رواية صرخة في الظلام الفصل الرابع عشر 14 – بقلم بهار الطائي

رواية صرخة في الظلام – الفصل الرابع عشر

 

بنات اذا شفتو جفصات غلسو
لان كاتبه جديده ههههه وعندي
الكم مفأجه بنهاية البارت
راح تعجبكم اكيد

 

لاتنسون المتابعه وتعليق
بين الفراقات فراشاتي 🦋✨

 

‏أضمڪ عن ؏ـيونﭑلناس
مثل ﭑلغيمه من تضم ڪمࢪۿا 🤍✨

 

~~~~~~~~~~~~~~~~~

 

ريناد: ضحكت بسخرية وكلت
امداج شنو يحبني شبيج انتي
مبينه من كثر ما تقرين روايات
عقلج طاير وصايره تخبطين بكيفج ههههه

 

لين: خاب شبيج يثوله لعد شنو
معنا هاذا تصرفه هاا مافكرتي
شويه ليش هيج تصرف

 

شنو ما حجيتي ويا ماحاولتي
تفهمين ليش هيج تصرف ويا النسوان ها

 

ريناد: احمم بصراحه لا لان جنه
متعاركين و هوه هم رجع عاركني
يكول شنو تردين تتزوجين بعدج بكد الفاره

 

بلاا شحجي ويا هاا
سكتت وخليته لان اصلان معرف
شلون صاير يفكر عباله اني كاتله
نفسي عل زواج عل اساس ميدري
بيبي هيه بس تريد تخلص مني

 

لين:اممم زين ليشش ما تسئلينه
لجججج يا غبيه غير تفهمين شنو سبب رد فعله

 

ريناد:اي عود من نرجع البيت
هسه امشي الدرس

 

دخلنه الدرس وبقيت افكر بكلام
لين صح هوه ليش هيج سوه
يلاا من يخلص لدوام و
يجي ياخذني عود افتح
ويا الموضوع

 

و فعلاا خلص الدوام و طلعنه
اني ولين من المدرسه

 

لين: ريناد تعالي خلي نشتري
من المحل مدام بعده ما جاي ايهاب

 

ريناد: هزيت راسي ومشينه
المحل اني اخذت كيت و عصير

 

ولين هم مثلي انطينه الفلوس
وطلعنه نمشي اني وياها
تعالي هنا نكعد بين ما يجي
اخوج ياخذج

 

لين: يلاا

 

ريناد: كعدنه ناكل ونضحك
شويه واجا أخو لين

 

لين: يلاا حبي ما تجين نوصلج
خاف يتأخر ايهاب وتبقين بوحدج
منو يوصلج البيت

 

ريناد: ههه لا عمري لاتخافين
هسه فد شويه يجي واذا ما
اجأ اني ارجع مشي البيت

 

روحي انتي ويا اخوج وان شاءلله
بليل عود ارسلج

 

لين: اوك حبي باي

 

ريناد: باي حياتي

 

راحت لين واني بقيت كاعده
انتظر ايهاب يجي حتا ارجع
للبيت ويا

 

باوعت ع الساعه ب 12:00و الجو
حار مخليه الكتاب ع راسي
وادردم هسه هاذا وين صار

 

شنو بس لا نساني لالا مايسويه
هسه يجي كاعده احجي ويا نفسه
ومدنكه راسي جان ضلي شخص
يحاوط المكان

 

رفعت راسي وجان اشوف شاب
اسمر ملامحه حاده يطلع عمره 20

 

بسرعه كمت من مكاني والكتاب
وكع ع الارض دنكت اريد اشيله
هوه بسرعه شاله و خلاه بيدي

 

ابتسم ابتسامه خفيفه و كال..

 

:مرحبا ياحلوو

 

ريناد: ابتعدت عنه و حجيت
بصوت خفيف احمم تمام
بس منو حضرتك؟

 

ضحك و اردف كال..

 

:لااا معقوله متعرفيني
صدك جذب

 

ريناد:رديت عليه بعصبيه
واني وين اعرفك ليسمعك يكول
عايشه وياك

 

:عصابج عيني بس سؤال
هوه كلمن يعصب هيج يصير حلو
لو بس حضرتج ست ريناد؟

 

ريناد:انجب واحترم نفسك
ماسمحلك تتماده وياي فهمت لو لا

 

منو انته هاا شكوو تمسلت
تريد اعيط والم الناس عليك
لو تولي منا

 

:اويلي يابه فديت العصبيه
مو بنيه جنج لبوه

 

ريناد:بدون مقدمات احجي
من الاخير شرايددد منيي

 

: مو تدللين ست ريناد احجيلج
ليش رفضتي تزوجيني ها

 

شنو ما عاجبج لو بيه شي مو
دزيت امي وعمتي عليكم

 

ليش المحامي المحترم طاردهن
ها و ملاحضه اني جنت اكدر اجي
وانعل شيب الخلفو بس محبيت
اسوي مشاكل

 

فا الهاذه السبب اجيتج بنفسي
اريد اعرف شنو جوابج حتا
عل هاذا الاساس امشي

 

اذا تقبلين علمود اجيب عمامي
و العشيره ومن باجر الصبح
اني يمكم

 

بس اول شي اسمع موافقتج

 

ريناد: باوعت عليه بطرف عيني
وضحكت بسخريه

 

ماحس اله وهوه كاز ع اسنونه ويحجي بعصبيه

 

: شنوو اليضحك ست ريناد
مو احسن ما يتسله بيج ايهاب
ويخلص اليل براسج

 

ريناد: ما تحمل شلت ايدي
وضربته راشدي فر وجه فر

 

مسح حلكه ورجع الزمني من زندي
وقوه قبضة ايده

 

: لججججج كح….شلون تجرئتي
ومديتي ايدج عليه

 

وحق ربج اله اندمج
بنت الكو…بنت الكلاب

 

سمعي ولج غصب عنج تقبليننن
سمعتي لولا اطيح حضج
وحض الخلفج اذا ترفضين

 

ريناد: هههه والله ضحكتني
يمه باوع صرت ارجف امشي
لك عار كلامه مايهز شعره مني

 

:لا يا بنت الچلاب اليوم اشوفج
الله بعينج دتعالي خلي اعلمج
العار شيسوي بيج

 

ريناد: الزمني من زندي و يجر بيه
وايده الثانيه مخليه ع حلكي

 

ماحس اله وهوه مشمور هناك

 

لتفتت جان اشوف ايهاب وجهه
احمر يريد ينفجر راح عليه يركض
الزمه من بلوزته ودك بوكسيات

 

ايهاب: لكك حيواننننن شلون
تمد ايدك القذره عليه
هاا شلوننننن ايدك النكسه تمده عليه
اليوم اله ادفنك هنا

 

ريناد: لزمه ايهاب دك بوكسيات
خله وجهه يصير خريطه
من الضرب وهوه ضعيف
جنه سلبوح سيان

 

وايهاب ضخم وطايح بيه دك و دك
ماعافه اله صرت اصرخ
والتمو علينه الناس و الشرطه

 

وهوه اصلان ما مهتم شبعه
كتل دفعه برجله ضحك مسح ع شواربه وكال..

 

ايهاب:هاذا درس بصيط الك
بس مره ثانيه ورب العزه
وغلات عيونه

 

اله ادفنك هنا بمكانك

 

ريناد:تفل عليه وعافه مشمور
مثل الجلاب هاذا كل الصار
بحضور المعلمين والمعلمات

 

حتا الشرطه اجوي والضباط
جانو هناك لان المدرسه
قريبه عل سيطره

 

الشرطي:سيدي شنو تئمرنه
ناخذه ع الحجز لولا

 

علي:خلي انشوف المحامي ايهاب
يخلينه نشوف شغلنه لو لا
لان هوه طيح حضه مخله
بي عضم صاحي المسكين
سوده عليه هاذه جنه جريذي جوه

 

وهاذا عبالك خنزير نايم فوكه
وطايح بيه دك ودك وين
التوجعك خويه ههههه

 

ايهاب: امداج يا دنيا حتا علي
هم صار ضابط امشي لا
اطيح حضك ويا مالي خلك

 

ريناد: اباوع علي راح تقدم ع ايهاب
هوه ويضحك ومدري شنو يهمس
يم اذنه وهاذه تخبل صار يدفع بي

 

علي: مدام ضايج شنو
رئيك تجي بليل السهره
بيتي مال المزرعه نغير جو

 

وتعرف منو يعدل مزاجك
يخلي مثل الساعه هههههه

 

اويلي يابه شلون سهره
اله بشده والله تفوتك

 

ايهاب: لاحبيبي مشكور اني
الشغل فوك راسي ما فاضي
السولفك المكسره

 

ريناد: دفع علي و اجه بتجاهي
وعلي ميت ضحك مدري عليش

 

تقدم عليه شال الجنطه
والكتاب من ع الارض
سحب ايدي اخذني ع سياره
فتح الباب صعدني وركع الباب
اله فلشه امدك وامده حضي

 

افتر منك هوه هم صعد
وشغل السياره بدون ولا حرف
بس امبين عليه معصب ما
معقوله بسبب هاذا الموضوع

 

كلت خلي احجي ويا بلكي شويه يهدئ

 

: احمم باع ان….

 

ايهاب:اششش ولا حرف
ماريد اسمع حسج ولا
كلامه بالبيت حسابج

 

لان روحي واصله الخشمي
ومابيه حيل هسه فا سدي
حلكج وسكتي لا ورب الكعبة
اشمرج من الجامه

 

ريناد: من شفته هيج يحجي
وياي ويزمخ بيه ما تحملت

 

خليت ايديه ع وجهي وصرت
ابجي واشهك بقهر

 

ماحس اله وهوه وكف السياره
جان يضرب ع استيرن و يحجي
من بين اسنانه

 

ايهاب:انييي شكم مره اكلج
لا تخلين احد يضربج

 

هااااا مو الف مرههههه كتلج
قبل ما احد يفكر مو يحاول
يمد ايده عليج

 

انتي اكسريه اله ليشششش
باقيه مثل المطي واكفه
بشارع وهوه يسحل بيججج

 

هااا ليشش ساكته ولججج
تردين تجلطيني موووو
راح اموت ناقص عمرررر من وراج يل فاهيه

 

ريناد: بدموع وا… والله ما عليه
هوه اجا ولزمني من ايدي
وصار يتحرش بيه اني معليه
ليش اتصيح عليه والله اني جنت
كاعده انتضرك تجي تاخذني
و هوه اجا عليه اني معليه والله

 

ايهاب: وشيريد هااا شيريد منجج
وين يعرفج احجيي كافي تبجين
راسي راح ينفجرر يغضب الله

 

اخخ يربي راح ينفجر راسي
انيييي ناقصنييي هم فوك
همي يربييي ناقصني هم راح اطك

 

احجيييي وين يعرفج ليشش
ساكته شنو اخرسيتي

 

ريناد: من شفته عصبي وما يتفاهم
مسحت دموعي وعدلت كعدتي
و بديت احجي اله

 

باع مو خلص الدوام وطلعنه
اني ولين رحنه اشترينه وكعدنه
ناكل فا هيه اجا اخوه اخذه
و راحو كالت الي تعالي ويانه

 

اني كتله لا هسه يجي
ايهاب ياخذنيفا مارحت
وياه راحت هيه واخوه

 

اني بقيت كاعده ومدنكه راسي جان
اشوف ضل بشر فوك راسه

 

اول فعت عيني شفته
ومن الخوف وكع الكتاب
هوه شاله وخلاه بيدي

 

ايهاب: هوه انتييي كضيتي عمرج
جبانه وتخافين اليوم اريد يصير
براسج خير من طي… يصير
براسج خير

 

كمليييي لا تسكتين

 

ريناد: هزيت راسي ورجعت
احجي وصار يحجي ويتحرش بيه
يكول ليش رفضتي تزوجيني ها

 

مو دزيت امي عليكم و من استفزيته

 

عصب والزمني من زندي وصار
يجر بيه جان يكول مو احسن
ما يكضياليل براسج ايهاب

 

من كتله هيج بسرعه وكف السياره
وباوع عليه عيونه حمر يخوفن
عقج حاجبه وكال…

 

ايهاب: شنو شنوو ولج ماسمعت
منوووو يكضي اليل براسج
احجيييي منووووو

 

ريناد: ان… انته

 

اني نطقت كلمة انته ويه الكلامه
اجاني راشدي عل حلكي بسرعه
الزمت حلكي متوجعه باوعة
عليه بصدمهوايدي ترجف عيوني
انترسن دموع

 

من بين شهكاتي ردفت..
م.. معقوله هاي مديت ايدك عليه

 

هههه لك انتههه تضربنييي
والله مدا اصدك مديت ايدك عليه
شلون كلبك انطاك تضربنيي

 

ايهاب: موو بس اضربج واكسر راسج
اذا مره ثانيه سمعت هاذا الكلام
سمعتييي انيي مو ناقص غيره
حتا العب بعرضيييي سمعتيييي

 

ريناد: صرت اضحك بهستريه
وهوه مصدوم من رد فعليه

 

باوعت عليه وردفت..

 

لا حشاك انته مو ناقص غيره
بس تجي سكران نص اليل
ومتعرف الله وين شامرك موووو
مو ناقص غيره بس وكت سكران
نفسك تدنه عليه واتوسل جواك
ولا كانو طفله تتوسل بيك الك
ذيج اليله لو اموت ما انساه
حتا لو قبلت اسامحك بس
مستحيل تمحي من ذاكرتي

 

ايهاب: ليش بكل مره تذكريني
بذيج اليله لج اني جنت سكران
تعرفين شنووو سكران يعني لو احرك
الدنيا مادري بنفسي وبوكته جنت
تعبان وشربت قبل معصوم كل الناس
تغلط بس لا الزم ايهاب مايغلط دائمن
يكون الرجال الزين والمطيع والصراف
لج انييي بشرررر مو حيوان سمعتي
كافييي اذكريني بذيج اليله لان اني
كل ما تذكر اكره رنفسي اكثررر
وحق رب العزه تعبت يالله تعبت

 

ريناد: بقيت ساكته مجنت
اعرف شنو احجي ولا شنو اتصرف
بس مدنكه وابجي بلحضته
كلشش تندمت لان نفجرت بل وقت الغلط

 

فعلا البشر ما معصوم وكل واحد
يغلط مو بس هوه مسحت
دموعي ورفعت راسي شفته
مستمر يسوق ويدخن والجهاز
مانزل من اذنه معرف ع منو
جاي ينتصل

 

ايهاب: دجاوب ابن النعال وين
وليت هسه قابل طرت هسه
لو شغلت…. جان رديت

 

ريناد: كاعده واسمع افشاره
وغلطه الضاهر جاي ينتصل ب علي
ومدا يجاوب وهاذا الزمه دك فشار
عزه وكل فشوره اكبر من الثانيه
جنت احجي و مدنكه راسي سكتت
شويه وبعدين باوعت عليه زادت
ماقلت عصبيته دك جهازه مسح
وجهه بقلت صبر و فتح خط

 

ايهاب: لك كواد وينككك متشوف بشر
ينتصل عليك وين جنت ويا لك…

 

اسمع علي اريدك طيح حضه
وتنعل ولد ولديه الهاذا الصكط
اريد طلع حليب امه من خشمه

 

هسه اني عندي شغل اكمل
واجي عليك المركز اشوفه
الله بعينه يلاا جاووو

 

ريناد: اباوع عليه يغلط
ويفشر خطيه هذا امه داعيه
عليه اليوم وكع بيد ايهاب

 

ايهاب: انلصمي ولاضلين تلغين
الزركه ماجايني منج بس
وجع الراس بس وحق ربج

 

سهله اذا ما خليته يخيس بالسجون
ماطلع ابن امي وابوي…..

 

~~~~~~~~~~~~
يتبع..

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية صرخة في الظلام) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق