رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل العاشر
اقرو الكلام الي تحت !!**
ببيت فيصل
كانت ريناد تطبخ العشاء فجاة تسمع صوت جوالها يرن كانت تحسبه فيصل
خذت الجوال و استغربت من الرقم
ريناد : الو من معي
مجهول : تعرفين فيصل بن عبدالله
ريناد : زوجي ليه ؟!!!
مجهول : عمل حادث وهو الحين ب المستشفى
ريناد من الصدمه طيحت الملعقه
ريناد : وشووو اههه المستشفى ايش
مجهول : مستشفى……….
راحت ريناد لبست عبايتها و ركضت لسيارتها وهي تبكي
كانت ماشيه ب اسرق ماعندها
بيت الجد
سلطان قام وهو مفجوع
الكل وشو فيك
سلطان : فييل عمل حادث
الجد : وشووو
سلطان : اي انا وايحه له
الجد : وقف جاين معاك
سلطان يلا
ب السياره كانت ليان تبكي ولارا تهديها و كان الكل خايف
ب المستشفى كان عبدالله يدور حول نفسه من التوتر
و كانت ملاك و نجلاء ماسكين و يهدون ريناد
ريناد من الخوف اغمى عليها و شالوها
بعد مده جاء الدكتور و الكل قام
وليد : بشرر
الزكتور : ماعليه كسر ب اليد
ناصر : طيب البنت
الدكتور : ماعليها بس كانت خايفه مره وهي كمان حامل ف عشان كذا اغمى عليها
نجلاء: حاملللل
الدكتور : اي ماتدرون
ارتسمت على ملامحهم الفرح
بعد مده صحى فيصل و دخلو الاهل
فيصل : وين ريناد ؟!!
منصور : اغمى عليها
فيصل : تستهبلون وانتو ليش فرحانين. ابي اروح عندها
ليان : لان حضرتك بتكون اب
فيصل: اي زين يلا و دوني لها ثم سكتت ثواني ايششش وش ايش قصدي كيف انا بصير اب
كلهم ضحكو
سعود : اي ريناد حامل
فيصل : ضحك ب فرح
و كانو مزون و منى يناضرون بعض و الشر طالع من عيونهم
بعد مده صحت ريماد و كانت دايخه
دخل الدكتوره: ايوا كيفك و كيف البيت
ريناد : هاه ايش
الدكتوره ضحكت : ماتدرين
ريناد : وشو
الدكتوره : انتي حامل ب الشهر الثاني
ريناد : كيف انا متزوجه بس سته شهور
الدكتوره : طيب
ريناد : اناااا حامل
الدكتوره : اي
ريناد : طيب ابي اروح عند زوجي عادي
الدكتوره : شوي بس
عند فيصل كان لحاله بعد ما طمن الكل
يسمع صوت فتح الباب و يبتسم لا ارادي بس يشوف ريناد تدخد و قفلت الباب
دخلت ريناد و جت عنده حضنته و باسته و قعدت تبكي
فيصل وهو يمسح دموعها : ليه ليه البكى يا عمري
ريناد : كله بسببي انا الي قلت لك روح جيب الاغراض
فيصل : بيبي روني انتي مالك دخل ولو لك دخل خذاك بعيوني صواب و شوايك تجين بعضني مشتاق لك
ابتسمت ريناد و دخلت ب حضنه و باس راسها و نامو
عند منى و مزون
مزون : كيف كيف هي حاملللللل و منه والله مارح اخليهم
منى : انتي اهدي معليك مارح يستمر
مزون : ذا وجهي اذا ماخذاني عليها و جبت منه عيال و خليت التب. ن الي ببطنها يروح
منى : انتي اهدي و معليك بندبر هل امر
مزون ابتسمت ابتسامه شر : انا اوريكم
منى : يمه منك وشو
مزون تعالي اقولك كل شيء ب التفصيل
عند سلطان و ليان بعد ما وصلو كانو ورا البيت كانت ب الدرج و سلطان يهديها
ليان : ماقدر يمه يوم عرفت انه سوا حادث بفيت اموت طار عقليي
سلطان : بسم الله عليك حبيبتي اهدي شوفي ماصار شيء رجعنا و بس فيه كسر بسيط و كمان بتصيرين عمهه
صحكت ليان بفرحه
سلطان : ايوا ايوا هذي الي ابغاها ياعمري انتي و باسها من خدها قريب من ثغرها
عند لمى و نايف رجعوه من البيت
لمى : يمه خفتت
نايف : بسم الله عليك
لمى : نيوفي تعبانهههه بغير و بنام اليوم كانن مرا طويل
نايف سحبها قبل ما تروح
نايف : تحتاجين مساعده بتغير اللبس
صربته لمى ب كتفه
لمى : وحع وصخ
نايف : اهخخخ وشو حلالي
لمى : اقول دز
و راحت تغير ملابسها
و كانت ب السرير بتنام
نايف وهو جاي
مايف : ابي اسوي شيء بسيط قبل ما تنامين
لمى ب استغراب : وشو
نايف قرب و عطاها قبله من ثغرها طويله
نايف : الحين نامي
ضحكت لمى ب خفه و نامو
ب المستشفو كانو يسولفون
ريناد و فيصل
ثم فيصل يرفع بلوزه ريناد يلمس بطنها
فيصل : روني انا انا اب
ريناد : اييي وانا اممم
فيصل : يابختي والله و هذي بنت منك
ريناد : و ب الشهر الثانيي
فيصل نزل يبوس بطن ريناد
ريناد بضحكه
ريناد : فوفو ترا لسه ما تتحرك بدري
فيصل : بس من قال اني ابي النونو
ريناد : اجل
فيصل بهمس : ابيك
ضحكت ريناد بخجل و تخبت ب حضنه
ريناد : فوقو بيب استحيي
ضحك فيصل : احلا من يخجل احلا من يستحي
ريناد : اوص خلاص احنا ب المستشفى
فيصل : تعرفين لو مو في المستشفى وش كنت سويت فيك
ريناد وسعت عيونها و حمر وجهها
ريناد : اصلا بينا فاصل
فبصل ب استغراب : هاه
ريناد اشرت على بطنها و فيصل ضحك بعلو صوت و قبل ثغر ريناد
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.