رواية تجبر أبناء العم الفصل العشرون 20 – بقلم ضحى اليوسف

رواية تجبر أبناء العم – الفصل العشرون

راحت وهوة راح وراههه

 

قتام : يلا اني رايح

 

قسور: وين

 

قتام : عندي شغل بل مكتب

 

قسور: اروح وياكم

 

ليث : وين تروح يمعود

 

قسور: ولكك شوف عضلاتي هبطن اريد
اروح اتمرن وهم أمر للمكتب

 

قتام : ويننن بعده جرحك اخضر

 

قسور : مابيه شي

 

شكريه : لا يمااا لا تروح بعد روحي

 

قسور: يمااا مابيه شي

 

حاتم : عجل غير ثيابك خل نتوكل

 

قسور: عجل انتضروني بسياره

 

صعد قسور يبدل والشباب طلعو وعبير
لهسه واكفه بل باب راحتلهه عمتي شكريه
كعدتهه وصبتلهه جاي رحت جريت سارة للمطبخ ….

 

سارة: هاي شبيج نور ايدي داتوجعيني

 

نور: سارة انت تريدين تجلطيني تموتيني
كولييي

 

سارة: اسم الله شبيج

 

نور: ترة اني مو غشيمه مو ثولهه شلون
تزوجين عبيررر لهاشم

 

سارة: لا والله شايفتني شيخ وعقدت
الهم والله يا الله

 

نور: ولججج لعد منوو عرف هاشم عله عبير اميييييي

 

سارة: شوفي أولاً اني فعلاً انطيت حساب
هاشم العبير بس اني مجنت اعرف
عمج لهل درجه زاحف ولككك دهر
دهرك يمته حبيتهه يمته تزوجتهههه
ولكككك يمته رحت خطبت

 

نور: سارة سارة سارةة ماراح تجوزين
من سوالفج ماراح تبطلينن

 

سارة: اوف هاي شبيج ريلاكس بيبي
ريلاكس بعدين اني ماسويت شي
هاي قسمتهم ونصيبهم يا حبيبتي

 

نور : ضلي ضلي هيج كبري راس وعاندي
ويوميه اضربيهم بخطه تقلب الموازين
بيهم بطلي عناد واسمعي كلامي

 

قسور: ماراح تبطل اعناد

 

درنه وجوههنه عله صوت قسور

 

قسور: ماتبطل عناد لبوتي

 

سارة : اني مو لبوت أحد اني سارة

 

قسور: تشرفت واني قسور

 

ساره : دمك خفيف

 

قسور: اريد احجي وياج

 

سارة: ملاحض عله نفسك تصرفاتك
متناقضه هذاك اليوم بل مستشفى
متريدني وهسه تريدني اثبتلككك عل
قراررر استاذ قسور المسويلي بيههه
العاشك الولهان روح روح الريماس
كلبك اصلا الخبيثون للخبيثات ثنينكم
نفس الصنف جدر ولگه غطاه هذاككك
اليوممم سارة صارت عوععع متريدههه
وهسه سارة اريد احجي وياج شنوووو
شايفني ماعندي كرامه وإحساس ومشاعر
روحح حبيبي روح الريماس الوصخه اصلا
هيه هاي التعجبككككك لوووووو لان شفتني مااحجي وفقيره تريدددد تاكلنيييي

 

ضليت اباوعلهه فاتحه حلگي درت
وجهي عله قسور لگيته مچتف ومزغر
عيونه يباوعلهه

 

قسور: اي الحمد لله ماصار بيناتنه شي
وماحملتي چا الله بلاني بثنين مخابيل
الام وبنتها

 

سارة: اي الحمدلله

 

هز. رأسه وعبر من يمي وسمعته همس

 

قسور: جذب عله كلبي أحله من العسل

 

درت وجهي عله سارة الي وجهه احمر
وصدرها ينزل ويصعد من العصبيه
بعدني اريد احجي وماسمعلججج اله
عيطه رجت البيت رج

 

باوعت عله سارة بادلتني النضرات
رحنه نركض للصاله لگينه سماح للازمه
عبير من شعرهااا وتعت بيهه وهذيج تعيط

 

سارة: هههاااااييييي گبت گبت

 

ماحس اله عبير دارت وجهه وبكفه
ايدهااا ضربت سماح عله خدهااا
وجانت لابسه محبس وصار الدم
طفار هدت سماح شعر عبير ولازمه
خدهه الي كله دم

 

باوعت عبير عله سارة غمزت الهه
سارة وأشرت براسهه عل گاع ماحس
اله نبطحت عبير بل كاع وتبجي
وتتمرغل وتملش بشعرهه حيللل
ضليت فاتحه حلگي درت عيوني
عله سارة لكيتهه متجتفه وتباوع
وتبتسم بشماته

 

طلع هاشم عله صياحهم وهاشميه

 

هاشم : هاييييي شصايررر اهنااا
ولججج سماحح

 

سماح : تعالللل شوف مرتكككك شسوت
بيههه ولكممممم يبوووووو لتمووو عليه

 

عبير: هاشم حبيبي تعال شوف يدي
ورراسي وشعري گطعته ودفعتني عله
الكاع حيل اني ماريد ابقه أهنأ اخاف هاشوم

 

اباوعلهه تحجي وتعوج بحلكهه وتدلع
وتسوي حركات بجسمهه

 

هاشم : هااا

 

عبير: هاشوم شبيك احجي وياه

 

هاشم : منو يحجي ويه منوو

 

عبير : هاشوم

 

هاشم : يعيونه

 

هاشميه : هاشمممممم

 

سماححح : لججج يماااا لحگيلي يبوووو
عله حضي عساه بحضكم وبختكم
أن شاء الله تتلگوهه بعرضكم
أن شاء الله ماشوفون يوم حلووو
الله ياخذكم تفوووو عليجن انتن
حفيدات نوريه الكح**** من يوم.
دخلتن لهل مهجوم ماشفنه لخير

 

سارة: هوب هوب انت هييييي لا تخليني
اجي اكمل عليج والله يالله حبيبتي رجلج
مللل منج ومن خيستج وسمج وراح تزوج
عليج مرة تسواج روحي بابه روحي وياج
ثم اياج تدخلينه باشياء ماتخصنه وحگ
داحي باب خيبر اصير كتالتج ودفانتج
بس تجيبين طاريي أو طاري وحده
من خواتي

 

هاشميه : سارةة

 

هاشميه : سماح تعالي الغرفه وهاشم وانت
مدري شسمج روحو الغرفتكم

 

سارة بهمس : هوة انت هاذه الشاطرة بي
تهي بهي

 

نور : سارةة

 

أخذ هاشم عبير وراحوو لغرفتهم سماح
راحت ويه هاشميه رحيق هيه وامهه
فاتن للغرفه يسولفن وايلين كالت
رايحه انام نعسانه سارة صعدت
لغرفته وهاله هم البيت فرغ وحته
محد بيهم اله نفس ياكل خليت
ورحت الغرفتي سبحت وبدلت
وخليت مكياج وتعطرت وانتضرت قتام

 

صارت ساعه بل 9 بليل
دخل عيونه تدورني …

 

قتام : سلام عليكم

 

نور: وعليكم السلام هلا حبيبي

 

قتام : هلا بيج يعمري شلونج اليوم

 

نور: الحمدلله

 

قتام : وين العرايس

 

نور: جؤ قتام لا تحجي هيج خطيه والله

 

قتام : ماكو احد خطيه

 

نور: جوعان تريد جاي

 

قتام : لا يبعد عمري ماريد شي

 

نور: اني بالي سوال دائماً يتردد عله عقلي
بس انسه اسئلك

 

قتام : كولي حبيبي

 

نور : انت تعرفني من قبل شايفني ؟

 

قتام : ليش

 

نور: انت بل خطوبه شلون عرفتني ؟؟

 

قتام : لان احنه نعرفجن من جنتن صغار

 

نور : صدكك شلون ؟؟؟؟

 

قتام : دحگي احنه من جنه صغار تقريبا
اعمارنه 10 11 سنوات رحنالكم البغداد

 

نور: بس بيبي نوريه كالت ماعرفهه

 

قتام : چذب تعرفههه واحنه من جنه
صغار اجيناكم وانتن بوكتهه صغيرونات
جانت سارة عمرهه بل اشهر وهاله هم
وايلين اذكر عمرهااا سنه وانت يمكن
سنتين اجيناكم وبوكتهااا قسور مات
عله سارة لهسه اذكر وجهه جانت سارة
حلوة عدهااا خدود وبيضه وقسور جان
يكول اني مكزكز عليهااا جان يأخذها
ويشتريلههه ويشيلههه وهيه هم جانت
رغم صغيرة بس تعرفه وتروحله
واني كذالك جنت احبج لان جنتني
هادئه وحبابه وحاتم جان يحب ايلين
احنه من جنه صغار جنه مختارينجن
وحته ليث وهاله لهيج بيبي زوجتنه
من عدچن ومن كالت ابنه راح ازوجكم من حفيدات نوريه مامانعنه بل عكس

 

نور : اممممم يعني انتم من جنتووو اصغارر
تحبونه وميتين علينه

 

قتام : اييي

 

نور : وافهم من كلامك من كاللتلكم بيبي
هاشميه راح تزوجنه الكم گضيتوو اليل كله فرحانين موووووو

 

قتام : اي والله ليش الجذب ليل كله
نضحك وفرحانين ماعدا ليث طبعاً

 

نور : واحنه گضينه ليل نبجي

 

قتام : شوف الفرق

 

نور : فرق شاسع …..

 

/////////////////////////////////////

 

“” ساره””

 

منسدحه عل چربايه وافكر بل باب الاسود
الي محيرني إمرة والأشياء الي عرفتها
مم ايه اشياء چبيرة كلش ياترى اذا
فضحتهم راح يصدگون بيه ؟؟ زين
هاشميه وبنتهه لسه يسوون اسحار ؟

 

نفتح الباب ودخل قسور….

 

قسور: سلام عليكم

 

سارة: انت شسوي اهنااااا رجائااا انزللل
مو عساس غرفتككك جوةةة

 

قسور: لا هاذي غرفتي

 

سارة: مو بكيفك يلا بلا مطرود

 

قسور: سارة اتادبي واگضبي لسانج

 

سارة: واذا مالزمت لساني تضربني والله
هيه هاي العايزه تند يدككك عليه حته تكمل

 

قسور: هدي وخل نحجي بهدوء

 

سارة: ماعندي شي احجي وياك أضن الي
سمعته مساعه بل مطبخ كافي

 

قسور: سارة گتلج خل نحجي ليش
تكبرين راس

 

سارة: ماعندي شي احجي وخررر اني
مو طفله حته تضحك عليه بكلامك ترة
هيه مو لعبه علمود كلساع تريدني لو
متريدني كسر خاطري وحركت كلبي
منك مانساهه ولككك سبوع اني معلعله
عليك تعلعل بس خلص اني رديت لك
معروفك تذكر لمن تمرضت هم انت
ساعدتني وهسه اني رجعت لك معروفك
وخلص وياريت يكون عندك ذرة احساس وتطلگني لان لعبت روحي

 

عفته واكف يباوعلي رحت للكنتور
اخذت مخده ولحاف ولتفتت عليه

 

سارة: اني طالعه أخذ راحتك

 

نزلت ورحت يم رحيق بغرفتههه
دفرت الباب

 

رحيق : اسم الله شبيج

 

سارة: مابيه شي بس اريد انام يمج
تستقبليني ؟؟

 

رحيق : اكيد حبيبتي بس انت مو عندج
غرفه ؟؟؟

 

سارة: اي بس اخوج مايرضه يطلع فء
طلعت اني بداله

 

رحيق : سارة راح تضلون هيج

 

سارة: اي واني طلبت الطلاق

 

رحيق : شنووووووووووووووووووو

 

سارة: بعد بعد اجيبلج سماعه

 

رحيق : عود صدك تحجين طلبتي الطلاق

 

سارة: ايي واذا عنده ذرة احساس يطلق

 

رحيق : لاااااا انت مو طبيعية ساره فكري
زين انطي فرصه

 

سارة: رحيق انييي مليت مليت من قسور
مليت من ريماس مليت من البيت من فتتت
لهل بيت ماشفت الخير يوميه معلعله بشي
اني خلص خلصت طاقتي ابو المثل يكلك
اشتري راحه بالك لو كانت بمالك واني
اريد اشتري راحه البال لان باختصار
مليت وتعبت وجزعت بعد

 

رحيق : بس قسور يحبج

 

سارة: بس اني ماشايفه حب وينه الحب
الحب عندهه انو يجرحني يكسر خاطري
وكلبي الحب يخوني كدامي الحب يطردني
ماكوو هيج حب فء اليفضل انو نترك وكل
واحد يروح بطريق احسن الي وآله

 

رحيق : براحتج

 

كالت هيج وغمتت رأسه بل بطانيه

 

سارة : راح اطلع اشرب مي واجي اجيبلج
شي وياي

 

رحيق : هى

 

رحت للمطبخ وجان اشوف سماح
دايرة وجهه ومدري شتفور عل طباخ
تقربت يمهاا وكلت…..

 

سارة: اممممم سموحه شسوين اهنااا
ياعيني غير لازم هسه تكونين يم
زوججج اووووو اسفه نسيت زوجج
هاشم تزوج عبيرر

 

سارة: سماح مولوده من رحم الضلمه
ومقيده بل عهد

 

كملت كلامي

 

سارة: بيبيانكم الي گضيتووو عمركم
ساديهه راح تنفتح وعله ايدي اسحاركم
واعمالكم شعوذتكم ودجلكم راح ينفضح
وشرط عله يدي لان يمكن اني اكون
مفتاح الباب

 

دارت وجهه عليه رجعت ليورة من
منضرهه الي شفته شعرههه مفتوح
ومنكوش عيونهه مفتوحات عله
وسعهن ولون ابيض والبؤبؤ مال
العين يتحركك وجههه ازرك وسنونهه
سود مكسرات مكشره حلگهه وتباوعلي
بغض النظر عن سوالف سماح بس هيه
حقيقتن حلوة كلش حلوه بس هسه غير
عبالك مو هيه دب الخوف ورعب بكلبي
كمت ارجف وأبلع بريگي اريد احجي
ماكو كمت ابلعم

 

سماح : راح اندمج راح اخليج تبجين دم
بدال الدموع راح اخليج تتحسرين عله
شوفتهم راح احرگ كلبج هههههههههههههههههههههههه

 

تحجي هيج وطكته بضحكه شعلوهه
فتحت حلگي كلبي أحسه وكع بطني من
الخوف شكلهه وصوتهه يخوفننن
نقذني قسور من نزل …..

 

قسور: هاي شكو شصاير اهنااا

 

شاف سماح وكال

 

قسور :::عمه شمالج شبيج

 

دار وجه عليه واجاني يلزم بوجهي

 

قسور: نعناعه شبيج

 

اشرتله عله سماح
تقرب لمني بحضنه وكال

 

قسور: اشش لا تخافين
هيه هيج كلما تعصب تنگلب
هيج اشش

 

هاشميه : هاي شصاير الها سماح يمااا

 

لزمت تشيرت قسور حيلللل من الخوف
من شكلههه دفنت راسي بصدرة ماريد
اشوفه حضني حيل يمسح على راسي واني مغمضه بس شكلههه مايروح من بالي اسمعهم يحجون ….

 

هاشميه : تعالي يمااا هسه تنامين
وتصيرين زينه

 

رفعت راسي لكيتهم رايحين كمت ارجف
شكلههه بخوف بخوف الى أبعد حدود

 

قسور؛ سارة بيج شي سوتلج شي

 

سارة: لا

 

عفته ورحت رجعت للغرفه كل أطرافي ترجف دخلت وقفلت الباب كلامهه لهسه يتردد بأذني تحرگ كلبي عله منووو ؟؟؟

 

ضليت افتر بل غرفه رحت يم رحيق
ودحست روحي بحضنههه فزت

 

رحيق : سارة شكو

 

سارة: ماكو شي بس حضنيني

 

حضنتني حيل واني كلما اغمض شكلهه
يجي بوجهي وكلامهااا يتردد بأذني قريت
ايه الكرسي والمعوذات ونمت ……

 

////////////////////////////////////////

 

بغداد

 

( شاه زنان)

 

الوضع بل بيت ابد مو زين بعد ماتزوجن
البنات الوضع نگلب كله وزيدهه عبد الإله
من اختفه وبنفس لوكت اختفت وياهه
منار وبليله عرسهااا عمتي ام عبد تدگ
وتلطم عله ابنههه وبيبي لعبت جوله
من درت بي ماكووو عمامي ولد عمامي
نبشووو علي الكاع نبش دور عد كل
معارفنه بلمحافضات وبغداد بس ماله
اي اثر راحو سئلووو عليه اصدقائه
والي يكعد يمهمم بس عبالك فص ملح
وذاب لسه اتذكر لمن اختفى عبد الإله بيبي شسوت

 

“”فلاش باك””

 

بليل الساعه بل 2

 

ام عبد : يمه وين راح لسه ماجه يوميه
من 8 هوة بل بيت ليش لهسه ماكوووو

 

ابوعبد : شبيج تلوبين
بعدين اني مو كايلللل من 12 يدخلوننن
للبيت ليش لسه حضر جناب ابنججج مااجههه

 

نوريه : روحووو دورر عليه انبشو الكاع
نبش وبس يجي خلوو بل مخزن 3 ايام

 

هزوو رأسهم ولد عمامي وراحو يدورون
عليه صارت الساعه بل 4 الفجر وهمه
اجوو وكالوو ماكو مالگيناهه اهنااا
كلههه نصدمت بل بدايه جان محد
مهتم بس هسه لااا كلههه نصدمت
معقوله ولا مرة واحد من ولدنه
يبقه لل2

 

هاذه قانونهه محد يبقه لل2 والي
يبقه ومايجي قبل 12 يتعاقب
وهسه عبد الساعه بل 4 الفجر
وهووة ماكووو راحو عمامي
يدورون بل مستشفيات والمراكز
والكهاوي حته الطب العدلي راحووو
وكل هذه ماكوو قدموو بلاغ بس كالو
لازم يصير عله فقدانهه أربعة وعشرين ساعه استمرووو عمامي يدورون عليه بس بلا جدوى عبالك إبرة وضاعت بكوم قش

 

نوريه : وين راححح لعدددددد

 

ام عبد: يمههه لحگيليييي راح ابني وين
يلگووو بعد دورو بكل مكانننن يبوووو
يمهه عبيد وينكككك

 

نوريه : تروحون تنبشونننن الكاععع عليهههه
اريد عدل ميت مايهمنيييي

 

وفعلا ضلو يدورون عليه ايام وليالي
وشرطه هم بس ماكووو اختفى عبد الإله
وماله اي اثر

 

“””الحاضر”””

 

مر تقريبا عله اختفائه اربع شهور وعمتي
مانشفت دمعتههه ولا عمامي ولدهم ملوو
من انو يدورون عليه بس الامل الي عدنه بده ينسلب ويقل شويه شويه

 

/////////////////////////////////

 

“” ايلين “”

 

كاعدين الصبح دنتريك

 

دورت عيوني عله البنات الي صافنات
عله هاشم وعبير كاعدين وهاشم
يوكل بيههه وهيه تتمضحك وتدلعع
عمامي مو أهنأ بشغل بس هاشم
والولد كلهم طلعو الدوام كاعدين
عل طاوله اني وسارة ونور وهاله
وعماتي شكريه ونبراس ورحيق
وعبير بنات سماح ماكوو

 

هاشم : اكلي حبيبتي اكلي يروحي

 

عبير: اوي هاشوم هههههههه

 

طلعت سماح تلعلع بصوتهه

 

سماح : حلوووو ولككك تفووو عليك
ولككك انت رجال انتت متزوجلي
هاي البر**** وكاعدلي يمهاااا

 

هاشم : اوووههه مانخلص اني ماشي
الللشغل احسليييي لان الكعده يمج
تگصررر العمرر

 

خله وراح

 

عبير: اويييي هاي شبيج شكد حقيرة
ولجج رجال ماتريگ مثل العالم مالومه
لان تزوجني عليج

 

سماح : اكلي خ**** لججج ادبسزززز

 

عبير: ماراح ارد عليج بس اخخخ هشومي
والله رجال ليله البارحه جانت تجننن

 

مانحس اله هجمت سماح عله عبير
وصارتلج مكافش من الرؤس جاننن
يتعاركن ويدافعن

 

وسيف ابن ايه وكامل يلعب مانحس اله
دفعته سماح حيل ندفع الولد ونضرب
رأسه بحافه التخم وكع بل كاع ودم
كام يطافررر

 

عاطت ايه

 

ايه :: يمههههه ابنييييي !!!!

 

يتبعععععععع……

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية تجبر أبناء العم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق