رواية القسوة تشع من عيناه – الفصل الثامن
بارت 8
مهاب :- هلا عبيس خيرك دازلي مسج تريدني اجي
عباس :- مهاب يشهد الله من لكيتك يم للصيدليه لحد الان صافن ولگمه ما طبت حلكي
مهاب :- خيرك بويه
عباس :- البنيه باختصار الطفله الشفتها بالسياره بنت صفاء؟
مهاب :- عبيس صاير مو خوش ترا نتخارب شعندك مبكبك عيونك ؏ عرضي
عباس :- مهاب يشهد الله عذابك بالاخره عسير
مهاب :- برتقال لو تفاح
عباس :- استغفرالله مهااااب
مهاب :- ههههه احب عيونك عبيس راح تصير عم
عباس :- حامل؟
مهاب :- اي ، عمو عباس راح تصير ههههه
عباس :- لا لا الله شاهد انتَ مو صاحي اول ما سولفتلي كلتلي عمرها 14 كلت ضخمه وما مبينه صغيره بس الصدمه من شفتها مهاب الله يشهد عقلي راح يوگف راح اتخبل يصير بيه شي
– تدري بيها بكد اختي فروحه المدلله مال البيت امي كل ماتطلع تجيبلها لعابه يعني تخيل وهيه اطير من الفرح ومن تنام تنيم بحضنها لعابتها هاي الطفله العندك شنو ذنبها اتحملت انتقامك يشهد الله عليه يمهاب لو واحد غيرك هسه اشتكي عليه
مهاب :- مع السلامه اجيت اريح راسي يمك وجعته بالزايد
عباس :- وحك رايه العباس اذا أذيتها يا مهاب انسه عندك صاحب اسمه عباس وتعرف زعلي شلونه
..
ام رافت :- هلا يمه هلا بيك شلونك وين جنت من العصر لحد الان الساعه ب12 بقيت منتظرتك ماكدرت انام
مهاب :- تعبان حجيه جنت يم جماعتي اغير جو انتِ شلونج اكلتي اخذتي علاجج
ام رافت :- الحمدلله بخير يمه
مهاب :- و ترفه
ام رافت :- هوَ اني شفت وجها بس تعشت وصعدت فوك وقبل شويه نزلت اخذت جداحه من المطبخ وصعدت لفوك
مهاب :- صدك بالله ، كومي نامي حجيه كومي رايح اشوف الخبله شمسويه
..
ترف :- فزيت ؏ فتحة الباب دخل مهاب درت وجهي ساكته احاول انام وما اهتم اله تقرب عليه وسحب باكيت الجگاير من ؏ الجربايه جان يمي شاله وشمره ؏ الكومدي
التفتت اله وهمست
– وين بابا
لمني بحضنه يبوس بيه انفاسه نار اغمض عيني بقرف كوه متحملته
مهاب :- عوفي **** كافي بنت النعال
ترف :- كتلته مات؟
مهاب :- اششش لا تكولين كتلته بنيتي تسمع
ترف :- وانته شمدريك بنيه
مهاب :- غصبًا عليج بنيه
ترف :- بنيه او ولد ماخليك تشوفه تحلم
مهاب :- اي بابا اي
دفعته عني رجع عليه يبوس بشفتي ويمد ايده ؏ ملابسي ينزعني لزمت ايده اتوسل
ترف :- لا لا تأذيني لا
مهاب :- اششش بويه مأذيج على كيفي
ترف :- لا لا والله يوجع عفيه بس اليوم حباب حباب
ما اهتملي كمل مني وسحب ملابسه لبسهن ورث جگاره واتمدد ؏ تاج الجربايه منيمني بحضنه
رفعت راسي اباوع ؏ جگاره والدخان اليزفره باوعلي بعيونه الذبلانه قرب الجگاره الشفايفي
مهاب :- اخذي نفس بويه
اخذت نفس بعد الجگاره وگـال
مهاب :- زفري
زفرت ماطلع دخان رجع الجگاره بين شفايفي
مهاب :- سوي مثل قبل شويه
اخذت نفس وزفرته طلع دخان قليل ضحك
مهاب :- شلونه التدخين ، اخذتي جداحه حتى تجربين؟
باوعت بعيونه بتعب ودنكت مخليه راسي ؏ صدره اغطي بجسمي
مهاب :- بس تجربه بعد لا تعيديها وحدج خوش بويه
غمضت عيوني بتعب استمعله لمن غفيت وفزيت ؏ صوت مهاب جاي يلبس گـال
مهاب :- كومي سوي ريوك
خله جگارته بحلكه وطلع من الغرفه رجعت نمت تعبانه هستوني غفيت وسمعته دخل عاط
مهاب :- كومي لا *** ينشك
كعدت اخزر بي والبس بملابسي لبستهن شلون ما جان ونزلت اسوي ريوك وام رافت كاعده وراي
ام رافت :- يلا همي ايدج معدتي كطعتني من الجوع
ترف :- شلون اهمها يعني هسه اني شسوي
مهاب :- ولچ بربوككك
خزرته ودرت وجهي صار وراي حضني فكيت عيني امه هنا يارب كامت قرب راسه ؏ ركبتي انفاسه حاره همس بخفوت
مهاب :- اشو بالغرفه تصيرين جواي بكد النمله بعد ماينسمعلج حس
ترف :- غير جاي **** شتريد اضحك بوجهك؟
مهاب :- صايره سرسريه
حضني بقوه ايده دخلت جوا بجامتي تخبلت ادفع بي
ام رافت :- مو احنه كاعدين شنو هذا الاكلان خ**
دفعني وطلع بدون مايباوع بعين امه صبيت الريوك وكعدت اكل ويا ام رافت وهيه صافنه بوجهي وتاكل اشرتلها براسي ها
ام رافت :- شبيج متخبله
ترف :- ابنج خبلني سوه بيه جنون تحملوني مو يريد ينتقم ابو الانتقام
ام رافت :- شنو ينتقم منين جبتي هذا الحجي
ترف :- خليها سكته خاله مايفيد الحجي لو شما احجي
عفتها وصعدت للغرفه للعصر واندك الباب المفتاح مو عندي ام رافت كوه تسحب روحها وتفتح الباب مهاب مايخلي الباب مفتوح
نزلت باب المطبخ واكفه دخلت مياسه وجهالها باست امها تباوعلي مفرفحه ؏ حضنتي اجت عليه باستني وشبكتني حيل
مياسه :- يتربه بعزكم ياروحي
سكتت دخلنه جوا كعدت شويه وكالت
– بعد گلبي يمه راح اخلي الجهال يمكم واخذ سنودي للطبيب
ام رافت :- ها طلعت بيها مصلحه واني اكول شعجب جايتني
مياسه :- جا منو الي غيركم اخليهم يم اهل ابوهم حتى يشبعوهم دك
ام رافت :- روحي يمه روحي اشاقه وياج بعيوني اخليهم
ترف :- اريد اروح وياج
مياسه :- وين ترحين كعدي شيخلصني من مهاب
ترف :- حبابه عفيه عفيه والله ماخلي يحجي عليج والله اشيل سند الج ها حبابه
مياسه :- تؤ تؤ اله تاخذين موافقه من مهاب
ترف :- حبابه حبابه والله مايدري بعد وكت مايجي هسه
ام رافت :- دخذيها وياج اخذيها
مياسه :- يلا لبسي بسرعه
بدلت وطلعنه رحنه لعياده خاصه بالحمل والاطفال كعدت ؏ كراسي
مياسه :- هاج لزمي سنودي بين ما اجي
اخذته حاضنته بين ايدي اباوع ؏ ملامحه غافي اشكر وجوا عينه شامه وكانُ برائه العالم كلها بي بالي كله يم الراح اسوي ودموعي نزلت لا ارادي كوه مسحتهن وكتمت بجيتي
اجت مياسه اخذت سند من حضني وباوعت بوجهي باستغراب
مياسه :- تبجين؟
ترف :- لا مابيه شي بس عيوني يحركني
مياسه :- يلا تعاي يعمري
ترف :- لا ابقى هنا انتظرج مختنكه
مياسه :- براحتج بس مو تكومين حبابه انتظريني بسرعه اجيج
هزيت راسي موافقه دخلت الغرفه الدكتوره التفتت ؏ غرفه اخصائيه حمل وباطنيه
كمت ؏ حيلي ردت ادخل ولزمت الباب المعينه گالت
– هاي وين عندج موعد ويا الدكتوره
ترف :- دوخرررري
دفعتها بكل قوتي ودخلت ركض اتلفت خاف تجي تسحبني اطلعني كامت الدكتوره ؏ حيلها
– ها ها خير داخله مداهمه
دخلت المعينه وراي توسلت بالدكتوره ، عفيه خلي تعوفني عفيييه
– عوفيها عوفيها تفضلي كعدي وانتي روحي وسدي الباب
كعدت والدكتوره كعدت لبست نظارتها
– احجي ماما شنو مشكلتج
– ماريد اصير حامل
– ههههه شلون؟ تردين مانع حمل اكتبلج
– لا اني حامل بس ماريد الطفل يعني اريده يموت مايجي للدنيا تفهميني
– تردين تسقطين
– اي
– تعاي اكلج انتِ تضحكين عليه شكد عمرج
– 14 سنه
– وهذا منو الكالج انتِ حامل متاكده
هزيت اكتافي بمعنى مادري
– كومي نامي ؏ سديه
كمت سوتلي سونار وبقت صافنه ؏ شاشه نزلت شفتها الجوا بمعنى مادري
– متاكده انتِ حامل مامبين عندي شكد صارلج متزوجه
– مادري
– زين ليش تردين تسقطين
– ماريده
– باعي حتى لو طلعتي صدك حامل وتردين تسقطين تبقين حامله ذنبه طول عمرج لان كتلتي روح بيدج حرام والله ماما حرام مايصير شنو ذنبه الطفل
– عفيه ماريده انطيني شي يكتله ماريده والله ماريده
– لا ماما لا تفكرين هيج حرام بعدج بنوته حلوه صغيره جيبي وربي راح تحبي وتموتين عليه وماتقبلين واحد يجيسه عسى ان تكرهوا شيءٍ وهو خير لكم انتِ منو جاي وياج
– اخت زوجي ماتدري اني هنا راحت تودي ابنها للدكتوره
– لا اله الا الله كومي ماما كومي استغفري ربج وطلعي هاي الفكره من بالج ترا عقابج شنيع حرام تقتلين روح
– تردين فلوس؟
– كلشي ماريد منج بس تتقبلين فكرة حملج
هزيت راسي موافقه وطلعت لكيت مياسه ادور عليه وجها ليمونه من الخوف
مياسه :- وين جنتي
ترف :- هنا ، يلا خلي نروح راح يجي مهاب
مياسه :- ولج وكفتي گلبي من الخوف كلت شيخلصني من مهاب اذا ضاعت
ابتسمت واني بالي مو يمها رجعنه ولمحت سياره مهاب بالباب لزمت ايد مياسه اتوسل تحميني منه
مياسه :- يمه تعاي شنو السالفه اني وياج كولي يالله
دخلت شفته كاعد ؏ تخم يدخن خزرني خرره طلعت روحي لزمت كتف مياسه اباوعله بخوف
مهاب :- وين جنتي بنت ****
ترف :- والله والله والله
مهاب :- لطشت
مياسه :- خويه بعد روحي البنيه معليها اني جبرتها تروح وياي ماكدرله سند وحدي
مهاب :- ترف للغرفه
هزيت راسي لا اجه سحبني من ايدي ومياسه تصيح عوفها ما اهتملها صعدني للغرفه وشمرني ؏ جربايه صحت موجوعه من بطني
مهاب :- شلون طلعين بدون علمي؟
ترف :- والله ماعيدها
ضربني راشدي طبع اثر ايده بخدي
مهاب :- قسمًا بالله العلي العظيم اذا بعد طلعتي بدون علمي اذبحج ماخليج عايشه
ترف :- والقران ماعيدها
ضربني راشدي ثاني يعيط
– اششششش
مياسه :- احلفك بستر اخواتك تعوفها مهاااب لا تضربهاااا
فتح الباب وطلع صاح لمياسه راحت ورا واني اناشغ لازمه خدي ورا شويه ورجع صرخت متخبله
ما اهتملي عافني ونام ؏ جربايه ركضت فتحت الباب ونزلت جوا ختلت يم مياسه واكفه اسوي عشه باستني ومسحت دموعي
مياسه :- ضربج
ترف :- اي حبابه ماريده حبابه لا تعوفيني
مياسه :- ماعوفج يمه ماعوفج بعد روحي اهدي مسحي دموعج وكعدي يروحي
غسلت وكعدت يمها اتلفت ؏ الباب خاف يجي يضربني
مياسه :- ليش دخلتي الدكتوره نسائيه؟
صفنت عليها ثواني وكلت
– اريد اسقط الطفل
مياسه :- شنوووو
ترف :- اي ماريده والله ماريده ان شاء الله يموت
مياسه :- والله اذا سويتيها صدك مهاب يكطعج يتخبل يذبحج وعلي
ترف :- خلي يذبحني ماريده جاي اكلج ماريده
مهاب :- شنو الماتردينه
مياسه :- لا ماكو شي
مهاب :- جوعان كمل العشه
مياسه :- اي هسه خويه راح يكمل
طلع من المطبخ ومياسه سكتت بعد ما حجت هستوها صبت الاكل واجه رجلها اخذها وراحو كعدنه ناكل الكل كام واني بقيت اكل
لمن كملت كمت غسلت الماعين رتبت المطبخ وشفت علج ؏ الميز مال الجهال ناسي اخذت واحد اعلج وامسح بالكاونتر
انحضنت من ورا درت وجهي اله اعلج وهوه يباوع لحلكي يضحك
ترف :- شبيك عمو
مهاب :- علجي يابعد عمج علجي
اخذ شفايفي بين شفايفه وايده اتملكت جسمي واني ادفع بي مايوخر
مهاب :- بنت **** مياسه وراحت بعد منو يخلصج مني
صعدني ؏ الكاونتر تقرب ؏ بجامتي يريد ينزعني واني اتخبلت اصرخ ادفع بي كمت ادفع بالغراض اليمي وكعن المواعين واتكسرن ضربني راشدي حيل
مهاب :- شهرتينه بنت القندررره
لمحت ام رافت واكفه بالباب صافنه عليه ومهاب يكفخ بيه دفعني وراح الغرفته بقيت اباوع ؏ ام رافت وابجي بغزاره وهيه خازرتني وضاغطه ع عكازتها بالكاع عافتني ومشت
مسحت دموعي ودخلت للصاله نمت ؏ تخم اضغط بالمخده ؏ بطني ابجي مفرفحه لمن غفيت وفزيت لكيت نفسي بحضن مهاب بالغرفه بقيت خانسه لمن رجعت غفيت ..
كعدت الصبح ؏ ايد مهاب تتملس جسمي بجرئه وجسمه طابك ؏ ضهري
ترف :- عمو
ساكت بس صوت انفاسه العاليه اسمعهم وايده تتجرئ اكثر واكثر لحد ان صحت اضرب بيده ابعدها ميوخرها
مهاب :- لويش ما تثبتين بيج دوده ها بويه
ترف :- اريد اكوم
مهاب :- اششش
قرب اصابعه الشفتي دفعت ايده روحي لاعبه باس خدي وابتعد نزلت ركض اعدل بملابسي دخلت الغرفه ام رافت وكعدت يم راسها فاكه عيني ؏ الباب
وهيه فزت روحها شاطت كعدت لازمه گلبها من الخوف
ام رافت :- ولج شبيج كاعده يم راسي عبالي ملك الموت سور سليمان
ترف :- خاله ابوس اديج حاجي مهاب ماريده يتقربلي والله بطني توجعني
ام رافت :- ثول اي والله ثول جا غيرج رجلج
ترف :- بس مو هيج خاله جاي تفهميني حتى يضربني
ام رافت :- هسه شتردين اكله لا ****
جرت عكازتها وطلعت نمت ؏ جربايتها بجيت منهاره يم راسها علك وعلاكه ادويه وشيله وبطل مي
جريت العلاكه وكعدت هستوني فرغت الحب بيدي الباب انفتح الباب ودخل مهاب راد يحجي وفك عينه ؏ الحب بيدي ..
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية القسوة تشع من عيناه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.