رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل التاسع والستون 69 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل التاسع والستون

بريئه بين قيود مجرم
***************************************
براء…. اندفر الباب بقوه باوعت وشفته فرات خفت ورجعت ليوره وفرات ضرب شريف بوكس وكع بالكاع واجه عليه ولزمني من ايدي وطلعني وطلعن كل البنات اخذني بالسياره
فرات…. شسووووويييييينننن هنااااااككك
براء…. ليش تصيح
فرات….. احجييييييي
براء…. ولله هيج رحت وياهن
فرات…. وانتيييي شلججج شغللل هااااااا
براء….شنو شلي شغل صديقاتي غير
فرات…. خرررررب بعدها تنكرررر شضااامهه من مصيييبه هالمره
براء…. ماضم شي اني واذا اكوا شي احجي
فرات… الله واكبر واني هنا راس بصل ماتسئليني شكو شي براسج تسوينه
براء…. اي وبعدين انت ليش معصب اني بكيفي اروح لو ماروح
فرات…. لا حبيبتي مو بكييفج بكيفي انا ايييي شيييي تسووويييينه بكيييفييي انا تاخذذذييين رأيي تخبلت وانا ادورلج حسبااالي صااارلج شييييي ماخليييت مكااان مااارحتللههه
براء…. اكلك
فرات… اششش لاتحجييين خلي اخلص حجايتي كل…
قاطعت كلامه وكلت
براء…. مشتهيه موز
فرات… شنوو؟
براء… اريد موز
فرات…. لججج اني اله شويه اموت من الخوف واني ادورلج وانتي مشتهيه موز
براء…. اي يلا روح جيبلي
فرات…. لا هالمره صدك راح اتخبل
براء… يلاا جيبليي
فرات… خرررب وانتي من وين وين تريدين موز تحبينه؟؟
براء…. احبه بس مو اكثر من
فرات…. من شنووووووووو
براء… البطيييييخخخخ جيبلي همين بطيخ
فرات…. ام المصايب لاعبالج انسالج ياهه
وراح نزل يجيبلي…
……………………………………….
هاله…. دخلوا اركان سحب نسرين وعلي الاكبر سحب نور وبقينا اني وهوه ورحت طلعت وكفني صوته
عمر… وييين تريدين؟؟
والتفت اله وكلت
هاله… شعليك هممم شعليييك
عمر….شنو شعليه چا غير انتي مرتي
هاله….. ههههههههههه شكد تضحك
عمر…. ليش كلت شي يضحك
هاله… كلشي راح ينتهي وراح نتطلك
عمر… تؤ ماكوا طلاك
هاله… لييش هيه بكيفك؟
عمر… اي
هاله… خوش باجر توصلك ورقه طلاكي
عمر… خوش يلا تعالي
هاله… ماجي
وهوه اجه ولزمني من ايدي
هاله… شبيييك وخرررر اييددك عمرررر
وهوه جرني ودخلني السياره وراح صعد حاولت افتح الباب وقفلها وكلت
هاله…. تخبلتتتتتتت نزلنيييييي
عمر…. تؤ مانزل اذا ماعرف شنو شغلج هنا
وساق سريع وكلت
هاله… شنووو ماعندييي شغل نزلنييييي عمررررر نزلنييييييييي
وهوه مامهتم لصوتي طلعت موبايلي حتى اتصل على جاسم وهوه سحبه وخلاه بجيبه وكلت
هاله… انطينيييي الموووبايل انطيييينيييييييي
عمر… اذا ماعرف مانطي شييي بوويه صوتج شكد مشتاكله
هاله… عمررررررررر
عمر…. عااافيته انتي
هاله…. انطينييييي الموووبايل
عمر… مانطييي الموبايل
ورجعت ليوره وحاولت افتح الباب وماكدرت وصلني البيتهم انصدمت وكلت
هاله…. ليييش جبتنييي هنااا هاااا ليييشششش
عمر… چا غير ترجعين البيتج بعد عيني
هاله….. لا انت اكيد تخبلتتت نزلنيييييي
وهوه فتح السياره ونزل نزلت بسرعه وحاولت اهرب ولزم ايدي حاولت املصها منه وماكدرت وسحبني ودخلني البيت
هاله… وخررررر عنيييييييي ياااناااس ياااعااالم هذاااا خاااطفنييييييييي وخررررر عنيييييي
وهوه مامهتم ودخلني جوه شفت ليام وزهراء وليام جانت متحضره وانصدمت وكالت
ليام… يمه شكوو
زهراء… تصاالحتواااا
هاله… لا لا ماتصااالحننهه رجعنيييييي وخررر عنييي هذااا خاطفني الخبل وخرررررررر
وهوه صعدني فوك للغرفه ودخلني بيها وكال
عمر…. هسه استريحي شويه وراجعلج اريدن اعرفن شنو شغلج هناك وخاصتا مع القندره شريف
وسد الباب وقفله ورحت بسرعه دكيت قوي وكلت
هاله… طلعنيييي مناااا عمرررررر ياااحقيييير طلعنيييييي
واحاول افتح الباب وماينفتح ضربته بقوه برجلي ورجعت كعدت عالجربايه ابجي وشفت الشباك ورحتله بسرعه احاول افتحه وماكدرت ورجعت كعدت ابجي…
………………………………………………….
ليام…. تجهزت كامل وطلعت حتى اروح عالمدرسه ورحت طلعت وانفتح الباب بقوه ودخلوا عمر وهاله وجانت تصيح وكلت
ليام… يمه شكو
واجت زهراء بسرعه وكالت
زهراء… تصاالحتواااا
وهاله صيحت تنفي ودكول خطفها وهوه صعدها فوك ورحت بسرعه لحكتهم وهوه دخلها الغرفه وسد الباب والتفت وباوعلي وكلت
ليام… ليش هيج سويت
عمر…. اخخ هاي بعد مستحيل تصالحني
ليام… والله اني لو بمكانها ماباوعلك حتى
عمر…. قسيت وياهه
ليام… كلشششششش بس ليش جبتها
عمر… جاي تلعب لعب مايفيدها
ليام… وانت تخاف عليها همممم
عمر… طبعا هاي قطعه من روحي
ليام… وماراح تصااالحكك
عمر… وانتي شبيح غيرانه همم
ليام… اني ههههه لاحبيبي مخربط
عمر… صح هههههههههه تعالي
وضحكت وجرني وحضني وبادلته ودفعته بسرعه وهوه مصدوم
ليام…. عزااااااااا
عمر… شبيج؟
ليام… بسببك تأخرت بأول يوووم اليه
عمر…. ههههههههه تعالي اوصلنج انا
ليام… لا شكرا اروح مع حمزاتي
عمر… شنو هسه عود زعلانه
ليام… طبعا ازعل ومن هاله ترضى ارضى
عمر…. ديلا يلا
ليام… باي باي
ورحت نزلت بسرعه وكلت
ليام… حمززززززهههه
وهوه اجه جاي يشرب جاي وكلت
ليام… يلا خلي نروووح
حمزه… خلي نخلص الستكانه
ليام… يبوووو تأخرررت هيه مال جاي
حمزه…. اششش ولجج شلون تصيحين بوجهي
ليام…. يلااااا
حمزه… هسسسسسهههه
وراحله عمر ولزمه من خوانيكه وكال
عمر… دصيح عليها مره ثانيه وشوف
حمزه… لا ماصيح هاي حبيبتي تعااالي
وبعد عنه واجه بسرعه لزمني مني ايدي وطلعنا بسرعه وصعدني السياره وصعد هوه وكال
حمزه… لازم تصيرين وياهن
ليام… ويا منو؟؟
حمزه… ويا ميرال واحجيلها عليه شويه
ليام… اي اكوللها شكد انت ابو نسوان ودايح
حمزه… لججججج طلعي صورتي زينه يمهاااا
ليام… يوو تمام بس وديني تأخرررت
حمزه…. خوش
وساق وصلني للمدرسه ونزلت ودعته ودخلتها اول يوم الي كامدرسه بل الثانويه ورحت دخلت الغرفه المديره وكعدت
ليام… السلام عليكم
المديره… وعليكم السلام الرحمه
ليام… المدرسه الجديده
المديره… اهلا وسهلا بيج شنو اختصاصج
ليام…. انگليزي
المديره… حلو راح تاخذين صف الخامس والسادس متفقين
ابتسمت وكلت
ليام…. متفقين
المديره… تمام حبيبتي تكدرين تاخذين راحتج
هزيت راسي وشكرتها وطلعت ورحت ادور الصف الخامس دخلته كلهم بنات
ليام… السلام عليكم طالبات
البنات…. وعليكم السلام ست
ليام… اني مدرستكم الجديده اسمي ليام وراح اخذكم انگليزي
وفتحت الكتاب اشوف الماده وكلبت بيها ودك الجرس شلت كتب ودعتهم وطلعت حتى ارجع للبيت وطلعت خارج المدرسه وكفت سياره ونزل منها جاسم لابس نضاره ويضحك انصدمت شجابه وكال
جاسم…. يا هلا بمدرستنا الحلوه
ليام… شسوي هنا ها؟
جاسم… غير نعرف مدرستنا بيا مدرسه وطلعت بمدرسه البنين للبنات
ليام…. جنت ترااقبنييي
جاسم… مشتاكين يابه
ليام… شكد متستحي
ورحت وهوه تقدم ولزم ايدي وخرتها بسرعه وكلت
ليام… شلووون تلزمني متحرررش
جاسم… خلي نحجي شويه
ليام…. درووح
وردت اروح وجرني وصعدني السياره بسرعه وهوه صعد وردت اطلع وقفلها وكلت
ليام… شتررريد تسوووي هااا خطفتنييي مررره ثااانيه ولله هالمررره مايرحمووونككك
جاسم… تحملت كل هالوقت وانتي ماتنطين مجال
ليام… نززلنييييي
جاسم… شتحبين اوديج اليامكان
ليام…. جاااسممم نزلني
جاسم… بووويه جعل محد غيرج يلفض اسمييي
ليام… نزلني الله يخليك نزلني
جاسم… ليش تخافين حبيبتي بس نحجي
ليام… ماعندي حجي وياك نزلنيييي
جاسم… شو حليانه ولج ارحميني شويه
حطيت ايدي على حلكي مصدومه وكلت
ليام… ماتستحييي انتتتتت
جاسم…. لا ماستحي ومشاتكلج وميت بيج وهسه راح اتزوجج
ليام… شنووو لا لا نزلنييييي ولككك نزلنيييي
جاسم…. لا مانزلج هسه هسه نروح نتزوج هسسسه
وساق السياره سريع…
………………………………………
براء…. رجعني للبيت ونزلت وشفت نور ونسرين علي الاكبر واركان ورحت كعدت مع البنات
نسرين… ولله الرزايل راح تبلش
نور… يهووو شيخلصنا
براء… يمعوده عوفيهم جبتلكم موز وبطيخ نقطع وناكل
نسرين… يلا قبل الرزاله
نور… اي ولله وعصير بارد خلي نبرد قبل الرزاله
ضحكت ورحت للمطبخ وطلعت الكلاصات واجتني رساله فتحتها وشفتها من شريف ودخلت ارزله وكفتني صوره فتحتها وشفت صوره فرات مع بنات هوايه ودزلي هوايه صور تخصه وانصدمت واني اشوف…..
يتبع…..
///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق