رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الخامس والستون 65 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الخامس والستون

***************************************
نور… الاكبر؟
وتقربت اكثر واكثر وجان هوه يباوعلي بصدمه ورحتله بسرعه كعدت يمه وهوه مصدوم وكلت
نور…. شش شصاير وياك ليش مقيدينك
علي الاكبر…. يول اني جاي اتخيل هاي شجابج
نور… لييش انت هنااا هااا
وحاولت افكه وجان كلش قوي وهوه يباوعلي ورحت بسرعه للباب اتصل للشرطه واجى شخص سحبني وخدرني واغمى عليه…
كعدت راسي يوجعني باوعت وشفته لزمت راسي وكلت نور.. شصار؟
وهوه يباوعلي معصب وتذكرت كلشي وكلت
نور…. لييش خاطفييينك هااااا
علي الاكبر…. يووول انتي شجااااابجججج
نور…. خابرني الراموث كال راح يكتلك اذا ماتجين
علي الاكبر… وانتي اجيتي ركض ليييشششش تجييييين
نور… شنوووو اعوفك وحدك شبيك
علي الاكبر… دنعل عشيره عمر كووون
نور…. شيريدون منا ها؟
علي الاكبر….. اششششششششش
نور…. يووو كلي شيريدون ها
علي الاكبر…. يريدون الفلاشه
نور… شنو اخذتها؟
علي الاكبر… اي اخذتها
نور…. بسسسس لاااا فتحتها
علي الاكبر…. لووو فاتحها جان همه هنا مو اني
نور….. اوووففف
علي الاكبر…. ليش خفتي يول
نور… منو اني؟
علي الاكبر…. احجي
نور…. لا اي يعني خاف يأذوكم
علي الاكبر…. وانتي اجيتي ركض خاف اتذى اني مو؟
نور…. اي قابل اعوفك وحدك
علي الاكبر…. يول اني اعرررف شغلييي لييييش تجيييين
نور… يووو صوجي اجيت واريد اساعدك
علي الاكبر…. بعدك بطول البطل وتريد تساعدني
نور…. انييي طولي طبيعي بس انت بكد الثور وتشوفني هيج
علي الاكبر…. منهو ولج بكد الثورر هاا
نور… منو بكد البطل ها
علي الاكبر…. انتي
نور…. چا انت همين بكد الثور
علي الاكبر…. نشوف منهو الثور يالزقجه
نور…. يوووو كااافييييي صوجي اجيت وفكرت بيك
علي الاكبر…. يمه گلبي يمه الزقج اجى يساعدني بعد شريد
نور… انت شلون حبسوك هنا
علي الاكبر….. ضاعن الملفات والعنوان خطأ وعمر تخبل يحسب مرته كلشي خططت اله وسوت
نور…. هذااا تخبل انتوااا شنو مشكلتكم كلشي تبلونه براسنه ها
علي الاكبر…. اي لان اهلج
نور…. هذوووول مووووو اهليييي اهلييييي مااااتووووواااا
ورحت كعدت بعيد عنه وهوه يباوعلي ماهتميت ودرت راسي..
