رواية تجبر أبناء العم الفصل الثالث عشر 13 – بقلم ضحى اليوسف

رواية تجبر أبناء العم – الفصل الثالث عشر

 

 

كلشي تغير من سالفه سارة البيت نگلب
فوگ جوة منا ليث ومنا سارة معنو
قسور والله حاير بيه ابد مايعوفهااا
لحضه بس هيه ماترديه بس تشوفه
تصرخ وتخلي يدهااا عله رگبتهه

 

گام قسور ميدخلل للبيت اهواي علمودههه
صار من يخلص دوامه بسرعه يرجع يبدل
ويطلع للنادي بهل فتره تقريبا خلص نص
وكته بنادي صاير ضخم ويخوف اربعه
وعشرين ساعه عاگد حواجبه وجكارته
ماتطيح من يده ماياكل اذا مايعرف سارة
اكلت

 

واول ميرجع من الشغل يسئل عليها واذا
صارت احسن أو لا واذا محتاجه شي او
مشتهيه شي ابد معافهه

 

مره من الأيام جانت سارة نايمه بغرفه
قتام ونور الي اصلا صارت تنام بيهه
هيه ونور وقتام ينام بغرفه من غرف
الضيوف صارت متدخل غرفتها اصلا

 

جانت نايمه سارة ودخل ليث ولولد
وحته سجاد وياهم يعيطون ويصيحون
عله قسور بل بدايه مافهمت الموضوع
بس بعدين …

 

قتام :: انت مخبلللل ولكك هاي المهمه بس
الي عنده حض يطلع منها سالم جاي
تفتهم شنو جاي احجيييي

 

سجاد : قسورررر مهمه صعبه لا تروح
خلي ضابط علي يروح بدالكك

 

قسور: كتلكم اروح يعني اروح مو
بكيفكمممم والله هيه هاي لعايزه
تأخذون قراراتتت عنييي

 

حاتم : قسور احنه جاي نحجي هيج
لمصلحتكك يعني احنه اعدائك مثلا

 

ليث : مايقنعععع بعد قفلللل شغلهههههه
ماتفيدك شكووو تولي الههه

 

قسورر: كلت اروحححح يعنيي اروح
انتهى النقاش

 

قتام : قسور بس

 

قسور: قتامم وانتم هم رجاءاااا لحد
يتدخللل. كل واحد علي بشغله

 

عله صواتهم گعدت سارة لتفت قسور
عله فتحت لباب تبادلوا النضرات

 

قسور: سارة عادي نحجي ؟

 

هزت راسها ييي هز رأسه قسور وكال

 

قسور: تعالي

 

اخذاههه وراحو لغرفتهم اجتني نور

 

نور: خاف ترجع لحالتهه ولجج
وتتخبل من تشوفه

 

هاله : لا ليوم مبينه هادئه عوفيهم
براحتهم

 

قاطع كلامنه كلام عمتي شكريه
وهيه دكول

 

شكريه: شبي يما قسور

 

كعدو يحجولهه لولد انو قسور اكو مهمه
صعبه مكلفين ضابط الي اسمه علي
بيهه بس قسور كايل اني اخذ لمهمه
والمهمه كلش صعبه عله حجيهم وهمه
متخبلين شلون قسور يريد يروح ….

 

 

///////////////////////////////////////////

 

“” ساره “”

 

صعدت ويه قسور فتح الباب ودخل
دخلت ورا هستوة يريد يسد الباب
فتحت الباب ريماس

 

قسور: هاي شتريدين ريماس شسوين
جايه اهنااا ؟؟

 

ريماس : قسورييي هاي شبيك يعني
حته الله ميرضاهه عايفني وجاي
ويه هاي المخبله

 

هيه گالت هيج لو احس روحي
راحتتتت اني صرت مخبلههه
گمت اكطع بشعريييي واصرخ
بعلووو صوتي

 

سارة: مو مخبله اني مو مخبلهههه
مابيهههه شيييي مابيههههه مو
مخبلهههه لا لا لا مو مخبلهههه

 

گعد قسور يهدي بيه ويمسح عله راسي
اجت نور وهاله هم يمسحن عله شعري
بس اني احس فقدت السيطرة على
نفسي اصرخ وابجي واشلع بشعري
بلا شعور احس مو اني احس شخص
غيري ديشلع بشعري اني بداخلي ماصرخ
احس شخص يصرخ بمكاني ويحجي
تحس نفسي هادئه بس احس شخص
ديتحكم بيه

 

گعد گبالي قسور يمسح عله راسي
اول مرة مااخاف منه اول مره من
بعد هاي الفترة كلهااا مااطردة لو اخلي
يطلع البنات من شافوني هدت كلهم
نسحبو ونور جرت ريماس وطلعتهه
وسدت الباب

 

مسح وجهي قسور بيده وگال بحسرة

 

قسور: وين خدودج ؟؟

 

سارة: اني صرت محلوة؟

 

حجيت هيج ونزلت دموعي دمعت
عيونه مسحهم وگال

 

قسور: افاااا سارة تبجي وكدامي ؟

 

سارة : قسور اني تغيرت اني صرت
انسانه هشه دنيه تعبتني واني
بعدني بعمر 17

 

مسحت عيوني وگتله

 

ساره:::محد كاعد يفتهمني ادري بيهم
عبالهم تخبلت بس اني مو هيج اني اني
بس تعبانه احتاج وقت حته ارتاح كلبي
يوجعني احس نهايتي قربت

 

قسور: جعل نهايتي قبل نهايتج

 

سارة: اهلي بطلو يحبوني

 

قسور: اني احبج

 

سارة: بيبي متريدني

 

قسور: اني اريدج

 

سارة: امي ماتسئل عليه

 

قسور: اني اسئل عليج

 

سارة: بابا مامعتبرني بنته !

 

قسور: اني ابوج

 

سارة:حسين اخوي مايستفقد الي
ماسندني من وگعت

 

قسور: اني استفقدج بل مكان وزمان
واني اسندج

 

سارة: تعبانه

 

قسور: ريت التعب بيه

 

سارة: يكلولي مخبله

 

قسور: انت اعقل وحده بيهم وافهم
وحده

 

سارة: اني صرت ضعيفه ودمرت شخصيتي

 

قسور: لا انت بعدج ‘ لبوه القسور’
انت لبوتي

 

سارة: راح اموت

 

قسور: جعل يومي قبل يومج

 

سارة: الدنيه طشرتني

 

قسور:اني المج واحطج بوسط ضلوعي

 

سارة: اريد انام

 

قسور: تعالي

 

كومني وخلاني عل چربايه تقرب
ونام يمي اول مره انام بحضن قسور
حضني حيل يمسح على راسي
ويبوس ويشم بشعري

 

سارة: اقرالي شي

 

قسور: شقرالج

 

سارة : هذاك اليوم لمن جنه بل مزرعه
سمعتك تدندن باغنيه اقراهه الي

 

قسور: تمام

 

كعد يقرالي ياهه صح جان صوته كلش
خشن بس تخبل هل اغنيه بصوت

 

قسور : لا تخليني وحيد وكلبي حاير !
كلبي حاير حبيبي كلبي حاير

 

عقلي طاير حبيبي عقلي طاير

 

لا تخليني وحيد وكلبي حاير

 

نايم نجم ليلي وانه عيوني سهرانه
شله بحياته لبحر لو غاب سفانه

 

نايم نجم ليلي وانه عيوني سهرانه
شله بحياته لبحر لو غاب سفانه

 

روحي بغيابك بجت بدموع حيرانه
حبك شغل بالي والباري اعلم بحالي

 

نايم نجم ليلي وانه دموعي تبرالي
ولو غرامك موت اني ليك اهاجر

 

عقلي طاير حبيبي عقلي طاير!!!

 

صوته صح خشن بس منقراهه لا ارادي
ابتسمت حبيتهه حيل لهل غنيه كعد
يقرالي ياهه مره ومرتين وثلاثه لحد
منمت واني اسمعهه يقراهه رحت بنوم
بعد ماحسيت بشي بس هل مرة ماحلمت
بشي ولا حته شفت اشباح

 

///////////////////////////////////////////

 

“” منار””

 

صرت تقريبا بل شهر ثالث بس شنو
ملعوب بيه طوبه بطني وجسمي
كله يوجعني نفسي تلعب عله اقل
شي اخلي عبد ينام بغرفه واني بغرفه
لا ارادين

 

بس اشوفه تلعب روحي يستغرب مني
بس والله مو بيدي وصرت مثل الهايشة
اربعه وعشرين ساعه اكل واتشهه عله
عبد وهوة خطيه يركض يجيبلي كل الي
أريده

 

حرفيا عبد بهل فتره انهلك هلاك يد بل
شغل ويد بيه وبلگوة عله روحي اكوم
انضف مرات اكول مو هاي النسوان
تجيب وتخلف شنو كلهاا مثلي بس
شسوي كل وحده وجسمهه

 

وصرت حساسه إلى درجه اذا عبد
عله نبرة صوته ابجي وازعل ويضل
اسبوع يرضي بيه واني مثل المطي
متنحه والشغل گمنه نتقاسمه سوى
يعني المواعين نسوي عليهم حجرة
ورقه مقص وياهو اليخسر يغسلهم

 

مرات عبد يخسر روحه عمدن علمود
يغسلهم هوة بس اني ماقبل احب
اساعده مثلا هوة يغسل واني اشطف
عشت فتره حملي دلال مدلله من عبد
اكتشفت هوة مو بس يحبني لا يموووت عليه واني أفقد عله عبودتي …..

 

 

/////////////////////////////////////////

 

“”” رحيق”””

 

بعد كل الصار محاولات سجاد جابت
نتيجه تقريبا تحسنت حالتي صرت
احسن شويه من قبل سجاد تغير
وياي تماماً بعد اخير مرة تقربلي
لا صار حباب يودني

 

وحسيته فعلا جان يحبني تدرون تعلمت
درس انو مرات من احنه نحب شخص
ونريده ونامن بي ونسلمه گلبنه وحياتنه
نفكر بي طول اليل ونهار دائما يكون بالنه
ونضل ندعي وننذر انو يكون هل شخص
من نصيبنه بس فحئه رب العالمين يدخل
شخص الحياتنه يغيررر كلشي فجئه يجي
ويغير تفكيرج وجهت نظرج كلشي بيج يتغير وينگلب 180 درجه تحسين انو انت جنتي
عله خطأ واجاج هاذه الشخص كأنما ” منقذ ”

 

يرجعج للمسارج لصحيح الوضعج طبيعي
ترجعين من صدك بشر بعدما كنتي مثل
المطي تفترين ورة هذاك الشخص الغلط ….

 

نايمه بحضن سجاد وهوة حاضني

 

رحيق : تدري احس نفسي مو طبيعية

 

سجاد: شلون يعني

 

رحيق : ماعرف بس احس روحي
مو اني احس تغيرت

 

سجاد: حبيبي تعرفين انو المرأة كل يوم
يصير عدها تغير هرموني يجوز هرمونات

 

رحيق : لا لا مو هيج

 

سجاد: عجل

 

رحيق : مادري كانو شاكه بنفسي حامل !!

 

فز سجاد وكال

 

سجاد: شنوووووو يمته

 

رحيق : سجاد لا تتخبل كتلك داحس

 

سجاد : جان اكو جهاز من الصيدليه نعرف
بي مو

 

رحيق : اي سامعه بي

 

هز رأسه وطفررر لبس ملابسه وطلععع
يركض هزيت ايدي وكلت هاذه شبي

 

ماكو عشر دقائق واجه بيده الجهاز انطاني
ياه وكال

 

سجاد::شوفي بسرعه شوفي هاي طريقه الاستعمال

 

هزيت راسي ورحت وكلبي يدگ فتت
للحمام وطبقت خطواتهه وانتضرت يطلع

 

مرت تقريبا 5 دقائق رحت
شفته وجان ….

 

يتبعععع…….

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية تجبر أبناء العم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق