رواية تجبر أبناء العم – الفصل الأول والثلاثون
///////////////////////////////////////
البارت إذا ماوصل تصويته ألف مانشر
/////////////////////////////////////////
“” إيلين “”
ليث : يا رساله
باسم : الرساله الي عفتهاا الهاله
لا تغشم نفسكك
ليث : عمي وروح ابوي مادري يا رساله
ميثم : ليث خويه ترة الشغله مو لعب
كول اذا انت كاتبههااا
ليث : يولوووو ماكاتبب رسايللل أنه
وروح ابوي وداعت اخواني وداعتتت
امييي شنهي سالفتكم يعمي
باسم: لعد منو كاتبهااا ومنوو اصلا
اله مصلحه يكتبهااا ؟؟؟؟
ليث : فهمت يعمي اني راح اتصرف
بخصوص هل شي
صارت لحضه صمت الي بصاله كلهااا
سكتت وعيونهاا متوجها عله هاله
الي تفرك بيديهااا
رجعنه سمعنه صوت ليث وهوة يكول….
ليث : عمي من رخصتك اريد اشوف
حرمتي
ابو هاله: ليث حاسبك حالك حال
عبد الإله وراح اخليك تشوفهااا
بس والله يا ليث اذا زعلتهااا بعد
لو قهرتهااا ماخليك تلمح خيالهاا
باسم : تفضل بل استقباللل تفضل
دخل أبو هاله ..
ابو هاله: هاله تعالي شوفي زوجج بابه
هاله : ماريددد اشوفه
ابو هاله: شوفي لججج لا تضلين
تدلعينننن ورافعتلييي خشمجج ترة
والله العضيم اكسرلج راسجج
هاله : داكلكمممم ماريددد اشوفههههه
بعد ماكسرنييي جاينييي يريدد
يشوفنيييي
ابو هاله: هالهههه صبرييي بدة يخلص
والله اجي علمجج شلون تعلين صوتجج
سارة: كافيييي شبيكمم
باوعت سارة عله هاله واردفت …
سارة: هاله
هاله : سارة
سارة: خلص تعالي لا تتخبلين
راحت هاله ويه سارة دخلن الغرفه
وسدن الباب…..
ابو هاله: اذا ماتوافق اكسر ضهرهااا
ام هاله: شبيك يا رجال البنيه نكسرت
منه نسيت شسوة بيهااا
ابو هاله: لججج ماسمعتييي نطرشتي
مو كال واحلف مو هوة
ام هاله: عله كيفكك وياها خد وعين
خد وعين ابو هاله
ابو هاله: لا خد ولا عين الي عدنه اذا
مو بضرب والمهانه مايمشن
نور : استغفر الله يا ربيي
//////////////////////////////////////
“” ساره””
دخلت ويه هاله للغرفه وسدينه لباب
راحت كعدت عل جربايه وكعدت
كبالههااا واردفت ….
سارة: ليش متقبلين تشوفي ؟
هاله : سارة انت نسيتي الي سواه
بيهه نسيتي حركت كلبييي اذا انت
نسيتي اني مانسهه
سارة: لا مانسيت بس تفكيرنه عن
ليث جان خطأ يجوز كلامه صحيح
هوة ديحلف بروح ابو هاله
هاله : مادري بس اهوااي اكوو اسئله
براسييي اهواايييي بس ماريد ادخل واشوفههه
سارة: هاله انت شخسرانه دخلي
شوفي وعرفي اجوبه السئلتج
هاله : كرهته
سارة: لا تجذبين عيونج تلمع لمن
ينذكر اسمه لسانج يحجي شي
وعيونج شي اني مو غشيمه عنج
هاله : لااا ماكو هيج شي
سارة: لا تضحكين عله نفسج هاله
فكري بنتج فكري بمسك عوفج من
نفسج بس مسك شراح يصير وياهااا
من تكبر وهيه ماعدهااا اب انت تعرفين
كلش زين شكد تنقهر لمن تشوف بنيه
وابوهاا سوة لو يلعبون سوة كم مرة
اجتي تبجي من ورة هل موضوع ترة
البنيه بدون اب تنولي تنذل لو شكد
ماراح تقدميلهااا حب وحنان واحتواء
راح تضل تريد اب يكون الهه سند
اذا مو الخاطرج الخاطر مسك لا
تصيرين انانيه هاله بنتج اولى منج
الام مو لازم تضحي علمود بنتهااا
ضحي انت هم علمود مسك بعدين
يجوز السالفه مو مثل مامفتهمينه احنه
هاله : بس اخاف اخاف انخذل أو
يكول شي يقهرني
سارة: كتلج علمود مسك
هاله : تمام حشوفه
//////////////////////////////////
“” هاله””
طلعت افرك بيدي كلبي يدك حيلل
عبالك بي طبل صار مانكر اني فعلاً
بعدني احبه اليث فعلاً وهسه اتاكدت
الي كال الحب اعمى ماجذب دكيت
الباب وفتحته بس دخلت لكيته كاعد
وفاتح رجليه ومدنك رأسه ويسد بيده ويفتحهااا جان لابس دشداشه ولاف
شماغ عله رأسه رفع رأسه يباوعلي
نضراته تشرح لهفته احس عيونه
يردن ياكلني صافن بوجهي وجهاا
تعبان حيل جوة عيونه هالات سود
باوعلي واردف ..
