رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثامن والستون 68 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثامن والستون

//

 

***************************************
نسرين… فتحت الباب كلبي صار يدك سريع باوعت وشفتها دمعت عيوني لا ارادي وهيه انصدمت وبدون تفكير حضنتها قوي وصرت ابجي وهيه بادلتني وكالت
.. بنتي!
سمعت كلمتها وزدت بالبجي وهيه بجت وحضنتني قوي
ضليت ابجي وهيه تمسح على راسي وتبجي ويايه وكفني صوت ورايه
شريف…. اخخ اللقاء مؤثر الدرجه مو طبيعيه
بعدت عنها ومسحت دموعي وكلت
نسرين…. شجاابك؟
شريف…. بلا ليش مانكدر نجي على بيتنا ولله ياالله شوو وخرن بزعت من المشهد الحزين وانتي ختام حضريلي سكانه جاي معدله من ايدج مرتي
وراح دخل جوه وهيه كالت
ختام… دخلي بنيتي
وجرتني من ايدي ودخلنا للبيت باوعت كلشي قديم اغراضه قديمه واخذتني للصاله باوعت عليها اثاثها كلش قديم انقهرت وكعدت وهيه كالت
ختام… اروح احضرلج شي تاكلينه
لزمت ايدها بسرعه وكلت
نسرين… لا لا ماما عوفي اكعدي اريد احجي وياج
وكعدت ولزمت ايدي قوي وكالت
ختام… واخيرا كدرت اشوفج واخيرا
نسرين… زين ليش بعدتي عني ها احجيلي ليش عفتيني
ختام… مو اني ابوج هوه البعدني عنج
نسرين… زين ليش
ختام… ابوج ابو وجهين جان كل هاي الفتره يضحك عليه وداني الاهله وصار يتحكم بكلشي بحياتي ماتفاهمنه وطلبت الطلاك وهوه من عرف بيه حامل وجبتج للدنيا حب يحرك كلبي واخذج مني واخذ وصايتج وماكدرت بعد اشوفج رجعت الاهلي واهلي مارادوني وانجبرت اتحمل طلباتهم الماتخلص لحد ما ربج فرجها اليه وانطاني شريف قطعه من روحي
نسرين… ونسيتيني؟؟
ختام… لا لا بنتي مانس…
نسرين…. ماحاولتي تاخذيني منه وماتعبتي نفسج على مودي
ختام… صدكيني مو هيج راح اخذج منه اصلا اني وشريف اتفقنا على كلشي
نسرين… يعني راح تخلصيني منهم
ختام… ان شاء الله زين شلون عرفتي
نسرين.. انهزمت من ابويه
ختام… شنوو ليش
نسرين… لان حبسني حتى مالتقي بيج
ختام… حبيبتي انتي بس مهما يكون هذا ابوح
نسرين… مايهمني المهم اني عرفتج وعرفت مكانج واريد ابقى يمج مايهمني احد
ختام… حبيبتي انتي راح اخذج اوعدج بس لازم ترجعين يم ابوج
نسرين… لا لا ماارجع يمه
ختام… ماكدر كلبي يبقى يمج اخاف يصيرلج شي
نسرين… مايصيرلي شي لاتخافين راح ابقى يم صديقاتي
وباوعت عليهن وضحكت
نسرين… احب اعرفج صديقاتي براء نور هاله حور ميرال
ختام… ربي يحفضكم يخبلن ما شاء الله شلونجن
نور… الحمدلله خاله بخير وانتي شلونج
ختام… بأحسن حال راح اكوم اضيفكم بشي
وكامت وكمت وراهه بسرعه وكلت
نسرين… لا لا اني راح اضيف انتي ابقي مرتاحه
ختام… تمام حبيبتي انتبهي
ورحت دخلت المطبخ جان كلش صغير ورحت فتحت الثلاجه طلعت عصير وكيك وسديتها وطلعت مواعين وكلاصات وسمعت صوت التفت بسرعه وباوعت وشفته شريف يباوعلي نضراته جانت مو راحه ماهتميت واستمريت اصب العصير وهوه كال
شريف…. لشوكت اضل انتضر همم
التفت اله مستغربه وكلت
نسرين… نعم
شريف…. مليت واني الحكج المكان المكان
نسرين… لا انت جاي تخربط روح منا
شريف…. هسه انتي ضارج فرق العمر بس ولله اني بعدني بشبابي
نسرين…. حيواان
وضربته راشدي لزم خده مصدوم فاتح عيونه وصبيت العصير والكيك واخذتهن ورحت للصاله وزعتهن وكعدت وهوه اجه وكعد بنص هاله ونور وبعدن عنه يباوعله بأنزعاج وهوه كال
شريف…. اييي ايي ولله وكت ختام بنتج تحط للكل واني ماموجود ماحاسبه حسابي
ختام… حيشاك هسه احطلك
نسرين… ماما عوفي هسه خلي
شريف…. ليش هاا يلا ختام يلا مرتي روحي حطيلي
وهيه كامت وهوه يباوعلنه وكال
شريف… فستقاتي سته وحده احلى من الاخرى
نور… انت شكد ماتستحي
شريف…. اني ماستحي ولله عيب اني اكثر واحد محترم مو مثل زوجج الاسمر العصبي وبعدين ليش ازوجتي ها انتي بنيه حلوه وتخبلين بس هوه موحلو وعصبي واسمر
نور… يااربي صبرني
شريف…. وانتيييييييييي
واشر على هاله وهيه كمزت من مكانه وكالت
هاله… وجع حتى وجع
شريف…. ههههيييييي خفتي انتي حلوه وتخبلين بس زوجج يلعب النفس وبارد وابو شعر
هاله… شعليك يووو
شريف…. وانتي
واشر على براء وكال
شريف… انتي حلوه وزوجج موحلو مو مؤدب وابو ملاهي استغفر الله
براء… شلون عرفته بالملاهي
شريف… عندييي دليل اني شاايفه اذا ماتصدكيني اشوفج صوره
براء…. ماريد اي دليل منك انت هم نفسه ابو ملاهي
شريف….. انييي استغفر الله
نور…. شلون عرفت اذا مارايح
شريف…. تؤ ماعرف ءءءء ختااام وينج
نسرين…. نروح احسن
شريف…. لاااا لاتروحين اريد اشبع عيوني بشوووفتج
وكامت حور معصبه وكالت بصوت عالي
حور…. شوووو وخرووووو طفححح الكييييل ويااااك انت شكدددد ماتستحي ومتحرششش وعييينك زاايغه هااااا
ميرال…. اي ولله متحرششش حقير
شريف…. بسم الله الرحمن الرحيم شنو طلع المسترجل البداخلج؟؟
حور…. ههههههه لا اني هالمره ماتحمل دشوف المسترجله شتسوي
شريف…. واني هممم ماتحمل تعالي يلا يلا بسرعه
باوعت بصدمه وهيه هم والبنات مصدومات
نور… هذا شنو لحضه
هاله… بس دقيقه استوعب كلامه
براء…. الله ياخذك متحرررشششش
حور…. دتعاال
وراحتله ولزمته من خوانيكه وضربته راشدي وجرته من شعره باوعتلها بصدمه وميرال تصفك وكالت
ميرال… واني هم ماخليها بنفسي
وراحتله وضربته على راسه وجرت شعره
هاله…. بنات جنطتي هم الها فايده
براء… اني هم
نور…. اني هم خوش بيها فايده
وشالن جنطهن وضربنه هوه يدافع ويكول
شريف….. اخخ اخخ طلعوني يايابه اخ ضههري شعري اذااااني ايييدييييي بطنييي اييييي اووووو وخرررن ختاام ختااام الحكيليييي
واجت امي وكالت
ختام… شكوووو يمهه رجلي ولججج وخريييييي عنننه وخررررررن ولجججججج نسرين سوووي شيييي
نسرين… اسفه ماما بس زوجج يستاهل حيوااان اقوى
ختام… شنووووو ولجججج وخرييييي شررررريففففف
وجرتهن وهنه وخرن بعد عناء وكالت
ختام…. ليييش تضربووونه هااااااا ليييش
هاله…. استفزززناااا
براء…. خاله رجلج مامحترم
نور… الله ياااخذك
ختام… ليش تدعوون علييييه هااااا
هاله…. خاله رجلج يتحرررش ببنتج اصحي
ختام…. مامتربيييه احترمي
شريف…. اممم الله يبلاج ان شاء الله تتهميني اتهام باطل
هاله…. يبلاك حيوان
حور… خلي نروح لاهسه ارجع اضربه
شريف… مسترجله
ميرال…. حيووواان
واندك الباب قوي ورحت يم الباب وفتحته وطلعوا بوجهي اركان وفرات وعمر وعلي الاكبر وحمزه وغيث خفت وسديت الباب بوجهم ورحت ركض وكلت
نسرين…. بناااااااتتتتتتتتت
والتفتن كلهن
هاله… شكو
حور… يمه منو مات
براء… شبيج شصار
ميرال…. احس صاير شي احجي
نور… لا لا لاتحجين
نسرين…. اركان وعلي الاكبر وعمر وحمزه وغيث وفرات
نور…. شنوووووووووو خلي ننهزم
براء…. يمه خلي ننهزم
حور…. شلون ننهزم
هاله…. لكيتها من الشباك
شريف…. هييييوووو وهذا الرجال مااله كلمه وخرن وخرن راح انسى الضرب مالجن واصير كريم وادافعلجن
وراح حتى يفتح الباب ورحت بسرعه ودفعته وكلت
نسرين…. مخبل تريد تورطنا
شريف… اله افت…
ماكمل كلامه وانكسر الباب وشريف كمز وتعثر بلفرشه وكع عالميز رجعت ليوره حطيت ايدي على حلكي واجن البنات مصدومات وهمه دخلو معصبين واركان اجه بسرعه وكمز على شريف وضربه بوكس على وجه وفرات اجه وكال
فرات…. شعددددكمممم هناااا هااااااا
عمر…. شنووو شغلجن هنااااا يلا احجنننن
علي الاكبر… لا ليش يحجن ضربه منا ومنا وغصبا عليهن يحجن
وباوع على نور وكال
علي الاكبر…. لججججج شسوووين هناااا
نور… كلتلجن خلي ننهزم بس ماسمعتن مني
علي الاكبر…. ولك ونوب تريددد تنهزم
وكام شريف يمسح خشمه كله دم وكال
شريف… عديمين الاحترررام هيييج تدخلووون بيتي جنكم حيوانات مفترسه وذا اجن هممم بنيتي اجت على امه وانت سيد المحامي الجذاب اذا ماطلعت بنيتي من راسك اكسر راسك فهمتتتتتت
اركان…. هههههههههههههه دشوف شلون راح اكسر راسك هسه
وراد يضربه واندفر الباب قوي خفت وباوعت عالباب وشفت..
يتبع….
///////////////////////////////////////////////////

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق