رواية بين قبضتهم وقلبه – الفصل التاسع عشر
19
▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭
❂رقــــــو ـ الجـــوهر ❂
بـين قبضتهُم وقلبة
وتعالو بقناة تلي تعالو ياقوت تحجي بيها
قناة :
💙 .
..
لا چن گعَدنا سوَه ولا چن. حِچينا ويّاك
علّيتني للسِما وهدّيتني. مِن هناك.
..
ـ دَيهم ـ
رحت امشي ببطئ اشوف منو يدك الباب بهل قوه باوعت من الشباك شفت الشرطة مطوقة البيت وسيارات 17 سيارة عرفت جايين يعتقلوني هاي تاليتك غيدان تغدر بأبنك اخخ حسافه
بس فتحت الباب دخلوو للبيت يفتشوو لگو الغرفة مقفوله رجعو اخذو المفاتيح من جيبي واجت وياهم ياقوتَ وبدون شال والرگبه طالعه يابويه ردت انجلط
ديهم : الخراااا الشالل بالغرفةة وعبايتجج ست ياقوتَ لو تطربين ع العساكررر
ياقوت : جان خاطفني وميقبل يرجعني لأهلي خلونييي اروح عفيه
دَيهم : تصعدين تلبسيييين عباتج وشالج وتجين غيح ادفنجججج
ماتسمعني مستمره تحجي ويا العسكري وتكول
ياقوت : هوا خطفني
رحت يمها دفعتها وصحت
دَيهم : اصعععديي جيبي الخرااا الشال والعباة
ياقوت : وخرررر ما اريد
ديهم : ياقوووتتتت من يطلعلي گرووون عود سوي بكيفجج اصععععدييي
صعدت مخترعه رادت تلطم الحايط من الخوف كلبجوو ايدي بالكلبجات اجت لابستهن رجعو يسألوها وانا لو بيدي ادفنها بأرضها اغلي من جواي عليها
الضابط : هو يكول مرتي صدك انتِ مرته؟
ديهم : ايي مرتيي وعاقد عليهاا
ياقوت : لا مووو مرته هو هو اخذني من اهلي والله مو مرته
ديهم : ياقوووتَ تبيعينيي لججج اخخخ
اريد ادفنها بس مقيديني رجع سألها الضابط
ـ شكد صارله خاطفج هنا بهذا المكان؟
ـ ٥ ايام
ـ جيد دام صارلج وياه هاي المدة اكيد شفتي اذا يكبسل او يشرب ؟
باوعت لي بنضرة غريبة هزيت الها راسي بـ لا
اعرفها شمعتي ماتنطي بيه .
ياقوت : اي شفته ماتهدئ اعصابه الا يكبسل وحتى شرب يشرب ويتخيل اشياء مو موجوده .
انرسمت الخيبة على ملامحي تمنيت لو ميت ولا شايف الشفتو منها تقربت منها ونضراتي مثبتها عليها بس مو نضرة الحب نفسها اتبدلت بـ نضرة مكسورة الها نضرة مليانه عتب صرت كلش قريب منها وحجيت بخفوت
دَيهم : تنطين بيا وانا الحَبيب تنطين بيا يـَ ربات حضني انا بسببج صرت مُدمن وهسه جايه تقاضيني على ادماني كلشي سويت حتى انساچ وماكدرت اغيح وارجع الكه غيحي يمج
احجي ودموعها عشرة عشرة
ديهم : اش لا تبچين جذااابه انتِ دموعچ كلها چذبة حتى حبچ الي چذبة ردتي من عندي تخلصين وهاي غيح تخلصين اغتاحي يماي عيني .
غطت وجهه بالشال تبچي وتشهگ صحت بيها
ديهم : لااااا تبجيييين جذااااابةةة كل دموعجج جذبةةة
لزموني الشرطة قيدوني خايفين اذيها رجعت حجيت بهدوء
ـ اطلع من السجن وانا اعلمج
جروني يريد يطلعوني
ـ والله لأندمج يا ياقوته شاربي مو عليا وما انحسب رجال اذا ما ندمتج
حجيت كلامي وهما يطلعوني صحت متعمد تسمعني
ديهم : لوو تموتييين ما اطلگجج ما اعوووفجج حتى بأحلامج والله لأحررررمج النوم اذا حلمتي ولو حلمم بأحد ثانييي وووين وين تغيحين اجيبجج اجيبججج ترجعين لأيدي يـَ جُماره .
اباوع الها واگفة بالباب تبچي وبصفها الضابط يحجي وياها
ديهم : لـبيت اهلججج يلااااااا ام الضباط تطربين ع ضباط .
بس تبچي وتشهگ صعدوني بسيارة ونضراتي الها جانت كلها شر حتى نضرة الحب نسيتها شلون جانت وصلنه مركز التحقيق
خلوني بغرفة ضلمه والكلبجات بأيدي ودمي يفور على ام اللسان الورطتني هاي الورطه اخخ لو الزمها متوتر وبس اهز برجلي انتظر كواد يجي ويفضها بعد مدة اجه واحد
ـ شلونك دَيهم
ـ هلا
مد لي ايدو وكال
ـ وياك العقيد سلام
ما صافحتو بقيت بس اباوعلو حسيتو ضاج كعد كبالي ع الكرسي
ـ دَيهم من ايمتى وانتَ تتعاطى المخدرات
ـ من شهر ونص
ـ وشنو اللي يضمن لي انت ماتكذب؟
ـ بقت يمك اذا متصدك
صاح وكال
ـ لجنة التحليلات
دخلو عليه 4 بزي دكتوراه كال العقيد
سلام : بتحليل الدم نعرف شكم مده التعاطي عندك مديت ايدي اخذت الابرة من ايد دكتور التحليل نغزتها بأيدي وسحبتلو ابرة كامله وشمرتها ع الرف اخذوها وطلعو كتلو للعقيد
ـ جايبين 4 دكاتره لتحليل دم هاي فزعة مو تحليل
ـ هاي اجرائات قانونية
عافني غايح كتلو
ـ ييمتى يطلع تحليل الدم
ـ من يومين الى ثلاثه ايام وراح ينقلوك للسجن بينما يظهر ويانه التحليل .
طلع وعافني
انا تسوين بيه هيج ياقوتَ يول انااا تذليني هيج انا تخليني بهيج موقف! اخخخ ماتفهم هاي البنيه تعبتني حيييل تعبت كلبي
ـ ياقوت ـ
دليتهم على بيتنا بس كتلهم بيت شيخ حكيم مع الاسم الثلاثي اخذوني الشرطة لـ بيتنا دخلت البيت محد موجود من اهلي بس امي
ابابيل : شكو راجعه شعندج؟
ياقوت : يمه
توا اريد احجي قاطعتني شيلاء وهيه تكول
شيلاء : يمه عيب تبقى يم اختي رجلها ميقبل وتأشرلي بمعنى متعرف جنتي ويا دَيهم
ياقوت : اي يمه
صارو يسمعوني كلام مو حلو بحقي وبعدين رجل اختي مو مسؤول بيه بيت ابوي احسنلي
ابابيل : والله كولي هذا الكلام لأبوج واخوج هما مايريدوج هنا وبعدين دَيهم حبيب الگلب وينه عنج؟ مو جان يحبج وهالله هالله وعلى اساس راح يعوضج عن الخريط البحياتج؟؟
ياقوت : يمه دَيهم بالسجن
ابابيل : هو المفروض من زمان بالسجن المجرم هذا بس خليه اول يخلصنه منج بعدين خل ينسجن
حجت كلامها وهيه رايحه اباوع لـ شيلاء تغيرت ملامحها من كلت دَيهم بالسجن
ـ شيلاء شبيج
ـ ص صدك دَيهم بالسجن؟
ـ اي انا سجنته
ـ يمةةة عزا بعينج لييش مو خطيه الرجال
ـ لا مو خطية
ـ عفية گلب هذا العندج
اباوع الها الخوف بعيونها
ـ شيلاء بيج شي انتِ؟
ـ والله بالي ع دَيهم خطيه ما يستاهل
ـ اريده يتعالج من السم الياخذه
ـ يا سم؟
ـ يتعاطى مخدرات ويكبسل ووو هواي اشياء
خلت ايدها على حلكها مصدومه
ـ يمممههه صدك تحجييين؟
ـ والله اني اعترفت للشرطة مدمن هيج يلا يبطل يشربها .
اباوع الها شو هاي تفكيرها تشتت صرت اشك بيها استغفر الله ياربي لا ياقوتَ مو معقولة شهل خبال البراسج عافتني وراحت لغرفتها مرتبكه .
صار الليل واجه ابوي واخواني اجتمعوا بالصالة نزلت اشوفهم واسمع رزايلهم اليه خل نستقبل يا جُمارة ع كولت دَيهم شعدنه رحت ابوس راس ابوي بسته وكعدت يمهم شو هذوله ساكتين؟
ـ بابا اسفه كسرت كلمتك ورجعت بس زحمه ابقى يم اختي ورجلها هوا ما ابتلى بيه
هز راسه وكال
حڪيم : يصير خير
نوار : ولج انتِ حتى اذا تموتين الكاع تزوعج منو يتقبلج اصلاً
ياقوت : وانت منو حجه وياك خليك بحالك افضل
باوعت الاشهب سساكت
ياقوت : ها شهوبي سمعت مرتك حامل الف مبارك يبعد روحي
اشهب : الله يبارك لج
ياقوت : تستاهل مدلل البيت
اباوع لنوار حَس بالغيره من كلامي
نوار : شلون يعني مياخذج العار ويخلصنه
ديهم : بالسجن لمن يطلع الله كريم
نوار : شمسوي النوب رجلج المسعد؟
ديهم : مامسوي ناس متخاف الله ورطته
حڪيم : ابو دَيهم خابرني ويكول هل شهرين ياخذونج اله لأن حجي الناس كثران عليهم
ياقوت : مثل شنو الحجي
حڪيم : يكول لأن خطبوج وما اخذوج يكول الناس تسألنه خاف بأبنكم شي ومتريده البنيه لو سمعت عليكم شي مو زين وبطلت المهم كال مانطول .
ياقوت : الله كريم يابه
حڪيم : الله كريم
ياقوت : يعني هسه عادي ابقى لمن ياخذني دَيهم
حڪيم : عادي بنتي بس لا تطلعين هواي بعدين الناس تحجي عليج حجي مو حلو
ياقوت : بعيني بابا
رحت طكيته ببوسه براسه ورحت لغرفتي بس بالي مو مرتاح الاصوات مدتختفي من راسي و دَيهم على بالي خاف يأذونه هوَ من غير شي جنتل مان ودمه يفور انوب سجن ويتأمرون عليه اوف ياربي والله مجبوره اعترف عليه
اليوم الثاني رحت لـ شيلاء
ـ اريد تلفونج اخابر دَيهم اشوف شسوو وياه
ـ هاج بس لا طولين اريد امتحن عليه
ـ تمام
دخلت عل واتساب ادور رقمه لكيت مسجاتها اله كاتبتله
ـ دَيهم وينك معقولة انسجنت ليش هيج تسوي بيك ياقوتَ لو تحبك صدك ماتسجنك شلون كلبها انطاها؟ واكو مراسلات قديمه كاتبتله
ـ عندي موضوع وياك يخص ياقوتَ لا تثق بيها انتبه فتحت حلكي متر من الصدمة شيلاء يطلع منها هيج؟ وشتريد منه؟ والمصيبه هو ميجاوبها ولا يشوف رسائلها هم عجبني بهاي لكك فديت اليحبني انا فديييت .
واني جذبت اصلاً ما اريد اخابره ووين اخابره حتى تلفونه اخذو منه خابرت ريماس
ياقوت : ماسمعتي شي عن دَيهم
ـ هسه هو بسجن تكريت و ماخذيلو عّينه بالدم حتى يشوفو مدمن او لا وشقد مدة الادمان عندو ك
ـ مارحتي شفتي؟
ـ لا
ـ اريد اروح اشوفه
ـ بعد يومين يطلع التحليل ونغيح نشوفو سوا لان هسا ما يسمحون النا نشوفو
ـ تمام حبيبتي سلميلي على اهلج كلهم
سديته منها بس بقيت دايخة برسائل شيلاء ياربي هاي صدك تحجي
****
اليوم صـارلي 3 ايام بالسجن طلعوني واخذوني مركز التحقيق اجه العقيد وبأيدو ورقة تحليل الدم كعد يمي وكال
ـ تبين النه صار لك 3 اشهر مُدمن
ـ شهرر ونص مو 3
ـ انت اول مرة حاقن ابرة بجسمك تحت الجلد من المخدرات
استغربت هذا شنو يحجي؟
ـ اول مره اخذتوو عن طريق الشم وبعدين اكلتوو وصرت اشربو بالماي
ـ لا بالتحليل ضهر عدنا محقونه تحت الجلد بجسمك وبسببها صار عندك ادمان!
ـ ابداً ما اذكر حقنت تحت الجلد
ـ تأكد من نفسك لان منتشرة المخدرات بجسمك بشكل فضيع رغم المدة قصيرة كلهن 3 اشهر بس بسبب الابرة الادمان عندك صار قوي
عافني وطلع بقيت بحيرة انا ايمتى حقنت ابرة مخدرات تحت الجلد ؟ والكارثة من اذكرت الحادث الصار وياي انا ومنير بصحراء الرمادي وابوي كان سببو واذكرت ليش اجو يمشون علينا وسمعتهم يحجون بكلام مو مفهوم وما موتوني من ذاك الوكت؟ يعني حقنوو بجسمي ابرة مخدرات حتى اصير مُدمن !! اي اي دَيهم ماكو غيرها انتَ نچر ونغل ما يعبرن عليك خرررب برووح ابوي الكوااااد صرت اصييح واضرب بالحايط
ديهم : جيبوليييي غيدااان بس جيبولياااااه اريد اطلع ضيمي بييييي شسوووه بحياتي هجمهاااا هجمم .
اجو كوه قيدوني ورجعوني ع السجن
بعد مدة سمعت الشرطي يكول
ـ اهلك اجوك زيارة .
عيني لمحت ياقوتَ جايه فز گلبي وصار يدگ بسرعة وكأنُ صار سنين ماشفتها وبلحضة نسيت كل السوتو بيه اجت هيه وريماس فتحو السجن واجن يمي ريماس حضنتني وكالت
ـ دَيهم خويا امي ماتعرف انت بالسجن تنجلط اذا عرفت
ـ منو يدري عجل؟
ـ بس انا و ابوي و بلال محد يدري
تعمدت ما انضر لـ ياقوتَ حسستها مو مهمة عندي بقيت اسولف ويا اريماس
ياقوت : دَيهم
تجاهلتها وكلت لـريماس
ديهم : امي شلون عافيتها؟
ريماس : زينه بس عدها السكر مرات يصعد
ديهم : بالج عليها بمكاني لا تهمليها
ريماس : خويا لا تخاف ان شاء تطلع منا بس تتعالج
ديهم : ما يهم ريماس حياتي قضيتها بالسجون بسبب ابوج وشكم واحد ميخاف الله
ياقوت : دَيهم توا حجالي العقيد عن تحليل الدم
ديهم : اي ياقوته غيحي اكعدي وضلي تبادلو نضرات وسوالف انتِ والعقيد
ريماس : ياقوتَ انتظرج برا اخذو راحتكم
ياقوت : دَيهم انا سويت هيج لمصلحتك
ديهم : ووولجج يا مصلحة؟ مصلحتي تشمريني بالسجن وبين اربع حياطين ياقوتَ انتِ تعرفين كلش زين عفت المخدرات بأخر فترة وانا يمج ليش ماحجيتي الصدك تعرفين انا تركت المخدرات وحتى مابقيت اشرب من صرت يمج بس انتِ انطيتي بيه ياقوتَ غيحي صارت بين ايديج وانتِ بعتيها
ياقوت : مابعتك دَيهم بس متخليني اروح لبيت اهلي غير بهاي الطريقه وماتتشافى من الانت بي الا بهاي الطريقه
صارت تحجي وتتوسلني اسامحها
ـ ياقوتَ كلبج قاسي عليّ وابد مو حَنين مارحمني ابداً تعبتيني هواي ياقوته انتِ واهلي والدنيا عليّ شنو خليتو للغريب؟
ـ دَيهم والله العظيم اريدك تتعالج وماتبقى تشربها راح تموتك هاي
ـ لو ميت ولا شايفج تنطين بيه يم الضابط جروني كدام عينج وخلوني بالسيارة واخذوني وانتِ مندمجة ويا الضابط الله يعلم شنو حجيتيلوو عني
ـ دَيهم والله ماحجيت شي بس كتله على كيفكم وياه وبالهداوه خلوه يتعالج
ـ اي وشنو المقابل شطلب منج حتى ينفذلج التريدي؟
ـ انچب كافي دَيهم شهل حجي شنو شطلب مني عيب عليك!
ـ لا ليش عيب هاي سوالفهم هما
انطيتها ضهري اريد جكارة راح امووت
ـ جيبي نعال جكارة
ـ منين اجيبلك
ـ ماعرف منين ما كان جيبيي غيح اتخبل هسه
دزت ريماس جابتهن واجت رجعت ياقوتَ يمي
ـ ترجعين للبيت هسه وخيالج بعد ما اغيد المحو هنا ـ زعلان مني يعني
ـ لا مو زعلااان بس لا تدخلين مراكز وسجون بعد انتِ مرتوو لـ دَيهم كلها تعرفني ما اغيد اسمع حجايه عنج منا ولا منا والاماكن هاي مو راحة
ـ صار بس شوكت يطلعوك دَيهم؟
ـ ما ادري اسألي نفسج ورطتيني هل ورطة بس حسابج بعدين ياقوتَ ماخلص حسابج
زادت بالبجي تقربت يمي لزمت ايدي تحاول ترضيني ابتعدت منها
ـ ارجعي للبيت ياقوتَ لا تشوفيني وجهج بعد ولمن اطلع انا اعلمج
ـ دَيهم بس
ـ ما سمعتي شكلت ع البيييت
طلعت تبجي اخذتها ريماس وغيحن
صحت للشرطي كتلو
ديهم : اريد اتصل بشخص
ـ الوقت المحدد ٥ دقائق
ديهم : ما اطول
جابولي تلفوني اتصلت بـ امير
ديهم : امير محتاجك تعال لمركز تكريت ***
امير : هسه جايك شتسوي بالمركز
ديهم : انسجنت بتهمة مخدرات تعال وانا افهمك .
بعد مدة اجاني
ديهم : امير تذكر من سوينه حادث بصحاري الرمادي امير : اي ابوك ورا الحادث
ديهم : اي حاقنيلي ابرة مخدرات تحت الجلد ابوي مكلفهم بهذا الشي
امير : بشررفك؟
ديهم : والله وانت هسه الشاهد الوحيد هسه تطلع وتنطيهم افادتك لأن قضية التحليل مفتوحه لهسه
امير : اي هسه بس ماعتقد كلامي يجيب نتيجة عدهم لأن ماشفت بعيني انطوك الابرة
ديهم : ولكك اميررر بس كول ابو جاان السبب وانا جنت وياه من سوينه حادث وانت فكر بيها لا ضل خبل ابوي ليش ما ذبحني بوقتها وعافني؟
ـ ليش
ـ موصيهم يحقنولي ابرة مخدرات تحت الجلد يريد بس يدمر حياتي انا اعرفووو
ـ والله ابوك يخوف
ـ اكل خرا لا ضل جبان امشي فضنه
ـ هسه .
طلع وعافني انطى اقوالو
ـ الادلة ضعيفة والشبهات حيل بعيد ماكو شي يثبت احد منطيك مخدرات بالوريد حتى لو مسوي حادث
ديهم : والحل شنو
ـ شواي ويجي عليك العقيد
ـ تمام ابقى راجعني خاف بعد ما اطلع
ـ تمام دَيهم محتاج شي
ـ سلامتك حبيبي
ـ الغالي اشوفك بعدين
طلع وبعد مده اجه العقيد
العقيد : اكتشفنا عندك اضطرابات نفسية
ـ ومنين اكتشفت بالله بس لا من غيدان
ـ من خلال كاميرات المراقبة اللي بالسجن تابعناك وشفناك تحاجي روحك عدة مرات
ـ وبعدين؟
ـ بهاي الحالة تحتاج مصحى نفسية ودكتور يشرف عليك وبعدها القانون ياخذ مجراه وتهمة الخطف من خطفت البنيه البارحه اجت وتنازلت
ضحكت بسخرية وكلت
ـ ياقوته يا ياقوته لجج اخخ بس تصيرين جوا ايدي شأعمل بحالج .
اليوم الثاني طلعوني من السجن واخذوني لمصحى نفسية لكيت بيها المخابيل والمريضين والمدمنين الشماعية كلها هنا لكيتها صفنت على غيحي
بطولك وبعرضك وبشواربك يـَ دَيهم تضيعك وحده طولها متر نعلا علا ابوها ام اللسان فكو ايديه ودلوني على مكاني كعدت على فراش كله وصخ وتراب والريحة تكتل شلون عايشين ما ادري
بقيت هنا 3 اشهر والعلاجات مستمر اخذها وجسمي بدأ يتحسن ودكاتره تشرف عليّ وتساعدني اتعافى
وياقوتَ حرمت عليها تشوفني بعد حرمتها حتى شوفتي اغيد اچوي گلبها مثل ما چوتني وعذبتني بس انا بعز تعبي وقلقي وتفكيري ماغيحت من بالي يوم عن يوم حبي الها يكبر اكثر من قبل وغيحي تتلهف الها وهوسي بيها ازداد عن قبل بأضعاف ما يمر يوم وما افكر بس اطلع شلون اربيها من جديد حبي الها اختلط حب وانتقام .
كل فترة تمرني ريماس واوصيها تاخذها لـ سيد يقرالها حتى السحر يطلع من جسمها و فعلاً يوم عن يوم ياقوتَ تحسنت وبطلت تشوف كوابيس صح مو نهائياً بس احسن من قبل اجت ريماس ووكالت
ريماس : ابوي مو ناوي يبرئك من تهمة المخدرات
ـ وشنو يعني غيحي بأيد ابوج؟
ريماس : دَيهم انت تعرف بس ابوي يكدر يطلعك من السجن
ـ ما اريدو يسوي فضل عليّ
ريماس : يكول حتى لو اطلعو من السجن يتزوج ويبقى ما يطيعني ارجع اسجنوو
ـ ههههه وشنو يهددني خيتي انت تعرفين اخوج خبل ومن يوم صرت انا وابوي ما نتوالم هو يحب اليتوسلو وانا ماحب اتوسل لحد ما اذل غيحي
ريماس : ابوي يكول اذا ما يعتذر مني ويترجاني اسامحو حتى زواج ما ازوجو عجل
صفنت بكلامها واخذني التفكير
ليش ما اسمع كلام ابوي واطلع من السجن واشكو نصين بعدين؟ وهم يشفى غليلي بـ ياقوتَ ام الضباط؟
بعد تفكير كلتلها
ـ ريماس بلغي ابوي وكليلو دَيهم موافق يسمع كلمتك ويطيعك باللي تريدو بس يبرئني من تهمة حقن الوريد بالمخدرات وخله يسحب شكوتو ضدي
ريماس : الله يهدي ياخويا اسمع كلمتو ماغيح يصير عليك شي لا تضيع عمرك
ـ وصليلو كلامي ويصير خير
بعد شهر صار لي 4 اشهر بالمصحى سوولي تحليل دم وطلع جسمي سليم ونضيف من المخدرات وتعافيت بشكل دائمي اجو اهلي اخذوني وابوي سحب شكوتو ضدي وبرئني من تهمة المخدرات لأن هو عندو واسطه قويه محد يكدر يرفضلو طلب فلتت منها ديهوم هاي المره والله
وصلنا البيت وصار الليل سبحت ولبست دشداشه السوده التحبها ياقوتَ وشسورت واتعطرت اخذت السبحه اهلها سادة حتى ما يكولون عليّ ملطلط هذا نزلت اشوف اهلي متحضرين
ـ نمشي
ـ يلا مشينا لـ چنتنه
انا عبالك اول مره اروحلهم فرحااان طاير طاير من الفرحةةة
وصلناهم واخوانها كلش طبيعيين وياي واحد سلم ع ثاني وهالمره كعدنه بالديوانيه مالت بيتهم ماكعدنه بالديوان عود احنا صرنه من اهل البيت ياقوتَ ماكو بس اختها شيلاء جابت ماي تباوع لي وتبتسم مدري شبيها
ـ الله بالخير
ـ الله بالخير
بقوو ابوها وابوي يحجون بمواضيع السياسة والعشاير وانا بالي مو يمهم انتظرها تجي اجن امي وامها وخواتي واختها وهيه ماكو جؤ صدك جذب دَيهم غيح الها اسحلها وجيبها انا اعرفها تحرگ بأعصابي تسوي هيج راسلت شيلاء
ديهم : شيلاء دزيلي رقم ياقوتَ الجديد
ـ متقبل ادزه
ديهم : دزي بت الچلب لا ادفنج
هاي كاعده كبالي تراسل بيه وتضحك دزتلي الرقم راسلتها
ديهم : وينچ يـَ جُمارة ؟
شافتها وماردت رجعت كتبت الها
ـ متلهف لـشوفتك يا حلو ماترحم بحالي
ـ انتظر الچاي يجهز واجي
ـ لا تخلين شكر شوفتچ تحليّ استكاني
شو هاي ماترد مطيزتني رجعت كتبت
ـ لا تطولين عليّ شمعتي
بعد مدة اجت دگات گلبي شويه و تطلع من صدري من شفتها دخلت علينا بالمخور والشال الشامرتو على راسها ونوب حليانه بزيااادة يبووي اشتعلو الخلفووك دَيهم اثكل قابل اول مره تشوفها
شايله صينية الچاي وايديها ترجف يمكن خايفه مني لا اكتلها هههههههههه
عيونها منزلتها بالكاع صارت يم ابوي قدمتلو الجاي وانا بعد ابوي صارت يمي مركز بيها اباوع بعيونها والضحكه شاگه حلكي احاول اخليها تباوع لي ماتباوع البربوگ اخذت الچاي وقدمت للباقي وغيحت كعدت يم النسوان صارت گبالي
بقيت صافن بيها حتى الچاي صار بارد
العب بشواربي واباوع الها متجاهلتني بنت حكومي
دزيتلها مسج
ديهم : صايرة تموتين
وصلتها الرسالة تعاندني ما تفتحها رجعت كتبت
ـ لا تعانديني اندمج والخلقچ
هم ما فتحت المسج اخخ هاي كبالي وتعاندني عود اسمعها كلت
ديهم : احم احمم
بصوت شوي عالي نوب ابوي وابوها ما يسكتون شكد يحجون سطروني اخوانها يتصفحون بالتلفونات كلمن ملتهي بضيمو سمعتني رأستاً باوعت لي ونضراتها مليانه خوف فتحت المسجات مالتي وكتبت
ـ دَيهم كافي اهلي واهلك مناا
ـ خايفة مني ما تباوعين بعيني لأن تعرفين نفسج شمسويه
ـ شمسويه
ـ اطمني انا نسيت كلشي بس شفتج
ـ انت تنسى لا تصير لوتي
ـ كومي للمطبخ وانا اجي وراج واعلمج ع لوتي شيسوي
ـ انچب خلينا كاعدين
ابابيل :اخذي الصينية للمطبخ ياقوتَ
راحت تاخذ الصينية شتسوي دَيهم حتى تطلع منا شتسوي؟ رمشت لـ صاحبي واتصل عليه جاوبتو وانا طالع من يمهم
ـ ها خير
ـ انچب يلا ولي
سديتو بوجهو وغحت الها للمطبخ لكيتها واكفة يم الكاونتر ترتب بالمواعين تقربت الها ببطئ صرت يمها ولزمتها بسرعه من خصرها اخترعت حجيت بخفوت ديهم : اميرتي صرتي بين ايديه مره ثانيه واخيراً ياقوت : وخرر دَيهم شكو لحكتني هسه اهلي عرفوك اجيت هنا
ديهم : واذا عرفو خلهم يعرفون
ياقوت : دَيهم رووح
ديهم : بايگ بوگه غير مرتي
التفتت لي تحاول تبعدني منها
ياقوت : وخرر لا يشوفونه
ديهم : شتاقيتلچ ام الضباط
ياقوت : انچب لا تكول هيج
ديهم : لا ليش مو انتِ تحبيهم
ياقوت : لا ما احبهم
ديهم : عجل تحبيني؟
ياقوت : لاا
ديهم : اميرتي تذكرين قبل 5 اشهر شعملتي بيه؟ سكتت والخوف مبين بعيونها
ديهم : اذا ما ندمتچ ع كل شي سويتيه ما يطلع اسمي دَيهم
بستها بخدها بقوه دفعتني وهيه تكول
ياقوت : وخر كافي
ديهم : بنت ام اللوز انعل ابوچ لابو الجابج
ياقوت : رووح دَيهم
ديهم : تخليني واغيح
ياقوت : شنو
ديهم : تخليني
ياقوت : ادبسزز ماتوب انت السجن والمصحى ما عقلوك؟
ديهم : انتِ شايفه هذا الخبل
ـ اي شايفته فضنه عاد دَيهم
ـ انتِ الخبلتيه يول انتِ جُماررره
كرصتها من خدها دفعتني فلتت من ايدي ابتعدت مني وكالت
ـ دَيهم بس يحسون عليك هنا بعد ما اخلص من حجيهم
ـ الرجال يحجي وياج اشگو نصين
ـ اي عفيه سبع بس روح
احبها من تعاندني جريتها عل حايط لزكتها وصرت بوجهه قربت منها اسمع انفاسها ترجف مني همست
ـ احبچ ياقوتَ احبچ .
دفعتني من صدري وكالت
ـ وخرر دَيهم
ـ صرت مدمن وتعاطيت ودخلت سجون وشماعيات ورجعت تعافيت وما نسيتچ
بقت ساكته ماعت بين ايديه
ـ وانطيتي بيه وبعتيني وهم ماكدرت غيحي تكرهج شعملتي بحالي يول انتِ ساحرتني لو شنوو
سحبت شالها ابعدو عن شعرها شميتوو همستلها
ديهم : حتى المخدرات ماكدرت تنسيني عطر شعرچ
شيلاء : احمم يمكن دخلت غرفة النوم بالغلط ههههه
ابتعدت من ياقوت وكلت
ديهم : دخيلك ياعلي خوب انتِ تفترين وراي
جنج حڪيم
اذا تعرفيها غرفة النوم ليش مادگين الباب اول
فاتت تكركع بالمواعين و ياقوتَ ارتبكت وخجلت من كلامها راحت من يمي وكعدت ع الكرسي
شيلاء : الزم روحك دَيهم منا لمن تاخذها هاي اذا عقلت هيه وما سجنتك
ديهم : لو يحكموني مؤبد بسببها انا قابل شحلاتو المؤبد من ايدها .
اباوع لـ ياقوتَ شويه وتدفني تخوزر بـيه
شيلاء : دَيهم دربالك منها هاي ترا مو بعقلها
ياقوت : شيلاء كافي يوميه تعيدين الموضوع نفسه ما مليتي؟
شيلاء : لا ما مليت اريد عقلج يرجعلج انتِ لو فعلاً تحبيه ما تسجنيه
ديهم : كافي شيلاء كلشي انتهى وغيح صار من الماضي
شيلاء : للأسف هاي متستاهل حبك الها
عافتنه وطلعت كعدت يم ياقوتَ عيونها صارن حمر شوية وتبجي همست
ـ دَيهم
ـ غيحو كولي
ـ شعندك ويا شيلاااء
ـ شعندي يا امي اعتبرها مثل ريماس
ـ هئ شيلاء تفكر بشي مدا اكدر افهمه
اخذني السكوت افكر بكلامهاا ابتسمتلها وانا اكول
ديهم : خيولون حبيبي انا جاي اشوفج مو حتى تشغلين بالج بهيج امور
ابتسمت ابتسامة خفيفة
ـ ياقوتييي
ـ ها حبيبي
ـ هل مره يول كلبچ حَن علينا
ـ ههههه دَيهم كافي بشرفك
ـ والنبي هنيالچ عليّ وين تلگين واحد مثلي يحبچ
ـ صدك هنيالي بس مرات تصعد عندك الخبالات
ـ حبيبي انتِ تحددين خبالاتي تصعد لو تنزل خليج حبابه وياي اضل حباب وياج
ـ هممم
نزلت راسها تلعب بأضافرها كالت
ـ دَيهم
ـ يبعد غيحو آمريني
ـ منو سارة؟
ـ احجيلج بعدين
ـ احجي هسه اريد اعرف
ـ لا تلحين ياقوتَ كتلج بعدين
ـ منو مسويلك سحر؟
ـ هم فتحنه هاي الصفحه؟
ـ خلاص اسفه بس توعدني تحجيلي
ـ اوعدج بس لمن تصيرين يمي
ـ همم تمام
هاي تدلع وانا كوه متحمل اشوفها وما اتقرب الها قدمت الكرسي عليها حضنتها بقووه
ياقوت : اوي دَيهم ضلوعي
ـ اكسرهن والله اكسرهن من الشوگ
ابتعدت لزمت ايديها بستهن رخذني الواهس ضليت اطبع بوساتي على طول ايدها لمن وصلت چتفها ورجعت للأيد الثانيه هم
ياقوت : دَيهم ماتتعب
ـ التعب اليجي منج راحة لـ كلبي
باوعت لـ شفايفها عضيت شفتي مشتهيهن
سحبتها من راسها واخذت شفايفها بين شفايفي بقوه تدفع وتضرب بيه تحاول تبعدني اخذت شفايفها لمن وجعتها وهديتها
ديهم : هذا جزء بسيط من عقوبتج لأن سجنتيني تمسح بشفتها وتكول
ياقوت : اوي وجعتني لا تعيدها بعد
رجعت عاندتها وبستها بشفايفها مره ثانيه ابتعدت منها كفختها على خدها بخفة ضاجت وصاحت
ـ دَيههممم لا تضررب
ـ احبچ جُمارتي
وانا احجي وياها دخلت امها
ابابيل : شتسوون هنا دَيهم عيب هاي الحركات عمك اذا شافك شيكول عليك
ـ عمه جاي اشوف مرتي ما مسوي جريمه
ابابيل : حتلو تشوفها كدامنه مو تكعدون وحدكم انتو اثنين والشيطان ثالثكم اذا دخل بينكم الشيطان يخليكم تسوون شغلات غلط
ضجت من كلامها على اساس هيه حيل خايفة على ياقوتَ مني
ـ صار عمه
ياقوتَ شويه وتسيح بالكاع من الفشله رحت اريد ارجع كالت
ابابيل : بعد ما اريد اشوفك يمنا لمن تاخذها واذا شفتك مره ثانيه اطردك بدون زعل
ـ صار عمه
احترمتها لخاطر ياقوتَ جان عرفت شلون ارد عليها
ابابيل : ياقووتتت كومييي اكعديي يم عيالج
كامت من يمي مدنگه من المستحه كوه تمشي وانا هم رجعت كعدنا يم اهلنا
……
ـ بـعد مرور ايام ـ
اغيد اغيح اشوفها وعلى بالي رزاله امها اليه
دَيهم شلون تغيح تشوفها شلون
لبست اللثامي وصعد الدراجة ورحت لبيتهم افتريت من ورا غرفتها واتصلت عليها
ـ تنزلين لو اصعدلج
باوعت من الشباك وكالت
ـ دَيهم اهلي ما يقبلون روح روووح
ـ غيح اصعد
ـ لا لا خلاص اني نازله اجيتك
الدنيا عصر الجو خريفي يخبل افترت واجتني تتمشى ع اطراف اصابعها وتتلفت خايفه لا يشوفوها مغطيه عيونها من الشمس تمنعها تشوف صارت يمي اخذتها من ايدها ويا الحايط
ياقوت : ديهه…
قاطعتها وصميت حلگها بأيدي باوعت بعيونها شويه وتخرب بين ايدي من الخوف همستلها
ديهم : اشتاگيت لج يم عـيون جُمارة
احبچ وانتِ ساكته
تعصبت تخوزر بيه وخرت ايدي من حلكها
ياقوت : هدني
