رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الرابع والثمانون 84 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الرابع والثمانون

 

***************************************
نور…
وكف حمزه وصاح وكال
حمزه…. شنووووووووووو
انور… دهاك استلم
عمر… لحضه عيد عيد؟؟
جاسم… جاي اطلب اختك واحنه متفقين حسب مااعتقد
حسين… اتفاااق شنووو عمر ماانطيي على اتفااااق
عمر… لحضه انا هماتين عندي اتفاق
حمزه… ماااننطيييييي لا اتفاااق ولا بطييييييخخخ خوووووششششششش
جاسم… اتفاااق شنوووو انت ماكلتلي
عمر… وهسه راح اكلك انت رايدها؟؟
جاسم… اي رايدها
عمر… خوش ناخذ رأيها اذا هيه موافقه حمزه صيحلي ياهه
حمزه…لااا ماصيح الاحددد ماااننطيييي خوووش
عمر…. كلتتت نااااخذذذذ رأيهااا
حمزه… استغفررر الله ياااربي
وراح طلع وضرب الباب قوي باوعت على انور معصب وجاسم هادئ طبيعي باوعت على هاله متوتره مثلي وحور وميرال هم نفس الشي وانفتح الباب ودخلت ليام منزله راسه وحسين كال
حسين… ليام اجوج خطابه بويه انتي راضيه احنه ماراح نجبرج على شي اذا موافقه هاي هيه نمشيه واذا ماموافقه براحتج بويه
ليام… الي تشوفونه احسن اني راضيه بي
حمزه… خوش ماننطي
انور… اكلك انت شبيك ها شبينا وهيج مدخن علينا
حمزه…. هوه انت ماااتعجبنييي يلااا ماننطيييي
انور…. منو المايعجب منو لككككك
حمزه…. انتتتتتتتتت
عمر…. كااااافيييييييي
حسين… ماريد اي صوت بيكم خوش ها خويه شكلتي
وهيه رفعت راسه تباوع على جاسم متوتره وباوعت على حسين وكالت
ليام… اني موافقه
انور… الحمدلله والشكررررررررر على عناد ذوولاككك النااس
حمزه… شنووووووو
حسين…. خوش خويه واحنه مانضغط عليج يعني…
عمر… لحضضضهههه انا هماتين عندي شرط
جاسم… شرط شنو؟؟
عمر… اني هم اريد اختك
هاله شهكت انصدمت وباوعتله حاطه ايدها على حلكها وجاسم صافن بوجه وكال
جاسم… شنو؟
انور…. شنوووووو لكككك شنووووو ارررريييييد اختتتكككك
حمزه…. اي هوه هم يريد خوما بس انتوا يلا احنه هم جايين نخطب اختتك الاخووونا عمررر
حسين… بس خلي نتفاااهم
جاسم… ماكدررر اجبررر اختي على شي وبعدين انت مو متزوجها
عمر… اريد زواج راضيه بي هيه
انور…. استغفررر الله مااننطي
عمر… چا احنه هماتين ماننطي
انور… هييييه بكييييفككككك
حمزه… چا بكييييفككك
جاسم…. مااجبرررهاا على شي
عمر…. چا انا هماتين مااجبررها على شي
جاسم…. بس هيييه راااضيييه
عمر… وانا ماراضييييي
جاسم…. اني احب اختك
حمزه… احتتتررررررممم نفسسسسكككك
عمر… وانا هماتين احب اختك
انور…. احترررررررممممم نفسسسسكككككك
حسين… كاااافييييي شبييييكممممم
حمزه… ماااتشوووفه يكووول احببب اختتتكككك
انور…. هوه همممم يكووووول مووو بسس اخووويه
جاسم…. كااافييي عاااااددددد ليييام
ليام… ءء ها
عمر… لاتصييييييحححح على اختيييييي
حمزه… هااااي بعدنا بل بدااااييييه
جاسم… ليام حبيبتي
عمر… لادكووول حبيبتي
حسين… اخوووته هنااا
جاسم…. انتي راضيه
ليام… اي
عمر… ليام
ليام… لا
جاسم… جاااي تجبرررررها هاله راضيه بالزواج
هاله… هاءء مادري
انور… شوووف ماااراااضيييه
عمر… حبيبتي هالتي انتي راضيه
جاسم…. شنوووو هااااي اخووووته هناااااااا ترى
عمر… لتددخل
هاله… راضيه
حسين… هايهيه انطيناكم
جاسم… واحنه انطيناكم
حور…. كلللييييييشششش
وسديت حلكها وكلت
نور… مو هسه بعدين ولج
ميرال… واخيييرا تمت
حمزه… واحنه شوكت تتم مالتنا ها
انور… هاااا لككككك خييييرررر
حمزه…. اششش ماعليييك
هاله… يلا جاسم يلا حبيبي خلي نروح
عمر… حبيبج شنوو ها
جاسم… اخووووهاااااا
انور…. لا هالمررره حيييل مصختوووهاااااا طفرررت روووحيييي
حمزه…. يلااا تعااال
وراد يروحله ولزمه جاسم وكال
جاسم… انور
حسين… لازم نتفق عالموعد
جاسم…. باجر عقد وبعد يومين العرس
هاله… شنوووو
حسين… شهالسرعه
جاسم… لا لا مو سرعه بالعكس نكدر ننلحك
ليام… اني اريد حنه
جاسم… حنه؟
ليام… اي اريد
جاسم… خوش بليله العقد نسوي الحنه
ليام… مااانلحكك
جاسم… وربي نلحك اني اجهز كلشي خوش
ليام… تمام
جاسم… يلا احنه نتوكل
حمزه…. هلأ بعد لاتجونا
انور… وانت هم لاتفكر تدخل بيتنا مامسموح الك
حمزه… نشووووف منو المايدخل
انور… انت بس دتعال وشوف
جاسم… خرررب انوور كااافييي فشلتنااا
انور…. انتتت شبيييك هاا
جاسم… بسسس اطلع اطلععع
ورحنا طلعنا وعمر سحب هاله وكال
عمر… مو كافي
هاله… شنو
عمر… ترى اشتاگينه دحسي بينا عاد
هاله… اريد اروح
عمر… ابقي وياي لاتروحين
هاله… مايصير
عمر… شنو المايصير انتي مو مرتي همم
هاله… عمر
عمر… ها ياحبيبت گلبه ال عمر
هاله… اري..
انور…. ابوووو الاحسااااسسسسس نرررريييييددد نرررروووووح
عمر…. اي يلا روووح
انور…. امشي هاله
ورادت تروح وجرها وكال
عمر… مااكوا روحه
جاسم.. هوه شنو ماكوا روحه بعدين عوود تعاالي
وجرها من ايدها واخذنا للسياره ورحنا صعدنا السياره ورجعنا للبيت…
………………………………..
براء… تجهزت كامل وطلعت خارج البيت وطلع كرم وصعدنا السياره وصلني عالجامعه ونزلت ودخلت الجامعه ورحت على قسمي وكعدت والطلاب مستغربين انوا جايه ماهتميت واجت ريم هم مصدومه وكالت
ريم… برراء
براء… هلا حبيبتي شلونج
ريم… الحمدلله بس شجابج؟؟
براء… شنو مااجي؟
ريم… لا مو هيج قصدي بس يعني انتي ابوج؟
براء…مايهمني حتى لو مات هوه شوكت اهتم بيه ها؟
ريم.. اني اسفه
براء… لاتعتذرين ماكوا شي يستجيب للاعتذار
وفجاه دخل الدكتور وبدت المحاضره وبعد وقت خلصنا وطلعنا للكافتريا كعدنا
ريم… اكلج
براء… كولي
ريم… انتبهتي الهذا الي ورانه
باوعت وشفت رجال غريب كاعد وحده
براء… شبي؟
ريم… من اول مادخلتي المحاضره هوه ماوخر عينه عنج
براء… ها؟
ريم… اي شبي انتبهي
رجعت باوعت وشفته جاي يباوعلي وكلت
براء… لا غلطانه لاتهتمين امشي خلي نروح للحديقه
وكمت وهيه هم وهوه هم كام ولحكنا وصلنا الحديقه وكعدنا عالمصطبات وهوه اجى وكعد قريب منا
براء…. هذا صح وراانه
ريم… موو كتلججج
براء…. راح احاجي
ريم… لا ولج خلي يولي
براء… لا اكيد اله نيه عليه خليني احاجي وافتهم
ريم… مادري بكيفج بس انتبهي
براء… لاتخافين
وكفت وهوه هم وكف ورحتله وكفت يمه وكلت
براء…. ليش جاي تلاحگني؟؟….
يتبع….
///////////////////////////////////////////////////

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق