رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل التاسع
اقرو الي بكتبه ب اخر البارت ********
عند لمى و نايف
بعد
لمى : اممم الباستاااا مره تجنن
نايف : عجبتك
لمى : مراااا
نايف : بكرا بتذوقين وحده احسن منها
لمى : ليه وين بنروح
نايف : لا من صنع ايدي
لمى: هههههههههههههههههههه تم يلا بس بشرط
نايف : سمي
لمى : تكون سبايسي و جبننننن
نايف : صدق انك حامل
ابتسمت لمى
نايف : ها يلا نروح
لمى : يلا
عند بيت الجد
الجده : ها يبنات جهزو اغراضكم من الحين لا نتاخر
ليان : من عيوني جده بس ما تحسين بدري
مزون : جده فصولي جاي قصدي فيصل
لارا تشمق لها : اي بيجي و بعدين وش دخلك بيجي مع زوجته حبيبته رنودي
لانا بضحكه : تحسب انه بيلتفت لها هههههههههه
كلهم ضحكو
منى : خير ان شاءالله عطيناكم وجه و بعدين ترا فيصل مايحب الا مزون و مارح يجب احد ثاني غيرها و بيتزوجها و تشوفون
لاوا : اقول ياكثر كلامك انطمي
لانا : وجع كل ذا تتخيلينه خيالك واسععععع
ليان : اي والله تقل عبده مزون
ضحكو البنات
الجده : وجع اسكتو ماتشوفون ان انا عندك تتهاوشون يا قليلين الحيا
كلهم اعتذرو
نجلاء : يلا بناتي كل وحده تخطط وش تسوي للمزرعه
ملاك : اي والله ترا احنا مو فاضيلكم بسوي الذبيحه ولا تبون معنا
الكل وععع
مزون : اي انا بسوي العصيرات
منى : معك
ليان : قصرتو المهم انا بسوي الفطاير
لارا : انا بسوي اممممم الشاي
لانا : وانا القهوه
مها : وجع وش بقيتولي انا الكيك
ليان : جيبو المطعنى نبي قهوه سوده نسهر
الكل تم
عند فيصل و ريناد
كانت تغير و جت تبي ترفع الروب حقها
الا و تسمع صوت الباب ينفتح
تستغرب و وو تشوف فيصل
ريناد بتوتر لبست الروب ب اسرع ما عندها
ريناد : فيصل وش تسوي ماتشوفني بتروش
فيصل : ب الغلط و ليه مو مقفله الباب واضح تلميحات
و سعت عيونها ريناد و احمر وجهها
فيصل وهو يفصخ الفنينه
فيصل : ما يمانع نتروش
ريناد : فيصل ب الله بعد وش فيك توي كنت عندك
فيصل : وانا اشبع منك
شالها فيصل و طيحها ب البانيو
ريناد : فيصلللل انقلع
فيصل : حرام ترا حلالي
ريناد : بتذلني ب نفسي
ضحك فيصل بعلو صوته
ريناد : فوفو انا تعبانه بعدين
فيصل : اعرف ذي بعدين
كانت ب تتكلم لاكن يقرب فيصل و يبوس ثغرها بكل اندافع و ريناد متمسكه ب عنقه ريناد تضرب صدره عشان يبعد
اول ما بعد كانت تتنفس
ريناد : وحع فيصللل كنت بفطس
ضحك فيصل : طيب انتي لذيذه وش اسوي
ريناد : بس بس اطلع بتروش صدقق
فيصل : اخر وحده اخو وحده
باس ثغرها لمده طويله فيصل عض ثغر ريناد عشان تبادله
بعدت ريناد : يلا انقلع
فيصل : مقبوله منك يا عسل
بعد مده جاء لمى و نايف يا خذون منصور
يمعو صوت الجرس كانت ريناد لابسه الروب و ترطب جسمها
ريناد : فصولي روح افتح الباب و عطهم ميمو
فيصل وهو ينشف شعره : شوي شوي او العاملات
ريناد : فيصل يلا خل المنشفه قاعدين ينتضرون عيب عليك
فيصل : تمام تمام خل المنشفه حقت الشعر و كان بيطلع
ويناد: تعال تعال بتطلع كذا
فيصل : وشو
ريناد : تستهبل فيصل مو بزر بتطلع لهم ب المنشفه الي بخصرك ذي البس لبس بتطلع بدون بلوزه
فيصل : ياحبك لتكبير المواضيع
ريناد : اقول اسكت وروح عطهم منصور و برسل لك اشياء تجيبها للمزرعه
فيصل : تمام تمام
عند لمى و نايف بعد مارجعو البيت جلسو
نايف : تعال تعال وش صار
منصور : عيببب هذي اسرار عائليه
نايف : يلعن ابوك تنشر اسرار عائلته بس الثانين عيب
منصور : بابا انت غبي تلعن نفسك
لمى وهي مفطسه ضحك : اخخخ يلبى العقوق بس
نايف : ذا ولدك بيجيبلنا الضغط ان شاءالله اخته ما تكون نفسه
منصور ؛ وع اختي ما احبها ضرب بطن لمى بخفه
لمى : ليه يا ماما
منصور : لانكم تحبونها و ماتحبوني
لمى : لااا من مايحب منصوري
نايف : بنحبك اكثر منها
منصور : اكيد
لمى و نايف : اي اكيددد
عند بيت الجد
ب المطبخ
ليان : وجع وجع وش ذا كله اخر مره اسوي فطاير
لارا : انا شاي بكب كل السكر
مها : المعنى الخقيقي ل بتجيبلنا السكر و الضغط
كلهم ضحكو
لانا : الحين ليه متوارث عندنا حرف ال ل كلنا تبدأ حروفنا ب ل
مها : تسوي كل شيء الا انها تشتغل
ليان : تكاسلتتتتتت ابي انام
بعد مده خلصو
و كل واحد راح ينام
عند الشباب
متعب : يا عيال وش الجدول ب المخيم
سلطان : انا بهز
كلهم ضحكو
وليد : يلعن بليسك
متعب : اجيب العود حقي
الكل تممً
وليد : وانا بجيب البلوت
عزوز : وش بقيتولي ي
عند فيصل كان يسوق يبي يجيب اغراض المخيم
وهو يسوق كان يكلم ريناد و ووو
تجي سياره مسرعه ووووو
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.