رجعت اسد حلكها بأيدي ماتكدر تحجي
ـ جؤ ما اهدج شتسوين يعني
شمعتي اخخ لو تحسين بـ نار گلبي جان گلتي خل ارحموو شويه ترافس تريد تفلت مني وخرت اللثام عن وجهي وحجيت
ـ اوخر ايدي بس ماتشردين
هزت راسها بـ اي وخرت ايدي من حلكها وهديتها
ـ انتَ متعود ع الخطف وين ماشفتني صميت حلكي خنسولف مثل البشر
ـ باعي ليش اصم حلكج لأن من تحجين تغثيني احبچ وانتِ ساكته
ـ ماتبت من رزاله امي
ـ جؤ لا تضنين بيوم اتوب منچ انتِ الدم اليمشي بيه عيونها دمعت وكالت
ـ دَيهم اني ادري بيك انت رحت للرمادي مو لتكريت جذبت عليه
ـ صح ماجنت اريد اقلق تفكيرج
ـ بس ماحب اليجذب عليه ك
ـ مرات اكو جذبة احسن من الصدك بألف مره
ـ دَيهم بعد لا تجذب حتـلو شغله تقهرني
ـ وشنو هسه انتِ زعلانه؟
ـ اي
صارت تبجي من صدك ياربي شلون هسه
ـ ياقوتي ابوس ايدج لا تبجين اغيح فدوه لهل دموع انا اسكتي بس خلاص والله ما اجذب عليج ولو بحرف بعد انا اسف بويه
حضنتني تبجي ووتحجي
ياقوت : بعد لتروح هل بُعد اني جنت حاسه حيصيرلك شي اني گلبي من ينغزني اخاف منه
ديهم : خلاص ابوي انتِ لا تبچين والنبي ما اغيح بعد
بالكوه سكتت اجت شيلاء اللزكه يابوييههه
شيلاء: دَيهم يمنه اليوم؟
ـ اجيت اشوف امـيرتي
ياقوتَ ماعت بالكاع من الخجل كرصتها من خدها وبست اصابعي
شيلاء : ماكو احد امي راحت على جيرانه وابوي والولد مو هنا فوت جوا دَيهم
ـ جؤ مو مطول
ياقوتَ : دَيهم اروح اجيبلك ماي واجي
راحت وبقت شيلاء يمي قربت يمي وحجت بخفوت شيلاء :دَيهم ترا ياقوتَ ضامه عليك ههواي امور عكدت حواجبي استوعب كلامها
ـ مثل شنو
ـ فتش تلفونها وانت تعرف واهم شي تجاوبني عل واتساب من اراسلك عندي مسجات الها تحجي ويا واحد وحتى حسابه اعرفه .
ردت انجلط من سمعت كلامها
ـ ووييين حسابوو والمسجااات جيبييي
ـ بعدين هسه ياقوتَ تجي
ـ وشنو يثبتلي كلامج صحيح؟
ـ من تجي كُللها انطيني تلفونج وادخل عل انستا وانت تعرف
ارتبكت وفكريي تشتت هاي صدك تحجي كل عقلها
ـ تحجي ويا وحده على اساس بنيه بس ترا هو ولد يضحك عليها
عافتني ومشت اجت ياقوت
ديهم : شمعتي
ابتسمت وكالت
ـ عيونها
ـ يبعد غيحي ممكن تنطيني تلفونج
ـ اي هاك حبيبي
ـ بس اريد احول صورج لتلفوني مرات اشتاگلج واشوفهن
ـ عادي حبيبي اخذه
اخذتوو وانطيتها ضهري ادور بي دخلت عل انستا وهنا جانت الكارثة لگيت مسجاتها ويا بنيه ودازتلها صورها ويتشاقن ويضحكن وحاجيتلها عن حياتنا كلها هنا اجتني الحالة شمرت الها التلفون وكلت
ديهم : راجع انا
ـ حبيبي ماي ماشربت
ـ. ما اريد
عفتها ومشيت متعصب اسمعها
ـ اوكف دَيهم شبيك شصاير وياك
تجاهلتها وانا رايح
بالطريق اتصلت عليه ضليت ارفض وترجع تتصل اخر شي رديت
ـ شبيك دَيهم احجي وياك مترد؟
ـ غيحييي دزيي صووورج ل*** احسن لج واحجيلهن عن حياتج وانتِ شعرفج هااااييي بنيهه
ـ دَيهم
ـ اشش انجبييييي ولا حرررررف خررررب غيييح دَيهم ولجججج شلوووون ادزين صووووررررج شلوووون يا الله غيييحح اتخبل من وراااااج
اسوق سرعة وحتى الشارع ما اشوفو من العصبيه
ـ دَيهم والله بنيه وصارلي سنة وياها
ـ خرااااا بديهم نعااااللل 42 براسووو انعل ابوووج لابووو الحبججج يول ليش تشلعين گلبي ليييش لججج اخخخخ شوفييي ترا كوه لزمت غيحي ما كتلتج توا عفتج ومشيت خاطر لا اجرررحج
بعععد تحلميين تشوفين خيالي يول تحلميييين بعد انا دَيهم تعملييين بيه هييج تعذبين گلبي ليحبج هيييج من خررررب برووووح اهلج لابو الخلفهم لابووو الخلفج
يتــبع ….
احبكم
الفصل التالي: اضغط هنا
يتبع.. (رواية بين قبضتهم وقلبه) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.