رواية للعشق غشاوة الفصل الثاني والعشرون 22 – بقلم سعاد محمد سلامة

رواية للعشق غشاوة – الفصل الثاني والعشرون

22💜هدوء يسبق الفراق

22💜هدوء يسبق الفراق

الثانى والعشرون22

استيقظت أروى  لتجده يعدل من هندامه أمام المرآة فقالت له

صباح الخير

ليرد صباح النور

لتسأله انت هترجع الجيش النهاردة

ليرد باقتضاب لأ أنا هروح اقطع الإجازة

لتقول أروى بهدوء ليه

ليرد عاصم ليلى بقت كويسة وتحسنت نفسيتها فامفيش لازمه انى أطول فى الإجازة

كانت ستكمل حديثها لكن طرق على الباب هو من جعلها تصمت

فتح عاصم الباب ليجدها الخادمه تخبره أن الإفطار قد تم وضعه على السفره

عاصم تمام أنا نازل حالا

ليعود إلى أروى ويخبرها أن الإفطار أصبح جاهز ويتركها ويغادر

بعد قليل ذهبت إلى غرفه السفره والجميع يتناول الإفطار

لتقول صباح الخير

ليرد كلا من ليلى وهبه عليها

صباح النور

لتسأل أروى ليلى ازيك ياليلى عامله ايه النهاردة

لتردليلى الحمد لله بقيت احسن

لترد منار بخبث وهى تحاول زرع الكره بينهم وتقول

لو كنت مشيتى مع عاصم يومها مكنش جرالك حاجه لكن انت إلى اصرتى تكملى الزفاف وجيتى مع أشرف وأنا حذرتك كتير أن أشرف لعبى

لترد أروى بغضب الى حصل نصيب وأشرف عمره ما كان لعبى كونه بيحب الضحك والهزار دا مش معناه أنه عديم المسؤولية أو مستهتر

ليرد عاصم بغضب قائلا انا قلت قبل كده سيرة أشرف متجيش فى البيت

لتحاول منار تبرير حديثها إلى ان عاصم قاطعها قائلا

خلاص مش عايز كلام فى الموضوع دا كتير

ليعم الصمت

وتنظر منار إلى أروى بشماته فقد اخبرتها الخادمه أنها سمعت عاصم واروى يتشاجران بالأمس وهى تقول له

انت انانى إنت اتجوزتنى علشان اخلفلك الولد إلى نفسك يشيل اسمك أنت انانى

ويرد عليها عاصم بذهول من حديثها انانى انى حاولت أنقذ حبنا وارجع الأمل فى قلوبنا وانقذنا من الضياع ويستكمل حديثه بغضب واوعدك من ان النهاردة تشوفى الأنانية على حق

فقد أسعد منار ذلك الحديث فربما لم تسير خطتها مثلما كانت ترسم ولكن النتائج إلى الآن تسير لصالحها

ليقطع عاصم الصمت محدثا منار قائلا

مدحت اتصل عليا وقالى أنه ندمان وعايز يرجعلك

نزل حديثه عليها كالصاعقه المدويه

لتنصدم كثيرا فالوقت التى اقتربت فيه من ما تريد تجد ذالك البغيض يريد استرجاعها وابعدها عن ما تريد

لتتظاهر بالخوف وتقول لأ انا مش عايزه ارجعله وتستكمل بالتظاهر بالألم أنا منستش أنه السبب فى حرمانى انى أكون أم وسمحته ورجع اذانى تانى وخانى واتجوز عليا

ليرد عاصم بس هو ندمان وطلقها وقالى أنه لسه بيحبك

لترد بتمثيل الوجع بس إلى زى مدحت ميعرفش الندم ميعرفش غير فى الاذيه

ليرد عاصم براحتك أنا بس بقولك إلى هو طلبه منى وأنت ليك القرار إلى يريحك

*******************

عاد أصف من رحلة شهر عسله قبل أن يمضى عشرة أيام بحجة الاطمئنان على أخيه وهو فى الحقيقة لم يستطع المكوث معها فى مكان واحد أكثر من ذالك

بمجرد وصوله إلى المنزل تركها وذهب إلى غرفة أشرف ليطمئن عليه

دخل عليه وجده ينام على الفراش ويضم يده لصدره بحامل طبى ويرى آثار جروح بوجه

ليتحدث إليه مازحا دا أنت اتشلفط خالص

ليرد أشرف بضحك شوفت

ليسترد أصف الحديث بمزاح حبة عيال يشلفطوك كده امال فين البطولات والعمليات الخطيرة إلى كنت بتحكى لى عنها دا انا صدقتك وكنت بفكر اسفرك بره تعملهم مشاهد الاكشن في الأفلام روح ياعم دا أنت طلعت منظر

ليضحك عليه أشرف قائلا خدونى على خوانه ومكنش معايا سلاح وليلى كانت معايا وخفت عليها

ليرد أصف باستهزاء خوانه ومكنش معاك سلاح وخوفت على ليلى ويقول بخبث وخفت على ليلى ليه ولا كنتوا هتبقوا شهداء الغرام ليلى وأشرف

يضحك أشرف ويقول اهى ليلى دى بقت حلم بعيد المنال بسبب حسدك

عاصم متعصب على الآخر من يوم الحادثه ومتغير مع أروى  ومتهمها أنها كانت بتشجعنى على اللعب بمشاعر بناته ومنعها من أن هى تزورنى أو تتصل عليا حتى وأظن الوضع لسه هيسوء كمان

ليرد أصف بقلق وانت مين إلى قالك الكلام دا

ليرد أشرف هبه هى إلى اتصلت عليا وقالت لى أنها بتشعر اتجاهى بمشاعر أخوه وأن منار هى السبب فى تعصب عاصم

ليرد أصف طيب ليه أروى بتسمع كلامه ولاغيه كرامتها ومش عارف فى الاساس هى مستحمله وجود منار معاهم ليه

ليرد أشرف ببساطه علشان بتحبه أنت شوفت هى حاربت علشان تتجوزه فمش سهل دلوقتي تبعد عنه وخصوصا أنها حامل فى ابنه

ليتنهد آصف بألم والله صدق إلى قال الحب بهدله

ليضحكا آصف وأشرف

ليسأل أشرف اصف دا إنت جبتها من الاخر قولى لقيت إلى بدور عليها ولا لسه

ليتنهد بشوق لسه والله أنا قربت اقتنع أنها كانت حلم

****************

علمت سمر  من مديرها الاستاذ مجدى باجتماعهم مع أمير العشرى بعد ساعه بمكتبه بالوكاله حاولت الإعتذار عن حضور الاجتماع ولكن مجدى أصر عليها الحضور

بعد قليل اتصل عليها مجدى يخبرها بالحضور إليه

ولكنها تعمدت التأخر في الذهاب إليهم مما جعل أمير يشعر بالغضب وكاد أن يغادر إلا أنه وجدها تدخل عليهم معتذره عن تأخرها

ليقف مجدى متفهما ويقول بهدوء خلونا نرجع للحمله الجديده وقبل من ان أتكلم في التفاصيل أحب اعرفك بالاستاذه دارين العشري

وسمر مهران وهى إلى قامت بالحملة الإعلانية السابقة

لتمد  دارين  يدها وتسلم عليها

لتسلم عليها سمر

ليستكمل مجدى حديثة يلا نقعد علشان نتناقش فى الحمله الجديده

لكن سمر قاطعته بلطف قائله انا أسفه انا مش هقدر اشارك فى الحمله الجديدة

ليرد مجدى سريعا ليه

لترد  سمر بتوتر أنا مجهده ومش هقدر افيدكم وبفكر اخد اجازه الفترة الجايه علشان اقدر ارتب افكارى وبتمنى لكم التوفيق بعد اذنكم وتغادر

كانت عينه تتفحصها منذ أن دخلت إلى أن غادرت لاحظ هدوئها وكذبها بادعائها الاجهاد فهى تبدو بصحة جيده ويظهر عليها زيادة فى الوزن طفيف

ليسمع صوت دارين تتحدث بتهكم قائله

جايه متأخرة وكمان بتعتذر عن الحمله المفروض أن إحنا إلى كنا نبعدها عن الحمله

ليرد مجدى هى فعلا مجهده فى الفترة الأخيرة كان عندنا حملات كثيرة ومكناش بناخد راحه

ليرد أمير وهو يقول لمجدى هنأجل الشغل على تفاصيل الحمله يومين ياريت تقدر تقنعها وينهى حديثه يلا بنا يادارين واتمنى انك تقدر تقنعها

******************

كانت منار  تستشيط غضبا فعلت كل شىء من أجله والآن يطلب منها العوده لطليقها الذى ادعت عليه بالكذب انه كان سبب حرمانها من الإنجاب وأنه كان يعذبها ويخونها

لتسأل نفسها لماذا لا يراني انا أحق به من غيرى

لماذا يريد أبعادها الآن عنه

*********

فى المساء أخبرهم عاصم انه سيعود إلى وحدته العسكرية بالغد فرحت كثيرا منار لأن بعده سيجعلها تكمل خطتها بسلام وهو بعيد عنها لن يكون موجود لإنقاذ اى منهن

***************

عندما دخل  أمير  إلى المنزل سأل وجديه عليها أخبرته أنها نائمه فذهب اليها ودخل الغرفه المظلمة انارها ليلقى عليها نظره هويطفىء النور سريعا حتى لايزعجها وذهب إلى غرفة المكتب ليعمل على حاسوبه إلى أن شعر بالتعب لينام على اريكه بالمكتب لراحة قليلا ثم يتابع عمله مره اخرى

استيقظت سمر تشعر بالعطش لتنظر بجوارها لم تجد الماء لتنزل من الفراش لتأتي بالماء من المطبخ ولكنها لاحظت إضاءات غرفة المكتب لتذهب اليها لتجده نائما على الاريكه يفتح ازرار قميصه وبدون غطاء فذهبت و أتت له بغطاء ومالت عليه لتغطية لتجده يجذبها إليه ويقبلها برويه لم تمنعه وبادلته الحب وألقت نفسها بين نيران حبه التى تحرقهما معا

***************

بعد مرور عده أيام

وضعت أروى مولودها وفرح الجميع بسلامتها وسلامة طفلها الذى أتى قبل موعده بشهر تقريبا

بداخل الغرفه التى تجلس بها بالمشفى

كانت آلاء تحمل طفل أختها وتقول لها كنتى بتقولى لى إن ولادى كلهم شبه أمجد علشان واقعه فى حبه

أهو ابنك نسخه من عاصم يعنى واقعه فى حبه انت كمان زى أهو

لترد سمر بضحك قائله هى من ناحية واقعه فى

حبه فهى واقعه واقعه على يدى دى كانت هتموت نفسها عليه من وهى فى أولى ابتدائي

ليضحكن ويمزحن معا إلى أن طرق الباب فقامت آلاء بإعطاء الطفل لسمر لتفتح الباب

ليدخل أمير وبرفقته دارين اللذان اتيا للاطمئنان علي أروى

بمجرد أن رأته سمر  معها اشتعلت نيران قلبها ونظرت إلى الطفل وأخذت تداعبه لتصرف نظرها عنه

أما هو بمجرد أن رآها ابتسم لها وذهب إلى أروى يهنئها وكذلك فعلت دارين إلتى  استغربت وجود سمر ليخبرها  أنها صديقه أروى

لاحظت دارين أن سمر تتجنب الحديث معه

مازح أمير أروى ابنك شبه باباه ولاقمر زيك

لترد أروى  عليه بمرح عندك أهو مع سمر روح شوفه شبه مين

ليقف ويتجه اليها ليراه ليجدها تعطيه له بود للحظة تمنى أن تعطيه طفلا منها يربط بينهم ولكنه نفض الفكره سريعا فنهايه قصتهم أصبحت معروفه وهى الفراق الذى يؤجله إلى أن يشعر أنها أصبحت بعيده عن الخطر ووصلت إلى الأمان

الفصل التالي: اضغط هنا

يتبع.. (رواية للعشق غشاوة) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق

error: Content is protected !!