رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل السادس والستون
بريئه بين قيود مجرم
***************************************
نسرين….. دخل شخص اول مره اشوفه انصدمت منو هذا ودخله القاضي وكف بالنص وكال
شريف… اول شي احب اعرف على نفسي اني شريف واجيت اشهد مع بنيتي نسرين يعني مو بنيتي الحقيقه وانما اني زوج امها بس ولله اعتبرها مثل بنيتي
القاضي… تكدر تتفضل شنو تعرف
شريف… بنيتي نسرين هذا الرجال خدعها هوه محامي بس محامي جذاب يعني كل شغله خارج القانون ويسوي نفسه احسن محامي
اركان…. ابن الجلببب منوووو انتتتتتت
واجى ركض وضربه بوكس على وجه وهوه وكع بالكاع والقاضي ضرب عالميز وكال
القاضي…. شنووو هالاستهتاااار هااا اتجلت المحكمه لبعد اسبوع
وراحوا طلعوا وطلعنا وكفت بره بصدمتي منو هذا وهوه طلع وطلعوا الولد يباوعوله معصبين
نسرين…. مننوووووو انتتتتت
شريف…. بنيتي نسرين هاي فوك ماتشكريني اجيت اشهد وياج حتى نتخلص من هذا ابو شعر
فرات….. حيوان انت منين طلعت
شريف….لييش لان نحجي الصحححح
وراح فرات لزمه من خوانيكه وهوه يصيح
شريف….. ساااعدووني راح يكتلني ياااشررررطههه
واجوا الامن وسحبوا فرات وهوه عدل ملابسه وباوعلي وكال
شريف… نسرين حاولي تلتقين بأمج لاتخلينها بفگرها يلا مع السلامه
وراح طلع خارج المكان وهمه باوعولي
هاله… شنو زوج امج هذا
نسرين… ماعرف لازم اروح اشوفها
ورحت طلعت وصعدت السياره ورجعت على بيت عمامي دكيت الباب وفتحتلي مرت عمي
عفاف…. ها شصار؟
نسرين…. ماصار شي وين بابا
عفاف… بلصالون شنو ماصار شي
نسرين… ماعرف
ورحت دخلت الصالون شفته كاعد مع عمي سلام وكلت
نسرين…. السلام عليكم
سلام… عليكم السلام
نسرين…. بابا اكدر احجي وياك
ادريس… اي بنيتي احجي
سلام.. المحكمه؟؟
نسرين… تأجلت
سلام… ليش؟؟
نسرين… زوج امي سوه مشكله
وكام ابويه وكال
ادريس… شنووو
نسرين… اي تعرف بهذا الشي؟
ادريس… اي اعرف بس شلون
نسرين… باابا انت مستوووعب شجاااي تحجيلي يكلي زوووج امممج
ادريس… بس خلي افهمج
نسرين…. شتفهمنيييي امييي مو ماتت من جااابتني هااااا شتفهههمنييييي
ادريس…. لا ماماتت امج عايشه تطلكنا اني وامج واخذتج غصبا عنها
نسرين…. ما جاي اصدك انت شجاااييييي تحجيييييي هااااااا
سلام…. لاتعلين صووووتج هيييييي
نسرين… انت ماتخدللل فهمتتتتت
سلام…. شنووو ولج شو تقللين من قيمت عمجج بنت الكلببببب
واجى علي وجرني من شعري وضربني راشدي وكعت بالكاع وابويه يباوعلي برود ماتحرك من مكانه كمت وكلت
نسرين… راح اروحلها
ادريس… ماكوا روحه
نسرين…. شنوووو ماكووو روووحه انتت جذبتتت عليه كل هالسنيين ومانعني من شوووفتهاااا وابجي عليهاااا كل ليل وانت تجيييي توااااسني وتعرف انوا هييييه عااييييشه وتشوفني اتأذهههه هاااااا
ادريس…. اي كل هذا السووويته حتى اقهرها واخلص منها اني هيج احب اشوووفهاا تتأذذذه فهمتييي
نسرين… ماااجاي اصدددك هذااا انت ابووويه نفسسسسسه
رجعت ليوره اهز براسي وطلعت خارج الصاله ونزلت جوه وهوه يلحكني وصلت الباب وردت افتحه وتقدم ولزم ايدي وجرني وعطت بي وهوه مستمر يجرني
نسرين… عووووووفنييييي عوووووفنيييييييييييي وخررررررررر
وهوه جرني ونزلني جوه ودخلني الغرفه مثل القبو وراد يسد الباب رحت بسرعه حتى امنعه وهوه سده وقفله وضربت الباب قوي وابجي
نسرين….افتتتتتحهههههههه افتحهههههه اووووفففف طلعنيييييي ارررريد اشووووفهااااا حراااام عليك تمنعني منها….
…………………………………………
نور….. دخل منتضر ويا مجموعه زلم وهوه يباوع على علي الاكبر ومبتسم ويضحك وكال
منتضر… ايي شوكت تنورني بالفلاشه
علي الاكبر…. على جثتي ماتحصلها
منتضر…. حلو زين وذااا
واشر عليه ويباوعله ويباوعلي
علي الاكبر…. جرب تمسها اذا مافلشك
منتضر…. ههههههههههههههههه يااخي ماتحمل كل هالحب وباوعلي وكال
منتضر… ياحلوه هذا متخبل بيج عرفنا نقطه ضعفه
وتقرب عليه رجعت ليوره خايفه وهوه عاط بي
علي الاكبر….. عووووووفهااااااااااااا
وهوه ضربني راشدي قوي وجرني من شعري صيحت وبجيت وضرب راسي عالحايط وجرني قوي وطلع سلسله حديديه ولفها على ايده باوعتله بخوف وهزيت راسي سريع وعلي الاكبر يصيح
علي الاكبر….. وخررررررر ايييييييدددددككككك لاتلزمهاااااااا حيوووووااااااان ايييييييدددددددك
وهوه ضربني بل سلسه صيحت وشاغت روحي وهوه يضحك وضربني على ايدي وبجيت بجي هستري ولزم شعري قوي وضربني راشدي وضربني بل سلسله على ضهري وعلي الاكبر يغلط عليه ويحاول يفك نفسه وهوه مستمر يضربني قوي
علي الاكبر….. عووووفهاااااااااا
وضرب ايده قوي وضربني على راسي وصار يطفر دم واغمى عليه…
كعدت راسي يوجعني وجسمي كلوا يوجعني من الضرب وهوه يباوعلي وكال
علي الاكبر…. نور گلبي انتي زينه يولي جاوبيني مو موتيني
نور…. ز.. ينه
علي الاكبر…. راح افك نفسي مابقى شي تعالي
ورحتله وكعدت يمه وهوه كال
علي الاكبر… شوفي لزمي السلسال قوي خوش
هزيت راسي ولزمته وهوه جر ايده وخرت ايدي وكلت
نور… لا لا راح تتأذه
علي الاكبر…. لاتخافين بس سوي الاگوله
لزمت السلسال قوي وهوه جر ايده كلش قوي حاول وماكدر
نور… ماراح تكدر
علي الاكبر…. دشوفي
وهوه جرها كلش قوي وطلعت ايده من السلسال انصدمت وضحكت وهوه كال
علي الاكبر… يلا لزمي الثانيه
وانطاني ايده ولزمت السلسال قوي وهوه جر ايده قوي وبعد محاولات طلعت ضحكت وصفكت بيدي وهوه كام
وجرني وحضني قوي وباس خدي وشال السلسال بيده وكال
علي الاكبر…. هسه زقجتي تروح ادك الباب قوي حتى يجون
ضحكت ورحت بسرعه للباب ودكيته قوي وماكوا صوت وهوه يأشرلي ابقى ادك ودكيته بكل قوتي لحد ماسمعت اصوات خطوات تتقدم ورجعت ليوره هوه وكف وانفتح الباب ودخل الحارس رايد يصيح وضربه بالسلسال غمضت عيوني وفتحتها باوعت وشفته مطروح بالگاع غرگان بدمه وهوه لزم ايدي وطلعنا بره ركض ونزلنا جوه ولكينا كومه حرس وهوه جرني ودخلني بغرفه وسد الباب وضل يعاركهم خفت كلش وكعدت وسديت اذاناتي بيدي وبعد وقت انفتح الباب ودخل هوه يلهث ولزم ايدي وطلعنا باوعت كلهم بالگاع مدميين وبيده سلاح جان وطلعنا خارج المكان بسرعه………
………………………………………………
