رواية القلب حبك من دون قصد الفصل الحادي عشر 11 – بقلم شوشو

رواية القلب حبك من دون قصد – الفصل الحادي عشر

 

اقرو اخر الكلام

 

عند ريناد و فيصل
صحى فيصل يشوف ريناد لسه نايمه بعمق و واضح عليها الارهاق
ما كان وده يصحيها قعد يتأملها الين ما سمع صوت الباب
ريناد تحركت ب انزعاج
ريناد : ايش فيه
فيصل : كملي نوم انا هنا بس الدكتور اتوقع جاي يغير لي الشاس
كانت ريناد بتكمل نوم لاكن تقوم يوم تشوف دكتوره
ريناد : ليه م جاء دكتور !!!
الدكتوره : والله حاليا كلهم مشغولين ف انا بغير الشاش
ريناد : انا بغير له
الدكتوره : هاه
فيصل وهو كاتم الضحكه : تعرفين تغيرينها
ريناد : اي اعرف عطيني
الدكتوره : تمام تمام خذي
خذت الشاش من الدكتوره وكانت تبي تغيره و اتورطت
فيصل بهمس
فيصل : تعرفين اجل
ريناد ابتسمت ابتسامه نكبه
ضحكت الدكتوره : عطيني
خذت الدكتوره منها الشاش و سوته لفيصل و طلعت
ريناد وهي صاده
فيصل : رنودي تعالي شفيك
ريناد : ولا شيء
فيصل : زعلانه
ريناد : لا ليه ازعل
فيصل طيب اجلسي

 

 

 

عند لمى و منصور يصحون على منصور
منصور : امم ساعتين اناديكم
لمى : وش فيك ماما صاحي الساعه 6:39
منصور : مارح تجهزون للمخيم اليوم باقي بس ساعتين و كمان جيعان
نايف : خلي الشغاله تسويلك
منصور : بابا انت نقلت الشغاله عشانها نشبه !!
نايف : اي صح
لمى : خلاص يلا استناني ب المطبخ
راح منصور
و كانت لمى بتقوم مسكها نايف
نايف : على وين
لمى : تستهبل بروح اسويله فطور
نايف : نامي نامي انا بسويله
لمى : اكيد ما تحرق الاكل
نايف : لا لا ماعليك
لمى : يلا
رجعت نامت
نايف قام يروح المطبخ
منصور : بابا ليه طالع بدون بلوزه
نايف : مو مهم الحين وش تبئ ساندويش جبن
منصور : اممم لا
نايف : هااا
منصور : ابيييي كريب و بيض
نايف عط يده على راسله
نايف : حرقان

 

 

عند منى و مزون
مزون : ها بشري خلصتي و جبتي الي قلتلك ً
منى : ايي معليك كل شيء جاهز
مزون : نحطه ب العصير الحين
منى : اممم لا احس لا عشان مايعطون احد ثاني
مزون : اجل كيف
منى : اذا خذت العصير حطي فيه
مزون : تم
تعالي نروح لهم

 

دخلو غرفة البنات
مزون : خلصتو
ليان : ياصبر الارض
مزون شمقت لها
منى : ليه مقهوره
لارا : ههههههههههههههههه تبينا ننقهر منك مستحيلل
منى : اي مقهوره مني
لانا : تكفون كذبو كذبه و صدقوها
كلهم ضحكو
مها : تخيلي بس احنا ننقهر منك انتي و ذي البجيحه
مزون : نعم من البجيحه
مها : نفس ما سمعتي
كانو بيتهاوشون بس سمعو صوت الجد يصارح
الجد : يلاااا بنمشي
ليان : طيب فيصل و ريناد
الجد : يقولون بيطولون شوي و طلع فيصل من المستشفى
ملاك : الحمدالله
سلطان : كلنا ب سياره وحده تستهبلون تراها سياره مو شاحنه
الكل ضحك
منى : اخخخ ي سوسو تضحك
ليان : نعم احترمي نفسك طاقه الميانه
ابتسم سلطان
سياره سلطان كان فيها
ليان
ملاك
نجلاء
لانا

 

وليد
مها
الجد و الجده
متعب
لارا

 

سعود
مزون
منى
العم علي
العم رائد
العم علي
العم عبدالله
و العم منصور

 

عند ريناد و فيصل
ريناد : بنطلع ؟؟
فيصل اي يلا
ب السياره
فيصل : والله و طلعتي غيوره
ريناد ضربته من بطنه
ريناد : لا والله ترا بس هرمونات حمل
ضحك فيصل
فيصل : يابختي بس
و باسها من خدها
ريناد : امم فيصل شوف البنات وصلو
فيصل : عادي الحين انتي اتحهزي و قلت للخدم يحهزون الشنط و اتوقع خلصو
ريناد ابتسمت برضا
ريناد : فوفو
فيصل : عيونه و قلبه و حياته
ريناد : لو ماكنت بنت عمك كنت اتزوجت احد ثاني
فيصل : وشو ذا السؤال
ريناد : يعني ما تبغى تجاوب
فيصل : تعالي تعالي وش فيك زعلتي
ريناد : لانك ماتبي تجاوب
فيصل : الي كاتبه ربي بيصير
ريناد : طيب او كنت ضفدع تزوجتني
فيصل : روني وش ذي الاسئله من وين تجيبينهم
ريناد : جاوب
فيصل : صدق انك حامل اكيد تزوجتك ويلا انزلي و صلنا
نزلو

 

 

 

عند نايف و لمى
ب المطبخ
منصور : باباااا حرقت البيض مو لذي الدرجه
نايف : اقول اسكت اسكت اخر مره يكون في فطور
منصور : اصلا بيصير عندي فوبيا من الفطور من بعدك
نايف : اقول ياقليل الادب طالع على مين انا ابوك
دخلت لمى وهي تكح
وشو ذا
منصور : بابا حب يتفلسف عليك يعنني رومنسي
وسعت عيون نايف و لمى ضحكت بعلو صوتها
لمى : منصوري هههههههه من وين جايب هل كلام
منصور : شرايكم.نتجهز لان الساعه صارت 8:25
لمى : تعال تعال اغير لك انا جهزت ويلا نايف نظف و غير مانبي نتاخر بسببكً
نايف : احا قلبتو علي
مايف لف وقعد يتفرج الحوسه
مارح تدري لو قفلت المطبخ
و راح تجهز
منصور : ماما بابا لعد يطبخ
صحكت لمى
لمى : اكيد انت بس تشوفه يقرب من المطبخ بعده ناديني اهم شيء ولا حتى يلمح
منصور : ترا اعرف تبون تخلوني ب المزرعه وتروحين انتي و بابا و مع ذي البزر
وسعت عيون لمى
لمى : ليه ليه تراها اختك
منصور مايخصني

 

 

عند فيصل بعد ما وصلو البيت طلعت ريناداوتفت

 

بعد مالبست كانت مسويه شعرها ويفي كانت تعدل الروج و خلصت تعطرت دخل عليها فيصل فيصل : انتي وش تبين تسوين فيني ريناد : امم ولاشيء بس ابيك تطيحًفيصل : والله طحت تبين اجرم فيك ولا اخلي كل ه زين لي ريناد : ابيك بس ماتقدر بيب و باسته من خده و كملت ريناد …

بعد مالبست كانت مسويه شعرها ويفي كانت تعدل الروج و خلصت تعطرت دخل عليها فيصل
فيصل : انتي وش تبين تسوين فيني
ريناد : امم ولاشيء بس ابيك تطيحً
فيصل : والله طحت تبين اجرم فيك ولا اخلي كل ه زين لي
ريناد : ابيك بس ماتقدر بيب و باسته من خده
و كملت ريناد : يلا عشان ما نتأخر
فيصل مسكها : لا لا ماعندي هل بوستات
و باسها من ثغرها

 

و بعد ما وصلو الكلللللل

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية القلب حبك من دون قصد) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق