رواية القسوة تشع من عيناه – الفصل السابع
بارت 7
رأسًا اختفت ابتسامتي خوفًا منه راح يضربني لان ضحكت
دار وجه وطلع سمعت صوت سيارته ابتعدت لحافة الجربايه وغمضت عيني محاوله انام وكل محاولاتي طلعت فاشله ومانمت لمن دكت الساعه 4 الصبح اله غفيت
بعد مرور شهر من المعاناة حالي حال خدامه اطبخ وانظف واشبع رغباته ولا فد يوم اعتبرني مرته جان كل همه يشبع رغبته ويبتعد عني ..
..
مهاب :- شلونك صفاء مرتاح اغير مكانك؟
صفاء :- بروح ابوك انطيني ماي راح اموت عطش
مهاب :- اخخخ الله عمي ابو المره عطشان ومانطي ماي لا مو ثوبك مهاب هسه اجيبلك دولگه ثلج وشنو وياها بطل عرك لو بيره
صفاء :- بس قطرة ماي والله كلشي ماريد
مهاب :- اششش حس ماسمعلك
صفاء :- اروحلك فدوه حاجيني ليش جبتني هنا تريد فلوس والله انطيك بس هدني
مهاب :- **** بيك وبفلوسك بحال فلوسك ابن الزمال انتَ شايف وجهك شصاير بي من ورا الشرب جنك جلب ميت
صفاء :- الله يشهد بعد ماشرب بس عوفني
مهاب :- بنتك بعتها ب600 ههههه جا شكد رخيصه وبنت رخيص ولك حتى ما سألت عليها مخليها يمي شلون ال*** يوميه مصلخها و**** وهيه اصرخ جواي تفرفح ماخلت سب ما سبته عليك
– ماعندك جواب شو ساكت وداعت اعزاز گلبي مو مهاب الينكتل ابو ويسكت وماياخذ حكه من عيون الكتله
– فرحت سكتتلك هذيج السنين كلها كلت نسه لا صفاء انتَ غلطان جان مجرد هدوء ما قبل العاصفه اله اهجم بيتك اسود حياتك
صفاء :- والله اسف اعتذررر سامحني الله يخليك ويفرحك ويرزقك والله بعد ماشوفك وجهي بس خليني اروح انسى الماضي الله يخليك والله ما تنعاد بعد ماشرب ولا اتقرب للشرب والله اكضي عمري صلاه وصوم
مهاب :- هسسسس كلب شيفيد الاعتذار يرجع ابوي؟
– اريد اكتلك بهذني الادين حتى تلتقون هناك انتَ ويا وتتفاهمون بس خلي اعذبك شويه عذاب الدنيا قبل الاخره
..
جنت نايمه وفزيت الساعه ب3 بليل ؏ صوت طكطكه يمي التفتت شفته مهاب گـال هوَ ويفتح بقميصه
مهاب :- جنت يم صفاء
ترف :- بابا
مهاب :- لا صاحبي
خنست ساكته شغل السبلت ونزع فانيلته وشمرها
ترف :- عمو بارده
مهاب :- محتر
سكتت نام بصفي ولمني بحضنه يبوس راسي بشوغة غمضت عيني هادئة لمن نام ابتعدت ونمت بعيده عنه بمسافه
فزيت من النوم دنيا الصبح مهاب ماهوه نزلت جوا شفت ام رافت كاعده بالصاله التفتت الي باوعتلي من فوك لجوا وگـالت
ام رافت :- صباح الخير ليش كعدت العروس مابقيتي نايمه خاف تعبانه ضهرج يوجعج
ترف :- اي والله لعد مجذبه ضهري راح يموتني ابنج سكطني بقى بيه شي صاحي
ام رافت :- يلا يلا روحي سويلي لگمة راسي راح ينفجر من الجوع
دخلت اسوي ريوك كل ساعه تجي براسي فكره شيطانيه واستغفر ربي ..
للعصر ودخل مهاب خزرني من فوك لجوا وصعد الغرفته ورا بشويه سمعته يصيح باسمي سويت نفسي ما اسمع
ام رافت :- كومي رجلج يصيحلج
هزيت راسي لا ، ما ما
عضت اصبعها تهز راسها يمنى ويسرى
ام رافت :- يممممه حقه اذا يدك بيج
سكتت ما جاوبتها ورا شويه ونزل روحي طلعت من الخوف سحلني للغرفه طبك الباب والتفت الي
مهاب :- تردين تشوفين صفاء قبل لا يموت
ترف :- ها
مهاب :- ثوووووله
ترف :- شجاي تحجي
ضربني راشدي لزمت خدي فاكه عيني عليه
مهاب :- ابوج **** الجلب ابن الجلب تردين تشوفين خلقته الزفره قبل لا يموت
ابتعدت فاكه عيني هزيت راسي لا لعدة مرات
ترف :- لا عفيه شراح اسوي لابوي عفيه مهاب عوفه الله يخليك والله محد لامي واختي غيره عوف ابوي بحاله ابوس ايدك
ضربني راشدي ثاني وعاط
مهاب :- هسسس ارد اكتله گبال عينج
عتني عت للسياره دفعني ؏ الكشن وصعد قفل البيبان وانطلق واني اتخبلت ابجي كانما ابوي صار اعز من روحي
مهاب :- **** كمتي تحبين صفاء مو تكرهي هاااا
ترف :- بس عوف ابوي كلشي ماريد منك والله أذيتني هواي كافي تعبت والله تعبت
التفت ما مهتملي لابس نظاره شمسيه مد ايده من الجامه ينفض رماد جگارته ملتفت ؏ سياره البصفنه بيها اثنين ولد سد الجامه والتفت اليه يباوع لجسمي
مهاب :- هاي شلابسه بنت *** عارضه جسمج لرايح والجاي
ترف :- اكل *** مو هستوك شفتني لابسه هجي
مهاب :- لا اله الا الله
طبك ركن ونزل من السياره دخن جگارته برا يعرف روحه اذا بقى يمي يمد ايده عليه وهوه بنص الشارع كمل جگارته ورجع ساق السياره طبك يم بيت بمنطقة شبه فارغه نزلني لازم ايدي دخلنه جوا وسحلني الغرفه من الغرفه
اول ما دخلت شهكت فازه ؏ منظر ابوي مربوط ومهاب لازمني يماشيني واني فاكه عيني ؏ ابوي كعدني ؏ الكرسي ثنه رجله وكعد يرفع شعري ورا اذني
ترف :- حباب عوف بابا
مهاب :- **** تردين اعوف بابا صفاء وهوه بايعج ب600 الف حالج حال سلعه خطيه انتِ كلبج رهيف بسرعه نسيتي ماضيه
سكتت مستمعه لكلامه اتذكر كل أذيه شفتها من ابوي ابتعد عني مهاب وراح ؏ ابوي لزمه يضرب بي بكل قوته طلع كل وجع السنين البداخلي
بس مستحيل عقلي يتقبل فكره ابوي ينظلم كبالي واسكت ماكدر ماكدر گلبي كطعني عليه
كمت اجر مهاب منه اصرخ متخبله
ترف :- حباااااب عووووفه حباب
دار وجه عليه وضربني راشدي روحه شايطه مايدري منو يمه امه مايعرفها جاب وصله وشد عيون ابوي دنك علي يتأكد ما يشوف
واجه عليه شمرني بالكاع ونزعني كلشي لابسته عطت روحي شايطه مستحيل هذا حقيقه حلم والله حلم هسه افز وابوي يتوسل بي يعوفني اله شويه يكول ابوس نعالك
اغتصبني واني وابوي بغرفة وحده اغتصبني اغتصاب شنيع ما رحم بيه روحي شاغت جوا وهوه ولا كانُ
مهاب :- صيحي بابا صيحي
ترف :- بابااااا
اصرخ مفجوعه جوا لحد ان كمل لبس ولبسني واني استر بجسمي لابسه ملابسي واحس بعدني مصلخه شلون راح اخلي عيني بعين ابوي اصرخ متخبله من الوجع البيه فتح الوصله المشدوده ع عيون ابوي ويضحك
مستحيل راح يجي يوم ذاكرتي تمحي هذا الموقف ممكن يكون اسوء موقف عشته بحياتي الشعور لا يوصف بأي كلمه من الكلمات
مهاب :- سمعت؟ ورا ما اكتلك راح تضل هيج اصرخ جواي ومحد يكدر يخلصها مني
صفاء : ابوس رجليك كافي شسويت اني هجي تسوي بيه والله مو بوعي وكتلت ابوك سامحني ابوس ايدك الله يخليك والله بعد ما اعيدها اتوبه
مهاب :- سمعتي هوَ اعترف كاتل ابوي مو بعدين تكولين جذاب انه
طلع مسدسه وجها ؏ ابوي وابوي يريد يضم روحه يصيح متخبل
ترف :- لا لا تكتل ابوي الله يخليك عمو لا تكتله عوف اهلي والله انطيك كلشي بس لا تكتل اهلي ابوس اديك
مهاب :- اخخخ اتأثرت ما راح اكتله يلا حبيبي صفاء سامحتك روح بطريقك كمل مسيرتك بالقتل والشرب والمخدرات
ترف :- حباب لا تضحك حباب الله عليك بداعت امك لا تكتله
التفت ؏ يمينه يباوع ؏ شباج موجود بالغرفه ورث جگاره مضيق عيونه بسرعة بديهة سحبت المسدس من ايده وابتعدت لورا رافعته عليه فاكه عيوني اول مره بحياتي الزم مسدس
مهاب :- نزلي الخ**
كمت ع حيلي متخبله ارجع لورا ضغطت ؏ أي شي يروح عليه اصبعي ضربت طلقه وكعت ورا بالحايط ماعرفت اصوبها عليه اديه يرجفن والمسدس ثكيل ركضلي وسحبه مني ضربني راشدي ودفرني بطني بكل قوته وكعت بالكاع فاكه عيني اصرخ من الوجع البرحمي
حسيت بحراره اخترقت افخاذي صرخت عقل ما باقي براسي وبطني تلويني لوي ألم فضيع رخيت اديه وكعت فاقده الوعي ..
فكيت عيني ؏ سگف ابيض التفتت يميني الغرفه فارغه بيدي كانونه ومغذي انفتح الباب ودخل مهاب وگف كبالي وگـال
مهاب :- شبسرعه حبلتي
ترف :- شعليه اني انتَ القندره النعال ال*** يوميه **** شكيت *** شك وجاي تكلي شبسرعه حبلتي ابن النعال اسأل روحك
مهاب :- صايره تفشرين
تقرب عليه وضربني راشدي لزمت خدي فاكه عيني عليه
ترف :- خ** عليك انتَ وهذا الي بطني والله اله احرمك من شوفته
مهاب :- ترف وحك ابا الفضل اذا ماتعقلين انطيج دفره اخليج ترافسين
ترف :- وين ابوي
ماهتملي ولا جاوبني شال المغذي وهوه بعده ما كامل شال الكانونه ومسح الدم الطلع منها بكلينسه واخذني السياره بدون ما يسأل الدكتور
بقيت خانسه بالكشن صافنه ؏ طريق اريد اخلص من هذا البطني شلون وبيا طريقه ماريده ماطيق فكرة اني ام لابن مهاب ماطيق فكرة ام بعمر 14 سنه بجيت منهاره اني محتاجه ام شلون راح اصير ام واشيل مسؤوليه
ابجي وامسح بدموعي شمر الكلينس بحضني وطبك كبال صيدليه هستوه نزل رجل من السياره واجاه ولد طلعله وطبك الباب سلمو ايد بايد والولد دنك ؏ سياره باوعلي وباوع لمهاب يضحك
عباس :- هاي الفصمه بنت اخوك شني جاب بضاعه جهال جديده
مهاب مدري شجاوبه اختفت ابتسامته الولد مشو اثنينهم للصيدليه يسولفون مهاب دخل للصيدليه والولد التفت اليه يباوعلي واني دموعي ؏ خدي صافنه عليه
باوع لمهاب يحجي ويا الصيدلاني واجه عليه دك الجامه فتحتها رافعه راسي اباوعله والشمس ضاربه بعيوني
عباس :- بيج شي خويه محتاجه شي
ترف :- اريد امي حباب حاجي خلي يعوفني والله يوميه يضربني ويريد يكتل ابوي الله عليك حاجي بداعت امك اشتكي عليه والله اخاف منه حباب
هز راسه اي ومشه ورا بشويه اجه مهاب صعد وشمر علاكه الادويه بحضني شمرتها وكعت بين رجلي باوع يمنى ويسرى
مهاب :- وين راح الملعون
اتصل عليه ما جاوبه دزله رساله وحرك السياره رجعنه للبيت دخلت كعدت ؏ تخم وام رافت كاعده تخنزر بيه دخل مهاب شمر جاكيته بصفي وصعد ؏ درج وگـال
مهاب :- خبريها بالخبر الحلو
ام رافت :- شكو خير ان شاء الله
ضربت بطني بيدي حيل
– حامل
ام رافت :- بنت النعال مو حرام هجي تضربين بطنج امج مامعلمتج وتعاي انتِ شبسرعه حبلتي
ترف :- ك** وياي قبل لا اتزوجه
ام رافت :- هذا لسانج يرادله كص صاير زفر
ترف :- زين تعرفين اليحجي هيج لسانه زفر جا ما تحاجين ابنج
مهاب :- هووووب طالع لسانج عبالج حامل وما ادكج والله اسكطج اكعدي عاقله واكلي ***
شبكت ايدي عيني ؏ تلفزيون ودي اكوم اخنكهم اثنينهم واصير مجرمه واروح للاعدام واخلص بس هذا گلبي مايطيني هيج اسوي
مهاب :- كومي سوي عشه ****
بدون ما ارادده كمت اسوي بالعشه دخل وراي رد الباب وحضني يبوس بركبتي بهدوء
مهاب :- بت صفاء تعشي زين
سكتت ما انطيته أي اهميه عافني وطلع تعشينا اني وام رافت وصعدت للغرفه دخلت اسبح وينعاد كلشي بذاكرتي ابوي المسدس الوجع صراخي صوت ابوي هوَ ويتوسل صوت مهاب ارد املخ روحي واصرخ اصرخ لمن ارتاح ..
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية القسوة تشع من عيناه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.