هاله….. وصلنا للبيت ونزلت ودخلنا البيت كعدنا بالصالون افكر اكوا مكان مارحتله
براء…. نتصل مره اخرى
هاله…. الحقير ماراح يجاوب
ميرال…. مايجاااوب يعرف نفسه مذنب
حور… بنات نروحله
هاله.. ردت اروح وجاسم منعني
واجاني اتصال من رقم غريب جاوبت وكلت
هاله… نعم
الراموث…. اذاااا ماكتلتكم
هاله…. هذاااا انت يااااحقيييير وين اختي
الراموث…. انتواااا احجووووا وينهااااا هااااا يلاااا احجوووا
هاله….. شنوووو وينهااااا يااااحقيييير وييييين رااااااحتتتتتتت
الراموث…الفلاشههه اريييدهاااااا هسسه
وسد التلفون كمت بسرعه ورحت للباب اريد اطلع
براء…. هاله شكوووو
حور… شصاااار
وطلعت ورحت اريد اخذ تكسي واجت براء واجاهه اتصال
براء… نعم شنووووو صدددك تحجييي جاااياااات تمام
وسدت التلفون وكالت
براء…. لكوووهممممم يمممم فررررراتتت
ورحتلها بسرعه مامصدكه وحور وميرال صفكن وحضنن بعض وكلت
هاله… لكوووها وين انطيني اخابر
براء… هسه يجي غيث ياااخذذذنه
بقينا ننتضر واجت سياره ورحت بسرعه صعدتها من حماسي وكلت بدون مااباوع
هاله… يلا يلا بسرررعه
باوعت وشفته عمر انصدمت وباوعت من الجام البنات واكفات بصدمه وهوه حرك السياره وساق باوعت اله وكلت
هاله…. لا لا نزلييي نزلني
وهوه مامهتم واستمر يسوق…
…………………………………………….
نور….. وصلنا يم بيت عمر نزلنا وصلت سياره وشفت هاله ضحكت ونزلت بسرعه ورحتلها ركض وحضنتها قوي وهيه بادلتني بقوه وتبجي وبعدت ولزمت خدودي وكالت
هاله…. هاي شصاير بيج
نور… لاتخافين مابيه شي
وراح عمر على علي الاكبر وحضنه وبادله وراحوا صعدوا السياره استغربت وهمه راحوا ورجعت حضنتها وهيه هم بادلتني وتضحك وكفت سياره ونزلن حور وميرال وبراء اجن بسرعه وحضنني كلهن بادلتهن وبعدن
ميرال… ياالله شكد مشتاقتلج
نور…. وانيي همم
حور… يممه هالغيبه الله ياخذهم
نور… امييين
براء…. تعالييي
وجرتني وحضنتني وبادلته وضحكت بعدت وكالت
براء.. منو خطفج
نور… الراموث وواحد اسمه منتضر
غيث…. وينهم
نور….. راحوا
غيث….راح يسوي مشكله امشن
وراح صعد السياره وصعدنا ويا وخابر عمر وكدر يوصللهم وصلنا العنوان جان يم بيت جبير نزلنا ورحنا بسرعه
دخلت جوه بسرعه باوعت على مرتضى غرگان بدمه والسجينه بسده كلها دم وهوه واگف يباوعله بهدوء وگال
علي الاكبر… هذا الكل واحد يحاول يگرب من شي يخصني
وذب سلاحه وراح طلع بره البيت ولحگته طلعنا كلنا وهوه شعل جداحته وذبها بلگاع والنار صارت تمشي وحرگت بيته بالكامل….
يتبع…..
///////////////////////////////////////////////////
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.