ليث : هيله
ابتسم ورجع كال …
ليث : هيلايتي
حاولت لزم نفسي ماابجي ماريدة
يشوفني ابجي بس مكدرت
نزلت دموعي وكلت …..
هاله : ليش هيج سويت بينه ليث
ليش دمرتنه ليش كتلككك كتلكك
راح تخذلني كتلكك مانطيك فرصه
كتلكك اخاااف اخاااف منككك اخااف
من خذللانككك بس انت شسويتتتتت اصريتتت واصريتتت اسامحكككك
وبعدينن وبعدينننن احجيييي رحت
وعفتنييي بكلللل سهولههه عفتنيييي
وانيييي حاملللل حاملللل بنتكككك
جان مدنك رأسه بس كلت هيج رفع
رأسه عيونه تلمع كال …
ليث : حامل وبنتي ؟؟؟؟ هاله انت
انت جنتي حامل ووو
مسح وجههه وكال
ليث : هسه يعني احنه يعني اني
وياج عدنه بنيه
اردفت وإني دموعي تنزل
هاله : اي
ليث : موجوده مووو موجودة
هاله : ايي
ليث : وينهااا خل اشوفنهه هيله وينهااا صيحيهه وينهااا شكد عمرها صيحيهه
هاله : ماتحبكك تكرهككك اصلا ماتريد تشوفككك
ليث : بداعت خواتج صيحيهااا
بداعتهن يمج
سكتت اباوعله رحت فتحت
الباب وصحت
هاله : مسك ماما مسك وينج
ليث : مسك اسمهااا مسك
اجتني اصبعهاا بحلكهاا مخليته
بخجل باوعتلي وكالت..
مسك : عا مامي
هاله: تعالي حبيبتي
طببتهاا وياي باوعت عله ليث ضل
يياوعلهااا نزلت دمعته بسرعه
مسحهااا وكال بتلعثم وكعد عله ركبه
ليث : مسك بابا باباتي تعالي
ختلت مسك وراي ولازمه
دشداشتي حيللل
اتقرب يمهاا وكال
ليث : مسك اني ابوج ليث تعاليلي
فتحت عيونهااا تباوعلي اشرتلهاا
براسي اي خلت اصبعهاا بحلكه وكالت
مسك : تداب نت مو بابي( جذاب انت مو بابا )
ليث : شنو شكالت
هاله : دكول انت مو ابوهاا
ليث: لا يروحي ابوج أنه تعالي
باوعتلي وكالت…
مسك : مامي
هاله : روحيله حبيبتي هاذة ابوج
ابتسمت وراحت تقربت يمه كبل
لكفهااا شالههه يبوس بيهه ويشم
بشعرهاااا حضنهاا حيل الصدرة
كلساع يوخر يشوف وجهااا ويرجع
يحضنهااا خليت ايدي عله حلگي
امنع صوت شهكاتي باوعلي وگال
ليث: لا تبجين يروحي لا تبجين
تقرب مني ومسح دموعي زدت
بجيي شكو بجيه حاصرتهااا هسه
طلعت تقرب مني ولمني بحضنه
منا مسك ومنا اني حاولت ابتعد بس
ماكدرت اشتاقيتله والله ماكدر بس
مابادلته الحضن سحبت روحي منه
نزل مسك يكولهااا
ليث : انت شكد عمرج حبيبتي
مسك : لبع دنوات مامي كالت
ويونه تبين عمسه ( اربع سنوات
ماما كالت شويونه طلبين خمسه )
ليث : ياكلبي يا عمري
تدرين جنت احلم يصير عندي بنيه
مسك : ثدك يعني نت بابي
ليث : اي يروح ابوج
ضحكت وكممت ايدهااا عله حلكهه
هوة شافهاا هيج سوت لو تخبل
عليهااا باسههه حيللل وشالهه
يفتر بيهااا
هاله : ليث لازم نحجي
ليث : خوش باباتي تعالي
كعدت عل تخم وكعدت بحضنه مسك
أردف ليث …
ليث : سولفي واسئلي وراح اجاوبج
كعدت كباله وكلت
هاله : شلون رحت وليش رحت
شنو سببب وليش مكتلي رحت
ويه ريهام احجي صراحه
هز رأسه وخله ايده عله راس
مسك وكال
ليث : وداعت بنيتي لهسه شفتهااا
احجيلج الصدك سمعي اني رحت
بمهمه الايران اطريت اصير جاسوس
القاعده إلايران وقطر هم تابعات
الاميريكان أكثر من هيج ماكدر
انطيج معلومات وليش مكتلج لان
جانت الشغله سريه طلبو مني حته
الإخواني ماكول رحت اني وخالي
حمزه خالي تحجج صاحبه عود مريض ورايحله واني ماكدرت حته اكلج لان
همه جانو واعديني بوقت كلش بعيد
بس تغير كلشي واطريت اروح بهذاك
اليوم لهيج ملحكت حته احجي وامرونه
نحرك الخطوط مالاتنه نفذنه الأوامر
وخالي رغم الواء مشه عل تعليمات
وبنسبه لريهام من تعاركنه اني وياج
علمودهااا بعد ماشفتهااا ورساله ماعرف
شنو مصدرهااا بس اني شاك بشهد
بنت سماح لان عدهااا علاقه ويه
ريهام هاذا كلشي
هاله : ماعرف شكول
ليث : جاي واكلج تسامحيني اذا
مو علمودي الخاطر بنيتنه ماريدهااا
تربه بعيد عني هاله واوعدج بعد
ماراح يصير شي وحك سبع الكنطره
وروح ابوي
باوعت عله مسك تباوعلي وكاعده
بحضن ليث متمسكه بيده باوعتله وكلت …
هاله : يعني ماراح تخذلني
لو تكسر خاطري وكلبي ترة
والله مليت
ليث : اخذيهااا كلمه من رجال طالع
من الموت بأعجوبة مانعد عل زلم
اذا خذلتج هلمرة واذا صارت لا
سامح الله ازين شاربي
هاله : تمام بس عندي شروط
ليث : ئمري
هاله : اريد البس البدله البيضه هالمرة
ليث : دللي مو بس انت حته البنات
بس من يطلعون الولد
هاله : شلوننن
ليث: نسيت اكلج قبل لا اجي قدمت
اني وخالي ورقه إجراءات قانونية
باعاده النظر عن القضيه يعني
يعيدون التحقيق
هاله : صدكككككك
ليث : والله وبسبب مكانه خالي
واني بسبب خدمتي اربع سنوات
ترقيت ونسبه 100/ 100 الطلب
مجال يعني راح يعيدون التحقيق
واني متاكد مو همهه الي قتلوهم لان
اني شفت الولد وكالو انو بس وصلنه
لكيناهم مقتولين مو همههه الي قتلوهم
بس لان ماكووو إثبات نحبسووو بس
والله راح يطلعون لان خالي دخل
هاله : الله يسمع منك اكول للبنات
ليث : لا لا تامليهم خل نتأكد يلا
هاله : تمام
ليث : يلا صار لازم اروح
مسك : بابييي تاعذني وياك
( بابا متاخذني وياك )
ليث : لا حبيبتي راح ارجع واخذج
وراح اجيب وياي عمامج هم
أن شاء الله
مسك : وتافل ( كافل )
ليث : منووو
هاله : كافل ابن نور وقتام
ليث : شنوووو عليج الله كلهاا مخلفه اصدميني وكليلي ايلين وسارة
عدهم جهال بعد
هاله : هههههههه لا بس كافل بعد
ليث : زين وينه عادي اشوفوو
هاله : طبعاً مسك صيحي كافل
راحت مسك تصيحه شويه ودخل
بس دخل كال
كافل : ثلام ليكم
( سلام عليكم)
ليث: وعليكم السلام
كعد ليث كباله وكال
ليث : تعرف اني منو حبيبي
كافل : انو
ليث : اني عمك اخو ابوك وأبو
مسك اصير
سكت يباوعله مامفتهم
كالت مسك
مسك : تافل بابي اد ( كافل بابا هاذة)
برطم كافل وكال
كافل : بابي نين ( بابا وين )
ليث : حبيبي والله راح يرجع
شاله وباسه وحضنه وكال
ليث : رايح اشتريلهم واجي
هزيت براسي أخذهم وراح شايل
مسك ولازم كافل ويضحك ويسولف
وياهم مرت تقريبا 10 دقائق ورجعووو محملين علاليك كل واحد بيده علاكه
شكبرهاا باسهم وحضنهم وطبو جوة
تقدم عليه ولزم وجهي وكال
ليث : هيلايتي اني رايح
دير بالج عله روحج وعلى بنيتنه
هاله : بعيني بس طريق لانبار بعيد ليث
ليث : لا اني طالع للنجف أزور
ابوي وبعدها طالع لانبار علمود
الولد يلا مع السلامه حبيبتي
تقرب مني وباسني براسي
وراح
هاله : الله وياك يروحي
دار وجهه عليه مستغرب كلمتي
عضيت شفتي ودنكت راسي
ليث : هههههههه
طلع وسد الباب سمعت شخطه السيارة
لا إراديآ كمت اكمززز بل استقباللل ..
////////////////////////////////////////
“” نور “”
كاعدين بل غرفه نسولف وسارة
كاعده تحش بل وادم محد يسلم
من لسانهااا كل عاده والجهال كاعدين
يأكلون حلويات ويباوعون افلام كارتون
مال سبونج بوب همه يباوعون وايلين
فاتحه حلكهااا تباوع ويلهم دخلت
هاله تركص والضحكه شاكه حلكهاااا
هاله : سلاممم عليكمممم يا روحيي
انتنننن اووييييي هههههههه
سارة: وحمس وحمس اخباللل لا يخلي
أن شاء الله شبيج
نور: رتب الكلمات الاتيه
ايلين : هاله شبيج مخبله
هاله : احمممم ليوثي
نور: اممم صار ليوثي
هاله : الله صاير يخبللل وشواربه يجننن
سارة: شلون شوارب جنهن لمه عفطيه
نور: سرة مال نمل
هاله : هااي شبيجننن
سارة: هسه لا ضلين تأكلين نعل
احجي شعدههه هاذة غردييي
كعدت تحجيلنه شكال ضلينه
تقريبا الصبح نحجي ونتناقش
ونسولف هاله تحجي وسارة
تحشش وايلين تجر بل كلمه
واني لازمه القران الكريم
منتضرتهن يخلصن علمود
اقرة بس لهني ضحك وسوالف
لحد مصارت بل خمسه كلهاا
طفت نمنه وكعدنه عله تفليش
الباب كلهااا طفرتتت
فتحت الباب هاله …
دموع : بناتت كومو
نور: يمه شكو شبيج حبيبتي
سارة: عمه صدك چذب مو مخمودين
دموع : عمه بيبيتكم جايبه خطابه الجن
هاله : النه
دموع : مو انت الهن
كامت سارة وجرفنت ارداناتهااا
وكالتتتت
سارة: لاااااا هاايبي اليوم تريد اخلي صريخهااا يوصلللل النجف
/////////////////////////////////////
“” منار “”
عبد الإله: مناررررررررر وينجججججج
صراخه رج البيت رج
طلعله ابوي بس لزموو لان عرفت
جايب وياا الشرطه دخل يركض
بس شافني فتح عيونه مصدوم
من حالتي لا إراديآ بس شفته كمت
ابجي بصوت اعيط واصرخ وتقربلي
يريد يلزمني بس مايكدر حاررر منين
يلزمني يا مكان يطخني بي اعيط
عبد الإله: اسف والله اسف عليج الله سامحيني اني اثول غبي نسيتج
بس والله من شدهتيييي والله
منار: عبد عبد طفلنااااا متتتتت ماتتتتت
سكت يباوعلي ويرمش دخل حسام
يعيط اجتي الاسعافففف عبد الإله
يهز بي حسام بس عبالك عبد مايحس
بس صافن يباوعلي
واني احس جسمي يوجعني
يحركني الوجع ياكل بيه اكللل
بلكوة هزة حيل حسام استتوعب
ولفني بطانيه وشالني يركض بيه
للمستشفى صعد وياي بسيارة
ابجي واشهك واكلههه ….
منار: كله منككك راحح طفليييي
عبد راححح راحح وكتلوني موتونييي
اخخ يمه مو كتلي راح اسندج مو كتلي ماعوفج ليش عفتني ليش عبد الإله ليش
ساكت ميحجي ميرد اصلا
وصلنه للمستشفى گبل نزلوني
بسديه وخذوني للغرفه يركضون
بيه طببوني وعبد يباوعلي نزلت
دمعته عله حالي سدو الباب وخلولي
كانونه ومغذي وضربوني إبرة بل كانونه عيوني ثكلت كمت ماكدر افتحهم اخير
شي شفته من حطولي اوكسجين وبعدهااا ماحسيت بشي ….
//////////////////////////////////////
“” رحيق””
نايمه بأمان الله ماحس اله صارت
تجيني نغزات بسفل بطني عدلت
نومتي وكلت يجوز اتوهم بس الالم
ديزيد ويزيدد كمت اكعد بسجاد
حيلل اهززز بي حيللل اريدههه
يصحههه ماكووو عبالك ميتتت
رحيق : سجادددد غضب الله عله
راسكككك ولكككك سجادد
يبووووووووووو
فز عله صوتي وكام
سجاد : ها ها شكو طبولنه داعش
لو الأفغان وين اسلاحييي
رحيق : ولكككك راح اجيب الفرخه
يبوووو يمااااااا
سجاد : اني اجيب شنهيييي
رحيق : وللككك اني اجيبببب
سجاد : يااا خل احضر السيارة بس
باعي السيارة متارسههه بانزينن
ترحين مشي عادي
رحيق : ولججج يماااا اخخخخخخخ لحكيليييييي
سجاد : اي اي
طفر راح يجيب عمتي واني اصرخ
من الوجع كمت الوب اجت عمتي
تتدهرب جنهاا بطريق كالت
ام سجاد: يمه سويجددد حضر السيارة
راح تجيببب
شغل السيارة سجاد واجه أخذني
يسحل بيه صعدني السيارة وعمتي
ويانه تصل عله عمامي وامي وكلهم
يجووننن واني صوت بل سمه وصوت
بل كااععع اصرررخخخ واعيطططط
بكل علووو صوتييي
داسلهاااا سجادد علما وصلنه
للمستشفى روحي طلعتتت وصلنه
وطببوني لصاله الولاده واني اصرخ
والدكتورة تصيح اضغطي واني
اصرخخخخ واحس صوتي راححح
بلاعيمي تجرحننن الحمدلله والشكر
الله سهلهااا طلعت بنتي الحلوة
“”فضه””
جابوهااا يمي اشوفهااا احس روحي
ردت بشوفتهااا اخذوهااا للخدج
واني ضليت بل غرفه اجت امي
وعمتي نبراس وعمامي يباركولي
راحو يجيبون بنتي مالكوهااا اختفت
بنتي وخلتني بحسرة شوفتهااا ………
يتبععععععع……..
////////////////////////////////////////
الفصل التالي اضغط هنا
يتبع.. (رواية تجبر أبناء العم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.