رواية بريئه بين قيود مجرم الفصل الأول والثمانون 81 – بقلم الكاتبة نور

رواية بريئه بين قيود مجرم – الفصل الأول والثمانون

بريئه بين قيود مجرم
***************************************
انور…. جهزت كلشي وطلعت صعدت السياره واجاني اتصال شفته جاسم وجاوبته
انور… نعم اخي العزيز
جاسم… انوور انت وين؟.
انور… جنت يم ياسين الكلب وهسه طلعت ليش
جاسم… شوف اني بدهوك حاليا وراح ارجع لان مامرتاحلهم واخواتي مالهن خبر اختفوا من بيت فرات
انور… عز الدين خطفهن
جاسم… شنوووووووو
انور… اي متعاهد مع ادريس واسماعيل واتفقوا حتى يخطفوهن
جاسم… وااانتتتتت شسووووووويت؟
انور…. حاليا ماسويت شي بس راح اسوي كالولي اخطف اخت علي الاكبر
جاسم… شنوووووووو انوووررر شبييييييك تخببببلتتتتتتت
انور… هههههه لا لا بس
جاسم…. لا هذا ماضل بي عقل
انور…. غيييييررررررر يسمعنييييي
جاسم…. احجييييييي
انور… اني راح اخطف وانفذ كلامه حتى اعرف مكان البنات لان كال اذا جبتلي ياهه اكلك وين مكانهن
جاسم… الله يالذكييي الله يالماكو بذكاءك
انور… مو اكلك من راح اجيبها راح اعرف ماكنهن واهربها واروح عالبنات هم اهربهن
جاسم…. وشلون واثق انو راح يكولولك
انور…. اذا ماكالوا تصير بل اسلحه بالدم
جاسم…. اذااا رحتت تخطفهاااا اكسرك فهممممتتتتت
انور…. لعدددد اخليييي اخواتييييي هناااااكككك مخبببل
جاسم…. انووور اذذاااا رحتتتتت ماااارحممممك وييييننننك انت
انور… بطريقي للانبار
جاسم… لككككك شلوووون تثققق بيييييييهممممممم
انور…. هالمررره متأكددد
جاسم… انووور لاتررررررووووح جااااييييك
انور…. يلا رايح اشوف شغلي
وسديت الاتصال…
**********************
ميار….وصلت الصيدليه ودخلتها سجى جانت ماموجوده استغربت ليش ماجايه اخذت موبايلي اتصل عليها مغلق ماهتميت ورجعت وطلعت الدفتر اشوف حساباتي وانفتح الباب باوعت وشفته انور استغربت شجابه ماهتميت يجوز يحتاج شي وهوه كال
انور…. يلا عيني عزلي
ميار… عفوا؟؟
انور… قفلي الصيدليه خلي نطلع
ميار… شبيك صاحبتك وتحاجيني هيج
انور… لا
ميار… شنو؟
انور… اريد احجي وياج بموضوع
ميار… ماعندي موضوع وياك
انور… بس اني عندي موضوع وياج؟
ميار… شبيك؟
انور.. شبيه؟
ميار… محتاج شي
انور… اي
ميار… اي تفضل
انور…. محتاجج
ميار… لا انت حيل ماتستحي
انور… يابه هسه شسوينا گبل عصبتني خلينا نحاجيج شويه
ميار… شتررررريييد
انور…. اريدج
ميار… عزااا اطلع بره رجاء
انور…. تؤ اذا مااحاجيج مااطلع
ميار…. جاي اكلك ماعندي حجي ويااك تفهم؟؟
انور…. خوش خلي اكولها من الاخير
ميار…شدكول؟
انور…اني جاي اخطفج سهليها عليه وامشي ويايه
ميار…لا انت صدك تخبلت اطلعع بره
انور… لا انتي اله بالعين الحمره يلا تمشين
واخذ المفاتيح من الميز استغربت وكلت
ميار… جيبهن ليش اخذتهن
انور… اليوم اخطفج اخطفج
ميار… انووررررر
انور… بويييه جعل محد غيرج يلفظ اسمي
واخذ المافتيح وراح قفل الباب ولحكته وكال
انور…. هسه نكدر نحجي براحتنا
ميار…. انور جييييبهنن واطلع بره ترى ولله
انور… شسووين؟؟
ميار… اخابر اخواني
انور…. يلا خابريهم خلي هم اسلم عليهم اشتاكيتلهم محد بيهم يجي يتعارك؟؟
ميار….. جاااي اكلك انطييينييي المفتااااااححح
وهوه حطه بجيبه وكال
انور…. يلا نحجي هناك احسن النا
وطلع وصله من جيبه خفت ورجعت ليوره وكال
انور…. تعالي وردتي ماسويلج شي
ميار…. اصييييححح ولله بس تگربليييي
وهوه تقدم يضحك وكال
انور…. يمممه من تخاافين شكد حلوه تطلعين وردتي دتعاااالي
وجرني من ايدي وحاولت ادفعه ماكدرت وهوه حط الوصله على خشمي حاولت اقاوم ماكدرت واستسلمت واخذت نفس واغمى عليه…..
كعدت راسي كلش يجوعني لكيت روحي بالسياره ولزمت راسي وكلت
ميار… اا اني وين؟؟
انور…. كعدتي هاج ماي
وانطاني بطل ماي ودفعت ايده وصيحت
ميار… انتتتتتت ويييييينننن ماااخذذذذذنيييييي
انور…. يمه ورده صووتج عالي ماتوقعت الصراااحه
ميار… ويييين جااااايبنييييي
انور…. شوووفي خللي نوصل واحجيلج ليش جبتج خوش اهدي انتي
ميار… هههههههههه راح اتخبل هذا خاطفني ويكلي اهدي
انور… هوه صح خطف بس وراه فد مصلحه
ميار… مصلحتيييش شجااااي تحجييييييي
انور….. يااااببببه لاتصيييحييييين خليييي احاااجييييج
ميار…. حقيييرررر ماععنددديييييي حجيييي وياااك رجعنيييي جااااي اكلككك
انور…. ماارجعع اني لازم اطلعهن كلهن من هناااك
ميار… تطلععع منوووو حقيييييييرررر رجعنييييييييي
ولزمت ايده اريده يوكف السياره وهوه صيح
انور…. ولجججججججججج رااااح نندعممممم وخرررررريييي
ودفعني رجعت ليوره ابجي وهوه وكف السياره والتفتلي وكال
انور…. شبييييججج
ميار….. رجعنييييييييييييي
انور…. ماااارجعععع عندييييي مهمههه
ميار…. انيييي شعلييييه بمهماااتككك رجعنيييييييي
انور…. اسكتييييي خلييييي نصل بهدوء
ميار…. نزلنييييي هنااااااا نزلنييييييييييييي
وهوه شغلها وصار يسوق وحاولت اوكفها وهوه وكفها وكال
انور… هيح ماترهم تعالي
وطلع وصله وحطها على خشمي خرمشت ايده بس هوه اقوى مني وماكدرت اقاوم واغمى عليه…
********************
هاله…. يااااحقيييييرررررررر وخرررررررر عنييييي
احمد بيده وصلها وحطها على عيوني وشدها قوي وحط تيب على حلكي ماكدرت احجي
احمد… هسه خلصنا
يسار… ولله ريحتنا
ادريس…. ماطول ماوافقت على قراري هيج يصير موافق
عز الدين… واني لبواتي مايحترمني بل اساس فه موافق
اسماعيل…. واني اكرها واكره وجودها موافق بدون تفكير
عز الدين…. هسه نروح نحتفل بموتهن
ادريس… ههههههههههههه يلا
فجاه اختفت اصواتهم وحسيت احد يتقربلي وفتح التيب وكال
احمد… يلا نخليجن تحجن ويا بعضجن قبل لاتموتن
يسار… اي خطيه انقهر اذا مايحجن شي
احمد…نفتح عيونهن
يسار… خوش فكره حتى يشوفن نفسهن وهنه يحترگن
احمد… ههههههههه خوش
وتقدم وفتح عيوني وباوعت راحوا عالبنات وهم فتحوا عيونهن
يسار…. يلا عيني see you
احمد… باي باي هههههههه
وراحوا طلعوا وسدوا الباب باوعت عليهن يبجن ونسرين عيونها حمر وجها احمر حقها كسرتها بأبوها ماتنوصف
نور… شش شلون راح نطلع
أيه… خلص احنه هنا نهايتنه
براء… الله ياخذهم اوووففف طلعووونااا
تبجي وتصيح ونسرين بس صافنه بالفراغ وعيونها تدمع
نور… نسرين؟
براء… نسرين لاتبقين ساكته الله يخليج احجي شي
وفجاه صارت تتنفس سريع وصيحت بعلو صوتها شويه وطك حنجرتها وكالت
نسرين…… الله ياااااااااااااخذذذذذذذكككككك اكرررررررررررهههههكككككك اكررررررهههكممممممممممممم حييييوووووانااااااات اننن شاااء الله تموووووووووووت انعل اليوووووم الكلتلك بيييي ابووووويه لوووو مييييت بيووووم الانفجاااار احسسسسسن الله يااااااخذذذذذذذكك
نور… نسرين كافي نسرين
هاله…. يمه نسرين الله يخليج لاتسوين هيج
أيه… نسرين نسرين
وهيه مستمره تكرر بالكلمات لحد ماسكتت وضلت تبجي واشتميت ريحه حرگ وكلت
هاله… بناات تشتمن؟
أيه… شش شوفن الباب
باوعت عالباب جاي يحترك خفت وحاولت ارجع الكرسي ليوره ماكدرت وبدى الحريق ياكل الباب وصار يمشي بكل الغرفه
نور…. طلعوووووناااااااا راااااح نموووووتتت
هاله….. ياااااناااااااااسسسس
نسرين… باااابااااا طلعنيييي موووااافقهههه اتزوجججج طلعنييييي لاتخليييينيييي هنااااا انييي اسفههه بس طلعني
براء… الله يخليكم كلشي نسوووووييييي بس طلعووووونااااااا
ليام…. محدددد راااح يجيييي احنه راااح نمووت هنا
أيه… لا لا ولله بعدني صغييره عالمووت الله يخليكم طلعونا
حور… طلعوووناااااا
ميرال… ياااربييي طلعوناااا
والنار صارت بنص الغرفه والدخان خنكني ماكدرت اتنفس فجاه دخل شخص ملثم بيده مطفئه ورشها بكل الغرفه اختنكنا اكثر واغمى عليه….
………………………………………….
نور…
كعدت نفسي ضعيف كلش باوعت لكيت روحي بحديقه واجى علي الاكبر عليه وكلت
نور… اني وين شنو متت
علي الاكبر…. اسم الله عيلجج لاتحجين هيج
نور… وين هاله
علي الاكبر…. موجودين كلهم لاتخافين
باوعت وشفتهن كاعدات نسرين يم اركان كاعده تبجي وهاله يم عمر وانور وجاسم اجوا بسرعه عليه
جاسم… انتي زينه حبيبتي
نور… اي زينه شلون طلعتونا
جاسم… بعدين نحجيلج
وفجاه دك موبايل نسرين وكرم وجاسم
جاسم… هذا الكلب عز الدين
علي الاكبر… جاوبه وافتح مايك
وجاوبه وفتح مايك وكال
جاسم… خيير؟
وطلع صوت غريب يكول
.. انت ابن عز الدين
جاسم…لا خير؟
.. عز الدين واخوته شركتهم تعرضت الحريق وهمه بداخلها للاسف…
///////////////////////////////////////////////////

 

الفصل التالي اضغط هنا

يتبع.. (رواية بريئه بين قيود مجرم) اضغط على اسم الرواية لتجد الفهرس كاملاً بجميع الفصول.

أضف تعليق