………………………………
بعد مرور اسبوع…
هاله…. شلوووون ماكووووا ياالله راح اتخبل
الضابط… احنه جاي نسوي النكدر عليه
هاله… شوف حضره الضابط اختي صارلها اكثر من اسبوع مختفيه اكوا احد خاطفها ماجاي نكدر نوصللها رجاء سوو شيي
الضابط…. نحاول نلكيهم بأسرع وقت
ورحت طلعت خارج المركز وشفت جاسم رحتله ودموعي تنزل وكلت
هاله…. ها لكيتوها
جاسم… ماكوا مختفيه
هاله… ياااربيييي راح اتخبل راسي كام يوجعني
جاسم… تعالي حبيبتي ارتاحي
واخذني ورحت كعدت طلعت موبايلي اتصلت على انور وكال
انور…. مالها اثر
وسديت الخط وكلت
هاله…. مابقى احد ماسألته عليه والراموث فص ملح وذاب الله ياخذه ان شاء الله والاستاذ مايقبل يحجي والمحكمه قررربتتت
جاسم…. لازم نروح بيت فرات
هاله…. ماريد اروح روح انت
جاسم…. علمود نور كومي
هاله… يااخي مليت وربي مليت منهم كلشي جاي يصير بسببهم لو عايفينه جان احنه بخير كله بسببهم
جاسم…. لاتخافين كلشي راح ينحل
ولزم ايدي ورحنا للسياره وصعدت ورحنا على بيت فرات وصلنا ونزلنا ودخلنا جوه جانوا كلهم كاعدين
فرات…. عرفتوا شي؟؟
جاسم… لا ماكو اثر
ودخلو كرم وبراء وكالوا
كرم… ماعرفنا شي
وردت اطلع ودخل عمر وكلت
هاله…. شنووو هالشي المخليهم مختفيييين هاااا
عمر…. ماعرف
رجعت ليوره اضحك ولزمت شعري وكلت
هاله… ماتعرف ههههههههههه ليش ماتعرف مو انت اخو هااااا تعرررف اكوووا شيييي ضااااميننه واختي اختتتفتتتت
عمر… كافي
هاله….. موووووو كااااافييييييي فهمتتتتت مووووو كاااااافيييي
وشلت المزهريه وضربتها عالكاع ورفعت اصبعي اهدده وكلت
هاله…. اذا طلعت تعرف ونور صايرلها شي مارحمك وربيييي مااارحمكككككك
ودفعته وطلعت خارج البيت واجى جاسم ويايه وصعدت السياره ورحنا ندورلها…
…………………………………….
منتظر….. وينهن؟
نور…. ماعرف
وضربني سابع راشدي وانضرب راسي بالكاع وجهي عباره عن كدمات ودم وكومني وكال للحرس
منتضر…. رجعوها
وهمه جروني وفتحوا باب الغرفه ودفعوني بالكاع ودخت راسي ينزف دم
علي الاكبر….. اببببببببننننن الكلببببببببببب اذاااااااا ماااادفننننك ماطلللعععععععع زلمههههههه گوااااووويييييددددددد
وهمه سدوا الباب بقيت بمكاني جسمي يوجعني من الضرب وهوه يتنفس سريع ويغلط عليهم وكال
علي الاكبر… نور يولي زينه انتي نور گلبي
نور.. هممممم
همهمت اله وكال
علي الاكبر….تعالي
نور… متوجعه
علي الاكبر… اخخ گلبي ولد الجلااااابببببببب اذااااا ماطينتتت عيشتكممممممم كلاااااب
نور…. ا.. الراموث ج… جا مو…. جود
علي الاكبر…… اذااا ماااحرگك بيدي بس اصبرلي
كمت بصعوبه ورحت زحفت للزاويه وكعدت ولميت رجليه وهوه يباوعلي بقيت صافنه بالفراغ صارلنا اكثر من اسبوع يعذبون بينا بل ضرب وبل اكل والشرب علمود الملفات ومالكوهن
نور…. اريد ماي راح اموت هنا
علي الاكبر…. عمررررر اختفى وييينننننكككك
نور…. احنه راح نبقى هنا محد راح يعرف بينا عايشين ميتين اوووففففف
علي الاكبر…. لازم نتحمل حتى نكدر نطلع
نور…. راح نطلع
علي الاكبر…. هههههه شلون
نور…. خليها عليه….
……………………………………………..
مر يومين ندور النور وماكوا الها اثر وبالي كلوا يمها ومحكمه نسرين قدموها لبست تراكي ورحت نمت…
كعدت الصبح لبست ملابسي قميص بني وكيلوت ابيض وشديت شعري ذيل حصان وتعطرت ونزلت جوه وجاسم جاي يخابر وانور نفس الحاله يتلقون خبر على نور خفت وكلت
هاله… ها لكوها
هز راسه مأيس وكال
جاسم… ماكوا الها اثر
انور…. نفس الحاله جاهزين
جاسم… اي يلا خلي نروح ولازم ادز شرطه للراموث يحققون ويا اجى من سفره
هاله… واخيرتا راح ياخذ جزاءه الحقير
انور… ان شاء الله ينسجن بأقرب وقت
هاله… يارب نلكيها
جاسم… ان شاء الله يلا خلي نطلع لانتاخر
هزين راسي وطلعنا خارج البيت صعدنا السياره متوجهين للمحكمه وصلنا وبقسم الانتضار كعدنا ننتضر نسرين كعدت مع براء وحور وميرال بعد ماجن وكلت
هاله… ها لكيتوا شي
حور… ولله مالها اثر ماخليت مكان ماسألت عليها
ميرال… رحت على كل الي يشتغل وياهم الحقير مالكيت
حور…. وياسين هم ماكوا يمه
براء… اعتقد ياسين هالمره ماله علاقه
هاله… ماعرف زين واسماعيل شصار ويا
براء…. ماكدرت اوصله ماعرف وين مختفين من نشرنا الملفات هوه مختفي
وسمعنا صوت طرقات الكعب باوعت وشفت نسرين لابسه سوت اسود وفاله شعرها ولابسه نضاره ونزعتها ورحناله بسرعه وحضنتها وبادلتني وحضنتها براء وحور وميرال وكلت
هاله… نسرين مشتاقتلج
نسرين… اني اكثر حبيباتي
براء… ليش مااتصلتي علينا
نسرين… مريت بفتره حرجه ماكدرت اتصل عذرني
حور… عاذراتج حبيبتي
ميرال…. عادي حبيبتي
باوعت علينا مستغربه وكالت
نسرين… شبيجن؟؟
باوعتله بتوتر ماردت احجي ماريد ازيد عليها وكلت
هاله… ءء مابيه شي بس شويه تعبانه
نسرين… احجن شكو ضامان عليه شي
هاله… ماريد ازيد على همج
نسرين… شتحجن ترى همنا واحد يلا احجلي شصاير وياجن بسرعه
هاله… وحجيتلها كلشي صار ويانه من راحت وضروفي المريت بيها واني ادور على نور وهيه مصدومه وكالت
نسرين… شش شنو وين راحت شنو اختفت ها؟
هاله…. ماعرف هيه راحت لان اتصل عليها الراموث واختفن
نسرين…. الراموث هوه الخاطفهم اكيد هوه
هاله…. متاكده هوه بس هوه جان مسافر وهسه رجع ولازم ادز عليه دوريه كامله
نسرين…. تمام ان شاء الله خير
وطلع المساعد وكال
المساعد…. نسرين ادريس تفضلي
ودخلت ودخلنا وياهه وكفنا بعد مااجى القاضي وكعدنا وانفتح الباب ودخل اركان باوعتله بصدمه متغير كلش وشعره طولان ولحيته وكف بسد المحامي مالته ونسرين وكفت بسد المحامي مالته
القاضي… تفضل اركان ليش هيج سويت
وكف اركان وكال
اركان… صار عن طريق الخطأ
القاضي… شلون؟؟
اركان… ماجنت اعرف انوا هوه بالمبنى
القاضي… ها يعني جان الك نيه تقتل احد
اركان… اي
القاضي…نسرين تفضلي
نسرين…. هوه جان يعرف بالموضوع بس اخفى هالشي وصار يساعدني حتى نلكي الفجر المبنى حتى ريام موجوده جانت
وكامت ريام وكالت
ريام… نعم سيدي
القاضي… بعد اكوا احد يشهد؟؟
محد حجى وانفتح الباب ودخل شخص ماعرفته وكال
.. اني اعتذر حضره القاضي عالتأخير اجيت اشهد البنيتي نسرين…
يتبع….
///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق