رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل السابع والستون 67 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل السابع والستون

********************

نسرين….مر يومين وهمه حابسيني وانفتح الباب بهدوء رحت بسرعه حتى اطلع ودخل شخص ردت اصيح ولزمني ودفعني عالحايط وحط ايده على حلكي خفت كلش ودفعته ومايتحرك وهوه طلع شي وشغل الضوه وضوه على وجهي وكال
اركان… اششش هذا اني شبيج
دفعته اريد يوخر ايده وانتبه وخر ايده وردت اصيح ورجعها وكال
اركان…. تحجين بهدوء حتى اطلعج راح اوخرها بس ماسمعلج صوت خوش
هزيت راسي وهوه وخر ايده وكلت
نسرين… شجابك هناااا
اركان…. جيت اطلعج غير
نسرين… انتتت شلوون طلعتتت
اركان… هاي سهله بعدين تعرفينها وهسه يلا تعالي
وجرني من ايدي وطلعنا بره وكفنا وهوه كال
اركان…. ابوج فد كلب ابن كلب
نسرين… هيييي احترررم هذا ابووويه
اركان… ديلا ام ابويه خلي نطلع لايلگفونه
وجرني وطلعنا بره البيت وصلنا سيارته وصعدتها وساق باوعت اله وكلت
نسرين…. شلوون طلعتتت
اركان…. ابوج طلعني
نسرين… شنوووووووووووو
اركان….. صوتج خرب تريدين هسه يلگفونا
نسرين… لحضه انت مستوعب شجاي تحجيي
اركان…. اي مستوعب ابوج طلعني مو اكلج كلب ابن كلب
نسرين…. ليييش تغلطط فوووك ماااطلعككك
اركان…. اممم اممم صح صح
نسرين…. شنو جاي تستهزء حضرتك؟
اركان… لا ليش؟؟
نسرين…. موبايلي واغراضي كلها ضلت هناك
اركان… نجيبهن هسه نروح
نسرين…. ويين
اركان…. على بيتي
نسرين…. عفووووا على يا أساس؟
اركان…. على اساس مرتي
نسرين…. لغييييت كلشيييي
اركان…. بس انا مالغيت
نسرين…. اركااااان
اركان…. عيووونه
نسرين….. رجعني للبيت
اركان…. حتى تنحبسين
نسرين…. اي انحبس وماابقى وياك خوش
اركان… لا مو خوش وهسه نروح
نسرين…. ماااجي رجعنييييييي
اركان…. اششششششش
نسرين…. مووو اشششش رجعني
اركان…. وين اررجعج شبييج
نسرين… وديني البيت نور وهاله
اركان…. لا بربجج مووو شايفتني ملمعهن اخليج يم اخوااانهههه
نسرين…. شبيييك يااخواان
اركان…. ماااكوووو رووووحههه
نسرين…. يمه شبيك شووو هيج تغيرت بس لا السجن مأثر بيك
اركان…. لا بس تعبت من التمثيل
نسرين…. عفووواااااا
اركان…. اي تعبت امثل يمج زلمه هادئ واحترم القرارات
نسرين… شجاي تحجي هذااا كلهه تمثيل
اركان…. اي
نسرين…. هسسسسه تررررجعنيييي
اركان…. وييين
نسرين…. ترجعني للييت
اركان…. لا مارجع
نسرين…شبيك رجعني
اركان…. والعباس مارجع اني ارجعج على ابوج شبيه مخبل
نسرين…. ياربييي راح اتخبل رجعنننييييي
اركان…. لااااااا
نسرين…. وديني يم صديقاتي
اركان…. واخوانهن؟؟؟
نسرين… شعليه بيهم وديني
اركان…. اي مو مركب گرن اني حتى ارجعج
نسرين…. اي مركب گرن
وهوه وگف السياره وباوعلي بصدمه وكال
اركان… شنو كلتي لج
نسرين…. ها؟
اركان…. شنوووو كلتيييييي
نسرين… سلامتك ماكلت شي وهسه وديني يم البنات
اركان….. لاااااااا ماوديييج
نسرين…. لعددد ويننن اررررووووححح
اركان…. يمييي
نسرين… شجااي تحجي احنه مطلگين
اركان… مو مشكله نرجع نتزوج
وغمزلي وباوعتله بصدمه احاول استوعب كلامه
وهوه يضحك وگرصني بخدي وكمل سياقه وصلنا بيته ونزلت وهوه نزل وفتح الباب ورحت دخلت جوه وكعدت بالصاله وهوه اجه وكعد وكلت
نسرين… بس هاليله ابقى هنا والصبح لازم اطلع
اركان… اوامر ثانيه عندج؟؟
نسرين…. لا ماعندي وراح احاسب ابويه على حبسي ولان طلعك
اركان…. اني اريد احاسبه لان طلعني
نسرين… ياا انت شبيييك هاي فوك ماطلعك تريد تحاسبك
اركان…. بويه ليش تجرين بالحجايه جر مو سحلتي روحي
نسرين…. اممم راح اسحلك انت مو بس روحك
اركان… استغفر الله هسه مو جاي نتغزل واجواء حلوه
نسرين… اركان
اركان… روحه انتي
نسرين…. لعبت روحي
اركان…. من شنو بويه
نسرين…. من مغازلتك
وردت اروح وكفت وكلت
نسرين…. ملابسييي ضلن هسسسه شلون ابدل
اركان…. انطيج من ملابسي
نسرين… تمام حضرلي ياهن بس كون صغار عليك بلكت يجي على مقاسي
اركان…. بويه انتي شنو سالفتج مع الاوامر ها؟
نسرين…. طبعي هذا
اركان…. ابوسه كون
نسرين…. ارجع اركان الثگيل عفيه
اركان… ادري اني متغير حتى ارجع
نسرين…. ييي ليش هيج تحجي يااا
اركان…. شنو جاي احجي طبيعي
نسرين…. احسن شي اروح
اركان…. ههههههههههههه دتعالي
وحرني ورجعت كعدت وهوه صار يحجيلي شلون طلع…
……………………………………
براء…. تجهزت وطلعت خارج البيت انتضر كرم يجي وكفت سياره باوعت وشفته شريف استغربت شجابه ماهتميت وهوه كال
شريف…. اخخ اخخخ
ونزل من السياره وكال
شريف… يعني عالاقل قدري تعبي وجيتي العندج وكولي شنو يريد هالرجال شبيج يحضي
براء…. انت مخبل!؟
شريف… استغفر الله راح اعتبر نفسي ماسمعتها برااء
براء… درووح
وردت اطب للبيت وكال
شريف… اخخ اخخ ولله انت بنيه محترمه بس فرات ههههههههههههههه خارج نطاق الاحترام
براء…. انت منين طلعتلي ها؟؟؟
شريف… اني اجيتج اشاره من رب العالمين حتى اخلصج من هذا فرات
براء… لا هالمره انت متخبل صدك
شريف… فرات عنده علاقات
براء… هههههه صدك ماجنت اعرف يلا باي
ورحت دخلت للبيت وسديت الباب اسمع صوته يكول
شريف… ولله العظيم الكريم هوه عنده علاقات
واجى كرم باوعلي بأستغراب وكال
كرم…. خير شبيج
براء… هذا الخبل شريف هنا
كرم… اليوم انعل والديه
وهوه فتح الباب وشافه وهوه صعد السياره وساق بسرعه وراح وباوعلي كرم وضحك
كرم…. ههههههههههه جبان
براء…. يلا ماريد اتأخر….
………………………………………………
هاله…. تجهزت كامل ونزلت جوه اجاني اتصال من رقم جاوبت وكلت
هاله…. الو
نسرين….. هاله تعالن معايه اريد التقي بأمي
هاله…نسرين زين ليش مو من موبايلج؟
نسرين….بعدين احجيلج هسه تعالن
هاله…. تمام حبيبتي بس ليش
نسرين…. هذا شريف مامرتاحتله واريدجن ويايه ولازم احجيلجن شي وخلي حور وميرال يجن كلجن تعالن تمام
هاله… تمام حبيبتي
وسديت الموبايل واجن البنات
هاله…. نور نسرين اتصلت
نور… اي
هاله…. وكالت خلي كلنا نروح تريد تلتقي بأمها
ميرال… تمام زين ليش؟
هاله… شريف اكوا غيره
حور…. ياهوووو احنه مامكفينا اهلنا انوب طلعلنا شريف
هاله…. المشاكل ماتفاركنا يلا ولجن
وطلعنا واخذنا تكسي ورحنا وصلنا يم نسرين ونزلنا وكلت
هاله…. زين عرفتي مكانهه
نسرين…. لا بس راح اخذه من شريف
حور… شنوووو شريف لا لا
نسرين… ماعرف يمكن يفيدني
نور… زين رقمه شلون؟؟؟
نسرين…. ياالله شلو..
ماكملت كلامه واجاها اتصال جاوبت وكالت
نسرين… نعم
شريف…. ولله العظيم الكريم عرفت تريدين تسمعين صوتي شنو اشتاكيتيلي
نسرين… شكد ماتستحي انت هااا
شريف…. تؤ تؤ تؤ استغفر الله ليش تحجين هيج حبيبتي
نسرين…. اريد عنوان امي
شريف….. الله يبلاج ويبلى تربيت امج كون
نسرين….. حيووااان احترررم نفسسسك
شريف…. ليش ها ليش مو ويايه الحق لان لا انتي تعرفين عنوان امج ولا امج تعرف عنوانج واني مبتلي بيجن
نسرين…. الله ياخذك كون ماكوا غيرك اخذ منه العنوان قابل
وردت اسد الخط واجاني صوته
شريف…. لاتسددييين العنوان******
نسرين….سجلته
شريف…. الانسان يكول شكرا
نسرين…. يلا ولي
وسديت الخط بوجه وكلت
هاله…. هذا كأنوا تحرش لو يخطر ببالي
نسرين…. لا تحرش واني راح اربي
براء… حقييررر
حور… ايييع ولله لعب نفسي
ميرال…. يلا خلي نروح بسرعه
ورحنا صعدنا السياره وبنص الطريق دك موبايل نور باوعت بصدمه وكالت
نور… هذا الاكبر
هاله…كولي غيرها
نسرين…. لاااا وكعنا بورطه
هاله…. يمه ولله هسه اذا يعرف
براء…. ارفضي بسررعه
نسرين…. لازم الحك لاتروح عليه هسه
وسدت الخط وطفينا موبايلاتنه وصلنا العنوان بعد طريق طويل نزلنا باوعت بيت متوسط الحال تقدمنا وكفنا يم الباب
هاله… جاهزه
واخذت نفس وكالت
نسرين… جاهزه
ودكت الباب ومافتحوا دكت قوي وتقدموا وانفتح الباب وشفت…
يتبع…..
///////////////////////////////////////////////////

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق