رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الثاني والثمانون 82 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الثاني والثمانون

///////////////////////////////

 

***************************************
ميار…. الله ياااخذذذذذذككككك نزلنييييي نزلنييييييي
انور…. اكلج ترى دمرتيني شكد صيحتي مااعوفج لو يجي الحمزه خوووش
ميار…. نزلنييييييي ليييشششش شاااايلنيييييي نززززلنييييييي ياااانااااااس يااااعااااالممممم لحكوووليييي
انور… بعد بعد صيحي كولي هذا راح يغتص*بني
ميار…. عزززززاااااااااااا متستحييييي نزززززلنيييييييييي
انور… يااااابه والعباس والحسين مااانزززلججججج مااانزززززلجججججججججججج
ودخلني المكان مهجور يخوف وكلت
ميار…. هاي وين جايبني
انور… جبتج هنا حتى نلعب بكيفنا
ميار… شنلعب نزلني جاي اكلك
انور…. اهوووو عاااد شوووو دنزززليييييي
ونزلني بعدت عنه وهوه كال
انور…. وهسه راح شرحلج بهدوء وانتي راح تضلين هادئه خوش
ميار…. مااااااضل هااااادئهههه جاااااي اكلكككككك عووووووفنيييييييييي
انور….. خليييييييي احجيييييييييييييي
ميار…. مااااااااااا عوووووفنيييييي ياااانااااس
انور…. لا لا غلطتي هذول مو ناس هذول حيوانات كولي ياااحيووووااااانااات وهمه يجون يكولولج ها
ميار… ياااربييييييي عوووفنييييي شتررررييييد منييييييي عوووووفني
انور…. اني ماعندي وقتتتت تعالي
وجرني حاولت ابعد عنه وهوه اقوى وكعدني عالكرسي وجر حبل وكلت
ميار… شتريد تسويي؟؟
انور…. اريد اشرحلج الخطه بس انتي ماتسمحيلنا هيج احسن
لف عليه الحبل وقيدني وقيد اديني ورجليني وكال
انور… هسسسه تمام
ميار….. جااااااااييييييي اكلكككككك عووووووفنيييييييي
انور…. خررررب نسيت اسد اهم شي
وجاب التيب وتقدملي هزيت راسي بسرعه ماريد يسد حلكي وهوه لزم فكي ولزك التيب على حلكي وراح جر كرسي وكعد وكال
انور…. الله شكد حلو الهدوء بووويه
ميار… اممممممم
انور… هسه راح نحجيلج كلشي وردتي شوفي اول شي عز الدين الحيوان الي هوه ابويه بس مو ابويه المهم خطف اخواتي وبنات عمامي الكواويد واخت عمر وبنت عمه حتى وادريس الكواد خطف بنته حتى يحركها لان ماوافقت على زواج واسماعيل الكواد الثاني خطف بنته هم يكتلها ورادوج انتي هم حتى يكتلونج

 

انصدمت وخفت من كلامه معقوله راح يسلمني الهم وكمل كلامه

 

انور… لا ماراح اسلمج الهم ورداتي بس اني جبتج حتى اعرف مكان البنات من يسار القندره واحمد الكلب وهسه شنو راح يجي يسار القندره ويشوفج هنا وراح يكلي مكان البنات واني اروح عالبنات واعوفج هنا يم يسار
ميار….. امممممممممممم
انور… لاتخافين ورداتي اعوفج يم جلب وماعوفج يم يسار بس شنو اني الخطه مالتي غير شكل خوش وردتي
وفجاه انفتح الباب ودخلوا زلم اثنين وعرفتهم يسار واحمد وكام انور وكال
انور….يلا غردلي وين مكانهم
يسار…. دشوف الجمااال خرررررب
انور…. لاتخليني اكسر خشمك وين البنااات
يسار…. تخليها يمي
انور…. چا ليش جبتها غير اخليها يمك
احمد… طلعت مؤدب عفيه عليك
انور…. راح تنكتل احجوووو
يسار…. تماام لاتصيح ب***** طبعا اذا لحكت لان اشتعلت النار
انور…. خوش
وهوه راح يم الباب خفت هذا راح يعوفني وفجاه جر توثيه جانت وره الباب وضرب يسار على راسه خفت واحمد انصدم وراد يحجي وهم ضربه على راسه وكعو بالكاع مغمى عليهم واجاني بسرعه فكني
وكال
انور…. تعااالييييي
وجرني من ايدي وراحنا طلعنا خارج المكان بقينا نركض وصلنا مكان كلش جبير ودخلنا جوه وكال
انور… دوري بالغررف بسسسرررعه
ميار… تمام
ورحت اشوف غرفه غرفه افتحها وفارغه ودخلت ممر اشتميت ريحه حرگ وشفت الغرفه جاي تحترك وشفت البنات بداخلها وصيحت بعلو صوتي
ميار….. انووووووووورررررررررررررر
وهوه اجاني بسرعه وشاف الغرفه وجر الطفايه ودخل يرش بكل المكان لحد ماطفى الحريق وشفتهن مغمى عليهن وفجاه دخلوا الولد كلهم وعمر راح على هاله بسرعه وفكها وعلي الاكبر على نور راح يفكها واركان راح على نسرين يفكها وفرات راح على براء وفكوا بقيه البنات وشالوهن وطلعوهن بره نزلو بيهن وراحوا بيهن عالحديقه ورموهن هناك وكعدن كلهن ونور كعدت وعلي الاكبر يمها وفجاه اجى اتصال على نسرين وجاوب اركان
اركان… نعم؟ شنو!
نسرين.. شش شكو؟
اركان… تمام جايين
نسرين… شكوو اركان
اركان… احم لكو عز الدين واسماعيل وادريس محروكين داخل شركتهم
وهيه باوعت عليه مصدومه وهوه يباوعلها واجى على جاسم اتصال وفتح مايك…
*********************
هاله…
جاسم…. نعم؟
.. شركتهم احترگت وهمه بداخله وللاسف فقدانهم موبايلاتهم گدرنا ناخذهن وانتوا اولاده حسب ماعرف؟
جاسم… اي
.. تمام تعالوا استلموا جثتهم
جاسم… تمام
وسد الاتصال يباوع مصدوم وكال
جاسم… عز الدين توفه
علي الاكبر… لعبه منه اكيد
جاسم… هوه كال تعالو استلموا جثته واسماعيل وادريس هم محترگين ويا
باوعت على نسرين صافنه ودموعها تنزل واركان يواسيها وبراء وكرم كاعدين ومستغربين
انور…. واخييييرا خلصنا منه شكد جان غاثني
جاسم… ليش احس اكوا لعبه
عمر… لازم نروح نشوف بعيونا
جاسم… يلا
هاله… لحضضضهههه احنه هم نجي
عمر… نعم؟
جاسم… دكعدي
هاله…. الله عليكم خلي اروح هاي الحضه حماسيه ولله
انور… بربكم خلونا كلنا نروح
أيه… الحمدلله والشكر حوبتهن طلعت وخلصنا
حور… اهلهل هسه اهلهل
غيث…. بعدين خلي نروح نشوف هسه
وكومني عمر ولزم ايدي وكلت
هاله… شلون لكيتونا؟
عمر… بعدين هسه خلي نروح
هاله…. اريد اهلهل
عمر… ها؟
هاله… شبيك ولله اريد اهلهل خلصنا منهم
عمر… ههههههههههه خوش خوش
ومشينا للسياره وصعدت وبطريقنا للشركه وصلنا ونزلنا وشفتها صح محروكه جزء منها والموضفين كلهم بره والشرطه داخلها والاسعاف بكل مكان وفجاه طلعوا هوايه مصابين ومنضمنهم طلعوا عز الدين شفته صاير قطعه فحميه مابي روح وادريس نفس الحاله واسماعيل هم خفت من اشكالهم وباوعت على نسرين تبجي وصيحت
نسرين…. هسسسسسههههه ارررتاااحييييت من وصلتتت رووووحكككك لهنااااا هااا
اركان… تمام حبيبتي لاتبجين
نسرين… لا لا اركان يستاهل ولله يستااهل هوه مو راد يحركني ويتخلص مني ها ولله يستاهل اصلا ماراح ابجي عليه
براء…. تستاهل كل الصار بيك مثل ماتكرهني اني اكرهك اضعاف
هاله…. اكره اليوم الشفتك بي ان شاء الله بجهنم
نور… الله ينتقم منك ان شاء الله بجهنممم حيووواان
نسرين….. شفت هاي النهايتك حوبتي طلعتتتتت بيييييكككككك سممممعتنييييي باااابااااااااا هاااااايييي نهااااايييييتتتتتككككككككككك اكررررهكككككككك احتتترررررككككتتتت مثل مااااااحااااووولتتتتت تحررررك بنتكك
واخذها اركان واجى عمر لزم ايدي دمعت عيوني وصعدني السياره واخذني البيت جاسم وصلنا ونزلنا كلنا ودخلنا جوه وجاسم كال
جاسم… راح يجون يعزون بينا
هاله… ماااررريد احدد يجييي ماايستاااهل اصلا منووو راااح يجي
جاسم… اذا اجوا
………………………
براء….. دخلوني بيت جاسم وكعدنا راسي يوجعني جان وايدي مجرحه وكعد يمي فرات وكال
فرات… شلون صرتي
براء… زينه كلش زينه قابل شبيه ماازعل على هيييج انسان ابددد مازعل
كرم… تمام حبيبتي اهدي
نسرين… اني اريد ارجع عالبيت
اركان… مايصير خاف يجي اقرباء ابوج
نسرين… هذذذذااا مووو ابوووززيه تفهمني هذذذاااا مووو ابوووويه
اركان… تمام بس ابقي شويه ارتاحي حبيبتي
وهيه كعدت تبجي وأيه لازمه ايدها ومدمعه وكلت
براء…. أيه
والتفتلي وكلت
براء… شبيج حبيبتي
أيه… مابيه شي گلبي لاتحطين ببالج
براء… شبيها ايدج
شوفتني ياهه وجانت شويه محروگه وكلت
براء… ايدج محروكه
حمزه… اروح اجيبلج دهن تدهنينه
أيه… مايحتاج من ارجع عود ادهنه
حور… لا حبيبتي لان احنه هم نفس حالتج
جاسم… اني عندي هم وانتوا روحو جيبوا
غيث… خوش
وراحوا طلعوا وراح جاسم يجيب العصاره وانطاني ياهه ورحت اريد ادهنلها وكرم لزمني وكال
كرم… وين ولجج دايخه انتي
براء… خللي ادهنلها
كرم… انطيني اني ادهنلها
واخذها مني وهيه كالت
أيه…. لا لا ماريد
وفجاه انفتح الباب باوعت وشفتها امي لابسه سوت اسود كامل ولابسه نضاره وحاله شعرها ونزعت نضارته ومكياجها توضح بالكامل وكالت
اسيل… سويتيها وحرگتي ابوج ياحقيره…

 

///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق