملي ماشبعت منك

 

الملايه: اخييي والاخو ماكو بغلاته
واذا يموت الاخوو يموتن خواته

 

خواته ؛ خواته

 

واذا يموت الاخوو يذلن بناته
اخيي شلون هيبه وشحلاته
أنه من اطرش عليه الطيبه ذاته
اي من كثر الهله تنشف الهاته

 

سارة: ياااخوييههه ياا نور عيوني

 

رحيق : بويةة وينن رحتت وعفتني
بويه مو تدري البنيه بدون ابوهااا
تنذللل بويهه ويننن عفتنيبي بويهه
ماشبعتتت منكك بعد والله ماشبعت
كومم اكعدلييي بويةةةة اروحلكك
فدوة ارجع ارجعع اني اموت بس
ابقه اخخخ يا كلبي اخخخ

 

بنص الفاتحه بعد ماجابوو التوابيت
دخلووو الولد عيونهم مشخصه عل
توابيت كأنهم مو مصدگين الصدمه
واضحه عله وجوهمم كالت عمتي
شكريه ببجي …

 

شكريه: راحووو يمااا راحح الجان
خيمه عله روسكم راح يما راح عزيز
كلبي راح نور عيوني راح الگضيت
عمري ويااا

 

راحو عل تابوت الي يم عمتي شكريه
ملامح الصدمه محتلتهم ساكتين بس
عيونهم تحجي شي جبير كلش جبير

 

خذولهم شويه وكامو يريدون يشيلون
التوابيت بس ….

 

رحيق : لاااااا لااااا عوفووو عوفوو
ابوويييي بويةةةةة عوفوووو
خل اشبععع منههه

 

سارة: حسينننن خويههه يا بعد نضر
عيون اختك يمن اندار فدوة العيونككك
فدوة ابوس رجليكمم عوفووو يميبي
الصبح والله الصبح شفتههه وماخليتههه
يحضنييي ماشميت عطرةةة مابستهه
ماشبعت من حنانههه عوفووو يميبي
خويهههه اكعدلي ولجج يمهه يريدونننن

 

ياخذوووو منييييي

 

اخذوو التابوت لو گطعن روحهن
البنات سارة صارت تلطممم حيللل
عله وجهه بل كوة نور تسحب ايدهااا
رحيق تدگ عله صدرها عمتي شكريه
كلساع تتخربط وعمتي زهرة تخرط
بخدودهاا

 

راح حسين وهوة لا بيه ولا عليها راح
وهوة بعده كلشي مشايف من حياته راح
ويمكن هوة ماحقق أحلامه راح وكسر
أخته بروحته

 

وعمي جعفر كسرنه كلنه بعيني شفت
الولد شلون يبجون ويلطمون عله ابوهم
حته لو كبرو وصارو اباء بس يبقه حنان
الاب وشعورة عليهم غيررر

 

رحيق نكسرت بابوهااا وسارة
نكسرت باخوهاا الوحيد الي مشايفته
صارلهه 9 اشهر والخس من هيج مات
وهيه مامصالحته

 

غازي : خويه اخخ يا خويه كسرت ضهري
كوملي جيتك ولكك لو كعت منو يفزعلي
منو يدگدگ عله ضهري ويگلي خويه اني
يمكك كوملي احلفككك بزهرة ام الحسن

 

اول مرة بحياتي اشوف بيها واحد من
عمامي هيج يبجي بجو عليه بجي
مصاير كلهااا بصفحه وبيبي هاشميه
بصفحه بس سمعت بل خبر نجلطت
وخذوهااا للمستشفى عكس نوريه الي
ضلت صامده كلشي ماهزهاا ولا عبالك
حفيدهااا الي مات ماهمهاا شي ولا
اهتمت

 

اصلا كلهااا تبجي وتنوح عليهم اله هيه
فاتحه عيونها وساكته سماح اخذت
بناتها وبعد مابينت اكثر شي محيرني
انو اذا امها هاشميه من دكول اروح
البيت اهلي وين تروح ؟؟؟؟

 

استمرت فاتحتهم3 ايام وخلص يوم لسابع
واحنه نبجي دم عليهم بهل سبع ايام عبالك
مره سنين البيت نگلب فوك جوة گئيب محد يحجي بس بجي وصراخ والطم عبالك كبرونه عشرين سنة كلهاا تأذت عله وفاتهم …..

 

/////////////////////////////////////

 

“” ساره””

 

دائماً فكرة أحد من اهلي يموت تخوفني
تسببلي رعب ودائماً جنت اكول لا احد
يزاعل الثاني لان متعرفين الدنيه شضامه
النه انصح بل عالم واكلهم هيج بس بل
اخير اني مامشيت بنصيحتي

 

كرهت نفسي وحياتي تكبرت عليه اجه
هوة يريد يحضني واني دفعته نكسر
ضهري بي حتلو هوة مجان يمي بس
فكرة عندي اخو يسندني اذا وكعت
دائماً تريحني

 

بس راح وخلاني بعازته من الصغر واني
العب وياااه ياما وياما سويت مشاكل
وتعاركت الوحيد الي جان يفزعلي حسين
الوحيد الي حبني من كل كلبه يمكن جان
حاسس انو اليوم آخرته الذنب اكلني
اكل تئنيب ضميررر

 

كلما يجيني شعور انو بعد ماشوفه ولا
اشوف وجهه الحلو ولا الزم شعرة الشگر
ولا حته أحد يتحملني بگده امووت محد
راح يحس بيه بس الفاگد عزيز مثلي
عيوني من گد مالطم عليهم صار بيهم
مثل الغواش

 

سارة: وينكك يعيون اختك رحت وراحن
عيوني بلاياك وينك مو تدري بيه وتدري
بسوالفي جنت اجذب والله اني مشاقتلك
ارجعلي خل احضنك وابوسك واشمك
وين رحت عني يراحت اختك

 

دخل قسور للغرفه وجهه اسود عيونه
حمرر بس شفته لا ارادي گمت ابجي
بصووت عالي كلش

 

اجاني ملهوف حضني حيل حضنته ابجي
وهوة ضهرة يهتزز عرفته يبجي

 

سارة: راح حسين راح اخووي الوحيد
كون اني ميته ولا هوة كون انيييي
اخخخخ قسور كلبي كلبي راح واني
ماشبعت منه راح وعافنيي راحح
وعافف الذنب ياكلل بيه كلييي شلون بيه

 

قسور: ثنينه فگدنه اعزاز سارة ثنينه

 

سارة: ولكككككك يجنيييي النسوانن
يگللي العمرر الججج يااا عمررر هاذة
ماريدهه اريددد اخويبيي
اريد اخويبيي الماشبعتتت منههههه

 

قسور: وداعتج وحك الدفنتهم بل مكبرة
مانام اليوم اذا مااخذ ثارهم

 

بلعت ريگي وكلت بصوت مبحوح

 

سارة: يا ثار

 

قسور: لمن رحنه احنه ندگ عشيرة آل**** الكواوي****

 

سارة:اي ؟

 

قسور : من دروو بينه رحنه فزعنه
الحجي صالح وشيخ ازهرر همه اجوو أهنأ

 

وخرت منه وباوعت عليه ووو

 

سارة: يعني اخوو مات بسببكم

 

قسور: سارة اهدي مو هيج

 

راد يلزمني ونترت ايده حيل وصحت

 

سارة: ولكككك شنوووو مو هيججج
لو انتوووو مصاعدههه عدكممم الغيرةة ورايحيننننن جاننن هسههه اخويبييي
مموجوددد

 

قسور: سارةةةةةةةةة

 

همست بكسرة

 

سارة: قسور ليش مداتفتهم اني
خسرت اخوي

 

تقرب مني ولزم وجهي منا ومنا
واردف

 

قسور: وحك سبع الكنطره راح اخذ
ثارهم لو اعرف موتي بيهاا اخذهه
ثارهم يعني أخذه

 

سارة: يمته

 

قسور: هسه اجيت اودعج

 

سارة: تودعني ؟

 

قسور: اي لان شغلتنه خطرة احنه ضباط
واذا القياده درت راح يسحبون رتبنه

 

سارة: بس هاي الشغله صارت عشائرية

 

قسور: الي تعرفي مو مثل الي اني اعرفه سارة

 

سارة: راح ترجعلي مو والله كلبي بعد
مايتحمل

 

قسور: اذا الله راد تدرين جنت اتمنه
قبل لا اروح يكون عندنه فد بنيه أو
ولد يضلون ذكرة مني الج علمود
كلما تشوفيهم تذكريني

 

سارة: حته لو ماعدنه طفل انت راح
تضل بكلبي وبعدين لا تحجي هيج
دتحسسني انت راح تروح وماترجع

 

قسور: روحتنه خطرة سارة بس اريدج
تعرفين شغله وحده انو هاذا عمري
كله ماحبيت ولا راح احب غيرج

 

قسور: اني احبج اني ميت بيج
يا لبوة قسور

 

سارة: واني هم أحبك والله

 

حضنتهه حيللل ماريدة يروح بس عقلي
يگلي خلي يروح خل يأخذ ثار اخوج

 

وخرني من حضنه ونزع گلاده من
رگبته ولبسني ياهاا

 

سارة: شنو. هاي

 

قسور: هاي كلادة جبتهااا من الرضا
وزورتهااا سبع الكنطره وأخو سيد
الشهداء عليهم السلام
لبسيه راح تحميج

 

هزيت راسي واردفت

 

سارة: راح انتضرك

 

قسور: سارة يعيون قسور

 

سارة: قسور يعيون سارة

 

تقرب شم شعري ورگبتي حيل وراح
وهوة عيونه عليه راح قسور واني
من كل عقلي انتضره لو ادري راح
يروح ومايرجعلي چا ماخليته يروح….

 

////////////////////////////////////////////

 

“” نور””

 

كاعده عل جربايه وقتام كبالي يلبس
بل شماغ بلعت ريگي وگلت

 

نور: جنت حابه ابشرك واكولك اني حامل

 

دار وجهه عليه ابتسم بكسرة
واردف

 

قتام : مبروك النه راح عزيز والراح يجي
هم عزيز

 

بعلت ريگي وكلت بابتسامه مسطنعه

 

نور: راح انتضرك تجي ونجهز للبيبي
اني وياك

 

قتام : واذا ماجيت امي راح تكفي
وتوفي

 

نور: لااااا اني اريدككك انت تجيييي

 

قتام : اذا الله راد

 

دنگ رأسه وكال

 

قتام : امانه الله نور اذا جبتي بخير
وسلامه وجان ولد سمي “كافل”
واذا بنيه سميهه ‘زينب’

 

نور : اي اي انت راح تجي وتسمي

 

قتام : اذا الله كاتب يلا اني رايح
ديربالج عله نفسج

 

قتام : استودعتج الله

 

راح وعافني راح الجان تارس حياتي
ومضويهه بهل سهوله !!

 

طلعت وراه ويه طلعتي نزل حاتم بس
باوعلي كال

 

حاتم : خويه بداعت امج بس ايلين
امانه الله يمج

 

نور: تأمني عله قطعه من كلبي

 

حاتم : ادري يمكن تشلع كلبج بس تحمليهه

 

نور: بعيوني

 

اجت هاله وجهه أصفر دكول

 

هاله : حاتم ليث مختفي وينه ماشفته

 

حاتم: هاا

 

هاله: صارله سبوع ماكو كلما اسئل قتام
يكلي بشارع مايرضه يدخل وأبوي
ماموجود

 

حاتم : ليث سافر خويه سافر قبل لا
يعرف ابوي مات قبل لا نطلع نساعد
بيت حجي صالح وشيخ ازهرر هوة
طلع ودزلي رساله انو هوة سافر ……

 

يتبعععععععع…………..

 

///////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية تجبر أبناء العم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق